123

هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. سنو وايت
    13-03-2008, 01:54 PM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    لا ليس من حقه ان يهددها بالصور بس يخونها زي ما خانتو وما يبين لها انو مجروح يعني مش فارقة معاه تسلم مودي موون على

    الموضوع مشكوووووووووور
  2. فتاة الحزن السعيد
    13-03-2008, 02:01 PM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    هل من حق الشاب ان يستخدم الرسائل والصور سلاح لرد اعتباره من الفتاة التي خانته بتهديدها بنشرها ؟

    لا لايحق له ذلك لانها لما حبيته ووثقت فيه لازم مايخون هذه الثقة بيكون ماحبها من الاصل اصلا يلي بيحب بيحب يلي حبه يكون سعيد
    2]/ اذا كانت الاجابه ب لا فكيف يرضي الشخص نفسه ومشاعره التي جرحت
    ويرد اعتباره من تلك الفتاة ؟؟
    افضل طريقة انه يرد اعتباره عن طريق يهمل هالفتاة ولاكانها موجودة بحياته ولا عرفها \شكرررررا بالفعل هالموضع منتشر اخر فترة ولازم البنت ماتضيع سمعتها برسالة او اي شي تاني وحتى لو صار معها هيك لازم تحفظ كلماتها بالرسالة
  3. دمشقية الهوى
    13-03-2008, 07:07 PM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    اول شي اخي مشكور لتطرقك على هيك مو ضوع مهم
    انا بظن الي بيعمل هيك شي بكون ماعنده ضمير ولا شرف لانه مو بهي الطريقة يرد اعتباره الرجل
    ولازم كل رجل او شب يحط بباله اذا بيرضاها لاخوته البنات لان رب العالمين يمهل ولا يهمل

    والله يستر على بنات امة نبينا محمدامين
    تحياتي لكم الفارسة السورية
  4. سماح عمر
    13-03-2008, 08:55 PM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    طبعا مش من حق اي شاب ان يهدد الفتاة.
    لان هذه الفتاة قد احبته و وثقة به كل الثقة.
  5. قلبي أصيل
    13-03-2008, 11:18 PM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    [1/ هل من حق الشاب ان يستخدم الرسائل والصور سلاح لرد اعتباره من الفتاة التي خانته بتهديدها بنشرها ؟

    شوفي في البداه كل الطرفين اخطاؤ لكن مساله التهديد بالعرض والشرف هذا اكبر الاخطاء
    ولا يحق له وشهالجرح اللي جرحته البنت يساوي عرضها وشرفها ليه الناس ما صارت عندها ذمه وضمير

    2]/ اذا كانت الاجابه ب لا فكيف يرضي الشخص نفسه ومشاعره التي جرحت
    ويرد اعتباره من تلك الفتاة ؟؟

    شوف اذا الواحد سلك درب الغلط اكيد بيلقى من يجازيه بالغلط

    واقل مجازاه له هي ان البنت جرحت مشاعرة واحاسيسه


    بعدين يقول المثل : دقه بدقه ول زدنا لزاد السقه
    واظن الكل عارف قصة هالمثل

    بعددين نصيحه لكل بنت من اخ في الله محب لك حاول احد تهديدها بصور او اشرطه تسجيل
    شوفي اذا دق عليك وبداء بمكالمات التهديد لا تقعدين تترجينه وتبكين بالعكس استدرجيه

    لا تنسين ان لك اخوه في الله محبين لك في مركز هيئه الامر بالمعروف والنهي على المنكر
    بس مكالمه منك راح ياخذوتن منك كل التفاصيل اسمه ورقمه وكل شي وبسريه تامه

    من اجل اهلك وعرضك وراح تنتهي مشكلتك معه

    اخوكم ملامح الخيال سابقا
  6. محترم
    29-06-2008, 10:20 PM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    موضوع جميل

    والرد بكلمات قليله

    هل النذاله حق

    ومن يرضى على نفسه ان يفعل هذا

    نذاله لابعد الحدود

    ومن يفعل ذلك شياطن اقرب من ان يكون بشر

    وشكرا على الموضوع الجميل الذي تكرر ويتكرر كل يوم

    زمن حضاره بوش وحريه بلير

    اخر الزمان
  7. صقر الشرقية
    29-06-2008, 11:10 PM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    السلام عليكم

    هنا فى خطاء شديد جدا او كبير قوى هو

    ان البنت ديه الزاى سمحت لنفسها انها ديله صور

    ما علينا اديته صور لو هددها بيها يبقى خسيس ومش راجل

    هى جرحته فى كرامته يبقى ادفع بالتى هى احسن فاذا الذى بينك وبينه عداوه

    كانه وليا حميم مفيش اعظم من التسامح

    تقبل مرورى
  8. سالفة عشاق
    01-07-2008, 02:14 AM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    أكيد لا

    صحيح افترقوا لكن كل واحد منهم يحافظ على سمعت الثاني

    مهما صار ...



    وبعدين اذا كان بينهم شي حلو ينتهي بشي حلو


    مو بانتقام وفضايح وبلاوي
  9. امبراطور الغرام
    01-07-2008, 02:29 AM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور




    اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس

    فتذكر قدرة الله عليك

    لا مو من حق الشاب

    مهما كانت الاسباب

    لك تحيتي
  10. ×× Al_7SsAsH ‏××
    01-07-2008, 05:16 AM

    هل من حق الشاب ان يهدد الفتاة التي خانته بالرسائل والصور


    اذا كان بجد يحبها كان تقدم اليها واذا هي سوت شي مو غلط ليش يهددها مو من حقه ان ينشر رسايلها وصورها من ستر على مؤمن ستر الله عليه في الدنيا بصراحه يرضى الى اخته يصير معاها مثل ماصار لحق الفتاه اكيد ماراح يرضى على اخته صح الكلام لولا انا مع الحق تقبل مروري مع تحياتي الاحساس كله
123