12

منصور سواق الباص وماذا يفعل مع البنات ؟؟

قصة قصيرة - قصه جميلة - اجمل قصص وحكايات قصيرة منوعة مفيدة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. فلسطينى على الدرب
    02-03-2008, 09:37 PM

    منصور سواق الباص وماذا يفعل مع البنات ؟؟

    منصور سواق الباص وماذا يفعل مع البنات ؟؟


    منصور سواق الباص..
    شاب باكستاني أسمرشعره ناعم وطويل..
    كل يوم يودي البنات ويجيبهم من الجامعه..
    يحب الأغاني الهندية..
    يحط المسجل على أعلى صوت..
    يصفق ويهز قبل ما يمر شكرية..
    ما يوطي صوت المسجل إلا إذا مر على شكرية..
    بنت ملتزمه شكرية..
    البنات ما يحبوا شكرية..
    لأنها تكتم عليهم ولا تخليهم يغنون مع منصور أغانيه الهندية
    ....................................
    البنات يسولفوا في الباص ويضحكوا بصوت عالي شوية..
    كل وحده منهم معاها جوال وسماعة إذن إلا المسكينة شكرية..
    فاتن في يدها الجوال وتصيح من اخر الباص وتقول:
    إرسليلي رسالة حلوة يا صفية..
    صفية ترد وتقول:
    أبشري بس تراها وسخه شوية..
    عبير وبدرية جنب بعض ..
    بدرية توشوش عبير وتقول:
    لو منصور يقشر يطلع ميه الميه..
    قمر..
    بنت ماصخه وأمها هندية..
    تجيب الأشرطة لمنصور وتقعد ترقص في غياب شكرية
    وحده من البنات إسمها حورية..
    كانت مع نفس الباص إللي رقمه ألف وميه..
    كانت من البنات إللي يكشفون على السواق لأنو من دوله أجنبية..
    ومافي مانع يقفلون الستاير..ويشوفهم منصور لأنو ما يفكر في أذيه!
    المهم..
    منصور كان معجب وطايح عند حورية..
    صار يوصلها أخر وحده وهي ما تمانع عن حسن نيه..
    أخينا منصور صار يضبط المرايا على حورية؟؟
    ما لاحظت حورية..
    وصارت تعطيه وجه وتتكلم معاه عادي وبكل حريه..
    ..............................................
    في يوم من الأيام..
    راح منصور للمكتبة..
    واشترى كرت من كروت الحب كهدية..
    حطه في ظرف واهداه لحورية؟؟!!
    حورية بهباله أخذت الظرف وسألته:
    وش بوسطه يا منصور حاط ليه؟؟؟؟؟
    قال منصور:
    بوسطه فاتورة لقلب مال أنا ..خذيه وبكرة أعطيني رأيك فيا؟؟؟؟؟؟؟
    جاء منصور اليوم الثاني متعطر ومحلق ولابس كوفيه..
    ...............................................
    جا منصور اليوم الثاني..
    دق الجرس على حورية..
    وعلى غير عادة ما ردت البنت الجامعية..
    مشي منصور وراح يمر البقية..
    منهم عبير وصفية..
    عبير استغربت وسألت منصور وين حورية؟؟
    قال:
    ماردت..امكن مسكينة قاعدة طول الليل تفكر فية..
    قالت صفية:
    أما هذي يا منصور والله قوية..
    ..............................................
    البنات قاعدين يسولفون مع منصور بكل حرية..
    وحط لهم شريط قبل ما يمر شكرية..
    وصل البنات للكلية..
    ورجع ياخذهم في الظهرية..
    في موقف الباصات..
    جا واحد يسأل:
    فين منصور سواق الباص رقم الف ومية؟؟
    نقز منصور وقال:
    أنا سواق الباص..
    خير انت ايس يبغى فية؟
    الرجال صفع منصور كف طيرله الكوفية..
    ورد منصور ليه انت يسوي كذا فية؟؟؟
    أعطاه كف ثاني وضربة راس..وقام مع منصور حمية..
    نواز وعبدالغفار تعاونوا مع منصور على زوج حورية!!!
    ضربوه وأوجعوه ..
    قهر الرجال أعمى زوج حورية؟
    راح يجري لسيارته..
    أخذ مفتاح العجل..
    ضرب منصور على راسه ضربة قوية..
    طاح منصور..
    والدم يسيل تحت كفر الباص 1100..
    نقلوه للمستشفى..
    وهناك مات منصور بسبب كرت حورية؟؟؟
    أمالزوج..
    الحين مسجون.. ينتظر الإعدام بسبب إستهتار حورية!!
    .................................................. ......
    هذي قصة منصور بنهايتها التراجيدية..
    بس باقي نعرف وش اللي صار مع حورية؟؟
    وليه ما ردت على الجرس وما راحت الكلية؟؟؟؟؟
    ياترى قالت لزوجها عن الكرت أو إيش اللي صار في الفجرية؟؟؟
    حورية بعد ما أعطاها منصور الكرت..
    طلعت البيت وقراته وما أخذت الأمر بجدية!!
    تغدت مع زوجها وارتاحوا بعد الظهر شوية..
    طبعا الكرت الحين في شنطتها اليدوية..
    كان مقصدها ترجعه لمنصور.. مع كلمتين تهزيئية؟
    العادة زوجها يحط مفتاح البيت في شنطتها وهو رايح العمل بعد الفجرية....
    تنبه لصورة قلب على كرت مكتوب عليه( من منصور مع التحية)
    الرجال غلي راسه..وراح لزوجته معمي ما يدري وش القضية؟؟
    صحاها من نومها بعصبية..
    سألها عن الكرت وتلعثمت حورية؟؟
    ضربها..
    وقال الحمدالله لسه ما جاني منك ولد أو بنيه..
    روحي وانتي بالثلاث طالق..ياحورية..
    إنهارت حورية..
    وصارت تصيح بحالة هستيرية..
    الله لا يعيدك يا منصور انت والباص ألف ومية
    وسلامتكم


    منقول
  2. وزير السلطان
    02-03-2008, 09:49 PM

    منصور سواق الباص وماذا يفعل مع البنات ؟؟


    يستاهل كل اللي حصل له
    بنات الناس مو لعبه في يدينه
    يعطيك العافيه على هالقصه المؤثره
    يسعدك ربي
  3. عابر^سبيل
    03-03-2008, 01:01 PM

    منصور سواق الباص وماذا يفعل مع البنات ؟؟


    مسرح حكاية الباص 1100 هذا .

    ههههههههههههههههههههههه

    على العموم قصة حلوه وتراجيديه بالفعل
    .
  4. فلسطينى على الدرب
    03-03-2008, 08:28 PM

    منصور سواق الباص وماذا يفعل مع البنات ؟؟


    شكرا على المورو الطيب
    انتوا الأحلى يا حلوين
    تشرفت بردكم و مروركم
  5. من قال مابيك
    18-04-2008, 05:56 AM

    منصور سواق الباص وماذا يفعل مع البنات ؟؟


    مشكووووور على القصه مفرروض تصير قصة مسلسل ولافيلم هههههههههههههههههه
  6. فراشه غزه
    04-05-2008, 05:03 PM

    منصور سواق الباص وماذا يفعل مع البنات ؟؟


    يسلموووووووووووو ع القصه الحلوه
    تقبل مروري
  7. ماهموني لكن جرحوني
    06-05-2008, 09:48 PM

    منصور سواق الباص وماذا يفعل مع البنات ؟؟


    والله يستهال الباكستاني
    الوصخ
    بنات الناس لعبه عنده
    وشكرا والله يسلمك على الموضع الرائع
  8. الأميره الناعمه
    06-05-2008, 11:37 PM

    منصور سواق الباص وماذا يفعل مع البنات ؟؟


    هههههههههههههههههه قصه مضحكه اجل 1100والله حرام بس يستاهل عشان يعرفون الباكستانيين ان بنات خلق الله مو لعبه بيديهموعلى قوله المثل بغيناها طرب صارت نشب
  9. فديت ألي في بالي
    07-05-2008, 02:07 PM

    منصور سواق الباص وماذا يفعل مع البنات ؟؟


    كل البكستانييين نفس الطبع الخايس ألي فيهم
    حلوة القصة و تسلمون
  10. mlzlz
    07-05-2008, 02:21 PM

    منصور سواق الباص وماذا يفعل مع البنات ؟؟


    مشكورررررررررررررررررررر اخوي وسيم
12