قصة من قناص القلوب العراقي

قصة قصيرة - قصه جميلة - اجمل قصص وحكايات قصيرة منوعة مفيدة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. قناص القلوب العراقي
    28-02-2008, 02:54 PM

    قصة من قناص القلوب العرااقي

    قصة من قناص القلوب العراقي


    اليووم عيد ميلاد حبنا ؟.
    وشلون؟
    اليوم تمت سنه من يوم تعرفنا على بعض اول مره ..
    حياتي انتي كل عام وانتي حبيبتي والله ..
    تذكر ! اول مره شفتك فيها ؟ ..
    اييييه مستحيل انساه ..وللحين اذكر الركن اللي شفتك فيه وانتي طالعه من المعهد ..
    ياحلووو ذاك المكان يوم اشووف حبيبي لاول مره ويبتسم لي ابتسامه ساحره
    ههههههههههههههه
    تدرين حبيبتي .. احس اني ما اذكر حياتي قبل اعرفك ولا اذكر كنت عايش او لا .. ما حبيت حياتي الا من يوم عرفتك وحبيتك يابعد الدنيا انتي ..
    طيب تدري انا ابقولك .. انا فكرت اخلي اهلي يحسبووون يوم ميلادي من اول مره سمعت فيه كلمه احبك من فم حبيبي .. لانه قبل هذاك اليوم لا الحياه ولا الدنيا كانت تعني لي شي ولا اعتبر نفسي انولدت ..

    :
    انتهت المكالمه بس للحين ما انتهت ابتسامة رنا اللي مافارقت وجهها من يوم تعرفت على ثامر وحبته ..
    علاقة غريبه دامت لاكثر من سنه بين ثامر ورنا كانت بدايتها مقلب من صديقتها لما قالت لها روحي سيارتك عند الباب سواقك جاي من بدري وش فيك ماطلعتي ..
    هالمقلب غير حياة رنا واخرجها من عزلتها اللي كادت تنهي حياتها كذا مره ..
    طلعت رنا متجهه لبوابة المعهد تدور سواقهم بس لفت نظرها سياره مظلله في الركن فيها شاب وسيم للغايه ..
    وقفت رنا فتره وهي تتامل هالشاب الى ان لمحها هو وبدا ينظر اليها والى جسمها النحيل وطولها المتميز ..
    اطالت النظر اليه وهي شارده تتخيل ملامحه ونظره عيوونه بدون نظاره الشمس اللي اخفت معظم ملامح وجهه وزادت وقاره وهيبة وجهه ..
    انتبهت رنا انه لاحظها انسحبت بهدووء ورجعت للمعهد ويوم وصلت للمدخل لقت شوق تضحك ميته ضحك عرفت انه مقلب وراحت تتفاهم معها ..
    كان اقوى واحلى مقلب في حياة رنا لانه حطها بطريق ثامر اللي صار بعد كذا حبيب عمرها اللي مستحيل يغيب عن خيالها او تنسى ملامحه حتى وهي نايمه ..
    هي بنت في السادسه عشر من عمرها انقطعت عن التعليم وعن الحياه بطريقه مباشره وعن الحياه الاجتماعيه ..
    فهي لاتملك من الصديقات الا شوق ولا تملك من الحياه الاجتماعيه الا ذكريات قديمه تعود لسنوات مرت منذو زمن ..
    شحوب بشرتها و وانكسار نظرتها المرهقه من احزانها لم تستطع اخفاء ملامح جمالها الفارسي الفتان الذي ورثته من جدتها لامها ذات شعر اسوود فاحم ناعم كالحرير وعينان واسعتان لها نظره بريئه وحزينه ..وخدان ورديان وانف صغير يتناسب مع ملامح وجهها الرائعه ..
    تعيش رنا حاليا مع والدتها واخوانها بعد وفاة والدها لمرض خطير ألم به .. وكابد سنووات طوويله مع المرض كادت ان تمووت يوم وفاته من هول الصدمه بففدان القلب الحنوون الذي لاتستطيع ان تتخيل حياتها بدوونه ..
    عاشت بعدها سنوات طوويله مع الذكرى المؤلمه التي بقت لها من وفاة والدها الحبيب .. طبعها الانطوائي وحبها للهدووء والعزله ساعدها كثير في التأقلم مع حياتها الكئيبه بعد وفاة والدها ..
    ظهور ثامر في حياتها وعلاقتها به جعلت حياتها تتغير فتبدل طعم الدمووع والوحده فيها بطعم الحب والشوووق والعشق ..
    ثامر شاب يبلغ الخمسه وعشرين من عمره .. جامعي مثقف وله وظيفه متميزه .. يحب رنا لدرجة الجنووون يعشق نعومتها ورقتها وصمتها .. فهو يحب ان يتأمل ملامحها الخجوووله .. فهي مستحيل ان ترفع عيناها وتنظر الى عينيه من شدة خجلها .. ما ارقها واعذبها تلك الملاك التي سلبت عقل ثامر بأنوثتها ..
    ..
    ::::

    في المعهد ..
    صباح الخير
    هلا ياقمر صباح الوورد
    جلست رنا على كرسي بجانب شووق وهي تنظر اليها وفي عينيها كلام تريد ان تقووله ومتردده ..
    وش فيه القمر اليوم ..
    شووق ابقولك شي بس تساعديني ..
    قوولي انا لها يابنت وش فيك انا صديقتك تخبين علي وش صاير ..
    ترددت رنا شووي وبعدها قالت ..
    ثامر يبي يخطبني ..!
    ايش !!
    سكتت شووق شووي وتغيرت ملامح وجهها وبعدها ادركت ان رنا تنتظر منها تعليق على مشكلتها..
    وش تقوولين يارنا ؟ من جدك ؟ تبين تتزوجين واحد كلمتيه وحبيبته وطلعتي معاه بعد ؟؟
    شووق هذا ثامر حبيبي ولو ماتزوجته مارح اتزوج ابد مستحيل اتخيل اني لغيره ..
    لا ياقمر هذوول الشباب انتي ماتعرفينهم ؟ يبي يلعب وينبسط وبعدها يقوولك امسكي الباب .. بس خطبه وعرس !! .. انتي متأكده قالك ابخطبك ولا لمح لك بس ؟؟
    لالا قالي ابخطبك بس انتي شووفي الوضع مع اهلك وعلميني ..
    اها .. غريبه ترا .. اعرف هالشله مالها بالعرس كل حياتهم لعب بلعب ومارح يكون احسن من اخوياه كلهم داشرين ..
    شوووق !! لو سمحتي لاتقولين عنه كذا واعتبريني ماقلت لك شي ياليت تنسين الموضوع خلاص ..
    قاطعت محادثتهم المدربه بقوولها يلا يابنات خلووكم معاي ..
    بس الحكي للحين يدوور في بال شووق وقلبها يغلي نار ..
    هي تحب رنا وتعزها كثيرر .. بس ماتوقعت انه هالسبهه تجيب راس ثامر وتخليه يخطبها .. هالشي اللي هي ماقدرت عليه مع كل الشباب اللي كلمتهم وطلعت معهم .. على كثرهم بس بعمره واحد فيهم ماقالها ابي اخطبك ولا حتى اتمناك زووجه !!
    ماقدرت شووق تخفي حقدها لين انتهت المحاضره ونزلت ورا رنا للكافيتريا ..
    هيه بنت تعالي كمليلي القصه ..
    قالتها شووق وهي تشد رنا من بلوزتها بطريقه غريبه استغربتها رنا .. بس هذا الحقد والغيره اللي ماقدرت شووق تتخفيهم ..
    أي قصه؟ قلت لك انسسسي خلاص .. !!
    بتعلميني ولا اعرفها بطريقتي ؟
    شووق وش سالفتك ؟ بعمري ماشفتك كذا معصبه ؟
    هاه ! لالا ياقلبي لاتفهميني غلط انتي تدرين اني احبك واخاف عليك وحسيت انه ممكن يلعب بمشاعرك ويخليك ..
    بس طالما انتي واثقه ياقلبي منه ومتاكده انه صادق خلاص انا ابساعدك ..
    ابتسمت رنا ابتسامه عذبه زادت جمال وجهها الملائكي واقتربت من شووق وحضنتها بقووه ..
    الله لايحرمني منك بس ..
    ولا منك ياقلبي ..
    الساعه 3 الظهر الموعد اليوومي لترديد كلمات الحب والاجواء الرومنسيه بين رنا وثامر في مكالمه يوميه قد تستمر ساعات ..
    وحشتيني !
    وانت اكثر حبيبي ..
    وينك اليوم ماصحيتيني الصبح للدوام .. صحيت الساعه سبع ونص وجلست بالسرير انتظرك تدقين بس شكلك نسيتيني ..
    لا والله حبيبي انسى عمري ولا انساك .. بس ماقمت ع المنبه ولا حسيت الا يوم رسلت لك مسج صباح الخير الساعه تسع تقريبا ..
    ايه انا شفته بغيت ابووس الشاشه قلت حبيبتي توها تنور وتقووم ..
    حياتي انت والله مكبر راسي

    خلي عنك والله اني احسد نفسي عليك حبيبتي اقوول هالزين كله لي لحالي؟ واخق ..
    ......
    وه يازين القمر وهو خجلان ههههههههههه
    ثامر وبعدين معاك ؟ ههههههههه
    طيب خلاص اتووب بس عطيني بووسه ..
    اقووول انت شكلك اليوم مرووق مره يلا حبيبي روح ارتاح شووي قبل العصر ..
    طيب ياشينك ياللي تتغلين علي ببوسه , ابرووح ..
    باي حبيبي
    باي يادنيتي ونور عيووني ..
    رنا تحس انه حبها لثامر هو السبب اللي يخلي لابتسامتها وجود لهاليووم ..لانه حياتها بدوونه كئيبه ممله مافيها أي شي يخليها تتحمس تصحى في ذاك اليوم من نومها ..
    تصحيه من نومه للدوام .. تتابعه بمسجات طوول فترة الدوام .. حبيبي افطرت؟ حبيبي شربت قهوتك؟ حبيبي خلصت دوامك ولا لسه؟ حبيبي ، حبيبي ، حبيبي ... هالكلمه صارت ادمان عند ثامر ولا يمل لو يشووفها ويسمعها كل دقيقه في يومه .. يحبها بجنووون ومتعلق فيها كثر تعلقها فيه ..
    ثامر له علاقات كثيره مع شباب من نوعيات مختلفه فهو بطبعه عكس حبيبته اجتماعي ويحب السهرات والجلسات الشبابيه ..
    وكانت اول مره عرفته شووق صديقة رنا والسبب الرئيسي انهم تعرفو على بعض في مره كانت تكلم فهد وجنبه ثامر وسمعته يقوول
    ياحظكم تحبوون .. الله لنا ماعندي حبيبه ولا بطيخ ..
    قال له فهد
    ياخي انت مسووي فيها عاقل لو تبي اليوم عطيتك اربع بنات ..
    ردت عليه شووق ..
    يسلام وقدامي بعد تبي تعلمني انك تعرف بنات كثير غيري ؟
    لا ياقلبي ماعليك انا جالس اهايط بس ابقهره ههههههه
    طيب يافهد اوريك !! بس اسمع قوول لخوويك انا ابعرفه على صديقتي رنا
    لا عرفيني عليها انا ليه تعرفين هالزلابه؟ هههههه
    فهد وربي بزعل روووق يلا يعني انا مو ماليه عينك؟
    الا حبيبتي ماليه عيني وقلبي وجيووبي بعد ههههه
    كانت علاقة شووق بفهد مثل علاقتها بخالد ومحمد ومساعد من قبله ..
    علاقات عابره لا تدووم اكثر من اسابيع وممكن شهور وتنتهي بخيانة شووق .. لانها تعرفت على اللي بعدوو ..
    لكنها تسمتع بكل معنى الكلمه في علاقاتها فهي لاتخاف ولا تستحي ولا تخجل .. تفعل كل شي يجي على بالها .. باختصار " بايعتها " ..
    بس قدام رنا هي ملاك ومستحيل تبين لها أي شي ..
    رنا هي النقطه البيضاء الوحيده في حياة شووق ورمز البراءه التي تفتقدها شووق ..
    ي ت ب ع
  2. قريب الأمل
    28-02-2008, 03:01 PM

    قصة من قناص القلوب العراقي


    مشكور أخوي و إلى الأمام............
  3. eMo girl
    28-02-2008, 04:19 PM

    قصة من قناص القلوب العراقي


    تسلم اخوي
    ننتظر جديدك
  4. قناص القلوب العراقي
    28-02-2008, 04:29 PM

    قصة من قناص القلوب العراقي


    تفضلو