سيرة الحب

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. أعلن غروري علانيه
    08-02-2008, 10:34 PM

    سيرة الحب

    سيرة الحب


    %% يسعدلي مساكم اعجبتني و حبيت انقلها لكم %%





    ليش مستغرب و تزعل يوم أدور عند غيرك

    .................. قلب و احساس و مشاعر صرت فاقدها معك

    لا تحاسبني و حاسب نفسك و حكم ضميرك

    .................. لو اجدها معك .. ماني مدور .. الا باتبعك

    كنت اقول الحب يوم انه رماني في مسيرك

    .................. نفسه اللي فيك ضيعني .. و فيني ضيعك

    و القليل اللي احسه منك .. يغني عن كثيرك

    .................. صرت ما حسه .. كأني لو اجوعك ما اشبعك

    قلت : أثيرك .. كيف ؟ مدري المهم اني اثيرك

    .................. قمت اسوي كل ما يرضيك .. حتى اقنعك

    و البلا ما نلت يا خي منك .. فيك او هجيرك

    .................. موقعك .. مهما أسوي معك .. نفسه موقعك

    غامض احساس و بليد من اولك حتى اخيرك

    .................. ما تحسسني بوجودي .. ما كأني مطمعك

    صرت اشك اصلا بأني كنت في لحظه عشيرك

    .................. و مثل هذا الشك .. ما به شك .. و الله يمنعك

    ضقت .. حتى ما بقالي غير اجيك و استشيرك

    .................. كيف تبغاني اسولف فيك .. اشوفك .. أسمعك !!

    حس فيني شوي تكفى شوفني كيف استجيرك

    .................. حاول انك تثبت اني ساكن بين اضلعك

    اعطني من بعض ما أعطيك .. تلقاني اسيرك

    ................... خلني أقصى طموحك .. و إنت أشر بإصبعك

    اه لو أقدر أعيرك بعض احاسيسي , لا عيرك

    .................. و الله ان ينزف نزيف الدم * لجلي * مدمعك

    يمكن انك لو تعيش الجرح تعرف قدر طيرك

    .................. تعرف اللي لو وجعته .. ما يفكر يوجعك

    لجل ذلك ما اقدر اجاملك .. و استحمل نكيرك

    .................. فوق هذا ما اسمح لنفسي أخونك و اخدعك

    باتركك و ان كنت بابقى رغم فرقانا .. ضريرك

    .................. و انت خل اهمالك لشخصي .. و شغلك ينفعك

    دام ربي ما كتب يجمع مصيري مع مصيرك

    .................. يقطع الله سيرة الحب و رجاه .. و يقطعك

    ناوي أرحل و انت ما قصرت بي مكثور خيرك

    .................. و ادع بالتوفيق لي .. ما دمت جاي اودعك

    لو معك قلب .. و تبيني .. ما رحلت لحد غيرك

    .................. كيف معك اقضي حياتي .. و انت قلبك مو معك


    && و سلامتكم &&
  2. الساري911
    08-02-2008, 11:49 PM

    سيرة الحب


    دام ربي ما كتب يجمع مصيري مع مصيرك

    .................. يقطع الله سيرة الحب و رجاه .. و يقطعك

    اعلن غرووووووووووووووووووووووووووووووووري

    قصيده رائعه وجميله تقبلي مروري مع تحياتي
  3. أعلن غروري علانيه
    08-02-2008, 11:57 PM

    سيرة الحب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساري911
    دام ربي ما كتب يجمع مصيري مع مصيرك

    .................. يقطع الله سيرة الحب و رجاه .. و يقطعك

    اعلن غرووووووووووووووووووووووووووووووووري

    قصيده رائعه وجميله تقبلي مروري مع تحياتي


    الساري يسعدلي مساك و يسلمو على المرور يا الغالي

    و نورت صفحتي بمرورك و الله يعطيك العافيه
  4. الأصيل
    09-02-2008, 08:40 AM

    سيرة الحب


    من أروووع ماقرأت
    صح السان الشاعر
    وسلمت الايادي والذووق الراقي
    الله يعطيك الف عافيه
  5. رحاال
    09-02-2008, 08:03 PM

    سيرة الحب


    اعلن غروري علانية


    كلمات بغاية الروعه مهذبه وغنيه عن التعريف اتت كالشروق قويه في اضائتها




    الله يعطيك ألف عافيه على ه الموضوع
    شاكر لك روعة سطورك النيره

    في أنتظار جديدك
    كل الشكر والتقدير



    دمتم . . . ب ح فظ الله
  6. الشتيلي!!!
    09-02-2008, 09:40 PM

    سيرة الحب


    يقول المثل العسل ديم عسل ويسلم يديك

    سيرة الحب
  7. أعلن غروري علانيه
    12-02-2008, 07:15 PM

    سيرة الحب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأصيل
    من أروووع ماقرأت
    صح السان الشاعر
    وسلمت الايادي والذووق الراقي
    الله يعطيك الف عافيه


    يا هلا و غلا بأخوي الغالي الأصيل نورت صفحتي بطلتك الحلوه و يسلمو على المرور الرائع و تقبل مني خالص تحيات
  8. أعلن غروري علانيه
    12-02-2008, 07:18 PM

    سيرة الحب


    [QUOTE=رحال;1212757][B][B]
    اعلن غروري علانية


    كلمات بغاية الروعه مهذبه وغنيه عن التعريف اتت كالشروق قويه في اضائتها




    الله يعطيك ألف عافيه على ه الموضوع
    شاكر لك روعة سطورك النيره

    في أنتظار جديدك
    كل الشكر والتقدير



    دمتم . . . ب ح فظ الله






    رحال الله يعطيك العافيه ع المرور الرائع
  9. أعلن غروري علانيه
    12-02-2008, 07:21 PM

    سيرة الحب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشتيلي!!!
    يقول المثل العسل ديم عسل ويسلم يديك

    سيرة الحب

    الشتيلي يسلمووووووووو يا الغلا ع المرور الرائع