123

تعرفي علي نفسك من خلال شعرك

العناية بالشعر وتسريحات وقصات للمرأة
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. زهرة العمر
      01-02-2008, 02:40 AM

      تعرفي علي نفسك من خلال شعرك

      تعرفي علي نفسك من خلال شعرك


      أكد العلماء أن لشعر المرأة تأثيرا غريبا على شخصيتها من حيث طوله ولونه ومدى نعومته، وتوصلوا لعدة نتائج أصبحت محل اهتمام علماء النفس، إلى جانب وجودها في العديد من الهيئات التي تهتم بشؤون المرأة.
      وفي دراستنا لهذا العدد نساعدك على معرفة طبيعة شخصيتك، وميولك بطريقة علمية من خلال طريقتك في الاهتمام بشعرك وأسلوب تصفيفه.
      [
      تعرفي علي نفسك من خلال شعرك

      أولا: طوله

      1صاحبة الشعر الطويل شخصية خجولة بعض الشيء، ومنظمة وهادئة جدا ومحبوبة من الجميع رغم خجلها، سواء على مستوى الأسرة أو أصدقاء العمل، وهي رغم ذلك طموح جدا على المستوى العملي، وتسعى نحو النجاح بخطوات ثابتة؛ لذلك دائما ما تلفت نظر رؤسائها إليها، وعلى المستوى الشخصي فهي تتميز بطبيعة رومانسية جدا، وتعشق الموسيقى الهادئة، ولكنها دائما ما تخجل من إظهار طبيعتها هذه، وبسبب شخصيتها الخجلة دائما ما تكون محط انظار الجنس الاخر؛ حتى أنهم يسعون؛ لتوفير الحماية لها بسبب خجلها الدائم.

      تعرفي علي نفسك من خلال شعرك


      2صاحبة الشعر القصير إنسانة تتعامل بسخرية، ولامبالاة مع كل المحيطين بها، وترفض التقيد بأي شيء، وتكره الروتين، وتبحث دائما عن الجديد، وبداخلها حب المغامرة الدائم، وعلى الرغم من ذلك هي ذات طبيعة حنونة، وترفض أن تتعرض للظلم، أو أن تكون السبب في ظلم أي إنسان، وعلى المستوى المهني طموح جدا، وعملية إلى أبعد الحدود، وترفض الربط بين العمل والحياة الخاصة، ويتجنبها الرجال؛ بسبب سخريتها التي تحاول أن تظهرها بشكل دائم في تعاملها معهم.

      3صاحبة الشعر المتوسط بسيطة وفوضوية بعض الشيء، وترفض العمل وتكره روتينه، وتسعى بشكل دائم إلى كل جديد في الموضة؛ حتى أبسط الأشياء، وتحب العناية بنفسها جدا، ومظهرها أمام الناس خاصة الأصدقاء والمعارف، وهي من الشخصيات التي يتقرب إليها الجنس الخشن؛ بسبب جمالها وأنوثتها وحبها للمرح والانطلاق.

      [

      تعرفي علي نفسك من خلال شعرك

      ثانيا: ألوانه


      1صاحبة الشعر الكستنائي مندفعة لأقصى الحدود، وغالبا ما تكون خاطئة في استنتاجاتها وتصرفاتها ووسواسة، ودائما ما ترتاب في كل شيء، وتتشاءم من أبسط الأمور؛ رغم أنها طموح جدا، وغالبا ما تتطلع إلى مرتبة أكبر من الواقع على المستوى العائلي أو العملي، وتعشق الجمال والمال، وهي من الشخصيات التي يتجنبها الجنس الاخر؛ بسبب تناقض تصرفاتها، وشكها الدائم وتشاؤمها من كل شيء جديد.

      2صاحبة الشعر الأسود مسيطرة وقوية، ترفض الضعف والضعفاء، عصبية جدا في بعض المواقف خاصة الأسرية منها، تثق جدا في نفسها وفي قراراتها، وتفكر بشكل دائم حتى في أبسط الأمور، ترفض اتخاذ قرارات سريعة مهما كانت دقة وحساسية الموقف، ورغم أنها تكره الروتين والتكرار إلا أنها تتردد كثيرا في عمل أي تغيير في شعرها، وعلى المستوى الإنساني هي شخصية حساسة جدا ورومانسية لأقصى الحدود، وترفض دائما إظهار أي ضعف أمام أي إنسان مهما كان قريبا منها، رغم شخصيتها القوية فهي محبوبة من الجنس الاخر بسبب تفكيرها العقلاني، ورقتها التي تحاول دائما إخفاءها، ولكنها تظهر من حساسيتها في بعض الأمور.

      3صاحبة الشعر الأصفر ضعيفة، ليس لديها أية ثقة بنفسها، وهذا بالتالي يؤثر على طموحها الشخصي، حيث إنها تقف دائما في عملها على نفس المستوى، وهي شخصية مترددة دائما، وتشعر بالارتباك في أبسط المواقف، ولا تعرف كيف تتصرف، ودائما ما تعتمد على الغير، وتسعى للانطلاق الدائم مع أصدقائها، وتحب أن تتمتع بكل لحظة في حياتها، وتعتمد بشكل خاص على جمالها خاصة بسبب لون شعرها النادر بين النساء، والذي بالتالي يجذب إليها دائما الرجال.

      ثالثا: نوعه


      1صاحبة الشعر الناعم اجتماعية جدا ودافئة رغم خجلها في بعض الأحيان، تشعر بالألفة لدى جميع الناس، ومن السهل أن تتأقلم مع أية جماعة في العمل أو بين الأصدقاء والمعارف، وعلى الرغم من علاقاتها إلا أنها تجد صعوبة في استغلال وقت فراغها، ولا تعلم كيف تستثمر وقتها؟ وتسعى دائما للاستقرار في حياتها الأسرية.

      2صاحبة الشعر المتوسط متقلبة بعض الشيء، ترفض ضعفها الشخصي في بعض المواقف، ولا تعرف كيف تسيطر على عصبيتها وتوترها بشكل دائم، تخاف دائما من الألم النفسي؛ لذلك تبتعد في كثير من الأحيان عن الجميع؛ حتى أنها تميل إلى الانطواء على نفسها في بعض الأحيان، ورغم أنها طموح على المستوى العملي إلا أنها لا تعرف كيف تحدد خطواتها وأهدافها[



      تعرفي علي نفسك من خلال شعرك

      3صاحبة الشعر المجعد محبوبة جدا؛ لأنها مرحة بشكل دائم ومتفائلة، وتأخذ كافة الأمور ببساطة شديدة، وترفض تعقيد الأمور، وتعشق الحياة والبساطة، وترفض التكرار والملل، وتسعى دائما لتجديد مظهرها الخارجي، وهي أيضا اجتماعية جدا، ولديها الكثير من الأصدقاء، ومحبوبة جدا من الجنس الاخر.

      تعرفي علي نفسك من خلال شعرك


      رابعا: قصته



      التسريحة مجال اخر من مجالات تحديد شخصيتك وإليك:
      صاحبة الوجه المربع: من الأفضل أن تستغلي تقاسيم وجهك بإسدال شعرك على جانبي الجبهة؛ لتخففي من حدة قسمات وجهك، ومن الأفضل أن تصل الأجزاء الطويلة من الشعر إلى الكتف وتتعداه، وإذا كان شعرك قصيرا فيجب أن تكون تسريحتك مستديرة وعالية، واجعلي خصلات من الشعر تنسدل على أطراف الوجه؛ لأن هذا يزيد من رقتك وقوة أنوثتك.
      صاحبة الوجه الدائري: حاولي رفع التسريحة إلى أعلى في منطقة التاج، وجعلها متدرجة، واحرصي على ان تتدلى خصلات من الشعر على جانب الوجه؛ لأن هذا يظهر شخصيتك القوية ومرونتك وبساطتك في التعامل مع الاخرين.
      صاحبة الوجه الشبيه بالقلب: حاولي أن تكون تسريحتك عبارة عن خصل ملفوفة إلى الداخل، واعتمدي تسريحة مجعدة، وإن أردت قصة فلتكن القصة كاملة على الجبهة للحد من عرض الفك؛ لتظهر رقة ابتسامتك التي بطبيعة الحال تدل على ميلك الطبيعي لتكوين صداقات مع الاخرينتعرفي علي نفسك من خلال شعرك[/IMG]


      هل تحكمين على صديقاتك من قصة شعرهن
      250*300 Second
    2. أميرة الدلع
      04-02-2008, 12:46 AM

      تعرفي علي نفسك من خلال شعرك


      موضوع في قمة الابداع والتميز

      مشكورة على هالكلمات الحمدلله شخصيتي ف طول الشعر ولون ونوعه كلهم حلوين

      مرة ثانية ارجع واقول ربي يعطيك الف عافية على هالموضوع

      الله لايحرمنا منك ومن جديدك

      تقبلوا خالص تحياتي

      أميرة الدلع
    3. ادينى عايشه
      23-03-2008, 08:36 PM

      تعرفي علي نفسك من خلال شعرك


      موضوع جامد جدا
      ومفيد جدا
      وحلو جدا
      والاحلى صاحبته اللى بتسعدنا وتفيدنا بمواضيعها الجميله
    4. عسولة بغداد
      26-03-2008, 05:07 PM

      تعرفي علي نفسك من خلال شعرك


      مشكورة على الموضوع
    5. غرشوووبه
      22-07-2008, 08:46 PM

      تعرفي علي نفسك من خلال شعرك


      مشكوووووووووووووره
    6. صعبة المنال
      23-07-2008, 02:58 AM

      تعرفي علي نفسك من خلال شعرك


      1صاحبة الشعر الطويل شخصية خجولة بعض الشيء، ومنظمة وهادئة جدا ومحبوبة من الجميع ....

      2صاحبة الشعر الأسود مسيطرة وقوية، ترفض الضعف والضعفاء، عصبية جدا في بعض المواقف خاصة الأسرية منها،...

      يسلموووووووو لارا
      مووووضوووع جدا رائع
      يعطيك الف عافيه
      احب المواضيع اللي مثل كذا
    7. روح مشرقة
      23-07-2008, 11:49 PM

      تعرفي علي نفسك من خلال شعرك


      صاحبة الشعر المتوسط
    8. نزف خاطرة
      24-07-2008, 12:58 AM

      تعرفي علي نفسك من خلال شعرك


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
      صاحبة الشعر الأسود مسيطرة وقوية، ترفض الضعف والضعفاء، عصبية جدا في بعض المواقف خاصة الأسرية منها، تثق جدا في نفسها وفي قراراتها، وتفكر بشكل دائم حتى في أبسط الأمور، ترفض اتخاذ قرارات سريعة مهما كانت دقة وحساسية الموقف، ورغم أنها تكره الروتين والتكرار إلا أنها تتردد كثيرا في عمل أي تغيير في شعرها، وعلى المستوى الإنساني هي شخصية حساسة جدا ورومانسية لأقصى الحدود، وترفض دائما إظهار أي ضعف أمام أي إنسان مهما كان قريبا منها، رغم شخصيتها القوية فهي محبوبة من الجنس الاخر بسبب تفكيرها العقلاني، ورقتها التي تحاول دائما إخفاءها، ولكنها تظهر من حساسيتها في بعض الأمور.
      حلوو كثير
      تسلمي ياقمر ..
    9. & بنـوتـه نعـومـه &
      25-07-2008, 08:04 AM

      تعرفي علي نفسك من خلال شعرك


      موضوع رائع


      يسلموو يالغلا
    10. ezabel
      25-07-2008, 09:17 AM

      تعرفي علي نفسك من خلال شعرك


      ماشاء الله تسلمي على الابداع
      ننتظر جديدك..
    123