12

أخر نوايا

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. صارم
    25-01-2008, 04:29 AM

    أخر نوايا

    أخر نوايا


    بعد ما خانني حظي وحرفي خانه التعبير

    ابترك للزمان الوضع يلعبه على كيفه


    ما دامه ما عطاني بالوفاء لو وزنة القطمير

    انا ليه اشتقي باللي تعداني معاريفه

    ,,,,,,,,,,,,,,
    نويت احذف ملفات الهوى واللي يصير يصير

    نويت انحر سوابيق الوله وأقريبها طيفه



    نويت احشر محطات اللقاء في خانة التقصير
    انا ما عاد لي قدره على العشق وتكاليفه

    ،،،،،،،،،،،
    نويت أفلت قيوده من يديه وأعلن التحرير
    نويت أضمد جروح الغرام اللي خلق سيفه



    هواه اللي غدا عندي كبيره في رجاء التطهير
    دفنت اخر تصاريف المحبه في تصاريفه
    ،،،،،،،،،،

    نهايتها نويت اقطع مسافاته واعيش بخير
    على قول المثل كلا يدرجها على كيفه
    تقبلو دي صارم (ابو مقبل الثقفي)
  2. ولد الجنووووب
    25-01-2008, 04:43 AM

    أخر نوايا



    نويت احشر محطات اللقاء في خانة التقصير
    انا ما عاد لي قدره على العشق وتكاليفه

    البيت هذا عن الف قصيده والف بيت

    صح لسانك ولاهنت يالغلا
  3. صارم
    25-01-2008, 05:52 AM

    أخر نوايا


    صح بدنك ياولد الجنوب واشكركعلى المرور العزيز على قلبي
  4. الساري911
    25-01-2008, 08:37 PM

    أخر نوايا


    نهايتها نويت اقطع مسافاته واعيش بخير
    على قول المثل كلا يدرجها على كيفه


    اخوي صارم

    الله يعطيك الف عافيه على القصيده الرائعه


    وصح لسانك يالغالي تقبل مروري مع تحياتي
  5. صارم
    25-01-2008, 08:46 PM

    أخر نوايا


    صح بدنك يا الساري
    ومرورك فخر لي والله العضيم
    تقبل ودي وحترامي
    صارم
  6. *مزون شمر*
    25-01-2008, 09:34 PM

    أخر نوايا


    صح السانك صارم
    قصيدة رائعه ماشاءالله عليك
    ربي يوفقك و يعطيك العافيه
    دمت بخير
  7. صارم
    25-01-2008, 10:45 PM

    أخر نوايا


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    صح السانك صارم
    قصيدة رائعه ماشاءالله عليك
    ربي يوفقك و يعطيك العافيه
    دمت بخير
    اشكر ك على المرورالعزيز على قلبي
    تقبل تحياتي
  8. حكاية حب
    03-03-2008, 03:53 PM

    أخر نوايا


    مررت الكثير هنا
    لاكنني تيقنت الصمت والسكوت
    في المحاولة الاولى كان معي قلمي فقط
    ولاكن في المحاولة الثانية كان معي قلمي وقلبي وعقلي
    رائيت في خاطرتك شي..لا اشياء ولست بشي
    حرووف.كلمات.ابداع.ذووق
    كلماتك لايكتبها سووى
    ماهر
    ذو خيال واسع
    صاحب ذووق
    كلما قرائت خاطرتك يتوقف نبض قلبي وروح جسدي وينشف حبر قلمي
    لادري كيف اعبر عن إعجابي في صفحتك الجميلة
    تقبل خالص تحياتي العطره
    حكاية حب
  9. صارم
    03-03-2008, 11:26 PM

    أخر نوايا


    شكرا على المرور والتعليق الرائع
  10. ميلاس محمد
    04-03-2008, 12:15 AM

    أخر نوايا


    صارم
    كلمات رائعه مميزه
    راقيه كرقيك
    دمت بخير
    ميلاس
12