الناس اجناس

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الساري911
    14-01-2008, 07:14 PM

    النااااااااااااااس اجناااااااااااس

    الناس اجناس


    اخذت الجمال بأكمله وماخليت للناس

    .............شي بسيط من الجمال البعض يزهابه

    انت الوحيداللي جمالك يبدأمن الراس

    .................فيه العيون السودلكل الناس جذابه

    وفيه المبيسم والثنايامن شافهانحاس

    ................من شافهاويش يبي يصيرالله ادرابه

    ابقرأ اية الكرسي مع سورة الناس

    ...................مع الفلق والأخلاص مابغى الكابه

    صحيح اللي قال المثل الناس اجناس

    .......................فيهن بنات العز وفيهن الغلابه
  2. *مزون شمر*
    14-01-2008, 08:02 PM

    الناس اجناس


    صح السانك يالساري
    ماشاءالله عليك رائعه
    يعطيك العافيه
    دمت بخير
  3. عروس النيل
    14-01-2008, 08:49 PM

    الناس اجناس


    الله عليك يا السارى

    يا شاعر عبير


    الله عليك وعلى كلامك الروعه


    من جد شاعر
  4. الساري911
    14-01-2008, 10:40 PM

    الناس اجناس


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    صح السانك يالساري
    ماشاءالله عليك رائعه
    يعطيك العافيه
    دمت بخير
    اختي مزوووووووووووووووووووووووووووون

    صح بدنك يالغاليه ولاعدمناك

    مشكوره على مرورك تقبلي تحياتي
  5. الساري911
    14-01-2008, 10:44 PM

    الناس اجناس


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروس النيل
    الله عليك يا السارى

    يا شاعر عبير


    الله عليك وعلى كلامك الروعه


    من جد شاعر
    عروووووووووووووووووووووووووس النيل

    الله يعطيك الف عافيه على مرورك الكريم

    تقبلي خالص تحياتي
  6. •o عوضوك بغيابي o•
    15-01-2008, 12:50 AM

    الناس اجناس


    صح لسانك اخوووي
    ويعطيك العافيه على الابيات الحلوووه
    دمت بووود
  7. الساري911
    15-01-2008, 12:28 PM

    الناس اجناس


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vivooo
    صح لسانك اخوووي
    ويعطيك العافيه على الابيات الحلوووه
    دمت بووود
    صح بدنك يالغاليه يعطيك العافيه على مرورك

    الجميل تقبلي فائق تحياتي