رواية سارة ولا أروع سعودية

&& الجزء الخامس عشر &&






في غرفة سارة كانت سارة تبكي
سارة: اه ياربي ايش سويت انا ليه وافقت كيف بعيش مع واحد غير بدر انا احبه ولايمكن انساه ماقدر ليه انا حظي كذا ليه اللي احبه مايدري عني اه ياربي كيف افهم ابويه على اللي فيه كيف انا ابغى بدر مابغى غيره بس كيف كيف؟؟؟؟؟؟
ودخل عليها ابوها وجلس جنبها
ابوسارة: سارة حبيبتي ارفعي راسك بكلمك
رفعت سارة راسها بس عيونها ماقدرت تحطها بعيون ابوها مكسوفة منه
ابوسارة: سارة قولي ليه ايش فيكي
سارة في قلبها: ايش اقولك يابويه اقولك اني احب بدر
سارة: مافي شيء بس مابغى اتزوج
ابوسارة: سارة انا مابغصبك على الزواج لكن من حقي اعرف انتي ليه ترفضي العرسان اللي يخطبوكي ابغى اعرف السبب
سارة: ابويه مافي سبب بس انا مارتحت لاي احد من اللي خطبوني
ابو سارة حس انه سارة مخبية عنه شيء بس هو مايبغى يجبرها على شيء
ابوسارة: سارة انا دحين بسيبك واذا على العريس خلاص الله يرزقك بغيره بس انا لازم اعرف السبب اللي خليكي ترفضي لاتحسبيني مصدق اللي قولتيه لي بس انا ماجبرك لكن ابغاكي توعديني انه يجي يوم وتقوليلي
سارة: .............
ابو سارة: سارة اعتبريني صديقك مو ابوكي
سارة حضنت ابوها: اوعدك يابويه
ابوسارة: خلاص حبيبتي ودحين ارتاحي وامسحي دموعك تراها غالية عليه
سارة باست ابوها: الله لايحرمني منك
ابوسارة: اميييييين ويخليكم ليه
وخرج ابوسارة عن سارة
سارة: الحمدلله ياربي بس لين متى برفض اه يابدر اتحرك سوي شيء
.................................................. .........
نروح لفهد اللي شغله الحلم اللي شافه وراح سأل شيخ فقاله انه الحلم خير وانه البنت اللي شافها بالحلم (اللي هي خلود) طبعا فهد مايعرفها بس شيء في الحلم حسسه انها خلود اخت صاحبه سامي
طبعا الشيخ بشره انها انشاء الله البنت تكون من نصيبه والله اعلم
فهد: معقولة خلود تحبني واللي قالته ليه صح الا اكيد ولا ماتجيني في الحلم اه ياخلود لوتدرين انك شغلتي تفكيري وعقلي من يوم اتصلتي عليه وانا افكرفيكي وكمان هي ماعاد اتصلت صح هي قالت ماعاد بتتصل مافي الا اني انا اتصل عليها طيب اتصل ايش اقولها ياربي والله محتار ماني عارف ايش اسوي يارب ساعدني ودلني على طريق الخير
.................................................. ............
في المستشفى
نوف: افففف طفشت من المستشفى ابغى اروح البيت الله وحشتني غرفتي
ودخلوا عليها بدر وامه ونور
ام بندر+ بدر+ نور: السلام عليكم
نوف: وعليكم السلام
بدر:الحمدلله والشكر اختنا اتجنت تكلم نفسها
ام بندر: بسم الله على بنتي
نوف: اكلم نفسي من الطفش نور جبتي جوالي
نور: ايوه خذيه
نوف اخذت جوالها ولقيت مسجات ومكالمات واغلبها من خلود
بدر: على طول على الجوال طيب سلمي علينا قولي وحشتوني
نوف: تصدق جوالي وحشني اكثر منك هههههههههههههه
بدر: ههههههههه بايخة
نور: طيب دامها بايخة ليه تضحك
بدر: اضحك من بياختها
نور: الحمدلله امي اليوم عيالك فيهم شيء
ام بندر: مافيهم الا العافية
وهنا دق جوال نوف
خلود: الووو السلام عليكم
نوف: هلا وعليكم السلام
خلود: كيف حالك نوف الحمد لله على السلامة
نوف: بخير الله يسلمك انتي كيفك وكيف اهلك
خلود: كلنا بخير والله من يوم ريم قالتلي انفجعت عليكي
نوف: الله يسلمك
خلود: طيب نوف اسيبك دحين وانشاء الله نزورك
نوف: مالو داعي تعبون نفسكم
خلود: تعبك راحة ولا ماتبغيني اجي
نوف: لا والله الله يحيكي
خلود: تسلمين ويلا مع السلامة
نوف: مع السلامة
ام بندر: مين هذي اللي بتزورك
نوف: هذي صحبتي خلود
بدر: سارة ماجات اليوم
نوف + نور: ياهوووووووووووووووووووووووووووووووو
بدر: ايش فيكم
نوف: ولاشيء ياقلبو على اللي يحبون
ام بندر: ايش فيكي انتي وهي على اخوكم
بدر: شايفة يامي
نوف: على العموم سارة لسه ماجات
وماتخلص نوف من كلمتها الا ويدق الباب وتدخل سارة ومعاها سمر
نوف: جبنا سيرة القط قام ينط
بدر: بسم الله عليها من القط
سارة استحت من كلام بدر
سارة + سمر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سمر: ليكون كنتوا تحشون فينا
ام بندر: لا والله انتوا تنذكرون بالخير دايما
سارة: تسلمي ياخالة تعرفين سمر وحركاتها
بدر: كيف حالك سارة
سارة: بخير وانت كيفك
بدر: انا بخير
نوف بصوت عالي: اه
ام بندر: ايش فيكي تحسي بشيء
نوف: قلبي يامي قلبي
ام بندر انفجعت: ايش فيه قلبك انادي الدكتور
نوف: لا قلبي يحب هههههههههههههه
ام بندر: من جد منتهية ايش هذا الكلام والله فجعتيني
بدر: حتى وهي مريضة لسانها طويل
نور: ماتكون نوف لو ماسوت كذا
سارة ابتسمت بس ابتاسمتها كانت من خجلها
بدر: يلا عن اذنكم انا رايح
نوف: لا حرام اجلس كمل اللي بديته
ام بندر: لا انتي اليوم فيكي شيء
بدر: سيبيكي منها يلا مع السلامة
الكل: مع السلامة
سارة راحت عند نوف
سارة: مجنونة انتي ليش تسوين كذا فيه والله احرجتيني
نوف: عليه ياحبيبتي انا اسوي كذا لمصلحتك
سارة: لا حبيبتي اذا كذا مابغى
نوف: مو بكيفك حبيبتي
نور: ايش تقولون انتي وهي ماتبغونا نسمعوا
سمر: شكلهم عندهم اسرار
نوف: ترى اللقافة قرافة
سمر: وانتي الصادقة اللقافة ثقافة
نور: هههههههههههههههههههههههههههههه يدك
نوف: الحمد لله والشكر في شيء يضحك
نور+ سمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ام بندر: ايش فيكم هب هذا كله ضحك
نور: بتنك ضحكتني
نوف: تكفين من زين وجهك
سارة: اقول نوف حبيبتي لاتعبين نفسك على ناس فاضية
نوف: صدقتي والله
سمر: محد قدها اختنا حالها كيف كان وكيف صار دحين
نوف: ليه ايش فيكي سارة
سارة: بعدين اقولك
سمر: اقول نور خلينا نخرج شوية الجو هنا كتم
نور: ايوه والله يلا خليهم يكملوا اسرارهم
نوف: اشوف كل ماجيتوا هنا خرجتوا وين تروحون ها
نور: يعني وين بنروح بنتمشى هنا شوية
ام بندر: لا انا بروح معاكم
نور مدت بوزها: طيب
نوف: ههههههههههههههههههههههههههههه احسن
نور: اصلا انا ابغى امي تجي معانا لانه شكلهم بعض الناس عندهم اسرار مايبغون حد يسمعها
نوف تمد لسانها: انا عارفة انك بتموتين وتعرفين بس والله لوتموتين قدامي ماراح اقولك
نور: مسكينة مصدقة نفسك انتي اقول ترى عطيتك وجه
نوف: مسكينة
امهم: خلاص انتي وهي ياربي ايش اسويلكم كل ساعة مناقرة خلاص ارحمونا يلا انتي قومي امشي
نور: افففففف طيب يلا
وخرجت ام بندر معاها نور وسمر

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
تالجزء الخامس 15 عشر بع






ياسر ومي مع بعض وياسر معطيها كلام كله كذب بس عشان مي تتعلق فيه اكثر واكثر من جد ممثل كبير
.......خلود: سامي ابغاك توديني المستشفى
سامي: ليه فيكي شيء
خلود: لا موقصدي اتعالج بروح ازور نوف
سامي: مين نوف
خلود: نوف اللي تعرفت عليها قريب
سامي: ايوه عرفتها ليه ايش فيها
خلود: مسكينة تعبت شوية
سامي انفجع: ليه
خلود: مسكينة جاتها جلطة
سامي: احلفيييييييي
خلود: والله حتى كانت في غيبوبة بس دحين قامت منها
سامي: مسكينة والله ماتستاهل
خلود: ايوه والله بس يلا نصيبها
سامي: طيب من ايش يعني
خلود: والله مادري بس اذا روحت لها بأسالها ها توديني
سامي: افا طبعا بوديكي زيارة المريض واجبة
خلود: ايش رايك نروح دحين
سامي: اوكي يلا
.................................................. .......

نوف: ها سارة صرنا لوحدنا قولي ليه ايش فيكي صاير شيء
سارة: جاني خطيب
نوف: ليكون وافقتي
سارة: في البداية قلت لامي موافقة ولمن سالني ابويه قلتله مدري محتارة وقام عصب عليه يقولي منتي قادرة تتخذي قرار المهم ماستحملت وقلت له موافقة
نوف: احلفيييييييي
سارة: والله هذا اللي صار بس ابويه ماقتنع وجاني لغرفتي وقالي خلاص مابغى اجبرك على شيء ولمن ضغط عليه بيعرف ليه انا ارفض العرسان قلتله اني مارتحت لاي احد منهم
نوف: يعني ماوافقتي
سارة: لا ابويه كلمهم وقالهم اني ماني موافقة والله كان هم كاتم عليه بس الحمد لله ربي ريحني منه
نوف: ايوه والله الحمدلله
..................................................
في السيارة
خلود:سامي حبيبي لين دحين مصمم على رأيك بالزواج
سامي: يعني
خلود: كيف
سامي: خلود بقولك شيء بس اوعديني ماتقولي لاحد ولا تضحكي عليه
خلود: اوعدك ماقول لاحد ولا اضحك عليك
سامي: انا الصراحة كنت رافض اني اتزوج بعد اللي سوته نهى فيه بس لين اليوم اللي عرفت فيه نوف احس انه تراجعت شوية
خلود بإهتمام: كيف
سامي: مدري بس احس انها شغلت تفكيري
خلود: يعني حبيتها
سامي: شوية احس اني مرتاح لها
خلود: والله نوف طيوبة ومن جد اتمنى انها تصير زوجتك
سامي: يعني لو خطبتها بتوافق
خلود: وايش فيك عشان ماتوافق انت الف وحدة تتمناك
سامي: لا يمكن عشان طريقة تعرفنا بيها
خلود: لا عادي يمكن اللي صاربينك وبينها خيرلكم
سامي: يمكن
خلود: الصراحة انت ونوف مناسبين لبعض
وهنا دق جوال سامي
سامي: هلا فهد
خلود ارتجفت : فهد ياويلي ليكون متصل بيقول لسامي الله يستر
فهد: هلا سامي كيفك
سامي: بخير وينك يالقاطع محد يشوفك
فهد: والله مشاغل
سامي: الله يعينك
فهد: ايش رأيك اليوم نتقابل
سامي: اوكي
فهد: وينك انت دحين
سامي: انا في السيارة رايح المستشفى
فهد: ليه ايش فيك
سامي: لا مافيه شيء بس بودي اختي
فهد: سلامات
سامي: لا بتزور صحبتها
فهد: ها خلاص اليوم نتقابل يلا باي
سامي: انشاء الله باي
وقفل سامي من فهد
سامي: ها ايش كنا نقول
خلود: ههههههههههههههههههه لا كنت اقول انت ونوف مناسبين لبعض
سامي: هههههههههههه انشاء الله
خلود: انشاء الله والله لوتدري امي بتنبسط
سامي: لا بس لا تقوليلها دحين كل شيء بوقته حلو
خلود: عارفة واصلا الوقت دحين مرة مو مناسب وخصوصا انه نوف لساتها في المستشفى
سامي: ايوه صح
خلود: اقول سامي وقف بشتري بوكيه ورد لنوف
سامي: وأحلى ورد
خلود: هههههههههههههههههههه ياقلبي على اللي يحبون
سامي: والله انها تستاهل ولو تبغى عيوني اعطيها هي
خلود: لا لا الأخ رايح فيها وينك يانوف تسمعي نيالك على هالحب والله اللهم ارزقنا
سامي: هههههههههههههه انشاء الله تلاقين اللي يحبك ويسعدك
خلود: انشاء الله من بؤك لباب السما
سامي: والله البنات استزوجوا ماعاد يستحون
خلود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. ..........
نروح لمي اللي اتفقت مع ياسر انها تقابله
ياسريدق على مي في الجوال
ياسر: مي حبي وينك
مي: تعال انا شايفتك مو انت لابس بنطلون جنز وبلوزة صفراء
ياسر: ايوه انا بس كيف عرفتيني
مي: ههههههههههه باين عليك تدق في الجوال وعيونك تدور عليه يمين ويسار
ياسر: ههههههههههههههههههههههههه طيب انتي وينك
مي: انا اللي جالسة يمينك ها وبرفع لك يدي
ياسر انتبه لها: ايوه خلاص شفتك يلا جاي
وراح ياسر مكان مامي جالسة
ياسر: مرحبا هلا والله
مي: هلا بيك
ياسر: الله ايش هذا الجمال يابختي ياناس
مي ضحكت بدلع: ههههههههههههه تسلم ياقلبي
ياسر: الله يازينها منك اخ لوتدرين ايش سويتي فيه
مي: ياسر انت تحبني
ياسر: لا ماحبك
مي بدلع: لييييييييه
ياسر ابتسم: انا ماحبك الا امووووووووووت فيكي
مي: والله حتى انا احبك وامووت فيك
ياسر: من زمان وان انتظر هذه اللحظة اللي اشوفك فيها
مي: وانا كمان والله
ياسر: مي ابغاكي توعديني
مي: في ايش
ياسر: انك تحبيني طول عمرك وماتتخلين عني لاي سبب
مي: اوعدك حبيبي اصلا انا ماتمنيت شيء قد ماتمنيتك
ياسرصار يغني: عمري ماتمنيت شيء قد ماتمنيت اشوفك
مي: هههههههههههههههههههههه الله صوتك حلو
ياسر: وانتي احلى
وجلسوا........................................... ........
وصلوا سامي وخلود المستشفى وسالوا عن الغرفة اللي فيها نوف
سامي: خلود يلا ادخلي واذا خلاص بتروحي دقي عليه
خلود: وين يتروح
سامي: بتمشى شوية هنا بس انتي خذي راحتك لاتشيلين همي
خلود:ا وكي
طق طق طق
نوف: تفضل
خلود: السلام عليكم
نوف: وعليكم السلام مين الاخت
وتشيل خلود غطوتها عشان نوف تعرفها
نوف: هلا خلود
وتروح خلود وتسلم على نوف وسارة
خلود: كيف حالك دحين
نوف: الحمدلله بخير باقي ليه يومين واطلع انتي كيفك وكيف اهلك
خلود: كلنا بخير.......اسارة كيفك
سارة: بخير انتي كيفك
خلود: الحمدلله بخير
نوف: الا اقول خلود مين قالك اني تعبانة
خلود: والله اللي قالي ريم صحبتك مو هي بنت خالتي
نوف: ايوه صح نسيت اتذكرت قولتيلي لمن اتصلتي
خلود: نوف انتي ليه تعبتي يعني كنتي متضايقة من شيء
نوف: ايوه والله كنت اعاني من هم كبير بس الحمد لله انزاح تصدقون اني فرحانة باللي صار لي
خلود+ سارة: اييييييييييييش
نوف: ايوه والله فرحانة لانو لو ماصار فيه كذا كان ابويه ماغير رأيه وزوجني يوسف
سارة: بس برضو هذا مايخليكي تفرحي انتي يانوف جاتك جلطة يعني ربي رحمك
نوف: الحمد لله على كل حال
خلود: ليه انتي كنتي بتتزوجي
نوف: ايوه بس الحمدلله ربي فكني من هالزواجة
خلود: كيف
وحكت نوف خلود كل شيء عن زواجتها ليوسف وعن يوسف واخلاقه
خلود: يالله يانوف والله شيء كبير خصوصا في الزمن هذا نادرا ماصار احد يغصب احد على شيء مايبغاه
نوف: ايش تقولي في ابويه عاد
خلود: بس شكلك مررة تكرهي يوسف ولا ماكان صار اللي صارلك
نوف: اكرهه كلمة اكرهه قليلة في حقه وجععععع في شكله الله فكني منه ومن شره
سارة+خلود: الحمدلله
وتموا خلود ونوف وسارة سوالف بعدين جو صحبات نوف اللي اتفقوا يزورون نوف مع بعض وصارت غرفة نوف مليانة بنات وضحك وسوالف
نوف: الله معقولة لهذه الدرجة محبوبة
ريم: وغلاتك أكثر من كذا
مها: والله الجامعة مظلمة من دونك
مريم: يلا شدي حيلك وارجعي لنا
نوف: الله الله كل هذا ليه
نور: بس يابنات لاتأخذ مقلب بنفسها وتشوف حالها علينا
ندى: والله نوف تستاهل
نوف تمد لسانها لنور
نور: هيييييييه من زينك عاد
نوف: احلى منك
ام بندر: ابغى اعرف انتي وهي متى بتكبرون والله الصغار مايسوون زيكم
مريم: والله ياخالة كلنا كذا لازم الاخوات يتناقروا ليه مادري
ام بندر: والله ايام اول كان الواحد من جد يعرف قيمة الاخت او الأخو اما دحين كل واحد نفسي نفسي
ندى بحسرة: زمان الاول تحول ماعاد كل شيء زي اول
خلود: ايوه والله الله يعيننا على هذا الزمن
الكل: اميييييييييييييييين
................................................
ابو بندر: والله ياخوي ماني عارف ايش اقولك وماكان ودي يحصل كذا بس البنت ماتبغى يوسف
ابو يوسف: طيب ليه من اول ماقلت هذا الكلام
ابو بندر انحرج: صدقني انا اول كنت جابر نوف على يوسف لكن مرضها هو اللي خلاني اغير رايي حرام اغصبها على شيء ماتبغاه
ابويوسف: هو الل صار لنوف كله عشان ماتبغى يوسف شكلها مرة تكرهه
ابوبندر: لاكره ولاحاجة ولد عمها واكيد تعزه بس هي تقول تعتبره زي اخوها
ابويوسف: خلاص كل شيء قسمة ونصيب والله يرزقها انشاء الله بولد الحلال نوف مهما كان زي بنتي وان ماخطبتها لولدي الا لاني احبها
ابوبندر: والله احرجتني ياخويه بكلامك الله يكملك بعقلك
ابويوسف: لا احراج ولا شيء كل شيء مقدر ومكتوب
ابو بندر: المهم هذا الشيء مايفرق بيننا انشاء الله
ابويوسف: اكيد انشاء الله احنا اخوان
ابوبندر: هذا الكلام ويلا مشكور ياخويه ومع السلامة
ابويوسف: مع السلامة
.................................................. .....
بعد مرور ساعة وربع البنات كلهم راحوا ومابقي الا نوف وسارة
نوف: الحمد لله باقي يومين واطلع من هنا والله خلاص طفشت احس اني في سجن
سارة: يلا هانت
نوف: على فكرة سارة انتي دحين خلاص رفضتي
سارة: رفضت ايش
نوف: ههههههههههههههه عريس الغفلة
سارة: ههههههههههههههه الله يرجك ايوه رفضته
نوف: ايوه احسن انتي محد بيتزوجك غير بدر انشاء الله
سارة: ماشكله بيصير كذا
نوف: الا انشاء الله لاتقولي كذا انشاء الله بدر بيخطبك
سارة: نوف انتي ايش قاعدة تقولي الله يخليكي خلاص لاتأمليني بسراب تعبت وانا اتأمل انه بيجي اليوم وبدر بيخطبني
نوف: والله انا اتكلم صدق
سارة: كيف يعني
نوف: انا اقولك
وحكت نوف سارة السالفة اللي صارت بين اهل نوف عن خطبة سارة وسمر لأخوانها بدر ونايف قبل ماتمرض وسارة كانت متفاعلة مع نوف وماهي مصدقة اللي قاعدة تسمعه
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
&&& الجزء السادس عشر &&&

في السيارة
سامي: ها خلود كيف نوف
خلود: الحمدلله بخير
سامي: الحمدلله
خلود: ههههههههه ياقلبووووو على اللي يحبون اللهم ارزقنا
سامي: هههههه انشاء الله
خلود: ايوه صح نسيت اقولك
سامي بإهتمام : قولي
خلود: تصدق انه ابو نوف غاصبها انها تتزوج ولد عمها
سامي وهو منصدم: والله
خلود: والله هي قالتلي
سامي: وهذا خبر انتي ووجهك عاد تقول ياقلبو على اللي يحبون (ويقلد صوت خلود)
خلود: هههههههههههههههههه ابلع ريقك خليني اكملك الهرجة
سامي: وايش فيه كمان
خلود: ياحبيبي خطبها ولد عمها ياربي ايش اسمه مو مهم نسيت المهم نوف ماتبغاه وابوها ملزم انها تاخذه المهم حاولت معاه مافي فايدة وقرب موعد شوفتها ولمن شافته طلبت منه انو يخلي الزواج لمن تتخرج ووافق وهي سوت كذا عشان تطول الفترة ويمكن في هذه المدة تقدر تغير رأي ابوها
سامي: وبعدين
خلود: ههههه المهم مرت السنة ويوم قالها ابوها انو خطيبها يبغى يملك طبعا نوف ماعجبها وحاولت في ابوها وصارخ عليها وبعدين اغمى عليها وطبعا جاتها جلطة نتيجة لتعرضها لصدمة كبيرة
سامي: ماشاء الله بالتفصيل الممل وبعدين كملي
خلود: هههههههه شايف كيف احمد ربك على هالاخت
سامي: يلا كملي
خلود: المهم ابوها لمن شاف حالتها اتأثر وطلب من عمها انهم يفسخوا الخطوبة
سامي: يعني نوف دحين ماهي مخطوبة
خلود: ايوه مين قدك افرح ياعم
سامي لاشعوريا وقف السيارة على جنب مسك خلود وحضنها
خلود: سامي وي وي ايش هذا
سامي وهو فرحان: اموت فيكي ياحلى اخت
خلود وهي تمد يدها: اشوف طلع حق البشارة
سامي: انتي تامرين أمر وطلع من جيبه 500 ريال
خلود: بس هذا اللي قدرت عليه معقولة خبر زي هذا يساوي عندك 500
سامي: لا والله يساوي اكثر بس هذا اللي معايا دحين بعدين اعطيكي
خلود: ايوه خليك كذا طيب ايش رايك تمشيني
سامي: من عيوني
خلود: تسلملي عيونك
.................................................. ............
نروح لنوف وسارة
طبعا سارة ماهي مصدقة اللي قالته لها نوف
سارة: نوف الله يخليكي بطلي مزح
نوف: حبيبتي سارة والله مامزح هدا اللي صار
سارة: نوف
نوف: خلاص لاتصدقين
سارة: يعني بدر يحبني
نوف: صراحة مادري بس هو قال انه يبغى يتزوجك
سارة وهي تبكي: اه ياربي اخيرا الحمد لله
وباست نوف بقوة: احبك ياحلى نوف
نوف: هههههههههههههه مبروك ياحلوة عقبالي
سارة: الله يبارك فيكي وانشاء الله انا وانتي في يوم واحد
نوف: هههههه انشاء الله بس شكلها اللي بتكون معاكي سمر مو انا
سارة: ايوه تعالي صح معقولة نايف يبغى سمر
نوف: تصدقي كلنا استغربنا بس شكله الاخ ميت فيها
سارة: العقربة سمر اكيد معطيته ريق حلو
نوف: ههههههههههههههههه حلوة ريق حلو والله محد يدري ياما تحت السواهي دواهي
ودخلوا نور وسمر عليهم
نوف: ههههههههههههههههه جبنا سيرة الؤط ام ينط
نور + سمر: اؤط بعينك
سارة: وين كنتي انتي وهي
سمر: اوفففف يعني وين كنا نتمشى
نوف: وين امي
نور: امي مع نايف دحين يجوا
سارة: اها قولتيلي نايف
نوف: حبيب قلب بعض الناس
سمر استحت حست انها هي المقصودة: ياربي معقولة يبان عليه
نور: قصدك مين
نوف وهي تطالع بسمر: هي عارفة نفسها
نور تطالع بسمر: طيب يادبة تحبين وماتقوليلي
سمربدلع: نور خلاص
نوف: ياربي على اللي يستحون ههههههههههههههه
سارة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر: هههههههههه بايخات
نور: ليكون نايف هههههههههههه
سمر: نووووووووووور
نور: خلاص بعدين قولي ليه عشان نكيد العزال
نوف: وجعع من زينكم ومن زين اسراركم بايخة زي وجيهكم
سمر: والله هذا من قهرك
سارة: سيبيكي من الكلام الزايد ويلا خلينا نروح ابويه دحين بيجي
نور: بدرررررررررري
سارة: بدري من عمرك من متى واحنا هنا قلبنا المستشفى بيت
نوف: اصلا المستشفى له الشرف يكون فيه نوف وسارة بجلالة قدرهم
نور+ سمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف: ايش اللي يضحك
نور: اضحك على بياختك
نوف: والله محد بايخ غيرك
نور: انا احسن اروح البيت خلاص طفشت
نوف: لا لا الله يخليكي استني اموووووووت لو رحتي ههههه فكة انقلعي
نور: اوففففففف بروح اقول لنايف يوصلني البيت باي
سمر: باي ياقمر
نوف: احسسسسسسسسن
سارة: هههههههههههههههههههههه الله يرجكم
بدر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
بدر: نوف ايش فيكي
نوف: ولاشيء راحوا امي ونايف
بدر: ايوه توي شفتهم راكبين السيارة
ودق جوال سارة
سارة: هلا ابويه طيب خلاص
سارة: يلا سمر ابويه بره
بدر: بدرررري
سارة: خلاص ابويه جا
سار + سمر: يلا مع السلامة
بدر+ نوف: مع السلامة
وراحوا سارة وسمر
نوف: بدر قلت لسارة
بدر: على ايش
نوف: على انك بتخطبها
بدرفرح: والله وايش قالت
نوف: يووو فرحت لا لا <<<<<< تذكرت نوف انه يكمن تزعل سارة
بدر: ايش هو اللي لا
نوف: يو بدر خلاص لمن تخطبها تعرف
بدر: لا ابغى اعرف دحين
نوف:............
بدر: نوف بلا بياخة قولي يلا بسرعة
نوف:بدر ماقدر اخاف سارة تزعل
بدر: يعني انا بقول لسارة
نوف: اوفف خلاص بقول سارة تحبك
بدر: احلفييييييي
نوف: والله سارة تحبك
بدر: نوف بطلي مزح
نوف: اوف لهذه الدرجة اخذين فكرة عني اني كدابة
بدر: لا موكذابة بس ماني مصدق
نوف: لاصدق سارة من زمان تحبك من يوم كانت صغيرة وتقدمو لها خطاب كثير بس هي ترفض كله عشانها تحبك حتى دحين متقدم لها واحد ووافقت عليه بس بعدين رفضت
بدر: ياحبيبتي ياسارة معقولة تحبني
نوف: مين قدك ياعم
بدر: والله حتى انا احبها
نوف: بدر انا في البداية حسيت انك مطنش سارة بس هذه الايام اثبت ليه العكس
بدر: الصراحة انا كنت اتجاهلها لاني في البداية مالقيت سارة الاولية حسيتها تكرهني وماتعطيني وجه
نوف: سارة بعد اللي شافته منك كانت تحاول انها تتناساك
بدروهو مستغرب: وايش اللي شافته مني
نوف: بدر لاتستهبل
بدر: والله ماني عارف ايش سويت
نوف: لمن جابتلك الهدية طنشتها وماقلت لها شكرا
بدر: أيت هدية
نوف: بدر لاتفرسني الهدية اللي جابتها لك في الحفلة اللي سويناها لك لمن رجعت من السفر
بدر: بس انا ماشفت ولا هدية لسارة
نوف: بدر يعني تكذبني انا اللي حطيتها بنفسي في غرفتك
بدر: والله يانوف انه مافي هدية في غرفتي من سارة
نوف وهي تفكر: غريبة والله انا حطيتها
بدر: انا بدور عليها ولاني متأكد انه ماشفتها
نوف: خلاص انت دورعليها وانا لمن اطلع ادور معاك انا اعرف شكلها
بدر: اوكي بس والله فرحتيني سارة تجيب لي هدية والله ماني مصدق يارب القاها
نوف: انشاء الله
يوسف: معقولة لهذه الدرجة نوف تكرهني تجيها جلطة عشان ماتبغاني
مي: من زينها عاد ياليتها ماتت وفكتنا منها
ابويوسف: مي عيب لاتدعي على بنت عمك بعدين هي ماتكرهك يايوسف هي ماتبغى تتزوجك لانك بالنسبة لها زي اخوها
مي: لا والله ايش جابها ليوسف اصلا هي اكيد تحب واحد ولا ماتسوي كذا
ام يوسف: ايوه صح مافي الا كذا اكيد انه ببالها واحد
ابويوسف: ياحرمة انتي وبنتك اسكتوا ايش هذا الكلام اللي تقولونه
يوسف: خلاص بكيفها عاد انا اللي ابغاها فكه منها ومن اخوانها المغرورين
ابويوسف: خلاص ياولدي كل شيء قسمة ونصيب
ويوسف قام بيروح
ام يوسف: حبيبي وين رايح تعال لاتزعل نفسك على شيء مايستاهل
يوسف: انا خارج بروح ولاتشيلوا همي مع السلامة
الكل: مع السلامة
ام يوسف: الله يحطم قلبها زي ماحطمت قلب ولدي
مي: اميييييييييييين من زينها المغرورة
ابويوسف: ياحول لله ايش هذا الكلام الله يهديكم مايجوز الدعاء على الناس
وعاد من زين ولدك شوفي وين رايح دحين اكيد عند السرابيت حقينه
ام يوسف: ابويوسف ايش فيك على الولد خليه يفرح يغير جو بعدين هو ولد ماينخاف عليه
ابويوسف: ايوه دلعيهم بس ترى ربك يمهل ولايهمل
ام يوسف: اعوذ بالله من كلامك
مي: ابويه حرام عليك اذا انتم ماتدلعونا مين يدلعنا
ابويوسف: الله يهديكم
.................................................. ..........

نروح لبدر اللي قلب غرفته قلب كله عشان يدور هدية سارة بس مالقيها
بدر: ياربي انا متاكد انها ماهي في يوووو وين راحت يعني
بس اهم شيء انه سارة تحبني يالله من زمان وانا استنى اللحظة هذه خلاص دحين بكلم امي تخطبها ليه ماعاد اصبر اكثر انا اتمناها من هي صغيرة يارب اجمعني بسارة اللهم اجعلها من نصيبي احبك ياسارة احبك
واموووووووت فيكي وصار بدر يتذكر سارة وهي صغيرة والمواقف اللي بينهم
.................................................. ........

يوسف بعد ماخرج من بيتهم راح عند بيت الشلة اللي مسوينه للتجمعات حقتهم وكان يوسف لسه مادخل في الجو لانه كان مقهور من نوف انا ترفضيني يانوف لا وتجيها جلطة كل هذا كره فيني معقولة لهذه الدرجة ماتحبيني صادقة مي يوم قالت عنك مغرورة
عبير كانت عيونها على يوسف ومستغربة من حالته
عبيرمالت على يوسف: يوسف حبي ايش فيك من يوم ماجيت وانا شايفتك مو رايق صار شيء
يوسف: لابس متضايق شوية
عبير: ماعاش اللي يضايقك حبيبي
يوسف ابتسم: تسلمين ياعمري
عبير: اموت في هذي الابتسامة وصاحبها يلا حبيبي فرفش وسيبك من اللي تفكر فيه والله ماحب اشوفك متضايق
يوسف: اوكي
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أختي يسلموووووووووو هل ايدين

فعلا قصة ولا أروع ............ يلا كمليها ......... بجد متشوقة

وشكرا على المجهود الرائع منك

أختك في الرحمن : تالا
 
عودة
أعلى