1234

ايهما تميل اليه اكثر...

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. قلب الأسد
    19-12-2007, 01:16 AM

    ايهما تميل اليه اكثر...

    ايهما تميل اليه اكثر...


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوة الاعضاء ايهما تميل اليه اكثر الاب ام الام ونحن نعلم ما مكانتهم في حياتنا ..لكن البعض منا يميل الى طرف اكثر من الثاني ..فأنا اميل الى امي اكثر وبنفس الوقت احتفظ بمكانة كبيرة في قلبي لابي ..لا اعلم لماذا لكن هذه والله اعلم انها طبيعة البشر ..فهل انتم معي في هذا الموضوع ..ام ماذا ..
  2. دع دع
    19-12-2007, 01:36 AM

    ايهما تميل اليه اكثر...


    أنا أميل الى امي أكثر
    مشكوووووووووووووووووورة
  3. لحن المفارق
    19-12-2007, 02:14 AM

    ايهما تميل اليه اكثر...


    اكيد لماماتي اكثر
  4. عشق(KSA)
    19-12-2007, 03:56 AM

    ايهما تميل اليه اكثر...


    [COLOR="
    DarkRed"]((((((((((الاب,,,,,,,,الله يخليه ذخر لناولايحرمنا منة,,,,ويطول عمرة)))))))))))))))))))))


    وعلى قولت المثل كل فتاة بأبيها معجبة,,,,,,,,,,,,,,,,,
    [/COLOR]
  5. رونـه
    19-12-2007, 05:03 AM

    ايهما تميل اليه اكثر...


    مكرر الموضوع

    بس البنات كلهم تقريبا يميلو لأبوهم لأن يدلعهم أكثر من الأم

    والأولاد يميلو للأم لأنها تدلعهم أكثر من الأب

    وانا الإثنين بس ابوي اكثر

    يسلمو
  6. حلا الشرقيه
    19-12-2007, 05:36 AM

    ايهما تميل اليه اكثر...


    ابوي له معزة خاص بقلبي

    بس امي شي ثاني امي اميل الها اكثر ست الحبايب

    يسلموووو على الموضوع
  7. >>wounded from lover<<
    19-12-2007, 05:40 AM

    ايهما تميل اليه اكثر...


    كل واحد اكثر من الثاني الصراحه احترت مين اختار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يعني كلهم فالهوا سوى هههههههههههههههههههههههههههههههههه


    الله يخليهم لي يارب
  8. وهم
    19-12-2007, 05:52 AM

    ايهما تميل اليه اكثر...


    اكيد اميل لامي اكثر لأن البابا ميت من انا صغيره
  9. فتاة الحزن السعيد
    19-12-2007, 08:49 AM

    ايهما تميل اليه اكثر...


    انا اميل لامي طبعا لانها دائما معي وبجنبي لما امرض وشو ما كانت احوالي اما بابا مثلي الاعلى بحبه كتير بس دائما مشغول بالشغل موضوع رائععععععع
  10. الدنيا حلوه مع روان
    19-12-2007, 09:21 AM

    ايهما تميل اليه اكثر...


    انا اميل اكثير ((لأمي اكثر من ابوي))
    يارب طول بعمرها
1234