12345

الشات وما ادراك ما الشات

الموضوعات العامه التي لاتندرج تحت أي قسم من أقسام المنتدى ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. A & R
    05-12-2007, 04:26 PM

    الشاات وما ادراك ما الشات

    الشات وما ادراك ما الشات


    يا ناس لا تفكرو الي بالشات مبسوطين


    كلنا عنا مشاكل ومهمومين


    اشي حب .........اشي وداع


    واشي اهل .........واشي فراق



    هاد غير الخوان الي بيتسلل للقلب متل النسوان


    وغير الي بحب من اول مره بتكون عليه صعبه مره


    بيفكر انو خلص لقى الي بدور عليه


    بس للأسف كلها اوهام لاوهام


    نصيحه من اخو ل اخو او اختو


    الي ماجرب الشات لا يجربو بعمرو



    اخوكم ميسو
  2. (**شمس الدين**)
    05-12-2007, 04:28 PM

    الشات وما ادراك ما الشات


    يسلمووووووووووو

    الله يسمنك كمان وكمان
  3. دمشقية الهوى
    05-12-2007, 04:35 PM

    الشات وما ادراك ما الشات


    اخخخخ يا مساري انت حطيت
    عا لجرح ملح
    مساري ما عاش الزعل يدخل لقلبك
    انت ضغير ولسه الدنيا قدامك
    انا معك وكلنا معك والله معك اوكي
  4. A & R
    05-12-2007, 04:49 PM

    الشات وما ادراك ما الشات


    شمس حبيبي الله يسمن واحد متل حكايتك
    نورت كتاباتي
    يسلمو
    هههههههههههههههههه
    خيك ميسو
  5. A & R
    05-12-2007, 04:51 PM

    الشات وما ادراك ما الشات


    --------------------------------------------------------------------------------

    اخخخخ يا مساري انت حطيت
    عا لجرح ملح
    مساري ما عاش الزعل يدخل لقلبك
    انت ضغير ولسه الدنيا قدامك
    انا معك وكلنا معك والله معك اوكي




    يسلمو يالفارسه
    بس بدي قلك الهموم مابتفرق بين كبير وصغير
    وشكرا عمرورك
    ميسو
  6. marh
    06-12-2007, 05:50 PM

    الشات وما ادراك ما الشات


    ههههههههههه
    بجد عندك حق بكل حرف وكلمة
    كلمات حكيمة والمثل بيقول اسأل مجرب
    والله يديم الاخوة
    مرح القلوب
  7. ايمااان
    06-12-2007, 05:55 PM

    الشات وما ادراك ما الشات


    شكرا ميسو
    حلوووووووو
  8. رحاال
    06-12-2007, 06:47 PM

    الشات وما ادراك ما الشات


    كلماتك اكثر من رائعة ميسو

    اتمنى لك المزيد من التميز و الابداع

    تقبلي فائق تقديري و احترامي
  9. A & R
    07-12-2007, 12:21 AM

    الشات وما ادراك ما الشات


    يسلمو مروح ع مرورك
    نورتي كتابتي
    خيك ميسو
  10. A & R
    07-12-2007, 12:22 AM

    الشات وما ادراك ما الشات


    شكرا ايمان عمرورك
12345