اباء و لكن؟

قصة قصيرة - قصه جميلة - اجمل قصص وحكايات قصيرة منوعة مفيدة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. AHMAD akkwy
    24-11-2007, 03:28 AM

    آباء و لكن؟

    اباء و لكن؟


    أب متعلم ويدعي انه مسلم و الاسلام بريء منه هذه الاب للأسف لا استطيع ان اتلفظ بكلمة اب على هذا الشخص هذا الاب عنده سبعة بنات كل جميلات جدا و كل ما جاء خاطب لواحدة رفض و بشدة و استمر هذا الكلام مدة طويلة تتعدى العشر سنوات و في يوم من الايام بنت نت البنات تعرفت على شاب و اراد ان يخطبها وكانت ليست عذراء فرفضت فأصر الشاب ليعرف لماذا حتى ضعفت الفتاة واخبرته بكل شيء عندما وعدها بالزواج فقالت له ان والدها يعطيها حبوب منوم و يمارس معنا الجنس انا و اخواتي السبعة فالشاب اسان عنده ضمير و مثل ما قال المثل ان" خليت بليت "فذهب و بلغ الامن فقبض على هذا الاب الثعلب المكار و قدم للقضاء و عندما شأل القاضي الثعلب اين الانسانية عندك هل يوجد شخص يدمل مستقبل بناته هكذا فقال هذا الاب الثعلب لعنه الله و هو مفتخر القنبلة الاجابة
    "انا ربيت 7 بنات مثل التفاح فهل اقدمهم لرجل على طبق من فضة بناتي و انا لفعل بهم ما اريد " فحكم عليه القاضي بالحكم المؤبد الذي لا يتجاوز 21 سنة فما العمل بهذا القانون الجائر الذي لا يعرف الدين و الايمان فأنا اصفه بقانون الثعالب و بعد كل هذا تقدم الشاب و تزوج البنت فهذا الشاب ماذا تصفونه بانسبة للثعلب وما ريكم بالاسباب التي الصبنا نعيش بغابة الذئاب البشرية القصة حقيقة و نشرت بالصحافة و مرئية بالواقع وانا لا اصتطيع ان اذكر اين حصلت بسبب قانون الثعالب ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواسفاه على هذه القوانين بهذا الزمان
  2. الروح الطيبه
    24-11-2007, 03:55 AM

    اباء و لكن؟


    لا حول ولا قوة الا بالله..فعلا اخي ..قصص كثيره تشيب الرأس من هذا النوع...
    لا اعلم الى اي مدى قد تصل بهم اخلاقهم المتدنيه..وعدم مرؤتهم..ليعتدو على بناتهم....!
    فعلا اذا انعدم الوازع الديني انعدم كل شئ بعده..الغيره..الأخلاق..وحتى العقل..!!
    نسأل الله السلامه..الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا..
    اشكرك على هذا الموضوع الذي يستدعي الوعي العام...
  3. وزير السلطان
    24-11-2007, 04:44 AM

    اباء و لكن؟


    لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
  4. سميراميس
    24-11-2007, 05:54 AM

    اباء و لكن؟


    لاحول ولاقوه الا بالله
  5. رونـه
    27-11-2007, 05:24 AM

    اباء و لكن؟


    حسبي الله ونعم الوكيل

    الحمد لله

    يسلمو
  6. شامخة رغم الألم
    27-11-2007, 05:32 AM

    اباء و لكن؟


    إن لله وإن إليه راجعون


    يسلمو على القصه AHAMD
  7. ..المستشآر..
    27-11-2007, 02:29 PM

    اباء و لكن؟


    قسم القصص أنسب

    ينقل له
  8. AHMAD akkwy
    10-03-2010, 10:02 PM

    اباء و لكن؟


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bader AL ola
    لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
    إن لله وإن إليه راجعون
  9. !غصب عني!
    11-03-2010, 09:28 PM

    اباء و لكن؟


    لا حول ولا قوة إلا بالله

    يعطيك الف عافية أحمد

    يسلمو
  10. ح ـكآية
    24-11-2010, 03:43 PM

    رد: آباء و لكن؟

    اباء و لكن؟


    لا حول ولا قوة الا بالله

    شكرا على القصة