قلبك هو بيتي وأنا من سكانه

بوح الخواطر, مشاعر وخواطر من قلبي ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. لولو الحلوة
    22-07-2005, 06:26 PM

    قلبك هو بيتي وأنا من سكانه

    قلبك هو بيتي وأنا من سكانه


    سلامي على الي بقلبي حجز مكانه *** عديل الروح له مني الف تحية

    تحية محب أرسلها على شانه *** من عاشق بفراقه شاف المنية

    العين لشوفته تشتكي وولهانه *** على ذيك الليالي والعصرية

    وصيتي قلبي خله عنده أمانه *** عهدن عليه ما ينسى الوصية

    قال المثل الرجل يمسك من لسانه *** أنا للوعد ما أخون لا يا بنية

    قلبك هو بيتي وأنا من سكانه *** ليت السكن فيه سنتين ومية

    الشعر أبي أكتبه وأردد الحانه *** السفر ما أهواه غصبن علية

    مالي غيرك ترى معروف عنوانه *** الوصل: والهجر ما يحب طارية

    المحيط يعبره ويسبح كل خلجانه *** همسه منك لو الدقيقة بخمسمية

    تحياتى لكم
  2. Off The Grid
    22-07-2005, 09:07 PM

    قلبك هو بيتي وأنا من سكانه


    شكرا لولو على مجهودك الطيب

    تحياتي لك

    والله يعطيك العافيه
  3. عميد الحــب
    23-07-2005, 05:15 AM

    قلبك هو بيتي وأنا من سكانه


    مشاعر فياضة
    وحس مرهف
    وقلب نابض
    وحب صادق
    واخلاص ووفاء
    وذكريات باقية
    لا يمحوها الزمان
    ...........

    عزيزتي
    لولو الحلوه

    الحلو والجمال هوى ما سطرتي
    والروعة والابداع هي حروفك
    ودندنتك وشدوك بأجمل الألحان
    الى الأمام وربي يحفظك
    واني في لهفة وشوق لجديدك
    ولك خالص التقدير
    واعذب التحايا
    اخوووك
    عميد الحب
  4. لولو الحلوة
    23-07-2005, 02:44 PM

    قلبك هو بيتي وأنا من سكانه


    يسلمووو عميد الحب

    على مرورك الرائعة والله منور المنتدى

    كلامك رائع جدا جدا

    تحياتى لك عميد الحب

    *لولو الحلوة*