1234

,,, غدر الصديقه ,,,

قصة قصيرة - قصه جميلة - اجمل قصص وحكايات قصيرة منوعة مفيدة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. شهد العراق
    15-11-2007, 08:56 PM

    ,,, غدر الصديقه ,,,

    ,,, غدر الصديقه ,,,


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذي قصه قريتها في إحدى المنتديات وحبيت أنزلها لكم
    وأتمنى من كل وحده تقرأ القصه تقولي وش رأيها فيها


    .................................................. .................................................. ...........
    000غدر الصديقه000


    ملاك ومنال بنتين بنفس العمر تعرفو على بعض من الابتدائيه 000

    درسو الابتدائي والمتوسط والثانوي مع بعض وكان كلوووز من بعض كانو مثل الخوات!!

    لدرجة انهم لما جو يسجلون في الجامعه التحقووو بنفس القسم !! كل هذا عشان مايتفرقون
    00

    في يوم من الايام وكان بداية الدراسه ...لسنه الثانيه من التحاقهم بالجامعه

    ملاك:اسمعي يامنال مانبغى نغيب عن الجامعه مثل العام!! نبغى نشد حيلنا ونذاكر

    منال:ايه طبعا يكفي ربي رحمنا ونجحنا هالكورس

    ملاك :حلووووو

    وهم في سياره رايحين للجامعه

    وملاك ومنال مندمجين بسوالف فجأه!!

    *****************


    منال:فتحت عيونها وتناظر السياره وش صار !! وش فيه!! وتحس في شي على رجولها لما ركزت بالوضع

    لقت ملاك مرميا بحضنها والسواق مرمي على الدريكسووون!!

    منال:تنوووووووح

    قومي ملاك قوووووووومي

    ملاك:بلا حركه !!

    منال تطق يد السواق مشي السياره تحر ك..

    السواق مايرد على منال!!


    ملاك والسواق مغمى عليهم من عظم الحادث

    ومنال هي الوحيده اللي مأغمي عليها

    منال تصرخ000

    ياناس ساعدونا

    تجمعووو الناس على السياره

    تقدم شاب

    وفتح باب السياره سحب ملاك من يدها ونيمها على رصيف وغطى راسها

    منال:بعد ماطلعها الشاب وشافت صديقتها على الرصيف قامت تصيييييييح

    ملاك ماتتت ملاك ماتت

    وتناظر للسواق وتشوف متجمعين عليه رجال

    ويقولون له

    تشهد والسواق ينتفض

    وتلف عاللي حولها وتشوف شباب ((مريضين نفسيا))

    يصوروها بالوضع اللي فيه

    وقامت تصيح صديقتي ماتت ورجلي تألمني لاتصورون تكفووون!! خافووو ربكم!!

    قام واحد من اللي حولها فصخ شماغه وغطاها واعطاها جوالها ودقت على اخوها وجاها ركض ونقلها عالمستشفى وطول ماهي بسياره

    ملاك صديقتي ماتت انا شفتها مرميه على الرصيف احركها ماتتحرك !!

    اخو منال:لالا مافيها شي

    منال :انتو تضحكون علي!!

    اخو منال والله مافيها شي بس مغمي عليها ومنال صارت تهذي من ألالم و غابت عن الوعي!!



    ملاك فتحت عيونها لقت نفسها نايمه على سرير وشباب حولها

    ملاك :ميييييييييين أنتووووووووووووووو وشتبوووووون فيني !!

    تركوني لحالي انا وين!! ابعدو عني الله يخليكم!!!

    الشاب مسك يد ملاك !! وقال

    يابنتي انتي صار عليكي حادث سياره

    ملاك :مين انا صار لي حادث سياره!!

    انت كذاب !! وين منال ابغى اكلمها

    الشاب : لاتخافين انتي في مستشفى واللي حولك كلهم دكاتره وانا دكتور وانشالله بتتعالجين وتصيرين أحسن!!

    ملاك :اتعالج !! وين جوالي !! ابغى احاكي أمممممي ..وين أمي!!

    دكتور :جوالك وأغراضك كلها في مركز الشرطه تفضلي جوالي واتصلي على امك!

    ملاك اخذت الجوال وكانت بكامل قواها العقليه ومو مستوعبه انو صار عليها حادث

    ملاك:ألوووووو

    الام:وشفيك تأخرتي اليوم!!

    ملاك:يمممممه الحقيني صارلي حادث سياره ومنال مدري وينها

    كلمي اهل منال قوليلهم عن اللي صار!!

    الام : بخوف !حادث!! انا جايتك الحيييييييييييييين

    اخذ الدكتور الجوال من ملاك وقال لامها لاتخافين يام ملاك بنتك مافيها شي واحنا الحين بنسوي لها فحصوصات

    وتعالي اخذيها .

    الام :انا جايتك مع ابوها.

    وطبعاملاك حالتها صعبه تتألم بس ماتدري وش فيها!! وبنفس الوقت خايفه على صاحبتها!!


    **************


    وصلو ام وابو ملاك ...بشر يادكتور وشفيها بنتنا ..!!

    لللاسف بنتكم جاها كسر مضاعف في رجلها ومضطرين نسويلها عمليه

    الام:سووو العمليه الحين انا ابغى بنتي مابي افقدها !

    الدكتور :لالا انشالله بعد العمليه تتعافى وترجع زي قبل!

    الام:طيب وصديقتها وش صار عليها

    الدكتور:صديقتها جاها كسر وهي في مستشفى ثاني !!

    الاب:لاحول ولا قوة الا بالله!!!

    الاب ؛اتصل بأهل منال وتطمن على حاله منال وطمن اهل منال على ملاك !

    سوو العمليه لملاك وبنفس اليوم سو عمليه لمنال

    ملاك اصابه بالفخذ

    منال اصابه في الركبه

    بعد ماتحسنت حالة ملاك قالت ابغى اتطمن على منال !!

    وخذت جوالها وكلمت منال

    ملاك :الووو

    منال :الوووووو

    وقاموو يصحون هم ثنتين

    ملاك :منال وش صار علينا!!

    منال:مادري مو كنا ناوين نداوم في الجامعه ونشد حلينا

    ملاك تتألم من الاصابه

    حمدالله على سلامتك ...

    منال :الله يسلمممك !

    اوكي منال انا ماني قادره اكممممل احس بدوووخه

    منال :طيب حبيبتي وأنا بعد بس من غلاتك عندي رديت عليك واخليك الحين .باي .باي

    ***********

    طلعوو من المستشفى وتحسنت حالتهم ..

    مرررررت الايام ومنال وملاك قوووة علاقتهم من بعد الحادث اكثر من أول!!

    منال حالتها احسن من ملاك

    منال صارت تمشي من بعد 3 شهور

    ملاك لازالت تعاني!!


    وبعد مرور 6 شهور من الحادث بدت الدوامات وقررت منال وملاك يرجعون لدراسه


    ملاك انا راح اجي على نفسي وبداوم هالكورس مع صديقتي ورفيقة دربي!!


    ومنال :لا يابنت الحلال لا داومين ! انتي حالتك الصحيه ماتسممممحلك!!

    اقتنعي انك بعكاز!! وماتقدرين على مشواير الجامعه انتي مصايه !! افهمممممممممي!! ليش تكابرين !!

    ملاك:لالا منال شوفي ذوي الاحتياجات الخاصه يداومون عندنا في الجامعه وماشيه حياتهم

    واللي فيني كسر وبيجبر مع مرور الايام !! حرام عليكي لاتضيقين صدري وتحبطيني

    منال ماحبطك هذا واقع اقتنعي فيه!!

    منال:بدون نفس أنا حذرتك وانتي بكيفك!!

    ملاك:في قلبها وش فيها منال!! مو المفروض تفرح اني بكون معها وش فيها تتأفف!!

    لالا منال صديقتي واختي مستحيل اظن فيها ظن السوء!! يمكن ماكان لها خلق عشان كذا تكلمني!

    ملاك اخذت جوالها وتصلت على منال000

    ملاك : هاي لولو

    منال :هايات

    ملاك كيفيك حبيبتي ..؟؟ انشالله بخير

    منال بدون نفس بخير

    ملاك :وحست بضيقة صدر من منال بس كالعاده تدور عذر لمنووول!!

    شوفي لولو بكره بخلي سواقي يمممرك ونروح مع بعض

    منال ممممم طيب!!

    أول يوم دراسي مرت ملاك على منال !

    صباح الخير !!

    صباح النور اهلين!!

    ملاك واخيرا رجعت حياتنا صحيح اني بعكاز بس حمدالله على كل حال !

    منال ببتسامه صفرا !!

    ملاك:يعممممري نبغى نشد حيلنا

    ومنال:اييييي قلتيتي!!

    ملاك :لالا انشالله ربي بيعوضنا صبرنا وبيوفقنا

    وصلوو الجامعه نزلت منال تركضض

    ملاك:تنزل ببطىء وسواق هوو الي ساعد ملاك بنزولها من سياره

    ملاك وهي ماشيه لحالها !!

    وش فيها منال ليش راحت وخلتني ..! ماتشوف حالتي عكاز وحالتي صعبه!! كيف تخليني !! موالمفروض تساعدني بحمل شنتطي وتطعيني أمل !!

    لالالا يعمممري منال تبغى تحجز كرسي في القاعه!!

    ومنال بقلبها ..ياربي محد يشووووفني مع ملاك

    ودخلت منال وشافوووها البنات

    حمدالله على سلامتك منوول

    صايرا حلووووا اليوم

    منال:ثانكس ياقلبي

    البنات :وين ملاك ..؟؟؟

    منال :اي اي وشفيكم انتو جايه بطريق!!

    وبقلبها تقول يارب ماتوصل ملاك!

    وبعد فتره وصلت ملاك !!
    البنات اول ماشافو ملاك رحمووووها

    حمدالله على سلامتك

    ملاك بحزن..الله يسلمكم شتقتلكم والله

    ((منى )) وحده من البنات

    ملاك لييييييش كذا ليش عكاز!!

    ملاك :يالله المؤمن مبتلى!!

    منى :منال انتي مو معاها بالحادث!!

    منال :بكابه اي معها

    ونكسرت ركبتي بعد!! ورفعت تنورتها توري منى والبنات أثر العمليه!!

    منى:يووووووووووه كسر وجبر وعمليه وتمشين!! وصديقتك لللحين بعكاز

    منال :قولي ماشاللللللللللللللله

    ملاك :بحزن الحمدالله على كل حال

    ومن يومها صارو البنات يقارونون بين وضع ملاك الصحي ومنال الغزاله!!

    منال بدت تتضايق من شي اسمممممممه ملاك!!

    كانت تدور الزله على ملاك

    وملاك دائما تقول لالا هذي صديقتي مستحيل متضايقه مني!!

    اكثر الناس حاس فيني منال!!

    ومنال قلت اتصالاتها بملاك بشكل ملحوووظ وان كلمت ملاك ترد عليها بدون نفسسس!!

    ليما جا يوم ملاك الدكتور قرر يسويلها عمليه ثانيه تساعدها بالمشي

    وقالت لمنال :

    منال انا راح اسوي عمليه ادعيلي ومنال يالله ربي يشفيك ان شالله وترجعي زي أول

    ملاك :امييييييييييييين يارب..بس شوفي لولو انا مابغالك تقولي لاحد من البنات مسويه عمليه ماودي أحد يدري

    منال لقتها فرصه

    انتي تدرين انو ربي مبتليك!! خافي الله وقولي لناس يمكن ربي من دعاء الناس لك يشفيك!!

    ملاك:ربي هو اللي بيشفيني مو محتاجه دعاء أحد !

    منال :احسسسسسن خليك وماراح اقول لاحد تبغي شي

    ملاك :سلامتك باي باي

    ملاك:وش فيها منال مو طبيعيه!!

    وين الصداقه في شي ! مستحيييييييييل!!

    فكرت ملاك تسوي حركه حلوووه وبسيطه !

    قالت خلاص انا راح أمررر منال مع سواق بكررره وماراح اخليها تستناني عند بابي لو دقيقه كالعاده

    مرت ملاك منال الصباح ركبت منال السياره افففففففففففففففف

    ملاك هلا بلولو

    منال اهلا

    وشفيك يالله صباح خير!!

    منال :ايوووووووووووووا باني على حقيقتك!!

    وملاك :اي حقيقه!

    منال :ايوا مرتيني الحين عشان ينزلك سواقكك اخر الدوام قبلي!!

    ملاك:نعم!!!!


    منال :صدق انك ماتستحين!!

    ملاك :انا ماستحي عشان مريتك بسيارتي الصباح!!

    منال:اعوذووا بالله صدق ناس ماتقدر!!

    ملاك :التزمت الصمممممممت من الصاعقه اللي شافتها!!

    منال :شوووفي من بعد هاليوم ماعرفك ولا تعرفيني!!

    ملاك :مصدومه

    وصلو عالجامعه وصارت منال تشوف ملاك من ألد اعدائها

    ملاك تكلم وحده من صديقاتها شفتي وش سوت فيني منال!!

    ماتبغاني وأنا مارتها الصباح

    اروى:معليش تحمليها شوي ..لوسويتي العمليه بتجيك صدقني!!

    ملاك:لالا لو مادقت علي ولا زارتني فمن جد ماراح تكون كفو صداقتي!!

    مرت الايام 000سوت ملاك العمليه

    تنتظر منال تتصل !!

    ولاتصلت ولا فكرت حتى!!

    ملاك وهي في المستشفى قالت يمكن نست عمليتي خليني ارسل مسج اقولها

    المسج000


    مرحبا ياصديقتي العزيزه

    انا سويت العمليه وعلى كلام الدكتور انها نجحت وانشالله شهرين وارجع مثل أول حبيت أقولك بما انك صديقتي

    منال فتحت المسج

    افففففففففففف هذي ماتفهم!!!!!!

    انا لازام ارد عليها رد عشان تعرف قيمتها!!

    هايات حمدالله على سلامتك!! وبليز بغير رقمي ولاتتصلي فيني انا مو ناقصه اماشي معاقات

    دق جوال ملاك وفتحت الرساله ومبسووووووطه انو منال ارسلتلها مسج

    ولما قرت الرساله انصدمممممممممممممت!!

    رمت جوالها وقامت تصيييييييييييييييييييييييح!! هذي صديقتي!!

    هذي اللي اكلت وشربت معها!! هذي اللي درست معها!! هذي اللي عزيتها وفضلتها على بنات الجامعه!!

    هذي اللي شافتني مرميه على رصيف الشارع بين الحياة والموووووووت!!

    لاني صرت مو ستايل زي قبل لاني صرت معاقه مثل ماوصفتني رغم انو حالتي مؤقته تخلت عني!!

    ملاك وبعد مرور ساعات انا لازم أرد عليها!! وكتبتلها مسج

    أدركني الزمان فعرفت أوغادا لايستحقون مصاحبتي!!

    تممممت
  2. ديدا
    16-11-2007, 12:29 AM

    ,,, غدر الصديقه ,,,


    شكرا شهد على الموضوع وفعلا منال ما تستحق لقب الصديقه
  3. شهد العراق
    16-11-2007, 08:51 PM

    ,,, غدر الصديقه ,,,


    مشكورة على المرور ياديدا
  4. sweet
    17-11-2007, 04:29 PM

    ,,, غدر الصديقه ,,,


    و الله منال هذي حقيرة مرة هي زي هذا

    &
  5. الراقص تحت المطر
    17-11-2007, 04:35 PM

    ,,, غدر الصديقه ,,,


    تسلم ايدك اختي شهد
  6. شهد العراق
    17-11-2007, 08:36 PM

    ,,, غدر الصديقه ,,,


    مشكووووووووووررررررررررررررررين على المرور
  7. eMo girl
    14-02-2008, 03:35 PM

    ,,, غدر الصديقه ,,,


    والله اصعب شي غدر الصديق
    يسلمووووو يالغلا
    تقبلي مروري
  8. الحلم الشارد
    14-02-2008, 05:48 PM

    ,,, غدر الصديقه ,,,


    مررت على عجلة ولي عودة


    دمت بخير
  9. فروحة الدلوعة
    15-02-2008, 07:08 AM

    ,,, غدر الصديقه ,,,


    يسلمووووووووو
  10. الأمبروطور
    15-02-2008, 09:49 AM

    ,,, غدر الصديقه ,,,


    يسلمو على الموضوع
1234