123

سؤال ذكي لطلاب العلمي

معلومات دراسية للصف ثانوي ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. قمر السعوديه@@@@
    14-11-2007, 09:30 PM

    سؤال ذكي لطلاب العلمي


    لا خطأ ياخوي شكوور على محاولاتك الحلوه

    أهنأك على العزيمتك الحلوه يا السحابه البسمه
  2. عشق العين
    14-11-2007, 09:35 PM

    سؤال ذكي لطلاب العلمي


    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    يالفشله الجواب غلط يعني

    هههههههههههههههههه
    اممممممم
    ان شاء الله اذا عرفته بحله

    ^_^
  3. السحابة الباسمة
    14-11-2007, 09:42 PM

    سؤال ذكي لطلاب العلمي


    طيب اقول قمر انت تدري الجواب وراك تفشلنا وتخلينا نحل ؟!!
    عشق اضحكي بس تشووووفين ابحله يعني ابحله اصبري علي شوي ..
  4. قمر السعوديه@@@@
    14-11-2007, 09:58 PM

    سؤال ذكي لطلاب العلمي


    معليه حاول يقول المثل من لا يخطأ لايتعلم . انا نفسك خطأ يوم سألني ستاذ ......... وعلى عموم ان ولد مو بنت


    وشكرك كل الشكر من قلبي على تفاعلك مع موضوعي
  5. قمر السعوديه@@@@
    14-11-2007, 09:58 PM

    سؤال ذكي لطلاب العلمي


    عشق مافي اي فشيله وش دعوه
  6. السحابة الباسمة
    14-11-2007, 09:59 PM

    سؤال ذكي لطلاب العلمي


    تذكرت شيء عشق ترى حساب هذه القوة له قاعدة طويلة جدا اللي فيه القوة وج الجاذبية والخرابيط اخوي قمر لو عن قلب تبيه ابدور لك ولا يهمك بس ياليت تحط لي القاعدة لأني ما اتذكره ومن زمان ماخذينه لو تحطه والله ما شجعني احل هالمسألة إلا حبي لفيزياء وعشقي لها .. عشان اقهر عشق ابحله يعني ابحله ..
    تحدي
  7. السحابة الباسمة
    14-11-2007, 10:05 PM

    سؤال ذكي لطلاب العلمي


    انتظروا علي شوي ابطلع وابرجع ابروح بدور في دفاتري لفيزياء أعلنتها تحدي مع عشق بنشوف من يفوز
  8. السحابة الباسمة
    14-11-2007, 10:29 PM

    سؤال ذكي لطلاب العلمي


    عرفت الحل ياهووووووووووووووووووووو
    مو قايلت لك يا عشق ابحله
    أخوي قمر دوختني
    اصلا الكتلة تبقى ثابتة
    الوزن هو اللي يتغير


    عشاني مو في ثاني ثانوي علمي انا هلا وكان تذكرت الجواب بس اشوة عرفت الحل وإن شاء الله صح
    فيزياء عشقي
  9. قمر السعوديه@@@@
    15-11-2007, 07:05 PM

    سؤال ذكي لطلاب العلمي


    اوه ماشاء الله عليك

    انا اشهد انك ذكي حلوه

    الاجابه صحيحه

    مبرووووووووووووووووووووك
  10. قمر السعوديه@@@@
    15-11-2007, 07:06 PM

    سؤال ذكي لطلاب العلمي


    حض اوفر يا عاشق



    انشاء الله في المسائل الجايه
123