قصه شنوووووو تخووووووووف

قصة قصيرة - قصه جميلة - اجمل قصص وحكايات قصيرة منوعة مفيدة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. اسير العبير
    29-10-2007, 04:33 PM

    قصه شنوووووو تخووووووووف

    قصه شنوووووو تخووووووووف


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    جبت لكم قصه تخووووووف

    اتحداكم ان ماخفتوا

    يلا نبدا

    كان فيه رجال اسمه احمد وعمره 21
    وكان في بيته جالس
    وجت امه سميره قالت له
    ترى بنطلع للسوق وانت اقعد هنا مع
    الشغاله
    وانتبه لاخوك الصغير محمد (( عمره 4 سنوات ))
    وقال طيب
    وامه راحت طبعا
    وهو نسى اخوه ونام
    كان نعسان
    واخوه طبعا جلس يقومه
    وقام الاخو الصغير (( محمد )) قال قوووووم
    وهو ماتكلم ما يسمع عشانه نايم ونعسان
    وجات الشغاله استغلت الفرصه
    وجابت سكين وراحت تحط في
    كاتشب وتقول انا قتلت امك وابوك
    وقالت له روح نظف واكنس
    واذا علمت امك وابوك بقتلك زيهم
    والمسكين ماقدر
    يسوي شئ وسمع كلامها
    وامه تأخرت
    وهي راحت
    تكويه وتعذبه بالنار
    وهو حرام صغير
    وفجأة دخلت امه
    وهو ماعلمه
    بالشغاله لانه خايف انها تقتله
    وهو كأن ماصار شئ
    وأمه عصبت عشان اخوه نايم
    وما انتبه لاخوه
    وراحت تقوومه
    لين قام
    بس نام مره ثانيه
    وناموا هم وقاموا الصبح
    وراح محمد الصغير للروضه
    وراحت معه الشغاله
    عشان امه مشغوله
    وطبعا هو راح مع السواق
    وشوي الا يقول وين الروضه
    تأخرنا عنها
    وهم اخذوه للصحراء
    وخلوه وراحوا للبيت
    عشان الام ماتحس ليش تأخروا
    وهو مسكيييييييين
    ويلاحقهم ويلاحفهم
    بس تعب
    وقعد شوي
    الا جاع
    وخلاص
    ماقدر وش يسوي
    الا راح ياكل التراب
    والمويه
    راح يشرب (( البول )) الله يعزكم
    وامه خافت ليش ابوه تأخر
    عشان ابوه راح يجيبه
    وقال الحارس حق المدرسه
    ماشفته اليوم
    شكله غايب
    ليه ماهو عندكم في البيت
    وهو استغرب
    وقال السواق جايبه اليوم هنا
    وهو قال لا ماشفته
    وراح وعلم سميره (( زوجته طبعا))
    وهي خافت
    وسألت الشغاله والسواق
    وش سويتوا به
    وهي طبعا قالت
    انا وديتو في مدرسه
    وبعد ماقالت انها ودته المدرسه
    شكت في الشغاله
    وقامت مسكتها وقالت
    انتي مسويه فيه شئ
    قالت الشغاله لالا انا ماسويت شئ
    وراحوا للشرطه عشان يدورونه
    والشرطه دوروا في كل المدينه
    ومالقووه ويدورون ويدورون
    بس ما فكروا
    انه في الصحراء
    بس طلبوا الشرطه 3 مرات
    يبون يدورونه
    بس للاسف مالقوه
    وهو المسكين كان
    حران عشان
    الصحراء معروفه
    انها حاره
    وقعد يومين بدون احد يجيه
    ومات الولد في الصحراء وهم
    مايدرون
    وراحوا الشغاله والسواق يشوفون
    وش صار له
    الا لقوه ميت
    وراحوا اخفو الجثه حقته
    في التراب في حفره
    عميييييييييييييقه
    وراحوا البيت
    والاهل مايدرون
    عشان هم راحوا في الصبح
    وهم نايمين
    وبعد ماقاموا الاهل
    طق الجرس
    وراحت الام تقول
    افتح الباب يا احمد
    وراح فتح الباب
    وووولقى اخووه
    واستغربت الشغاله
    وهي شافته يوم مات
    وقال جوال نوكيا مافي مثله

    ((((((( قصده اتصل على ناس وساعدوه يقوم من التراب ))))))))

    ههههههههههههه وش رايكم

    مع تحياتي لكم:
    اسير العبير
  2. مزيون الامارات
    29-10-2007, 04:38 PM

    قصه شنوووووو تخووووووووف


    هههههههههه......



    حلووووووووه يعطيك العافيه .....



    الله لاهان مقدارك ....
  3. اسير العبير
    30-10-2007, 10:25 PM

    قصه شنوووووو تخووووووووف


    ههههههههههه
    يسلمو على المرور الجميل
  4. سحرالليالي
    31-10-2007, 12:00 AM

    قصه شنوووووو تخووووووووف


    مشكوووووووووور
  5. اسير العبير
    03-11-2007, 02:09 PM

    قصه شنوووووو تخووووووووف


    لا شكر على واجب
    مشكوره اختي على المرور
  6. فارس الليل
    05-11-2007, 12:05 AM

    قصه شنوووووو تخووووووووف


    قصه شنوووووو تخووووووووف
  7. اسير العبير
    06-11-2007, 02:37 PM

    قصه شنوووووو تخووووووووف


    مشكور اخي الفاضل
    على المرور الكريم
  8. || ღ دودة في ~ الشارع ~ ممدودة ღ ||
    06-11-2007, 04:15 PM

    قصه شنوووووو تخووووووووف


    خخخخخخخخ

    جزاك الله خييير اخوووي قصة رووعة
  9. اسير العبير
    06-11-2007, 11:15 PM

    قصه شنوووووو تخووووووووف


    مشكوره اختي
    علي المرور
    تحياتي