شوفو مريم شلون ماتت!!!

قصة قصيرة - قصه جميلة - اجمل قصص وحكايات قصيرة منوعة مفيدة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. أعلن غروري علانيه
    26-10-2007, 01:53 AM

    شوفو مريم شلون ماتت!!!

    شوفو مريم شلون ماتت!!!


    السلام عليكم
    .
    .
    .
    قصة <ماذا قالت مريم قبل موتها>
    .
    .
    .
    هذه الفتاة تعيش كل يوم هذه العيشه التي لا دين ولا صلاة فقط سماعات الاغاني على اذنيها..... وبعد رجوعها من المدرسه قد تغدت وذهبت الى غرفتها ونضرت امها وهيا تعرف الى اين متجها لتستمتع بوقتها اليومي عند جلوسها على الكمبيوتر وتستمع للاغاني المطرب فلان والمطربه فلانه .... وبعد اذانان العصر والمغرب اتت لها امها وفتحت باب غرفتها وتنضر لها امها تتعسف على ماتفعله ابنتها ودار هذا الحديث بينهم الام: لا حول الله ولا قوة الا بالله يا بنتي اتقي الله وقومي صلي صلاة العصر وصلاة المغرب ابعدي عن هذه التفاهات الي لا استفاده منها ... وبكل عصبيه بصوت مرتفع على والدتها قالت مريم:]شنو قصدج انا تافها ذبحتيني كل يوم نفس الموال قومي صلي قومي صلي يعني.... الام: يابنتي قومي صلي الصلاة تنفعج دنيه واخره تعوذي بالله من الشيطان الرجيم الي في اذو...... مريم:يا بنت الحلال فكينا زين ماني مصليه وماني مصليه هاه كيفي واضل جالسه على الاغان... الام: لا حول الله ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يهديج الله يهديج ويصلح بالج.....وذهبت الام وهيا غاضبه جدا على مافعلته مريم وقالت مريم بعد خروج امها مريم:ابي اعرف شي واحد هاذي شنو تبي مني ؟ بس اكون مستانسه تجي حضرتها وتخرب علي وناستي وفوق هذا ترفع ظغطي اعوذ بالله منها ! ...
    وبعد ذلك اذن اذان العشاء وهيا جالسه وتستمع الاغاني ولاحياة لمن تنادي ... تستمع الى الاغاني واصابعها في يدها اليمنه بعد اصبع الابهام ترتفع وتنزل ترتفع وتنزل وهيا تغني وبكل استمتاع .... واخيرا قبل النوم قامت وذاكرت قليلا وبعدها الى الفراش ونامت .....
    وفي اليوم التالي ذهبت الى المدرسة وبعد دخولها وجدت صديقاتها وبدا الحديث مريم:ها شلونكم اليوم ... طالبه : تمام زينين وانتي؟ مريم : انا وايد زينه ماسمعتو الاغنيه الجديده للمطرب .... ودار هذا الحديث السخيف بينهم ... وبعد دخولهم للفصل جلست مريم على كرسيها وهيا تشعر بالم خفيف على قلبها وهذا الالم تتناسه وكانه شي عادي سوف يرحل من قلبها بعد قليل .. واتت المعلمه وقامت تدرسهم وسئلت سؤال لمريم ووقفت مريم وجاوبت على السؤال وقبل جلوسها فجأة زاد الالم ووضعت مريم يدها على قلبها وهيا تصرخ وقد سقطت على الارض وتفاجأت المعلمه وسحبتها خارج الفصل وصراخها قوي وبعد قليل انخفض الصوت قليل بقليل وهيا تتألم وعرفت المعلمه ان مريم سوف تفارق الحياة وقد قالت لها قبل موتها يجب عليها النطق بشي ينفعها في الاخره وقالت المعلمه : مريم شفيج! قوليلي شفيج !مريم! مريم! تشهدي يامريم قولي اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله بس قولي جذي تتعافين! انتي قولي! يامريم مري.... وقالت مريم ..... ليتها لم تقل ما قالته قبل موتها قالت مريم: اشهد... اشهد ان ....اشهد..... اشهد ان لا اله الا الاغاني !!! وماتت مريم وهيا تنطق اشهد ان لا اله الا الاغ<استغفر الله>اني .......
    وهل الله سبحانه سوف يسامحها؟ وهل الاغاني سوف تشفع لها من عذاب النار؟ وهل المطربين يعرفونها وقت موتها؟ لاحوله ولاقوه الا بالله
    .
    .
    .
    احب اوصل رسالتي او قصتي للناس اقولهم والله ثم والله النطق بشهاده صعب جدا على الناس الي لا يصلون ولا يعرفون دين والبعض يفكر مجرد قول اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله قبل الموت اسهل من شرب الماي لا والله ماتدرون انه صعب النطق بشهاده قبل الموت للناس الي ماتعرف دين ولا الصلاة ....
    اللهم ارحمنا برحمتك يارب العالمين اللهم اقي امي وابي من النار
    اللهم اغفر لنا ذنوبنا ومعاصينا اللهم اصلح بال المسلمين
    امي ن
    امي ن
    امي ن
    امين
    امين
    امين
    امين
    امين
    امين
    امين

    .... <اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله>
    .....<كرر في قولها>>>>><<<<<وتعود في ذكرها>
  2. طير الشرقية
    26-10-2007, 02:23 PM

    شوفو مريم شلون ماتت!!!


    لا اللة الا اللة شكرا اخوي على القصة ونسال اللة حسن الخاتمة؟ويعطيك الف عافية
  3. dangerous girl
    26-10-2007, 02:35 PM

    يارب

    شوفو مريم شلون ماتت!!!


    لاإله الا الله محمد رسول الله يارب حسن الخاتمة

    شكرا على القصة الحلوووووووووووة.......
  4. مزيون الامارات
    26-10-2007, 05:38 PM

    شوفو مريم شلون ماتت!!!


    يسلمووو اختي على القصه .....


    الله يعطيج العافيه ...
  5. من قال مابيك
    14-01-2008, 04:42 PM

    شوفو مريم شلون ماتت!!!


    الله يعطيك العافيه ماقصرتي مشكوووره على القصه
  6. ألق
    14-01-2008, 04:50 PM

    شوفو مريم شلون ماتت!!!


    اللهم اني اسألك حسن الخاتمة
    لا إله إلا الله محمد رسول الله ،،،
    يسلمو عالقصة ،،
  7. ؤره
    14-01-2008, 06:13 PM

    شوفو مريم شلون ماتت!!!


    الصراحة القصة حلوة حيل اللله يعطيك العافية
  8. // لميس //
    14-01-2008, 11:26 PM

    شوفو مريم شلون ماتت!!!


    اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

    مشكووره ع القصه
  9. &الحب المستحيل&
    02-02-2008, 07:17 AM

    شوفو مريم شلون ماتت!!!


    اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
    لاحول ولاقوةة الا بالله اللهم احسن خاتمتنا

    مشووووورة اختي وتقبلي مروري..