1234567

مقتطفات من شعر الساري

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الساري911
    30-10-2007, 11:22 PM

    مقتطفات من اشعار السااااااري

    مقتطفات من شعر الساري


    درب الحب
    لو العذر ينفع قبلت اعتذارك تركت درب الحب للي يبو نه
    بالحب ماني معك ولاني مشارك والحب بهذا الوقت ماحد يصو نه
    ان كان لك خل أهني وابارك ولاهواناللي يحول دو نك ودو نه
    ماني مسوي عليكم هجوم ومعارك لاتفكران القلب جنت جنو نه
    انا اكتشفت ان الغدر هو شعارك ولاتستحق من يعطيك كلمه حنو نه
    أحسن لي أقرأ سورة الرحمن وتبارك وادعي على اللي خان ان الله يخو نه
  2. الساري911
    31-10-2007, 09:07 PM

    مقتطفات من اشعار السااااااري

    مقتطفات من شعر الساري


    شاقني مشيك
    اه انا من حبك يازين الو صايف ليتني من أجل حبك ماندفعت
    شاقني مشيك وهزات الردايف ودي املأناظري منك وماشبعت
    اتعذر واسألك عن اخوك نايف وتصدعني وكأنك ماسمعت
    اتمنىاني بايدك ورد طايف والاشتله ورد وعندك انزرعت
    تقطفيني واتشميني والمس بالشفايف لو الركوع لغيرربي لك ركعت
  3. الساري911
    01-11-2007, 01:40 AM

    مقتطفات من اشعار السااااااري

    مقتطفات من شعر الساري


    صابر على جرحي
    لاصرت اناسهران والناس نيام وانتي بعدتنامين نومه هنيه
    انالوحيدمعذب فيك لي عام تركت لي بالقلب تسعين كيه
    صابرعلىجرحي واداويه بالشام في حمص وحلب واللاذقيه
    ان انفجرقلبي تراكله الغام الغام حب بالضمايرخفيه
    اعلن وداعي لك عبروسائل الاعلام واقول لهم ذمتي منك بريه
  4. الساري911
    01-11-2007, 09:46 PM

    مقتطفات من اشعار السااااااري

    مقتطفات من شعر الساري


    صقرحر


    لاتشكي وتبكي وتحكي اتركيني لاتقولي ليش المثل يقول أهل مكه ادرى باشعابها
    لو حاصرتيني بحرس وكونتي معه جيش مستحيل اقول الفرقى ويش هي اسبابها

    دايم تغلطي واذاعاتبتك قلتي ماعليش اخذحذري ياحية (ن) تنهش بانيابها

    انتي فكرتيني عايش معك طيربدون ريش (لا) اناصقرحروعشرتك ماحسبت احسابها
  5. الساري911
    02-11-2007, 10:31 AM

    مقتطفات من اشعار السااااااري

    مقتطفات من شعر الساري


    مكانك بقلبي
    اطالع فوق اشوفك ياقمر خمسة عشر اطالع تحت ونورك على العالم جميع

    اناماشفت مثلك مع كل البشر واذاشفتك صارعندي صيفك ربيع

    اناياصاحبي معك طول العمر وان غبت عني خطرعلى قلبي يضيع

    مكانك بقلبي يابعد كل السمر واللي تأمرفيه من اجلك اطيع

    ويش اسوي اذاجاءوقت السفر اكيدأبكي مثل مايبكي الرضيع
  6. الساري911
    02-11-2007, 11:09 PM

    مقتطفات من اشعار السااااااري

    مقتطفات من شعر الساري


    ماعادأبيك

    ماعادأبيك ماعادأبيك فكي ايديني من ايديك
    دور على واحد يبيك ماعادأبيك ماعادأبيك

    دايم اناجالس حزين أصفق شمالي باليمين
    أبعدي عني لاتسألين ماعادأبيك ماعادأبيك

    ماعادلك في قلبي غلا وعن حبكم قلبي سلا
    ماجاني منك الالبلا ماعادأبيك ماعادأبيك

    أقول اناهذا النصيب وصرت عندي مثل الغريب
    تجي عندي والاتغيب ماعادأبيك ماعادأبيك

    الله يعوضني بد يل وهذاشئ ماهو مستحيل
    وأحس قلبي له يميل وأقول له تعال أبيك
  7. الساري911
    03-11-2007, 12:07 PM

    مقتطفات من اشعار السااااااري

    مقتطفات من شعر الساري


    تكسرين الخاطر

    تكسرين الخاطر وتقولي تعال لابارك الله في حب يجمعني معاك

    أول عطيتك حب واخلاص ودلال وهالحين اقول روح ماني في رجاك

    ماعادلك صوره ولوهي بالخيال دور على غيري انا مابغى لقاك

    حبك نسيته وهبت به هبوب الشمال هذي زلتك وانت تتحمل خطاك
  8. الساري911
    03-11-2007, 11:29 PM

    مقتطفات من اشعار السااااااري

    مقتطفات من شعر الساري


    مطرغيمه

    مابيك ترحل وتتركني لوحدي ابي حبيب يقضي معي العمر كله

    اناتعبت وصارت الأيام ضدي واللي حصلي من الحب مليون عله

    انت الذي للناس بيحت سدي واناعزيز ومارضى لنفسي المذله

    الدمع بغيابك جرى فوق خدي كنه مطرغيمه امطرت مسفهله

    راح الزمن وانا احسب واعدي ياحسرة اللي فاقدصاحب له
  9. الساري911
    04-11-2007, 12:35 PM

    مقتطفات من اشعار السااااااري

    مقتطفات من شعر الساري


    من دموع العين

    ياحبيب الروح ليتك تجي وتشوف دمع عيني وهو على خدي يسيل

    من دموع العين ابكتب لك حروف حبنا يابو عيون سود ورمش ضليل

    طالب منك انك بحالي تروف وخل حبك لي عدل مافيه ميل

    ان غبت عنك ساعه اناعندي ظروف ولاتصدق كلام الناس من قول وقيل

    واثق بحبك ولاعندي اي خوف نظرتك وبسمتك لي تشفي العليل
  10. الساري911
    05-11-2007, 09:03 AM

    مقتطفات من اشعار السااااااري

    مقتطفات من شعر الساري


    حالة ذهول

    فقدتك وانابحالة ذهول وكان احساسي يقول

    حبيبك من النوع الخجول الاياصاحبي وينك

    مكانك بالقلب فاضي وباغيابك ماهوراضي

    اذا ذكرت انا الماضي دايم عيني بعينك

    احبك غايب وحاضر مكانك بالقلب ناطر

    ومهما صار انا صابر حتى لوطالت سنينك

    اذامريت اراضينا اللي فيها تمشينا

    تسألني ويش سوينا وهذامر بيني وبينك

    عيوني من محاجرها تهل دموع وتنثرها

    وحتى النفس اسايرها وياقلب الله يعينك
1234567