1234

قصة صارت لي بالسوق

قصة قصيرة - قصه جميلة - اجمل قصص وحكايات قصيرة منوعة مفيدة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. مدوخه خلق الله
    11-10-2007, 06:34 PM

    قصة صارت لي بالسوق

    قصة صارت لي بالسوق


    أهلييين شابات وشباب
    كييييييييفكم كللللللللكم
    اليوم حابه أسردلكم قصه ما نسيتها طوول حياتي.
    المهم خلووونا ندش بالمووووضوع
    مره من الأيام وأنا كنت طالعه للسوق

    وشنطتي معي وقبل ماأطلع تفقدت البوووك وفلوووسي وأهم شي جوالي
    الحمد لله كل شي تمام مشيييت بره وناديييت شغالتنا سواليف أح أح قصدي سوالين
    المهم بصوووت عالي سووالييين سواليين ماترد علي عصبت أنادي مره
    ثانيه سووووالييين ولا ترد علي .
    رحت لأمي وقلتلها يما وين سوالين أبيها تروح معي السوووق قالت أمي وهي معصبه :سوووالين هجت مع السووواق ماأدري وييين راحو.
    قلت أنا طيب وش أسوي فيييهم خلاص طيب أبروووح مع شغالتنا الثانيه .
    رحت أناديها مشرفه ولا مديييره المهم قاعده أنادييها ولا ترد علي ناديتها
    وردت وهي واصله معها تدري أنها بتروووح معي.
    -مشرفه يلا ألبس عبايه أنتا في روح مع أنا سوووق يلا بسرررعه
    مشييينا ..... مشييينا...... رحنا للقراج وجاب سواقنا حميد السياره يبي يركبني جيييب
    صرخت وقلت هيييي أنت ماتفهم روووح جيييب فراري .
    هز راسه من الجهتييين وراح يجيب السياره .
    ركبت السياره الله وناسه مرره بارده جبت معي جاكيت وشال ولبست هالييهوب خخخخ أنصب المهم وصلنا للمملكه ونزلت وكنت مسوييه بشعري كيييرلي وطالع مره حلو
    المهم دخلت للسوق أتفرج على الملابس وععع مافييه شي زيين
    المهم وأنا أمشي. لقيييت أبووووي يما. ولقيييت معه ولد وبنت وأمهم قلتتت يما
    أبوووي متزوج على أمي ولا قالنا. وبعد الولد أكبر مني ياسلام .
    هجيييت بسسسسرعه أركض وأركض أه أه أه والشغاله تركض معي وصلت اخر السيب حق
    المملكه وقدت بالكرسي وقاعده أفكررر وأفكررر أقووول لأمي لالا خليييني أستنا شوي
    وجت فكره على بالي وقلت لازم أسويييها الحين ركضت ورحت عند البوابه الرئيسيه .
    أستنا أبوووي علشان ألاحقه وأشوووف ويييين يروووح. والحييين تبدا المغامرات نيأأأ أاه
    المهم من بعيييد شفت أبوووي جوا محل الساعات قلت باربييه وش قاعد يسوي أبوووي أكيييد يشتري لعياله ساعات أف عصصبت قلت لازم أدخل عليييهم
    وأخليييه يشتريلي ساعه قلت لالا بعدين خليييني أشوف وش أسويي
    قلت لشغالتنا مشرفه تروح وتركب السياره لما أجي المهم أسمع أبوي يقووول : عبد الله حبيبي تبي هذي الساعه ولا هذي . يؤ يؤ يؤ عصصصبت لا بعد بشتريله ساعه وأنا لا ياسلام طيب طيب . جت على بالي فكككرررررره مررره حلوه .
    بعدت شوي عن أبوي وقعدت على الكرسي ومسكت الجوال حقي ودقييت على أبوووي .. طوط طوط طوط ألوو أهلييين وش لووونك بابا طيب قال :الحمد لله طيب تبين شي أنا الحيين بأجتماع ومشغوول. قلت: طيب بابا أبيك أتحولي فلوووس شفت ساعه عجبت عبد الله وأبشتريها له. بدال ماتشتريها أنت يوووه صح ونسيييت بنتك أبشتريييلها شنطه.
    تلعثم أبوووي بالكلام وما يدري وش يقووول خخخخ مسكييين أبوي
    المهم قلتلو والله لو ماتشتريلي ساعه ب20 ألف ترا بقووول لأمي .
    أخذ نفس طويييل قال: أشوى ما علمتي أمك .
    قلتله: ترا أبي الساعه الحييين ولا بقووول لأمي .
    قال: دقيقه بس أبركب خوانك بالسياره وأجييييلك بسرعه.
    وقدت عند الكراسي إلي جنب الساعات وبعد دقيييقه جا أبوووي ووجهو محمر خخخخ
    دخلت محل الساعات وقلت : لوسمحت في ساعه ب20 ألف ألماس قال: أكيييد في عنا وقاعد يورييين واو كلهم حلوات.
    وأبوي قاعد وراي ويستناني أخلص خخخ وناسه المهم شفت ساعه مررره حلوه
    قلت :بابا شف هذي حلوه مررره خلاص أبيها قال أبوي في شي ثاني .
    المهم حاسب الساعه. وطلعت وأنا فرررحانه الله وناسه شريت ساعه ب30 ألف الله وناسه. تمت
    بعد شهر كامل وصار معي شنطه إل في وشوز أرمني وإشارب وساعات ...... ألخ
    وأمي إلى الحين ماتدري خخخ بس وناسه كل شي أبيه يجيني.

    وأخيييرا كل واحد فيييكم يقولي أيش ردة فعله إذا شاف أبوه بالسوووق مع زوجه ثانيه..

    وأنشالله الموضوع عجبكم




    منقووووووووووووووووووول


    يلا انتظر ردووووووووووووووودكم
  2. دلوعه ماما
    11-10-2007, 08:19 PM

    قصة صارت لي بالسوق


    يغما عليه او اضحك بس الي اكثر اضحك بس لا بابي يحب مامي ميزوج عليهه
  3. رحاال
    11-10-2007, 10:02 PM

    قصة صارت لي بالسوق


    الله يعطيك العافيه
    على القصه الرائعه
  4. مزيون الامارات
    11-10-2007, 10:26 PM

    قصة صارت لي بالسوق


    الله يعطيج العافيه اختيه على القصه......
  5. دمع القلم
    12-10-2007, 02:28 AM

    قصة صارت لي بالسوق


    واوووووووووووووووووو
    جعلني ما اشوف هذا الشيء ان شاء الله


    ومشكورررررررررررة غاليتي على القصه الحلوة
  6. ملكة الحلى
    12-10-2007, 03:04 AM

    قصة صارت لي بالسوق


    مشكورة أختي على الموضوع الروعه



    الصراحة مني أنا بخبر أمي ومارح اسكة ابد



    تقبلي مروري واحترامي
  7. منى 2004
    12-10-2007, 01:21 PM

    قصة صارت لي بالسوق


    لو يعطين أيش ما راح اسكت
    لأن كرامت امي من كرامتي
    و ان شاء الله أشوف هالشئ

    تسلمين أخي ع هالقصة
  8. SAM WAYIES
    25-10-2007, 03:24 PM

    قصة صارت لي بالسوق


    حاروح اضرب زوجته التانيه خخخخخ
  9. || ღ دودة في ~ الشارع ~ ممدودة ღ ||
    25-10-2007, 09:54 PM

    قصة صارت لي بالسوق


    خخخخخخ

    مشكوووورة ،، جزاك الله خيير
  10. طير الشرقية
    26-10-2007, 03:06 PM

    قصة صارت لي بالسوق


    شكرا اختي على القصة ؟والاستغلال مو زين لا كن ارجع واقوول لية ميصارح ام بلحقيقة هو مافعل شي حرام تزوج بلحلال لية نستحي من حاجة حللة اللة لنا والشرع حلل مثنى وثلاث ورباع.وشكرا اختى كل الشكر والى الامام يالغالية وشكرا
    تقبلي مروري وعضوا جديدا عندكم
    الى القاء
1234