12

ممنوع الكلام

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. محمود دياب
    05-08-2007, 02:32 PM

    ممنوع الكلام

    ممنوع الكلام


    مواضيع كثيرة ممنوع الكلام فيها مع انها حساسة وتحتاج كلام فيها منها
    السياسة

    الجنس


    لماذا ؟؟؟؟؟
  2. الخوخ الأحمر
    06-08-2007, 02:22 AM

    ممنوع الكلام


    لانها عيب يمكن



    او الناس يتحسسوا منها


    بس مدري ايش بتقصد من دي المواضيع انتا ما وضحت




    تقبل مروري
  3. %#عبيطة وتستعبط%#
    06-08-2007, 03:35 AM

    ممنوع الكلام


    أعتقد لأن الخجل والحياء هو السبب,,,,,,,,,بالنسبه للمواضيع الجنسيه,,,,,,




    أما المواضيع السياسيه,,,,,,,,,فاأعتقد هو الخوف ,,,,,أو لعدم معرفتهم بمواضيع السياسيه,,,,
  4. كسندرا
    07-08-2007, 05:34 PM

    ممنوع الكلام


    سببها الخجل والخوف وقلة الوعي بضرورة النقاش بهذه المواضيع الحساسة
  5. العيون الناعسه
    07-08-2007, 05:57 PM

    ممنوع الكلام


    وانا رائي من رائي عبيطه وتستعبط



    تقبل مروري0000
  6. محمود دياب
    07-08-2007, 10:32 PM

    ممنوع الكلام


    ميرسي علي مروركو جميعا وردودكو الحلوة
  7. عب عب
    09-08-2007, 06:04 AM

    ممنوع الكلام


    لان المواضع هاذي شوي حساسه لان الساسه والجنس ما تقدر تتكلم عنه في اي مكان واذا تكلمت عنه لازم تتكلم مع واحد فاهم و
    يفهم في هذاذي المواضيع وكمان البعض يستحوو يتكلمووو عنها


    تحياتي عب عب << عبوره
  8. محمود دياب
    09-08-2007, 06:05 PM

    ممنوع الكلام


    شكرا علي مروركو الي لون الصفحة
  9. FARIS - BALDNA
    08-02-2008, 01:29 AM

    ممنوع الكلام


    السياسة : خوف من الحكام العرب الذين لا يخافون الله المثل القائل : خاف من الله وخاف من اللى ما يخاف الله .

    الجنس : العادات العربية وتقاليدنا الاصيلة وديننا الحنيف اوهبنا نعمة الحياء حتى من التحدث بهذا الموضوع .

    ولو كنا غير ذلك
    فان لم تستحي فافعل ما شئت
  10. النجم
    08-02-2008, 07:17 AM

    ممنوع الكلام


    بسم الله تعالى
    الاخ الكريم ابو الفوارس
    بالنسبه للسياسه الناس تخاف تتكلم فيها بسبب الخوف من الحكام
    والان الشعوب العربيه تنظر الى حكوماتها على انها متجبرة متسلطه
    تحكم بالحديد والنار
    اما عن الجنس فلا عيب من الحديث فيه شرط ان يكون بالدين والعلم
    اما ما دون ذالك فهو حرام ومن الطبيعى ان يستحى منه الناس
    تحياتى
12