12

ازداد احترامي للكلاب بعد معرفتي للبنات!!!

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. اميرة الخيال
      03-08-2007, 10:17 PM

      ازداد احترامي للكلاب بعد معرفتي للبنات!!!

      ازداد احترامي للكلاب بعد معرفتي للبنات!!!


      صباحكم / مساكم ورد
      كيفكم حبايبي

      في البدايه عذرا على مسمى الموضوع ...

      شفت هالموضوع باحد المنتديات وحبيت اسمع تعليقاتكم عليه .......

      كثير من السيارات الخاصه اصبحت لوحات اعلانيه متحركه وخاصه في الزجاج الخلفي

      فكلمه تكتب
      وصوره تلصق
      وشعار يعلق
      وايميل يوضع

      وفي كثير منها تحمل اساءه للاخرين وتنشر الرذيله
      وهذه الامور كلها لا تمت بصله لمجتمعنا المحافظ
      ولا مبرر لاستخدام الحرية الشخصيه بطريقه
      تسيئ للمجتمع
      وهذه احد نماذج الاستهتار بمشاعر المجتمع
      وحريه في غير مكانها

      ازداد احترامي للكلاب بعد معرفتي للبنات!!!



      بعيدا عن موضوع الاستهتار بمشاعر الاخرين هناك موضوع اخر اثارته هذه الصوره.....
      لماذا .. يحقد هذا الشخص بهذا الشكل !!
      هل هي مجرد أدعائات ل لفت أنتباه الجميع علما أن الكتابه على سيارته كانت من الخارج ..!!
      أيا كان السبب ..
      هل يستحق هذا التعميم ؟؟!!اذا كان نزاع هذا الشخص كان بينه وبين فتاه أو فتاتين أو ألف فتاه ..
      لماذا يعم جميع الفتيات ؟؟
      بغض النظر عن الصوره وما كتب بها ..
      بغض النظر عن جنس اللذي كتب هذا الكلام ..
      وموضوعي الأخر وهو ما أطمح إلى نقاشكم به هو
      (( الرجال والنساء تحت أصبع الأتهام في المشاكل الشخصيه ))
      لماذا أذا كانت مشكله بين ((رجل)) و ((أمرأه)) يصبح الأتهام عمومي ..بوجه العموم لا أعني نوعا معين من العلاقات !!
      بمعنى أصح حينما يشب نزاع بين رجل ورجل .. هل يقول واحد منهم الرجال كلهم (( ...... ))
      ويضع مايريد أن يضع من شتيمه ..
      لماذا لا يحدث هذا بين الجنس والجنس نفسه !!
      لماذا أخذ الجميع بعض العبارات (( الرجال كلهم غدارون )) ... (( النساء كلهم خونه )) !!
      أتمنى أن تضعو ما تضعو من تعليقات على الصوره ...

      وتقبلوا خالص ودي

      250*300 Second
    2. رحاال
      03-08-2007, 10:58 PM

      ازداد احترامي للكلاب بعد معرفتي للبنات!!!


      صدقين اختى اميرة هذى انسان تافه انا صارى مواقف مع
      بنت وماقلت الى الله يستر على الجميع ولا شلت بقلبى اى حقد
    3. اميرة الخيال
      03-08-2007, 11:35 PM

      ازداد احترامي للكلاب بعد معرفتي للبنات!!!


      مشكور اخي الغالي على ردك وانت عندك حق هو انسان تافه
      بس للاسف اكو كثير من الناس امثال هذا الشخص
      الله يهدي الجميع
      مشكور مرة ثانيه على ردك الي نور الموضوع
    4. روبن
      17-08-2007, 01:01 AM

      ازداد احترامي للكلاب بعد معرفتي للبنات!!!


      الاخت اميرة الخيال المحترمة

      هذه التصرفات تنطلق على الاغلب من اناس لا يعرف من الدنيا شئ ولاترى عينيه ابعد من انفه

      بس اكول شدعوة عليكم انتم البنات كلبتو الدنيا لخاطر واحد كاتب جملة سخيفة على البنات اشو الرجال شابعين تصنيف وامثال ومنحجي........على كل هذا يتبع الثقة بالنفس




      اعذريني جاي اتشاقة والله وانة اسف

      روبن-العراق
    5. مغرزه بكعبها
      17-08-2007, 04:21 AM

      ازداد احترامي للكلاب بعد معرفتي للبنات!!!


      انسان مررره حقير

      انا اقول اصبعه مو سوى فيه بنات تاج على راسه هالحقير هذا
    6. Mesheel
      17-08-2007, 04:23 AM

      ازداد احترامي للكلاب بعد معرفتي للبنات!!!


      دليل على عقليتة التافهة
      مرسي
    7. من جروح الوقت
      17-08-2007, 05:37 AM

      ازداد احترامي للكلاب بعد معرفتي للبنات!!!


      والله يمكن انه مريض نفسي او انه مخلي البنات احسن من الكلاب هذي قويه
    8. فواكه
      18-08-2007, 07:28 PM

      ازداد احترامي للكلاب بعد معرفتي للبنات!!!


      اللهم لك الحمد والشكر
    9. ((جمانه))
      19-08-2007, 02:19 AM

      ازداد احترامي للكلاب بعد معرفتي للبنات!!!


      هذا الغبي يبغا يتبع المتل القائل خالف تعرف يحسب انه بهذي الفعله بتجيه بنت وبتقله انت ليش تقول كذا

      احنا مو كلنا كذا عشان يقدر يستتير عواطفهم طبعا هذولا البنات الاغبياء واللي ينضحك عليهم بسهوله

      يعني ابغا اعرف ماعنده اخوات ولام ولا جده كيف يعمم على كل البنات

      من جد موضوع ينرفز

      مشكوره اميرة الله يعطيكي العافيه
    10. الرميلي
      19-08-2007, 06:15 AM

      ازداد احترامي للكلاب بعد معرفتي للبنات!!!


      اتفق مع ليدي على انه يقصد لفت انتباه البنات له او ربما انه صارت له تجربة قاسية مع بنت دفعته لالصاق هذه الكلمات على سيارته

      انا اعارض بشدة مثل هذه السلوكيات السيئة

      لكن ارجوا من الجميع ان يلتزم بمبداء الحوار و ان نترفع جميعا عن التلفظ بكلمات لا تتناسب مع اخلاقنا الاسلامية و اهداف منتدانا الغالي

      اميرة الخيال تسلمين على الموضوع
      و الله يعطيك الف عافية
    12