يا سلام

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. kterayi
    05-07-2007, 12:23 PM

    يا سلام

    يا سلام


    هذه الانشوده قيلت عندما زار المدينه المنوره عليه الصلاة والسلام
    (طلع البدر علينا .. ..............من ثنيات الوداع
    وجاب الشكر علينا................. ما دعا لله داع
    ايها المبعوث فينا .......... ...... جئت بالامر المطاع
    جئت شرفت المدينه......... . .. ..مرحبا يا خير داع)
    ثم صلو على رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام
  2. بنت فلسطين
    05-07-2007, 12:31 PM

    يا سلام


    اللهم صلي على سيدنا محمد
    مشكور
  3. حنان فلسطين
    05-07-2007, 12:41 PM

    يا سلام


    مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررر
  4. أخر طموحاتي
    05-07-2007, 01:41 PM

    يا سلام


    عليه الصلاة والسلام
  5. الرومانسية
    07-07-2007, 01:07 PM

    يا سلام


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kterayi
    هذه الانشوده قيلت عندما زار المدينه المنوره عليه الصلاة والسلام
    (طلع البدر علينا .. ..............من ثنيات الوداع
    وجاب الشكر علينا................. ما دعا لله داع
    ايها المبعوث فينا .......... ...... جئت بالامر المطاع
    جئت شرفت المدينه......... . .. ..مرحبا يا خير داع)
    ثم صلو على رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام


    عليه الصلاة و السلام

    اللهم انصر الاسلام و المسلمين قولوا امين
  6. ~$$ مخلصة لله $$~
    07-07-2007, 01:12 PM

    يا سلام


    مشكوررررررررر
  7. kterayi
    07-07-2007, 02:37 PM

    الف هلا ومليون مرحبا

    يا سلام


    الكلام الجميل حتى ولو كان صادرا من مكان بعيد فانه يعكس صورة لو جه القائل تدل على انه مؤدب يشاهد الادب واضحا في ملامح وجهه بعكس الاخرين الذين لا ترى في وجوههم الحياء الذين اما ان يكونو قليلو تربيه واما انهم يقلدون الاغلبيه نتيجة لضغوط الاشرار عليهم لينطبق عليهم المثل القائل اجباري مع الخيل يا شقراء والف سلام عليكم
    ............................ومشكووووووووووووووووووووووووووررررررررررررررررررين واهلا بكم