خربشات أحلى امارتية 2

المواضيع الأدبية التي لا تندرج ضمن باقي الأقسام ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. أحلى امارتية
    11-06-2007, 06:59 PM

    خربشات أحلى امارتية 2

    خربشات أحلى امارتية 2



    خربشات الروح (2)

    عجزت .....من لحاق بروحك......فانى ....أرها تسرح.......مع الغيوم .......اسمحلي ....لقد حاولت....وتعبت .....لا اريد انا ارهق نفسي.......بلاحق بروحك...........ماذا .....أفعل فقد وعدتك.....بأن ترجع .....روحك.........
    انى محتارة .......أخاف بأن أمر ....بالقرب منها واهمس لها واخبرها....بأن هناك جسد ....ينتظر عودتك ....سأحول .....أن ....أخبرها .......يا روح الصديق......هناك....جسد....ينتظر عودتك.....فأشاحت عنى ثم ولت مدبر متبختر بما شيت استكباري .......فمضيت إليك وحدي حائرة ...وفي الفضاء الشاسع ....محتار.....محتارأنا.....فعلمت ...بأن روحك غضبت عليك .....بسبب هجرك....الأسلام.....لم يأخى تنوح هنا....اولم ...اخبرك ..عن الجوابي.....فأذا اردت استعادت روحك فليس لك سوى داعي ....فأذا رجعت لك ...ستعرف أين الطريق صحيح في الحياة!!!!
    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    انا مطعون

    أنا مطعون من سؤال سألته ما هو الوفاء غريبه انى اسال الجبال والاغرب انى مغدور من صحبي
    ليه الدنياء ما ترحم ليه الدنياء غدارة.....لاترمي الاعاذر يا صديقتى ...فكم تعاهدنا على الوفاء واوفيت ولم القاء سو خنجرك بظهرى.........لا تعتذر .......هذى الدنياء تلاقي العجب .....ما يؤلم قلبي سوى العهود ...الذى نقشتها بقلبي....
    عهد....عهد....عهد.......والماضي يبكي عيونى كل ليله ......دعيت ربي في كل ليله ....ان تجف عيناي من دموع .....والقهر.....عما ...قريب سأموت منه.......ساترك لكى سوى ...ذكريات الماضي....فأن كان في قلبك ذرة وفاء....فلا تنساى .......مرى بجانب قبرى......أيام معدودة .....وستسمعين موتى من الاغراب......وارجو بان لا تبكي لنى اعلم ....بأنك لا تذرفين الدموع لمن أحبك بصدق وبأخلاص.......... هي غالية على من ضحي بنفسه من أجلك..........أنا حنونة وساذجة لدرجة.......ستدور عليك أيامي التي تجرعت مرره الفراق ..والغدر....ياكثر ملتاعه على جرحي ....شبعت............مارحمتي القلب والعين بأوقات الكرى...ستدور وتذوقي ...لذة الموت ....أنا مطعون ...وعلاجي ....رحلت ....... ما أمد ايدى لواحد ما يحطلى اعتبره ....لقاءنا يوم الحساب!!!ماذا يحدث لو رحلتى مثلك مثل غيرى......قد.....راح.......لست انا من يقبل جراح....مع السلامة!!!


    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++


    حلم الطفولة
    حلم الطفولة سكن بقلبي عندما رحلت إلي القرية التي سكنت القلب. مرحت كثير بين السهول وافقت أمام جبل شامخ ....انتظر اليوم الذي استكشف معالمه الخفية .......وكم حلمت .....ولكن الخوف .....يأسرني من شدة الظلام ......فقررت ..أنا ادخله عندما ....ابلغ ......مرت الأيام ..واكبر معي ...حلم الطفولة .... فعزمت اليوم ...أجل اليوم بأن أتسلق الجبل الشامخ وادخل المغارة ........ودقات قلبي تتسارع مع الدقائق .....وصلت ...أجل ....لقد وصلت ....نجحت الان......إني أري ....المغارة بالقرب من قلبي .......سأدخل ....ما هذا ....اه ضاعت أفكاري.....أين وصلت ...بنفس المكان ...الذي قررت صعود ...الجبل .....رجعت إلي ....حلم الطفولة......اختفت احلامي لم تاتي الاخبار ....من صدمتي ......رجعت الى مرحلة الصفر......اه.....حلم الطفولة لم يتحقق ....لكن سأحاول ....هيا يانفسي ...تشجعي.....رباه.....انى اصل ...إلى حلم الطفولة....لقد وصلت أجل وصلت ........ها أنا أصبحت....عالمه ...ومستكشفة .......المغارة التى سكنت القلب هو..............(.القلب).....أجل قلبي .....فهو جبل شامخ .....ومغارة يمتلك الكثير من أسرار الحياة .....التى يجهله الناس اليوم ......وهو حب الخير والقناعة والرضاء .....أحمدك يارب على النعمة التي رزقتني بها!!!!!!!!!!!!ووهبتني نعمة العقل في زمن مجنون يركض وراء أوراق ومعادن لا تحقق السعادة لطامع بها!!!

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    (ماعاش من تحداني Dont wary أنا....أنا .....الداهية)
    لعبت الحياة ....هواية ...عشقتها منذ....الطفولة.....العب ادوار.....بالحياة ......وأخبي المضمون.....قالوا عرافونى ....وانا اقول......لعمرى ..محد فاهمني....غير.....ربي...I tall you ..تسألوا ؟؟؟؟......كيف......بكل ....سهوله ....أميرة الدهاء ...مش شيطانه ولا ملاك ....مجرد انسانة......بس مميزة..My play is my Love.. تفنت......بتمثيل ......صغيرها ......بس.......خطيرة.......والسر ...لى حير الناس .....كيف .......تغلبنا......السر الخطير لي حيركم ......هو .....هو......الحاسة السادسة .....اذا ....دريتوا فيها ....ولا ...أقول .....العصفورة....التى تجيني كل .....مساء ....لتخبرنى .....ما حصل ......أحمدك يارب على نعمة الدهاء ........لكنى ....لو بقلبي ذرة خبث .....لوصلت للقمر ....بس طيبتى ....تحكم علي........والطيبة من رب رحيم.....صح مغرورة بس..... حنونة....ويابخت الغرور فيني أنا ..مش متكبرة ...بس الزمن حاكم علي....لي يبيعك دواسة ..ولى يحبك خله دوم بقلبك ..وبصراحة ..أنا بحياتي ما نجرحت ....أو اهتميت بس كل هذا عشان ...هوايه ..هوايه ....العب أدوار الدهاء ...صحيح تسلية بس ممتعة...صحيح متعبة بس مفيدة ...أقاضي وقتي بالعب عليهم ...قص بقصص ...من خيالي للوصول لحسن أحساس ...أسحر بها ....من عشاق ...مواضيعي ......وذكيه .......بخربشاتي.........ولعوبه بشعارى ........وعنيدة ......بالامثال.....هل عرفتم من أنا .......أنا .....أميرة الدهاء...النذاله عن،،،،،دى غير وعن،،،ادي غير ....م،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ا ع،،،،،،اش من تح،،،،،،،،دان،،،،،،،ي .
  2. نزف خاطرة
    13-06-2007, 12:56 AM

    خربشات أحلى امارتية 2


    خربشات جميلة ورائعة برعتك يالغلا

    سلم نبض قلمك وقلبك

    تحيتي
  3. عهودي المدينه
    16-06-2007, 12:30 AM

    خربشات أحلى امارتية 2


    انا مطعون

    أنا مطعون من سؤال سألته ما هو الوفاء غريبه انى اسال الجبال والاغرب انى مغدور من صحبي
    يعطيك العافيه ...
  4. الحلم المفقود
    18-06-2007, 05:27 AM

    خربشات أحلى امارتية 2


    داعبت كلماتك الرقيقة أحلامي
    وبعثرت شيئا من أشجاني
    وتلعثمت الأحرف على لساني
  5. أحلى امارتية
    29-06-2007, 09:52 AM

    خربشات أحلى امارتية 2


    مشكورين ع المرور الطيب
  6. ~ عبير الدلع ~
    30-06-2007, 12:49 AM

    خربشات أحلى امارتية 2


    رووعه

    تسلم اناملك والى الامام دائما