الشعر المجعد واعادة الحيويه الية بالمايونيز

العناية بالشعر وتسريحات وقصات للمرأة
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. هطول
      04-06-2007, 10:30 PM

      الشعر المجعد واعادة الحيويه الية بالمايونيز

      الشعر المجعد واعادة الحيويه الية بالمايونيز


      الشعر المجعد واعادة الحيويه الية بالمايونيز

      الشعر المجعد واعادة الحيويه الية بالمايونيز

      الشعر الأجعد إلى الجفاف والتقصف وذلك بسبب تموجاته الكثيفة التي تمنع وصول الزيوت الطبيعية إلى أطرافه، مما يفقده المرونة واللمعان ولكي تعيدي له الحيوية استخدمي المرطبات والمغذيات الطبيعية والتي هي من صنع يديك لفك تشابك خصلاته العنيدة ولتنعمي بعدها بشعر كله حيوية ولمعان

      الطريقة :
      امزجي أربع ملاعق من المايونيز مع ملعقتين من ملطف الشعر ( بلسم ) رطبي شعرك بقليل من الماء، ضعي المزيج السابق على الشعر بالكامل، واستخدمي القبعة البلاستيكية الخاصة بحمام الزيت لتغطية شعرك بها لمدة ساعة كاملة، اتركي شعرك ليجف تلقائيا داخل المنشفة بعد الغسيل وتمتعي بشعر كله مرونه

      الشعر المجعد واعادة الحيويه الية بالمايونيز

      نقلته لك من مجلة شباب اليوم

      الشعر المجعد واعادة الحيويه الية بالمايونيز
      250*300 Second
    2. هيفا
      04-06-2007, 10:35 PM

      رد : "المايونيز" يعيد الحيوية للشعر الأجعد

      الشعر المجعد واعادة الحيويه الية بالمايونيز


      هطول مشكوره حبيبتي على الخلطه وانا جربتها بس حطيت مايونيز لحاله

      مره تغير شعري بس كانت ريحته تجيب المرض يعني لا تحطينه الا اذا كنتي مزكمه نصيحه
    3. نجوى النجديه
      04-06-2007, 11:14 PM

      رد : "المايونيز" يعيد الحيوية للشعر الأجعد

      الشعر المجعد واعادة الحيويه الية بالمايونيز


      صح هيفا معك حق
      هطول اسمعي كلام هيفا
      مثل ما يقول المثل
      (اسأل مجرب ولا تسأل طبيب)

      تسلموو
    4. ihssan44
      04-06-2007, 11:25 PM

      رد : "المايونيز" يعيد الحيوية للشعر الأجعد

      الشعر المجعد واعادة الحيويه الية بالمايونيز


      تسلمي عالمعلومة الرائعة انا استعملها كل اسبوع لاحظت تغير كبير في شعري
    5. ادينى عايشه
      29-06-2008, 12:05 AM

      الشعر المجعد واعادة الحيويه الية بالمايونيز


      تسلمى ياقمر
      تحيتى