خربشات أحلى امارتية

المواضيع الأدبية التي لا تندرج ضمن باقي الأقسام ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. أحلى امارتية
    03-06-2007, 05:32 PM

    خربشات أحلى امارتية

    خربشات أحلى امارتية




    مضت الأيام كالحزن الذي نقش على جدران قلب الفتاة تشتت الأفكار وضاعت الإجابة بين اسطر الجواب قتلتني علامات الاستفهام التي سكنت قلبي وقلبي يحترق وسط نار ............ اختفاء طيف الأمان ......لما؟.؟
    لما ....... يا قلب تعيش وحيدا . العزلة . الفراق
    اه يا من رسم شقاء في دربي المجنون ...................قصة فتاة من وقائع الخيال يحكى لكم قلبي ....فانصتوا....
    أين الإنصات ....لما ....الصمت .....أنى اسمع .... لهيب النار يحرق الأشجار ......لذت الموت ....تعجبني ......
    طرقت باب قلبك ...هل تسمعني ؟؟.....أين أنت في دائرة تعيش من الحياة ودعتني بدون دموع وتشتاق بدموع ...كيف؟
    ((مسموح)) أخذتك معي إلى خربشات عجز لساني بوحه فتكلمت يدي بدلا من لساني.....اختلاط بالحواس ...كيف؟
    أعذار من وقت الرحيل ....هل صادق أم كاذب ....كيف لون صدق وعلى أي باب سيطرق ابوابى .....وما هو لون كذبك وعلى أي باب سيحرق ابوابي من كذبه .......كيف؟.....ستحرقني وأنا قد صرت رماد لم يبقا مكان لتحرقني ....إذا ...((مسموح)).....ارحل سأجد شخص ليعذبني بعذابه استمتع بلذة الموت ......كيف؟.....ستتركني بلا وداع .....أين وداعك ......اه ......أيقنت انك لست معي ...اعتقد باني اكلم عالمي المجنون الذي رسمته خريطة امشي ......كيف؟ .....امشي اللامام أم بالخلف......كيف؟ ......هل امشي على قدمي أم امشي بذكرياتي .....رجعت إلى دئره الاستفهام ......لقد فهمت أنتا أصلا .....بحياتي ...مجرد ...استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟
    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
    ركضت نحو المغيب لرمى الضيق
    من قلب الصديق فوجدت الضيق يرميني بالقلق أطرقت باب الحبيب فلم أجده فطرقت باب ناس صداو عنى بقيت وحدي مع الضيق نتحدث...عن....الصديق ....الذي أصابه الضيق......فحيرني الضيق سألته من أين أتيت ....قال....من قلبك ....وانتى من أين اتيتى ....أنا؟؟؟؟؟أنا طيف الحبيب ...ضحك الضيق .ههههههه..من الحبيب ...قلت ...أنت يا حبيب ؟؟؟؟؟تجاهلني الضيق وبخني ......تجاهلته أنا أيضاء ....أخبرني عن شخص من الذي يقرأ كتابتي ...نعم أنت الذي على راسك علامة ؟ .....اقترب منى بصمت ...ارجوك لا تهمس ..لكى لا يكشفنا الضيق....
    أريد أن أخبرك بشي خطير جدا جدا ....إياك إن تبوح بالسر ...انه خطير ....اجل تفظل بالجلوس معي ...أنا الان على ضوء القمر وأنتا جالس معي ألان تحتسي كوب من القهوة....أعدته لك أمك ......هل تريد أن تعرف السر الذي حيرني وحير العالم ..........أرجوك لا تتعجل ...لن السر خطير ....هل سمعت ماذا حصل لى بالماضي ...اه ...لا تعلم لما ..لماذا لا تعلم ..إذا لن أخبرك .....ماذا تقول .....أنت ملح علي أن أخبرك لما العجلة تمهل سأخبرك بعد مرور ثانية ......................اه السر الخطير هو أحبك ليه أنا مدري؟؟؟؟؟؟؟؟ هل عرفت السر ارجوا انه أعجبك يا حبيب أنت الذي جلب الضيق ؟؟؟؟
    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
    رسمت الطيور على خيط الطيف عشق الورود .......التي رمت لي وردة ذابله ....لحظة ...ياطيور لما ..لماذا اعطيتنى الوردة الذي ذبلت ...بالله عليكى اجيبنى ألان
    الطيور ...ومن انتى لكى نجيبك .....قلت ومن انتى لكى تحددى أي وردة تعطينى ايها
    قالت أنا شبح الحب ....ماذا ....نقصد طيف الحب ....فنكشفت اوراق الطيور فعزمت حرق الطيور ومحوها من قاموسي ...لكن ...ستمهل ....يجب ان افضحه امامك ....امام الذي يقرا خربشاتى .....هل تريدون الدليل ..حقا ......لماذا تريدون الدليل .....هل ستصدقون لو قلت ان دليل ضاع مع اوراق الخريف........اذا اريد منك ان تبحث لى عن الجواب .....هل تقدر .....اين الجواب؟؟؟؟؟ ضاع الجواب......تمهل انظر الى تلك الطيور هل ترا لونها الزاهي التي ترفرف على انغام لحن القمر ........تمهل لا تنخدع انها مزيفه ليست لها قلب....قلب مكانه ..ليست له قلب ومكانه بحياتى انا ...لما ...هل تريد الدليل القاطع انه ليست له مكانه بحياتى...هل تريد ؟؟؟؟....دمعى سيحدثك ...انا لا استطيع التحدث ......اختلاط بالحوس.........دموعى هيا تكلمى .....اه أين دموعى أين ختفت ....هل حصل فيكى القحط ياعينى .......اعذرنى اخى القارئ لن ...أخبرك لن عينى حصل بها الجفاف ...فهل تعيرنى ...دمعه من عينك لكى اضعها بعينى لتحكى ....عنى ....؟؟؟؟؟.....أجبنى أين ختفيت ...أين دموعك ؟؟؟؟
    ((ومازل الجواب مفقود يبحث عن الأم التائه وهو الجواب ))
    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
    مرت الأيام ....وترك القلب وحيدا بلا غطاء يغطيه من البرد القارص.....واختفت الأحلام مع حلول الليل ....ضاع الكلام ...ضاعت النقاط على حروف الكلام .......وانطفت الشموع .....وهبت رياح اليأس ......جفت الإزهار من الرحيق .......وماتت القلوب ......ورحلت الأماني مع الغيوم ......بقيت وحيدة التف من حولي أين ذهب الجميع ....أين هم ؟؟؟....أنادي عبر صحاري الحارة التي حرقت قدماي من رمالها الذهبية ....ولكن ...أين الشمس ....حرارة بدون شمس .....كيف؟؟؟...ماذا افعل ...وقفت أنا ووقفت أنت معي ننتظر الوقت لكي يمر....بهدوء .....لكي لا ينقلب على وبسرعة البرق يختفي لكي يبقنا بهذا ...الجو ...الغريب.......تمهل ...إلا تسمع صوت شخص .....يقترب منك ....نظر ..انه ....قرينك ....أجل قرينك ..ماذا حصل ...هل قامت القيامة لكي تظهر ...ماذا ...تريد أن تخبرني بسر خطير...ما هو قل فصاحبك يستمع لك....ماذا لا تريد اخبارى لما .....هل ارحل ...حسننا سأرحل ...بدون وداع .....إذا هيا قل السر له .........ماذا ...تقول ...وأخيرا وافقت أن تخبراني ...حسننا قل ......ماذا ...تقول .....كيف ...ومتى ...حصل هذا....هل أنت واثق من كلامك .....لا مستحيل ......لا تقلها أرجوك ......انك تخنقني .....تقول ...انى أنا جسد بلا روح .......مضيت وحيدا بصحاريالليل......انتظر الفرج ...ومضيت يعلتلى ان المح نورا يضي طريقي وراي الكوكب تتلاعب مع النجوم والقمر اليوم حزين لما ....انظر الى تلك النجمه ....البعيدة هناك .....اجل هي ...كم هي حزينه ...لما .......هل تسمع معي لحن الفراق ....الذي ينشده النسيم .....انظر ...الى تلك النار التى تشب بقلبك ...اريد ان المس نارك .....اه كم هي باردة .....جسدك ....بارد لما ....أين روحك .......ايه القاري ...اين روحك ...... ؟؟؟؟؟؟؟
    ((هل تريد ان تعلم متى ترجع روحك مع خربشات الروح ستعلم بالجزء الثانى سارجع لك روحك ))
    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
  2. نزف خاطرة
    03-06-2007, 07:48 PM

    رد : خربشات أحلى امارتية

    خربشات أحلى امارتية


    أحاسيس جميلة ورائعة
    وفياضة ومرهفة
    دام نزف قلمك
    ودام فيض ابداعك
    دمت بألف خير

    تحيتي
  3. رماد القناع
    04-06-2007, 02:21 AM

    رد : خربشات أحلى امارتية

    خربشات أحلى امارتية


    اعجبتنا خربشاتك وننتظر مثيلاتها

    مودتي والورد
  4. عازف الأحآسيس
    04-06-2007, 12:48 PM

    رد : خربشات أحلى امارتية

    خربشات أحلى امارتية


    أختي احلى اماراتية
    يعيطك العافية على هالخبرشات الرائعة
    واتمنى ان نرى الكثير منها......لك تحياتي
  5. عهودي المدينه
    06-06-2007, 03:00 AM

    رد : خربشات أحلى امارتية

    خربشات أحلى امارتية


    احلىىىىىىىى خربشات يعطيك العافيه
    على ما كتبتي وننتظر جديدك دمت بود ...
    عهوودي ...
  6. عاشقة العراق
    11-07-2007, 10:39 AM

    خربشات أحلى امارتية


    مشكورة

    كلمات جدا روعه
  7. °¨¨™¤¦DAREDEVIL¦¤™¨¨°
    11-07-2007, 11:53 AM

    خربشات أحلى امارتية


    أختي احلى اماراتية
    يعيطك العافية على هالخبرشات الرائعة