العناية بالبشرة

البشرة وكل مايهم للعناية بالبشرة للمرأة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. صغيرة بس خطيرة
    19-05-2007, 09:54 PM

    العناية بالبشرة

    العناية بالبشرة


    العناية بالبشرة

    التقشير الأخضر في خمسة أيام فقط:

    يسمح هذا النوع من التقشير للبشرة من معالجة وتحسين علامات تقدم العمر, ومعالجة عدم النقاء والتلف الناتج من أشعة الشمس, ليضفي للبشرة الشباب والحيوية, النعومة والصفاء, أي بشرة في قمة الكمال والتألق ... تلك هي الحلم الذي أمكن تحقيقه مع التقشير بالأعشاب.

    إن مادة التقشير مركبة من أعشاب طبيعية دون إضافات كيميائية, يعد امنا ولا يترك للبشرة أي اثار جانبية ولا يسبب أذى لخلايا البشرة.

    والتقشير الأخضر مستخلص من قوى الطبيعة, ومركب ذو تأثير فعال يحتوي على مواد نشطة, غني بالفيتامينات والبروتينات والأملاح المعدنية, والذي يسهل على خلايا البشرة امتصاصها ومنه يعالج مشاكل البشرة. بعد ثلاثة أيام تبدأ الطبقة الخارجية للبشرة بالتقشير وعند اليوم الخامس من المعالجة, تحصلين على بشرة نضرة مفعمة بالحيوية والنشاط...



    ليفت 6 :

    العلاج الطبيعي للشد والعناية بالبشرة

    إليك جهاز ( ليفت 6) لمحاربة شيخوخة البشرة ومعالجتها, أحدث ما طورته شركة إل بي جي والذي يقوم بفعالية على تقوية وتجديد وشد بشرة الوجه طبيعيا دون مشاكل.

    حيث بحركاتة المتميزة بضربات خفيفة وسريعة تؤدي إلى تنشيط ثلاثي الأبعاد مما يزيد من بناء ألياف قوية من الكولاجين كما ينشط الخلايا الخاملة مما يحسن من أداء الدورة الدموية. كما يقاوم أثر الجاذبية الأرضية التي تسبب ترهل أنسجة البشرة مع تقدم العمر, وهو امن غير جراحي وعلاجه طبيعي دون الشعور بألم شديد ولا يؤذي حساسية البشرة بل بالعكس يعالجها.


    علاج الليزر الناعم مع جهاز ليزر كات:

    جهاز ليزركات هو أحد الأجهزة الحديثة , يجدد البشرة ويعد الطريقة الامنة لأن البشرة تمتص أشعة الليزر الخفيفة- التي تدعى سوفت ليزر – دون أن يؤذي أنسجة البشرة أو يترك اثارا مزعجة, وليس كأشعة الليزر القوية.

    سوفت ليزر الخفيف يعمل على تنشيط الخلايا في إنتاج الطاقة التي تستخدم في دعم أنسجة البشرة وتجديد خلاياها.

    ينشط عملية إنتاج الكولاجين

    يقوي دعامة أنسجة البشرة

    ينشط وظيفة الميتوبلازم

    تحسين أداء الجهاز الليمفاوي والدورة الدموية .


    المكياج :
    إن إستخدامك للمكياج سيزيد جمالك ثراء وحبذا لو تم ذلك على أيدى خبيرات تجميل دربن على أرقى فنون المكياج الذى ستبهرك نتائجه وليس الأمر إلى هذا الحد .. بل أن النوعيات المستخدمة كلها مختبرة معمليا ولا تترك أية اثار ضارة ببشرتك .. لديهن المهارة الكافية لتطويع أرقى وأحدث فنون المكياج بما يناسب درجة بشرتك . أن مظهرك واحد من أكبر إهتماماتنا وخاصة إذا تعلق الأمر بمناسبة هامة لك فسوف تبدين أنيقة ومسايرة لأحدث خطوط وإتجاهات الموضة من خلال جمالك الطبيعى الأخاذ ..


    جلسات العناية بالبشرة بمستحضرات طبيعية غنية بالفيتامينات:
    اخر ما توصل إليه العلم الحديث مركبات طبيعية تغذي البشرة وتساعد خلاياها على التجدد ويمدها بالفيتامينات الضرورية لمقاومة التجاعيد وهو امن ومعالج لجميع مشاكل البشرة من العادية, الدهنية إلى الحساسة.


    تنعيم البشرة بجهاز الكريستال:

    إن الحصول على بشرة نضرة تتمتع بملمس ناعم من أهم ماتسعى إليه المرأة , ومع تقدم العلم توصل الخبراء إلى اختراع جهاز حديث وهو جهاز الصنفرة الذي يعمل على إزالة طبقات الجلد العليا من البشرة بشكل مثالي وفريد بواسطة تدافع حبيبات كريستال يتميز بفاعليته وبأنه وسيلة امنة.


    جهاز أيونوكات :

    يتميز هذا الجهاز بتقنيته العالية, وبوجود أقطاب إلكترونية, التي تسهل في نقل محتويات من المادة المعالجة الفعالة على شكل أيونات إلى طبقات البشرة الداخلية لتنشيط وتجديد الخلايا وإعطاء النضارة للبشرة. حيث يعالج:

    التجاعيد

    الحبوب النشطة

    البقع البينة

    المسامات المتسعة

    جفاف وخشونة البشرة

    مشاكل البشرة الدهنية

    تحسين مرونة البشرة. صغيرة بس خطيرة
  2. الخوخ الأحمر
    19-05-2007, 11:34 PM

    رد : العناية بالبشرة

    العناية بالبشرة


    يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
  3. وجة جميل
    20-05-2007, 12:07 AM

    رد : العناية بالبشرة

    العناية بالبشرة


    مشكوووووووره اختى

    يعطيكى العافيه
  4. كويتيه&&
    21-05-2007, 04:19 PM

    رد : العناية بالبشرة

    العناية بالبشرة


    مشكوووره ويعطيج العافية،،
  5. نوارة
    23-05-2007, 02:27 PM

    رد : العناية بالبشرة

    العناية بالبشرة



    مشكورة غاليتي يعطيك العافية
  6. صغيرة بس خطيرة
    21-07-2007, 03:44 AM

    العناية بالبشرة


    مشكورين على الرد
  7. عسولة بغداد
    27-07-2008, 04:35 PM

    العناية بالبشرة


    مشكورررررررررررة