تحميل أشكال للفوتوشوب مجانية Photoshop Shape


هل تبحث عنأشكالجديدةومثيرةللاهتمام لإضافتها إلى مجموعة Photoshop الخاصة بك؟
إذا كان الأمر كذلك،فسوف يسعدك معرفة أن هناك العديد من الأشكال المخصصة المجانية المتاحة للتنزيل على الإنترنت. يقدم منشور المدونة هذ انصائح حولكيفية العثور على الأسطح المخصصة وتثبيتها وكيفية استخدامها في تصميماتك.لنبدأ!



ملاحظة:روابط التنزيل موجودة فينهاية هذا المقالة.



الأشكال في برنامج فوتوشوب


كيفية تنزيل الأشكال المجانية للفوتوشوب.

هناك العديدمن الأماكن حيث يمكنك العثور على أشكال photoshop shapes جديدة. الأول هو إجراء بحث على موقع Adobe Add-ons. ما عليك سوى الانتقال إلىم وقع كوالنقر فوق علامة التبويبتصفحوتحديدPhotoshop من قائمة تطبيقات Creative Cloud. سترى العديد من الأشكال المخصصة المتاحة للتنزيل المجاني.



مكان آخر للعثور علىسماتPhotoshop المجانية هوالأسواق الإبداعية مثل Envato Elements و GraphicRiver.يتيحلكEnvato ElementsتنزيلالعديدمنأشكالPhotoshopكماتريدبمجردالتسجيلللحصولعلىحسابمجاني.يحتوي GraphicRiverأيضًاعلى مجموعة رائعة من أشكال Photoshop المخصصة التييمكنشراؤها بشكلمنفصل.



كيفية تثبيت PhotoshopShapes.

بمجرد تنزيلمظهرPhotoshop المخصص،يصبحالتثبيتسهلاً.فقط افتح Photoshop وانتقل إلىتحريرمديرالإعداداتالمسبقة.في مربعالحوارPresetManager،حددCustomShapes من القائمة المنسدلةوانقرفوق الزرLoad.استعرضللوصولإلىالموقعالذيقمتفيهبحفظملف الشكل المخصص الخاص بك وانقرفوقه نقرًا مزدوجًا.سيتمتحميل الشكل في Photoshop ويكون جاهزًا للاستخدام.



كيفيةإنشاءشكلفوتوشوبجديد.

لإنشاء طبقة جديدة تحتوي على الشكل المخصص الخاصبك،انقرفوق أيقونةCreateNewLayer أسفل لوحةLayers وحددالشكلالمطلوبمن القائمة المنسدلة CustomShapeTool.



أضفأشكالًامخصصةإلىالطبقاتالموجودة.



إذا كان لديك بالفعل طبقة تريد إضافةشكلمخصصإليها،فحددأداةCustom Shape،ثمانقرفوق الطبقة المطلوبة في لوحة Layers. سيؤدي هذا إلى إضافة الشكل المخصصالمحددإلى تلك الطبقة.



تلميحاتونصائححولالأشكال المخصصة.



بمجرد تنزيل الأشكال المخصصةالخاصة بكوتثبيتهافيPhotoshop،يمكنكاستخدامها في تصميماتك. لتحويل شكل مخصص،حددطبقة الشكل في لوحة Layersواستخدمقائمة Edit Transform لتغيير حجم الشكل أو تدويره أو إمالته. يمكنكأيضًااستخدام أداة Free Transform (اختصار لوحة المفاتيح: Control + T) لتحويلالأشكالبسرعة.



قم بإنشاءتكوينشكلللفوتوشوب.

أحد الأشياء الرائعةفيPhotoshopShapesهو أنه يمكنك دمجها لإنشاء أشكال جديدة. للقيام بذلك،قمبإنشاءطبقتين أو أكثر من طبقات الشكلوضعهمافوق بعضهما البعض. ثم استخدم قائمةتحريرالتحويللدمج الأشكال في طبقة واحدة.


استنتاج

إذا كنت تبحث عنطريقةلإضافة المزيد من الذوق الإبداعي لتصميمات Photoshop الخاصة بك ، فإنPhotoshopShapesهي طريقة رائعة للقيام بذلك. وأفضل جزء هو أن هناك الكثير منالأسطحالمخصصة المجانية المتاحة للتنزيل عبر الإنترنت.فقطقمببحثسريع وستجد العديد منالمواقعالتي تقدمحزمبشرةمجانية.



تثبيتالأسطحالمخصصةأمرسهل.ما عليك سوى تنزيل ملف ZIP وفك ضغطه في مجلدPhotoshopskins. لاستخدامالأشكالالمخصصة،أنشئطبقة شكل جديدة أوأضفطبقةشكلموجودة.يمكنبعد ذلك تحويل الأشكال ودمجها لإنشاء جميع أنواع التأثيراتالمثيرة للاهتمام.

لذا جرب أشكالًا مخصصة مختلفةوشاهدما يمكنكالقيامبه.بقليل من الإبداع ، يمكنك نقل تصميمات Photoshop الخاصة بك إلى المستوى التالي!