شابت لحاهم والعقل ما جاهم !

ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. هدووء
    27-11-2022, 10:50 AM

    شابت لحاهم والعقل ما جاهم !

    شابت لحاهم والعقل ما جاهم !


    السلام عليكم

    مثلنا لهذا اليوم

    شابت لحاهم والعقل ما جاهم !


    انتظرو قصته واللي يحب يشارك اتشرف
  2. هدووء
    28-11-2022, 10:56 PM

    رد: شابت لحاهم والعقل ما جاهم !

    شابت لحاهم والعقل ما جاهم !


    شابت لحاهم والعقل ما جاهم !

    والمعنى أن الإنسان يفترض أنه كلما تقدم في العمر فإن الحياة تزيد حكمة وتعقلا لكن البعض تظهر عليه علامات الكبر وتشيب لحيته وهو لا يزال مراهقا وطائشا في تصرفاته وحاله ينطبق على المثل القائل :"كل ما كبر دبر "!
    ويضرب المثل فيمن يتصرف تصرفات صبيانية رغم تقدم سنه.