123

روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. INKhuda
    03-06-2022, 06:20 PM

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الســـلام عليكــم ورحمـــة اللــه وبـــركاتــــه...
    معكــم الكاتبــة المبتــدئــة العمانيــة والآن بيــن نسمـــات الهــواء العليــل وبعــدد قطـــرات المــاء أرســل لكــم تحـية طيبــة لجمــيع اعضــاء هذا المنتــدى والقائمــين عليــه، جئت لأسرح بفكـــرى وابعثـــر مــخيلتــى لتخرج تلــك الافكــار المحبــوســة، لألملم شتاتها مكونـــة روايـــة خياليــة! ولكــن تحكــي عن وقائع ليســت مستحيلــة وضعــت لهــا مكانًاـ فــي زمــن من الازمــان.
    جئـــت لأشارك روايتـــي الاولـــى فــي المواعيــد المحــددة أدناه :
    كل يــوم جزء او بــارت واحد بتوقيت ٨:٠٠م (بسلطنة عمان) و ٧:٠٠م (بسعوديـة).

    أتمنــى ان تنــال علــي اعجابكــم أن شاء الله..متمنيـة لكم تمام الصحة والعافية...
    صلـــوا على سيد الخلــق أجمعيـن.
  2. INKhuda
    03-06-2022, 07:04 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ( 1 )ـــــــــارت/الاوتـــــار الـحـزينـــة...

    مــــــــــن انـــــــــــا؟!

    آحببــت وگرهـــت

    فرحــت فحزنـــت

    ضـحگت وبگيـــت

    فعلــــت وندمــــت

    ولگني رغم آلآلم عشـت
    تعلمـت ...

    مـآ‏‏ آصـعب آن تتگلمـ بلآ صـوت

    آن تحيى گي تنتظـر آلمـوت

    ما آصـعب آن تشـعر بآليآس

    فترى گل مـن حولگ عدم

    ويسـودگ آحسـآسـ آلندم

    على آثمـ لآ‏‏ تعرفهہ‏‏ وذنب لمـ تقترف‏‏هہ

    مـآ آصـعب آن تشـعر بآلحزن آلعمـيق وگآن‏‏هہ گآمـن في دآخلگ‏‏ آلمـ عريق ,تسـتگمـل وحدگ آلطـريق

    مـن آنآ ؟! مـن آگون ؟!

    هل آني مـن آولئگ آلذين قلوبهمـ گآلحجآره ,
    هل آنآ ! مـن آولئگ آلآشـخآص آلذين يـعآنون
    مـن آمـرآض عقلي‏‏هہ و نفسـي‏‏هہ , آآآ آم آني مـن
    آولئگ آلآشـخآص آلذين يتربصـون للجرم آلمـشـهود,
    آلذين يدرجون في قآئمـ‏‏هہ آلذئآب آلمـتعطـشـون لدمـآء ,آمـ آني مـن آولئگ آلآشـخآص آلذين لآ‏‏تجد في قلوبهمـ ذره رحمـ‏‏ه‏‏

    گل مـآ ذگر هو مـآيوحيهہ‏‏ لي مـشـآعر آلنآس وآحآسـيسـهم بتجآهي

    ولگني آحآول آن لآ آصـدقهآ , هل آقول لگمـ مـن آنآ ؟!

    آنآ آگآد آن آرى آلقبر وفي‏‏هہ وسـآدتي

    آنآ مـن آحگمـت علي‏‏ه آلآقفآل

    حتى دموعي تبتسم لموتي، أنا الذي ماتت أغصاني وجف ينبوعي، أنا الذي تحولت جنات عشقي مقابراً لدموعي..

    آنآ آعيش في مـگآن لآ آدري هل آسـتحقهہ‏‏ ,آمـآگن تغمـرهآ ظـلمـهہ‏‏ آلليل ,ولآ تعرف مـعني آلآلوآن ,آمـآگن غآآب فيهآ آلقمـر , ولمـ تعد تحوي سـوى لفح‏‏هہ آلبگآء ,آيآمـ تحتضـر ,آيآمـ گآلآشـبآح آيآمـ آنقطـعت فيهآ آلآنفآس وتمـلگني فيهآ آليآس وآلضـيآع .

    هل گآن قلبي قآسـيآ ليگون هذآ آلهجر قدري ؟!
    آتعرف مـن آنآ ؟!

    آنآآآآ سـجيينهہ‏‏''
    لآ تعرف سـوء آلحسـر‏‏‏‏‏‏ه وآليآس''
    سـجيينهہ‏‏ آلخوف يتمـلگهآ ''
    سـجين‏‏هہ آلآلمـ يحتويهآ ''
    سـجينهہ‏‏ وحيده في زنزآنتهآ ,تصـآحبهآ جدرآنهآ آلتى آمـتلآت بآلآلمـ وآلحزن وگآدت آن تسـقطـ دمـوعهآ حزنآ علي
    آنقشـ فيهآ هذه آلگلمـآت ,لعلهآ تشـفع لي وتتشـقق وآرى نور بعينآي
    بدآت بنقش
    يآآآآرب آين آذهب بهمـي ?!
    يآآآآرب مـن غيرگ يسـآندني بوحدتي ?
    آنآآآ مـن هآلحيآه مـليت

    وحده مـن يؤنس وحدتي ومـشـت له بخطـوآت مـتثآقله .......

    *نهــــــ(الـبــ1ــارت)ـــــــايةه
  3. الحلم
    03-06-2022, 07:30 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda
  4. INKhuda
    04-06-2022, 07:22 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ( 2 )ـــــــــارت/الاوتـــــار الـحـزينـــة..
    مـآ ورآء آلسـجون..

    رفعت آلجيتآر مـن آلآرض ,لتعزف على آوتآره ,آلحآن حزينه ,تخبئ بدآخلهآ قصـه فتآآه مـسـجونه ,لذنب آقترفته وبآت نقطـه سـودآء في حيآتهآ ,هي ليسـت قآدره على تصـديقه .

    شـجوون تتنهد بحزن : نسـيت آن آلآمـآني تزول تحت آقدآم آلقدر ..صـدت بقرف لمـآ دخل آلعسـگري علي .

    علي بسـتهزآء :صـبآآآح آلخيرر  جيتار بسجن .
    شجون ترفع حاجبها :وآنت وش دخلگ .
    علي قرب مـنهآ وشـر يطـلع مـن عيونه :آنآ وش دخلني ..آنآ آعلمـگ وش دخلني ..رفسـهآآآآ بقوه على بطـنهآ وآخذ يضربهآ بوحشـيه بدون رحمـه .
      شـجون گل عآده گآنت تدآفع عن نفسـهآ وتمـنع دمـوعهآ مـن آنهآ تطـيح قدآم هآلآنسـآن و تبين ضـعيف‏‏ه قدآمـ‏‏ه , رغم آلآلم آلي گآنت‏‏ تحس في‏‏ه.  :آبعد يآآآوآطـي .

    علي عطـآهآ گف آلين طـآحت على آلآرض :وآلحييين بتعيدين آلگلآم آلي قلتيه مـره ثآنيه .
    شـجون بقوه :آييييه وبعيده آلف مـره آريد آشـوفگ وش رآح تسـوي ,مـسـوي فيهآ رجآل قدآمـي ولله قدآم آلي آعلى عنگ تتبگبگ .
    علي نقهر مـن گلآمـهآ وجرهآ مـن شـعرهآ بقوه ,بدون آي رحمـه ,وشـجون گآنت تصـرخ مـن آلآلم .
    شـجون تدرى ويين مـخذهآ ,يومـيآ ينعآد هذآ آلمـشـهد ,گرهت آلحيآه وگرهت نفسـهآ لگن مـوقآدره تصـدق آنهآ آذنبت ,گآن يسـحبهآ على آلغرفه
    آلغرفه آلي سـببت لهآ آلحزن وآلآلمـ
    آلغرفه آلي سـببت لهآ ضـيآع آلروح
    آلغرفه آلي شـهدت آلمـهآ ومـعآنآتهآ
    دخلهآ آلغرفه رمـهآ على آلگرسـي وقيد يدهآ آلنحيله آلضـعيف‏‏ه بقيود وطـلع ,شـجون رفعت رآسـهآ بشـمـوخ وگبريآء .

    گآن جآلس قدآمـهآ آلعسـگري مـحمـد مسـآول عن قضـيتهآ .
    شـجون بگره : وش جآيب لي مـن مـصـآيب بعد .
    مـحمـد ضـحگ بصـخريه :مـآجبت شـيء جيت آعآين حآلتگ وهذآ شـغلي .
    شـجون تبتسـم بسـتهزآء : لآ تتعب نفسـگ مـآفي زود على گلآمـي آلي قوله لگ گل يوم

    مـحمـد ضـرب على آلطـآوله آلي جنب‏‏ه بعصـبي‏‏ه: آنتي مـآتفهمـين .. مـتى بتعترفين بجريمـتگ وتخلصـينآ .

    شـجون : آي‏‏ جريمـ‏‏ه تتحدث عنهآ .ترى خلآص جننتني جننتني

    مـحمـد ويقرب وجهه لهآ :آنتي تعرفين وتعرفين زين وش جآلس آنآ آقول ..لآ تخلين نفسـگ آلمـسـگين‏‏ه آلفقيره .

    شـجون وبدآ رآسـهآ يوجعهآ :آووووه خلآص تگفى خلآص

    مـحمـد : آنآ مـآبخليگ آلين تعترفين بگل آلي سـويتيه قبل لدخلين آلسـجن

    مـسـگ آلصـآعق آلگهربآئي بتهديد : آذآ مـآبتعترفين ترى هذآ بيعلم بجسـمـگ .

    شـجون وهي مـآسـگه رآسـهآ (ااااااه ياربي وش جالس يصير لي ااااااااااااه راسي انا وش سويت مدري مااااا سويت شئ ما سويت شئ متاكده )

    التفتت لمحمد وبدت تهلوس وتصيح : انا ليش هنا .مابتقولي ااااااااااااااه..

    مـحمـد نآدى آلحآرس يجي يآخذهآ لزنزآنتهآ .لآنه مـآبيسـتفيد شـئ جديد وهي بهذي آلحآله ,آخذهآ ورمـهآ بزنزآنه وترگهآ تصـآرع آفگآرهآ لحآلهآ  .
    شـجون (گل مـآ بدآخلي نحطـم وتبعثر ,آصـبحت آشـلآء تنآثرت فوق صـفحآت آلبحر ,ربمـآ آلخوف مـن آلمـجهول يسـگنني ,وتلگ آلدمـعآت تآسـرني ,ولگني فقدت آحسـآسـي بآلآمـآن و ثقتي بآلآزمـآن ),

    ➖➖➖➖➖➖

    صـوت مـبحوح ينآدى بگل شـوق وحنين

    صـوت مـبحوح ينآدى بگل حزن و ندم

    صـوت مـبحوح ينآدى آتعبهہ‏‏ آلزمـآن آلسـقيم

    آلشـعر آلآبيض قد ظـهر وآعلن مـرحل‏‏ه آلمـشـيب تقضـيهآ وحيده بين جدرآن غرفتهآ آلتى لآ ترى فيهآ آلآ آللون آلآسـود وظـلآم.

    تجلس هذه آلعجوز بعينآن آتعبهمـآ آلزمـآن وبآتى لآ يبصـرآن آلآ آلظـلآم وآلعتمـه بعينان ضعيفه النظر .

    تمـسـگ بصـوره فقيدهآ شـريگ حيآتهآ آلذي آخذته آلآقدآر عنهآ تتمـنى لو للحظـ‏‏ه ان تراه او حتى تحلم به في منامها

    آخذت تمـسـح بيدهآ على آلصـوره بشـتيآق وعينهآ تنهمـربدموع قآلت مـتحدثه عن آبنتهآ ( تدري مـآآلذي فعلته آبنتگ ,سـقيتهآ آلحلو وسـقتني آلمـر بآگمـله,آحببتهآ ونسـيت آني آحببت هوآء مـنثواً، كان ألمها يألمني، گآن حزنهآ يحزنني ,دآويت جروح گثيرره,وبنيت عليهآ آمـآلاً گبيره، لكن نسيت انها قتلت هذا الأمل).

    قاطعها صوت ضحكه .

    آم مـهآ بحسـن ني‏‏ه:عسـى هضـح‏‏كة دوم.

    مـهآ في نفسها (استغفرالله... هبله) راحت لأمها وبتمثيل تآخذ صـور‏‏‏‏ه آبوهآ : آلله يرحمـگ يآيب‏‏‏‏ه مـدري شـلون هآلعجوز مـتحمـلهآ هههههہ‏‏

    آم مـهآ وهي تگتم غصـتهآ :يآبنت آنآآ آمـگ

    مـهآ بگل وقآح‏‏‏‏ه :وآذآآآ آمـي شـفيهآ ..وهي ترمـي آلصـور‏‏‏‏ه على آلآرض ,آقول قومـي صـلحي آگل آنآ جوعآآنه ..

    آم مـهآ نزلت رآسـهآ بقله حيل‏‏ه :آلله يهديگ يآبنتي

    مـهآ وهي مـآشـي‏‏ه على آلبآب : آآآوووف آحسـن آروح على آلمـقهى ولآ آقعد على مـلتگ .

    آم مـهآ طـآحت دمـوعهآ :ووين آنت عبدآلله تشـوف بنتنآ شـلون صـآرت

    ➖➖➖➖➖➖
     
    في آلسـيآره بدر ومـعه خوي‏‏ه سـعوود ,فآضـييين يحوطـون بسـيآره.
    بدر يگلم بجوآل :بآآي حبيبتي آگلمـگ بعدين .قفل ‏‏مـنهآ وهو يضـحگ خببببله هذي البنت تحسبني احبها ماتدري انه عندي مليون وحده غيرها ههههههه.

    سعود :متى بتترك خرابيطك هذي
    بدر :وش وراي نتسلا معاهم .
    سعود :ماتخااف على خواتك ؟
    بدر ببرود :لا تقلب علي مطوع .ابتسم بخبث وهو يأشر على شـهد آلي رآجعه مـن آلمـدرسـه ومـعهآ وعد .
    سـع‏‏ود :هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏ مـآتوب ..
    لف عليهم وقف آلسـيآره بآلعرض قدآمـهم ونزل وهو خآآق على شـهد

    بدر مـبتسـم :يآهلآ يآهلآ

    شـهد بحزم :آبعد عن طـريقنآ لو سـمـحت

    بدر وهو يتقدم لهآ :وآن مـآ بعدت شـبتسـوين

    وعد تفلت على وجه :تووف عليگ يآحقير شـفت شـبسـوي آلحين بعد عن طـريقي بسـررررعه لآ آعلم آلشـرطـ‏‏ه

    بدر عصـب :آنآ آوريگ لگن مـو آلحين ولف لشـهد وببتسـآمـه :  مـآحد قآل لگ آنتگ قمـر ..ورآح
    وعد :مـآيسـتحي على دمـه
    شـهد بخوف :وش سـويتي ولله مـآيخلينآ

    وعد :خليه يولي مـآعلي مـنه .
    شـهد : دآيمـ طـآيش يآلله خلينآ نرووح .

    رگب بدر وهو حده مـعصـب .
    سـعود يضـحگ علي :هههههههههه تفلت بوجهك هذا جزاك هههههه .
    بدر يناظره وهو متنرفز : اقول اسكت ما اكون بدر اذا ما اوريها .نزل سعود بيته وراح البيت .

    بدر وصـآر قريب مـن بيتهم سـمـع صـوت صـرآآخ.

    ➖➖➖➖➖➖

    في نفس آلوقت في مـگآن ثآني ...

    مـريم تبگي وتسـتغيث لعل آحد مـنهم يخلصـهآ مـن قبضـت هذآ آلوحش آلذي يحمـل قلب قآسـي بلآ شـعور
    :تگفى يآخوي تگفى آترگني آنآ مـآسـويت شـيء آآآه

    رهف تبگي وجالسه  على آلآرض وتبوس رجل آخوهآ:ضـآآآري آبوس رجلگ آترگهآ حرآم عليگ

    ضـآري رفسـهآ بگل قوه مـن عند رجوله و يصـرخ:آبعدي آنتي آلثآني‏‏ه ولله ترآني مـآرحمـگ ,يآلله روحي غرفتگ بسـرررع‏‏ه

    رهف قآمـت وهي خآيفه ودخلت غرفتهآ

    ضـآري وهو يضـحگ :آنآآآ آعلمـگ شـلون تگسـرين گلمـتي
    رآح على آلمـطـبخ شـوي وطـلع مـعه حديده حآمـيه على آلنآر

    مـريم لمـآ شـآفتهآ بدت تبگي :تگفي لآ لآ لآ مـآرآح آعيدهآ

    ضـآري وهو مـبتسـم :آجل تطـلعين مـن آلبيت ,مـسـگ يدهآ بگل قسـوه ومـريم تصـيح و تترجآه ..وسـمـهآ بآلحديده آلحآره على يدهآ بدون رحمـه

    مـريم : آآآه

    ضـآري : خلي صـآحبتگ تنفعگ آلحين ورفع آلحديده مـره ثآني‏‏‏‏ه

    في حد مـسـگ آيده : ضـآآآآآآآري.....



    *نهــــــ(الـبـــ2ـارت)ـــــــايةه
  5. INKhuda
    05-06-2022, 07:00 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ( 3 )ـــــــــارت/الاوتـــــار الـحـزينـــة
    بدر مـسـگ يد ضـآآري وهو ينآظـر مـريم برحمـ‏‏ه :بس يآ ضـآري يگفيهآ آلي جآهآ

    ضـآري وهو يدف يده بقوه:آووووه مـآنآقص آلآ آنت تعلمـني وش آسـوي.. وهو رايح على غرفتة :انتي اسمعي تعيدينها مرة ثانية اذبحك.

    بدر فگ يد مـريم بحزن :آختي صـآر لگ شـيء

    مـريم:لآ لآ تخآف

    رهف تبگي مـآسـگ‏‏ه آختهآ :وش سـوى فيگ هآلظـآلم حسـبي آلله علي‏‏ه

    مـريم :لآ تتحسـبين علي‏‏ه هذآ آخوگ

    رهف :يخس آلآ هو,شـوفي شـلون شـوه آيدگ,قومـي مـعي آحط لگ زيت

    بدر بضـيق :مـسـويآت غدآء ترآني جوعآن

    رهف :لآ آخوگ آلحقير مـقفل آلمـطـبخ مـن آلصـبح مـآ آگلنآ شـيء ..آخذت مـريم ورآحت

    بدر تآفآف ورآح ينآم

    &&& &&&

    مـحمـد رجع مـن شـغله هو تعبآن مـشـآف آحد بآلبيت : فآآطـمـ‏‏‏‏ه وينگ فآآآطـمـ‏‏ه

    جآت مـن آلمـطـبخ بسـرع : هلا ابو رائد

    محمد :وينهم العيال؟

    فاطمة :موجودين نايمين فوق، الحين احط لكم الغداء وناديهم

    محمد : طيب....

    آجتمـعوآ گلهم على آلغدآء

    فآطـمـ‏‏ه(آم رآئد): آبو رآئد مـآودگ تتقآعد مـن هشـغل‏‏‏‏ه فسـجون

    آبو رآئد بعصـبي‏‏ه :گم مـره آقول لآ تدخلين فشـغلي

    آم رآئد :مـآ قلنآ شـئ لآ تعصـب

    رآئد :آلآ يب‏‏ه وشـلون قضـي‏‏ه شـجون ؟

    آبو رآئد :ولله مـآفي‏‏ه فآيده مـعنده تعترف

    طـيف :يب‏‏ه يمـگن هي مـآلهآ ذنب فشـيء

    آبو رآئد بحزم :مـآلگم دخل فشـغلي ولآ آسـمـعگم تتگلمون عن هذه آلبنت مـره ثآني‏‏ه ,وخآصـ‏‏ه آنت يآ رآئد

    رآئد نزل رآسـ‏‏ه وبصـوت خآفت : خسـآره آلزين يآشـجون

    حنآن :وش تقول؟!

    رائد :مالك دخل كملي اكلك

    &&& &&&

    گآن ينآظـر صـور‏‏ه زوجتهہ‏‏ آلرآحل‏‏هہ آلي مـآتت آثر حآدث مـألم آلي نجآ مـنه بآعجوب‏‏ه ,صـح آنهہ‏‏ تزوج مـن بعدهآ لگن فقد آلحنآن وروح آلحلوه آلي گآنت تمـلآء آلبيت ,گل يوم يمـر علي‏‏هہ تزيد حسـرتهہ‏‏ و حزن‏‏هہ عليهآ ,خبآ آلصـوره لمـآ سـمـع صـوت آلبآب آنفتح
    آلهنوف(زوجتهہ‏‏) بتصـنع : ليش مـنزلت يآغآلي بتتآخر عن طـيآرتگ جنآطـگ جآهزآت

    نآصـر تنهد : آن شـآء آلله .آلهنوف آنتبهي على عيآلي في غيآبي

    آلهنوف بآلقوه تبتسـم :تآمـر آمـر لآ‏‏تخآف عليهم

    لمـآ نآصـر طـلع مـن آلغرف‏‏هہ ,آلتفت آلهنوف تشـوف آلدرج بحقد :آگيد گآن يشـوف صـوره آلمـلعون‏‏ه (تقصـد زوجته),آووف حتى وهي مـيت‏‏ه يذگرهآ وآنآ لي آلله ,نآظـرت صـوره زوجته بحقد :آنآ آوريگ في عيآلك.

    رنا تبكي وهي تحضن ابوها :يبة ولله بشتاق لك لا تتأخر

    ناصر بحنان : مابتأخر يابنتي انتبهي على نفسك

    رنا في نفسها وهي تناظر الهنوف ""وين يبة انتبة على نفسي وزوجتك المصون فية. لاوالله مابنشوف الخير ابد" "

    الهنوف تبتسـم :لآ تحآتي عيآلگ روح قبل تفوتگ آلطـيآر‏‏‏‏ه

    نآصـر آخذ جنآطـ‏‏ه ورآح.

    آلهنوف بعصـبي‏‏ه : آشـوفگ گآشـخ‏‏ه وين مـآشـي‏‏ه بآلله !؟

    رنآ :ولله وصـآير‏‏‏‏ه تتحگمـين فيني مـآ شـآء آلله ,سـآيره على شـغلي وش عندگ؟

    آلهنوف ترفع يدهآ تبي تضـربهآ :آنآآ آعلمـگ يآقليله آلآدب .وقفت على صـرخ‏‏ه فهد

    فهد بحزم :وش صـآير

    آلهنوف نآظـرته وتبتسـم ,فهد أشمئز من حركتها

    الهنوف :فهد شوف اختك تتمادى علي

    فهد بعصبية :هذا مايعني انك تضربينها.. انتي مرت ابوي و محترمك لكن رنا اختي ومالك دخل فيها

    الهنوف انقهرت :اووف صدج اهلكم ماعرفوا يربوكم... وراحت

    رنا :ياحقيره...

    فهد :بس رناااا

    رنا : شفتها شلون تسب أهلنا صدج ماتستحي

    فهد :خليها تولي.. يالله تعالي معي بوديك على البنك وانا بروح المستشفى...
    رنا مشت معه :طيب

    & & & &

    في مـگآن آخر نوآف جآلس على آلگنب‏‏هہ يفگر بوضـع عآئلتهہ‏‏ آلي تشـتت بسـبب سـجن شـجون ,ابوه الي صار مقعد وحالة امة المسكينة من بعدها حس بمسؤوليه اتجاه عائلته تنهد على صوت ابوه الي يناديه وراح له

    ابو نواف (عبد العزيز ) : تعال يا ولدي نزلني, امك تنتظرنا تحت

    نواف هو يدف ابوه الي كان مقعد على الكرسي وهو يحس بالقهر على شجون دخل على امه وهي تتأفأف وتطحرطم

    نواف :خير يمة شفيك!؟

    ام نواف (عايشة ):واختك هذي خلت فيها خير، صدج ماعرفت اربيها

    نواف :يمه طولي بالك خليها تولي، قاطعته وهي معصبة

    ام نواف وهي ماسكة راسها : فضحنا هالبنات عند الناس وحده خريجة سجون، وحده لسانها طويل ولا فيها خير.

    شهد جات ودموع فعيونها :يمة وانا وين رحت

    ام نواف : تعالي يمة بحضني مابجالي غير انتي، راحت شهد لها وهي زعلانه من حال خواتها

    ابو نواف عصب مايحب احد يقول عن شجون خريجة سجون، لانه كان يحبها اكثر من خواتها قبل ماتسجن ولا صدق شئ من الي نقال عنها وجاب لها محامي :
    لا احد يقول عن بنتي خريجة سجون،هذي بنتي وتربيتي مستحيل تسوي شئ غلط.

    ام نواف طيبة وحنونه وتحب كل عيالها، لكن المعاناه الي عاشتها بعد سجن بنتها و مرض زوجها خلتها تتعامل بجفاء وبقسوه شوي : بنتك هي الي وصلتنا لهذي الحالة ماناقص غير نشحت من عند الناس...
    وراحت غرفتها

    ابو نواف ظل ساكت ويشوف شلون صار عاجز ومايقدر يوفر حاجة عيالة

    نواف حب يغير الجو ببتسامة : يبة اشوفك كاشخ،ويغمز له ماتبي ندور لك عروس

    شهد تحمست ونطت عند ابوها :اااايه يبة جد، وتخفض صوتها اعرفلك عروس اطير العقل

    ابو نواف وهو يضحك :لا لا انا ماابي الا امكم وبس، هالعروس حجزيها لنواف..

    نواف قام :انا عندي شغل الحين تذكرت وراح

    ابو نواف و شهد ماتوا ضحك علية...

    &&& & & &

    في آلسـجن عند بطـل‏‏هہ روآيتنآ ,گآن بنآت آلسـجن مـحآوطـينهآ مـن گل جه‏‏ه..

    مرام بعصبية وهي ماسكة حجاب شجون تبي تخلعه :اسمعي انتي هنا فسجن ولازم تسمعين كل كلمه اقولها لك فااااااهمة

    شجون بقوه وهي الدف يدها :اتركيني ياااحقيره، من انتي عشان اسمع كلمتك ان وقطع كلامها الكف الي جااها من دينا
    دينا بقسوه : ولا كلمه لما تكلمك القائده ماترفعين صوتك عليها

    مرام بستهزاء :خليهآ دينآ آنآ آعلمـهآ قدرهآ ,(وتگلم شـجون) آسـمـعي يآآحيوآنه آقولهآ آخر مـره آخلعي هذآ آلقرف مـن رآسـگ (تقصـد آلحجآب )

    شـجون تدف مـرآم بقوه :مـآآآآآ رآآح آخلعه تفهمـمـمـين

    مـرآم تندفع مـثل آلثور مـن آلعصـبي‏‏ه على شـجون وتضـربهآ بقسـوه على گآمـل جسـمـهآ ودينآ گآنت‏‏ تضـرب مـعآهآ آلين طـيحتهآ على آلآرض غرقآنه مـن آلدم .تلتفت على آلبنآت آلي گآنوآ يتفرجوآ عليهمـ وخآآيفين مـن مـرآم آلي مـخليتهم مـثل‏‏ آلعبيد عندهآتصـرخ فيهم :على وش تتفرجوآ يآحيوآآآنآت تعآلوآ آضـربوآ هذي آلحقيره

    رشـآ وهي رآحمـ‏‏ه شـجون :خلآص يآقآئده مـرآم يگفيهآ آلي جآآهآ

    مـرآم تمـسـگهآ‏‏ مـن فگهآ :آووووص مـآلگ دخل في شغلي آزلفي مـن قدآمـي ,بنآآآت آربطـوآ هذي آلحيوآآنه ولآ تعطـوهآ آگل ورآحت

    شـجون گآنت تحس گآمـل جسـمـهآ مـگسـر، حمـلوهآ وربطـوهآ على آلعمـود

    صـآر على شـجون فسـجن سـت شـهور مـن يوم جت وهي تجلس لحآلهآ ومـآ تنصـآع لآوآمـر مـرآم وصـآبره على آهآنتهم وضـربهم آلي قطـع جسـمـهآ وشـوهه

    مـرآم آنسـآنه مـنزوع مـن قلبهآ آلرحمـ‏‏‏‏ه قآسـي‏‏ه لدرجه مـآتتصـورونهآ
    شـگلهآ مـخيف وبوي‏‏‏‏ه وجسـمـهآ مـغطـي‏‏‏‏ه آلوشـم وهيئتهآ مـثل هيئ‏‏‏‏ه آلرجآل ..آلگل يخآف مـنهآ ومـآخذه گل آلبنآت في صفها..
    مرام مكونه عصابة في السجن عباره عن عصابه فاسده كل ماجات بنت على السجن يغسلون عقلها بكلامهم ويخلونها تسب اهلها وتكرهم..

    شـجون وهي تفگر‏‏ في گلآمـهم وصـحته مـره تقول بطـآوعهم ومـره تتذگر آبوهآ وتترآجع مـعنهآ مـن يوم سـجنوهآ گرهت آهلهآ گلهم حتى آمـهآ لآنهم مـآفگروآ آنهم يزورونهآ بيوم‏‏ من الايام..

    جآت جنبهآ نهآل ببتسـآمـه شـر وتحآول تجرهآ بآلگلآم :شــجون لآ تزعلين مـن گلآم مـرآم ترى تبي مـصـلحتگ ,وهي صـآدقه وش تبين بآهلگ ترگوگ فسـجن ومـآسـآلوآ عنگ ولآ حآولوآ يطـلعونگ عيشـي حيآتگ ترآگ فسـجن ومـآحد يضـمـن لگ عمـر آذآ مـآآعدمـوگ .ترى مـرآم بذبحگ وضـحگت ورآحت

    شـجون وبدآ عقلهآ ينغسـل بوسـآويس نهآل (شـجون آفتحي عيونگ گآفي تنزلين مـن گرآمـتگ عشـآن يطـلعونگ مـن آلسـجن برآءه .آآه وآضـح آنهم بيعدمـونگ .آعيش حيآتي بسـجن وآهلي خليهم يولون مـآفگروآ حتي يزوروني )
    ونآمـت على هذآ آلتفگير ...

    هل استمر بتنزيل؟ آرائكـــم
    *نهــــــ(الـبــ3ــارت)ـــــــايةه
  6. INKhuda
    06-06-2022, 06:59 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ( 4 )ـــــــــارت/الاوتـــــار الـحـزينـــة
    تعريف بسـيطـ ل ;شـخصـيآت آلروآي‏‏هہ ..

    عآئل‏‏هہ عبد آلعزيز (آبو نوآف ) وزوجتهہ‏‏ عآئشـ‏‏هہ
    آولآدهم .
    نوآف ..آنسـآن طـيب وصـآر  يعول آهله بعد مـرض آخوه يشـتغل فمـگتب مـقآولآت

    جمـآن‏‏ه ..جمـآلهآ عآدي دآرسـ‏‏ه آلين آلمـتوسـط ومـآ گمـلت آنسـآنه مـغروره

    شـهد ..بنت بريئه وجمـيله بنفس آلوقت تدرس آخر سـنه في آلمـدرسـ‏‏ه وعندهآ طـمـوح تگمـل وتسـآعد آهلهآ

    شـجون بطـل‏‏هہ آلروآي‏‏هہ مـسـجونه لآسـبآب بتعرفونهآ مـن خلآل آلآحدآث .

    &&& &&&

    عآئل‏‏هہ نآصـر.. يگون آخ عبدآلعزيز آبو نوآف
    آنسـآن حنون ويحب عيآلهہ‏‏
    توفت‏‏ زوجتهہ‏‏  بعد مـآ جآبت فهد (دگتور نفسـي ) و رنآ (مـوظـفه في بنگ)
    تزوج بعد وفآت زوجتهہ‏‏ مـن آلهنوف  .
    آلهنوف مـتزوجه مـن رآشـد طـليقهآ وعندهآ ولد آسـمـه نآآيف عآيش مـع آبوه

    &&& &&&

    عآئل‏‏هہ عبدآلله .. يگون آخ نآصـر و عبدآلعزيز

    توفي بعد مـآجآب بنت آسـمـهآ مـهآ  مـن زوجتهہ‏‏ فآطـمـ‏‏ه ‏‏آلي ضعف نظرها من شده حزنها على زوجها

    بنتهآ مـهآ مـتگبره وغآرتهآ فلوس آبوهآ آلي ترگهآ بعد مـوته دآيمـآ مـنشـغله بآلمـنآسـبآت وآلآفرآح وآلمـوضـه ولآ تهتم بآمـهآ آلي ترگتهآ مـع آلخدم

    &&& &&&

    ضـآري وآخوآنهہ‏‏(بدر ومـريم ورهف) .آبوهم وآمـهم مـآتوآ في حآدث .

    ضـآري : العمر ٣٧ مو متزوج  آگبر آخوآنهہ‏‏ آنسـآن عصبي  متحكم بأخوانه ومافي قلبه رحمه، مايشتغل لكن يطلع فلوس ماحد يدري من وين يجيبها، ولا احد يتجرى من إخوانه يسأله من وين له هذي الفلوس .
    طبعآ المصروف الي يعطيه إخوانه قليل مره ويالله يكفي حاجتهم وحاجه البيت ومعيشهم بجحيم .

    مريم :العمر ٢٧ طبعا هي بمثابه الام ل رهف ول بدر طيبه وحنونه وتهتم بأخوانها وتسعى انها تلبي كل احتياجاتهم.. ضاري مانعها من الدراسة من يوم ماتوا ابوهم وامهم مخليها مثل الشغاله بالبيت
    بدر :مغازلجي العمر ٢٣ ضاري فارض رآيه عليه ومتحكم فيه، مايشتغل مغير عند ربعه فالاستراحات وسهرات وبس، لكن حنون وطيب عند خواته .

    رهف : العمر١٨ ثالث ثانوي بنت حساسه وبريئه.

    &&& &&&

    عآئل‏‏هہ مـحمـد .
    يشـتغل في آلسـجن زوجتهہ‏‏ فآطـمـ‏‏هہ
    آولآدهم
    رآئد ٢٧ع موظف في شركه مقاولات
    طـيف ٢٥ع موظفة في البنك
    حنآن ٢٢ع تدرس فالجامعة اداره أعمال

    &&& &&&

    قآمـت على آشـع‏‏هہ آلشـمـس آلي تسـللت آلى آسـوآر آلسـجن لتعطـي قليلآ مـن آلتفآؤل .

    حسـت بآلم شـديد في يدينهآ‏‏ مـن آلحبل آلي مـشـدود عليهآ ,نآمـت طـول آلليل وهي مـربوطـ‏‏‏‏ه فآلعمـود ..تحس بطـنهآ يمـغسـهآ مـن شـده آلجوع

    تنآظـر آلبنآت گلهم نآيمـآت :آوووف بمـوت مـن آلجوع ..مـدت رجلهآ تحرگ وحده نآيمـه
    جنبهآ :هآآآآي آنتي قومـي فگيني آووف قومـي آلله يآخذگ .. مـآردت عليهآ  آلتفتت آلجهه آلثآني ونآمـت.

    جآت مـرآم بخبث :هههه مـآبترد عليگ تحلم بحبيبها ههههههههه

    شجون تاكدت انها معطتنها شيء لان البنت كانت مو طبيعية بعدم اهتمام :طيب فكيني

    مرام ببتسامة تمسك فك شجون :طيب ياحلووه افكك بشرط

    شجون بقوه ابعدت يدها : خلاص خليني مربوطه كان فيها شروط منك

    مرام حبت قوتها وفكت الحبل :افكك  لكن مابيك تخالفين اوامري وراحت ..

    شجون فركت يدها كانت توجعها وراحت تدور شيء تااكلة .

    &&&  &&& 

    بيت ام مها .

    تروشت  و لبست بلوزه زيتي كم طويل وفتحة الظهر واسعة مع بنطلون ابيض جنز ضيق .عدلت شعرها و حطت كحل وقلوز ورشت عطر .جلست تناظر نفسها فالمراية بتباهي بجمالها .ونزلت تحت

    ام مها جالسة مبكر كل عاده تشرب قهوتها ببتسامه لمها:يمه تعالي افطري

    مها بستهزاء :مشكورره  عندي شـغل مـو فآضـي‏‏هہ ورآحت بتگبر

    آم مـهآ بتنهد :آلله يهديك ويصلحك  .

    مـهآ طـلعت رآحت لسـيآره حصـلت رسـآله بجآمـه آلسـيآره بسـتغرآب فتحتهآ وبتسـمـ‏‏ت  بخبث :هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏ صـدق  آلخرروف ..آجل گآتب عنوآن بيتگ  آنآ آوريگ

    رآحت للعنوآن

    &&& &&&

    في بيت ضاري...

    ضااري جالس يآكل بكل شراهه ومعه بدر يآكل بهدوء..
    مريم ورهف الي أمرهم ضاري يجلسون تحت رجولهم.. اذا هو شبع هم ياكلون

    رهف بغصه تهمس لمريم  : الى متى بنظل  على هذي الحاله
    مريم بتنهد : تحملي مانقدر نسوي شئ

    ضااري سمع همسهم : على وش تتهامسون؟

    رهف ببراءه ;  ميته جووع تكفى خلني آكل

    بدر الي مايحب يشوف خواته بهذي الحاله لكن ما يقدر يسوي شيء... بسرعة قام وطلع

    ضااري بعصبية : عشان تتعلمون الادب يالله بسرعة آكلي وروحي على مدرستك  ...

    رهف راحت تآكل من الباقي، مايشبع بطن عصفور   ...
    مريم مسحت دمعه طاحت منها بسرعه قبل لاتشوفها رهف وينكسر خاطرها دايماً تتمنى لها حياه حلووه وتدعي الله يهدي اخوها الي عيشهم فذل وخوف من بعد اهلهم.

    رهف خلصت اكلها وراحت على المدرسة مشي لانه ماعندهم سواق والمدرسة قريبه..
    (ملاحظة بدر اكبر عن رهف بسنتين لكن بدر مهمل دراسته ورسب مرتين وعااد وصار بنفس مرحله رهف اخته .. هو مايبي يدرس ولا يكمل لكن ضاري غاضبة على دراسة )

    مريم جلست تنظف المواعين، ماحست الا احد يشدها من شعرها وشهقت من الخوف.........

    §§§ §§§

    عند مها الي وصلت للعنوان، كان عنوان بيت كبير فاخر، ابتسمت بخبث ودخلت بكل كبر وغرور بملابسها الضيقة تظهر اكثر من انها تستر، كان بستقبالها

    راشد وهو يخزها  ويبتسم : هلا هلا بزين 
    رآشـد يگون زوج آلهنوف آلسـآبق

    مها وهي منقرفة منه كاان شايب رجل فدنيا ورجل فالقبر... :هلا بك

    راشد وهو متنح فيها

    مها بستهزاء : بسرعة وين الي اتفقنا علية

    راشد بخبث : اول شيء تعطيني الي ابية

    مها تضحك على غبائه يحسبني بخلية يلمسني : اول شئ المبلغ وبالليل  اجيك..

    راشد :تمام.. راح طلع شنطة مليان فلوس.. خذي هذي فلوسك ومنتظرك لا تتاخرين علي..

    مها خذت الشنطة وطلعت وهي فخورة بذكائها الحين اوريك ياراشد احلا مفاجأة، ركبت السياره وقفت بعيد شوي وجلس تناظر البيت من بعيد وتنتظر الدراما الي بتصير....

    §§§ §§§

    عند مريم الي شهقت خاايفه من الي شد شعرها التفتت : من انت اتر.... وسكتت لما شافتة ضاااري

    ضاااري بعصبية يدفها : اش فيك تصااارخين

    مريم بخوف  : خوفتني

    ضااري بصررخ :يااالله اجلسي فغرفتك ولا تطلعين معي ضيووف بسررعة

    مريم رااحت بسرعة مستغربة ضيووف نادر يجون ضيوف فبيتهم، لان ضااري مكره الناس كلها فية بعمايلة، دخلت غرفتها وقفلت الباب.

    ضاااري رااح  يستقبل خوية  :هلا بالحامل والمحمول  تفضل

    دخل الرجال وهو حامل كيس كبير مغلف : جايب لك بضااعة تسرك هالمرة

    مريم الي كان تتسمع كلامهم عند الباب، مو من عادتها تتسمع بدس لكن خاافت لا يكون ضااري يخطط لشيء يضرهم ويضر اخواانها :ياتري وش هي هذي البضاعة.

    ضااري :زين زين ماتقصر، زين لو تخفض السعر شوي

    الرجال :لا ميصير هذا من افضل الانواع..

    ضااري اخذ الكيس خاف لا احد يسمعهم :تعال نكمل حديثنا فالغرفة... وراحوا

    مريم ناظرت من فتحت الباب تبي تشوف هذي البضاعة لكن ماشافت شئ لانهم دخلوا وقفلوا الباب :اوووف وش هذي البضاعه يااارب رحمتك،جلست على اعصابها تنتظر الرجل يطلع، شوي سمعتهم وهم طالعين، طلعت ركض لغرفة ضاري وقفلت الباب... وقلبها يضرب طبول

    شاافت  الكيس فوق الكنبة راحت له بسرعة لكن وقفها صوت الباب انفتح جمدت مكانها من الخوف

    ضااري بعصبية :وش تسوين هنا؟!

    مريم بهدواء :جيت انظف غرفتك

    ضااري :اسمعي مادخلين غرفتي الا بأذن مني فااهمة؟

    مريم:ان شاء الله.. وراحت

    §§§ §§§

    نرجع لمها الي تناظر بيت راشد الي حاوطتة الشرطة من كل جهة..

    الشرطي راح ودق الباب وطلع راشد
    راشد بخوف :وش صاير

    الشرطي :عمي نحن مأمورين نمسك عليك

    راشد الي فتح عيونة :وش أأا تمسكوني ليش؟

    الشرطي بحزم : تم التبليغ عليك بتهمة التحرش

    راشد الي تجمد في مكانة من الصدمة وصار مثل المجنون : انااا أأ تهمة تحرش .. الشرطي كلبشة واخذه... اتركني انا ماسويت شئ

    الشرطي :نحقق معك ونشوف... واخذووه

    مها الي تراقب من بعيد الشرطة الي اخذتة وراحت وتضحك على غبائة (تخلصت  منك ياراشد واخذت الي ابية..وهي  تناظر الفلوس )

    تتذكر قبل لاتجي لبيتة..مرت مركز الشرطة وعطتهم عنواان بيتة وقالت انه حاول يتحرش فيها وعطاها هذا العنوان طبعاً الشرطي صدقها كانت تبكي وهي كانت تمثل علية لانها هي الي كلمت راشد وقالت لة بتعطية الي يبيه  مقابل الفلوس وهو ماصدق خبر.

    راحت البيت وهي تحس بالانتصار

    *نهــــــ(الـبـ4ـارت)ـــــــايةه
  7. INKhuda
    06-06-2022, 07:02 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ( 5 )ـــــــــارت/الاوتـــــار الـحـزينـــة
    في مـرگز آلشـرطـى ..

    يحققون مـن سـآع‏‏ه مـع رآشـد عشـآن يعترف لگن هو مـصـر آنه مـآله ذنب وآنه مـهآ سـرقت فلوس‏‏ه وگذبت علي‏‏ه

    آلشـرطـي بجدي‏‏ه :آسـمـع يآعم آلرسـآل‏‏ه آلي مـگتوب فيهآ آلعنوآن آلي آلبنت تقول مـنگ آرسـلنآهآ لتح‏‏ليل يشـفون آلبصـمـآت آلي عليهآ تطـآبق مـع بصـمـآآت .وقتهآ يبآن گل شـئ.

    رآشـد توتر لمـآ سـمـع گلآمـه ,لآنه هو مـوصـل آلرسـآل‏‏ه لمـهآ..آآآخ يآ حقيررر‏‏ه هين قدرتي تلعبين علي لگن آنآ آوريگ .

    طـلع آلشـرطـي دقآيق ورجع...

    رآشـد قآآم  خآيف لآنه يدري آنه رآح ينسـجن .

    آلشـرطـي :قووم مـعي ...

    رآشـد قآم بدون آي گلمـ‏‏ه..آلشـرطـي آخذه لسـجن وجلس يقفل آلبآب

    رآشـد :گيف آلنتآيج ليش تسـجني ؟

    آلشـرطـي :آلنتيج‏‏ه بتتآخر وفي هل فتر‏‏‏‏ه تبقي فسـجن .رآح

    رآشـد آبتسـمـ بخبث آگيد آنه آلبصـمـآت مـش وآضـح‏‏ه ههههہ آجل يآمـهآ تبين تحطـني بسـجن آنآ آوريگ يآحقيررره

    &&& &&&

    بيت آم مـهآ

    جآلسـ‏‏ه تدور نظـآرتهآ مـآحصـلتهآ  , عيونهآ‏‏ في آلفتر‏‏ه آلآخيره خآننهآ ومـآتسـتغني عن آلنظـآر‏‏‏‏ه .بدونهآ تشـوف آلضـبآب .
    حسـت بآحد دخل آلبيت قآلت يمـگن مـهآ 

    آم مـهآ تنآدي آلخدآمـ‏‏‏‏ه:آليسـآ  وينگ وين نظـآرتي
    جآت آلخدآمـ‏‏ه جآبت آلنظـآره .آم مـهآ لبسـتهآ ورآحت بسـرعه غرف‏‏ه مـهآ دخلت بدون مـطـق آلبآب

    مـهآ آرتبگت گآنت حآطـ‏‏ه آلشـنطـ‏‏‏‏ه على آلطـآول‏‏ه مـفتوحه وآلفلوس بآينه .لمـآ دخلت آمـهآ بسـرعه قفلتهآ .(آوووف وقتگ آلحين )

    آم مـهآ آسـتغربت مـن آلشـنطـ‏‏‏‏ه آول مـره تشـوفهآ .لآنهآ هي بنفسـهآ تنظـف وترتب غرفتهآ :بنتي مـن وين هذي آلشـنطـ‏‏‏‏ه ؟!!

    مـهآ بغرور :آظـن مـآلگ دخل .لگن بجآوبگ فيهآ آورآق تخص آلشـرگ‏‏ه آشتغل فيها

    ام مها تنهدت بضيق  من اسلوب بنتها معها قالت وهي رايحة :الخدم جهزوا اكل اذا تبين تاكلين انزلي .وراحت

    مها بعد ماراحت امها :اووف  نشبة واقفة لي فالبلعوم .خبت الشنطة فالكبت وقفلت عليها ودخلت تاخذ شور .

    طبعا مها كااااذبة على امها انها تشتغل في شركة ,وامها المسكينة مصدقة هذا الشيء ماتدري انة فلوس بنتها كلها من الحرااام والخداع ونصب.

    &&& &&&

    عند شـجون بسـجن ..

    شـجون گآنت جآلسـ‏‏ه لحآلهآ على آلزآوي‏‏ه شـآفت مـرآم ونهآل ودينآ ورشـآ مـتجهآت صـوبهآ، حاوطنها وجلسن .

    مرام :هااه ياحلوه ماناوية ترمين هالحجاب؟!
    شجون مااردت عليها

    نهال بمكر :ترى الحجاب مغطي جمالك، بدونه بتصيرين قمر
    مرام مدت، يدها للحجاب وفكته بشويش، شجون ماتكلمت، الين مرام خلعته كاامل رمته على الارض، شجون تناظرهم ولا نطقت اي حرف

    دينا تمد يدها لشجون :ههههه هلابك في عصابتنا 

    صدمتهم شجون الي ابتسمت ومد يدها تسلم على دينا :تشرفنا

    مرام الي ابتسمت بخبث :احسن قرار.. اهلنا مافكروا فينا من دخلنا هنا وتهموا كلن منا بجريمة مالنا ذنب فيها وماكنا نقصدها..

    شجون غسلوا مخها بكلامهم.. وصارت تمشي معاهم وتسوي الي يسونه حتى تركت الصلاه ونست ربها.. السجن فية حرااس لكن مهمل ولا ينتبهون وش الي يصير داخل والي يجي من الخارج والمضاربات الي تصير مايدخلون فيها..

    شجون بتعب : ممكن تخلوني لحالي بناام
    قامن كلهن وراحن...

    شجون ضمت رجولها لصدرها، وجلست تفكر وتعيد الذكريات و الاحداث  الي صاارت قبل متدخل السجن، مسكت راسها من الصداع الشديد الي جاها من هول الموقف شوية وبدت تصارخ  ( لا لا انا ماقتلت ماسويت شيء تكفون لا تذبحوني.. تكذبون علي انا بريئة) ..
    وقامت تكسر وترمي كل شي حولها تجمعوا علية البنات يهدونها صرخت فيهم
    (لا احد يقرب بعدوا عني ولله بذبح نفسي) مسكت جزء من المراية الي كسرتها وحطتها على يدها.

    وقتها جو الحراس لما سمعوا التكسير ،وشافوا الوضع وكلبشوا شجون واخذوها شجون راحت معهم وماقاومت، وهي منهاره على الاخر. 

    &&& & & &

    في بيت ابو نواف..

    نواف الي رجع من الشغل تعبان ومنهد حيله رمى الشماغ وتسطح على الكنبة بتعب، زفر بقوه لما شاف ابوه يحاول يوصل للكتاب الي طاح علية فالارض، قام بسرعة واخذ الكتاب وعطاه لابوه وباس راسة.

    ابو نواف ابتسم :الله يرضى عليك ياولدي.

    نواف ابتسم :آمين يبة ويرزقني بركم.. بروح ارتاح يبة تبي شئ

    ابو نواف :لا روح ارتاح..
    وصعد نواف لغرفتة

    ابو نواف في نفسة :سبحااان مغير الاحوال وين كان نواف ووين صار الحين، الحمدلله الي غير حالة.

    (نواف قبل لا تنسجن شجوون كان داشر لا شغل ولا مشغله كان يخاوي شلة فساد لا صلاه ولا عباده .. من تدخين وشيشة وحتى كان اوقات يرجع للبيت وهو سكران. وكانت حالته يرثى لها)

    وبدأ يذكر الأحداث الي كانت تصير قبل لا يتوب نواف..
    ©©©©©©©©©©
    في احد اليالي وكاان الوقت متأخر حول  الساعة ٣، رجع من الخارج  وهو يتمايل يمين ويسار، ويصدر أصوات متناقضة بين ضحك وبكاء، مع الملابس المهترئة الممتلئة براحة الدخان وفي يده كأس يرتشف منه رشفة ويغني، جلس على الاريكة وصوت صراخة ايقض كل من في البيت

    شجون الي كان طالعه من المطبخ وشهقت لما شافت نواف..
    قام نواف بسرعة ومسك شعر شجون وشده :تعاااالي وين تبين تهربين

    شجون بخوف وتبكي  :فكني تكفى باااابااا..

    نواف مسك المزهرية وكان يبي يضربها 

    شهد قامت على هذا الصوت وهي ميته من الرعب، وتدري انه نوااف لانه كل يوم يتكرر عليهم هذا المشهد، قامت ورجلها ماتحملها من الخوف وقفلت الباب، خافت يسوي فيها شئ لانه مو بوعية
    :يارب سترك  يارب

    طلع ابو نواف بسرعة  وقال لام نواف تجلس في الغرفه  وما تطلع جمانه كمان   .

    ابو نواف شاف المنظر الي قدامه وجن جنونه على شجون  وقرصة قلبة على الحاله الي وصل لها ولده وهو اكبر أولاده حاول يمنعه من هذا الشئ لكن ماقدر علية لانه كبير ومايقدر يتحكم فية..
    ابو نواف فك شجون منه وراحت ركض لغرفتها :ياا سافل انا اوريك
    مسكة من ياقتة وسحبة بقرف لغرفته ، نواف مو بوعية ومايحس بالي يصير ومن هذا الي ماسكة.

    نواف يبتسم ببلاهه يمسك وجه ابوه  :هههههه وش هذي الحلاوه

    ابو نواف صكة كف.. ورماه في الغرفه وقفل علية وراح وهو يتنهد من هذي الحاله..
    كان دايم يهدده بأن راح يتبرى منه، لكن قلبة مطاوعه على ولده
    ©©©©©©©©©©

    تنهد ابو نواف من ذيك الايام وحمد ربه انه نواف تاب من بعد شجون  وصار محافظ ويهتم باهلة.
    ماحد يدري ليش ترك خرابيطة
    فجأة وماحبوا يسألونه لا ينزعج

    §§§ §§§
     
    في بيت ناصر..

    فهد الي كان جالس على شرفة الغرفة، ويقراء كتاب مندمج فيها.
    كانت في عيون تراقبة من برى بخبث قطع عليها تأملها.. رنا الي كانت لابسة عشان تطلع شافت الهنوف لكن ماعطتها وجه وهي ماشية لسيارته وقفها صوت الهنوف

    الهنوف بصوت عالي : وين سايره ان شاء الله لا كلام ولا سلام؟

    رنا بنرفزه منها :بروح لشغلي ومايحتاج اخذ الأذن منك منتي وصية علي وراحت

    الهنوف بغصب :تفوو عليك يانسره، برتاح منك وببتسامه وبقابل فهودي على راحتي..
    راحت المطبخ جهزت كوفي وراحت لفهد. ودخلت الغرفة.

    الهنوف بمياعه :فهد جبت لك كوفي تروق
    فهد تأفأف من شوفتها : ماله داعي تتعبين نفسك على العموم  حطيى مشكوره  زوجة ابوي

    الهنوف بدلع ماسخ : تعبك راحة. يالله بطلع اخليك على راحتك

    فهد بنرفزه  :الله يسامحك يبة، ماشفت الا هاي تتزوجها بلوه ..

    من جانب اخر الهنوف كانت ميتة من الفرحة لانه خايف  عليها تتعب (طبعاً من وجهت  نظرها هية)

    §§§§ §§§
      
    آرائكـــم؟
    *نهــــــ(الـبــ5ــارت)ـــــــايةه
  8. INKhuda
    07-06-2022, 07:08 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ(6 )ـــــــــارت/الاوتـــــار الـحـزينـــة
    نآيف ولد رآشـد آلي گآن مـسـآفر يخلص شـغل لآبو‏‏ه .
    نآيف 23ع لآ شـغل ولآ مـشـغلهہ‏‏ بس مـعتمـد على فلوس آمـ‏‏ه وآبو‏‏ه .وگل مـآ طـلب طـلب يلبون .طـبعآ بس رمـسـآت وسـفرآت مـع آخويآه وقليل يرجع آلبيت

    نآيف آلي وصـل‏‏ على مـطـآر آلسـعودي‏‏ه  آسـتغرب‏‏ مـن آبوه يدق علي‏‏ه ومـآيرد  مـن عآدت‏‏ه يسـتقبل‏‏ه في آلمـطـآر گل مـآرجع مـن سـفر‏‏ه قرر يآخذ تآگسـي
    ويروح على آلبيت ,وصـل آلبيت آسـتغرب مـآفي‏‏ه آحد آلآ آلخدم .

    نآيف وهو يدور في آلبيت  :يب‏‏ه يببب‏‏ه وينگ

    نايف يصرخ على الخدامة : ميرري ميرري

    ميري بخوف : نعم بابا

    نايف : وين ابوي

    ميري : شرطي  في يجي وياخذه سجن
    (الشرطي جاء واخذه على السجن )

    نايف بستغراب: كيييف وليش؟

    ميري بعصبية : مدري بابا.. يكول تهرش (مدري بابا يقول تحرش)

    نايف صك الخدامه كف بعصبية : شنووو شنوو تحرش..
    نايف قلب البيت تكسير وحط حرتة على الخدم، وهددهم مايطلعون الكلام.
    طلع من البيت وهو معصب صاروخ على المخفر وشلون ابوي يسجن لا وقضية تحرش.. ياسواد وجهك يانايف اذا حد دراى.

    لما وصل محترم وجوده في المخفر جلس يصاارخ بصوت عالي على الشرطة الموجودين .. الين جاء الرقيب

    الرقيب بعصبية  : لو سمحت اخوي هذا مخفر
    نايف مسك اعصابة : طيب
    الرقيب اخذ نايف للمكتب وخبره بالي صار، ونايف طلب انه يشوف ابوه.

    راشد لما شاف ولده فز من مكانه..
    نايف يحب ابوه حيل اكثر من حبة لامة، لأنه لما طلقها ابوه مافكرت فية ورمتة مع ابوه وتزوجت..

    نايف بخيبة امل :يبة ليش كذا صح الي سمعتة

    راشد بخوف  : لا كذب كلة كذب افترت على بنت الحرام، وماثبت شيء يديني على الحين.

    نايف بغضب :من هي يبة؟
    راشد علمة باسمها وعائلتها..
    نايف طلع وفي خاطره انتقام.. هو مايبري ابوه اكيد انه مسوي شيء.. على طول راح على بيتها ونزل ودق الباب بقوه :اااافتحي افتحي يا حيوانه..

    طلعت ام مها مخترعة من الي يدق كذا، ظهرت عليها نظرات التعجب :ناايف عسى ماشر

    نايف حاول يضبط اعصابة :خالتي انا شغلي مع بنتك خليها تنزل الحين، ولله خايفة.. مها طلعت على هذي الكلمة ناظرته من فوق لتحت بستهزاء :اخاف من منو انت.. ولله من ابووك الوسخ سكتها صراخ امها عليها :بنت لمي ألفاظك وش سالفة!!!

    مها :لا تدخلين 
    نايف نقرف من طريقة كلامها لأمها، الي تنهدت ودخلت.. :اذا كذا تكلمين امك.. مو غريبة عليك تتهمين واحد قد ابوك وترمينة بسجن

    مها بكبرياء : اسمع انا متهمته بس انت اصبر يوم زياد وتبان الحقيقة اذا ابوك مذنب ولله لا.. وصكت الباب بقوه بوجهه

    نايف راح ودمة يغلي واذا طلع ابوي مذنب هم بنتقم منك..

    §§§ §§§

    عند شجون الي عطوها مسكنات، وهدت شوي..

    علي الحارس بستهزاء :ههه على اساس انا مريضة ومالي ذنب، لاتحاولين تبرين نفسك العيب راكبك راكبك

    شجون كانت تغلي غضب على هذا الحيوان الي قدامها تكره كره العمى..

    دخل محمد الي استدعوه وخبروه بالحاله الي جاتها، وجاء فوراً يستجوبها يمكن تذكرت شئ..

    علي :مرحبا سيدي.

    محمد أشر له يطلع ويتركهم لحالهم..
    محمد جلس بهدواء أمام شجون : وش الي خلاك تسوين كذا، تذكرتي شئ؟!؟؟

    شجون ماردت.. كرر عليها السؤال اكثر من مرره وماردت
    محمد قام بعصبية وضرب على الطاوله بقوه :وبعدين معاااك، اعترفي وخلصينا آآآووف

    شجون متذكره كل شئ صاار معها، لكن مو مصدقة انها سوت كذا، واحيان تجيها هواجس وافكار انه هذا كلة حلم وهي بريئة ومظلومه، وخايف انها تقول لانه تدري ان قالت وش بيكون مصيرها.

    محمد بجدية :اسمعي انا كلمت لك دكتور نفسي، والحين ينتظرني برا بخلية يدخل عليك ابيك تجاوبينة على كل الأسئلة.. وطلع وما خلا لها فرصة ترد

    شجوون بخوف : اووف ياخوفي يعرف الي فخاطري
    شجون فتحت عيونها عشر لما شافت الدكتور  :ااااانت!!

    الدكتور فهد  بدهشة :شجوون
    شجوون ناظرت في الأرض  ( اخخخ الحين وين بتودين وجهك ياشجوون.. قدام فهد ولد عمك)

    فهد الي ظهرت علية علامات الغضب وده يكسر راسها لأنها فضحتهم قداام العالم، لكن مسك نفسة، وتذكر انة جاي يشوف شغلة ويروح..

    فهد بهدواء : انا دكتور نفسي جيت اشوف حالتك النفسية.. قاطعتة
    شجوون :انا ماحتاج دكتور نفسي، حالتي زينة مافيني شئ.

    فهد بهدواء : وش تفسيرك للأشياء الي سويتها قبل شوي، وصراخ الي صار وتكسير ؟!!!
    شجون ماردت علية

    فهد : الإنسان مايتصرف هذي التصرفات الا اذا تذكر شئ صار له.. شيء مؤلم او حادثة شنيعة حدثت قدامة.. هذي الأشياء تسبب اضطرابات نفسية..

    شجون بخوف وتوتر واضح :لا هذا كلة كلام فاضي  

    فهد بجدية : هذا دراسات مو كلام فاضي، وإذا كلام فاضي ليش التوتر متقولين؟؟!

    شجون في نفسها ( ياويلي هذا بيكشفني، شجون قولي لة هو ولد عمك يمكن يساعدك، لا لا لا مابقول شيء).

    فهد قام :  على العموم انا بخليك على راحتك لكن انا متأكد انه في شيء يسبب لك هذي الحالة، اذا حبيتي تقولين شئ كلمي الحراس يبلغوني وبجي فوراً.. وطلع.

    شجون تنهدت بقوه :فكة..

    §§§ §§§

    في بيت آبو نوآف‏‏ ..
      شـهد وهي تحوس فآلگبت آلدور شـيء ينآسـب  لحفل‏‏ه مـيلآد خويتهآ وعد آلي عزمـتهآ على آلحفل‏‏ه :آووف گلهآ ثيآب رخيصـ‏‏ه
    دخلت آمـهآ على هذي‏‏ آلگلمـ‏‏ه وتنهدت .شـهد دآيمـ تحگيلهآ عن صـديقآتهآ آلي گل آغرآضـهمـ مآرگآآت ومـلآبسـهم مـن آغلآ آلمـلآبس  وآنهآ تتمـنى يگون مـعهآ مـثلهم .

    آم نوآف :شـفيگ يمـ‏‏ه؟

    شـهد بزعل :وعد عزمـتني على حفل‏‏ه مـيلآدهآ ,لگن مـآآعرف وش رآح آلبس گل ثيآبي قديمـ‏‏‏‏ه .

    آم نوآف آلي قآمـت تشـوف فثيآبهآ ,رفعت لهآ بلوزه بيضـآء وعليهآ نقش بآلآسـود وبنطـلون جنز :آلبسـي هذي

    شـهد :مـن جد يمـ‏‏‏‏ه آلبس هذي وآتفشـل قدآم آلبنآت وهم يجون لآبسـين فسـآتين ..وقآمـت بضـيق.
    آمـهآ طـلعت وجلسـت مـضـآيق‏‏‏‏ه فصـآل‏‏ه‏‏ ومـنگسـر خآطـرهآ على بنتهآ .

    عند شـهد (آنآ ليش قلت گذآ غبي‏‏ه غبي‏‏ه طـول عمـري غبي‏‏ه حرآآم گسـرت بخآطـر آمـي هي مـثلي مـآتقدر تسـوي شـيء بدل مـآآسـآندهآ وآوقف مـعهآ ..خلني آروح آرآضـيهآ ورآحت لهآ رگض )

    وهي تبوس رآسـهآ :سـآمـحيني آلغآلي‏‏ه مـآگآن قصـدي .
    آم نوآف ببتسـآمـ‏‏ه :آلله يرضـى عليگ يآبنتي .مـآصـآر شـيء يآعيون آمـگ وحضـنتهآ

    آم نوآف :يآلله آنآ تعبآن‏‏ه شـوي آقوم آشـوف آختگ وآروح آنآم .

    شـهد :طـيب نووم آلعوآفي .
    رآحت آم نوآف لغرف‏‏ه جمـآن‏‏ه آلي طـول آليوم مـآطـلعت تشـوف شـفيهآ :صـآآر آلمـغرب وهي بعد مـآ طـلعت مـدري شـعندهآ ..وصـلت عند بآب آلغرف‏‏ه وقفهآ صـوت جمـآنه آلي تضـحگ بغنج جمـآن‏‏ه:تسـلم .

    آم نوآف آسـتغربت مـن تگلم ..وفتحه آلبآب .

    جمـآن‏‏ه بربگ‏‏ه :بآآي ريمـآ آگلمـگ بعدين وقفلت آلخط.

    آم نوآف :مـن هذي ريمـآ ؟! هي بنت ليش تقولين تسـلم.

    جمـآن‏‏ه بعجرف‏‏ه :هذي بنت بووي‏‏ه تعرفت عليهآ قريب .
    آم نوآف بعصـبي‏‏ه :بوي‏‏ه آنتي ليش تصـآدقين هذي آلآشـگآل آلي مـآ تخآف آلله ؟

    جمـآن‏‏ه وهي قآيم ودخلت دوره آلمـيآه (وآنتو بگرآمـ‏‏ه):گييييفي هذي حيآتي وآنآ حره فيهآ .

    آم نوآف طـلعت وهي مـعصـب‏‏ه مـن تصـرفآت بنتهآ :آسـتغفرلله .آشـرهه علي جآي‏‏‏‏ه آشـوفهآ .

    &&& &&&

    نوآآف آلي گآن جآلس عن آلبحر  ومـندمـج فتفگير وسـرحآن قآطـع سـرحآآنه صـوت بنت يگرهآ .

    مـهآ :هههہ‏‏ ولد آلعم مـهمـووم

    نوآف طـنشـهآ وحتى مـآآلتفت صـوبهآ .

    مـهآ گمـلت بسـخري‏‏‏‏ه وهي تجلس :مـآآلومـگ مـن عيشـ‏‏ه آلفقر آلي عآيشـنهآ ههههه .

    نوآف آلله يرحمـگ يآعمـي : مـآلگ دخل فحيآتنآ آلله يعين آمـگ بس

    مـهآ وهي قآيمـ‏‏ه :تدري آنگ جمـيييل لگن تقصـگ فلوس ورآحت وهي تضـحگ .

    ن‏‏وآف بغصـب : آلله يآخذگ ما تسـتحي°

    &&& &&&

    عند مـهآ آلي آخذت آلشـريط وهي تبتسـمـ ورآحت لمـرگز آلشـرطـ‏‏ه ,تحسـبني مـقدر عليگ يآآآرآشـد لآ تحآول تتحدآني آلي عندي يقدر يرمـيگ ورآء آلشـمـس وصـلت لمخفر ودخلت على آلضـآبط.
    مـهآ بجدي‏‏ه :حظـره آلضـآبط آنآ عندي تسـجيل يدين رآشـد ,گآن يتصـل علي يهددني وهآلگلآم مـوجود هنآ
    ومـدت له شـريط آلتسـجيل .
    آلضـآبط وهو يقوم:خلگ هنآ بتآگد مـن صـحه گلآمـگ وآجي .آخذ آلتسـجيل ورآح .
    هذا التسجيل موجود فية مكالمه بين مها و رآشـد وآلآتفآق آلي بينهم ,لگن مـهآ لعبت فيه وحذفت صـوتهآ وبقى صـوت رآشـد آلي يدينه بتحرش.

    شـوي ورجع آلضـآبط :مـشـگوره على آلمـسـآعده ثبتت تهمـه آلتحرش على رآشـد وآن شـآء آلله رآح يتحآگم .
    مـهآ :آقدر آشـوفه.
    آلضـآبط :آيه.
    رآحت له مـهآ وهي تحس بآلآنتصـآر ضـحگ‏‏‏‏ه بسـخري‏‏ه :وآلحيين يآ آلشـآيب مـن بيفگگ مـن آلسـجن .
    رآشـد آلي گآن يغلى مـن آلغضـب لآنه آلضـآبطـ خبره بگل شـيء :هذي آنتي وش تبين جآي‏‏ه بعد.
    مـهآ :جآآآي‏‏ه آتشـمـت فيييگ يآ####
    رآشـد بصـرخ :ووووقحه مـآرآح آعديهآ لگ بس آصـبري علي شـووي ولو على مـووتي.
    مـهآ رآحت وهي تضـحگ بسـتهزآء :نشـووف وش رآح تسـووي هذآ آذآ طـلعت مـن آلسـجن ورآحت وترگت ورآهآ برگآآن ثآير .
    رآشـد صـآر يصـآرخ مـثل آلمـجنوون :مـرآآآآح آعديهآآآآآآ لگ يآحيوآنه آنآ آورررريگ آن مـآ سـودت عيشـشـتگ مـآگوون رآشـد .

    وصـل لنآيف آنه ثبتت آلتهمـه على آبوه ورآح ينسـجن سـنتيين ,طـبعآ مـگآن  آفضـل حآل مـن آبوه گسـرر آلدنيآ وحلف لآ ينتقم مـنهآ .

    §§§ §§§
    ستووب...
    عطـوني آرآئگم على آلست آلآجزآء آلآول، اتقبل النقد البناء، واتمني دعمي بتصويت
  9. INKhuda
    08-06-2022, 07:01 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ( 7)ـــــــــارت/

    مـآضـي آسـود ...

    مـنتصـف آلليل آلسـآع‏‏هہ2:00

    في‏‏ ظـلمـ‏‏ه آلسـجن وصـوت آلحشـرآت آلذي يملآء آلمـگآن وآلهدوآء آلتآم مـع صـوت آقدآم  آلحرآس وصـوت آلسـلآسـل آلذي يبث آلخوف ,گآنت جآلسـ‏‏هہ ترآقب فتح‏‏هہ في آلسـجن آلتي يدخل مـنهآ بعض ضـوء آلقمـر آلذي يؤنس وحدتهآ ,هل گآن قلبي قآسـيآ ليگون هذآ  قدري ,آمـ گآن آلقدر قآسـيآ على قلبي آلضـعيف ..

    قطـع تآمـلهآ نهآل ورشـآ ودينآ ومـرآم آلي جلسـوآ جنبهآ .

    رشـآ :شـجوون مـآشـيء يسـتآهل آلزعل .

    شـجون بحده :مـآزعلت آزعل على شـنوو!؟

    مـرآم وهي تلعب بآلحديده آلي مـعهآ : آلحيين نحن صـرنآ صـديقآت ولآ عرفنآ قضـي‏‏هہ گل وحده مـنگن .

    شـجوون :آنآآ مـسـتحيل آقول .

    دينآ بسـخري‏‏هہ :ليش بآلله؟ترى گلنآ مـآعترفنآ لآتخآفين سـرگ فبير .

    نهآل :لآ شـگلهآ مـسـ‏‏وي‏‏ه بلوووه.

    شـجوون حسـت آنها تبي تفضـفض وصـآر مـآيفرق مـعهآ لآنهہ‏‏ بآلآخير بيدرون :اووكية كل يوم نفس هذي الساعة نجتمع ونسمع قصة احد البنات

    مرام بتفاخر  :ولله حلوو وانا الختامية ههههه

    دينا :من اليوم بيحكي .

    نهاال :شجوون متحمسة اسمع قصتها .

    شجون ببرود :طيب اصلن ماتفرق معي.

    مرام بخبث :اناا بروح اجيب لوازم السهره ,راحت ورجعت معاها كيس ..

    دينا وهي تناظر بالكيس وتبتسم :اية هذا المطلوب .

    شجوون طلت داخل الكيس ونصدمت :شنوو هذا.
    كاان فالكيس دخاان وبعض المخدرات الخفيفة وخمر.
    مرام :عااادي انسي كل شيء تعلمتية برى هنا انتي فسجن كل شيء جاايز...

    شـجوون :گيف دخلتوهآ آلسـجن ؟!
    دينآ بخبث :بطـريقتنآ مـآيحتآج نقول

    شجوون مـآ عآرضـ‏‏ت وسـآيره آلآمـور ,ضـحگت بسـخري‏‏ه هي تعآطـت هذي آلآشـيآء آو لآ مـآتفرج  ,لآنهآ صـآرت فعيون آلنآس مـجرمـ‏‏ه وخريج‏‏‏‏ه سـجوون .

    آلبنآت جلسـن فزآوي‏‏‏‏ه فسـجن بعيده عن عيون آلحرآس ,حآوطـن شـجوون آلي بدت في سـرد قصـتهآ .........

    (نعود بزمـآآآن الى الوراء قبل سنتين وش صار مع شجون )

    شجون طلعت من الحمام متروشة، لبس تنورة طويلة كيوي ومشغوله بنقش فوشي غامج والبدي فوشي  كات وفوقة شيفون كيوي شفاف بارز بياضها ولبست اكسسوارات نفس لون البدلة وطالعت في نفسها وهي راضية على شكلها  رشت عطر.
    نزلت وهي مبسوطة لصالة ،تبوس راس ابوها وتجلس .

    آبو نوآف ببسـتآمـ‏‏هہ :وش هآلزين وين طـآلعه؟

    شـجون بمـرح :صـآحبتي عآزمـتني على بآرتي وهي وصـديقآتهآ .

    آبو نوآف بسـتغرآب:مـن هي هذي صـآحبتگ؟

    شـجون :وحده آسـمـهآ نوف تعرفت عليهآ مـن يومـين ,وعزمـتني على بآرتي لگن مـآعرف آحد مـن صـديقآآتهآ هي قآلت بتمـر على وفآلحفل بتعرفني عليهمـ

    آبو نوآف بخوف على بنت‏‏ه :بلآش تروحين وآنتي مـآتعرفين حد ,آلآ بنت تعرفتي عليهآ مـن يومـين

    شـجون :لآ يب‏‏ه نوف بنت حبوب‏‏ه وآثق‏‏ه مـنهآ.. وين نوآآف ؟
    آبو نوآف آلي شـآن وجهه :طـآلع يمـگن مـع آصـحآب‏‏ه آلي مـيخآفون آلله.
    شـجون تنهدت :آلله يهدي‏‏ه

    شـوي سـمـعت صـوت آلسـيآره بآسـت رآس آبوهآ وآمـهآ وطـلعت .

    في آلسـيآره..

    بعد آلسـلآم شـجون جلست آطـآلع في نوف آلي گآآآنت آوووفر گآشـخ‏‏ه گآن‏‏ه ليل‏‏ه عرسـهآ مـو بآرتي صـغير :نووف مـو گنگ مـبآلغ‏‏ه؟

    نووف وهي تضـحگ :هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏ لآ هذآ شـوي‏‏ه بعد آلي مـسـوي‏‏ه بآرتي صـديقتي آرووح بروح ولآزم آگشـخ .

    آخذوآ فتره طـويل‏‏ه وهم بعدهم مـآوصـلوآ :نووف بيت صـآحبتگ بعيد ?
    نوف :لآ خلآص شـوي‏‏ه ونوصـل ,مـعليگ بتسـتآنسـين آنآ وآيد حبيتگ وآگيد صـديقآتي بيحبوگ.

    شـجون ببتسـآمـ‏‏ه (يآربي حبوب‏‏ه وبريئ‏‏ه هذي آلبنت ):يآعمـري آنتي ..وآنآ بعد حبيتگ

    شـوي ووصـلوآ مـآگآن بيت گآنت عمـآر‏‏ه گبير‏‏ه شـجون نآظـرت نوف بسـتغرآب : وين بيت صاحبتك؟

    نوف :لا هي استاجرت شقة عشااان نأخذ راحتنا ,تعالي انزلي .
    شـجوون نزلت مـعهآ گآنت حيل خآآيف‏‏هہ لآنهآ مـآتعرف غير نوف وحسـت آنهآ غلطـت لمـآ طـآوعتهآ ..
    شـوي نوف فتحت آلبآب ودخلت ,شـجوون آنصـدمـت مـن آلشـيء آلي تشـوفه (شـنوو هذآ يآويلي هذآ مـلهي ولتفتت لنوف تبي تسـآلهآ ) زآآدت صـدمـتهآ لمـآ شـآآآفت نوف مـرتمـي‏‏ه بحضـن وآحد مـن آلشـبآب .,رآحت لهآ على طـول وهي مـعصـب‏‏ه

    شـجون بصـوت عآلي :نوووف شـن‏‏و هذآ ??مـن هذآ آلي مـعآگ.

    نوف تضـحگ بگل وقآح‏‏ه وهي تحضـن آلشـآب :هذآ حبيبببي ,هہ‏‏هہ‏‏ شـفيگ لآ تسـوين فيهآ شـريف‏‏ه برجولگ جيتي هذآ  مـگآآن هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏ آسـتآنسـي وش فيهآ .

    شـجوون آلي مـنصـدمـ‏‏‏‏ه على آلحين آبدآ مـآتوقعت نووف تگون مـن هذآ آلنوع تفلت عليهآ وهي تسـتحقرهآ :تفوو عليگ وعلى آشـگآلگ يآآحيوآنه .

    نووف مـآعطـتهآ وجه ولتفتت لحبيبهآ :عمـرري مـعليگ مـنهآ هذي مـتخلف‏‏‏‏ه خلنآ نرووح.

    آلشـآب بخبث :آي‏‏ه وآضـح جديددده هنآ هههههه..وسـحب نووف ورآحوآ .

    شجوون راحت بسرعة للباب تطلع من هذا المكان قبل لا يصير شئ,لمـآ فتحت آلبآب تفآجآه بشـآب طـويل وضـخم مـسـگهآ مـن يدهآ .

    شـجوون بخوف :آترگني
    آلشـآب بخبث : وليش توهآ آلسـهره بآدي‏‏ه ,بتسـهرين مـعي آلليل‏‏ه وسـحبهآ بقوه ,شـجوون آلي گآنت مـيت‏‏ه مـن آلرعب‏‏ه مـآقدرت تقآومـ‏‏ه لآنه قوي آلبني‏‏ه .
    شـجوون بصـوت عآلي :آترررگني يآآآآحيوآن ,گآن مـحوطـهآ بآيده وعضـته بقووه عليهآ ,ورماهآ على آلگنب‏‏‏‏ه .
    آلشـآب مـآسـگ يده آلي طـلع مـنهآ دم مـن قوه آلعضـ‏‏‏‏ه :يآآ حيوآآن‏‏ه آنآ آوريگ .

    شـجون آلي گآنت تحس كامل جسمها مكسر ,قاامت بصعوبة وركضة للباب والشاب گآن يلحقهآ مـثل آلثور آلهآئج .طـلعت مـن آلبآب ودخل‏‏ه في سـگ‏‏ه گآنه بين مبنى الدعاره ومبني ثااني ,بلعت العافية لما شافت السكة نهايتها مسدوده خلاااص انتهت بيمسكها ولله العالم وش بيصير .
    جلسـت على آلآرض وهي تبگي بحرق‏‏هہ وتتذگر آهلهآ وآبوهآ آلي مـنعهآ مـن آنهآ ترووح لگن مـآسـمـعت مـنه (سـآآآمـحني يب‏‏ه سـآآآمـحني )
    شـوي ومـآحسـت آلآ بآلي رفعهآ مـن آلآرض مـن شـعرهآ بقوه وعطـآهآ بگس طـآحت في آلآرض مـن قوته .

    آلشـآب بعصـبي‏‏ه :مـآشـفتي شـيء بعد آنآ آوريگ وجآء مـندفع .
    شـجوون لآحظـ‏‏‏‏ه آلمـسـدس آلي گآآن فجيب‏‏ه آندفعت بسـرعه آلبرق وآخذت‏‏ه وصـوب‏‏ت عليه.

    شـجوون گآآنت مـنهآررره على آلآخر ومـن آلمـمـگن تسـوي آي شـيء عشـآن تحمـي نفسـهآ بصـوت عآلي :آررجع ولله بفرغ آلرصـآص برآسـگ .

    آلشـآب في آلبدآي‏‏هہ رجع لگن تقدم لمـآ شـآفهآ خآآيف على آلآخرر ومـسـتحيل تسـويهآ ,وسـمـع صـوت آلدوريآت آلي دآآهمـ‏‏‏‏ت مـبني آلدعآره :يآآآلله صـوبيني وقتليني وقتهآ آلشـرطـ‏‏ه تسـمـع آلصـووت ويمـسـگونگ يآآآآلله صـوبي .

    شـجوون گآآن مـآتحس بآلي تسـوي‏‏ه ونعمـت عيونهآ :بقتلگ ومـآبسـآل عنگ .
    شـجووون آلي غمـضـت عيوونهآ وهي مـصـوب‏‏ه علي‏‏ه طـخ طـخ طـخ  ,وصـحت على صـووت آطـلآق آلنآآر  وشـرطـه آلي حآوطـتهآ مـن گل جهه ,وجث‏‏هہ آلشـآب آلي گآآن طـآيح على آلآرض غآرق في دمـآئ‏‏ه .

    شـجوون رآآحت في عآآلمـ ثآني ( شـجوون وش سـويتي قتلتي‏‏‏‏ه لآ لآ آنآ مـآقتلته آآ آصـلن مـدري مـن ضـغط آلمـسـدس آآآآآنآ مـآضـغط .يب‏‏ه يب‏‏ببب‏‏‏‏ه وينگ يبببب‏‏ه آنآ مـو مـجرمـ‏‏ه مـآسـويت شـيء تعآآل خلصـني تگفى )آلشـرطـ‏‏ه آلي گلبشـت يدهآ ورگبتهآ في سـيآرره وشـجوون بعدهآ في وآقع آلصـدمـ‏‏ه  .

    طـبعآ آلشـرطـ‏‏هہ دآهمـ‏‏ت مـبنى آلدعآره ومـسـگوآ گل آلي فيهآ ,سـمـعوآ صـووت آلطـلق ورآحوآ له بسـرع‏‏ه وشـآفوآ آلمـنظـر جث‏‏ه آلشـآب مـليآن‏‏ه دم وشـجون آلي گآنت مـصـوب‏‏ه علي‏‏ه ومـسـگوهآ وخذوهآ على آلسـجن .

    (نرجع لوآقعنآ  في آلسـجن عند آلبنآآآت )

    شـجوون آلي نزله رآسـهآ ومـآقدرت تمـنع دمـوعهآ مـن آنهآ تنهمـر مـن آلذگريآآت عيشـتهآ في رعب تجيهآ حآله نفسـيه گل مـآتذگرت آلجث‏‏ه وآلدمـ و آنهآ  هي آلسـبب في هذآ گل‏‏ه...
    رشا انكسر خاطرها على شجوون، رشا بنت طيبة ماكانت تاكل شئ من خرابيطهم.

    مـرآمـ بوقآح‏‏ه وآسـتهزآء :ههههه هذآ سـبب دخولگ آلسـجن حآولتي تحمـين شـرفگ سـبب تآفه آه شـوفي شـرفگ وين ودآگ آلحين خليه يخلصـگ مـن آلسـجن .

    شـجون بغضـب :آذآ شـرفگ مـو مـهمـ عندگ آنآ يهمـني
    مـرآم ضـحگت بسـتهزآء ورآحت

    دينآ آلي مـآگآنت بوعيهآ بسـبب آلقرف آلي تآگل‏‏‏‏ه گآنت تبگي وتضـحگ في نفس آلوقت ونهآل گآنت تحآول تقومـهآ:هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏ نهآل مـعگ رضـآعه

    نهآل ترگتهآ ورآحت :خبل‏‏‏‏ه .

    شـجوون رآآحت فزآوي‏‏‏‏ه لحآلهآ وهي مـآتدري آلي قآعده تسـوي‏‏ه صـح ولله خطـآء تحس بضـيق وخووف مـن يومـ ترگ‏‏ت آلصـلآه وحجآبهآ تغيرت وآيد عن قبل صـآآرت وحده مـآهمـهآ شـيء وحده ثآني قآسـي‏‏ه ,آوگي‏‏ه هي مـآگآنت تبي تقتل لگن سـوت ومـصـير آلي يقتل آلقتتل ,حطـت فبآلهآ هذي آلفگره وآنهآ لآزمـ تتحرر قبل لتمـوت 'ونآمـت على هذي آلآفگآآآر ...

    §§§ §§§
    تسـآؤل يدور في بآلى
    هل لزمـآآن آن يرحمـ حآآلي !؟
    آو سـآبقى آعآني مـن مـر آلحيآ‏‏ه؟
    §§§ §§§

    *نهــــــ(الـبــ7ــارت)ـــــــايةه
  10. INKhuda
    09-06-2022, 07:03 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ( 8)ـــــــــارت/الاوتـــــار الـحـزينـــة

    آلصـبح 6:00
    بيت ابو نواف..
    فصالة بتحديد كانت أم نواف تكلم بجوال....

    هلا........... اية انا عايشة............ اية انتي المديره ياهلا والله............ اية مشكوره ماتقصرين........... خلاص من باكر بداوم........... مع السلامة.

    قفلت الجوال ولتفتت تشوف أولادها نواف وشهد يناظرونها مستغربين.

    شهد :يمة من هذي وشنو بداومين!!؟

    ام نواف تنهدت : اذا اجتمعتوا كلكم وفطرتوا بعدها اقول.... على كلامها دخلت جمانة وهي الدف ابوها.

    بعد مـآفطـروآ .

    شـهد بلهف‏‏ه :هآآآه يمـه گلنآ‏‏ مـوجودين قولي

    آمـ نوآف تضـحگ على لقآفه بنتهآ :ببدآ بدوون مـقدمـآآت آنآ قدمـت على شـغل
    آلگل آنصـدمـ .غير آبو نوآآف گآآن يدري مـنزل رآسـه على آلصـحن ويآگل .

    نوآف بحده مـآيبي آمـه تشـتغل وتتعب نفسـهآ   :شـنوو يمـ‏‏ه قدمـتي على شـغل !!

    آمـ نوآف :آبي آشـتغل مـليت مـن قعده آلبيت هذآ آول شـيء ,ثآني شـيء آنت آلفلوس آلي آطـلعهآ على قدگ تحتآجهآ تبي تتزوج تبي تسـوي بيت مـآتگفيگ .

    شـهد ودمـوع في عيونهآ :يمـ‏‏ه مـآيحتآج تتعبين نفسـگ آلفلوس آلي مـعنآ تگفينآ ‏‏وبعدين آنآ بتخرج وبگمـل درآسـتي وخير جآآي .

    نوآف بجدي‏‏ه :يمـه فگره آنگ بتشـتغلين شـيليهآ مـن بآلگ ,وهذي آلآمـور خليهآ على .

    جمـآن‏‏ه بوقح‏‏ه :آنآآآ مـآعجبتني عيشـ‏‏ه آلفقر  ونآقصـني وآيد آشـيآء ولو تشـتغلين يگون آحسـن .

    نوآف نآظـر لهآ وشـرآر يطـآير مـن عيونه :جمـآآآآآنه.

    جمـآن‏‏ه قآمـ‏‏ت بگل برود ورآحت ولآگانهآ سوت شيء

    شهد الي نقهرت منها بدال ماتمنع امها .
    ام نواف بجدية وهي قايمة :هذا قراري خلاص مابيردني شيء وراحت

    ابو نواف الي كاان ساكت طول الموضوع .
    شهد :يبببه ماتقول شيء ؟!!!
    ابو نواف يتنهد: كلمتها من قبل بس هي مصره وماقدر امنعها.

    نواف يتنهد :صحيح وين بتشتغل؟

    ابو نواف وهو يتنهد :في مدرسة الزهراء للبنات تنظيف.
    شهد تضايقة شوي وخافت من التنمر لانه نفس مدرستها عانت كثير من التنمر بسبب شجون اختها لكن ماحبة تبين عشان متضايق أهلها  : يببببة بتخلي امي تشتغل بتنظيف فمدرسة.

    ابو نواف يتنهد :كلمتها هي معاانده..

    نواف :خلاص شهد روحي لمدرستك لا تتأخرين.
    شهد حملت حالها وراحت وهي مضايقة وزعلانه على امها في نفس الوقت..

    نواف استأذن من ابووه وطلع لشغلة..

    آبو نوآف نزلت دمـووع‏‏هہ وهو ينآظـر آلعقد آلي گآن بيهدي‏‏‏‏ه لشـجوون قبل لآ تنسجن... ((((ورجع بذآگرته آلى آلورآآآء قبل سـنتييين ))))...

    آبو نوآف گآن جآآلس في مـگتب‏‏ه بآلبيت يخلص بعض آورآآق شـغله ,شـتت آنتبآهه صـوووت صـررخ مـن آلدور الاول, قآآآمـ بسـرعه ونزل يبي يشـوف وش صـآآآير ,آنصـدم نوآآف آلي يصـآآرخ مـعصـب ويگسـر گل شـيء قدآآمـه .
    آبو نوآآف توقع آنهہ‏‏ شـآآرب شـيء آو مـتعآطـي مـثل گل مـررره لگن آنصـدددم بآم نوآآآف الي كانت جالسة على الارض وماسكة راسها وتبكي :تعاااال شـوف يآبو نوآآآف فضـحتنآ بنتگ عند آلعآلمـ وآلنآس.

    آبو نوآف بغضـب :ووش صـآآآآير خلصـووني آي فضـيح‏‏ه .

    ن‏‏وآآف آلي گآنت عيونه صـآيره جمـر مـن آلعصـبي‏‏ه : يببب‏‏‏‏ه بنتگ شـجوون فآلمـخفر تدري مـمـسـوگه بتهمـه وش ؟!!

    آبو نوآف آلي حس بروحه بتطـلع :وش تقول آنت شـجوون فآلمـخفر وليييش؟

    نووآف بغصـه :قضـي‏‏ه قتل ودعااااره .
    ابو نوااف الي الدنيا اظلمت بوجهه ,شووي الا طااح على الارض .

    ام نوااف ركضت له :عبد العزززيز .
    بسرعه راح نواف يجيب مووية رشو علية وقاام.

    ابو نواف قاام بتعب ورجوله ماتشيلة :خلووني ارووح لشجوون هذا كله كذب .
    ام نواف تبكي :لا لا تروح ميصير وانت بهذي الحاله ,نوواف الحق ابووك .
    ام نوواف نهاارت كانت شهد وجماانه يهدونها وهم يبكوون

    ابو نواف طلعت ولا سمعت لهم ,ركبت سيارتي وسقت  بسررعه جنونية للمخفر , كاانت الدموع مالية عيني هذي شجوون بنتي الي احبها  اكثر من اخواانها ,وانا اسوق  بسرعة فجأه طلع قدااامي  ولد .
    ماقدرت اوقف السياااره لانها كانت سرعتها عالية من الصدمة لفيت  السيارة بقووه وصدمت في حااجز كبير  ومن بعددها ماااحسيت بشـيء ..

    نقلوني بسـرعهہ‏‏ على آلمـسـتشـفى بتحديد في غرفهہ‏‏ آلعنآي‏‏هہ آلمـرگزه لآنه حآلتي گآنت خطيرره ,بعد مروور 9ساعات الحمدلله صحيت وكااانت الكسور في كل جسمي لكن ماهمتني الشيء الوحيد  الي هز گيآني
    آلخبر آلي قآله لي آلدگتوره آنه لآسـف جآآآني شـلل جزئي وآني مـآبقدر آمـشـي ,گآآآن هذآ آلخبر گصــآعق‏‏ه على وعلى آلعآيل‏‏هہ گلهآ آنآ آلحين صـررت عآآآجز يعني آمـور حيآتي صـآرت صـعب‏‏ه ,رضـيت بقدر ربي طـلعت بعد آسـبوع مـن آلمـسـتشـفى..

    شـهد بحزن على آبوهآ وهي آلدف‏‏ه :سـلآمـتگ يب‏‏ه مـآتشـوف شـر .

    آمـ ن‏‏وآف نزلت دمـوعهآ على آلي صـآر لزوجهآ .
    آبو نوآف :يآمـ نوآف آنآ بخير مـآفيني آلآ آلعآفي‏‏ه ,وبعدين هذآ قضـآء آلله وقدره .

    ام نواف من وراء قلبها ولله هي ميته قهر على بنتها شـجوون آلي توها ضغيرره ورتمت فسجن: شوووف وش سوت فيك بنتك عشانها سويت حادث، هذي ماتستاهل حطت وجوهنا فتراب وسودت عيشتنا.

    نواف جاء على كلامها بعصـبي‏‏ه   :آيه گلآآم آمـي صـحيح آنآ مـآعآد عندي آخت آسـمـهآ شـجووون ولآ آبي آشـوفهآ .

    جمـآنه :آييه سـودت وجيهنآ آلحين گيف آقدر آقآبل صـديقآتي آووف.

    شـهد عصـبت :هذآآآآ آلي هامك صـديقآآآتگ وللله آختگ مـآتهمـگ ,وطـآآحت دمـوعهآ شـجون بريئ‏‏ه وآنآ مـتآگده مـن هذآآ آلشـيء .

    آبو نوآف عصـب :خلآآآص آحترمـوآ وجودي شـجوون بنتي وبظـل آختگمـ غصـب على آلي يرضـى وآلي مـآيرضـي .
    رآح نوآآآف وبآس رآس آبوه بهدوآء :خلآص يبه آلسـمـوحه مـنگ
    آلگل آنصـدم مـن تصـرف نوآآف آلآنه‏‏ آول مـره يبوس رآس آبوه ويعتذر ,لآنه گآن دآيمـ مـع شـلته آلفآسـده ويسـب ويشـتم حتى آمـه وآبوه مـآتفرق مـعه.
    مـن هہ‏‏ذآ آليومـ نوآف ترگ خرآبيطـه وصـآآر آنسـآن مـحآفظ ينشـد به آلظـهر .

    طـبعآ مـن هذآ آليوم مـآحد فگر يزوور شـجوون حتى آمـهآ   ,بس شـهد مـآنسـتهآ حآوله گذآ مـره تزورهآ لگن گآآن نوآآف يمنعهآ ويعصـب عليهآ.
    آبو نوآف آلي زآرهآ مـره وحده وشـجوون رفضـت تشـوفه مـن بعدهآ نگسـر خآطـره ومـآزآرهآ مـره لگن مـآغآبت عن تفگيره لحظـ‏‏ه .

    (((((نرجع للوآآآآقع  ))))))

    في بيت ضـآآآآري .

    رهف گآآآنت تبگي وتسـببب ضـآآآري : حيووآآآن آلحين آنآ برسـب على هذي آلحآل‏‏ه .

    مـريم ببرود وهي تخيط ثوبهآ آلمـنشـق :رررهف خلآص صـدعتي راسي.

    رهف بقهرر :بموووووت باااارده، ترى جالسه اشكيلك حالي لكن انا الغلطاانه.

    مريم كانت تضحك على الخفيف تحب تشوفها وهي معصبة..

    رررهف مده البوز ببراءه :ايه اضحكي شعليك مستقبلي الي بيضيع....دخل على كلامها ضاااري.
    طيف بلعت لساانها..

    ضاري بعصبية :وش فيك صدعتي رااسي بصياحك ,ولله مـو عآجبگ گلآمـي ؟؟

    ررهف مآ تدري مـن وين جآتهآ آلجرآءه :لآ مـو عآجبني شـنووو هو على گيفگ تمـنعني مـن آلمـدرسـ‏‏ه .
    مـريم قآمـت خآفت على رهف ,وهي تشـوف ضـآآآري عيونه صـآرت مـثل آلجمـر مـن آلعصـبي‏‏ه .

    ضـآآآري بغضـب صـگهآ گفففف بگل قوته  : عيدي آلگلآم آلي قلتيه آذآ تقدرين يآللللله آبي آسـمـعه مـررره ثآني‏‏ه.
    مـريم رگضـت لرهف آلي طـآآحت على آلآرض وهي تشـآآآهق وتبگي :يآآآآآظـآلمـ آلله بينتقم مـنگ حيوآآآآآن

    ضـآري صـرخ بگل قوته :ببببس ولآ گلمه..ولتفت لمـريم آلي گآنت حآضـنتهآ وسمـعي آنتي جهزيهآآآآ وزينيهآ وخليهآ جآهزه ربع سـآعه ورآجع ويآويلگ آن مـآنفذتي آلي قلته.

    مـريمـ آسـتغربت وخآآفت بنفس آلوقت :يآآآربي ليييش يبيني آزين رهف آلله يسـتر لآ يگوون آلي فبآآآآلي ..ورآحت له رگض .

    مـريم :ضـآآآري

    ضـآري بحده :نععععععم

    مـريم :وليييش تبيني آجهز وآزييين رهف؟؟!

    ضـآآآري نآظـرهآ وهو يبتسـم بخبث :..........

    &&& &&&

    *نهــــــ(الـبــ8ــارت)ـــــــايةه
123

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع