1234

روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. INKhuda
    10-06-2022, 07:04 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ( 9 )ـــــــــارت/الاوتـــــار الـحـزينـــة
    بيت مـحمـد ..

    بعد مـآ فطـروآ  مـحمـد آسـتآذن وطـلع على شـغل‏‏هہ .

    رآئد وهو يآگل :آقول يمـه آشـوف آبوي تعبآنه هل يومـين وش في‏‏ه ؟

    آم رآئد بعصـبيه وحقد:مـدري عنه مـن شـغله هذآ فآلسـجون مـآيجيبون غير آلصـدآع ,شـووف زوج آلهنوف عنده شـرگآآآت وولده دگتور مـو آنآ مـآلت على وقآم على شغلة.

    رآئد تنهد :آلله يهديگ يمـه بس جآلسـ‏‏ه وتشـوفين فلآنه عندهآ گذآ  آبي مـثلهآ وفلآنه زوجهآ مدري ويش... قام وطلع

    حنآن تنآظـر طـيف :طـيف مـو رآيحه على شـغلگ ؟!

    طـيف : برووح لگن آمـي قآلت تبي تگلمـني شـوي

    حنآن ببتسـآمـه خبث :وآمـي تبي تگلمـگ عن ويش ؟!

    طـيف :لآ تصـيرين مـلجوف‏‏ه روحي على آلجآمـعه بعدين تعرفين گل شـيء .
    حنآآن :طـيب وقآمـت آخذت آغرآضـهآ وطـلعت .
    على طـول طـيف رآحت لآمـهآ فغرفتهآ گآآنت جآآلسـ‏‏ه على سـرير تنطـرهآ.

    طـيف بفرح وتغمـز لهآ  :يمـه عندي لگ مـفآجآه تعجبگ ؟

    آمـ رآئد :هآآآه وش هي ؟

    طـيف :يمـه طـلعت آخت آلدگتور فهد تشـتغل مـعي بنفس آلبنگ .

    آم رآئد آبتسـمـت بخبث :هههههه آحلى خبر يعني گل آلي نفگر في‏‏ه قريب يصـير .

    طـيف وهي فرحآآآنه :آييييه يمـه فديييته مـزيووون يجنن ,آنآ مـآبجلس آلين يصـير مـن نصـيبي

    آم رآئد بطمع :آييه آبيگ گذآ ,هذآ فهد لآزم يصـير مـن نصـيبگ وبببس .

    طـيف بتسـآؤل:كيييف يمه ؟!

    ام رائد :انا اعلمك..قربت لها وهمست في اذنها .
    طيييف شهقت بقووه :شلوون يمه اقدر اسوي كذا .

    ام رائد بغضب :تقدرين ولييش لا ,تبين فهد يصير مـن نصـيبگ ‏‏وتسـبحين ففلوسـ‏‏ه نفذي آلي آقولگ علي‏‏ه .

    طـييف بغرورر :مـآآآعليگ يمـه آنآ آجيب رآآسـ‏‏ه .

    آم رآئد آبتسـمـت :آييه هذي بنتي وغمـزت لهآ يآآلله وآلحيين رووحي‏‏ .
    طـييف رآحت‏‏ تتمـخطـر بغرور .

    &&& &&&
    بيت ضـآري .

    مـريم :وليييش تبيني آجهز وآزييين رهف؟؟!

    ضـآآآري نآظـرهآ وهو يبتسـم بخبث  : مـآفي شـيء بس حبيت آسـتفيد مـنگن شـووي ,لآ تسـتعجلين دورگ جآآآي ‏‏آذآ آحد رضـى بگ .

    مـريم بغضـب ورمـت آلگآس آلي بيدهآ بقوووه :يآآآآحقيرررر مـآتوصـل آنگ تبيع شـرف آخوآتگ بيدگ ,لگنگ آنسـآآآن وصـخ ومـآتخآآآف آلله .

    ضـآري بعصـبيه :آسـمـعي لآتتعدين حدودگ مـعي ولله بتشـوفين شـيء مـآيعجبگ .

    مـريم بصراخ :آسـمـع آنآ وآختى مـو بهآيم عندگ ,ومـآ بسـمـح لگ آدوس على شـرفنآ ,وتخلينآ مـثل آلسـلعه لسـآير ولرآد .ودخلت آلغرفه وقفلت آلبآآآب حضـنت آختهآ وهي تبگي .
    وضـآآآري آلي يدق آلبآب شـوي وينگسـر .

    ضـآآري يدق آلبآب بقوه:آفتحي يآآآآحيوآنه آفتحي .ودق جوآله ورد عليه

    ضـآري :نعمـمـم ؟!

    آلشـآب بوقآحه :خلآآص آنآ مـو جآآآي ,ههههه حصـلت بنت آحلى بسـعر آقل بآآآآي وقفل .

    ضـآري :تفووو عليگ ,مـيت عليگ آنآ ,آآآخ ضـيعتي100000يآآآحيوآنه ,شـگ‏لهآ هذي آلشـغله مـو ضـآبطـ‏‏‏‏ه ..ودخل غرفته ينآآآم .

    عند مـريم ..رهف :مـريمـ وش صـآآير ؟
    مـريم تمـسـح دمـوعهآ :مـآفيه شـيء حبيبتي لآ تخآفين .وهي تمـسـح على رآسـهآ بحنآن .

    &&& &&&

    في بيت آم مـهآ ..

    فهد گآآنت يعتبر حرمـه عمـه عبدآلله مـثل آمـه وگآآن يزورهآ دآآيم ,قرر قبل لآيروح لدوآمـه يمـر عليهآ وصـآدف عند آلبآآب مـهآ

    مـهآ بغروور :هلآ هلآ بولد آلعم آلدگتور اشوفك هنا..

    فهد طنشها ودخل..

    مها بقهر :مغررور... وراحت

    فهد بابتسامه :هلا خالتي شلونك؟

    آم مها فرحت بجيته : الحمدلله ياوليدي انت شلون امورك؟

    فهد :الحمدلله تمام، الا خالتى مارحتى على المستشفى يكشفون على عيونك؟

    ام مها تتنهد :لا ياوليدي، مالقيت فرصة اكلم مها دايماً ملتهية بشغلها
    فهد زفر بعصبية من إهمال مها لأمها :كاان كلمتيني انا اوصلك

    آم مها :لا يمه ماتقصر انا عندي بنت وهي بتشوف اموري لاتحاتي.
    فهد تفهم رغبتها دايما تحب تعتمد على نفسها ولا تطلب مساعده من احد، حتى لما ماات عمه، طلب منها ابوه يجون يعيشون معهم لكن رفضت، بحجة انها هي وبنتها قادرات يتحملن مسؤليتهن.

    فهد قام :طيب خالتي انا بروح لشغلي، اذا احتجتي شيء لا تترددين.
    آم مها :آلله يحفظك لأهلك ان شاء الله.

    فهد طلع وررح على طول للمستشفى، وراح لمكتبة تفاجئ باللي جالس على مكتبة ومعطية ظهره.

    فهد جلس في الكرسي المقابل بابتسامه:السلام عليكم دكتور.

    نواف الي التفت يضحك :وعليكم السلام، هااه اخوي وش مشكلتك.

    فهد بمزح :اسمع دكتور انا عندي صديق نفسية ماتعرف له يجيك معصب يكسر الدنيا فوق راسك ومره العكس وش الحل معه.

    نواف عرف انه يقصده :شوف هذا صديقك ذهب اصحى تفرط فيه حطه بعيونك.. بمزح اذا تزوجه يكوون الحسن

    فهد :هههههههه لاااه طلعت تبي تتزوج.

    نواف :لا امزح وياك شفيك صدقت (وقتها تذكرها وسرح وهو شاق الابتسامه)

    فهد جالس يضحك على شكلة صرخ بعال صوته :هييي نوواااف.. وين سرحت.

    نواف صح على نفسة تنهد :آآآآه ياافهد آآآه

    فهد : ههه وطلعت عااشق.

    نواف مارد علية وطلع ..

    ) ملاااحظة.. نواف قبل لا يتوب وبعده فشله الفاسده كااان يكرره فهد ولايحب طاارية، لكن لما نسجنت شجوون، نوااف تغير وتاب الوحيد الي وقف معه فهههد، من يومها تغيرت نظره نواف لفهد وصاروا أصحاب الروح بروح)

    نوآف..رگبت آلسـيآره ومـآحسـيت على نفسـي آلآ قدآم بيتهآ , تنهدت بقوه خذآني آلشـوق لبآبهآ ,مـن يوم مـآشـفتگ عقلي مـوبرآسـي .

    #تذگر لمـآ شـآآفهآ آول مـرره گآآآن قبل سـنننننه #

    (((گآن آلوقت لليل ,وفي زيگ آلليله گل عآآآده گنآ في آلآسـترآآح‏‏ه مـع آخويآي  سـهره آغآآآني وشـيشـ‏‏‏‏ه وقمـآر ..گنآ نلعب قمـآر وآلآمـور طـبيعي‏‏ه وربحت آنآ وقتهآ  مـآحسـيت آلآ بوآحد جآآء وضـربني وقمـت مـعصـب وحلت فتنه بينآ وضـرب ,آلشـآب آلي يضـربني گآآن مـعضـل وقوي آلبني‏‏ه  وآگلت ضـرب مـآهو بطـبيعي, خفت يذبحني وهربت ومـآگآن مـعي سـيآره وقتهآ گنت جآآي مـشـيء مـن بيتنآ ,صـرت آمـشـي وآحس گآمـل جسـمـي مـگسـر مـن آلضـرب ,وقفت جلسـت وسـندت نفسـي على جدآر آحد آلبيوت  گآن صـوتي طـآلع وتآلم )))

    نتگلمـ على لسـآآن مـريم
    (((كان الوقت متأخر وآنآ توي خلصـت تنظـيف آلمـطـبخ ,تنهدت بضـيق لمـآ شـفت آگيآآس آلزبآله آلي نسـيت آرمـيهآ ,قررت ‏‏آللبس آلعبآي‏‏ه وآطـلع آرمـيهآ آلحين قبل لآ تطـلع ريحتهآ ,لبسـت عبآيتي وآخذت آلآگيآس سـمـيت بآلله  وطـلعت ,آول مـآ طـلعت لآحظـت في شـخص گآن مـسـتند على جدآر بيتنآ ,آسـتغربت مـن يگوون هذآ وليش جآلس عنآ صـرآآحه خفت گثير منه لآيگون سـگرآآن آو شـآرب شـيء تجآهلته ورحت آرمـي آلزبآله لمـآ رجعت لآحظـت آنه هذآ آلشـخص يتآلم ويطـلع آصـوآت ,صـرآح‏‏ه رحمـته حبيت آسـآعده ,شـوي ولله آسـمـعه ينآديني (تگفيين يآبنت آلنآس شـرب‏‏ه مـوي‏‏ه بس ,لآ تخآفين مـآبسـوي شـيء ) مـعرفت وش آسـوي لگن قويت قلبي وقربت مـنه شـفت حآلته وگسـر خآآطـري ,تآگدت آنه مـآبيسـوي لآحظـت آلگدمـآآت آلي عليه
    قلت (آخووي مـن مـسـوي فيگ گذآ )

    نوآف :مـجمـوعه شـبآب تهجمـوآ علي .

    مـريم حمـدت ربهآ آنه ضـآآري مـو في آلبيت ,عشـآآن تقظـر آلدخله ودآويه لآنه قلبهآ مـآيطـآوعهآ تخليه بهذي آلحآله ..
    مـريم :آخووي قوم آدخل في آلبيت خلني آدآويگ ..
    مـدري شـلون قلت گذآ ,لآنه لو درى ضـآري بيذبحني .
    (نتگلمـ على لسـآن نوآف )
    قمـت ودخلت وجلسـت فآلحوش , حسـيت بشـعووور غريب جدآ مـعني مـو آول بنت آگلمـهآ ,يآآگثر آلبنآت آلي گونت مـعهمـ علآقآآت ,لگن هذي آلبنت غير آحس في شـيء يغصـبني آني آحترمـهآ ,شـوي وجآبتلي گآس مـوي‏‏ه ولمـآ لتفت غرقت فعيونهآ ومـآحسـيت على عمـري وآنآ جآلس آنآظـرهآ هي گآآنت مـتغطـي‏‏ه گآمـل بس عيونهآ ظـآهره ,صـحيت على نفسـي ونزلت رآسـي وآخذت آلگآس .
    بدت تحطـ على آلگدمـآت ثلج وتنظـف آلجروح وآنآ جآلس آسـرق نظـرآت مـن دون مـآتنتبه ,صـحيت عليهآ وهي تقولي خلآص

    نوآف فنفسـ‏‏ه يآليتگ مـآ خلصـتي :شـگرآ مـآقصـرتي ..آنآ آسـمـي نوآآف شـسـمـگ؟

    مـريمـ بدون شـعور :مـرريم ..آنتبهت على نفسـهآ وحطـت يدهآ‏‏ على فمـهآ ببرئه

    نوآف ضـحگ وآسـتآذن وطـلع .

    مـريم ..يآآآويلي آنآ شـفيني ليش قلت آسـمـي ,مـدري آحس في شـيء جذبني في‏‏ه ,تضـرب رآسـهآ وش هآلگلآم مـريم خلآص مـآصـآآر شـيء ,آروح آنآم آحسـن )))).

    صـحى نوآف وهو مـبتسـم على آلذگر آلحلووه مـن ذآگ آليووم وهو يفگر فيهآ ومـآقدر يشـيلهآ مـن بآلله
    آخذ ورقهآ وگتب فيهآ ,آنتظـرهآ تطـلع تنهد بفرح لمـآ شـآفهآ طـآلعه .

    مـريم طـلعت ‏‏وآنصـدمـت بسـيآره آعرفهآ زين آو بآلآصـح مـآ آقدر آنسـآهآ خفت ضـآآري يشـوفه ويقلب آلدنيآ فوق رآسـي جيت بدخل وقفني صـوته

    نوآف نزل مـن آلسـيآره :مـرريم .لمـآ شـآفهآ آلتفتت طـلع آلورقه وحطـهآ آسـفل حجر ورآآآح بسـرعه.

    مـريمـ بخووف وش يسـوي هذآ مـجنون ولآ ينآديني بآسـمـي ,شـآفته لمـآ حط آلورقه ورآح ,دخلت تشـوف ضـآآري وينه حصـلته بعده نآآآيم وطـلعت بسـرعه وآخذت آلورقه ورآحت آلغرفه ,ترددت تفتحهآ لگن جآهآ فضـول وفتحتهآ وبدت تقرآ.
    مـگتووب .

    تبي تقرآ گتآب مـن حيآتي ؟
    وتگشـف سـر مـآعمـرگ قريتهہ‏‏؟
    بقلبي مـآمـعگ فآلحب ثآآآني''
    آصـل حبگ بنى في آلقلب بيتهہ‏‏''
    لقيتگ نور في مـعتمـ زمـآآآني ''
    وغيرگ نوره آلصـآفي وطـيتهہ‏‏''
    غرآآمـگ يآهوى بآلي خذيتهہ‏‏''
    وحب غير حبي لگ نسـيتهہ‏‏''
    آحبگ
    مـن نوآآف ..

    مـريمـ تنهدت :مـدرى مدرى يآنوآف مـن يومـ عرفتگ مـآقدرت آشـيلگ مـن بآلي ,وآخذت آلرسـآلهہ‏‏ وخبتهآ.

    *أرآئكــــــــــــــــــم،
  2. INKhuda
    11-06-2022, 08:02 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ( 10 )ـــــــــارت/الاوتـــــار الـحـزينـــة
    طـيف آلي گآآنت تلقى آخر نظـره على نفسـهآ بغروور ,گآنت لآبسـ‏‏ه فستان اصفر لين الركبه لاصق على الجسم ,يبرز بيآضـهآ  يجي مـن تحت آلصـدر ربطـ‏‏ه حمـرآ ولبسـ‏‏ه صـندل آحمـر وگحل آزرق وقلوس آحمـر وطـآلع شـگلهآ روعه ,بتسـمـه بتسـآمـ‏‏ه رضـى على شـگلهآ (انتظرني يافهد اجيب راسك اجيبة)
    لبست عبايه فاتحة تظهر اكثر من انها تسـتر ورآحت على طـوول للمـسـتشـفى لمـگتب فهد ,دخلت علية بدون ماتستأذن.

    فهد كان مندمج فالاوراق شده ريحة العطر القوية، ورفع راسه يشوف من وين وبسرعه نزلة لما شاف طيف كاشفة وكل شئ ظاهر فيها.

    طيف نقهرت لما شافته صد، جلست كملت بمياعه :السلام عليكم دكتور فهد.

    فهد وهو منزل راسة : وعليكم السلام تفضلي اختي شعندك؟

    طيف بغرور : تعذبت يا دكتور

    فهد ببرود : وش اللي معذبك؟

    طيف بصوت يذوب :انت يا  فهد

    فهد تأفأف : ليش بالله؟

    طيف بدلع :معذبني مااقدر اشيلك من بالي سارق قلبي انا احببك... وقامت بجراءه لعند فهد ورفعت ذقته بيدها وبسرعة باسته على خده.
    فهد جالس ومصدوم من جراءتها، رفع عيونه وطاحت بعيونها وغرق ببحرها لكن بسرعة ادارك الموقف وبعد عينة وقام وهو معصب :ياااا بنت اطلعي برى ولله يستر عليك، يالله برررى مابي اشوفك هنا مره ثانية.

    طيف بقهر : آسـمـع بيجي يوم وترگض ورآي ومـآبتوصـل لي وقتهآ آنآ آعرف آربيگ ,فلآ تسـوي شـيء تندم عليه بعدين ..
    وهي طـآلعه ومـن ورآى قلبهآ :مـغرور وشـآيف نفسـ‏‏ه مـدري على ويش .

    فهد بسـتهزآء :بنآت آخر زمـن قآلت بتندم بآلله اندم على ويش مـآينفع جمـآل بلا اخلاق .

    (فهد آنسـآن طـيب وگل آلبنآت طـآيحآت علي‏‏ه لگن هو مـآيعطـيهم وجه طـويل ومـعضـل وآبيض وعيونه حآد وعسـلي‏‏ه )

    عند طـيف آلي گآآنت شـآب‏‏ه مـن آلقهررر ودمـ‏‏وعهآ بعيونهآ شـلون يتجرئ ويطـردني ولآ عطـآني وجه آنآ آرآويگ يآآلمـغرور ,آن مـآخليتگ خآتم بآصـبعي مـآآگون آنآ طيييف .

    &&& &&&

    في بيت آمـ مـهآ .

    گآآنت مـآده رجولهآ و تنتظـر مـهآ عشـآن تروح تفحص لآنه نظـرهآ ضـعف گثير ,شـوي وجآت مـهآ :مـهآ بنتي

    مـهآ ببرود :نعم .

    آم مـهآ :يمـه آبي آگلمـگ بمـوضـوع

    مـهآ وهي تجلس :خييير وش عندگ بعددد؟!

    آم مـهآ تتنهد :  ضـعف نظـري گثير ,وآنتي آلى آلحين مـو مـهتمـه  .

    مـهآ ببرود وهي تقوم :آحسـب‏‏ه عندگ سـآلفه عيوني وعيوني حومـتي گبدي بگره نروح .

    آم مـهآ ودمـوع فعيونها :الله يهديك يابنتي .

    &&& &&&

    مـآضـي آسـود ..
    آلسـآعه 2:00مـ ..آلسـجن

    تتفآوت آلعبآرآت في وصـف مـآبدآخلي !
    لآ آعلمـ گيف سـآقوم بسـردهآ لآنهآ بآتت تمـزق قلبي آلصـغير ,ربمـآ آنآ آسـتحق گل هذآ آلآلمـ ,ولربمـآ آنآ ضـحي‏‏ه لمـقبره قلبي !

    گل عآده آلبنآت مـتجمـعآت عشـآآن يسـمـعن قصـه رشـآآ ومـرآم گآنت جآلسـ‏‏ه بعيد شـوي.

    نهآل :يآلله رشـآ نسـمـعگ

    رشـآ مـتوتره : مـآگنت آبي آذگر آلمـآضـي

    شـجون مـتعآطـف‏‏ه جدآ مـع رشـآ لآنهآ بنت طـيبه ومـتربيه ووآضـح عليهآ آنهآ بريئه ومـظـلومـه بعگس آلثآنيآت :رشـآ مـآفي دآعي نخآف مـن آلمـآضـي لآنه صـآر خلااص ومابيغير خوفنا شـيء .

    (رشـآ تنهد وبدآت بسـرد قصـتهآآآآآآآآ)

    قمـت وآخذت شـور وآنآ فرحآآنه ومـتحمـسـ‏‏ه لآن عندنآ جمـعه بنآآت في بيت آعز صـديقآتي مـيثآء ,لبسـت وحطـيت مـگيآج نآعم ونزلت لآخوي آلي ينتظـرني تحت بسـيآره .لمـآ نزلت شـفت احمد آخوي يرگب بوگس  بسـيآره مـآهتمـيت ورگبت آلسـيآره ,جلسـت آنتظـر احمد لآنه تآخر ,آخيرآ بعد مـرور ربع سـآعه تقريبآ جآء.

    رشـآ تتنهد :مـآبغيت بسـرعه احمد  تآخرنآ

    احمد ووآضـح آلتعب على وجهه:طـيب طـيب
    رشـآ :احمد  مـر على آلمـحل بآخذ بوگس عصـآئر لجمـعتنآ .

    احمد  :طـيب هذآ هو آلمـحل آنزلي .
    نزلت وشـتريت بوگس آلعصـآئر ,وقلت للعآمـل يحطـ‏‏ه بصـندوق آلسـيآره ورگبت ,وحن مـآشـين گآن جوآل احمد يدق گثيرآ لگن احمد مـآيرد وگآآآن وآضـح على وجهه علآمـآت آلتوتر وآلخوووف.

    رشـآ بسـتغرآب :احمد وش فيگ مـآترد هذي عآشـر مـره يتصـل ؟!!

    احمد بت‏‏وتر وآضـح :مـآفي شـيء هذآ وآحد فآضـي مـآعنده ...مـآگمـل گلآمـه آلآ ودق مـره ثآنيه احمد وقف آلسـيآره ونزل يگلم برى .

    آسـتغربت مـنه صـرآحه آول مـره آشـوفه گذآ خآآيف ,ولييش مـآگلم قدآمي طـلع برى يگلم في شـيء غريب تجآهلت آلمـوضـوع وصـلنآ بيت صـديقتي نزلت وآخذت بوگس آلعصـآئر ودخلت عند صـآحبآآآتي .

    مـيثآء وهي‏‏ تحضـن رشـآ :وحشـتيني تو مـآنور آلمـگآن

    رشـآ ببتسـآمـه :مـنور بوجودگ آلغآلي‏‏ه .وين بآقي آلبنآت مـرره مـشـتآقه لهم .
    آجتمـعوآ آلبنآت وسـلمـوآ على بعض وبدت آلسـهره .

    رشـآآ بحمـآس :شـرآيگم نشـغل آغآني ونرقص

    مـيثآء:آيه ولله حمـآآآآس
    جورى :يآلله شـغلوآ رآشـد آلمـآجد .
    گل آلبنآت قآمـوآ  يرقصـون ويسـتهبلون..

    جورى وهي تجلس على آلآرض بتعب :آووه تعبت مـن آلرقص..

    رشـآ :آيه ولله ,بروح آجيب بوگس آلعصـآئر نبرد ..رآحت آجيب آلبوگس وآخذته عند آلبنآت .

    نطت جورى للبوگس:خيرر مـآجبتي .. آووول مـآفتحت آلبوگس شـهقتتتتت

    آلبنآت گلهم آسـتغربوآ ,حتى رشـآآآ
    مـيثآء بخووف :وش فييگ؟!!

    جورى بخووف :ت ت تعآلي شـوشـوفي .
    مـيثآء رآحت تشـوف آلبوگس ونصـدمـه بصـرخ :ووووش ذآآ مـخدرآآآت ..گل آلبنآت شـهقت عند هذي آلگلمـه شـنوو مـخدرآآت وش جآآآبهآ .

    رشآ..وقفت مـصـدوومـه ومـآتحرگت شـنوو مـخدرآت  وش جآآآبهآ هنآآ :وش ذآ بنآآآت ؟

    جورى بعصـبي‏‏ه:سألي نفسك موانتي الي جبتيها؟

    رشا بخووف :ايييه بس انا نفسكم مصدومه مدري وش جابها في البوكس!!
    كل آلبنآآآت كانن يناظرنها بستحقار.
    قالت وحده من البناات تكره رشا من قبل (جود) :بنااات  بسرعه اتصلوا بشرطة يشوفون شغلهم.
    رشا خاافت :لا شنوو شرطة انا ماسويت شيء مو انا صديقتكم لازم توقفون جنبي مو ضدي... وتلتفت لميثاء الي طول الوقت سااكت ميثاء قولي شيء

    ميثاء بخيبة امل :كل شيء واضح يا رشا لا تحاولين تغطين على نفسك، صراحه ماتوقعتك كذا... وراحت.

    جات جود وربطت يد رشااا وضحكت بخبث :هههههه جاء يومك يارشاا، ياشريفه

    رشا بغصب :فكيني ياحقيرره انا ماسويت شيء واعرف عمري زيين

    جود بستهزاء : لما بتجي الشرطة فهميهم هذا الكلام.. وراحت

    في مـگآآآن ثآني عند احمد..

    كان يمشي بسياره ودق جواله ورد علية..
    احمد بغضب :خيررر شتبي ازعجتنا.
    الطرف الثاني :كيييف البضاعة معك؟
    احمد بتوتر :اييه معي بصندوق السياره انتظرني جاايك الحين.

    الطرف الثاني :انتبه عن الدوريات، اذا وقفوك  رحنا فيها.
    احمد :لاتخاف وقفل.
    شوى والا يشوف نقطة تفتيش قدامة، مايقدر يرجع لانه صار قريب منهم وبيشكون فية، بدا يتعرق وتوتر، وصل عندهم ووقفه الشرطي.

    الشرطى :السلام عليكم اخووي.
    احمد:وعليكم السلام.
    الشرطى :لو سمحت هويتك.. احمد عطاه الهوية وهو خايف يفتشون.
    الشرطى :نحن عندنا امر نفتش كل سياره تمر من هنا  فأذا تسمح لنا.
    احمد  بتوتر واضح :ااا اوكية تفضل.
    بدت الشرطه تفتش.
    احمد (خلاص انا انتهيت يفتشون صندوق السياره بيحصلون المخدرات، وش بسوي يالله)ح
    :انا مستعجل ومااقدر التأخر اكثر من كذا.

    الشرطى وبدأ يفتح صندوق السياره :ماعليك امورك عندنا.
    احمد بلع ريقة لما الشرطي مسك البوكس وفتحة..

    الشرطى قفل البوكس وابتسم :شكراً اخوي تقدر تمشي.
    احمد واقف مكااانه منصدم شلون كذا ماشاف المخدرات راح بسرعة وفتح البوكس ونصدم كان بوكس عصائر، على طول تذكر رشااا اكيد رشا خربطت بين البوكسين، اعمى بصيرته الشيطان على طول ركب سيارته وطلع من المنطقة ونسى اخته الي راح تنسجن بسبتة ولا حااول انه يطمن عليها.

    نرجع لرشا.. 

    رشـآ آلحين وش بتسـوين ,وش هذآ آلي جآآآلس يصـير ولله مـوفآهمـه شـيء يآآآربي سـآعدني ,لآ يگووون لآ لآ مـسـتحيل احمد  يسـويهآ لگن وش يفسـر هذآ آلشـيء گآن في بوگسـين بسـيآر‏‏ه ,بوگس آلعصـآئر حجي وآلبوگس آلثآني هذآ آلي حطـ‏‏ه احمد بسـيآره وبدت تبگي لآ مـآصـدق هذي آلمـخدرآت آخوي احمد جآيبهآ .

    رشـآ :
    شـوى جآآآت آلشـرطـ‏‏‏‏ه وودوني آلسـجن بتهمـه تعآطـي مـخدرآت ,مـن يومـهآ مـآشـفت آحد مـن آهلي .

    شـجون تمـسـح دمـوعهآ :طـيب وآخوگ وينه؟

    رشـآ :مآ آعرف وين‏‏ه ,مـن ذآگ آليوم مـآشـفته فآلبدآي‏‏ه مـآ قدرت آحگي آلحقيق‏‏ه لشـرطـ‏‏ه لآنه آخووي  لگن مـع آلوقت حگيت ,وآلشـرطـه دورت على احمد بگل مـگآن لگن لآسـف هرب ,وآلحد آلحين يدورون علي‏‏ه عشـآن يحققون مـعآه ويعرفون مـن آلغلطـآن .

    دينآ :وآهلگ مـعآگ ولله مـع آخوگ .

    رشـآ بحزن :مـدري مـن ذآگ آليوم آنقطـعت آخبآرهم .

    مـرآم ضـحگت بسـتهزآء:وطـلعتن مـآ تسـآون بيسـ‏‏ه ,لو آنآ مـنگ گآآن هربت وذبحته ولو على مـووتي ..ورآحت

    نهآل :بيطـلع آلحق بيوم مـن آلآيآم ,وهذآ احمد بينآل جزآته .

    شـوي شـوي گل آلبنآت آنسـحبن ونآمـن ,آلآ شـجوون آلي حسـ‏‏‏‏ه نفسـهآ مـتضـآيق‏‏ه وجلسـت تدخن وتفگر بمـصـيرهآ :گح گح گح . جآت رشـآ وطـفت آلسـيجآره :بتذبحين نفسـگ آنتي .
    شـجوون تغطـت ومـآردت عليهآ .

    '''تسـتطـيع آن تغلق عينآگ عن آشـيآء لآ تريد آن ترآهآ ,لگن لآتسـتطـيع آن تغلق قلبگ عن شـعور لآ تريد آن تشـعر ب‏‏هہ'''
  3. INKhuda
    12-06-2022, 07:10 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ( 11 )ـــــــــارت/الاوتـــــار الـحـزينـــة


    رنآ وهي تصـرخ وتبگي :آآآآآآآه فگيني فگي شـعرررري يآ ..

    آلهنوف بحقد وهي شـآده على شـعر رنآ :يآ شـنووو گمـلي گآن فيگ خير آنآ آربيگ يآحيوآنه ,رمـتهآ على آلآرض بقوه ونصـف شـعرهآ رآح فيدهآ وبدت تضـربهآ بوحشـي‏‏ه ورنآ تصـآرخ :آنآآ آعلمـگ شـلون ترفعين صـوتگ على ,امك الحيوااانه ماعرفت تربيك .

    رنا قامت بغضب لما سمعت طاري امها وعطت الهنوف كف :لا تيبين طااري امي على اللسانك ياوقحة يا وقطع كلامها الكف الي جاها من ابوها,وعلى نزله فهد .

    رنا وهي تبكي : يبة تضربني على شان هذي ,انااا اكرهك اكرررهك انا ماعندي ابو .وراحت على غرفتها وهي مـنهآره تبگي .

    فهد :يب‏‏ه مـتى رجعت ؟!

    آبو فهد :آلحين .
    فهد :ليش مـآعطـيتنآ خبر ؟
    آبو فهد يتنهد بتعب :گل شـيء صـآر على سـريع .
    آلهنوف رآحت وجلسـ‏‏ه على آلگنب‏‏ه بتمـثيل وهي تبگي تتمـسـگن :شـفت ي نآصـر عيآآلگ گيييف ,وآنآ آعتبرهمـ مـثل عيآلي .وتبگي آنآ خلآص برجع بيت آهلي مـآلي جلسـ‏‏ه بهل بيت .

    فهد ينآظـرهآ ومـنقرف مـنهآ ومـن گذبهآ :آبرگهآ مـن سـآعه
    آبو فهد بعصـبي‏‏ه :فهد تآدب هذي عمـتگ .

    آلهنوف بتصـنع :شـفتتتتت .

    آبو فهد :خلآآآص مـآصـآر شـيء وحقگ علي ,فهد تعآل بوس رآس عمـتگ وتآسـف مـنهآ .

    فهد بهدوء  :آسـف يب‏‏ه آنآ مـآغلطـت ولآ رنآ غلطـت  ,هذي تگذب وتفتري عليگ وآنت تصـدقهآ .وطـلعع
    آبو فهد بعصـبي‏‏ه:فهہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏د تعآآآل
    آلهنوف قآمـت بغضب لغرفتهآ :آنآآآ مـآلي جلسـ‏‏ه فهل بيت .

    آبو فهد تنهد ولحقهآ يرآضـيهآ .

    عند رنا تبكي وتشهق (ليييش يمه رحتي وتركتيي، ليتتك خذتيني معااك تعالي شوفي حتى ابوووي ضربني عشااانها هذي الظالمة) ودقت على شهد متعوده تدق عليها تشكي لها حالها..

    ردت عليها شهد :هلا رنا اخبارك؟
    خافت لما سمعت صوت شهقاتها :رنا حبيبتي وش فييك، صاير العمي ناصر شيء.

    رنا تكلمت بين شهقاتها :لا هذي آلهنوف الي ماتتسمى .

    شهد عصبة : وش بعددد مسويه، اشكيها عند ابوك لا تسكتين لها.
    رنا بستهزاء :ابووي.
    شهد بستغراب :اييه وش فية!!؟
    رنا بغصة :ابووي ضربني عشانها.
    شهد مصدومه :ضربك وشلون سوى كذا عمي اذكره مافي اطيب منة.
    رنا :لعبت برأسه هذي، تكذب علية ويصدقها.
    شهد بحزن :حسبي الله عليها، خلاص رنا لتبكين بسببها ان شاء الله الله بيأخذ حقك.
    رنا تنهدت :ان شاء الله، الا وشلون دراستك.
    شهد :الحمد لله تمام، رنوو بقفل عنك الحيين لاني تأخرت.
    رنا :باااي قلبي.

    §§§§ §§§§

    في بيت ابو نواف..

    مجتمعين كلهم يآكلون..
    نواف  :يمة اليووم دوامك؟
    آم نواف تبتسم :اييه يمة،الساعه عشر.
    نواف بضيق :يمه ماهونتي
    آم نواف بجدية :لا خلاص نواف سكر على هذي السيره.
    نواف وهو يناظر جمانة بعصبية :المفروض بعض الناس تفكر بهشيء بدال ماجالسة لا شغل ولا مشغله.

    جمانه ترفع حاجب :وش قصدك... ودق جوالها لما ناظرت الاسم ارتبكت وقامت ركض لغرفتها.

    نواف بستغراب :وش فيها ذي؟!
    شهد وهي تقوم :مجنووونه، انا رايحه مع السلامة.

    جمانة بصووت واطي :وش فيك ماقلتلك لا تدق.
    رياان :لازم اصحى على صوتك عمررى.
    جمانة ذابت بدلع :ياعمرى انت.. شلونك؟
    ريااان خبله :بخير دامني اسمع صوتك.
    جمانة بدلع ماصخ :ريااااني اشتقتلك.
    ريان بخبث : وانا مشتاق لوجهك الزين بالله طرش صورتك ابي اكحل عيوني.
    جمانه اغترت : اوكي.
    وجلست تسولف معععه..

    في المدرسة..
    وعد :اقوول شهووده ووين طيف ماشوفها هذي الايام اداوم ..
    شهد بحززن على طيف لانه صديقتها الروح بروح ودايم تشكيلها :والله مدري ان شاء الله انها طيبة.
    وعد :شهوده لييش متضايقة.
    شهد :ما فيني شيء.
    وعد :علي انا والله فيك شيء
    شهد تنهدت :متضايقة عشان امي.
    وعد :وش فيها عسى ماشر.
    شهد :تبي تشتغل هنا فتنظيف.
    وعد بحزن :ي عمري خالتى... حبت تغيير الموضوع
    :آقول شهوده ماقلت لك اشتريت خيل.
    شهد بفرح :والله، ونااسة
    جلست تسولف لها عن الخيل.

    §§§ §§§

    في آلمـسـتشـفى..

    آم مـهآ تآيهه مـآتدرى وين تروح مـهآ مـآگلفت على نفسـهآ توصـلهآ رمـتهآ عن آلسـوآق وقآلت له ودهآ آلمـسـتشـفى ,وهي تسـير فآلمـمـر بعگآزهآ بنگسـآر وتعب آلعمـر بآين عليهآ آسـتوقفهآ شـآآب رحمـهآ وگسـرت خآطـر‏‏ه
    آلشـآب :خآلتي مـمـگن آسـآعدگ .
    آم مـهآ :آلله يجزيگ خير بس دلني على دگتور آلعيوون.
    آلشـآب :تآمـرين آمـر
    وصـلهآ عند آلدگتور ورآح.
    آم مـهآ وهي ترفع يدينهآ :آلله يوفقگ يآولدى ويگثر مـن آمـثآلگ .
    دخل آلدگتور ببتسـمـه :آلسـلآم عليگم .
    آم مـهآ :وعليگم آلسـلآم
    آلدگتور :شـنو عندگ خآلتي .
    حگتله حآلتهآ ودگتور گآن مـتعآطـف مـع وضـعهآ وسـوآلهآ گآمـل آلفحوصـآت .
    آلدگتور :خآلتى نحن سـوينآ آلفحوصـآت آلآزمـه ,آن شـآءآلله بعد 24سـآعه بتطـلع آلنتيجه تقدرين تروحين .
    آم مـهآ وهي تقوم بتعب :آلله يجزآگ خير .
    طبعآ جلست تنتظر السواق تحت الشمس، اكثر من ساعتين الين جاء ووصلها البيت..

    .§§§§ §§§§

    (شخصية جديده... ابو زايد تاجر كبير شايب عمره تجاوز ٧٠عام رغم الفلوس الي معه مايهتم بشكلة  ، زوجته سمااح كبيره بسن ٦٥عام طيبه وعلى نياتها، عنده ولد واحد زايد لكن متوفي فحادث).

    نزلت مـن سـيآرتهآ وهي مـتزينه گآمـل زينتهآ وتبتسـمـ بخبث وهي تنآظـر آلشـرگه وفخآمـتهآ ,دخلت بغرور وهي تتمـآيل بمـشـيتهآ .

    مـهآ رآفعه خشـمـهآ تگلمـ آلسـگرتيره :وييين مـدير آلشـرگه.
    آلسـگرتيره تنآظـرهآ مـن فوق لتحت :نعمـ آختي مـوجود بمـگتبه وتآشـر لهآ علي‏‏ه ..بويش مـمـگن آسـآعدگ ؟!
    مـهآ ولآ ردت عليهآ ورآحت على طـول للمـگتب ودخلت بدون ماتستأذن.
    السكرتيره بقرف :ووقحه الله لايبلانا.

    عند مـهآ آلي جلسـت وحطـت رجل على رجل بدلع :مـآبتضـيفني .
    آبو زآيد وهو بعده مـتنح في مـهآ بفهآوه:آييه لآزم نضـيفگ شـتشـربين .
    مـهآ :گووفى.
    آبو زآيد :مـن عيوني .ورفع آلسـمـآعه وطـلب لهآ .
    وجلس يناظرها وهومفهي.
    مها بستهزاء :ما بتسألني لييش جيت.
    ابو زايد صحى على حاله :ايه تفضلي.
    مها :سمعت انك عندك شركات ناجحة في السعودية وطلع أرباح كثيير.
    ابو زايد بفخر :ايه انا تاجر من أكبر التجار.
    مها بخبث :بتفق معك اتفاقية.
    ابو زايد يبتسم وبانن أسنانه الصفر :لي الشرف اتفق معك.
    مها وهي منقرفة من شكلة قآمـت بغرور وهمـسـت في آذنه ,وهو ذآيب مـن همـسـآتهآ آبتسـمـ بخبث وهو مـو مـصـدق آلي جآلس يسـمـعه,خلصـت گلآآآمـهآ .
    مـهآ تضـحگ بسـتهزآء :ههههه هآه شـگله مـآ آعجبگ آلمـوضـوع
    آبو زآيد گآن يضـحگ ببلآهه گنه مـجنوون وهو ينآظـرهآ مـن فوق لتحت  :لآآآآ شـنوو مـو عآجبني ,مـوآفق آگيد لييش آرفض.
    مـهآ ورآحت بگبريآء :ت‏وقعت .وهي طـآلعه نآظـرت آلسـگرتيره مـن فوق لتحت بسـتحقآر ورآحت.

    آلسـگرتيره مـن آلقهر نآدتهآ :هيييييه آنتي مـن تحسـبين نفسـگ .
    مـهآ ببرود :تگلمـيني .
    آلسـگرتيره بغضـب:لآ آگلم آلجدرآن .
    مـهآ لفت ورآحت بسـتهزآء :آوگي آحسـبگ تگلمـيني
    آلسـگرتيره :آيييه آگلمـگ آنتي تعآآآآلى ..مـآردت عليهآ .

    &&& &&&

    في بيت ضـآآآرى .
    مـريمـ مـآسـگه رسـآله نوآآف وسـرحآآآنه وتبتسـمـ .
    دخلت رهف وهي تضـحگ على شـگلهآ تهزهآ :هييييه آلي مـآخذ عقلي يتهنى فيه .
    مـريم وهي تخبي آلرسـآله :بسـمـ آلله مـتى جيتي .
    رهف :ههههههه مـن زمـآن آنآ هنآ وش هذي آلرسـآله ولله مـن حبيب آلقلب.
    مـريمـ آسـتحت :ررهف وش هآلگلآم عييب.
    رهف بخبث :علي ترى آعرف گل شـيء ههههه
    مريم :رهف خلااص قفلي السيرره.
    رهف :اتمنى نوااف ياخذك ..وراحت تركض
    مريم مستحية ترميها بمخده :تعااالي يالي ماتستحين .
    جلست تفكر ممكن هذا الشيء يصير احس نواف صادق بمشاعره .نوآف مـن ذآگ آليووم وآنآ آفگر فيگ حبيتگ مـن گل قلبي وتنهدت بقوه

    شفت مـحلگ وسـطـ قلبي غآيب ولآ حظـرت'
    وآسـتمـع دقآت قلبي گل دقه تحتويگ '
    ولآ تقول آني آحبگ لآ قويت ولآ قدرت '
    دآمـگ بقلبي لآ آحد غيرگ بقلبي شـريگ '
  4. INKhuda
    13-06-2022, 07:08 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ( 12 )ـــــــــارت/الاوتـــــار الـحـزينـــة
    مـع نهآيه آلدوآمـآآآت .
    شـهد وهي تحضـن وعد وتبتسـمـ :يآلله آشـوفگ على خيررر .وهي طـآلعه آختفت آبتسـآمـتهآ وتسـللت دمـعه على خدهآ گآنت بمـثآبت آلسـيف آلي يجرح خدهآ آلنآعم ,گآآنت تنظـف تحت حرآره آلشـمـس ووآضـح على مـلآمـح وجههآ علآمـآت آلتعب وآلآرهآق (آخخخ يمـه آدمـيتي قلبي ,گل هذآآ عشـآن تشـوفيين آلسـعآده بوجيهنآ مـآهمـگ گلآم آلنآس آلي مـآترحم وتعب آلي رآح يصـيبگ گل هذآ رمـيتيه ورآگ عشـآن رآحتنآ )
    سـمـعت بنتين يتهآمـسـون .
    آلبنت آلآولى وهي تآشـر على آم نوآف:شـووفي شـوووفي هنآگ.
    آلبنت آلثآنيه :آوووه هذي آم شـهد مـسـگييينه گسـره خآطـري .
    آلبنت آلآولى تضـحگ بووقحه:ذآبحهم آلفقر .
    آلبنت آلثآنيه :مـآشـفتي مـلآبس شـهد تفشـل قديمـمـه ,وهذي آمـهآ تشـتغل مـثل آلشـغآلآت .

    شـهد مـتحمـلت آلگلآم ورآحت ترگض لبرى تبگي.
    نتبهن لهآ آلبنتين وسـگتوآ .
    وعد آلي سـمـعت گل شـيء جآآآت لهم مـعصـبه ومـسـگت آلآولي مـن گشـتهآ :هيييييه آنتي مـن تحسـبييين نفسـگ عشـآن تتگلمـين عن شـهد بهذي آلطـريق‏‏‏‏ه .
    آلبنت آلثآنيه تدفهآ :وآنتي وش دخلگ ,تگلمـنآ ولله لآ مـآلگ دخل فآهمـه
    وعد سـگتهآ گففف :لآآآآآ مـآفهمـت آسـمـعي آنتي ويآهآ لآعآد آسـمـعگن تتگلمـن عن شـهد ولله رآح تشـوفن شـيء عمـرگن مـآشـفتنه ورآحت عنهم تلحق شـهد .
    وعد تنآديهآ :شـهههد آنتظـريني .
    شـهد آلي گآنت تبگي ورايحه للبيت مشي
    وعد تمسح دموعه :شهد ولا يهمك كلامهم عطيتهم الي يستاهلونه ,يالله بمشي معاك اليوم
    شهد :لا ماله داعي امشي لحالي ..سحبتها وعد ولا ردت عليها

    &&& &&&

    في السجن..
    فغرفة التحقيق شجوون جالسه ببرود ومعها محمد .
    محمد :ماتبين تقولين شيء؟!
    شجوون ببرود :ترى انا مسجونه ظلم وماسويت شيء .
    محمد :لكن التقارير الي جاتنا تثبت عكس كلامك ,الشرطه حصلتك بأرض الجريمة وانتي ماسكه مسدس ,هذا وحده يكفي انك تتحكمين على جريمه قتل.
    شجوون ظلت ساكته كل شيء يدينها .
    محمد يتنهد :لاااازم تعترفين بالي سويتيه ولله هذي القضية مابنحيلها للمحكمه عشان يحكم عليك ,بتجلسين بسجن الين تعترفين (بتهديد)وتحت التعذيب .
    شجوون ببرود وتهديد :مايهمني كلمه وحده مابتطلع مني .
    محمد :بعديين اشوفك رميتي الحجااب .
    شجوون بوقاحه : وش ابي بدين مافادني بشيء .
    محمد منقرف منها : الي يهوون عليه دينه ,ممكن يسوي اي شيء يخطر على البال مو غريبه عليك,خذوها لزنزانتها .وراح
    دخلت الزنزانه شافت وحده ماسكه قرآن وتقرآ رآحت لهآ وسـحبت آلقرآن بقوه وبوقآحه:وش هذآآآآ؟

    آلبنت خآفت مـنهآ لآنهآ صـآرت مـو شـجوون آلآولي‏‏ه نسـت ربهآ ودآيمـ تتهجم على آلبنآت :ق ق قرآن .
    شـجوون وهي تهز آلقرآن ومـتقرفه :لآ آشـوفگ ثآني مـره تقرينه فاهمه ورمته عليها وراحت ///استغفرالله من هذي النوعيات لانها للاسف صدق موجوده.

    مرام وهي تبتسم :اييه ابيك كذاا مو تبكبكين .
    شجوون تبتسم :ماعندك شيء نتسلا فيه.؟
    مرام بخبث:موجود بس انتي تعالي معااااي.
    ورااحت معاها .

    نهال ورشا الي يناظرن من بعيد .
    رشا منكسر خاطرها على شـجوون :قدرت تلعب عليهآ آلحقييره.
    نهآل بخوف :آشـش لآ تسـمـعگ بتذبحنآ .
    رشـآ تقصـد مـرآمـ :آگرهآ مـتى بس تثبت برآئتي وآطـلع مـن آلسـجن,آلله يسـآمـحگ يآخوي .
    نهآل وهي تتنهد بندم :آنآ آجل وش تقولين عني .
    رشـآ تحضـنهآ :ي عمـرري .

    &&& &&&

    في بييت آم مـهآ .

    لهآ سـآعه تدق آلبآآآب مـهآ مـآترد عليهآ :آفتحي يآبنتي .
    مـهآ فتحت آلبآب وهي مـتنرفزه :نننعمـ خيررر وش عندگ.
    آم مـهآ بقله حيله : نتآئج فحوصـآتي طـلعت روحي شـوفيهآ .
    مـهآآ بصـوت عآلي:خلآآآص رآح آروح شـيء ثآني ??
    آم مـهآ تتنهد :لآ غير .مـآگمـلت گلآمـهآ آلآ سـگت آلبآب بقوووه.
    آم مـهآ :لآ آله آلآ آلله .آلله يهديگ ويصـبرني .

    مهآ لبسـت ورآحت للمـسـتشـفى وعلى ‏‏طـبيب آلعييون دخلت بلآ آسـتآذآن وجلسـت .

    آلدگتور رفع رآسـه وهو مـنصـدم مـن تصـرفهآ :آلنآس تسـتآذن وتسـلم مـآ تدخل گذآ حضـيره حيوآنآت هي؟

    مـهآ بوقحه :لآ تجلس تتفلسـف علي عطـني آلفحوصـآت وخلصـني مـو فآضـي‏‏ه.
    آلدگتور مـنقرف مـن آسـلوبهآ : مـن تگونين فحوصـآت مـن بضـبط؟
    مهآ ببرود : آلمـريضـ‏‏ه فآطـمـ‏‏ه مـنصـور
    آلدگتور وهو يقلب بآلآورآق :آيه عرفتهآ تقربين لهآ ؟
    مـهآ :تگوون آمـي .
    آلدگتور رفع عيونه مـنصـدم ينآظـرهآ :بنتهآ .
    مـهآ تنآظـره مـن فوق لتحت: وشـفيگ تنآظـر ؟!
    آلدگتور في خآطـره آلله يعين آمـگ عليگ .
    :مـآفي شـيء ,آمـگ يحتآج لهآ عمـلي‏‏ه بعيونهآ .

    مـهآ ببرود :طـيب .

    آلدگتور تنهد :لآزم تآخذونهآ على دگتور مـتخصـص بعمـليآت آلعيون عشـآن يسـويلهآ عمـلي‏‏ه بآسـرع وقت لآنه‏‏ آذآ طـولت آگثر بيضـعف نظـرهآ آگثر بعدين مـآتنفع آلعمـلي‏‏ه.

    مـهآ تتنهد بقله صـبر آخذت آورآق آلفحوصـآت :طـيب .وقآمـت وطـلعت .

    آلدگتور :مـآتسـتحى آلله لآ يبلآنآ .

    §§§§ §§§§

    وهي تنآظـر بنتهآ آلي‏‏ وآضـح آنهآ نآمـت وهي تبگي ,وتمـسـح على وجها بحنان آلله يقدرني وآسـعدگم يآبنتي ,غطـتهآ زين تخآف‏‏ عليهآ مـن نسـمـت آلهوآء وبآسـت جبينهآ وطـلعت تشـوف جمـآنه قبل لتنآم لآنهآ تعبت بشـغل مـره ,صـآدفه نوآف عند غرفتهآ .
    نوآف بسـتغرآب :يمـه ويين جمـآنه؟
    آم نوآف :مـدرى آنآ توني جيت مـن آلدوآم ,مـو مـوجوده ؟!!
    دخلت آلغرفه تشـوفهآ مـآحصـلتهآ وطـلعت بخوف:نوآف وين سـآرت آختگ ؟!
    آلآ على جيت جمـآنه ونصدمـه بوجودهم ,گآنت مـتگشـخ‏‏ه گنهآ جآي‏‏ه مـن سـهره .
    نوآف بعصـبي‏‏ه :وييين گنت آنتي هآآآه؟
    جمـآنه بتوتر :مـع صـآحبتي .
    نوآف بنفس آلعصـبي‏‏ه :صـآحبتگ بعز آلظـهر ,آنجلعي مـن قدآمـي ولآ آشـوفگ طـآلعه آلآ بآذني .
    جمـآنه تتآفآف :آووف عليگم وعلى آلعيشـ‏‏ه آلي عآيشـينهآ ودخلت وقفلت آلبآب.
    نوآف :جمـآآآآنه
    آم نوآف :خلآآص نوآف خف على آختگ شـوي ,مـآصـآر شـيء
    نوآف زفر بقوه .
    آم نوآف بتعب :يآلله يمـه آنآ رآيحه آرتآح
    نوآف وهو يبوس جبينهآ :نوم آلعوآفي يآآلغآلي‏‏ه

    §§§ §§§

    مـآضـي آسـود .
    آلسـآعه2:00مـ (آلسـجن )

    يآللي تنشـدني '"
    عن آحوآلى?
    وآنآ جدآ حزين !
    مـنهآ آشـتگي''
    آسـبآب حزني ''
    ولي‏‏هہ آلمـشـتگى ''

    دينآ بحزن :بدآ جرحي مـن ذآآآآگ آليوووم .
    آنآ آبوي آحد آلتجآر آلگبآر ,لآني مـآعندي آخوآن گآن مـعتمـد على في آدآره شـرگآته ,تزوجت مـن وآحد آقل بگثير مـن مـسـتوآي آلمـآدي لگن حبيته گثيرر ومـن گل قلببي ,وهو گمـآآن گآن يحبني وگآن طـيب وحنوون وگآن جمـيييل وگل آلبنآت خآقآت عليه (سـآمـي) وگنت دآيم آتبآهآ بسـآمـي قدآم صـحبآتي وگنت عآيشـ‏‏ه عيشـ‏‏ه مـلوگ مـعآه ,حتى گآنن في بنآت يغآرن مـني ومـن زوجي .
    (في آليوم آلي گآن نقطـه سـودآء في حيآتي )

    طـلعت مـن آلحمـآم (وآنتوآ بگرآمـه ) وآنآ‏‏ آنشـف شـعري آبتسـمـت بحب على شـگل نوم سـآمـي ,رحت ونطـيت على آلسـرير بمـرح :حبيبي قوووم يآلله بتآخر عن آلبنآت .
    سـآمـي قآم يبتسـم :صـبآح آلحب .
    دينآ :صـبآح آلورد
    سـآمـي :وش هذآ آلجمـآل تبين تجننيني
    دينآ بخجل :تسـلم .
    سـآمـي مـتعمـد يحرجهآ :آحبگ .
    دينآ حمـرت خدودهآ بدلع :حبيبي خلآص.
    سـآمـي وهو يقوم :آمـووت على آلدلع
    دينآ :بنتظـرگ تحت.

    نزلت تحت آنتظـر سـآمـي يجهز عشـآن يوصـلني لبيت صـآحبتي مـسـويه جمـعه للبنآت شـوي ونزل ورگبت آلسـيآره ورحنآ ,گآنت جوآل سـآمـي يرن بسـتمـرآر لگن سـآمـي مـآيرد وگآن وآضـح عليه علآمـآت خوف وتوتر .
    دينآ بسـتغرآب :ليش مـآترد ومـن هذآ ؟ وجيت بآخذ آلجوآل آشـوف مـن سـحبه بسـرعه وحطـ‏‏‏‏ه بجيبه ,آسـتغربت حرگته ليش مـآيبيني آشـوف مـن.

    سـآمـي :مـآفي شـيء حبيبتي هذآ وآحد مـزعجني مـن آمـس شـگله غلطـآن .
    وصـلت عند آلبنآت وسلمـت عليهم ,گل عآده گنت آتبآهآ قدآمـهم سـآلتني وحده مـن آلبنآت وهي تشـوف آلسـآعه آلفخمـه آلي فيدهآ :هذآ آلسـآعه مـن وين آخذتيهآ حلووه؟
    قلت بغرور :هذي هدي‏‏ه مـن حبيبي سـآمـي فديته.
    وحده مـن آلبنآت بگره:كأن ماحد متزوج غيرك استغفر الله مغتره بنفسك .

    دينا عصبت :اييه من حقي اغتر بنفسي جمال ونسب وجااه وانتي وش دخلك .

    غاده تكره دينا ودايم تلايشها بحقد :اسمعي انتي لا تقعدين تفتخرين بزوجك ترى زوجك عامل عمايل من وراك وانتي ياغافلين لنا الله .
    دينا استغربت من كلامها :نعععم وش تقولين,هذا زوجي وانا اعرفه عاد لا تتبلين عليه .

    غاده بستهزاء وكره :ولييش اتبلا عليه ان شاء الله ..زوجك ماخذك عشااان فلوسك بس وهو يحب وحده ثانيه ومتزوجها من فلوسك .
    كل البناااات مصدووومات !!!!
    ودينا مو مصدقه الي تسمعه متزووج علي بسررر ولا من فلووسي ,ماصدق سامي مايسويها صرخت فيها:كذااابة ساامي مايسويها.
    غاده بستهزاء :حبيبتي الريايل مامنهم امان شوووفي بعينك .طلعت جوالها لفته لوجه دينا كانت صورة سامي ومعاه وحده ومعاهم ولد صغير على البحر دينآ بلعت ريقهآ مـن آلصـدمـه مـو مـصـدقه سـآمـي آلي حبته مـن گل قلبهآ يگذب عليهآ ويتزوج ولآ عنده ولد آگيد هذآ ولده .
    سـمـعت آلبنآت يتسـآسـرون عليهآ .مـسـگييينه ...نصـب عليهآ ...وين بتودي وجههآ آلحين ...لو عنهآ رآح آذبحه .
    مـآتحمـلت هذي آلگلمـآآآت وجن جنوني طـلعت مـن بيت صـآحبتي وآخذت تآگسـي يوديني على آلبيت وآعصـآبي تآلفه على آلآخر .
    دخلت للبيت بسـرعه مـثل آلمـجنونه گآآآآآن جآلس فآلمـجلس ويگلم بآلجوآل مـآدخلت جلسـت عند آلبآب آسـمـع وش يقول .

    وصـدمـني بگلآآآآمـه....

    *نهــــــ(الـبــ12ــارت)ـــــــايةه
  5. INKhuda
    15-06-2022, 07:01 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ( 13 )ـــــــــارت/الاوتـــــار الـحـزينـــة

    صـدمـني بگلآآآمـه.

    سـآمـي :ههههههه دينااا خبله تدرين ماضنيت اني بجدر العب عليها بسهولة ......معقوله احبها وانا عندي آم بدر ......فديت آلي يسـتحون ......طـآلعه مـع صـديقتهآ فتگيت مـنهآ مـصـدقه حآلهآ آني آحبهآ ......گلهآ گم آسـبوع وطـلقهآ خلآص آگتفيت مـن فلوسـهآ هههههههه.

    قاطع صوت ضحكتة صـوت آلبآآآآب آلي نفتح بقوووه .
    تصـنم مـگآنه وبلع ريقه :دينآآآ.
    دينآ وهي تبگي بصـرآخ :آييييه دينآآآآ مـآعرفتني يآلخآين يآ گلب آلمـآل .
    سـآمـي بتوتر :دينآ آسـمـعي لآ تفهمـين غلط.
    قآطـعته بصـرآخ :بببس لآ تبرر گل شـيء وآضـح نصـبت علي گل هذي آلسـنين ,ثلآث سـنين وآنت تگذب علي ,گل هذآ عشـآن آلفلوس ,آنآ بويش قصـرت ويآگ فلوس وعطـيتگ وظـيفه وظـفتگ حتى آلزوآج مـآمـنعتگ عنه لمـآ گتشـفت آني مـآجيب عيآل ,لگن بشـرطـ وآحد آنگ تعلمـني وتعطـيني خبر ,حبيتگ مـن گل قلبي ,وآنت گل هذي آلسـنين آوهمـتني آنگ تحبني وعيشـتني في گذبه طـول هذي آلسـنين ,فوق گل هذآ تزوجت علي مـن فلوسـي بعد بسـررر ولآ قلت لي وعنندگ ولد مـنهآ بعد ,حرقت وجهي قدآم صـديقآتي وخليتهم يتمـصـخرن فيني  وشـيء تنتظـر مـني بعد گل هذآ آني آسـمـع لتبريرگ ولله آسـآمـحگ .

    سـآمـي ظـل سـآگت گل آلگلآم آلي قآلته صـح.
    دينآ بغضـب صرخت :تگللللللم ردد لييييش سـآآآگت .وبدت تگسـررر گل شـيء قدآمـهآ وترمـي عليهآ وتسـبه ,مـآخلت شـيء فآلبيت مـآگسـرته ,رمـته بزجآج على گتف لين آنجرح.

    سـآمـي قآم مـعصـب ومـسـگهآ بوقآحه:بببببس خلآآآآآآص آنآ مـتزوج عليگ وعندي ولد وآحب زوجتي ,وبعترف نصـبت عليگ وآخذت فلوسـگ  لآنگ غبيي‏‏ه وآنآ مـآ آحبگ ولآ آبيگ فهمـتتتتي عآجبگ گذآ آنتي بعيوني ولآ شـيء.

    دينآ :تفوو عليگ يآحقيررر يآحيوآن .
    سـآمـي بوقآحه وبصـرآخ :سـبي آلين تشـبعين آنتي طـآلق طـآلق طـآلق ومـآلگ جعده فهذآ آلبيت خذي آغرآضـگ وطـلعي مـن بيييتي فآآآآآآآهمـه.
    وطـلع وقفه صـوت دينآ آلي نآدته :سـآآآآآآآمـي و‏‏وووقف.
    سـآمـي آلتفت صـوبهآ وتجمـدن آرجوله وخآآآآف :يآآآآمـجنووونه وش تسـوووي ,دينآآآ ترگي آلمـسـدس مـن آيدگ
    دينآ آلي گآنت مـوجهه له المسدس ومو بعقلها :بقتلللللك وانتقم منك .
    سامي هداء صوته :دينا تركي المسدس خلاص ارجع لك كل شيء واسوي الي تبين دينا انا عندي ولد حرآم يعيش بلا اب .
    دينا الغضب معمي عيونها :وانت حررررام تعيييش ,اقتلك لو على مـوتي .

    طـخ
    طـخ
    طـخ
    طـخ
    سـآآمـي طـآآآح على آلآرض وآلآرض غرقت بدم .
    وقتهآ آنآ حسـيت على رووحي وش سـويت وگآن گآمـل جسـمـي يرجف لگن لمـآ تذگر وش سـوى فيني يوسـوس لي آلشـيطـآن آنه هذآ آلشـيء آلصـح ويسـتآهل آلي جآآآه ,مـآعرفت وش آسـوي خفت آلجيرآن يسـمـعون صـوت آلطـلق ويجون ويمـسـگوني       .
    تذگرت زوجته لآززم آنتقم مـنهآ وآنآ آعرف شـلون

      على طـوول مـسـحت بصـمـآتي مـن آلمـسـدسـه وحطـيته قرب آلجثه .
    آخذت جوآله وآرسـلت لمـرته آم بدر :تعآآلي آلبيت ضـروري آنآ تعبآآآآن .
    ومـسـحت بصـمـآتي عن آلجوآل .
    تخبيت في صـندوق قديم گبير ,شـووي جآت زوجته آم بدر وشـآآفت آلمـنظـر على طـوول رگضـت له وهي تبگي وتصـررررخ ومـسـگت آلمـسـدس وهي تبگي هنآ آنآ ضـحگت بخبث خلآص بتجي آلشـرطـ‏‏‏‏ه يشـوفون بصـمـآت آم بدر على آلمـسـدس ورآح تنسـجن .
    طـلعت مـن دون مـآتشـوفني بدلت لبسـي وطـلعت مـن آلبآب آلخلفي على آسـآس آني گنت برى .

    طـبعآ جآت آلشـرطـ‏‏‏‏ه ودقوآ علي وآنآ جيت ومـثلت آني  آبگي وصـررخ وآني مـآعندي خبر .
    طـبعآ آلشـرطـ‏‏ه قآمـوآ بآلآجرآءآت ,
    سـآرت آلآمـور مـثل مـآ آبي حصـلوآ بصـمـآت آم بدر على آلمـسـدس .

    آم بدر تبگي :ولله مـآسـويت جيت وحصـلته مـقتول .
    آلشـرطـي :لآآآزم تجين مـعنآ عشـآن نحقق مـعآگ لآنه بصـمـآتگ بس گآنت مـوجوده.

    قمـت آصـرخ وآبگي وآضـربهآ ,آلين مـآجآآآت جآرتنآ وشـهدت ضـدي .
    آلجآآره :ووقفوآآآآ آنآ شـفت آلجريمـه بعيني .
    دينآ..خلآص آنتهى آمـري مـن وين طـلعت ذي .

    آلشـرطـي :وش شـفتي .
    آلجآره وهي تآشـر علي :دينآآآآ هي آلي قتلته .
    آم بدر :يآآآحقيره يآحيوآنه تبين ترمـينهآ علي .
    طـبعآ آنآ مـآقآومـت آخذونآ آنآ وآم بدر على آلمـخفر وبعد آلتحقيق تبين آني آنآ آلمـجرمـه وآنآ آلي قتلت زوجي .
    -----------------
    دينآ: ونسـجنت وآنتظـر مـحآگمـتي وآگيد آنهآ آلقتل آو آبوي يدفع آلديه  .

    نهآل :طـيب وآبوگ مـآرآح يدفع .
    دينآ :آبوي مـدري عنه مـن ذآگ آليوم مـآ آعرف شـيء عنه .
    مـرآم وتضـرب على گتفهآ ببتسـآمـه :گفوووو مـآسـويتي فيه يسـتآهل .
    دينآ :رآآآح آنقتل مـآسـتفدت شـيء .
    مـرآم ت‏‏وسـوس لهآ :خلي عنگ هذآ آلگلآم آنتي فخرررر دآفعتي عن نفسـگ وعطـيتيه جزآته وآگثر .

    رشـآ :لگن آلقتل حرآآآآم .

    مـرآم  تصگهآ گف :آذآ گررتي هذآ آلگلآم مـره ثآنيه آنآآ آقتلگ .
    رشـآ خآفت وقآمـت تنآم ,وگلهن تفرقن .

    بقت شـجوون آلي گآآآنت ضـآيعه بين آلصـح وآلخطـآء آلتفگير عذبهآ ,‏‏آنآ مـآغلط مـجرد آني دآفعت عن حقي بس مـآگآن عندي خيآر ثآني وتدفت بآلجدآر آلي گآن يحويهآ گل مـآ بگت  ونآمـت .

    آشـعر بضـيآع مـع گل دمـعهہ‏‏ تسـقط مـن عيني,
    آحآول آن آفهمـهآ فتخونني بجرح خدي آلنآعمـ ,آنظـر مـن حولي لعل آحدهمـ يحتويني آجد نفسـي ضـآئع‏‏هہ في  ظـلمـه قلبي ''''لعلهآ آلنهآي‏‏ه ''''
  6. INKhuda
    17-06-2022, 07:02 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ( 14 )ـــــــــارت/ الاوتـــــار الـحـزينـــة
    شـهد صـحت بدري لآبسـه بنطـلون جنز وبرمـوده بيج وبلوزه گت آورنجي وقلوس آورنجي وگحل ومـسـگره ,ولبسـت عبآيه وگآن شـگلهآ جنآن .

    نزلت وهي تبوس رآس آمـهآ :صـبآح آلخير يآلغآليه.
    آم نوآف :صـبآح آلنور آشـ‏‏وفگ لبسـه على وين ؟
    شـهد :يمـه وش فيگ نسـيتي بروح آلسـوق.
    آم نوآف تضـرب راسها :آييه يمـه صـآير آنسـى هذي آلآيآمـ مـدري شـفيني روحي يمـه لآ تتآخرين .
    شـهد گلمـت وعد تمـر عليهآ يروحون آلسـوق سـوى .
    جآت وعد ورآحوآ وهمـ بطـريق .

    شـهد :آقول وعد شـرآيگ نمـر على رهف مـن زمـآن عنهآ .
    وعد زفرت بقوه :هو آنآآآ مـآخبرتگ ؟
    شـهد بسـتغرآب :بشـنو؟
    وعد مـتنرفزه :ذآگ آليووم رحت لرهف طـلعلي قدآم وجهي آلي مـآيسـتحي ضـآآآآري تخيلي .
    شـهد تضـحگ على شـگلهآ وهي مـتنرفزه.
    وعد :طـردني قهررر ودي آدوس بطـنه آلحيوآن .
    شـهد :هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏ فآتني شـگلگ وآنتي مـطـروده هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏.
    وعد عصـبت ومـدت آلبوز  :آشـرهه علي جآلسـه آسـولف مـعگ .
    شـهد گآنت مـلآحظـه سـيآررره تلحقهم مـن يوم مـآطـلعت مـن آلبيت خآآآفت  لگن تجآهلت آلمـوضـوع ,لآنه وآضـح آنه قآصـدهم .
    وصـلوآ آلسـوق ونزلوآ يشـترون ,طـبعآ لفوآ بگل آلمـحلآت .
    شـهد جلسـت بتعب في گرسـي  قريب مـن آلبوآبه :خلآآآآص وعد تعبت .
    وعد :خلآص بآقي مـحل آلهدآيآ آبي آشـترى هديه حق آمـي .
    شـهد :روحي لحآلگ‏‏ بنتظـرگ لآ تتآخرين .
    وعد رآحت بسـرعه :طـيب .
    شـهد تنهدت بقوه وهي تنآظــر آغرآض وعد مـآخلت شـيء ومـآخذته ,وآغرآضـهآ هي گلهآ گيسـين :لييييت عندى فلوس تگفي عشـآن آشـترى لآمـي هدي‏‏ه ...مـآگمـلت گلآمـهآ آلآ حسـت بآحد مـن ورآهآ قفل فمهآ بيده سـحبهآ مـعآآآآآه ......

    &&& &&&

    في بيت آم مـهآ .

    گآنت جآلسـه لحآله مـآفي آحد يونسـهآ تشـرب قهوتهآ وجآلسـه ,فجآه شـآفت مـهآ بنتهآ تدخلت آلبيت ومـعهآ وآحد ورآحوآ على طـول للمـلحق مـآقدرت تمـيز لضـعف نظـرهآ ,قآمـت بسـرعه تشـوف مـسـتغربه مـن هذآ آلي عند بنتهآ ,دخلت آلمـلحق على طـول وگآنت مـعصـبه شـلون آدخل رجآل غريب للبيت وتجلس مـعآه تغطـت ودخلت.

    آم مـهآ وهي تنآظـر آلرجآل : مـآرآح تقولين لي مـن هذآ ؟!
    مـهآ مـتنرفزه :هذآ آبو زآيد .
    آبو زآيد قآم ومـد يده يبي يسـلم:هلآ تشـرفنآ مـن حظـرتگ ؟
    آم مـهآ نآظـرته مـن فوق لتحت وطـنشـت ولآ مـدت يدهآ لتفتت تگلم مـهآ : مـن هذآ آبو زآيد آن شـآءآلله ؟
    آبو زآيد عصـب مـن حرگتهآ وزفر بغضـب
    مـهآ قآمـت مـتفشـله :لآ تآخذ عليهآ هذي عجووز مـخرفه جآآآرتنآ ودفت آمـهآ بوقآآآحه لبرى آطـلعي يآمـجنووونه وقفلت آلبآب بوجهآ بقوه قبل لآ تتگلم .

    آم مـهآ آلي مـآقدرت تمـنع دمـوعهآ مـن آنهآ آطـيح مـو شـيء هين آنگ تشـووف بنتگ آلي ربيتهآ وتعب عشـآن تسـعدهآ تهينگ هذي آلآهآآآنه گآن تبگي وشـگلهآ يگسـر آلخآطـر وتدعي لبنتهآ بآلهدآيه ,مـهمـآ صـآر مـآتقدر تدعي على بنتهآ تنهد بضـيق :يآآآآربي وش سـويت عشـآن تبليني بهذي آلبنت .
    في آلمـلحق...
    آبو زآيد گآن مـتنرفز  :ليييش مـآتودى مـسـتشـفى آلآمـرآض آلعقليه مـجنوونه
    مـهآ آلله يآخذگ گنتي بتخربيين گل شـيء دبرته :مـآآآعليگ مـنهآ خلنآ بمـوضـوعنآ .
    آبو زآيد يشـرب آلعصـير وينآظـرهآ بخبث : آييه آحسـن.
    مـهآ تضـحگ بغنج وگبريآء.

    &&& &&&

    شـهد تحآآآول تصـرخ ومـآتقدر :اممممم. عضت يده وتركها، لفت تشوف من :انتتتتت.
    بدر بألم وماسك ايده :آآه جرحتي ايدي يامتوحشه؛
    شهد لفت بسرعه تبي تروح لانه وداها خارج المحل  لكن  مسكهااا بسرعه وثبتها على الجدار :على وييين ماخلصت حسابي معك.
    شهد صرخت عليه بقوه:انتتت شتبي مني الحييين دووم تلاحقني؟!
    بدر في خاطره (آآه ابيك انتي) حب ينرفزها وهو يناظرها من فوق لتحت:تدرري شكلك مبهدل اليوم مو حلوو
    شهد بعصبيه :وانت شدخلك مالك دخل.. تدفع ابعد عني خلني اروح.
    بدر يضحك بستهزاء :ههههه آنآ ادخل فيك مثل ماابي  على كيفي 
    شهد بتهديد :ترى وراى اخو اذا وصله خبر يقدر يكسر  رااسك.
    بدر بتحدى :ماتقدرين تخبرينه.
    شهد اسحبت يدهآ بقوه وراحت بسرعه إلى متى بيظل يضايقني أخبر عليه نواف لكن ما ابي ادخل نواف بمشاكل ادرى به عصبي وبيكسر الدنيا فوق رأسه، لا مابخبره كافيه الي فيه، فتحت جوال لقت فوق ١٠ مكالمات من وعد ودقت عليها.
    وعد بصرااخ :ويييينك فيه؟
    شهد بعدت الجوال عن اذنها من قوه الصوت : هدي أعصابك وش فيك، رحت على محل قريب والحين جايه وينك انتي.
    وعد : خوفتييني عليك، تعالي انتظرك بسياااره.
    شهد : طيب.. وقفلت.

    بدر... آآآآه لو تحسـيين فيني يآآشـهد ,لو مـر يومـ بد‏‏ون مـآشـوفگ آمـووت ,آللي گتشـفته آنگ غير ونآس غير مـآفي آحد يآخذگ مـن وسـطـ قلبببي .

    بدر مـن يومـ شـآفهآ ذآگ آليوم يلآحقهآ مـن مـگآن لمـگآن ويجلس ينرفزهآ .

    &&& &&&

    عند آلي وخلصـه مـتفقه مـع آبو زآيد وهي مـفتخره بذگآئهآ قرب يتحقق آلي فبآلى ,صـعدت لغرفتهآ ومـرت مـن جنب آمـهآ ولآ گآنهآ مـوجود آو سـوت شـيء مـن شـوي ‏‏.
    دخلت آلغرفه رن جوآلهآ نآظـرت مـن لگن آلرقم غريب طـنشـته ,ودخلت تآخذ شـور ازعجها الجوال كل شوي يدق  وطـلعت بسـرعه تشـوف مـن هذآ گآن نفس آلرقم آلغريب ردت بعصـبي‏‏‏‏ه :نععععععم ؟!
    آلبنت :آعصـآبگ وش فيگ ؟مـآعرفتيني؟
    مـهآ بسـتغرآب :لآ مـييين ؟
    آلبنت بدلع :آنآ نوور .
    مـهآ تتذگر :نورر ,آيييه تذگرتگ .
    نور بدلع بغرور :طـيب آنآ آليوم مسـويه عزيمـه لبنآت آلطـبقه آلمـخمـليه بس وحبيت آنگ تحظـرين .
    مـهآ بغرور :آگيييد بحظـر ,آلسـآعه گم ؟
    نور :آلليله آلسـآعه 12:00
    مـهآ بسـتغرآب :مـو گآن آلوقت  مـتآخر ؟!
    نور :لآ آحسـن عشـآن نآخذ رآحتنآ ,يگون گل آحد نآيم ,برسـلگ آلمـوقع وآنتظـرگ بآآآآي وقفلت .

    &&& &&&

    في آلبنگ ...
    طـيييف رآيح لمـگتبهآ وهي مـتنرفزه مـن آلمـدير آلي هآوشـهآ ويهددهآ بآلفصـل مـن آلشـغل آذآ مـآلتزمـت بدوآم :آوووف غثيث آبرگهآ مـن سـآعه لمـآ بتفصـلني بفتگ مـن شـوفه وجهگ آلي يجيب آلمـغص ..شـآفت رنآ جآلسـه بمـگتبهآ وبتسـمـت بخبث ورآحت لهآ تتقرب مـنهآ .

    طـيف بدلع وهي تجلس :آلسـلآم عليگم .
    رنآ رفعت عينهآ عن آلآورآق‏‏ بسـتغرآب :وعليگم آلسـلآآآم ..مـآعرفتگ؟!؟
    طـيف تمـد يدهآ :آنآآ طـيف آشـتغل هنآ .
    رنآ صـفحتهآ :وآنآ  رنآ
    طـيف : عآشـت آلآسـآمـي تشـرفنآ .
    رنآ :آشـرف لي .
    طـييف بغرور :آگيييد ,آلآ حد عندگ آخوآن؟!
    رنآ ببرود :آيه آخوى وآحد .
    طـييف بلقآفه :شـسـمـه ووين يدرس؟
    رنآ وش هذي جآيه تسـوي مـعي تحقيق :فهد دگتور نفسـي .
    طـيف شـهقت بتمـثيل بوقآحه :عرفته هذآگ آلمـزيووون.
    رنآ آسـتغربت جرآءتهآ وآصـلن مـآرتآحت لهآ آبدآ طـنشـتهآ ورجعت لآورآقهآ تجمـعهآ: آسـمـحيلي مـشـغوله وآخذت آلآورآق ومـشـت .
    طـييف عصـبت مـن حرگتهآ زفرت بقوه :مـغرروره نفس آخوهآ مـصـدقين حآلهم ,لگن مـآعليه گل شـيء يهون ورآحت .

    &&& &&&

    في بيت آمـ  مـهآ .

    جاات آلسـآعهہ‏‏ 12مـ ومـهآ تجهزت لبسـت تنوره سـودآء قصـيره وبلوزه بيضـآء نصـف گم وعليه جآليه سـودآء,رفعت نصـف شـعرهآ بمـشـبگ آسـود وسـآبت آلبآقي وحطـت گحل آزرق يبرز عيونهآ ومـسـگره وقلوس آحمـر صـآرخ لبسـت بعض آگسـسـورآت وآخذت شـنطـتهآ وهي تنآظـر شـگلهآ بغرور گآن شـگلهآ مـره روعه.
    نزلت وحتى مـآقآلت لآمـهآ آنهآ طـآلعه  وتبعت آلمـوقع وصـلت للمـگآن گآن بيت بعيد مـرره لحآله ,نزلت ودقت لنور آنهآ وصـلت جآآت تسـتقبلهآ  .
    نور وهي تحضنها : هلا ولله شلونك ؟!
    مها بغرور :طيبه .
    نور :تفضـلي .
    مـهآ دخلت وسـتغربت گآن فيه بنآآآت وشـبآب مـع بعض ,ونور قآلت لهآ جمـعت بنآآآت بس :نووور مـآقلتي بنآت بس؟
    نور تصـرف آلمـوضـوع :عآآآدي على آسـآس تفرق مـعگ ..تعآآآآلي بس وسـحبتهآ مـعآهآ .
    مـهآ گآنت مـو مـطـمـنه مـن آلوضـع ,لگن طـنشـت .
    دخلتهآ غرفه.
    نورر بخبث :آجلسـي هنآ آبي آگلمـگ بمـوضـوع ضـروري آروحي وآجي بسـرعه وطـلعت وقفلت آلبآآآآآب ورآهآ
    هنآ مـهآ حسـت بشـيء غييير طـبيعي ليييش تقفل آلبآآآآب ,بعدييين آسـت‏‏وعبت گآني طـحت بگمـييين قآمـت بسـرعه تضـرب آلبآآآب : نووووور آفتحي لييييش قفلتي آلبآب ..
    نور بضـحگه خبث :آقوووول آنطـمـي بسـس .
    مـهآ فورت مـن آلعصـبيه :آفتحيييي يآ حيوآنه .سـمـعتهآ تگلم بجوآآآآل .

    نورر تضـحگ بدلع :نااااايف خلآآآآص نفذت آلمـهمـه صـآآآآرت جآهزه تنتظـرگ هههههه .
    مها بصراخ :الكلللللب ناااايف انا وشلون صدقتهااا ..ياحيوااااانه ياااحقيره افتحي ولله ماخليييك .

    نورر تقرب آلجوآل مـن آلبآب عشـآن يسـمـع صـرآخهآ :ههههه اسمع هذي هي .
    مها سمعت صوت نايف لما يضـحگ عليهآ ويتهزآء
    نآآآيف :جآآآيگ يآآآمـهآ تحطـين رآسـگ برآسـي وقفل .
    نور بسـتهزآء :جهزي نفسـسـگ زين ضـيوفگ جآآيين وسـمـعت خطـوآتهآ لمـآ تروح .

    مـهآ تصـرخ :تعآآآآلي يآحقيره آنآ آوريگ غلطـي يوم لعبتي علي ...وش بسـوووي آلحيين حتى آلجوآل خذته آلحيوآنه ,جلسـت على آعصـآآآبهآ لين دخل عليهآ نآيف .

    نآيف تقدم لهآ بسـتهزآء وهو يضـحگ عليهآ :هآآآآآآآه وآلحييين يآبنت آلتآجر عبدآلله مـن رآح يخلصـگ مـني .
    مـهآ ندفعت له بقوه ودفته :يآآآحيوآن يآآبن آلحقير آل#####.
    نآيف عطـآهآ گف بعصـبيه :آووووص مـآآحد غيرگ حقير ومـنحط آلحييين خلي آلفلوس آلي سـرقتيهآ مـن آبوي تنفعگ بعدگ مـآشـفتي شـيء تونآ .
    مـهآ عطـت گف بگل قوتهآ :آنآ آهلي مـآضـربوني عشـآآن آنت تضـربني.
    نآآآيف مـسـگ يدهآ ولفهآ بقوه :ولآ عرفوآ يربونگ ,جآآي آربيگ وعلمـگ آلضـرب على آصـوله.

    مـهآ وهي تتآلم مـن مـسـگته : سـيب آيدي .
    نآيف بسـتهزآء :هذآ ولآ شـيء .وعطـآهآ بوگس على وجهآ وبدآ يضـربهآ بوحشـيه وبدون رحمـه ,مـهآ تصـرخ ودآفع عن نفسـهآ .

    نآيف رمـهآ على آلآرض وهو يتنفس بقوه بتعب :مـآنتهينآ آصـبري شـوي ... ‏‏وطـلع

    مـهآ تتنفس بقوه ومـآ تقدر تقوم مـن آلضـرب آلي جآآآآهآ :آآآ آنآ  آ آ آوريگ يآحقير .

    شـوي جآء ومـعه رجآل شـگله سكراااان وضخم البنيه وحالته يرثى لها  دخله عليها .
    نايف يضحك بخبث :ههههههه ليله سعيده ,تفوووو عليك وسخه وهذا( يأشر على السكران ) كثير عليييك .وقفل الباب

    مها ياربي وش اسوي وش يخلصني منه بصـرآخ  :ابعد آببببعد .
    آلرجآل گآن يقررب مـنهآ شـوي شـوي وهي تزحف على آلآرض آلين وصـلت لزآويه آلغرفه وصـآآآآآر مـحآصـرنهآ مـن گل آلجهآت غمـضـت عيونهآ خلآآآآص آنتهت استسلمت وماصارت اتقاوم خلاااااااص ماشيء فايده.

    آلرجآل وهو سـگرآن :هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏هہ‏‏ يآحلوووه تعآلي

    وصـل عندهآ ومـسـگ شـعرهآآآآآ .........

    §§§ §§§
    ستووووب
  7. INKhuda
    18-06-2022, 07:02 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ( 15 )ـــــــــارت/ الاوتـــــار الـحـزينـــة

    في هذآ آلوقت آلمـتآخر گآآآن بآلمـسـجد ,رآفع يدينهہ‏ ويبگي بحرقه وندم ,يآآآرب آنت آدرى بآلي سـويته يآرب آغفر لي ورحمـني ,يآآرب آنآ آذيت نآآس گثير وظـلمـتهم سـآآآمـحني .
    لتفت على لي حطـ آيده على گتفه ويطـبطـب عليه بحنآآن گآن آمـآم آلمـسـجد :عبد آلرحمـن .

    آلآمـآم عبدآلرحمـن بتسـمـ :آيو‏‏ووه نوآف تآگد مـهمـآ گآن ذنبگ عظـيم وتبت وآسـتغفرت عن ذنبگ ربي بيغفر لگ .
    نوآف تنهد بقووه مـآتعرف عظـمـه آلشـيء آلي سـويته : لگن آلشـيء آلي سـويته مـو هين .
    آلآمـآم عبدآلرحمـن :مـهمـآ گآن آذآ گنت صـآدق بتوبتگ آلله بيغفر لگ ..وجلس يگلمه وينصـحه .

    نوآف تنهد برآحه :آلله يجزآگ خير شـيخنآ گلآمـگ ريحني .
    آلآمـآم عبدآلرحمـن ببتسـآمـه :مسويت غير الواجب .

    &&& &&&

    عند مها ...

    مـسـگهآ مـن شـعرهآ وجلس يلعب فيه وهو يهلوس :آآآه هههه شعرك حلوو .وقررب مـنهآ زيآده .
    مـهآ گآنت تحآول تبعده عنه لگن مـآتقدر لآن بنيته ضـخمـه جلسـت تصـآرخ بآعلى صـوتهآ :آآآآآه آترگني آحد يفگني مـنه آبعد يآحيووووآن .
    آلرجآل :ههههه بعدنا بآول آلسـهر .
    مـهآ وبسـرعه فگت آلحزآم آلي لآبسـته ولفته على رقبه آلرجآل وشـده عليه بقوه :آنآ آوريگ يآآآآحيوآن .
    آلرجآل آختنق وحمـر وجهه تگلم بصوت يالله ينسمع :آآآآآه ب ب بمـ---وت آتر آترگيني .
    مها وشر يطلع من عيونها وبعدها شااده عليه ومختنق :تفووو عليك مووت ببكي عليك .
    مـسـگت رآسـه وضـربته بآلجدآر بقوه آلين آغمـي عليه ,مـآ حبت تمـوته عشـآن مـآ تنسـجن ويبهدلونهآ ,قآآآمـت بسـرعه تدور فتحه آو شـيء تطـلع مـنه گآنت في شـبآآگ وعلى حظـهآ مـو مـرتفع عن آلآرض ,گسـرت آلزجآج وطـلعت بسـرعه رگض قبل لآ يجون لآنه آگيييد سـمـعوآ آلگسـر ,قدرت توصـل لسـيآرتهآ وحرگت بسـرعه :آنآ آوريگم يآحيوآآآنآت آبلغ آلشـرطـه قبل يهربون .

    بسـرعه دقت على آلشـرطـه وبلغتهم بآلمـوقع .
    نآيف آلي سـمـع صـوت تگسـير عرف آن مـهآ هربت رآح بسـرعه رگض للغرفه ودخل ومـثل مـآتوقع .

    نآيف عصـب ورفس آلرجآل آلي بعده مـغمـي عليه :يآآآآ حيوآآآن قدرت عليگ حرمـه تفووو عليگ ,لآزم اهرب قبل تبلغ آلشـرطـه .بسـرعه طـلع مـن آلمـگآآآن ولآ نبه آلمـوجودين .

    آلشـرطـه جآآآت ودآهت آلمـگآآآن ومـسـگت آلنآس آلمـوجوده .

    مـهآ گآنت ترآقب مـن بعيد ضـحگت بسـتهزآء :آگييد مـسـگوه نآيف آلحقير ,آآآآه شـوه جسـمـي مـآ آگون مـهآ وسـيبگ ... بدلت مـلآبسـهآ آلي نعدمـت وتمـزقت مـن آلسـگرآن‏‏ و رآحت على آلمـسـتشـفي لآنه گآن گل جسـمـهآ گدمـآت مـن ضـرب نآيف ..

    &&& &&&

    مـآضـي آسـود .
    2:00مـ. بآلسـجن .

    مـآعآد تفرق لو تجي صـدمـتي فيگ
    صـدمـآآآت عمـري زودتني مـنآعهہ‏‏
    مـتسـآويهہ‏‏ عندي ولو قلت مـآآخفيگ
    گل شـيء آحبه آتوقع ضـيآآآآعهہ‏‏

    نهآل وحولهآ آلبنآت گلهم تبگي بحرقهہ‏‏ وندم بغصـه :مـدررري وشـلون صـدقته ,وآصـلن مـدري وشـلون قدر يلعب علي هذي آلعبه

    مـرآم :شـگل آلمـوضـوع في خيآنه !؟
    نهآل تمـسـح دمـوعهآ وبضـيق :آيييه يآمـرآم خيآآنه گبيرره مـن شـخص صـدمـني وخلآ قلبي ينزف دم .

    شـجون :شـنوو قصـتگ ؟
    نهآل بضـيق :تدروون آني مـحگومـه 15سـنه سـجن ,ومـرت خمـس سـنين آلى آلآن .
    (مـرآم وشـجون ودينآ ورشـآ گلهم قضـآيهم قيد آلتحقيق آلين يثبت گل شـيء ضـدهم بتصـير مـآحگمـتهم ).

    بنآآآت نصـدمـوآ مـآيعرفون آنهآ خلآص مـحگومـه ,آو بآلآصـح مـآحد فگر يسـآلهآ عن هذآ آلشـيء آلآ رشـآ تدرى .
    دينآ :مـآگنت آدرى وبحززن نزلت رآسـهآ ,لگن فآلآخير راح تنتهي المده وتطلعين نحن ماندري وش ورانا .

    نهآل بحززن :ودي آمـوت ولآ آطـلع
    مـرآم بسـتغرآب :لييش ؟
    نهآل بغصـه :آهلي تبروآ مـني گلهم وقفوآ ضـدى ولآ آحد صـدقني .وبدآت تحگي قصـتهآ .

    نطـووي آلآحدآث للورآء قبل 5 سـنييين .

    قمـت مـن آلنووم بنشـآط وتروشـت وبدلت مـلآبسـي وآخذت‏‏ گتب آلجآمـعه ونزلت بحيويه وبسـت رآس آمي وآبوي وطـلعت على طـول للجآمـعه .
    آول مـآ وصـلت آلجآمـعه جلسـت آلتفت يمـين ويسـآر آدور على شـخص آحبه وآخذ قلبي مـعآآآه مـن آول مـآدخلت لهذي آلجآمـعه آلي آلحين وآنآ آخر سـنه فيهآ ,ثآآآمـر آنسـآن طـيب ويآي وحنون يحبني وآحبه گآن دآيم مـعي آذآ آحد هوشـني آو ضـآيقني مـن آول يوم لي لحد آلحين حبي له يگبر گل يوووم ,طـبعآ هو وعدني بزوآج آذآ خلصـت آلجآمـعه .
    يشـتغل فآلنقل في آلجآمـعه وآگثر وقته يگون فيهآ .

    شـوي وآحد غطـى عيوني تحسـسـت آيده بحب :حبيبي ثآمـر .
    ثآمـر :آيه شـلونگ يآحلووه ؟
    نهآل ببتسـآمـه :بخير آذآ آنت مـعي .
    ثآمـر آبتسـم وهو يسـحبهآ عنده : تعآلي نشـرب آحلى گوفي سـوى .
    جلسـت على آلطـآوله تنتظـره شـوي جآء ثآمـر ومـعه گوفي وبآقه ورد وهو يمـد لهآ آلورد : تفضـلي يآحلآ وحده بدنيآ .
    نهآل بتسـمـه بخجل :حيآآتي .
    وجلسـوآ يشـربون .
    نهآل بخجل : ثآمـر آبي آقولگ شـيء بس .
    ثآمـر :قولي آسـمـعگ .
    نهآل :آنت قلت بتجي تخطـبني قريب ومـآجيت ليش؟. لآ تگون هونت
    ثآمـر توتر :هآآآه لآ لآ مـآهونت بس آلوقت مـو مـنآسـب
    نهآل بستغراب من توتره :ليييش بالعكس احسه هذا انسب وقت .
    ثامر يغير الموضوع :نهال محاظرتك الظاهر بدت روحي لا تتأخرين .
    قمت وانا مستغربه منه لما ذكرت موضوع الزواج نقلب وجهه وتوتر لا يكون يكذب علي بس ,لا لا لا شكله عنده ظروف ومستحي يقول فديييته يانااس .

    آلمـهم آنقضـى هذآ آليوم بسـلآم وجآء آليوم آلثآآآآني جآني آتصـآل مـن ثآمـر رديت بدلع :هلآ عمـري .
    ثآمـر :هلآ حبيبتي شـلونگ؟
    نهآل :طـيبه.
    ثآمـر بسـرعه :نهآل آبي آقآبلگ ضـروري
    نهآل بخوف :خييير في شيء ؟
    ثآمـر :لآ مـآفي شـيء .بس تعآل بسـرعه في مـطـعم ***** آنتظـرگ وقفل على طـول .
    آسـتغربت وش يبي لگن قمـت بسـرعه وغيرت مـلآبسـي ,خبرت آمـي آني بطـلع وطـلعت عند آلسـوآق ,وصـلني آلمـطـعم نزلت وحصـلت ثآمـر بآول طـآوله.
    وآنآ آجلس :آلسـلآم عليگم وش صـآيرر ؟
    ثآمـر ببتسـآمـه : مـآ في شـيء بس حبيت آشـووفگ .
    نهآل تتخصـر :لآآآآه مـخوفني وتعآلي بسـرعه وضـرورى آخر شـيء تبي تشـوفني ؟
    ثآمـر :ههههه اي مقدر انام وانا ماشفتك ,لكن بعد في شيء ابي اقولك يااه؟
    نهال :شنوو؟
    رفع من الارض كيييس كبيرر مو مبين وش فيه :اريدك تحطين هذا وياك كم يووم ,تدرين ساكن فشقه وطلعت منها وما عندي مكان وماقدر احطه في السياااره وهذا الكييس يهمني كثييير وانتي الوحيده الي اوثق فيك .

    نهال ببتسمه :تكرم عينك ,لكن ماقلت وش داخله؟
    ثامر :مـآيهم وش دآخله ,آمـآآآنه آذآ تحبييني لآ تفتحيه ولآ تخلين آحد يشـوفه وغطـيه زين.

    نهآل بسـتغرآب :وليييش؟
    ثآمـر :خلآآص نهآل قلت لگ خبيه وبس ولآ تشـوفينه.
    نهآل :خلآآص ولآ تزعل .
    ثآمـر بتسـمـ بخبث :حبيبتي
    صـرآآآحه آسـتغربت آصـرآره آني مـآ آفتح آلگيس وآشـوف وش دآخل لگن مـآهتمـيت گنت وآثقه فيه وسـحبني بآلگلآم آلحلو .
    طـلعت مـن عند ثآآآمـر ورحت آلبيت وآخذت آلگيس ونزلت آلقبو بدون مـآحد يشـوفني وگآنت في خزآنه قديمـه مـآحد يسـتخدمـهآ حطـيت آلگيس في‏‏ آلخزآنه وقفلت عليه وآخذت آلمـفتآح گمـآن خبته في غرفتي .

    آلآمـور گآنت مـآشـيه تمـآآآم ومـآفي مـشـآگل لگن لآحظـت آن ثآآآمـر مـآ صـآر يتصـل مـثل آول وآذآ آتصـلت عليه مـآيرررد وگنت آصـآدفه بجآمـعه لگن گآن يتهرررب مـني آسـتغربت مـن حرگآته لگن عذرته يمـگن آلشـغل مـتعبه شـيء .
    وآلگيس آلحد آلحين مـعي بذيگ آلخزآآنه ولآ فگرت آطـلعه مـن ذآگ آليوم

    گنآ‏‏ مـجتمـعين في آلصـآله گلنآ ونسـولف .
    آبو نهآل ببتسـآمـه :نهآل گييف آلدرآسـه ؟
    نهآل :آلحمـدلله يبه مـآشـيه تمـآم.
    آم نهآل بفخر :نهآل بنت مـتفوقه وآن شـآء آلله بترفع روسـنآ .
    نهال تبوس امها :فديتك ياحلا ام بدنيا .

    رامي وساره قالوا سوى :ونحن مالنا نصيب من المدح .
    ام نهال :هههههه كلكم غالين .

    ابو نهال :الا رامي متي ناوي تتزوج.
    نهال :ايه ولله ابي اكوون عمه.
    ساره بمزح :امحق عمه ههههه
    نهال ترميها بمخده .

    فجأه قطع حديثنا دق البااااب ,قام ابوي يفتح وهو مستغرب منو جااي الحيين تفاجأه برجال الشرطة :خييير ان شاء الله صاير شـيء ؟

    آلشـرطـي :لآ لگن جآي آمـر مـن آلهيئه آنآ نفتش آلبيت آذآ تسـمـحون لنآ ؟
    آبو نهآل بسـتغرآب :حيآآآگ تفضـلوآ .
    دخلوآ يفتشـوف آلبيت گآمـل .

    آم نهآل بخووف :وش صـآير ليش يفتشـون؟
    آبو نهآل :علمـي علمـگ يقولون جآيهم آمـرر .
    آسـتغربت مـن جيت آلشـرطـه يفتشـون وليش بتحديد بيتنآ نآظـرتهم گآنوآ يفتشـون بشـگل دقيق وگآن وصـله لهم مـعلومـه .
    آلشـرطـي :في قبوو بآلبيت ؟!
    آبو نهآل :آيووه تعآلوآ مـعي .
    لمـآ قآل قبو تذگرت آلگيس بسـررعه رحت ورآهم آنآ وعدت ثآمـر مـآحد يشـوفه آگيد بيفتحونه نزلنآ گلنآ مـع آلشـرطـي .
    فتش آلمـگآن لييين وصـل للحزآنه آلي فيهآ آلگيس حآول يفتحهآ مـقفله :ويين مـفتآح آلخزآنه.
    ظـليت آنآ سـآگته ومـآ تگلمـت ,آبوي صـآر يسـآل آمـي وآخوآنهي لگن مـو مـعهم .
    فرحت لمـآ مـآحصـلوه فجآه تگلم آبووي :آگسـروه عآدي آلخزآنه قديم.
    آلشـرطـي :شـگرآ لگ .گسـر آلقفل وطـلع آلگيييس گآن هو گيس ثآمـر گنت مـرره مـتوتره نآظـرت آهلي گآنوآ مـسـتغربين‏‏ مـن وجود آلگيس .

    آلشـرطـي ومـعه وآحد صـآروآ يفحصـون آلي فآلگيييس قآل آلشـرطـي وصـدم آلگل :مـوجود فآلگيس هذآ مـخدرآآآآت .

    انـــــــــــــــــــا كنت مـصــــــدومـــــــــــ‏‏ة

    وشـلوون وشـلون مـخدرآآت ,آلگييس آلي عطـآني يآه ثآمـر فيه مـخدرآت لآ مـآصـدق ,ظـليت سـآگته ومـآتگلمـت .

    آبو نهآل بصـدمـه : شـلون آصـلن هذآ آلگييس مـآگآن مـوجود هنآ .
    آبوي وآخوي جلسـوآ يگمـون آلشـرطـه آنه مـآلهمـ دخل ومـآيدرون عن هذآ آلگيس آسـآسـآ لگن مـآفي فآيده آصـر آلشـرطـي يآخذ آبوي ورآمـي لتحقيق آلين تبين آلآمـور .
    آم نهآل وهي تبگي :يآآآويلي وش آلي صـآر ولله مـآندري عنه .
    آلشـرطـه آخذوآ رآمـي وآبوي .
    وآمـي وسـآره جآلسـين يبگوون ويصـآررخون وآنآ جآلسـه آنآظـر ومـصـدومـه مـو عآرفه وش رآح آسـوي .

    مـررت آلآيآم وآبوي ورآمـي بعدهم بتحقيييق آعترفوآ آعترفوآ وبهدله وسـمـعتنآ صـآرت على گل لسـآآن وحآلت آمـي مـآتبشـر بآلخير.
    ضـآقت بي آلدنيآ لآزم آسـوي شـيء آدق على ثآمـر ومـآيرد علي آبدآ .
    قررت آروح وآعترف بگل شـيء لشـرطـه مـمـگن يتفهمـون آلوضـع مـآقلت لآحد نزلت وخليت آلسـوآق يوديني آلمـخفر .
    دخلت وسـآلت عن آلشـرطـي آلي جآء ذآگ آليوم آلبيت ووصـلوني له.

    آلشـرطـي مـنصـور :نعم آختي .
    نهآل :آنآ عندي مـعلومـآت عن قضـيت بيت عبدآلله(آبوهآ) ومـخدرآت .
    شـ مـنصـور :تفضـلي آسـمـعگ .
    نهآل بتوتر :آنآآ صـآحبه آلمـخدرآت آلي حصـلتوهآ .

    *نهــــــ(الـبــ15ــارت)ـــــــايةه
  8. INKhuda
    19-06-2022, 07:15 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ( 16 )ـــــــــارت/ الاوتـــــار الـحـزينـــة
    مـنصـور بسـتغرآب :وش لون ؟!
    نهآل :آسـمـعني ...وحگت عن علآقتهآ مـع ثآمـر وآنه عطـآهآ هذآ آلگيس تخبيه وهي مـآتدري وش فيه.

    مـنصـور بتفهم :آووگيه آذآ مـعگ حق مـآبيصـير آلآ گل خير ,لگن آبيگ تتصـلين على هذآ ثآمـر وتقولين له يجي لبيتگ يآخذ آلگييس لگن لآ تقولين له عن آلي صـآر ,قولي يآخذهآ لآنگم رآح تبنون ‏‏ومـو لآزم يخليهآ‏‏ بآلبيت  وقتهآ بنمـسـگه ونحقق مـعآه..
    نهآل :طـيب مـثل مـآتريد حظـرتگ .
    طـلعت جوآلي على طـول دقيت عليه لگن مـآيرد آسـتمـريت آدق آگثر مـن مـره آلين سـمـعت صـوووته وحطـيت سـبگر
    نهآل بسـرعه :ثآآآآآمـر
    ثآمـر يمـثل آلآسـتغرآب :نعمـم آختي .
    نهآل :ثآمـر آنآ نهآل وش فيگ؟
    ثآمـر بآنگآر :آختي شـگلگ غلطـآنه مـآعرف آحد بهذآ آلآسـم,بعدين مـن ثآمـر ؟
    نهآل ودمـوعه تنزل نصـدمـه ومـآتوقعت هذآ آلشـيء يصـير ولآ مـن آقرب شـخص لهآ ,خدعهآ وگذب عليهآ وآلحيين خآنهآ وآنگر گل شـيء.

    نهآل بصـوت عآلى :ثآمـر وش فيه وش صـآر لگ ؟!
    ثآمـر عصـب : آسـمـعي آنآ مـآآعرفگ ولآ عآد تدقين على هذآ آلرقم مـرره ثآنيه فآآآآهمـه وقفل فوجهآ .

    طـبعآ مـنصـور سـمـع گل آلمـگآلمـه .
    وقتهآ آنآ ضـعت خلآآص آنگرني وتورطـت آنآ بقضـيه نآظـرت شـرطـي مـنصـور.
    مـنصـور هز رآسـه بلآ :آنآ مـآقدر آسـآعدگ بهذي آلحآله ,آلرجآل آنگر آنه يعرفگ وش يثبت آنگ صـآدقه بگلآمـگ لآزم دليل .
    نهآل :ولله آني صـآدقه لعب علي .
    مـنصـور :مـآينفع آلگلآم لآزم دليل وآضـح ,وآنتي آعترفتي آنگ آنتي خبيتي آلگيس ولآزم نعتقلگ آلي تبآن آلحقيقه .
    مـسـگوني وحطـوني بسـجن .

    دق جوآل مـنصـور رد :نعم .
    آلطـرف آلثآني :سـيدي تم آلقبض على تآجر آلمـخدرآت حمـد .
    مـنصـور :مـمـتآز جيبه حآلآ عندي .
    آلطـرف آلثآني :حآآظـر سـيدي .

    نرررجع شـووي لقبل مـآيعطي ثااامر الكيييس لنهال وش صار معه .
    ((((جاااه اتصال من تاجر المخدرات حمد ولي كان شريكه .
    حمـد :هلآ ثآمـر؟
    ثآمـر :آهلين آبو آلشـبآب .
    حمـد بتوتر :آسـمـع ترى نگشـفنآ وآلشـرطـه تلآحقني .
    ثآآمـر بخووف :وش تقول ؟
    حمـد :تطـمـن هم مـآيدرون عنگ ,لآزم تجي تآخذ آلمـخدرآت مـن عندي تخبيهآ بسـررعه .
    ثآمـر تذگر نهآل ضـحگ بخبث :تطـمـن آعرف بنت خبله رآح عطـيهآ آلگييس تخبيه.
    حمـد :آنتبه تفتحه
    ثآمـر :لآ مـآعليگ آعرف آلعب عليهآ غبيه .
    حمـد :آوگيه تمـآم ..آعطـني مـعلومـآتهآ .
    ثآمـر :آوگيه ..وقآل له عن گل شـيء يخص نهآل .)))))

    وصـل حمـد لعند مـنصـوور وحقق ويآه ..
    حمـد :آنآآ مـجرد نآقل للبضـآيع بس وهذي آلمـخدرآت توصـلني مـن بنت
    مـنصـور بسـتغرآب :مـن آلبنت ؟!
    حمـد : آلآتصـآل آلي جآگم يبلغ عن بيت عبدآلله گآآآن مـني وآلبنت نهآآآل عبدآلله تآجره مـخدرآت وآلآغرآض توصـلني مـن عندهآ .
    مـنصـور نصـدم :تمـآآآم .

    جآآني مـنصـور وقآل لي عن گل شـيء قآله حمـد ,ونصـدمـت صـدمـه عمـري وشـلون قلب گل شـيء فوق رآسـي وآنآ مـآلي دخل وآلمـشـگله گل شـيء ضـدي ولآ عندي دليل برآءه ..طـبعآ آنگرت لگن مـآحد صـدقني وثبتت آلتهمـه علي ونحگمـت 15سـنه.
    آهلي طـبعآ عرفوآ بگل شـيء ولآ آحد وقف عندي حتى آمـي وتخلوآ عني .
    بس جآني آبوي ورمـى على گلمـآت گآنت مـثل آلسـم وتمـنيت آمـوت ولآ آسـمـعهآ ,قآل لي وه‏‏و مـوطـي رآسـه لآرض :آنتي عآآآر علينآ آلحيين سـيرتنآ صـآآآرت على گل لسـآآن ,مـن‏‏ هذآ آليووم آنتي مـو بنتي ولآ آعرفگ .ورآآآح ولآ سـمـع مـني .

    تحسـبت على ثآآمـر آلي وصـلني على هذي آلحآله وتمـنيتني مـت ولآ تعرفت عليه خسـرررت گل شـيء شـبآبي رآح آقضـيه بسـجن ,آهلي ترگوني وتبروآ مـني ,حتى سـمـعت آنهمـ آنتقلوآ مـن آلمـنطـقه بسـبب گلآآمـ آلنآس آلي مـآيرحم مـسـتحيل يسـآآآمـحوني وهذي هي قصـتتتي  .

    رشـآ حضـنتهآ وهي تمـسـح على ظـهرهآ بحنآن :خلآآآص حبيبتي ربگ بيفرجهآ آن شـآءآلله .

    شـجوون بضـيق:گل وحده فينآ لهآ مـآضـي آسـود خرب حيآتهآ ,لگن مـولآزم نضـعف آبدآ وننسـى .

    '''آلفرآق لآ يقتل آلقلب ,لگن يترگهہ‏‏ نآزفآ بين آلمـوت وآلحيآه
  9. INKhuda
    20-06-2022, 07:01 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    الـبــــ( 17)ـــــــــارت/ الاوتـــــار الـحـزينـــة
    گآآآن جآلس بمـگتبه يشـتغل على آلمـقآولآت وآلآورآق آلي مـآتخلص وبآين عليه آلتعب دق جوآله وگآن رقم غريب  ومـآرد عليه مـآله خلق يرد ,لگن آزعجه وهو يدق ورد عليه .
    نوآف :آلسـلآم عليگم.
    ****:وعليگم آلسـلآم
    نوآف نصـدم يعرف هذآ آلصـوت زين مـسـتحيل ينسـآه لگن وش خلآه يدق علي آلحيين بشـگ :مـن مـعي .
    ****:ههههههه معقوله ماعرفتني .
    نواف زفر بضيق :الا عرفتك بس حبيت اتأكد ,ليش داق ؟.
    ****:اعصابك وش فيك عندي لك مفاجأه هههههه.
    نواف عصب :اخلص ماني فاضيلك
    ****:طييب يانواف اصبر علي انا اوريك .
    نواف بستحقار :اذا متصل تهدد فأنا ماخاف منك لا تضيع وقتي على فاضي .
    ****:آسـمـع آنآآ آعرف گل شـيء سـويته واعرف ماضيك كله.
    نوآف هذآ آلي گنت خآيف مـنه :تگذب علي
    ****:لآ مـآ آگذب عليگ ,عشـآن تتآگد برسـل لگ صـوره تثبت گلآمـي .
    نوآف جآته آلصـوره ونصـدم بغضـب :طـيب وش تبي آلحيين ؟
    ****بتهديد :في آشـيآء عندي غير هذي آلصـوره ,آبي مـبلغ 100000ريآل سـعودي توصـلني على حسـآآبي آذآ مـآوصـلت تررررى ....قآطـعه نوآف
    نوآف عصـب :يآآآآحيووووآن وينگ فيه ؟
    ****:مـآبتحصـلني لآ تتعب نفسـگ هہ‏‏هہ‏‏ههہ‏‏هہ‏‏ ,وش قلت تتدفع ولله#####
    نوآف زفر بضـيق :بدفع لگن بشـرطـ
    ****:آنآ آلي آشـرطـ هنآ مـو آنت .
    نوآف :يآحقييير شـوف ولله مـآرآح آخليهآ لگ ..آنآ بدفع آلحيين فزت علي لگن نشـوف بعدين آنآ ولله آنت .
    ****:ههههه اقول حول الفلوس على الحساب بسررعه بلا كلام فاضي ..وقفل بوجهه.
    نواف رمى الجوال على الارض لين تكسر مايقدر يوفر هذا المبلغ الكبير الفلوس الي يحصلها يالله تكفي اهله تنهد بضيق هذي  ثمار الي سويته نواف جالس تحصدها .

    &&& &&&

    عند جمـآآنه آلي طـلعت طـبعآ مـع ريآآآن ,وگذبت على آهلهآ آنهآ رآح تطـلع مـع صـآحبتهآ .

    جمـآنه بدلع مـآسـخ طـبعآ گآشـفه قدآمـه :رورو وش رآيگ بجمـآلي .
    ريآن :آمـشـيهآ رورو هذي آلمـره
    جمـآنه :هههههه وش فيه دلع ,ماقتلي انا حلووه
    ريان يالليل :تجننني .
    جمانه مستغربه الطريق :ووين رايحين.
    ريان ببرود :هنا قريب .
    جمانه بخوف :ويين قريب ؟
    ريان يضحك :لييش خايفه موانا حبيبك مسويلك مفاجأه .
    جمانه ببلاهه :وش هي ؟
    ريان بخبث :لا تستعجلين .
    جلست تحن فوق راسه الين قال .
    ريان  :وش فيك رايح ارويك شقتنا .
    جمانه :ولله فدييتك .
    ريان ضحك بخبث خبله .
    وصلوا الشقه ودخلوا وريان قفل البااب .
    جمانه :لييش قفلت .
    ريان قرب منها مررره :عشاان نأخذ راحتنا
    جمانه :آآآ وقفل فمـهآ
    ريآن :حبيبتي آنآ آحبگ ومـسـتحيل آسـوي شـيء يضـرگ .بدآ يسـحبهآ بگلآم آلحلو .
    ريآن قرب مـنهآ وبآسـهآ ############

    &&& &&&

    عند طـييف وآمـهآ آلمـگآآآن گآن گله دخآن وفي آحجآر ولفآفآت غريبه ,گآنن خآيفآت گثير ومـن آول مـآجن سـآگتآت .
    آلعجوز بصـوت عآلي : وش عندگن بسـرعه تگلمـن .
    آم رآئد :آآ آآ في شـخص آسـمـه فهد گلمنآگ آلمـره آلمـآضـيه وآمـرتينآ نجيب آثر مـنه .
    آلعجوز تذگرت :آيييه فهد آلدگتور تبينه يصـير مـثل  آلخآتم بيد بنتگ صـحيح.
    آم رآئد :آييه .مـدت لهآ آلقمـآش آلي فيه شـعر .
    آلعجوز خذته: شـهريين ورآح يصـير يرگض ورآگ مـثل آلمـجنووون .
    طـييف بدوون مـآتحس :شـهرين گثير وبعدين مـآندري يصـير صـدج ولل ...وحطـت آمـهآ يدهآ على فمـهآ تسـگتهآ
    آلعجوز وشـرآر يطـلع مـن عيونهآ :جآآهل تشـگيين بقدرتي آنآ آقدر آحولگ حيووآن آلحييين.
    طـييف مـن آلخ‏‏وف ضـمـت آمـهآ .
    آم رآئد بخوف :هذي غبيه مـآتدري وش تقوول .
    آلعجوز :خلآص بعد شـهرين تعآلوآ خذوه .
    آم رآئد قامت وقومت طيف معها وهي طالعه :شكرا

    في السياره ام رائد معصبه :فضحتييينا وش هذا الكلام الي جالسه تقولينه افرضي سحرتك .
    طيف تبكي :ماعاد اجي لهنا شفتي شكلها يخرع.
    ام رائد :اوووف ما احد يعتمد عليك .

    &&& &&&

    بيت ام مها ...
    كانت جاالسه بصاله, جاتها مها ..
    مها ببرود :انتي ترى اليوم عمليتك بعد ساعتين جهزي حالك .
    ام مها منصدمه :وشلوون ؟
    مها بنرفزه: وش فيك الدكتور قال يحتاج لك عمليه بعيونك ولازم تسوينها .
    آم مها : طيب ليش ماخبرتيني من قبل.
    مها وهي تصعد غرفتها: اووف الحييين قلت لك جهزي حالك.
    آم مها تنهدت بضيق وشلون عمليه ا على طول، وشلون بتصير وويين ماتعرف شيء، قامت بقله حيله .
    بعد مرور ساعتين توجهوا للمـسـتشـفى.
    آم مها بس تتبع مها وتسووي الي تقولها عليه، ماتعرف لهذي الأمور.
    مها دخلت عند الدكتور..
    الدكتور يأكد عليها :اسمعي اختي هذي العمليه سبق وقلت لك نسبه نجاحها ٥٠ ٪، احتمال تنجح واحتمال تفشل ونحن مو مسؤولين عن شيء وتوقعيين على هذي الورقه تحمل كامل المسؤوليه وموافقه على هذي العمليه.

    مها بعدم اهتمام وبدون تفكير سحبت الورقه ووقعت الموافقه.
    دكتور :اوكيه.
    طـبعآ آمـ مـهآ مـآتعرف شـيء مـن هذآ آلگلآم حآطـه گل آمـلهآ على آلله ثم بنتهآ مـهآ  آلي آصـلن مـآمـهتمـه بمـوضـوع ولآ تفرق مـعهآ آذآ تآذت آمـهآ آولآ .وگل همـهآ آلفلوس .

    دخلوآ آم مـهآ غرفه آلعمـليآآآآت ,مـآآحد يدرى آنهآ بتسـوي عمـليه .
    ومـهآ ولآ گلفت على نفسـهآ تنتظـر طـلعت على طـول مـن آلمـسـتشـفى بلآ ضـمـيير .

    &&& &&&

    في آلمـدرسـه...

    رهف آلي حسـت بصـدآع قوي وسـتأذنت مـن آلآسـتاذه تطلع دوره المياه، دخلت وهي تغسـل وجهآ نصـدمـت مـن  آلي سـمـعته , گآآن في بنتتين يتگلم بآلحمـآم

    آلبنت آلآولى :مـو حرآم آلبنت مـآلهآ ذنب .
    آلبنت آلثآنيه :لآ هي آسـبآب ولآزم آنتقم مـنهآ
    آلبنت آلآولى :تهجين آلخطـه بتنجح .
    آلبنت آلثآنيه :آيييه بس آنتي جهزي آلي قلتلگ عليه آنآ آوريگ يآ *****
    هنآآآ رهف شـهقت ,ومـآحسـت آلآ بآلي جو وسـحبهآ دآخل آلحمـآم .
    رهف آلتفت للبنت : جهآآآن (آلبنت آلثآنيه).
    جهآآآن بتهديد :آسـمـعي آذآ طـلعتي آلگلآآآآم آلي سـمـعتيه يآويلگ مـني .
    رهف بخوف :حرآمـ عليگم.
    جهآآآن بتهديد :بببس آذآ طـلع آلگلآآآم مـآتلومـين آلآنفسـگ فآآآهمـه .
    رهف بخوف:ف ف فآهمـه .
    جهآن دفتهآ بقوه :رووحي .
    رهف طـلعت وهي خآيف مـآتدري وش تسـووي ,وش مـصـلحتهم ولييش يسـوون گذآ ..

    آنتهى آلدوآم .
    رهف وشـهد آخذوآ آغرآضـهمـ ومـشـوآ وهم نآزلين
    رهف وهي تآشـر :مـو هذي آمـگ شـهد ؟
    شـهد بضـيق تنآظـر آمـهآ وهي تشـتغل بآلحر :آيووه .
    رهف :شـهووود آخوي بيوصـلني ,بتروحين ويآآآي لآنه آليوم حر مـآيصـير تمـشـين .
    شـهد :بسـسـ
    رهف سـحبتهآ :لا بس ولا شيء يالله.
    طلعن برى ورهف ادور سياره اخوها بدر  ,وشهد طاحت عينها في الي جالسه في السياره ويناظرها وابتسم  (هذا وش جابه هنا ,حتى في المدرسة لاحقني ) اشوي نزل من السياره وتوجه صوبها

    شهد :(هذا وش فيه جااي صوبي مجنووون )
    غيرر انصدمت من رررهف الي ركضت صوب .
    رهف :ووينك فيه ؟
    بدر وهو ماشال عينه عن شهد الي منصدمه :وقفت السياره بعيد عن الزحمه ..
    رهف تلفت لشهد :يالله شهد خلينا نروح .
    شهد تناظر بدر بستهزاء :لا خلاص مشكوره اروح مشي .وراحت
    بدر كاان يناظرها ومبتسم بغرور .
    رهف تناديها :وش فيييك شهههد .
    بدر :يالله خلينا نرووح .
    رهف ركبت وراحوا .

    شـهد ( بدر طـلع آخوى رهف ,رهف ويين وهو وين آگرهه هذآ آلآدمـي )

    &&& &&&

    عند جمـآآنه آلي رجعت بتآگسـي آنآ وش سـوويت بعت شـررفي بآيدي ,ليييش مـآمـنعته آووف ,عآآدي هو قآل يحبني ورآح يآخذني  بآلآخيرررر ,يمـگنن يآجمـآنه يگذب عليگ لآ لآ ريآآآن حبيبي مـآيسـويهآ ورآآح يجي يخطـبني قريب ,آلحيين مـن يفگني مـن حننه آلعجووز (آمـهآ).
    وصـلت آلبيت وعدلت شـگلهآ آلي مـتبهدل ودخله .
    آبو نوآف بعصـبيه :لييييش تآخررتي هذآ گله مـع صـآحبتگ .
    جمـآنه خآفت :آيييه تآخرنآ بسـووق .
    آبو نوآف يتنهد : مـرره ثآنيه آذآ بغيتي آلطـلعين يوصـلگ آخووگ غيره لآ .
    جمـآنه زفرت بضـيق وصـعدت غرفتهآ .
    ابو نواف تنهد :مادري لييش قلبي ناغزني، لا إله إلا الله.

    ''نصـحت آلقلب لآ تبگي
    "وقآل آلقلب وحدآآني
    "آبي آضـحگ آبي آحگي
    "ولگن ويين خلآآآآني,
  10. INKhuda
    21-06-2022, 07:02 PM

    رد: روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda

    روايــــة / الاوتـــــار الـحـزينـــة /بقلمــي "هــدى" INKhuda


    البــ 18ـــــــــارت /الاوتـــــار الـحـزينـــة
    فهد آلي گآن يرتب بعض آلآورآق في مـگتب صـديقه آلدگتور ,آنتبه للمـلف آلي گآن مـعزول وشـددده آسـم آلمـريضـ‏‏ه آخذه يتآگد وهو مـسـتغرب .
    فهد بدهشـه وهو يقلب آلمـلف :وش ذآ هذي فآآطـمـه حرمـه عمـي آلمـرحوم ,شـلون گذآ عمـليه.رمى الملف على الطاوله وهو معصب .وعلى دخله آلمـمـرضـه

    آلمـمـرضـه :فيه آييه ؟!
    فهد يمـد لهآ آلمـلف :وش هذآ .
    آلمـمـرضـه وهي تشـوفه‏‏:هذآ آلمـريضـه عندنآ بغرفه آلعمـليآآآت .
    فهد زفر بضـيق :ووش لون ,نسـبه نجآح آلعمـليه 50% يعني آحتمـآل گبير  تفشـل لآزم آلمـريضـه تتعآلج في مـسـتشـفي مـتخصـص .
    آلمـمـرضـه :هذآ آلگلآم  قلنآه لبنت آلمـريضـه ,لگن هي گآنت مـصـره تنعمـل آلعمـليه هنآ وتحمـلت گل آلمـسـؤوليه.

    فهد زفر بضييق مها عديمه الاخلاق وش لون هانت عليها امها تمالك اعصابه :طيب كم لها بغرفه العمليات .
    الممرضه :حوالي 3ساعات .
    فهد راح جلس في الانتظار على اعصابه ,ينتظر النتيجه ,ويتحسب على مها الي ضميرها ميت ولا تحس ابدا كل هذااا عشان الفلوس باعت امها وباعت اهلها .
    دق جوآل ورد بدون مـآيشـوف آلرقمـ .
    فهد :نعم.
    نوآف :هلآ وش فيگ مـعصـب .
    فهد تنهد :هلآ نوآف مـآفي شـيء بس ضـآيق
    نوآف :وينگ فيه؟
    فهد :بآلمـسـتشـفى .
    نوآف آسـتغرب :مـآخلص دوآمـگ ؟!
    فهد :آلآ خلص بس حرمـه عمـي في غرفه آلعمـليآت .
    نوآف بخوف :مـن مـتى ولييش ؟
    فهد :نوآف تعآل وقولگ گل شـيء .
    نوآف قفل ورآح آلمـسـتشـفى على طـول ,لمـآ وصـل حصـل فهد جآلس على آلآرض وحآضـن وجهه بيده وحآلته حآله رآح وجلس عنده .
    نوآف يطـبطـب عليه :وش فيگ شـد حيلگ ,قولي وش آلسـآلفه .
    فهد شـرحله آلمـوضـووع گآآآمـل .
    نوآف وهو مـعصـب على مـهآ :هذي آلحيوووآنه مـآعندهآ ذره آحسـآآآس لگن آنآ آرآويهآ وجآء يبي يقووم سـحبه فهد .
    فهد :خلهآ تولي آصـلن آنآ عمـتي آخذهآ بيتنآ ,آبيهآ تفقدهآ وتعرف قيمـتهآ .
    نوآف تنهد :ودي آسـآعدهآ لگن تعرف حآلتنآ ,مـدري مـتى آبوي وعمـي بيتصـآلحون .
    فهد :آلي گآتبه آلله بيصـير تدري ذآگ آلي طـلبوني بسـجن وشـفت شـجون آختگ .
    نوآف عصـب وزفر بضـيق :لآ تقول آختي آنآ مـآعندي آخت آسـمـهآ شـجون آصـلن گل آلي حن فيه آلحيين بسـببهآ .
    فهد تنهد ,وظـلوآ سـآگتين آلين طـلع آلدگتور مـن غرفه آلعمـليآت وفز فهد له بسـرعه .

    &&& &&&

    گآن يدف گرسـيه وهو طـآلع مـن آلمـسـجد ,مـر مـن جنبه شـخص يعرفه زين گيف مـآيعرفه وهو آخووه مـن لحمـه ودمـه صـآر له مـده طـوويله لآ شـآفه ولآ گلمـه تنهد وتگلم بضـييق :آلى مـتى آلى مـتى يآآآنآصـر .
    نآصـر آلي وقف‏‏ ولتفت له ببرود : آلي بينآ آعتقد آنت آلسـبب فيه , وبنتگ وطـت رآسـنآ بآلآرض وش بآقى بعد .
    آبو نوآف وطـى رآسـه ومـآتگلم.
    نآصـر رآح :عآذرگ مـآبتعرف ترد .

    آبو نوآف ونآصـر صـآرت بينهم خصـوومـه في آلشـغل وزآد عليه قضـيه شـجوون آلي صـآرت سـيرتهآ  على گل لسـآن ,مـن بعدهآ نآصـر مـآصـآر يگلمـ ولآ يزور آبو نوآف وآبو نوآف نفس آلشـيء وگلن بحآله .

    &&& &&&

    طـلع آلدگتور وفز له فهد‏‏ه بسـرعه : بشر؟
    آلدگتور هز رآسـه بآسـف :لآسـف آلعمـليه مـآنجحت ,نبهنآگم وهذي آلنتيجه ورآآآح .
    فهد جآلس مـصـدووم ,آرتفعت صـوت آنفآسـه مـن آلعصـبيه ,طـلع وهو مـعصـب مـن آلمـسـتشـفى وده يذبحهآ آلحقييره .

    عند نوآف آلي دخل عند آمـ مـهآ ,گسـره خآآآطـره وهي مـتغطـيه بآلآجهزه ووجهآ شـآآحب ,آبتلت ببنت  آلقلب مـآنخلق فيهآ ,تنهد بضـييق .
    جآء آلدگتور وقآل له يروح عشـآن ترتآح .

    عند فهد آلي گآآن يغلي  مـن آلعصـبيه ,سـآل عنهآ وقآلوآ له في شـرگه آبو زآيد رآح لهآ على طـول ودخل .

    مـهآ آلي گآنت نآزله مـن آلدرج تبي تطـلع مـن آلشـرگه مـآحسـت آلآ بآآآلگگگگف آلي طـيحهآ فآلآرض مـن قوته .
    فهد وهو يغلى ويصـرخ بآعلى صـوته :يآآآ حقيييييره وشـلووون تسـوين بآمـگ گذآ آنتي حرآآآم عليگ گلمـه آنسـآنه ,ضـمـييرگ مـيت وشـلون طـآوعگ قلبگ .
    مـهآ آلي گآنت مـصـدوومـه قآلت وهي تصـآرخ :مييين تحسـب  نفسـگ  عشـآن تمـد يدگ علي ,آنآ حره بآلي آسـويه مـآلگ شـغل بحيآتي .
    فهد يرص على آسـنآنه بقوه :آمـگ صـآآآرت مـآتشوف عمـيآء‏‏ ,گل هذآ بسـبـب طـمـعگ بآلفلوس .
    مـهآ في آلبدآيه آنصـدمـت بهذآ آلخببر ,لگن قآلت بوقآحه :مـآآآآتهمـني آصـلن آنآآآ مـو مـحتآجه آم يآگرهي لهآ نگدت حيآ....مـآگمـلت گلآمـهآ فهد عطـآهآ گف ثآآآآني بقوه .
    فهد بغضـب :تففووو عليگ .آسـمـعي آصـلن عمـتي مـو مـحتآجه لحيوووآنه وبنت حقييره مـثلگ مـثل مـآتريدين مـآررآآح تشـوفينهآ مـره ثآآآنيه وآنسـي آنه عندگ آم ..هذآ آلي تبينه آنتي!

    مـهآ صـرخت :آيييييه هذآ آلي آبيه .آگرهآ مـآآبي آشـوووفهآ حلآلگ خذهآ وآذآ مـآخذيتهآ تآگد رآح آرمـيهآ بدآر آلمـسـنيين .
    گآآآن گل آلي بشـرگه مـجتمـعين ومـسـتغربين مـن آلي قآعد يصـير .
    جآآآء آبو زآيد بسـرعه لمـآ شـآف فهد يطـق مـهآ بعصـبيييه :آنت مـن سـمـحلگ تمـد يدگ عليهآ ؟لآ وفشـرگتي
    جآء نوآف آلي سـمـع گل شـيء  نآظـره مـن فوق لتحت :ومـن تگوون آنت حظـرتگ ؟!
    آبو زآيد بغضـب  :مـو مـهم مـن آگون ,آلمـهم آنگم تطـلعون مـن شـرگتي ولآ آشـوف وجيهگم هنآآآآ مـره ثآنيه .
    نوآف بسـتهزآء :وآلي يشـوف شـگلگ يقدر يجلس هنآ ثآنيه وحده .
    مـهآ بعصـبيه :آحترررم نفسـگ .
    فهد ضـحگ بسـتهزآء :ليييش تدافعين عنه لآ يگون حبيبگ ونحن مـآندري بعد .
    نوآف :ههههه الظاهر كذا ,ماتناسبها الا هذي الاشكال لايقين على بعض .
    ابو زايد صرخ باعلى صوته :اطلعوا من شركتي بررررررى .
    فهد :بطلع اصلن مانتشرف نجلس هناااا ..وسحب نواف وطلعوا .

    ابو زايد زفر بقهر وصرخ على الموظفيين المجتمعين :كل واحد على شغله يالله ,وش تنااااظرون .
    الكل تفرق ..مها قامت بقهر وطلعت من الشركه .

    &&&  &&&

    فهد رد البيت وصعد غرفته تفاجأ بالهنوووف الي جالسه بلبس شبه عاااري على سريره، وابتسمت له لما دخل، فهد على طوول نزل عيونه وهو منصدم من جراءتها، طنشها وعطاها ظهره
    آلهنوف بوقاحه قربت منه :هلا بحبيب آلهنوف.
    فهد مارد عليها وهومنقهر من حركاتها..
    آلهنوف مسكت كبك الثوب تبي تفكه :خلني اساعدك.
    فهد بعد يدهآ بقرف :لا شكرا .
    آلهنوف نقهرت من حركته  بدلع وصارت قريبه منه مره :فهد حياتي انا بمقام امك...وهناا دخل نااصر

    آلهنوف بعدت بسررعه عن فهد بخووف.
    فهد صد عنها.
    ناصر بستغراب وهو يناظر آلهنوف من فوق لتحت : وش الي يصير هنا.
    آلهنوف بخوف لا يكون سمع شيء الله يستر :لا ماصار شيء بس فهد تعبان وجيت  اطمن عليه.
    ناصر التفت لفهد : ماتشوف شر وش فيك؟
    فهد ساير لها مايبي يحرج ابوه :صداع بسيط وراح مافي شيء.
    ناصر تنهد بتعب :طيب انا بروح انام واشر للهنوف تتبعه.
    ناصر في الغرفه  : مانبهت عليك عن هذي الملابس قدام العيال.
    آلهنوف بتوتر :ايه بس كنت مستعجله وطلعت كذا.
    ناصر : طيب طفى النور ابي انام.
    آلهنوف :من عيوني.

    §§§ §§§

    في مـگآآن ثآني آسـتيقضـت فتحت عينآهآ لگنهآ لآ‏‏ترى شـيء آبدآ سـوى آسـوآآآد مـآهذآ هل هذه آلحقيقه آمـ آني مـآزلت نآئمـه ,مـآلذي حدث ومـآلذي جرآى ,آييين آحبآآبي آيين آبنتي ,يبدوآ آنهآ حقيقه وحقيقتاً مر للغآيه ,آخذت تنآآآآدي آبنتتتتي آبنتتتي آين آنتى  هلمـي آلي آخبريني آخرجييني مـن حيرتي هل‏‏ آصـبحت عمـيآء ,ولم آرى شـيء بعد آلآن بگت بحرقه شـديده ,آبنتي لمـآآآذآ فعلتي هذآ بي ,‏‏آين ضـمـيرگ هل هو في قبره ,آظـن هذآ نعم آن ضـمـيرگ مـييت ,گل هذآ مـن آجل آلمـآآآآل آصـبحت لآ آبصـر يآ آبنتي . (آحببت آن آگتبهآ بآلعربيه آلفصـحى لتگون مـعبره آگثر ))
    آم مـهآ صـآرت تبگي بحرقه بعد مـآعرفت گل شـيء سـوته فيهآ بنتهآ مـهآ ,تجمـعن عليهآ آلمـمـرضـآت يهدنهآ لگن مـآرضـت تهدآ آلين آلدگتور حقنتهآ بحقنه مـهدآه ورتخت آعصـآآآبهآ ودخلت في سـبآت .

    رزقني آلله بمـولوده رآيت آلعآلم في عينيهآ
    ظـننتهآ سـتوآسـيني ,ظـننتهآ سـتبحر مـعي
    في بحر آحزآني لتبحث عن آلبآب لتخرجني
    مـنهآ ,گبرت وخآآبت ظـنوني آنهآ  تجرحني
    گل يوم ,آنهآ تسـگب على  جرآحي  آلسـم
    وصـلت لسـن آلمـشـيب وآنآ  آعتآد   آلوجع,
    آلقهر, آلآلم,ولآ زلت آقآوم آوجآعي صـآمـده
    لآنــــــــــهآ آبـنـتــــــــــــــــي
1234

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع