القهوة المقطرة - المشروب المفضل في أمريكا


القهوة المقطره هي أكثر أنواع القهوة شيوعًا في الولايات المتحدة ، وتعد ماكينات صنع القهوة بالتنقيط عنصرًا أساسيًا في المطبخ الأمريكي.
ما يشير إليه الكثيرون بفلتر القهوة يتم صنعه بآلة بسيطة بدرجة كافية. كل ما عليك فعله هو قياس كمية الماء بالنسبة لعدد الأكواب التي تريد صنعها ، وإضافتها إلى الخزان حيث يتم تسخينها وإدخالها في مخروط المرشح حيث توجد القهوة المطحونة.
بينما يشق الماء طريقه عبر القهوة المختصه ، تبدأ القهوة بالتقطير في الدورق الزجاجي ويصبح جهاز فتح العين جاهزًا للتقديم.
نصيحة: للحصول على مشروب مثالي ، تحتاج إلى وضع ملعقتين كبيرتين من القهوة المطحونة مقابل 6 أونصات سائلة من الماء ، للحصول على فنجان قهوة عادي.طريقة صنع القهوة بالضغط الفرنسي
هذه آلة صنع القهوة شائعة الاستخدام وسهلة الاستخدام وأيضًا من بين أكثر الآلات التي يمكنك الحصول عليها بأسعار معقولة. ومع ذلك ، سيكون عليك تسخين الماء بنفسك ، ونسبة القهوة إلى الماء هي نفسها. قم بقياس القهوة المطحونة وضعها في الفرنش برس ، وفي الوقت نفسه ، سخن كمية كافية من الماء لعدد الأكواب التي تريد تحضيرها.
يجب ألا يكون الماء شديد السخونة وإلا سيحترق البقول ، ولا ينبغي أن يكون شديد البرودة وإلا ستكون قهوتك ضعيفة وقليلة الاستخراج. أفضل شيء هو إحضار الماء إلى درجة الغليان وإزالته من مصدر الحرارة وتركه يبرد لمدة دقيقة واحدة.
صب الماء على القهوة المطحونة ، وأغلق غطاء المصفاة ، ورجها بقوة. اتركه ينضج لمدة أربع دقائق ثم ادفع المكبس لأسفل لتصفية القهوة المطحونة. الآن يمكنك صب القهوة!
نصيحة: يوصي الخبراء باستخدام المطحنة ذات الأزيز لهذا النوع من آلات صنع القهوة ، لأنك تريد أن تكون حبيبات القهوة متسقة في الحجم وليست دقيقة جدًا.