تحميل العاب بيس 17 و18و 19 برابط مباشر


العاب بيس التي تعتبر من بين ألعاب بيس التي مازالت متوافرة حتى الآن، بالعديد من الإصدارات إلى أحدث نسخة من ألعاب بيش وهي بيس 21، والتي تحاكي المباريات العالمية، وخاصة الدوريات الكلاسيكية ودوريات كاس العالم، كما يمكنك أن تقوم بتعديل تشكيل الفريق واللاعبين داخل اللعبة، وكذلك التعرف على العديد من الانتقالات داخل الفرق الرسمية تبعا لما يتم في النوادي والفرق العالمية.

حيث تم إصدار أول لعبة من ألعاب كرة القدم الشيقة وهي بيس 2001، والتي حققت النمو الرائع والمتسلسل إلى هذه اللعبة، حتى تم إصدار ألعاب بيس 17.18.19، وبذلك تستطيع اللعبة تتنافس بقوة مع ألعاب كرة القدم العالمية، والتي تقوم بضم شخصيات اللاعبين الحقيقين إلى اللعبة.

تم تطوير لعبة بيس من خلال شركة Konami اليابانية، والتي ساعدت على تطوير إصدارات العبة منذ اطلاق أو إصدار لها، لتجعل كل إصدار مختلف تماما عن أي إصدار آخر، حيث بدأت اللعبة بالتشغيل على منصة PS لألعاب الفيديو، وبعد ذلك تم تشغيلها على أجهزة الإكس بوكس، والعديد من المنصات الأخرى العالمية.

أما في خلال السنوات الأخيرة، تم توفير نسخة خاصة من ألعاب بيس 17.18.19 تعمل على أنظمة الاندرويد، ليتم اللعب بها على الهواتف الذكية وذلك عبر المنصات android و iOS، كما تم توفيرها لتعمل على العديد من الأنظمة والمنصات الأخرى وتشغيل المنصات الألعاب الافتراضية والتي تتمثل في Google Stadia و Steam.

كما يقدر عدد مستخدمي ومعجبين ألعاب بيس بأكثر من حوالي 500 مليون لاعب حول العالم، مما أدى إلى توفير مبيعات هائلة للعبة، كما تم توافر اللعبة أيضًا على أقراص CD لتستطيع أن تقوم بتنزيلها مباشرة، من متجر الألعاب إلى جهاز اللعبة المختلفة.

حكاية العاب بيس إخر 3 إصدارات

تعتبر ألعاب بيس هي اشهر ألعاب كرة القدم حول العالم، وقد كونت اللعبة العديد من الإصدارات المختلفة والمتنوعة، والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من الاختلافات، التي استطاعت الشركة المطورة، بأن تجعل كل إصدار منفرد على الإصدار الأخر منها، ويحتوي على مجموعة من المميزات والإضافات الرائعة.

كما لاقت اللعبة العديد من الانتقادات التي تعرضت لها الشركة في الإصدارات السابقة، وذلك بسبب غياب الواقعية داخل اللعبة، خاصة في حركة اللاعبين، ومن أجل ذلك حاولت الشركة أن تقوم بالاستعانة بأشهر لاعبين المنتخب الإسباني وهو Andres Iniesta، وذلك من أجل مرونة اللعب والاختبارات الحركية للعبة، والتمريرات الرائعة وتطبيقها داخل اللعبة.

مما يعطي الواقعية، ويكون بذلك تم الاستفادة القصوى من النقد الفني والبناء الذي تصدى إلى ألعاب بيس، بالإضافة إلى العديد من الإضافات الأخرى، والتي كانت في صالح نجاح اللعبة بشكل كبير وباهر، كما قامت اللعبة بتحسين مستوى الجرافيكس والإضاءة داخل اللعبة لتكون أفضل من أي إصدارات أخرى.

حيث قامت الشركة بتطوير اللعبة بشكل ملحوظ، والتي جعلت الواقعية أفضل داخل اللعبة، ونجدها في الضحكات والحركات الخاصة للاعبين، وكذلك هتاف الجماهير وتشجيعهم لفريق المنتخب، وكذلك كل الحركات التفصيلية الدقيقة التي تحدث بالفعل في المباريات العالمية.

كما تقوم الشركة بتقليل الجودة بقدر الإمكان، حتى تتناسب اللعبة وتتوافق مع العديد من أجهزة التشغيل، ولا يكون هناك أي متطلبات عالية للعبة، مقارنة بالألعاب الأخرى والمماثلة، ليتم تشغيلها بإمكانيات عادية، وليس أي إمكانيات عالية.

الفيزياء والذكاء الاصطناعي

تعرف سلسلة ألعاب بيس 17.18.19 بأنها ذات حركات عالية الجودة ممتازة، كما أن جميع الحركات داخل اللعبة تخضع لقوانين فيزياء الذكاء الاصطناعي، وكان تطبيق كل هذه الاستراتيجية العالية يتطلب أن يتم استخدام المعادلات الخاصة للحصول على النتائج المطلوب تنفيذها داخل اللعبة.

كما نلاحظ أن تسارع اللاعبين معا أثناء مباراة كرة القدم، وحركات القفز والركلات البعيدة والقريبة للكرة، تتناسب بشكل قوي مع قوة الضربة نفسها، ونجد أن هناك مجموعة من اللاعبين متميزون في لعبهم عن لاعبون أخرون داخل المباراة، ونجد ملاحظة الفروق المدهشة في الأداء والمهارات والقدرات الخاصة بكل لاعب،ـ في التمريرات والركلات.

كما أن هناك مجموعة من الفرق التي تتميز عن بعضها أيضًا في الأداء، الأمر الذي يعرض كل منهم إلى الفوز أو الخسارة، ونجد أن كل هذه الأمور قد جاءت نتيجة تحسين مستوى الفيزياء الخاصة للعبة، والتي أصبحت من خلالها أكثر احترافية ومهارة في انتقال اللاعبين داخل الملاعب.

أهم الملاعب الموجودة في ألعاب بيس 17.18.19

تتميزبالكثير من الإضافات القريبة من الواقع، ومنها أسماء أهم الملاعب العالمية، واشهرها على الإطلاق، والتي من خلال أسمائها تزيد من حماس اللاعبين داخل اللعبة، بالإضافة إلى وجود لاعب جديد على غلاف كل إصدار من الإصدارات المختلفة ومنها ميسي رونالدو وغيرهم من اللاعبين.
كما أن ألعاب بيس استطاعت في الإصدار من 2017 إلى إصدار 2019 أن تقدم ما يقارب من 32 ملعب، يتم فيه خوض الكثير من المباريات والدوريات القارية والأوربية، وكذلك الأسيوية والأمريكية والأفريقية أيضًا ومن أهم هذه الملاعب المتوافرة هو ما يلي:
Allianz Arena
Allianz Parque
Arena Corinthians
Camp Nou
Celtic Park
De Kuip
El Monumental
Emirates Stadium
Estadio Alberto
Estadio Alejandro Villanueva
Estadio Beira-Rio
Estadio Mineirão
Estadio José Alvalade
Johan Cruyff ArenA
St. Jakob-Park
Estadio do Maracanã
Veltins-Arena
Burg Stadion
Neu Sonne Arena
كما تضم سلسلة الألعاب الشهيرة لألعاب بيس مجموعة من الدوريات العالمية الشهيرة والتي من اشهرها ما يلي:
دوري Serie A+B الإيطالي
دوري Liga NOS البرتغالي
دوري Campeonato Brasileiro A+B البرازيلي
دوري Superliga Argentina الأرجنتيني
دوري AFC Champions League
دوري UEFA Euro 2020
دوري La Liga 1+2 الإسباني
دوري PEU League الأوروبي

الصور:

تحميل العاب بيس 17 و18و 19 برابط مباشر

تحميل العاب بيس 17 و18و 19 برابط مباشر

تحميل العاب بيس 17 و18و 19 برابط مباشر

أنماط ألعاب بيس 17.18.19

من خلال الإصدارات الخاصة بألعاب بيس 17.18.19 تم إضافة نمط Master League والذي يمنحك أداة التحكم في خصائص اللعبة، حيث يمكنك أن تقوم بتشكيل الفريق الخاص بالنادي الخاص بك، وكذلك القيام بتدريبهم، وإدارة الفريق بشكل خاص، وجعله من الفرق المميزة.

كما تحتوي العبة على مجموعة كبيرة من الأنماط الأخرى والقديمة والتي كانت تمتلكها اللعبة في الإصدارات القديمة، كما تم تحسين أداء اللعبة وأنماطها الخاصة ما جعلها أكثر واقعية من الإصدارات الأخرى، وكذلك فأن بإمكانك أن تقوم بدعوة أصدقائك للعب أون لاين، أو من خلال جهازك البلايستيشن وتكونوا في جلسة واحدة.

ما يفرق هذه الإصدارات عن غيرها

تحتوي ألعاب بيس 17.18.19 على العديد من الخصائص والمميزات الرائعة والكبيرة، والتي من أهمها ما يلي:
تم إضافة العديد من الإضافات الرائعة والتي تزيد من واقعية اللعبة، ومنها الهتافات الجديدة للاعبين.
كما ضمت اللعبة مجموعة من الاحتفالات التي تخص اللاعبين.
كما تم إضافة مجموعة رائعة من الانتقالات والمفاوضات My Club داخل اللعبة على شراء اللاعبين.
كما يتم تحديث بطاقات اللاعب في خلال كل أسبوع، وذلك من أجل تحسين مهارات اللاعبين، بما يتواكب مع المهارات والمواهب الخاصة بهم.
بالإضافة إلى تحديث الزي الرسمي لكل فريق من فرق المنتخبات، خاصة لمجموعة الملاعب لتكون أفضل من قبل.
تدعم اللعبة العديد من اللغات العالمية، ومنها العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية، بالإضافة إلى اللغات الأخرى.
كما تتوافق اللعبة مع العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، ولا تحتاج إلى أي متطلبات تشغيل عالية.

روابط التحميل:-

تحميل لعبة بيس 2017
تحميل لعبة بيس 2018
تحميل لعبة بيس 2019