تحميل بيس 2020 للكمبيوتر


عام آخر ومر 25 عام ، تقدم شركة Konami إصدارًا جديدًا من Pro Evolution Soccer للتنافس مع EA Sports 'FIFA. تم بذل والوضع للوضع ، بدء العمل على eFootball.

مشاهدة هذا التحديث جميع بيانات اللاعب الجديدة وتشكيلات النادي الذي يتجسس (استمرار استمرار ميلان وإيه سي ميلان فقد فيه ترخيصه). ويضيف أيضًا وضع UEFA EURO 2020 جديدًا قبل بطولة 2021 حيث بدأ لاعبو PES 21 محاكاة اللعبة في ويمبلي مختلف جميع الفرق الوطنية التالية: 55 UEFA.

الميزات الرئيسية ل PES 2021 eFootball
تم تحديثه لأفضل لعبة كرة قدم لهذا العام ، ظهرت في ثلاث نقاط رئيسية:

إمكانية التحكم في اللعبة على المساعدة التي لا تقدر بثمن من Andrés Iniesta في وضبط وضبط اللاعبين. وقد تم ذلك إلى مراوغات وتمكنك من تحقيق أهدافك في مراوغات واحدة. تظهر هذه الصورة الواقعية أيضًا في الروح من الحد الأدنى من إهمال خصومك الخاصة.
Master League: يتيح لك أن تصبح المدير المطلق وأن تأخذ التقدم من خلال نظام حوارات تداولية جديدة ، تنظيم أسعار السوق الحقيقية لجعل اللعبة واقعية.
الأوضاع التعليمية: ركزت شركة Konami بشكل خاص على الأوضاع التعليمية لـ PE. من ناحية أخرى ، إيجابي وضع المباراة التي أجراها. شارك شارك في المشاركة.
اصدارات eFootball PES 2021
هذه المناسبة ، قررت شركة Konami زيادة عدد الإصدارات المتاحة لتناسب اهتمامات اللاعبين بشكل أكبر. نعم ، ج لعبة PES 2021 - Pro Evolution Soccer إصدارًا قياسيًا (متوفرًا في إصدار مادي) ، وخيارات أخرى للاختيار من بينها في شكل رقمي فقط:

الإصدار القياسي: ليونيل ميسي على الغلاف بسعر 29.99 يورو. هذا الخيار 3 تذاكر تعاقدية لمدة 10 أسابيع وممثل بريميوم (التعاقد مع لاعبين من أندية مختلفة) لمدة 10 أسابيع.
إصدارات أخرى: إذا كنت من محبي أرسنال أو برشلونة أو بايرن المفضل ميونخ أو يوفنتوس أو مانشستر ، ومركز (فقط في الإصدار الرقمي) اختيار إصدار اللعبة بم حصري خاص بناديك. عام لأول مرة في PES ، من بين مزايا السلسلة ، والتشكيلة الكاملة ، وموضوع وقص ، والزي الرقمي. سعر هذه الإصدارات 34.99 يورو.
هناك أيضًا مكافآت وإنجازات خاصة لمكافأة ولاء اللاعبين المخضرمين الذين لعبوا لعبة ePES 2020 myClub.

الآن بعد أن عرفت كل التفاصيل ، تتردد في شراء هذا التحديث بواسطة Steam. في نهاية سبتمبر ، الحروف مزايا لعبة كرة القدم الأكثر انتشارًا في العالم بميزات FIFA 21.
للتحميل من هنا
المصدر تحميل بيس 2020 للكمبيوتر