هـديـل أسـيرة الـعـاشـق






من تألـيـف سـرور الحيااة

avatar167604_1.gif


لكل زمن حكايه ولكل ساعه دقائق وهاكذا هم ابطال روايتي فالكل بطل سر ولكل سر اما ندم او فرح او غموض او عشق
(تضم هاذه الروايه قلوب تكون للعشق افضل عنوان وللجرم افضل تلامذه ولليئس مستسلمين وللخونه جواريه وبالسعاده
متمسكين وللبسمه منتضرين ولطمع سفاحين
حبيت أقول ان البطله سميت صديقتي واختي وكل حاجه في دنياي (هديل)
دخل للغرفه مروق ويدور لها بنضرات ه في الغرفه الكبييييره وكثيرة الظلمه جلس جنبها ومسك ايديها بس هي صدت عنه
رجع ولمها له بقووه بس هي دفته ولفت تستفرغ حينما شمت رائحة عطره
:ليه كل هذا الصد هديل:اكرهك :بس انا احبك هديل:خل عندك كرامه انا اكرررررهك : قلت لك مليون مره مشاعرك الكذابه ماتهمني حست بحزن فعلآ هي تهواه مو قادره تكذب عليه عيونها فضاحه وتغرق دموع من تقول اكرهك
لمها له:اكره الضعف بعيونك هديل:ادري انك خاين لسانك معسول خليت توأمي تتزوجك وخليت جاسيكا تحبك
وانا بعد حبيتك: قلت لك من قبل تبقين الاخيره مو الاولى
هديل: متخلف: متعود فالاتضنين اني بهاوش ولا بضربك خذي راحتك
هديل:تدري انك حقير ومريض تنومني ضرب وتصبحني بقبلات
:شنو اسوي اشتاق لك هديل:جعل يشتاق لك القبر
:ههههههههههههههه
"قبل خمس سنين ونص"كان في قمة عصبيته دخل الكوفي شوب يتمنى من كل قلبه ان الرساله
اللي وصلت له كذب وانها وصلت لهبالغلط وانصدم لما شافها جالسه قبال واحد ماسك ايده ومو اي
واحد رفيق عمره صارخ من نص الكوفي:اسيييل وقفت بسرعه:جراااح
مسكها من شعرها ولا فكر في نضرات الناس لهم سحبها من شعرها ورماها على الارض
مسك الرجال:انت يا٠٠٠٠٠(تعرفون اسمه بعدين) مالقيت الى اسيل
الرجال مصدوم:والله ياجراح فاهم غلط:اي فاهم غلط ماسك ايدها وكلك نضرات حب ولاتعرفك ولاتعرفها
وفوق هذا كله خطيبتي ياسفابك(ياحسافه فيك) عشرة سنين هانت عليك ياواطي

وصار يضربه... وبعد محاولات كثير وصعبه قدرو يفرعون ويبعدون جراح عن......
مسك اسيل من شعرها وسحبها
اسيل:لا ياجراح والله فاهم غلط جراح زاد شد على شعرها:جب ولا اسمع كلمه
خرجها من بوابت موقف السيارات الي ماكان فيها احد لصقها بالجدار وهو ماسكها من ذقنها بقوة:اسيل ليش معاه بذات
اسيل من الالم فاتخ عين ومسكره الثانيه بقوه.. مسكت ايده الي على ذقنها:والله مو نفس الي تفكر فيه
جراح:اسيل والله العظيم ان ماتكلمتي لأدخل واذبخ تكلمي
حطت ايدها على خده قالت بدموع:جراح انا احبك مابيك تفكر لحضه اني اخونك
جراح دفها على جدار مسكها من حلقها:لو انك تحبيني ماكانك مع الواطي
زاد شد على حلقها لدرجت اضافيره انغرزت بحلقها:ومع من مع رفيق عمري
هديل نزلت دموع اكثر:جراح عورتني غمض عيونه حس ان قلبه يتقطع من الالم الي يعيشه
حطت ايدها على خده مسحت بأبهامها على شفاته السفليه:والله والي خلق سبع سموات وسبع اراضي ماخنتك
ولا فكرت اخونك ومستحيل افكر
حست ضغط ايده عليها بدى يخف بعدتها وحضنته قالت وهي تبكي
جراح احبك والله احبك بعدها عنه اكتفى بثلاث كلمات مثل السكين بقلب اسيل: الله ياخذك وياخذه
***********
توسعت عيونها بصدمه بعدته من قدامها وراحت ركض لسيارة الي كان فيها السايق راجو وتوأمها هديل
هديل:اسيل وشفيك ليش كل هذا البكي مافيه صوت ينسمع غير البكي
هديل:اسيييل قولي حاجه ليكون(مجهول الهويه) سوى فيك حاجه
(اطلقت عليه مجهول الهويه لحد يصير الوقت وتعرفونه) اسيل:جرااح
هديل بصدمه:ش ش شافك وحكت لها الي صار هديل:شفتي انا مو قلت لك لاتدخلين الحين وقعت بينك انتي وجراح
اسيل زادت بكي وهي تتذكر كلماته القاسيه وماكان من توأمها الى تهدي اختها لمتها وهي تهديهاهديل
راجو حرك للبيت مشى راجو الي ماكان نايم عدل دق الجوال كان بيمسكه بس طاح نزل يبي يشيله بس
ربي كتب انه مايشيله تقلبت السياره من على الكبري سبع مرات بالهوى وثلاث في الارض
وكان يوم وفاتها وبقت توأمها هديل

نرجع ل جراح الي كان يتذكر اليوم الي صار فيه حادث ل اسيل اخذ القهوه وكمل طريقه...
شاف غبار وسيارت واسعاف وشرطه متجمعه نزل يشوف مسك راسه بصدمه قال:أسيل
فـجـأة صــدمـتــه سـيـاره ومـات
/////////////////////

إنـتـهـت ...





 





من تألـيـف سـرور الحيااة

avatar167604_1.gif


لكل زمن حكايه ولكل ساعه دقائق وهاكذا هم ابطال روايتي فالكل بطل سر ولكل سر اما ندم او فرح او غموض او عشق
(تضم هاذه الروايه قلوب تكون للعشق افضل عنوان وللجرم افضل تلامذه ولليئس مستسلمين وللخونه جواريه وبالسعاده
متمسكين وللبسمه منتضرين ولطمع سفاحين
حبيت أقول ان البطله سميت صديقتي واختي وكل حاجه في دنياي (هديل)
دخل للغرفه مروق ويدور لها بنضرات ه في الغرفه الكبييييره وكثيرة الظلمه جلس جنبها ومسك ايديها بس هي صدت عنه
رجع ولمها له بقووه بس هي دفته ولفت تستفرغ حينما شمت رائحة عطره
:ليه كل هذا الصد هديل:اكرهك :بس انا احبك هديل:خل عندك كرامه انا اكرررررهك : قلت لك مليون مره مشاعرك الكذابه ماتهمني حست بحزن فعلآ هي تهواه مو قادره تكذب عليه عيونها فضاحه وتغرق دموع من تقول اكرهك
لمها له:اكره الضعف بعيونك هديل:ادري انك خاين لسانك معسول خليت توأمي تتزوجك وخليت جاسيكا تحبك
وانا بعد حبيتك: قلت لك من قبل تبقين الاخيره مو الاولى
هديل: متخلف: متعود فالاتضنين اني بهاوش ولا بضربك خذي راحتك
هديل:تدري انك حقير ومريض تنومني ضرب وتصبحني بقبلات
:شنو اسوي اشتاق لك هديل:جعل يشتاق لك القبر
:ههههههههههههههه
"قبل خمس سنين ونص"كان في قمة عصبيته دخل الكوفي شوب يتمنى من كل قلبه ان الرساله
اللي وصلت له كذب وانها وصلت لهبالغلط وانصدم لما شافها جالسه قبال واحد ماسك ايده ومو اي
واحد رفيق عمره صارخ من نص الكوفي:اسيييل وقفت بسرعه:جراااح
مسكها من شعرها ولا فكر في نضرات الناس لهم سحبها من شعرها ورماها على الارض
مسك الرجال:انت يا٠٠٠٠٠(تعرفون اسمه بعدين) مالقيت الى اسيل
الرجال مصدوم:والله ياجراح فاهم غلط:اي فاهم غلط ماسك ايدها وكلك نضرات حب ولاتعرفك ولاتعرفها
وفوق هذا كله خطيبتي ياسفابك(ياحسافه فيك) عشرة سنين هانت عليك ياواطي

وصار يضربه... وبعد محاولات كثير وصعبه قدرو يفرعون ويبعدون جراح عن......
مسك اسيل من شعرها وسحبها
اسيل:لا ياجراح والله فاهم غلط جراح زاد شد على شعرها:جب ولا اسمع كلمه
خرجها من بوابت موقف السيارات الي ماكان فيها احد لصقها بالجدار وهو ماسكها من ذقنها بقوة:اسيل ليش معاه بذات
اسيل من الالم فاتخ عين ومسكره الثانيه بقوه.. مسكت ايده الي على ذقنها:والله مو نفس الي تفكر فيه
جراح:اسيل والله العظيم ان ماتكلمتي لأدخل واذبخ تكلمي
حطت ايدها على خده قالت بدموع:جراح انا احبك مابيك تفكر لحضه اني اخونك
جراح دفها على جدار مسكها من حلقها:لو انك تحبيني ماكانك مع الواطي
زاد شد على حلقها لدرجت اضافيره انغرزت بحلقها:ومع من مع رفيق عمري
هديل نزلت دموع اكثر:جراح عورتني غمض عيونه حس ان قلبه يتقطع من الالم الي يعيشه
حطت ايدها على خده مسحت بأبهامها على شفاته السفليه:والله والي خلق سبع سموات وسبع اراضي ماخنتك
ولا فكرت اخونك ومستحيل افكر
حست ضغط ايده عليها بدى يخف بعدتها وحضنته قالت وهي تبكي
جراح احبك والله احبك بعدها عنه اكتفى بثلاث كلمات مثل السكين بقلب اسيل: الله ياخذك وياخذه
***********
توسعت عيونها بصدمه بعدته من قدامها وراحت ركض لسيارة الي كان فيها السايق راجو وتوأمها هديل
هديل:اسيل وشفيك ليش كل هذا البكي مافيه صوت ينسمع غير البكي
هديل:اسيييل قولي حاجه ليكون(مجهول الهويه) سوى فيك حاجه
(اطلقت عليه مجهول الهويه لحد يصير الوقت وتعرفونه) اسيل:جرااح
هديل بصدمه:ش ش شافك وحكت لها الي صار هديل:شفتي انا مو قلت لك لاتدخلين الحين وقعت بينك انتي وجراح
اسيل زادت بكي وهي تتذكر كلماته القاسيه وماكان من توأمها الى تهدي اختها لمتها وهي تهديهاهديل
راجو حرك للبيت مشى راجو الي ماكان نايم عدل دق الجوال كان بيمسكه بس طاح نزل يبي يشيله بس
ربي كتب انه مايشيله تقلبت السياره من على الكبري سبع مرات بالهوى وثلاث في الارض
وكان يوم وفاتها وبقت توأمها هديل

نرجع ل جراح الي كان يتذكر اليوم الي صار فيه حادث ل اسيل اخذ القهوه وكمل طريقه...
شاف غبار وسيارت واسعاف وشرطه متجمعه نزل يشوف مسك راسه بصدمه قال:أسيل
فـجـأة صــدمـتــه سـيـاره ومـات
/////////////////////

إنـتـهـت ...






اشدعوه عرابي وش هاذي النهايه وابطالي الباقين وراحو
بس قريت "ومات" طلعت عيوني ههههههههه
انا اعاني اني لما اختم لازم اموت بطل فا هذا الحل الي ابيه ابي اكتب نهايه ولو مره سعيده
 
تسلم عرابي كنت وبتبقى الصديق الوفيوايذا بينك وبين بياع الورود تصال بلغه اسفي وقله هذا**احمل لك رساله من كيانيانا وانت كان وكانتهاذي مو رغبتي رغبت اقداريلجلك تخليت عن عالمي وسافرة لعوالمكوانت الي هنت ورحت ولجلك ابتخلى عن دنياي** وقول له بيقدر يتواصل معي على منتدى عشق الروايه واسمي فيهسرور الحياة لو توصل له بكون شاكرهأتمنى تسامحني لو غلطت بحقك في يوم من الأيام
 


وقول له بيقدر يتواصل معي على منتدى عشق الروايه واسمي فيه
سرور الحياة لو توصل له بكون شاكره

أتمنى تسامحني لو غلطت بحقك في يوم من الأيام

د الـكـلاام الـمـفـهـوم طــب واللي قـبـلـه


أنـا هـبـلـغـه ومـش هـيرووح هـنـاك عـارفـه راسـه مـابيحبش الـروايـات




 
احسن خليه مو مفهوم ندمت اني كتبته بس انا مو في روايه انا في المنتدى الي اسمه"منتدى عشق الروايه" وقول له اشدعوه قيثارة الي طلبتك اسمي في المنتدى الثاني سرور الحياة وقصت بسمه بكملها فيه للي حاب يكملها
 
عودة
أعلى