1234

هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. سرور الحياة
    27-01-2020, 08:56 PM

    هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

    هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"


    روايتي الثانيه
    لكل زمن حكايه ولكل ساعه دقائق وهاكذا هم ابطال روايتي فالكل بطل سر ولكل سر اما ندم او فرح او غموض او عشق(تضم هاذه الروايه قلوب تكون للعشق افضل عنوان وللجرم افضل تلامذه ولليئس مستسلمين وللخونه جواريه وبالسعاده متمسكين وللبسمه منتضرين ولطمع سفاحين
    حبيت اقول ان البطله سميت صديقتي واختي وكل حاجه في دنياي(هديل)
    دخل للغرفه مروق ويدور لها بنضراته في الغرفه الكبييييره وكثيرة الظلمه جلس جنبها ومسك ايديها بس هي صدت عنه رجع ولمها له بقووه بس هي دفته ولفت تستفرغ من شمت ريحت عطره
    :ليه كل هذا الصد
    هديل:اكرهك
    :بس انا احبك
    هديل:خل عندك كرامه انا اكرررررهك
    :قلت لك مليون مره مشاعرك الكذابه ماتهمني
    حست بحزن فعلآ هي تهواه مو قادره تكذب عليه عيونها فضاحه وتغرق دموع من تقول اكرهك
    لمها له:اكره الضعف بعيونك
    هديل:ادري انك خاين لسانك معسول خليت توأمي تتزوجك وخليت جاسيكا تحبك وانا بعد حبيتك
    :قلت لك من قبل تبقين الاخيره مو الاولى
    هديل:متخلف
    :متعود فالاتضنين اني بهاوش ولا بضربك خذي راحتك
    هديل:تدري انك حقير ومريض تنومني ضرب وتصبحني بقبلات
    :شنو اسوي اشتاق لك
    هديل:جعل يشتاق لك القبر
    :ههههههههههههههه
    "قبل خمس سنين ونص"
    كان في قمت عصبيته دخل الكوفي شوب يتمنى من كل قلبه ان الرساله الي وصلت له كذب وانها وصلت له بالغلط وانصدم لما شافها جالسه قبال واحد ماسك ايده ومو اي واحد رفيق عمره
    صارخ من نص الكوفي:اسيييل
    وقفت بسرعه:جراااح
    مسكها من شعرها ولا فكر في نضرات الناس لهم سحبها من شعرها ورماها على الارض
    مسك الرجال:انت يا٠٠٠٠٠(تعرفون اسمه بعدين) مالقيت الى اسيل
    الرجال مصدوم:والله ياجراح فاهم غلط
    :اي فاهم غلط ماسك ايدها وكلك نضرات حب ولاتعرفك ولاتعرفها وفوق هذا كله خطيبتي ياسفابك(ياحسافه فيك) عشرة سنين هانت عليك ياواطي
    وصار يضربه... وبعد محاولات كثير وصعبه قدرو يفرعون ويبعدون جراح عن......
    مسك اسيل من شعرها وسحبها
    اسيل:لا ياجراح والله فاهم غلط
    جراح زاد شد على شعرها:جب ولا اسمع كلمه
    خرجها من بوابت موقف السيارات الي ماكان فيها احد لصقها بالجدار وهو ماسكها من ذقنها بقوة:اسيل ليش معاه بذات
    اسيل من الالم فاتخ عين ومسكره الثانيه بقوه.. مسكت ايده الي على ذقنها:والله مو نفس الي تفكر فيه



    جراح:اسيل والله العظيم ان ماتكلمتي لأدخل واذبخ تكلمي
    حطت ايدها على خده قالت بدموع:جراح انا احبك مابيك تفكر لحضه اني اخونك



    جراح دفها على جدار مسكها من حلقها:لو انك تحبيني ماكانك مع الواطي
    زاد شد على حلقها لدرجت اضافيره انغرزت بحلقها:ومع من مع رفيق عمري
    هديل نزلت دموع اكثر:جراح عورتني
    غمض عيونه حس ان قلبه يتقطع من الالم الي يعيشه
    حطت ايدها على خده مسحت بأبهامها على شفاته السفليه:والله والي خلق سبع سموات وسبع اراضي ماخنتك ولا فكرت اخونك ومستحيل افكر
    حست ضغط ايده عليها بدى يخف بعدتها وحضنته قالت وهي تبكي:جراح احبك والله احبك



    بعدها عنه اكتفى بثلاث كلمات مثل السكين بقلب اسيل:الله ياخذك وياخذه

    اتمنى الاقي دعمكم محبتكم/سرور الحياة
    اسفه على الأخطاء الأملائيه
  2. جمال الحياة
    27-01-2020, 10:51 PM

    رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

    هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"


    كملي حبيبتي متابعة معك بداية مشوقة
  3. سرور الحياة
    27-01-2020, 11:53 PM

    رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

    هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"


    ولا يهمك حبيبتي انشالله بتحبونها وتعمقون فيها وابطالها بجد بتحبونهم ايذا عني انا انغرمت في مجهول الهويه وفي ابطال كثير
    الى الملتقى بأذن الله محبتكم/سرور الحياة
  4. سرور الحياة
    28-01-2020, 09:49 AM

    رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

    هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"


    هذا بارت تشويقي
    توسعت عيونها بصدمه بعدته من قدامها وراحت ركض لسيارة الي كان فيها السايق راجو وتوأمها هديل
    هديل:اسيل وشفيك ليش كل هذا البكي
    مافيه صوت ينسمع غير البكي
    هديل:اسيييل قولي حاجه ليكون(مجهول الهويه) سوى فيك حاجه
    (اطلقت عليه مجهول الهويه لحد يصير الوقت وتعرفونه)
    اسيل:جرااح
    هديل بصدمه:ش ش شافك
    وحكت لها الي صار
    هديل:شفتي انا مو قلت لك لاتدخلين الحين وقعت بينك انتي وجراح
    اسيل زادت بكي وهي تتذكر كلماته القاسيه وماكان من توأمها الى تهدي اختها لمتها وهي تهديها
    هديل:راجو حرك للبيت
    مشى راجو الي ماكان نايم عدل دق الجوال كان بيمسكه بس طاح نزل يبي يشيله بس ربي كتب انه مايشيله تقلبت السياره من على الكبري سبع مرات بالهوى وثلاث في الارض وكان يوم وفتها وبقت توأمها هديل
    نرجع ل جراح الي كان يتذكر اليوم الي صار فيه حادث ل اسيل اخذ القهوه وكمل طريقه... شاف غبار وسيارت واسعاف وشرطه متجمعه نزل يشوف مسك راسه بصدمه قال:اسيل
    /////////////////////
    اسيل متوفيه كيف جراح شافها؟؟
    هل وراى جراح واسيل اسرار؟؟
    شنو مصير هديل ومجهوالهويه لو كان بينهم علاقه؟؟
    اتحفوني بتعليقاتكم
    محبتكم/سرور الحياة
    "اعذروني على الأخطاء الأملائيه"
  5. بياع الورود
    28-01-2020, 03:13 PM

    رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

    هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"




    شرف لشعري أن تلقاه عيناك
    وأن تلقف الروح عنكي ما أسماك



  6. سرور الحياة
    28-01-2020, 03:35 PM

    رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

    هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"


    عندي طلب بما انك شاعره وش رايك تكتبين ل جراح واسيل شعر
  7. بياع الورود
    28-01-2020, 03:47 PM

    رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

    هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"






    شاعر البسمه

    أشعر بمراره ف حلقي

    لما الأحزان تملكني

    أتمنى أفضي وأبكي

    ولا شيئ يستنى ف صدري

    واللحظه ف همي تعدي

    من غير ماتغير قلبي

    وان حد ف مره سألني

    راح اقول له د انا متهني

    ولا فيش فرحان كده زيي

    باكتب أشعار وأغني

    **************


    أصل الأيام ترللي

    وانا عايش فيها تمللي

    مش طالب بنا ولا اعلي

    الضحكه تبان على سني

    ولا فيش أحلام تقتلني

    متواضع قوي طول عمري

    أحمد ربنا على أمني

    لقمه صغيره تشبعني

    هدمه مرقعه تسترني

    بالكلمه أخفف حملي


    ***************


  8. سرور الحياة
    28-01-2020, 04:19 PM

    رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

    هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"


    مررره لايق على جراح
  9. بياع الورود
    28-01-2020, 04:40 PM

    رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

    هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"





    يظنون أنك عديم الشعور صلب كالجدار مهما يفعلون لايؤثر بك..

    ولايعرفون حقيقة قلبك الذي يتصنع الكبرياء أمام عثرات الحياة.



  10. سرور الحياة
    28-01-2020, 06:27 PM

    رد: هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"

    هديل اسيرت العاشق اليتيم"سعوديه"


    لا هاذي لايقه علي
1234