تحميل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE للكمبيوتر والموبايل الاندرويد


PUBG MOBILE LITE هي واحدة من أفضل المحاولات لجعل لعبة رويال معركة حقيقية في متناول الجماهير. مع محدودية خيارات اللعب والرسومات الأساسية ، فإنه يجعل اللعبة الرئيسية أكثر سهولة.

https://www.youtube.com/watch?v=YfxBpFYoKnU
إذا كنت قد سألتكم خلال السنة الماضية عن اللعبة التي تحب لعبها أكثر على الهواتف المحمولة ، فإن الإجابة الواضحة من الأغلبية كانت PUBG MOBILE. ومن السهل معرفة السبب - إنها تبدو وكأنها لعبة يتم نقلها من وحدات التحكم ، وتلعب مثل لعبة من وحدات التحكم ، وعلى عكس ألعاب وحدة التحكم التقليدية الأخرى ، فهي مجانية تماما للتنزيل. وأفضل جزء هو أنه يمكنك تشغيله على هاتف يمكن أن يبدأ من مستوى أدنى يصل إلى 12000 روبية. جعلت هذه الصفات أنه عنوان مهيمن على منصة المحمول. هل كان هناك شيء خاطئ في ذلك؟ لا.
ومع ذلك ، فإن PUBG MOBILE خلق رغبة في السوق والجميع يريدون اللعب - حتى أولئك الذين لديهم هواتف رخيصة الثمن. أجاب فريق PUBG MOBILE وأعلن عن PUBG MOBILE LITE. من المفترض أن تكون نسخة محسنة من اللعبة للأجهزة المنخفضة ، فقد تم إصدار PUBG MOBILE LITE الآن في الهند وهي تعد بالكثير من الأشياء على الورق (أو بالأحرى في متجر Play).

تدعي اللعبة أنها تقدم تجربة PUBG الأصلية على الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت وهذا ما جعلني أتساءل كيف؟ تعد PUBG MOBILE معيارا ، والطريقة الوحيدة لتحسين التجربة هي تقليل الرسومات وإلغاء معظم الميزات التي تجعل PUBG اللعبة التي نعرفها. متحمس ، لقد جربت PUBG MOBILE LITE على موتورولا ون فيجن (نعم ، هذا هو الهاتف الأقل نهاية الذي كنت أتجول فيه).

PUBG MOBILE LITE يشبه الإصدارات الأقدم من PUBG MOBILE بأقل الرسومات
لقد حافظت دائما على أن PUBG MOBILE رفع شريط رسومات اللعبة على النظام الأساسي المحمول. عندما تم طرحها لأول مرة ، جعلت اللاعبين مثلي يسخرون من رسوماته على غرار GTA. على مر الزمن ، أصبحت الرسومات أفضل. وهذا يجعل من الصعب أن تكون راضيا عما تحصل عليه من PUBG MOBILE LITE.
بصراحة ، لا تبدو لعبة PUBG MOBILE LITE جيدة مثل اللعبة الرئيسية. يبدو كما لو أن شخصا ما قام بتبييض الرسومات والأنسجة قبل إطلاقها. يبدو الغطاء الأرضي لطيفا في حين أن القوام على الجدران والمنازل والمركبات والأشجار والأنهار والعشب بسيط. بعد لعب PUBG MOBILE ، إنه غير ممتع. الآثار الجوية رهيبة من اللعبة الرئيسية هي أيضا غائبة هنا.

ومع ذلك ، بمجرد أن نعتبر أن هذا يعني بالنسبة للهاتف ذي ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت ، تبدأ الرسومات في جعلها منطقية. تعمل PUBG MOBILE LITE بقوامه المنخفض الدقة بسرعة رائعة. التحرك في جميع أنحاء الكاميرا حتى في أكثر الأماكن ازدحاما ولن تسقط اللعبة الإطارات. الرسومات هي مجرد أساسيات عارية - كل ما تحتاجه للحصول على تجربة PUBG.
https://lite.pubg.com/ar/
[/URL]Erangel هي الخريطة الوحيدة المتوفرة حاليا ، وعلى الرغم من أنها تتميز برسومات وأنسجة بيضاء ، فإنها لا تزال مكانا مثيرا للاهتمام لملاحقة الأعداء. لقد نجح التحسين في تجريد هذه الخريطة من حيويتها وفي بعض الأحيان يصبح مملا. ومع ذلك ، فإن حقيقة أنه يمكنك تشغيله على هاتف ذكي 6000 روبية يجعل هذا حل وسط يمكنك (ويجب) أن تعيش معه.

يبدو وكأنه PUBG MOBILE ولكن ليس تماما تجربة أصيلة
جزء من جاذبية PUBG MOBILE ، بصرف النظر عن الرسومات ، هو فيزياء اللعب. أثار فريق PUBG إعجاب العالم بالفيزياء التي تشبه الكونسول - كان عليك أن تقلق بشأن ارتداد السلاح واتجاه الهواء الذي يؤثر على اللقطة أثناء القنص على سطح - وهذا يشبه الجنون بالنسبة إلى لعبة محمولة وفقا لمعايير اليوم. للأسف ، تقوم PUBG MOBILE LITE بتجميع تلك التجربة كجزء من التحسين.

لا تزال تحصل على نفس طريقة اللعب "آخر رجل يقف" التي تتوقعها من PUBG. للحفاظ على تشغيل اللعبة بسلاسة ، تم القضاء على بعض الإجراءات الأكثر تفصيلا لتقليل العبء على الموارد. وبالتالي ، تتخطى اللعبة ميزات مثل ارتداد السلاح وتأثيرات الرياح على الرصاص والتفاصيل البسيطة الأخرى. حتى التأثيرات الخاصة مثل رش الدم ، تم تخفيف لغة الجسد للشخصيات للحفاظ على الضغط على الموارد منخفضة.

هل هذا كله سيء؟ بالتأكيد ليس إذا كنت مهتما بإجراء جلسة PUBG أسهل. مع اختفاء بعض المعلمات المعقدة ، PUBG MOBILE LITE هي لعبة سهلة الاستخدام يمكنك لعبها. اقفز من السقف ، نقطة على العدو واطلق النار عليه على رأسه وانتقل إلى الرجل التالي - هذا ما هو PUBG MOBILE LITE. يمكنك الحصول على جميع حركات PUBG MOBILE المعتادة مثل الكروتش ، الركض والاستلقاء على الأرض. لاحظ أن الكذب على العشب للاختباء لا يجعلك غير مرئي من الآخرين.

تتوفر الأسلحة في الكثير حول الخريطة ولكن الذخيرة قليلة. كثيرا ما وجدت نفسي ينفد من الذخيرة واضطررت إلى الاندفاع إلى أقرب مبنى للحصول على الملء. ومما يضخم ذلك أيضا حقيقة أن اللعبة تتطلب من اللاعب إطلاق المزيد من الرصاص لقتل عدو - ويتم ذلك لمنح الفريسة فرصة دائمة للفرار. حصلت على رؤية المدافع الرشاشة والبنادق الشعبية ولكن التنوع مقيد جدا مقارنة باللعبة الرئيسية.

يمكنك أيضا استخدام المركبات للتنقل وهذا هو ما يشبه اللعبة الرئيسية. يمكنك استخدام المجموعة المعتادة من سيارات Erangel ، بما في ذلك UAZ الآمن ولكن البطيء والعربات التي تجرها الدواب بشكل أسرع للتنقل وجذب الأعداء.

التغيير الأكبر هو انخفاض عدد اللاعبين في الخريطة. بدلا من 99 ، يمكنك اللعب مع 100 لاعب آخر. يجعل هذا الأمر مثيرا للاهتمام نظرا لوجود عدد أقل من اللاعبين الذين يقومون بالصيد وستنتهي باللعبة بشكل أسرع حتى في وضع المطابقة الكلاسيكية.

خاتمة
ليس هناك شك في أن PUBG MOBILE LITE هي لعبة إطلاق نار رائعة لشخص ثالث على الإنترنت مع الكثير من الميزات التي يمكنك من خلالها البقاء على اتصال. نظرا لأنه يمكنك لعب هذا على Redmi 7A أو Realme C2 ، تجعل هذه اللعبة تمريرة رائعة. إذا كنت قد لعبت PUBG MOBILE ، فقد تشعر أن الإصدار البسيط يفقد الكثير من ميزات PUBG المميزة. بالإضافة إلى ذلك ، في الوقت الحالي ، يمكنك فقط اللعب في Erangel.

انظر إلى هذه الطريقة - لو لم نر PUBG MOBILE العام الماضي ، لكانت هذه لعبة رائعة. وهو جيد جدا إذا كان لديك هاتف رخيص الثمن. من المؤكد أن اللعبة ممتعة مثل لعبة إطلاق النار على الإنترنت ولأنها تزن ما مجموعه 400 ميغابايت فقط ، أقترح عليك أن تجربها مرة واحدة. إذا كنت تلعب بالفعل لعبة PUBG MOBILE على هاتفك ، فيمكنك تخطي ذلك.
https://www.rafalkbir.com/2019/05/pubg-lite-pc.html