12

انا و كم محمد

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. كاتبة اماراتيه
    23-08-2019, 01:09 AM

    انا و كم محمد

    انا و كم محمد


    روضه : اول ثانوي مسار المتقدم اجتماعية ، حنونة لكن فاقدة حنان بزيادة ، وايد حساسة ، جريئة ، الكل يحبها ، تحب اليهال واااااييد بالذات الأولاد ، الكل يشهد على انها طيبة و حبوبة ، صوتها حلو ، دمها خفيف لكن تتنرفز بسرعة ، عقلها كبير و تفكيرها اكبر من عمرها ، عاشت أشياء كثثثيييرره اكبر من عمرها الخ... عندها ثلاث اخوان و اخت ، احمد : عمره 25 و اقرب واحد حق روضة فالبيت و تحبه واايد ، حمدان : 23 ما تشوفه دووم و مب وايد وياه و ما تقدر تتقرب منه وايد رغم انه اهداها كلشي و اهيا بروحها ما تعرف شو السبب ، احمد و حمدان فيهم شبه مب طبيعي لدرجة انه الكل يتحسبهم توأم و ينصدمون لما يعرفون ان بينهم سنتين ، إبراهيم : عمره 20 عصبي و مزاجي وااايييد لكن طيب و معروف من العائلتين انه عصبي (عائلة امي + عائلة ابوي) و زين ويا روضه.
    4/4/2016 ، صف ثامن
    الظهر بعد الغدا منسدحه روضه فوق فغرفتها و ع الفون تحوط فالاكسبلور و تسولف ويا ربيعاتها ولا فجأة تشوف حساب ضايفنها قرت الاسم .. حامد عبدالله ال... ولا تنصدم انه ولد عمها طبعا عائلة روضة من النوع الي البنات ما يرمسون الأولاد و العكس صحيح تمت اتطالع الحساب و تفكر تقبل ولا ترفض الاضافة خلته و طلعت من الانستا انشغلت شوي الساعة خمس على نهاية العصر قررت روضة تكلم حامد ع الخاص ، روضه- ارمسه؟؟ يالله مادري مادري أخاف يخبر بعد مب ناقصه فضايح و مشاكل امممم لا احسه ما بيخبر أصلا ما سويت شي اهوا الي ضايفني ممممم زين يلا يلا خلني ارمسه ، روضه- السلام و عليكم ، و بعد ثواني معدوده حامد رد ، حامد- و عليكم السلام ، ووولللل خييببههه ع طوول رد ماشاءالله ماشاءالله بدأ قلب روضه يدق و اتوترت و ماتعرف شتقول له ولا تشوفه مطرش حامد-منو معاي؟ روضه-روضه بنت عمك ، حامد- اوهه هيه بغيتي شي؟ ، روضه-لا بس كنت بخبرك اني ماقدر اقبلك لاني ما اضيف شباب حامد-لااا عادي والله السموحهه منج روضه-لا عادي ... ما حسوا بعمرهم و خذتهم السوالف و بدو يسألون بعض لو يحبون و من هالسوالف ف قال حامد-هيه احب وحده لكن اهيا ما تعرف و لا قد خبرتها و أخاف اعترف لها الصراحة روضه- لييشش عادي بالعكس احسها بتستانس وجي حامد- تحسين أقول لها ؟؟ روضه-هيييهه عادي بس بالنهاية الراي رايك حامد-ممممم تمام ، اقولج روضه؟ روضه-هلاا حامد-احبجج ، انصدمت روضهه واييد ما توقعت ولا واحد بالاميه انها تكون اهيا و تمت ساكته و مصدومه صدق صدق روضه-انااا؟؟ حامد-هيه والله والله اني احبج و من زمان ترا كنت اعرف ان ها حسابج لكن كنت استغبى و اسوي عمري ما اعرف و ترا من زمان احبج ... السموحه لو في أخطاء و عطوني رايكم و ابي تفاعل عشان اكمل . يتبع....
  2. كاتبة اماراتيه
    23-08-2019, 06:13 PM

    رد: انا و كم محمد

    انا و كم محمد


    روضه-المهم ترا ماروم ارمسك هني أخاف حد يشوف و جي لو تبا رمسني @**** هناك ، طرشت له حسابها الانستا الثاني حامد-تمام ، حذفت المحادثة و على طول دخلت الاحساب الثاني شافته ضايفنها و قبلته "تسريع الاحداث" اليوم الثاني الصبح فالمدرسة روضه-هاااايي هيا-هلاا هلا روضه-متى ييتي؟ هيا-من شوي ، انتي ليش كله تتأخرين روضه- ما اتأخر والله بس اليوم الباص راح عني هيا-اكيييد ما رقدتي الليل روضه-هههييييي صصحححح ذكرتييني هيا-شوووهه بسم الله روضه-اتخخييييللي منو ضافني امس هيا-منووو؟ روضه-ولد عمي هيا-رمسجج؟؟؟؟ روضه-انا رمسته هههههههه هيا-الله يخسج روضه-والله ب كنت بقول له اني ماقدر اقبله هيا-انزيييين؟؟ كملي روضه-اتخييللي طلع يحبني من زماان هيا-جذذااببهه روضه-والله والله اني انصصددممتت صدق هيا-كم عمره هو؟ روضه-اكبر منا بسنتين هيا-اوههه يعني زين ، حبيهه ههههههه روضه-اويه بلاج جي ههههه هيا-اايييهه والله اني زعلااننهه روضه-لييييشش هيا-بيسير التجنيد روضه-اووووننههه هيا-والله اففف الله يصبرني اتعودت ارمسه بكل لحظه ماقدر اتخيل روضه-الله يعينج والله ماعليه الأيام تمر بسرعه لا تفكرين ما بتحسين فيها هيا-اميينن ان شاءالله تررررررننن... دق جرس الطابور الصباحي و اتوزعوا الابلوات على الصفوف عشان يطلعون البنات روضه-اخيييييههه ترا صدق مالي خلقق هيا-مابنسير ماعليج نحن يالسين ورا ما نبين روضه-اصبري ببند الليتات و بسكر الباب ، ردت روضه و تموا يسولفون و خلص الطابور و مر اليوم ع خيير و طبيعي مافيه شي فالبيت.. روضه-اميي شو الغدا اليوم؟ ام روضه- مجبوس دياي روضه-لليييشش مب حاطيينن ام روضه- اصبرييي ما قلت لهم يحطونا عشان ما يبرد و تتعذرون و يتم الاكل روضه-انزين خل تحط بسرعه ببدل و بي سارت روضه فوق تبدل و نزلت بسرعه يلست ع الفون و دخلت هذاك الاحساب ام روضه- يلااااا حطينا تعالي بيبرد روضه- هاا؟ ام روضه- تعاليي غدااااااا روضه-هيه ييتت ييت ها ، اتغدت بسرعه و نشت تصلي الظهر و ردت يلست ع الفون حامد-هلاا موجوده؟ روضه-هيهي شحالك حامد-تمام من صوبج روضه-دوومم ، تمام حامد-شسويتي اليوم روضه-ماشييي ملل والله وانت حامد-نفس الحاله والله طرشت روضه فيد شافته فالاكسبلور يضحك و تموا يسولفون و جي ، حامد-بتسيرون دبي الخميس؟ روضه-هيه وانتو؟ حامد-يب روضه-اووييهه ما اتخيل افف بكون متوتره وايد مب مثل كل مره ما ادري وين الله حاطني حامد-هههههه اخييررررااا بنشوفج روضه-ججب جب ههههههه ، يوم الخميس في بيت يدتهم بعد الغدا كلهم يقعدون ويا بعض الحريم و الريايل ف نفس المكان ساروا الحريم الميلس دخلت روضه الحمام (عزكم الله ) تشوف شكلها فالجامه و تعدل شيلتها و متوووترهه و قلبها يدق بسرعهه طلعت و دخلت الميلس سلمت ع عمها عبدالله العم-هلااا رواضي شخبارج روضه مستحييه -بخخيير و يلست تسولف ويا اختها عليا تخفف عن نفسها التوتر و تتحرش فيها و طووووللل الوقت حامد يشوف روضه و روضههه متوووتترهه و مستحيه نفس الوقت و يسولفون الاهل و فجأة قام العم و قال يلا بنسير و قام ابوي بعده و طلعنا و ردينا بيوتنا و ع طول ع الفون ترمسه حامد-اههخخخخخ سعااادهه روضه-لييييشش جيي تشووففف تراني استحي اف توترني اكثر حامد-احححلى من يستحي روضه- حااامدد خلاص عاد حامد-هههههه خلاص انزين روضه- و بعد؟ حامد-بس تصدقين حلوه لما تستحين وايد روضه-ياااللهه ههههههههه حامد-هههههه شو فيج والله اني أقول الصدق و انتي تعرفيني ما اجذب روضه-شكراا و الفيس المستحي حامد-فديت الي يستحون روضه-فداااك ، يتبع....
  3. كاتبة اماراتيه
    24-08-2019, 04:12 PM

    رد: انا و كم محمد

    انا و كم محمد


    ووو طيحوهاا ع الأرض بسرعه و يت الممرضة تشوف نبضات قلبها و خذوها تحت رقدوها و يت ام روضه و اهيا عارفه حالة بنتها ، ام روضه- اناا بنتيي ما يصير فيهاا جي الا اذا حد رفع ضغطها منوو هااي؟ الممرضة-هدي هدي ام روضه البنت بتقوم و بتفهمنا السالفة ... عدا اليوم ع خير و بعد أسبوع يالسين البنات فالملعب روضه و هيا و فاطمة و ميثه فالفسحة الثانية ، نسولف و نضحك وناكل اول ما دق الجرس شفناا شي ينفر من برع المدرسة و كانوا شي بنات يالسين قريب السور جان يخافون و طلعوا من الملعب ع طول لكن الفضولية روضه :) ههههههه قالت حق ربيعاتها -ويت ويت انا بسير اشوف شوهاا فاطمه-هههههههه للابد ميثه-روضههه تعالللي لا تستهبلين ، نزين تبيني ايي وياج؟ و روضه سحبت عليهم و سارت تركض ولااا شووو تشووفف؟؟ كتاااب علوم؟؟ و نص الأوراق مب موجوده و الكتاب فاضيي؟ شوهاااا منو فراهه ؟ سارت تركض عند البنات تراويهم فاطمه-الحين شو علينا ميثه-رياضيات روضه-خل تولي هيا-لا لا رووضووهه بسجج تعالي فالصف بنشوفهه روضه و اهيا تقلب بالكتاب -اووويييههه بنااتت شوفوا شو مكتوب hmx** سنااب؟ ههههههههه يعني يرقمون بطريقة ثانية واااو البنات-ههههههههههههه ردينا الصف و قررنا اضيف الحساب لما ارد و اشوف شسالفه و منو هالشخص و حساب منو ها رديت بسرعه بسرعه تغديت و بدلت و ضفت و كان الاسم حموود روضه-هلا محمد-اهلين روضه-صورت الكتاب و طرشت له محمد-هههههه روضه-شسالفته؟؟ محمد-ماشيي نصير ربع:)؟ روضه-وااوو جي السالفه يعني ، تموا يعرفون عن بعض أشياء أساسية مثل الصف و الاسم و ليش و قرروا اييون باجر الساعة عشر و نتلاقى وياهم ورا المدرسة ، اليوم الثاني الصبح روضه تقول حق البنات السالفة و جي ، الحصة الثالثة دخلت ابلة احتياط ودتنا قاعة المحاظرات و قررنا ان انا و هيا نسير نتلاقى ويا محمد و هزاع وفاطمة و ميثه يتمون و الحين لازم ننفصل انا و هيا لان ما يصير نطلع مع بعض سرت انا الحمام (عزكم الله) و هيا عند الممرضة و الحمدلله ضبطت و التقينا فالملعب و كان فيه عند السور درام الماي (ماعرف شو تسمونه المهم هه:)) روضه-تعالي تعالي من هني بنركب فوقه هيا-يلاا ورااجج روضه عفدت فوق و لحقتها هيا و كان ويا روضه قلم اسود وااااييدددد تححببههه مادري ليهه ههههههه و ماسكتنه و كانت لابسه كاب الجاكيت هيا-عوذ بالله يخووفون روضه-اخخخييييههه هذاا يدوخخ ، محمد كان متلثم و ماسك رد بول و هزاع واقف عنده و ماسك المدواخخ مد ايده محمد حق هيا يسألها تبين؟؟ باارد؟ روضه-لا لا لا ممبب زييينن هيا لا تاخذينه هيا-عطننيي المدواخ بججررب روضه-ااييهههه يااااووييللجج هيا-هههههههه امزح مابا ، طاح قلم روضه برع روضه-ااااييييييههههه قللمممييي ، -اقوللكك عطنيي اييااههه و تأشر على القلم محمد ما سمعها جان يمسك ايدها و سحبت روضها ايدها منه بسرعههه و تصرخخخ روضه- ههههههيييياااا شوففييههه مسسكك اييدديي و هييااا ممييتتههه ضضححككك علييهااا و فجأة هزاع -ااييههه حمموود حموود حارس المدرسة... يتبع
  4. كاتبة اماراتيه
    24-08-2019, 10:46 PM

    رد: انا و كم محمد

    انا و كم محمد


    و فجأة هزاع -ااييههه حمموود حموود حارس المدرسة محمد فر الرد بول و شرد و البنات نقزوا ع الأرض و رككضضضض برععع الملعب و يصرخون للشباب - اشششررددووا اششررددوااا و لا تطلع ف ويهم الاخصائية و يركضون الصوب الثانية و يلقون المشرفة عرفوا انهم انحصروا المشرفة-بسسررعععهههه الاداااررهه روضه بهمس-ييووههه رحنا فيها والله هيا-لا لا ماعليج روضه-شو الي لا تستهبلين ع طول بيرمسون اهنا هيا-انا امي دوام ما بتي روضه ف داخلها-هيه اكيد عشان جي مب خايفه و لا مهتمه ، فالادارة المشرفة-شو كنتو تسوون فووق اولاااادد انتو اولاادد فشلتوونااا عافدين السور حقق منووو روضه-ابلهههه والله بس كنا نلعب و قلمي طااحح و كنت أبا ايبه المشرفة-ععشششااااننن قلللممم؟؟ ب درهمين روضه-لا لاا اككثثرر ما شفتووهه انتوو المساعدة-بسس زيين لا تراددين وايد المشرفة-انتوووو تعرفووننن منوووو قايل لنا؟؟؟ فششللتووناااا هيا و روضه نفس الوقت-منووو؟ المشرفة-الحرمة الي بيتها مقابل المدرسة متصلههه تقول انتو ماعندكم مراقبة ولا تحمل على مسؤولية بنات الناس و قايلة كانوا شي ولدين وياكم منو هذذييللل؟ هيا-مححححددد كان ويانا روضه-نححنن ما يخصنا ما شفنا حد انا بس كنت أبا اييب قلمي المساعدة-انا الااااا اشووفف هالقلم روضه و هيا يضضححكوون المشرفة-بسررعههه اتصلوا حق اهلكم محد تحرك -يللااا ما تفهمون عربي؟ ترا لو ما اتصلتوا بنطلع الرقم من الملف هيا سارت تتصصل و روضه تترياها هيا-ابله امي ما ترد و ابوي مسافر المساعدة-اخووجج هيا-مغلق المساعدة-ماعلييه نحن بنتصل ، هيا طلعت و روضه سارت تتصل ع أمها طوط طوط الوو -الو امي ام روضه-هلاا روضه خير ان شاءالله روضه-امي تعالي يبونج ام روضه-لليييش شمسوييههه بععد روضه-امي انتي تعالي الحين ام روضه و اهيا شبه معصبه-زيينن سكري الله يستر .. وصلت ام روضه و عرفت السالفه كلها ام روضه-يلا يلا سيري ايبي اغراضج . فالسيارة ام روضه-انتتييي ماااا تستححييينننن سووودتتي ويوووههناا لييينن متتتى يعني؟ روضه-مااااسسووييتت شيي ام روضه-هاااا كله عشااانن قللممم من زيينههه ، منوووو هالاولااد تعرفينهممم؟ روضه-ماااااا شفناااا حد ام روضه-وانتتيي بعدججج تجذبين خلااااص الحارس مسكهم تراااا بييبون الشرطة لهم ، ام روضه متنرفزههه من روضه وااييدد و مننصصددممهه و مفتشلههه واايد من المدرسة و تشل وصلة الaux و تضضررب روضهه و روضه -خلااااصص والله خلااااص و أمها تسحب شعرهاا لين وصلوا البيت الام نزلتها البيت و سارت و ردت الظهر ، نزلت روضهه خاايففهه و ما كان في حد فالبيت دخلت غرفة أمها و ابوها اتطالع عمرها و تدعي ع نفسها و اتدور حبوب تاكلها ما تبا يسوون فيها شي و خايفهه لكن ما حصلت حبوب شافت دوا قطرة العيون و شربته كامل و متحمله الطعم ههههههههه قررت تتصل حق ابوها تقيس نبضه تشوفه معصب ولا كيف رد عليها ولا كأنه مستوي شي و روضه حمدت ربها بس بعد ما كانت متطمنه وايد عدا اليوم و داومت اليوم الثاني ولا كأن مستوي شي :) و طبعا روضه مقهوووررههه لان هيا ما صار لها ولااااا شي و تمت فالمدرسة و كملت كأن ولا شي صاير .. بعد يومين فالبيت روضه-هلا محمد-اهليين روضه-شحالك محمد-تماام روضه-أبا قلمي لو سمحت:( محمد-ههههههه و صور لها روضه-اففففف لا تستخدمههه و تعال فر لي اياهه الاحد محمد-من عييوننيييي روضه-لييشش مسكت ايدي هذاااكك اليوم ؟؟؟ محمد-والله ماااكنت اعررفف عبالي تسلمين روضه-هههههههههههههههههه بمووووتت خرا عليك امانه يعني انا بسلم عليك جي؟ محمد-شدرااننييي هههههه روضه-تراننييي قلت لك عطني القلم محمد-فديت ايدج ناعمهه تدرين؟ روضه اكتفت ب فيس :) و طلعت من الجات سارت ترمس حامد ولد عمها روضه-بتسيرون دبي؟ حامد-هيييهه اشتتققت لشووفتجج روضه-واناا اشتقت بعد:( ، يوم الجمعة فليل ام روضه-روضه بنزلج بيت يدتج شوي بسير ويا ربيعتي و بي روضه-تمام و سارت تخبر حامد انها بتكون ف بيت يدتهم حامد-تمام ، روضه يالسه ويا عمتها فالصالة و يدتها تصلي العشا و فجأة دخل حامد - السلام و عليكم و يلس مقابل روضه و عمتهم مندمجهه فالمسلسل الي حاطينه و روضه و حامد كل شوي يطالعون بعض و روضه مسسستححييهه شوي جي تسمع صوت قطوه ( روضه مع نفسها ) -بسم الله ياارب ما تدخل ياارب ما تدخل ولا تسمع الصوت يقرب اكثثثر و الباب مفتوح كالعاده روضه ماقدرت تمسك نفسها روضه-عممووهه شي قطوهه حامد ضحك عليها يعرف انها تخااف و عمتهاا ما سمعتها و روضه قفطت ، روضهه-يمماااهه والله اسمعع صوتها حامد سار و فييههه ضححككهه سكر الباب و رد مكانه اول ما يلس فونه رن و طلع روضه نقعت ضحك هههههههههههه يتبع...
  5. كاتبة اماراتيه
    25-08-2019, 04:36 PM

    رد: انا و كم محمد

    انا و كم محمد


    حامد مطرش حق روضه-وويييييوووو تخاااف روضه-ججبب ماااحببهمم عشان جي حامد-حييااتي الي يخافون والله روضه-يلاااا عاادد حامد-هههههههههه ، (تسريع الاحداث) الفصل الثالث أيام الامتحانات بعد الامتحان روضه و هيا و ميثه و فاطمه ورا المدرسة فالملعب طبعا للأسف روضه ما اتوب الساعة 10:40 روضه و هيا عفدوا فوق و انصصدددممووااا ان مب بس محمد و هزاع الي يايين شافوا يمكن حوالي 15 واحد روضه-خخخخخيييببببهههه هيا-واااييدد متحمسين هذيل هههههه روضه-حسيتي ههههه ميثه-نححنن نباا نشوووفف بعد نزلوا ، مره وحده نشوف واحد منهم عفد و دخل المدرسة صوب فاطمه و ميثه -بسسسمم اللههه و البنات يشردون روضه-محممدد شو يايبين انتو تستهبلون؟ و كانوا بعضهم واقفين بعيد و يصورون ربيعهم الي لابس اخضر "مايد اخو هزاع" هيا-طععع هاا يسوويي جوو الحين عاد روضه-اييهه شوفي شوفي، مايد يجلب ع ورا و طلع من المدرسه ميثه-بنااتت يلاا السياير يووو عن يشوفونا بعد روضه و هيا نزلوا و ساروا صوب السيارات و ردوا بيوتهم ، محمد مطرش حق روضه فيديو مايد روضه تمت اتدقق فالفيد تشوف لو حد من البنات مبين و الحمدلله محد يبين سيفت الفيد و طرشت حق ربيعاتها فجأة طلع إبراهيم و يلس عند روضه فالصاله إبراهيم-اقولج عطيني فونج شوي أبا اكتب شي فالنوتس عطته و يلست عنده تشوف و كل شوي محمد يطرش روضه-اخخيييههه خلااااصص يارب ما يطررش شهالحيوان إبراهيم بدا يتنرفز -شوهااا الحينن شوهاا ازعاااج منو هاي روضه-قروب هذا اسحب عليهم إبراهيم سكت شوي جي دخل ع المحادثه و شاف الفيد -شهاا؟؟ روضه-ماعرفهم هذيل كانوا يايين مدرستنا إبراهيم-أي مدرسه هذيل؟ روضه-مدرسة ......... إبراهيم-روضه اسحبي عليهم و احذفيهم و سار عنها روضه انصدمت - غرييببهههه ما عصب الحمدلله الحمدلله و للحينها تنتفض حذفت محمد و ربعه و السناب الي كانت ضايفتنه منه و ابتعدت عنهم و قالت حق ربيعاتها السالفه -بناات خلاص خلصت السنه و نحن بننتقل السنه اليايه خل نسحب عليهم فاطمه-روضهه أبا حساب محمد روضه-لييش فاطمه-بس جيي برمسه روضه-اوك طرشت لها الحساب و سارت ترمس حامد سكايب ، صف تاسع الفصل الثاني روضه اتعرفت على بنات غير لان .. فالاجازهه روضه عرفت ان هيا تبا تمقلب بنت و تحبها و تلعب عليها ف فقروب البنات سناب هيا كانت مطرشهه فيد و الكل ضحك ف روضه - ههه سخاافهه بموت هيا-مب مجبوره ترا روضه-ادريي ما قلتي شي يديد هيا سارت ترمس روضه ع الخاص هيا-بلااج جي انتي روضه-ماشي والله طبيعيه انا ، روضه كانت تبا تنرفز هيا ببرودها ف هيا اتنرفزت وااييد فجأة اتصلت عليها امنه ربيعت هيا ، امنه-الوو روضه؟ روضه-هلا هيهه منو ؟ امنه-انا امنه ربيعت هيا روضه-اوهه هييههه عرفتجج قاطعتها امنه - انتييي شمسوييهه فالبنت تدرين ان اخوانها واايييدد معصبيين و يبون يعرفون منو هالبنت الي مسويه فيها جيي روضه-ححوووههه حووههه شمسويه اناا؟ رمسي عدل امنه-البنت طايحه فالمستشفى و تعبانه منجج و الله يعلم لو بتنش ولا روضه-هههههههههه لاا امانههه لا هههههههههه مب جيييي يجذبون دخيلكم صح نحن يهال بس مب لهلدرجه ههههههههههههه امنه سااااكتتههه روضه-اسمعيني جربوا سيناريو ثاني هذا ما ضبط ع الأقل أكون جاهزه يلا و بندت ف وييهاا و سارت ترمس حامد و قالت له السالفه-لهلدرجه هاي تخبلت؟ قامت تتبلى ععلللييي حامد-حححللففيييي والله ممووووولل مب شي منهاا روضه-وواالله العظظيييمم اففف حامد مقهورهه مقهورهه حامد-طبيها عنج خل تولي والله ما تستاهل روضه-مااااقققددرر مااققددررر ثواني بشوف سناب وايد مرمسيني حامد-تمام ، دشت سناب و تششووف من برع كل ستوريات بنات المدرسه نفس الصوره شسالفه؟ دشت تشوف صورة اجهزه فالمستشفى و دعاء اللهم اشفي هيا و من هالكلام انصدمت ان الكل مصدق و ع طوول سارت تقول حق حامد قال لها بلكيها و انسي هذيل بيسوون لج مشاكل روضه-حاامد هاي اقرب وحده مستوعب انت؟ حامد-ادريي والله ادري روضه محد يبقى ترا روضه-اففففف مقهوررهه واييد حامد-خلاص حبيبتي :( ، هاي سوات هيا اما فاطمه فالاجازهه ، فاطمه-روضه فاضيه اليوم؟ روضه-هييه فاطمه-تعاليي بيتنا بنسولف و بندش ( أسماء برامج ) روضه-تمام بشوف و برد عليج فاطمه-تمام ، روضه-امي بسير عند فاطمه ام روضه-زيين بس مب الحين المغرب جي روضه-انزيين ، فبيت فاطمه : رن فون فاطمه و ارتبكت شوي فاطمه-ءءءااا بسير و بي روضه-زين فاطمه-الو .. هلا ههه .. الحمدلله .. ماسوي شي ربيعتي عندي .. ماتعرفها .. شو تباا ف اسمهاا .. لا لا ما تعرفها .. روضه .. برمسك عقب ..ههههه وانا بعد .. باي ، روضه-ترمسين منو انتي ليش متوتره و حالتج حاله فاطمه-ههههههه محد روضه و اهيا تغمز -عيل وانا بعد ها؟ فاطمه-رووووضضههه خلاص هههههههه روضه-زين قولي الحب و خلاص المهم يلا خل نكمل كنا داخلين بث من فون فاطمه و حد طرش لها و سببححان الله عيني يت بالغلط ع المكتوب : محمد-ها وانتي تغارين منها عازم... راح الكلام ع طول عرفت انهم يقصدوني:) امي اتصلت تقول انها يايه و ما بينت حق فاطمه شي بس عرفت انها حبت محمد و رامسين عني انقهرت وااييد و طبعا ع طول رمست حامد و طلب اني ما اعطي أي شخص اكبر من حجمه ، اما ميثه اهيا الوحيده الي ما تركت اثر خايس بيني و بينها فالاجازهه ، روضه-ها ميثه خلاص اكيد السبت دبي؟ ميثه-هيهي اميه بالاميه100% روضه-تمام ، يوم السبت ياااالله ميثثهه تستهبل؟ لييشش ما ترد هاي ثااني مرههه اتصل ترااا اتأخرنا وايد .. بعد عشر دقايق .. بتصل اخر مره طووط طووط طووط طوو.. صوت يشبه بالصياح ءءا اا الوو روضه-السلام و عليكم ميثه؟؟ ..- ممييثهه... تصيح .. تصيحح .. راااحتت ميثه رااحت روضه-منوووو انتيي شو تقوليين ليش تصيحيين شساالفهه؟ ..- حبيبتي روضه .. تصيح .. انا امهااا روضه-خالووو مييثثههه فيهاا شيي؟ ام ميثه-حبيبتي ميثه كانت طالعه ويا ابوها وو .. تصصييحححححح .. سوو حادث روضه-لااااا اله الا الله حست انها بتصيح جان تسكر ..
  6. كاتبة اماراتيه
    25-08-2019, 07:36 PM

    رد: انا و كم محمد

    انا و كم محمد


    بداية صف تاسع ، روضه-حامد حامد-هلا روضه-اهلي بدوا يشكون و لاحظوا على نظراتنا لبعض !! حامد-نزيين؟ روضه-لو عرفوا بتصير مشاكل وايد خصوصا ان نحن اهل حامد-اوكك روضه-شووفييك؟ حامد-مافيني شي روضه-وااضح حامد-يعني شو تبيني أقول ولا كيف تبين تكون ردة فعلي ترا والله اححببجج روضهه ابااجج روضه-:( ترا انا بعد واايد صعب علي و اتعودت علييك .. تصيح .. حامد-زينن خلااص روضه خلاص روضه-تراا امي رمستني و قالت لو طلع بيننا شي ما بيصير خير حامد-زينن روضهه حبيبتي خلاص هديي الله يخليج ما اتحمل اشوفج جييي روضه بتصنع-ءءاا تتتراا ماافييني شي .. و من بعد حامد ادمممننتتت لعبة ببجي و في يوم من الأيام .. روضه دشت ويا تيم فالعام و كانوا ثلاث شباب و عععلىى طوول بددوا القيم و من أصواتهم كبار و ططوول القيم سااكتهه تحرك الزون و على طول ركبنا السيارة و انا ورا رقم 1 يسوق -وين وين وين انزل انزل انت اركب ورا خل رقم 3 تقعد عندي ربيعه نزل وانا يتني ضحكهه ع طول حطيت ميوت و ركبت قدام و رقم1 قبل ما يسوق -لحظه بصور سناب رقم 3 عطيني ايدج .. ايووا صورت خل نقهر الربع شوي هااا ستوري .. رقم 4-ححمممووددد مب وقتك يلااا رقم2-هههههههههههههه و سار صوب الجسر وو روضه-اايييهههه فيي حدد هنييي رقم1-انتيي خلج فالسياره انا براويه روضه مصدومه من التصرفات بس بعد تضحك رقم3-حمود شوي شوي ع البنت رقم4-ها ها ها شفته شفته رقم3-ذذذذببحتتهه محمد-وويت وييتت هذييل تييم ، خلصنا القيم و طلعنا الأول فاللوبي طلعوا الربع و تمينا انا و محمد و مازلت سااكته محمد يرمس وانا اكتب محمد-زيين ما تروم تفتحين المايك لو شووي؟ روضه-هممم محمد-حيي هالصوت روضه-ههههه (للابد تضحك ع أي شي) محمد-نزين خبرينا من وين روضه-الشارجه محمد-كم عمرج روضه-صصغغييرهه انا ههههههه محمد-عاديي مافيها شي تراهه مجرد رقم روضه-14 محمد-ياعمريي الكتكت روضه-هههههههه محمد-نزين انا تعرفين كم عمري؟ روضه-لاا محمد-كم تتوقعين؟ روضه-23 24 جي يعني محمد-هههه لا مواليد 1992 كم عمرهم؟ روضه-اممممم 26؟ محمد-يب بدش 27 قريب روضه-العمر كلهه محمد-انصدمتي صح؟ هههه روضه-لا عاديي ما يهمني ، اقولك محمد .. مححمد؟ محمد-لبييهه روضه-تأخر الوقت انا بطلع اهلي يبوني محمد-اففااااا روضه-السموحههه والله محمد-انزينن بضيفج سناب عشان لما اتدشين ببجي اعرف روضه-مااا ادشهه وايد محمد-عادي عادي روضه ماعرفت شتسوي و مستعيله تبا تسكر عشان أهلها روضه-اووكك هااا طرشت سنابي محمد-يلا بيننا .. اتقربوا من بعض وايد و اتعلقت روضه ف محمد واايد و ما قالت حق أي حد عنه مرت الأيام و صار محمد ودهه يقابل روضه روضه-لااااا اخخخاااففف والله و استححييي واااييد محمد-ددخخييللجج رواضي لا تخلينها فخاطري روضه-نزين كيف؟ و وين؟ و متى؟ محمد-اييي وقت عادي روضه- نحن هالخميس بنسير فندق ف دبي محمد-حححللووو عيل بمرج روضه-ماااعرفف بعد معاناة رضت ، يوم الخميس الساعة 2:48 فليل روضه-ااييههه محمد اهلي رقدوا لكن شي كيمرات اتخيل يبلغون اني طالعه بهالوقت محمد-لاا لاا ما يسوونها ، سمععيي لا تخلين ويهج يبين و انا فالدرب تمام روضه-هيهي بتغشى ، اتححمل محمد-من عيوني ، 2:57 محمد وصل يتصل حق روضه طووط طوط اففف بللااههاا ماا ترد ياربييي أخاف حد نشش ماروم اتصلل عن حد يرد -روضههه ؟؟ بتتصصييررر ثلااثث ويننجج رديييي ؟ روااضيي ؟ اناا وصلت ...
  7. عاشقه قوس المطر
    25-08-2019, 11:45 PM

    رد: انا و كم محمد

    انا و كم محمد


    حلووووووه تابعي يامبدعه حبيبتي كاتبه اماراتيه روايتك حلووه جمييله بتمنى تتقبلي مروري
  8. كاتبة اماراتيه
    26-08-2019, 06:32 PM

    رد: انا و كم محمد

    انا و كم محمد


    حبييبتتيي تسلمين والله عيونج الحلوه ، السموحه ماعرف استخدم المنتدى
  9. كاتبة اماراتيه
    27-08-2019, 12:40 AM

    رد: انا و كم محمد

    انا و كم محمد


    بعد ست دقايق روضه-هلا هلا محمد موجودهه انا محمد-وييييينننججج انتيي خوفتييني عليج روضه-سووريي والله غفيت بدون ما احس محمد-زين يلا نزلي روضه-يييمممماااهههه وصلت؟ محمد-هيه يلاا رواضي لا تأخرينا روضه-لا لا لا أخاف محمد-روضهه انا ياي طاير من العين لين دبي اخر شي تقولين أخاف ارد يعني؟ روضه-ما أخاف انا شوففيكك يلا ها دقايق محمد-زين سمعي اول ما تطلعين يمين بتشوفين فتك ابيض 26** دبي روضه-تمام، سرت اشوف شكلي و لبست عبايتي و شيلتي و خذت بطاقة الغرفة و طلعت شوويي شويي الحححممددلله مافي حد فالممر يارب سترك ياارب اللهم جعلنا من بين أيديهم سدا و من خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون دخلت اللفت فااضيي اشوف عمري فالجامه وانا متغشيه ههههههههه اخخخخييههه طع شكلي والله ما اطلع جي فشله بيخاف وصل اللفت السكيورتي-قود مورنيق ابتسمت و طلعت من الفندق امشي ببرود -اخخيهه شكلي يضحك ياربيي قربت من السياره فتحت الباب الي قدام و انا مسستتححييهه محمد-ههللاااا وويينننن الي بتتغشى روضه-هههههههههههه محمد و اهوا يرد السياره ورا -هاا؟ روضه مستحيه-ههههه شكلييي يضحكك طلعناا من الفندق و صوب الإشارة محمد يتأمل جمال روضه الطفولي -نزينن عطيني ويه روضه-يمااهه شووفف قدامم ، محمد ساحب عليها و بعده يتأمل روضه-مححممدد خلااص محمد-زين هااجج هاج لبان يخفف التوتر والله و شغل أغاني روضه خذته من ايده محمد ماد ايده يقصد "عطييني ايدج" و يغني ويا الاغنيه و روضه تضحكك و مستحيهه عطتهه ايدهاا و وقف ع طرف صوب الباركنات قصر ع الصوت و عدل يلستهه و قابل روضهه محمد-اخييراا روضه ساكتهه و تبتسم محمد-خخلججج ريلاااككسس الأمور طيببهه عااادي عاااادي!! روضه-نزيينن لا اتطاللعني واايد محمد-مااقدر عندي كل هالزين و ما اشوفهه؟ حرام والله روضه-ههههههه لا تبالغ محمد-روضهههه والله ما ابالغ يالس احس بشعور ثانيي وياج روضه اتطالع عيون محمد و سااكته روضه-ءءاا مححمدد قد .. ررننن فون محمد محمد-ثواني اخويهه روضه-تمامم يأشر لها اسكتي محمد-هااا عمور عمر-اننتت وينن اتصل لك ماا ترد محمد-شوفييكك ما شفت عمر-حموود بسررعهههه تعال مستشفى توام بسرعه محمد-لييش صااير شي؟ عمر-حميد ضارب فهود و متكسسرر بسرعه تعال محمد-ءءاا اانزيين انا ف دبي عمر-حمود تعاال الولد بيموت محمد-زينن زينن ياينكم انا باي .. محمد-ااااا السموحهه روضهه لازم اروح انا ولد اخوي مودينه المستشفى روضه-لااا عاادديي والله سير سير محمد رد السياره ع ورا و رد الفندق محمد-روضهه والله اسفف ماتعرفين شكثر مفتشل منج روضه-والله عادي محمد يلااا لا تتأخر عليهم و فتحت الباب ع طول جان يمسكك ايدهاا روضه لفت تشوفهه محمد-سكريي سكريي الباب بسرعهه روضه-محمد انت فييكك شييي؟ سيير بتتأخر محمد-اققووللجج سكرييي ما تفهمين انتي؟؟ روضه خااافتت و سكرت الباب محمد-تستهبلييننن انتيي صحح؟ لا لا قوليي انججج تستهبلين روضه-للييشش شسووييتت محمد سحبهاا بالقو و حححضضننهاا روضه مصدووومهههه محمد بهمس-كيف كنتي بتروحين عني جي؟ .. ساكتهه .. محمد هدهاا بشويش و منزل راسه روضه بتردد-ءاا ا اروحح؟ محمد هز راسه فتحت الباب و نزلت و ردت الغرفه و للحينها بصدمهه!!! اناا كيف سويت جي؟ و هذا شوو ياهه مره وحدهه ؟ فصخت عبايتها و شيلتها و بدلت و سارت انسدحت و دشت سناب روضه-شو يعني جي؟ "عند محمد" انا جد اتخبلت مااا اتوب ماا اتووب محمد-سوريي والله بس كنت محتاج هالشي وايد روضه و اهيا تحاول تغير الموضوع -اقوللك محمد عن السرعهه ها و طمني ع ولد اخوك تمام؟ محمد-ان شاءالله من عيوني ، ف غرفة فهد محمد-سلااماتت سلاماات فهد بصعوبة -ااالله يسسلمك محمد-شوو يااكك حبيبيي عمر-يعننيي شوهه كالعاده حميد ضاربنهه .. فهد يدمعع .. محمد-لاا حوول ما نخلص احنا من هالحميد عمر-زينن اقولك فهود الحين لما ايي المحقق قول ان أولاد ضاربينك وانك ما تعرفهم ولا تتذكر اشكالهم لا تقول ابوك محمد-لييش لييش خل يقول الصدق يمكن يوقعونه تعهد و ما يمد ايده عليه مره ثانيه عمر-ياخي حمود لا تزيدها مب ناقصين نحن ، زيين حبيبي؟ فهد-ان شاءالله عمي بس والله مره ثانيه بشتكي عليه و يوم يكبر بضربهه و بعذبه و ما بوديه المستشفى بعد و ححتى عزااهه ما بطبهه محمد-هاااا شفتت زين جي؟ دخلت عليهم ام فهد خاايفهه - فههودد حبيبي انت بخير؟ فيك شي حبيبي؟ شو قالوا له؟ ردواا عليي ولدي فيه شيي؟ عمر-هدي هديي يا ام فهد ولدج بخير مافيه شي لا تحاتين بس رضوض قربت ام فهد من ولدهاا باستهه ع راسه و تصيح فهد مسك ايدها و يرمس بصعوبة-امي ممـ ماا فيني شي لا تخافين ..
  10. كاتبة اماراتيه
    28-08-2019, 02:59 PM

    رد: انا و كم محمد

    انا و كم محمد


    .. ( فهد ) ف ثاني ثانوي طيب لكن من تحت لين تحت و بسرعه مزاجهه يجلب و مايحب حد يقرب من الشي الي يحبه او يتدخل فيه ( حميد ) ابو فهد ععصصصببيي و محد يقدر يرمسه و ما يتفاهم و كله يضرب عكس ام فهد (مريم) طييببه و حنونه وايد ع عيالها و تدخل القلب و اكبر عيالهم فهد و عقبه ( مي ) كبر روضه اول ثانوي لكن نحن نرمس عن قبل سنه حاليا ! "تاسع"
12