صيحات مكياج عروس خريف 2019




كل عروس تحتاج إلى التحضير قبل حفل زفافها بوقت كبير، وعروس خريف 2019، حاليا يشغل بالها الكثير من الأمور التي تتعلق بتحضيرات الحفل، من أهمها مكياج العروس الذي يبرز جمالها وأناقتها. لهذا قد اخترنا لك أبرز صيحات مكياج عروس خريف 2019 لإطلالة مميزة يوم زفافك، ولكي تكوني على أتم استعداد من الآن، جمعناها لك من أسبوع العروس لعام 2019.

ماسكات من الأفوكادو لبشرة متوهجة قبل الزفاف


الألوان الوردية الناعمة ستكون رفيقتك بهذا الخريف



هذا الخريف سيكون أكثر بساطة مما نتوقع، على العكس المواسم السابقة التي كان يتصدرها الألوان الداكنة، إلا أن اللمسات الناعمة والمخملية سيكون لها الأولوية في خيارات الألوان الخاصة بمكياجك.
يمكنك اعتماد أحمر الشفاه الوردي كمثال، أو اختيار ظلال الجفون الوردية، لإطلالة بسيطة وناعمة بخريف 2019.

صيحات مكياج عروس خريف 2019
ألوان ناعمة


الأيلاينر الميتالك للعروس الجريئة



إذا كنت تبحثين عن لمسة جريئة بصحية مكياجك، يمكنك اختيار الأيلاينر الميتالك أو الفضي، والذي يناسب كل ألوان البشرة، تحديدا الصبايا صاحبات البشرة الفاتحة، ومعه سوف تعتمدين على لمسة من أحمر الخدود الوردي ليناسب أكثر هذا اللوك.

صيحات مكياج عروس خريف 2019
ميتاليك


المكياج بالألوان الباردة



يبدو أن درجات الألوان الثلجية المختلفة، سوف تتربع على عرش الموضة هذا الموسم، كأحمر الخدود الوردي الباهت، وظلال الجفون الرمادية، مع أحمر الشفاه النود، وسوف يناسب أكثر الصبايا صاحبات البشرة الفاتحة.

صيحات مكياج عروس خريف 2019
ألوان باردة


مكياج الخريف مع لمسة دافئة لا يمكن الاستغناء عنها



كما أن الدرجات الباردة سوف تكون دارجة أكثر، فبالمقابل لا يمكن التخلي عن اللمسات الدافئة للألوان البرونزية ولمسات الهايلايتر الناعمة، مع أحمر الخدود البرونزي، وأحمر الشفاه النود البيج أو اللامع البني.

صيحات مكياج عروس خريف 2019
مكياج الخروف