ان كان غيري جاز لك في غيابي .... غيرك تعنى لي وانا صديته


البارت الاول

لعل تسبيحة تسعدك، ترزقك وتفتح مغاليق قلبك، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

نبتدي الروايه وبسم الله الرحمن الرحيم


أحبك وأحب اللى يحبك وأحب الحب أن حبك ولو الحب ما أحبك يلعن أبو الحب وأحبك☹️


..........


في احد القصور الافخم ف السعودية ..... فيه بنت تجهز عمرها واقفه قدام المرايا وتحط الروج الوردي على شفايفها التوتيه وتدعي ربها ان صديقتها ما تكون معصبه لانها تتنتظرها من خمس دقايق.... بحركه سريعه لبست عبايتها ولبست شوزها الاحمر ولفت شيلتها على شعرها باهمال بس كانت توووب ف الجمال
نزلت من الدرج بسرعه وكانت بتزلق بس تمسكت بالدرج

نادتها امها بصوت عالي: بشويش يا بنت ماهو طاير السوق...الله يهديك بس
باست راس امها وطلعت تركض برا

ودعت ربها ما تذبحها صديقتها .... : يارب ما تكون معصبه وتقطعني وترميني عن الكلاب ..... صديقتي واعرفها كله ولا احد يتأخر عليها

سمت باسم الله وتشهدت وفتحت الباب الخلفي وجلست ورا السايق

وسكرت ذنونها وغمضت عيونها وجلست تنتظر صديقتها متى بتبدى بالكلام

بس شافتها ساكته ابد ما تكلمت .... وفتحت عيونها ووخرت ايديها عن اذونها وشافت من وين جالسه صديقتها ... شافتها تناظرها والشرار يطلع من عيونها

صديقتها بعصبيه : لو ما شرفتي يا هانم كان بعدك اخذتي ساعه زياده ..... والله ثم والله لو تأخرتي دقيقة زياده يالريم ما تلومين الا نفسك .... هذي المرة بسامحك لانه ابي احد يطلع معي ..... لكن وربي اذا تأخرتي بعد هذي المرة بسير عنك حتى لو جلستي تترجيني ما بستناك

نروح لشعور الريم اول ما بدت صديقتها بالكلام غمضت عيونها وخافت من جد لانه صديقتها كانت من جد معصبه

الريم : وربي اسفه يا دانه ... اخر مره سامحيني بس والله نسيت موعدك وغطيت بالنوم ..... وما فقت غير بأتصالك .... حتى كنت بزلق من الدرج بس ربي ستر وعطاني عمر.....

ما سمعت غير بضحكه ... كانت اول مره تسمع الصوت .... قبل فكرت دانه تضحك بس هذا صوت رجالي وخشن ...
الريم فنفسها : والله مو ناقصه احراجات .... يكفي منازعات دانه يجيني هذا بعد....يارب ليش ما خليتني ازلق من الدرج وادخل فغيبوبه كنت رح ارضى بالقدر

ما سمعت غير صوت دانه تناديها :: ريمووووه ووجع وين شردتي ساعه اناديك

الريم : هااه
دانه: من قال هاه سمع.... وين رحتي خلاص مسامحتك هالمره ...بس لا تعوديها المره الثانيه

الريم بأحراج : احممم...طيب

دانه : يالله غازي حرك
غازي بعصبيه: خير سايقك تعطيني اوامر احرك او لا؟

دانه بخوف:اسفه وربي بس شفتك ما تحركت

شافها بنظره سكتتها وحرك السياره
اما الريم وما ادراكم ما الريم ..... احراج+خوف من عصبية دانه+وخوف ومن عصبية غازي
الريم ف قلبها: ياربي وش ذي الحاله انا ناقصه هذا بعد... لكن انا بوريك يا دانوووه تكذبي عليي وتقولي بنسير مع السواق... ياربي فيني صيحه من الاحراج

وقفت السياره عند الموول

وقبل لا تنزل الريم ودانه

غازي لدانه : اسمعوا انتوا انزلوا الحين وانتظروني عند البوابه .... بسير ادور موقف ... لانه المكان زحمه وصعب الاقي موقف.... دقيقة وبكون عندكم .. طيب؟؟

دانه : طيب.... يلا ريمووو نزلنا

الريم بصوت منخفض:طيب

نزلت دانه والريم وراحوا يستنوا غازي عن البوابه مثل ما قال

الريم بعصبيه: دانوووه يالحماره ليش تكذبي وتقولي السواق بيجي ....زين كذا احرجتيني عند اخوك .... والله كنت ببكي بس مسكت عمري

دانه: وربي اسفه يا ريم .... السواق مشغول عند امي تدرين عرس اخوي محمد قرب ... وتريده يروح يشتري اغراض ... وربي نسيت اخبرك انه غازي بيودينا السوق

ريم: طيب مسامحتك بس لا تكرري هالحركه مره ثانيه
دانه بحب : من عيوني يا عيوني
الريم: تسلم عيونك يا قلبي

شافوا من بعيد غازي مقرب صوبهم
الريم فقلبها : افف وهذا بعد ان شاء الله بيمشي معانا

غازي:هاه نروح
دانه : ايوه يالله
اما الريم كانت طول الطريق ساكته....


ستووووووووووووووب ????
ناخذ استراحه بسيطه ونعرف بالشخصيات????



رايكم يا حلووين