وصفات حلويات بالانجليزي


يعرف الإنجليز بعادة شرب الشاي في عصر كل يوم، وهي من العادات التي يحافظون عليها بشدة حتى يومنا هذا؛ فالشاي عندهم يقدم مع أنواع مختلفة من الكيك الإنجليزي المشهور بتنوعه من خلال إضافة الفواكه المجففة أو من خلال إضافة الدبس لتحلية الكيك، بالإضافة إلى العديد من الوصفات الأخرى منها ما هي تقليدية وأخرى ظهرت حديثا.(وصفات حلويات بالانجليزي):

المكونات
بيضتان. ملعقتان وربع من البيكنغ باودر. ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيلا. ملعقة صغيرة من برش البرتقال الطازج. نصف كوب من اللبن. نصف كوب من عصير البرتقال الطازج. نصف كوب من الزيت النباتي، أو الزبدة. كوب وربع من السكر. كوبان من الطحين الأبيض. ربع كوب من الزبيب، أو الجوز المجروش (اختياري).
طريقة التحضير
سخني الفرن على حرارة مئة وخمسين درجة مئوية، وادهني قالبا مستطيل الحجم بالزبدة مع رشة من الطحين (يفضل استخدام قالب التوست لهذه الوصفة)، ثم انخلي الطحين مع البيكينغ باودر في وعاء كبير. اخفقي السكر مع البيض، والفانيلا، وبرش البرتقال، ثم أضيفي العصير، واللبن، والزيت. أضيفي خليط البيض إلى الطحين، وحركي المكونات إلى أن تحصلي على خليط من العجينة الرخوة خالية من التكتلات. ضعي خليط الكيك في القالب ووزعي الزبيب أو الجوز على الوجه. اخبزي الكيك لمدة خمس وأربعين دقيقة، ثم رشيه بسكر البودرة أو زينيه بصلصة السكر.