123

الحمدلله رزقت بمولودة ..

الترحيب بالاعضاء الجدد والتهاني والاهداءات
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. راعي الكامري
      02-10-2018, 03:50 PM

      رد: الحمدلله رزقت بمولودة ..

      الحمدلله رزقت بمولودة ..


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــملكهـ ريـــم
      مبرررووووك واقترح اسمها رييييم ????
      الله يبارك فيكي يا ملكة
      حابة أسميها على أسمك ؟؟
      أسم ريم جميل ويحمل معنى رااااائع للجمال
      عاشت الأسامي وأشكر لكي مشاركتنا الفرحة
      دمتي بخير .
      250*300 Second
    2. أنة حرف
      03-10-2018, 09:42 AM

      رد: الحمدلله رزقت بمولودة ..

      الحمدلله رزقت بمولودة ..


      ألف مبروك أخي راعي الكامري
      دامها بنوتة نبارك أكيد ونقدم هدايا
      ربي يجعلها من الصالحات ومن حفظة كتاب الله
      وإذا لسه ما سميتها
      اقترح تسميها ليال
    3. راعي الكامري
      03-10-2018, 09:53 AM

      رد: الحمدلله رزقت بمولودة ..

      الحمدلله رزقت بمولودة ..


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف
      ألف مبروك أخي راعي الكامري
      دامها بنوتة نبارك أكيد ونقدم هدايا
      ربي يجعلها من الصالحات ومن حفظة كتاب الله
      وإذا لسه ما سميتها
      اقترح تسميها ليال
      أهلا وسهلا بك
      أنــــة حــــرف
      أنرتي المكان بحضوركي
      والله يبارك في عمرك ويسعد قلبك
      إســم .. ليـــال .. من الأسماء المحببة والمنتشرة هالأيام
      ومعناه جميل وهو جمع ليلة وذكر في القرآن الكريم

      بارك الله بك وأشكرك على التهنئة الجميلة
      كوني بخير ...

      .
    4. الـــملكهـ ريـــم
      03-10-2018, 03:02 PM

      رد: الحمدلله رزقت بمولودة ..

      الحمدلله رزقت بمولودة ..


      اكيد ريم جمييييل وهي اذ كبرت راح تفرح بالاسم وراح تشكروني ع ذا الاقتراح
    5. memo sun
      03-10-2018, 08:47 PM

      رد: الحمدلله رزقت بمولودة ..

      الحمدلله رزقت بمولودة ..


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الكامري
      الله يبارك فيكي
      memo sun
      الله يسلم قلبك ويسمع منك يا رب
      بخصوص الإسم لسة محتارين فيه
      أنتظر أقتراحاتكم بالإسم ..

      .
      الله يسلمك مشكور على الدعاء الحلو
      هواي أسماء اكو مثلا مينا دينا سدرة المنتهى .جنه المأوى.رهام.زينب.
    6. B7R
      03-10-2018, 10:49 PM

      رد: الحمدلله رزقت بمولودة ..

      الحمدلله رزقت بمولودة ..


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الكامري



      الحمدلله على تمام النعمة وإكتمال المنة

      الحمدلله الذي بنعمته تتم الصــالحــات

      الحمد لله والشكر لله الذي انعم علينا واكرمنا

      وأرزقني يوم الأمس

      ( بمولودة )

      ولله الحمد من قبل ومن بعد

      أدعو من الله أن يجعلها من الذرية الصالحة ومن البارات لوالديها

      ويجعلها من حفظة كتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام



      مـــــلاحــــــظه هـــــــامـــــة

      حتى هذه اللحظة لم أقرر اسمهـــا بعد
      يرجى من الأخوة والأخوات زملائي بالمنتدى مشاركتي
      وطرح أفكار لأسماء مميزة وجميلة للبنوتات
      أرجو من الجميع التفاعل معي في هذه المناسبة الجمييييلة
      جمالها يكتمل بوجودكم أحبتي .




      بسم الله ماشاءالله تبارك الله
      الف مبروك اخوي الغالي راعي الكامري
      الله يجعلها من مواليد الخير والبركه
      ويبارك لكم فيها ويجعلها فاتحة خير عليكم
      ويرزقكم برها ويكنب لكم اجرها وتفرحو بعرسها بإذن الله

      ايش رايكم ريم + روابي + رهف <<<عشان بخطبها لولدي راكان 8شهورهههه
    7. راعي الكامري
      04-10-2018, 09:45 AM

      رد: الحمدلله رزقت بمولودة ..

      الحمدلله رزقت بمولودة ..


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B7R
      بسم الله ماشاءالله تبارك الله
      الف مبروك اخوي الغالي راعي الكامري
      الله يجعلها من مواليد الخير والبركه
      ويبارك لكم فيها ويجعلها فاتحة خير عليكم
      ويرزقكم برها ويكنب لكم اجرها وتفرحو بعرسها بإذن الله

      ايش رايكم ريم + روابي + رهف <<<عشان بخطبها لولدي راكان 8شهورهههه
      الله يبارك فيك أخوي
      فهـــــد

      ويعزك ويديمك لعائلتك
      الله يحفظلك راكان وشرف لي تكون نسيبي وراكان صهــري
      الله يسعدك وأشكـــرك على التهنئـــة
      والله أقتراحات الأسماء كثرت وما زلنا محتارين

      .
    8. راعي الكامري
      06-10-2018, 11:43 AM

      رد: الحمدلله رزقت بمولودة ..

      الحمدلله رزقت بمولودة ..


      أخواني وأخواتي الأعزاء

      أشكر كل من حضر إلى هنا وهنئني بالمولودة الجديدة
      أدام الله عليكم الأفراح والمسرات
      وأبعد عنكم كل شر بإذن الله
      وإن شاء الله أرد تهانيكم لي بمناسباتكم الجميلة
      وأشكر كل من قدم رأيه بإسم البنوتة
      حقيقة أنا في غاية السعادة لتواجدي بين أشخاص مثلكم
      الله لا يحرمني من حضوركم وتواجدكم
      في هذا المنتدى الذي جمعنا على الخير والنية الطيبة
      من شتى المنابت والبلدان
      .
      .
      وأخيــــرا وبعـــد التوكـــل علــى الله
      أستقر الرأي على أســـم

      (( مــاريـــا ))

      نسبة إلى ماريا القبطية زوجة نبينا محمد عليه السلام
      ومعنى أسـم مــاريــا : هــي المرأة البيضاء البراقة الملساء
      وهو أيضا من أحد أسماء مريم العذراء
      وإن شاء الله يكون لها من أسمها نصيب
      ويمــد في عمرهــا وعمر أخواتها

      شكــــــرا لكـــــم جميعــــــا علـى تفــاعلكم هنـــــا
      .
      .

      أخــــاكــــم

      راعــــــي الكـــــــــامـــري ..

      .
    9. تنهيدهـ
      07-10-2018, 06:39 PM

      رد: الحمدلله رزقت بمولودة ..

      الحمدلله رزقت بمولودة ..







      وعليكم السلام ورحمة الله ..

      ألف مبروك المولودة الجديده .. الله يجعلها مباركه
      باره بوالدينها ومن حفظة كتابه ..
      وجعل ايامك دايما أفراح ..
      الاسم جميل جدا .. وفقت في الاختيار..
      وعذرا على التأخير في التهنئه لكن مروري يقتصر على
      مواضيع محدوده ومن تالي صاير سريع ..

      بارك الله لك وبك ،،





    10. راعي الكامري
      08-10-2018, 09:59 AM

      رد: الحمدلله رزقت بمولودة ..

      الحمدلله رزقت بمولودة ..


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنهيدهـ





      وعليكم السلام ورحمة الله ..

      ألف مبروك المولودة الجديده .. الله يجعلها مباركه
      باره بوالدينها ومن حفظة كتابه ..
      وجعل ايامك دايما أفراح ..
      الاسم جميل جدا .. وفقت في الاختيار..
      وعذرا على التأخير في التهنئه لكن مروري يقتصر على
      مواضيع محدوده ومن تالي صاير سريع ..

      بارك الله لك وبك ،،





      حياكي الله
      تنهيــــدة

      وعلى قول المثل
      (( أن تأتي متأخرا أفضل من أن لا تأتي ))

      أشكرك جدا على مروركي ومشاركتي الفرحة كبقية الزملاء
      والله يبارك في عمرك ويحفظك يا رب

      هنيئا لي تواجدي بينكم أخوتي
      شكر بحجم الكون .

      .
    123