دمعت حنان

الله يعطيك العافية يا قلبي الفصل جنان وتسلم ايدك......"جني:"جني:"جني:"جني:"جني:"جني:
 
البارت الثاني عشر
...............
عند ليلي
ميعاد وجوري يبكون وليلي تحاول تفهم منهم السالفه
ليلي: قولو لي ايش فيكم قولو تكلمو
ميعاد وهي ميته بكي:كلكم لقيتو اهلكم الا احنا ما نعرفهم ولا لقيناهم
ليلي بحزن: والله يا ميعاد حببتي احنا جالسين ندور عليهم بس ما لقينا
دخل فهد :انتو تتمنون تعيشون مثل رغد
ميعاد وجوري: ايه
فهد ببتسامه: انتم خواتي مثل رغد وانا ما ابي ترحون عنا راح نشتاق لكم حيل يا خواتي
...............
عند ياسمين
الكل جالس يفطر الا ياسمين اطالع على الاكل و تفكر
ساره: ياسمين ياسمين حبيبي ما كليتي شي
جاسم: بشو تفكرين
ياسمين بحزن: افكر بليلي و رغد و جوري و ميعاد اشتقت لهم حيل
جاسم شاف على ساره ثما شاف على ياسمين وقال: شو رايك اوديك لهم اليوم
ياسمين بفرح: صج بابا
جاسم: ايه حبيبتي العصر نروح لهم يالله الحين افطري صحنك مليان
اروى تشوفها بحزن: يعني انتي ملانه مني وما اشتقتي لي
ياسمين بضحكه: لا والله يا اختي الجميله بلعكس كنت مشتاقه لك مووووت
اروى بفرح: وانا بعد
..............
عند دانه
سند يعدل جلسته: قولي لي كل القصه
دانه بخوف: لا ما اقدر
سند باصرار: قولي لي الحين
دانه قالت له كل شي من البدايه لنهايه
سند قام من جنبها بقرف: وانتي شلون رضيتي تروحين له
دانه: هو اجبرني
سند بعصبيه: من يكون
دانه: صقرال............
سند بصدمه وهو حاس الدنيا تدور عليه
وطلع بسرعه لعنده
...................
حمد لا ليله ليل ولا نهاره نهار كل تفكيره بياسمين وهامل نفسه لاكن طار من الوناسه لما عرف انها جايه لهم العصر
................
عند فهد
جاه اتصال على انه ياسمين و ابوها راح يجون لهم العصر وراح قال للكل وقامو يجهزون و هم ينتضرون نار بجمر على وصولها
............
عند ياسمين
وهي ميته بفرح وشاقه الابتسامه لانها بتشوفهم لاكن اختفت الابتسامه لما تذكرت حمد
جاسم بانتباه: ياسمين توك تضحكين ومستانسه شو صار لك تغير كل شي بلحضه
ياسمين برتباك لا ولا شي
............
عند سند
ماسك قميص صقر: شلون تسوي كذا شلون
صقر وهو سكران وما قادر يتوازن: هي وحدها رمت نفسها عندي وايش اسوي لها
سند وهو متقرف منه: اسمع راح تتزوجها قصبن عنك سامع
صقر: لا ما ابيه وع ما ابيها
سند طلع منه ورجع للمستشفي ودخل على دانه
..........
عند دانه
وصلت البيت واول ما ادخل ما اسمعت غير اصراخ وركض لعنده الكل يضمها
ياسمين : شوي شوي على وربي حته انا اشتقت لكم بس والله قتلتوني
ميعاد: يا الحيوانه رحتي ونسيتيني حته انك ما تتصلين تسالين
جوري: ايه ايه صح كلامها
ليلي: شوي شوي عليها خليها تدخل بعدين اسالوها
............
عند الرجال
جاسم : هههههههه يا حليلهم شكلهم مشتاقين لها حيل
فهد: هههه ايه والله البيت بدونها ولا شي
جاسم: ان شاءالله كل نهايه اسبوع اجيبها لكم
فهد : ان شاء الله بس لا تنسي
جاسم: لا لا مراح انسي
...........
عند دانه
دانه بصراخ: لا لا ما ابي اتزوجه
سند بعصبيه: راح تتزوجيه غصبن عنك
دانه: وانت منو علشان تغصبني عليه
سند: هاذا اخوي يا مدام دانه
دانه طالعت فيه بصدمه
........
عند ياسمين
وهي بعز سوالفها مع خواتها وحبيباتها الاينفتح الباب وتسمع صوت يوترها
: السلام عليكم كيفك يا ياسمين اشتقنا لك
ياسمين برتباك: حمد
حمد: ايه حمد ليه شايفه جني
ياسمن:لا بس دخلت فجاء انا بخير الحمدالله اخبارك انت
حمد بنفعال : بعد ما شفتك وسمع صوتك صرت بخير
..........
 
وربي ماني قادره اكتب شي لانه خلاص البارت الي بنزله البارت النهائي مدري وربي حزينه:مريض":مريض":مريض""ممرضه:
 
البارت الثالث عشر
والاخير:مريض"
...................
عند ليلي
ليلي وهي تشوف نفساها بلمرايه
ليلي:بنات وربي خايفه حييييل:مريض"
ياسمين: اش دعوه عادي بلعكس افرحي هذا اجمل يوم بحياتك
اروي: تدرون الحين عرفت ليش ياسمين طول وقتها مشتاقه لكم وتحبكم اكثر مني :كراتيه"
ياسمين: ومين قال لك انا ما اشتاق لك و ما احبك
وابرار: وانا لا تنسوني تراني اختكم بعد:f:
قام الكل يضحك وضمو بعض
رغد وهي تطالع على ليلي : ايه كذا اضحكي بعد انك بتاذين اخوي ما ارضي تكون زوجته طول الوقت مكشره
دخلت عليهم اميره
اميره:يالله ليلي وقت زفتك. بعدين اسكتات فتره وطالعت عليه : ماشاء االله ويش هجمال طالعه قمر الله يعين على فهد مبيجن من يشوفك ;غمزة;
اميره استحت صار وجها احمر ونزلت راسه للارض
..............
عند دانه
دانه وهي جالسه تنتضر صقر وتاخر حيل
لا كم دقيقه ويدخل صقر
دانه: ليش تاخرت وين كنت
صقر وهو ما قادر يتوازن: وانتي مين علشان تساليني انا وين كنت
دانه:انا زوجتك الحين اعتقد
صقر:هههههههههه زوجتي هذا بس بلورق اما بلحقيقه لا
دانه وببكي: والي ببطني ولد منو مو ولدك
صقر: مدري يمكن ولد واحد من الشارع
دانه انقهرت منه ودخلت الغرفه وسكرت على نفسها
...........
عند سند
سند في نفسه : ليش يا سند ليش خليتها تاخذه ويش يفيد هل كلام بعد ما احملت منه وثانيا هي تستاهل محد قال لها ترمي نفسها هاذي الرميه له
...........
عند الرجال
فهد وهو يسلم على الرجال و بعدين دخل هو واخوانه لقاعه الحريم
وكان كل نضارات الحريم عليهم من جمالهم
: واي واي شوفي كيف يهبلون وخصوصا المعرس شوفي كيف يهبل
: اي والله اكيد زوجته شينه
وصلو للكوشه واخوان فهد سلمو عليه واطلعو وشوي وتدخل ليلي باحلى زفه لها فهد يناضر لها وهو مصدوم:g:من الملاك الي جالس يمشي قدامه وليلي كانت ميته خوف و خجل وميعاد ورغد وجوري يساعدونها لحد ما اوصلد لعند فهد
فهد وهو يطالع فيها بعدين باس جبهتها: الف مبروك
ليلي نزلت راسها وهي ميته خجل
وعدت اليلبه احلى ليليه للاثنين
....................
بعد العرس
ياسمين: يالله بابا اتاخر
ابرار: ايه والله اقول اروى اتصلي عليه مره ثانيه
:تعالو انا بوصلكم شكله بيتاخر كثير عليكم انا ماعندي احد
الكل التفت لصوت
ياسمين بتردت:حمد لا خلاص هو شوي وبيوصل
حمد مشي لسياره ولا كانه سماعها: يالله تعالو اركبو انتضركم
اركبو معاه وياسمين اجلست في االنص بينهم وحمد اربع وعشرين ساعه يطالع فيها وياسمين خجلانه ومتوتره منه
اوصلو البيت الكل نزل هو بسرعه قبل لا تبعد ياسمين عن السياره
حمد: ياسمين ياسمين
ياسمين طالعت فيه وهو اشار عليها تجي
ياسمين بعد ما راحت له : نعم بغيت شي
حمد: ياسمين انا احبك وربي احبك ارجوك حسي فيني
ياسمن وعينها مليانه دموع: وانا بعد احبك احبك
حمد بفرحه: جد
ياسمين:ايه
حمد: يالله ادخلي الحين البيت انتبهي لنفسك
ياسمين: وانت بعد انتبه لنفسك
وادخلت ياسمين البيت
و ركب حمد السياره وحرك
لاكن ما كانو يعرفون انه كان في احد كان طول الوقت يشوفهم
..............
عند فهد
فهد بازعاج: يالله يا ليلي شو كل هلبكي ترا والله وترتيني
ليلي في وسط بكائها : مشتاقه البنات
فهد فهمها: قولي انك خايفه مني هههههههه
قرب منها وضمها :صدقيني بحياتي مراح اذيك ولا ازعلك وراح لكون لك اخ و اب وصديق و كل شي بحياتك يا حياتي
ابتسمت بامان وقالت : الله لا يحرمني منك
فهد وهو يبوس راسها: ولا منك
............
اليوم الثاني
عند دانه
قامت من النوم وبصعوبه من بطنها الكبير واطلعت من الغرفه وتنفجع من الشي الي قدامها كان صقر متمدد على الارض ويطلع من فمه شي ابيض وعينه مفتوحات ركضت لتلفون واتصلت على سند وجاء سند وخذو صقر لطواراء
دانه: والله امس مكان كذا بس كان سكران
سند: هدي هدي لا تنسين انتي حامل مو زين لك
كم ساعه ويطلع الدكتور
سند: ها دكتور بشر
الدكتور: والله احنا سوينا كل الي علينا بس هذا قدر الله ومحد يقدر يغير بقدره اااا صقر عطاكم عمره
سند: لا حول ولا قوه الا بالله
الدكتور يكمل: وسبب وفاته هو جرعه زايده
وراح الدكتور وسند راح لدانه
سند: عضم الله اجرك
.............,
عند ياسمين
جالسه في الغرفه وانطق عليها الباب
ياسمين: تفضل ادخل
انفتح الباب وطالعت ياسمين وببتسامه: هلا بابا تعال تفضل
جاسم: الله يسلمك حبيبتي
ياسمين: ههههه شو هزياره الغريبه لغرفتي
جاسم : ياسمين بسالك سوال بس جاوبي بصدق
ياسمين : اسال
جاسم : انتي تحبين حمد
ياسمين طالعت في ابوها بصدمه
جاسم: كنت جاي اخذكم بس جاتني رساله من حمد انه هو وصلكم البيت رجعت البيت لاني ما كنت بعيد عن البيت فا لما وصلت شفتكم مع بعض وسمعتكم
ياسمين لساتها مصدومه : لا انت سمعت غلط
جاسم: هههههههههه حبيبتي ياسمين انا ابوك واعرفك انتي تحبينه صح
ياسمين حركت راسها بايه وهي خجلانه
...............
 
بعد ثلاث سنوات
عند دانه
دانه: تركي تركي تراك صدعتني خليني اعرف اطبخ للفطور ما باقي شي على الاذان
تركي :انزين وين بابا
دانه: راح يصلي
ويدخل سند : تركي تروكي
تركي راح ركض لسند: بابا
وشاله سند لفوق
تركي لسند بهمس: بابا انا صدعت ماما هههههه خلينا نروح نزعجها
سند : هههههههههه يلا
سند: يالله جوعان الرز زيدي فيه ملح مو مثل كل مره تخليه بدون ملح و الدجاج انضجيه عدل و الحلى ولا تزيدين فيه سكر
دانه وصل حدها : جاي انت بعد تكمل على ولدك يالله يالله اثنيناتكم بر ع برع
سند وتركي اطلعو من المطبخ وميتين ضحك على دانه
.................
عند ليلي
فهد: ها شو باقي اساعدك فيه
ليلي : لا ولاشي خلاص خلصت
فهد: متا موعدك
ليلي: بعد اسبوع اعتقد
فهد: لو جت بنت شو بتسمينها
ليلي: ملاك
فهد:لالا ما حلو
ليلي : مو بكيفك انت سميت مريم خلاص هلمره دوري
شوي الا يسمعون صوت صياح بنتهم مريم الي تبلغ من العمر سنتين
ليلي: يالله يالله روح سكت مريومتك
فهد: ههههههههههه فديت مريومتي وام مريومتي انا
..................
عند ياسمين
ياسمين:يالله الحمدالله خلصت باقي اعدل نفسي
راحت لغرفتها وتسبحت وبعد ما خلصت اجلست تتمكيج وترتب شعرها
حمد: الله الله كل هذا علشان خواتك جايات عندك
ياسمين: وليش انا مو كل يوم اتعدل لك
وسمعت صوت جرس
انزلت وضيفت خواتها وامها وعمتها نوره وجدتها و حمد راح للمجلس وضيف ازواج خوات ياسمين و زوج نوره وابو ياسمين
..................
عند ميعاد
ميعاد: ياخي تعال ساعدني مو كل شي انا اسويه ترا الحين بيجون عندي اخواني العزابين الي مدري متا يتزوجون و اختي رغد و جوري وانت جالس على التلفزون ما تساع
: يالله يا حبيبتي وربي تعبت ابي ارتاح
ميعاد : ااااااااااااااا تعبت انا حامل و واقفه واشتغل وانضف واطبخ وتقول تعبت ابراهيمو والله اذا ما جيت الحين والله ازعل
ابراهيم: لا لا كل شي الا زعلك جاي يا حبيبتي جاي
.................
عند رغد و جوري في السياره
رغد: يالله بلقوه طلعت من البيت وخلصت شغلي علا عازم ربعه للفطور
جوري : لا انا خلصت الشغل وارتحت وفارس راح يفطر عند اهله
رغد: تدرين والله خايفه من الحمل حاسه انه مسوليه كبيره
جوري وهي حاطه يدها عل بطنها :لا والله اجمل احساس
...........
فهد: ايش رايك نعزم الكل للمزره الاول يوم العيد
ليلي: والله فكره حلوه
واتصلو على الكل و قالو لهم
...........
اوال يوم العيد
الكل مجتمع في المزرعه
فهد: ايه يا حمد من تزوجت اختفيت
حمد: هههههههه لا والله مو جود بس اشغال وانا اخوك
ابراهيم يشوف على احمد و عبدالله: وانتو متا بتزوجون ان شاءالله
احمد: ياخي والله الحياه حلوه كذا
.............
عند البنات
ليلي: ها يا ياسمين كيف الفحوص
ياسمين: الفص يقول كل شي طبيعي بس مدري ليه تاخر الحمل خير
ميعاد: لا تخافين ان شاء الله يتعدل كل شي
واخذو سوالف ويا بعض
وتعشو
بعد العشاء
رغد: ياسمين فيكي شي وجهك قلب لونه اصفر
ياسمين: مدري . وراحت ركض للحمام تستفرغ
رغد وهي تحاول تسنط ياسمين وتعطيها الماي : تحسين بدوخه
ياسمين تهز رازها بايه وقامت رجعت تستفرغ
راحت ميعاد نادت حمد وراحو للمستشفي
في المستشفي حمد حده متوتر ورايح يمين ويسار شوي وتطلع الدكتوره
حمد: ها دكتوره بشري
الدكتوره: مبروك زوجتك حامل وهي الحين بشهر الثاني
حمد طار من الفرحه
وانتشر خبر حمل ياسمين والكل فرح لها
ياسمين: واخيرن بجيب لك طفل وبتكون اب وبكون ام
حمد باس راسها : وراح نربيهم سوا
ياسمين : انا خياليه لاكن ميئه من الاشخاص مثل قصتي انخطفو نصهم ارجعو لاهلهم ونصهم لحد لان محد يعرف عنهم شي ونصهم باعو اعضائهم واشياء كثيره ولحد الحين جالسه تصير رساله لكل الاباء و الامهات لا يكونو اطفالكم ضحيه اهمالكم عنهم لان الندم ما يفيد.
صقر: انا ايضان شخص خيالي لاكن هناك ميئات والالاف من الاشخاص يمشون بطريقي للمخدرات و المشروبات واشياء اخرى لا تجعل صديق السوء ياثر عليك ويسحبك لطريقه لان الندم في الاخير ما ينفع .

دانه: انا ايضا شخصيه خياليه لاكن هناك اكثر بكثير من الالاف من البنات صار لهم الي صار لي بسبب شو بسبب انهم حبو لانهم اوثقو لانهم ولانهم وايضا الاهل لانهم اهملوهم ولا عطوهم الحب و الحنان لهم لكي يجعلهم يبحثون عنه خارج دائره الاهل لاكن الندم مايفيد لانه هذا شرفهم وهم بدونه ولا شي وايضا للاولاد مو كل بنت تعطيك قلبها تجرحها و تخون وثوقها لك لانه حبتك و وثقت بك وعشقتك .


النهايه
 
الف الف مبروك نهاية جميلة جدا حبيبتي يعطيك العافية
يلا موفقة بالاختبارت ربي يفتحها عليك وبنتظار روايتك الجديدة بعد الاختبارات النهائية
تحياتي لك
 
السموحه منك لاني ماصرت ارد لاني هالفتره عندي اشغال وماقريتها بس فعلا جدا الروايه حلوووة وتهبل .

Sent from my ALE-L21 using 3bir mobile app
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أعتذر جدا عن التاخير يا عمري بس والله الرواية كلمة رأئعة قليله فيها عن جد أبداعتي مع أنها أول روايه لك وأتمنى أنك تستمرين يا هنوف

لأني أن شاء الله راح أكون من متابعينك في كل رواياتك وعن جد تستحقين وسام "نمله:"نمله:شكر يا قلبي يا هنوف وأنا أدعوا الله أنه يوفقك وينجحك يا

عمري والله يعطيك العافية وتسلم أيدك على الرواية يا قلبي...:s:"جني:"جني::s:
 
حبيبتي تسلمين ياعيوني
كلامك جد جد يفرح كثير يا حياتي انتي
ربي يحفضك يا احلى متابعه
 
الله لا يـــحــرمــنــي مــنــك يــا قــــلــبــي..."ورود منوعة"ورود منوعة"ورود منوعة
 
عودة
أعلى