دمعت حنان

البارت التاسع
..............
عند ياسمين
بعد ما اطلعت رغد من المستشفي جالسه في غرفتها مع ياسمين وفي نص سوالفهم طق الباب
رغد وياسمين: تفضل
دخل فهد و وقف جنبهم: ملاك(رغد) ابي اكلمك بسالفه اذا ممكن؟؟
رغد: تفضل تكلم. شافت على ياسمين:اذا كنت تقصد على ياسمين فا عادي قول قدامها
ياسمين جت تقوم: لا عادي انا بطلع تكلمو ع
قاطها فهد: لا يا يسمين مكان قصدي كذا اجلسي . وجلست ياسمين مكانها
رغد: يله تكلم جاني فضول
فهد: ايش رايك بليلي افكر اتزوجها
ياسمين و ملاك(رغد)شافو على بعض بصدمه
...............
ابرار(سميره): اروى قولي لي عن ياسمين
اروى وكانه ابرار فتحت جرحها وصارت عيونها كلها دموع: ويش اقول وايش اخلى بختصار كانت هي كل حياتي
واخذت الصور تراويهم ابرار
وكانت وحده وراهم وبكت : وينك يا يسمين وينك
...............
جاسم
رجع من السفر وراح للبيت اوال مادخل البيت لقاء امه جالسه بصاله راح لها جلس عند رجلها وهو يبكي: ارجوك يمه سامحيني ارجوك انا حياتي بدونك بزعلك ماهي سعيده .
ام جاسم ماقدرت تستحمل هاذا الولد المستحيل الي عندها : سامحتك ياولدي سامحتك قوم قوم روح لزوجتك وراضيها هي وبناتها
جاسم: ان شاء الله
...........
عند ميعاد
ميعاد: ها يا ليلي شو صار لزوجك
ليلي: ما ادري بس الي انا ابيه انه يطلقني وبس
ميعاد: ليش ما طلبتي الطلاق
ليلي:ما وافق يطلقني ماهو راضي حته ينطقها الله ياخذه بس هو واهله
وتذكرت
ام بدر: اخلصي كني الصاله عدل والله كان مهرك عالى مو ماخذينك ببلاش
ليلي: يا خالتي انا حامل ارحميني .وتبكي
ام بدر: والله لما كنا بعمرك وكنا حوامل كان كل البيت على راسنا
ليلي:كيفك والله انا مراح اشتغل انا خايفه على جنيني
ام بدر: تصارخين على انزين انا اراويك
وتصلت على بدر
بدر:الو يمه
ام بدر ببكي مصتنع: تعال يا ولدي زوجتك تمد يدها على وتصارخ على
بدر: شنو والله جاي الحين اكسر راسها
الادقايق ويدخل بدر والشر يتطاير من عيونه وراح ليلي وضربها كف وجلس يسحب شعرها: انتي كيف تتجرئين تصارخين على امي ولا تدمدين يدك بعد
رمها على الارض وجلس يشوت بطنها برجوله وهو ناسي انها حامل وليلي تصارخ
ام بدر بعد ما تذكرت انها حامل: بدر خلاص ليلي حامل انتبه
جت الشغاله على اصراخهم وشافت ليلي الي بلارض وتنزف وبدر وام بدر وراها يطالعون فيها راحت وتصلت على الشرطه ولالسعاف
................
عند فهد
فهد : ليش منصدمين انا ما سويت شي بلحرام ترا
ملاك(رغد) : فهد انت متاكد
فهد : ايه متاكد فيه شي
ياسمين: فهد ترا ليلي متزوجه
فهد بصدمه: متزوجه
ملاك و ياسمين:ايه
............
عند ساره
جالسه بغرفتها تمسح دموعها بعد ما سمعت كلام الي دار بين اروى و ابرار فجاء تسمع صوت من وراها
جاسم: ليش الحلو يبكي
ساره لفت له بصدمه: جاسم
جاسم: عيونه حبيبتي
ساره: شو جايبك بعد كل الي سويته اطلع برع
جاسم خذها وضمها: بس حبيبتي انا اسف على كل شي
ساره وهي تبكي وتضرب صدره: اكرهك اكرهك بعد ماسويت كل هاذا تبيني اسامحك
وجلس جاسم يحاول معاها لحد ما رضت و سامحتك
.............
عند فهد
فهد: يالله شو كل ما احط بنت ببالي يطلع فيها شي والحين انا حبيت ليلي وتطلع متزوجه
:بس انا ابي اطلق منه و بصراحه حته انا حبيتك
فهد طالع على مصدر الصوت ونصدم: ليلي
ليلي: ايه ليلي وانا سمعت كل شي قلته قبل شوي
..........
 
عند اروى وابرار
دخل عليهم فجاء بس استغربو انه ماسك امهم وتبتسم
ساره: انا سامحت ابوكم وهو ندمان على كل الي سواه
اروى: بس انا مراح اسامحه
جاسم: ليش مراح تسامحيني
اروى : لانك حيل غلط على امي وعذبتها وخليتني اكرها واحسسها انه كل شي يصير بسسببها
...........
عند فهد
فهد: وليش ما فكرتي تتطلقين منه
ليلي:فكرت وقلت له بس هو ما وافق
فهد: وهو وين الحين
ليلي : في السجنه وعساه الموت
فهد: وليش هو بسجن
ليلي قالت له كل شي صار وبدموع: وحرمني من الي كان ببطني وعذبني حيل بس انا وايد مستانسه انه هو الحين يتعذب في السجن هو وامه
فهد بعصبيه: عسا يده الكسر بس سوال كيف اعترف امه على الي قالته علشان تدخل السجن
ليلي بضحك : مستحيل الحرامي يقول انا الحرامي الخدامه سمعت كل شي صار وقالت للشرطه عن كل شي
فهد: اها
..........
بعد سنه
عند جاسم
ارجعت حياتهم سعيده مه حبيبته وزجته ساره و بناته وامه واخته وبنتها و زوجها
...........
عند نور
الحين حامل بشهر السادس و ياسمين مشيبه راسها بعنادها و حركتها الزايد
نور : ياسمين ايش فيك اعقلي صدعتيني راسي خلاص
ياسمين: ماما وين بابا
الا يدخل على وتركض له ياسمين: بابا ليث ما جبت معاك حواوه
علي وهو يضرب راسه بتمثيل: اوه نسيت اجيب لك
ياسمين وعيونها دمعت ببرائه: خلاث انا ذعلت
علي ضحك وباس خدها: اشلون انسي اجيب حلاوه لحبيبت قلي
ياسمين بفرح : ثكرا بابا وباسته
علي : ها نور حبيبتي كيف حالك اليوم
نور : بخير حبيبي بس في وحده ماتبي تريح امها وتزعجها . وتشوف على ياسمين
علي شاف على ياسمين بمثيل انه معصب : صح كلام ماما
ياسمين: لا بابا انا ما ثويت ثي ماما تتابه
نور : يا الخايسه تقولي لامك كذابه
علي جلس يضحك عليهم: الله يحفضكم لي
نور ببتسامه: امين والله لا يحرمنا منك
...........
عند فهد
اصر على بدر انه يطلق ليلي لحد ما طللقها وراح الجدته وقال انه يبيها وما باقي على زواجهم الا شهر ونص
وليلي طايره من الفرح لانها بتتزوج فهد
ولاكن اصرت انه قبل زوجها ترجع ميعاد و جوري و ياسمين لاهلم مهما صار لها وفهد وقف مها يساعدا بهلشي.
..........
عند اروى
لحد الحين يراودها شعور عن البنت الي صادفتها بلمستشفي
..........
ويش رايكم بلبارت
وايش توقاعتكم بيصير في البارتات الجايه
 
الفصل حلو مشاء الله يا قلبي وأن شاء الله ياسمين ترجع عند أهلها....الله يعطيك العافية..."جني:"جني:"جني:"جني:
 
مبدعه هنوو اهنيك على خيالك الخصب وروعة الطرح روايه شيقه قرأت للبارت الثالث ولي عوده"اقدم ورد;
 
مبدعه هنوو اهنيك على خيالك الخصب وروعة الطرح روايه شيقه قرأت للبارت الثالث ولي عوده"اقدم ورد;

مشكور على كلامك الرائع صح انه هذا خيالي لاكن هناك كثير من الاشخاص عايشين جزء من هاذي القصه:a::a:
 
مشكوره حبيبتي
وانشالله اكبر ويتحقق حلمي اني اكون محاميه وتجيني قضايا احلها زي ذا"اقدم ورد;"اقدم ورد;
 
مشكوره حبيبتي
وانشالله اكبر ويتحقق حلمي اني اكون محاميه وتجيني قضايا احلها زي ذا"اقدم ورد;"اقدم ورد;

بجد ما شاء الله عليك الله يوفقك وتصيري محامية قد الدنيا بس اذا ما فيها تدخل بخصوصيتك كم عمرك ؟
 
البارت العاشر
............
عند ياسمين
ياسمين:الله الله يا ليلي صرتي عروس
ليلي وبخجل : هاي مو اوال مره اكون فيها عروس
ميعاد: اقول بلا ثرثره زايده قومو نروح نشتري لك اغراض العرس يا عرو امشي
ياسمين : طيب طيب شوي شوي اكلتينا جاين
رغد جايه بركض : بسرع بسرع فهد يقول انه هو بياخذنا و عاد تدرون لو تاخرنا دقيقه بيذبحنا
وقام الكل بسرعه لبس ونزل لسياره
...........
عند ساره
اروى وابرار جالسات يحنون على امهم
ساره: قلت لكم خلاص صدعتو راسي مالي نفس اطلع السوق
ابرار و اروى بليز ماما بليز
دخل جاسم: شو فيكم
ساره: بناتك من الصبح يحنون يبون اطلع السوق معهم
جاسم: فكره حلوه حته ناخذ معنا امي احسها ملت من جلست البيت
شافت عليه ساره: اوكيه مدام كذا نروح
ابرار و ارى : yas yas
و اطلعو السوق
............
في مكان ثاني
: حبيبتي شخبارك وينك امس اشتقت لك
: وانا بعد اشتقت لك بس امس صار لي كم ظرف لذا ما كلمت
: اها
:صقر
صقر: عيونه حبيبتي
:امممم تحبني
صقر: يف ما احبك يا عيوني
جاها صوت من برع الغرفه : دانه دانه تعالي
دانه : اوكيه حبيبي بعدين اكلمك
صقر : اوكيه حبيبتي باي
...........
ابو دانه: حسين طول وقته مشغول عن عائلته وكثير السفرات
ام دانه: حنان ماهي مهتمه في بيتها بس مهتمه بطلعاتها و ناستها
دانه : البينت الوحيده عندهم عمرها 17 سنه جميل جميله عيونها متوسطه الحجم (لاهي كبيره ولاهي صغيره) ولونهم عسلي وشعرها طويل ولونه بني على احمر طولها عادي و رشيقه وحنونه ما ذاقت طعم الحنان من اهلها فادورت الحنان من برع نطاق العايله والي هو صقر
............
صقر بعد ما سكر منها
صقر : هههههههه والله طحتي بيدي يا دانه ههههه واخيرن لقيت لي فريسه
صقر: شخص جميل عيونه كبار ولونهم زرق وطويل ومعضل عمره 28 لاكن شكله يقول اقل يحب يلعب بلبنات كل ما يخلص من وحده يدور له ثانيه
............
عند فهد
فهد : شوفي ليلي هاذا الفستان وربي بيطلع يجننن عليك
ليلي : ايه حلو بس
قاطعها فهد: اقول تعالي مدام انا زوجك واخترت لك هل الفستان تعالي لازم تاخذيه
............
عند يا سمين
ياسمين : اف بنات جعت شو رايكم نروح ناكل بعدين نرجع ندور فساتين
الكل : اوكيه يله
............
عند اروى
الجده : اف تراني والله تعبت سار لنا ساعه نحوس خلينا نجلس شوي
جاسم : خلاص ساره انا وامي بنروح نجلس بذاك المطعم من تخلصون تعالو لنا
ساره: اوكيه. وخذت البنات و مشت
..........
عند دانه
دانه : نعم ماما ايش تبين
حنان: انا بطلع اذا جاء ابوك يسال عني قولي له اني طالعه و في اكل في المطباخ
دانه: اوكيه
وطلعت حنان و دانه جلست تبكي على الارض وتقول في نفسها(الله يسامحكم حته وانتي طالعه ما قلتي اجيب لك شي محتا
جه شي او انتبهي على نفسك)
 
عمري 16 سنه"ورده زرقاء"ورده زرقاء
شو سبب السوال:z::z:

ما شاء الله عليك واضح ان عقلك اكبر من سنوات عمرك لان البنات اللى كبرك طيحين بالهبل والخيل والحب والفله هذي المواضيع اللى يكتبون فيها تقريبا لما كنت بعمرك حولت اكتب رواية اسمها لا ترحل جمر الكون دمعه بتنزل لا ترحل هبل وفله وصياعة بس مع الاسف ما حصل نصيب اكملها مع ان في ناس يترجوني افتحها واكمل بس كبرت وصرت اكثر واقعيه يمكن بيوم ارجع اكملها
 
ما شاء الله عليك واضح ان عقلك اكبر من سنوات عمرك لان البنات اللى كبرك طيحين بالهبل والخيل والحب والفله هذي المواضيع اللى يكتبون فيها تقريبا لما كنت بعمرك حولت اكتب رواية اسمها لا ترحل جمر الكون دمعه بتنزل لا ترحل هبل وفله وصياعة بس مع الاسف ما حصل نصيب اكملها مع ان في ناس يترجوني افتحها واكمل بس كبرت وصرت اكثر واقعيه يمكن بيوم ارجع اكملها

مشوره حبيبتي على كلامك الجميل
لا تخافي انا حته عندي شوي من الهبل و الفله بس في اوقات محدده:b::z::z::a::a:
 
عند جاسم
جالس هو وامه فجاء لمح بنت مع بنات جلس يقول: هاذي ياسمين هي تشبه ياسمين حيل بس بلاول لازم اتاكد
راح وقف عندهم
جاسم: ممكن شوي من وقتك
ياسمين : تفضل عمي
جاسم : شو اسمك
طالعت فيه ياسمين باستعراب : يا
لا قاطعها صوت فهد جاي لهم : نعم اخوي شنو تبي ليش واقف عند خواتي
جاسم : ابي اعرف اسمها
فهد : واو جاي بكل عين قويه تسال اختي عن اسمها ليش منو انت علشان تسالها والله انا ما محترم غير شيبتك استح على وجهك هاذي قد واحده من بناتك جاي تغازلها
جاسم كان يطالع بياسمين ومتاكد انها بنته ياسمين
فهد خذهم بعصبيه لسياره لانه ما يبي يتضارب وسبب مشاكل معه
وطلع جاسم ركب سيارته و راح وراه
وشاف البيت الي وصل له فهد ونزل الي معه
..................
بعد مرور شهر
جاسم كل يوم يروح يوقف عند اذاك البيت ويحاول يطمن عليها حته لو من بعيد
..........
وياسمين كل يوم يزيد عندها شعور غريب انها تعرف اروى و جاسم
.............
عند دانه
جالسه بسرير وتكلم صقر
صقر : ممكن طلب حبيبتي
دانه : تفضل امر
صقر: حبيبتي شو رايك نتقابل بس لو عشر دقايق
دانه بخوف : لا مستحيل مستحيل مقدر اخاف
صقر: اسمعي يا بنت الناس خلاص كذا كافي كل ما اقول لك نطلع تقولي لي لا اخاف لك هاذا اليوم فكري فيه لو ما طلعتي معي والله ثم والله صورك بتروح فيها واعتقد لو وصلو عند اهلك بيذبحوك
دانه ببكي ماهي مصدقه هاذا الشي منه:تهددني يا صقر وين هذاك الكلام الحلو و وعود لي
صقر بخبث: هههههههه خلاص يا ماما انسي ذاك الكلام كله عند اليوم فكري فيه
وسكر الخط بوجها
دانه بكت بصدمه وماهي متوقعه الكلام الي قاله صقر له قبل شوي ولاهي عارفه لمن تقول علشان تساعدها
.............
اليوم التالي
ياسمين قامت بكل حماس و راحت للمطبخ و لقت هناك اميره
لقت حمد في المطبخ
ياسمين: صباح الخير
حمد: صباح النور
ياسمين : اف وربي جوعانه ماني عارفه ايش اكل
حمد: سويلي معك حدي جوعان
ياسمين ببتاسمه : ان شاء الله
...............
عند دانه
مكان عندها خيار غير انه توافق على طلبه انتضرت اهلها يطلعون ممن البيت و قالت له يجي بعد ما اطلعو اهلها
بعد كم دقيقه وصل صقر وركبت السياره
دانه: يله قول شو تبي ايش عنك
صقر: شوي شوي خليني اشبع من شوفتك
دانه : بسرعه قول ايش تبي انت قلت بس عشر دقايق يله اخلص
صقر : ايه انا عند كلمتي بس مو حلوه نوقف قدام البيت نمشي واقول الي عندي
.............
عند جاسم
ساره : شو في هل الايام حالتك متفسه
جاسم : بقول لك شي بس مراح تصدقين
ساره جلست جنبه بهتمام : شوقول
جاسم بعد ما اخذ نفس : يا سمين عايش انا شفتها وشفت المكان الي تعيش فيه الحين
ساره وقفت بصدمه وصرخت : شو تنتضر قوم خذني لها اشوفها قوم
جاسم سحب ساره و جلسها : مراح نقدر هنا شخص ما يخلي احد يقرب منهم حته لو يناديهم ويقول انهم خزاته وانه ياسمين اخته بس انا متاكد انها ياسمين متاكد
ساره ببكي : ابي اشوفها
جاسم: وعد بنروح هناك بس نشوفها من بعيد بس لا تقولين لاروى
............
عند دانه
دانه:خلاص رجعني البيت خلصت عشر دقايق
جاسم : انزلي بس
دانه: رجعني البيت
طلع جاسم من السياره و فتح بابها وسحبها لشقته وهي تصارخ انه يتركها
هنا كل بنت ما تتمني يكون هنا موقفها لان هاذا اغلي شي بحياتها وبدونه هي ولا شي بدنيا ابد لانها بنت تخسر هاذا الشي الغالي لانها حبت و وثقت وتعلقت و صدقت بشخص غلط بس مهما راح تسوي مافي امل يرجع كل شي مثل ما كان
...........
عند ساره
ساره وهي تبكي وتشوف ياسمين طالعه مع البنات وراكبين السياره : والله اشتقت لها اكبرت حيل
جاسم وفيه الصيحه : صارت تشبهك حيل
...........
انتضرو البارت
الحادي عشر و النهائي
 
مشاء الله عليك يا قلبي والله الفصل يجنان... الله يسعدك ويعطيك العافية أنا في أنتظر جديدك يا عسل..."ورود منوعة"ورود منوعة"ورود منوعة
 
عودة
أعلى