1234567891011

دمعت حنان

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. *رورو*
    17-03-2018, 05:18 PM

    رد: دمعت حنان

    دمعت حنان


    حرام ساره كسرت خاطري والله هي صارت كذا بسبب زوجها اللي تركها بدون اي اسباب وطبعا محد بيفقد عياله مثل الام مهما كانت قسوتها

    Sent from my ALE-L21 using 3bir mobile app
  2. hanoo66
    17-03-2018, 05:32 PM

    رد: دمعت حنان

    دمعت حنان


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *رورو*
    حرام ساره كسرت خاطري والله هي صارت كذا بسبب زوجها اللي تركها بدون اي اسباب وطبعا محد بيفقد عياله مثل الام مهما كانت قسوتها

    Sent from my ALE-L21 using 3bir mobile app
  3. hanoo66
    17-03-2018, 05:41 PM

    رد: دمعت حنان

    دمعت حنان


    بس هو تركها بسبب وهاجر عنها
    تدرين انتي اكثر وحده تحمسني لازيد و اواصل كتابه الروايه
  4. *رورو*
    17-03-2018, 05:58 PM

    رد: دمعت حنان

    دمعت حنان


    وبعد راح اشجعك تكتبينها اهم شي لا تتاخرين علينا

    Sent from my ALE-L21 using 3bir mobile app
  5. hanoo66
    17-03-2018, 06:01 PM

    رد: دمعت حنان

    دمعت حنان


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *رورو*
    وبعد راح اشجعك تكتبينها اهم شي لا تتاخرين علينا

    Sent from my ALE-L21 using 3bir mobile app
    من عيوني
  6. shosho11
    17-03-2018, 08:35 PM

    رد: دمعت حنان

    دمعت حنان


    السلام عليكم وررحمة الله وبركاته

    في البدايه راح أقلك الروايه كونها أول روايه لك حلوه ماشاء الله أهم شيء أنك تستمرين ولا توقفين مهم صار ومهم شفتي أي أنتقاد طنشي ومثل ما قالت الاخت رور أن شاء الله راح نكون متابعينك بس أهم شيء أستمري....
  7. hanoo66
    17-03-2018, 10:05 PM

    رد: دمعت حنان

    دمعت حنان


    (البارت الرابع)
    ................................
    عند ساره
    كانت جالسه بغرفتها ودموعها اربع اربع دخلت عليها الشغاله: مدام مدام بابا جاسم و اروى تحت في ينتضر انتي.
    راحت ركض لتحت وضمت اروى وجلست تبوسها براسها بشوق وتصيح دفتها اروى بقو عنها
    اروى:وين وين هلضم وين هلتبويس و الحب اوال ها جايه الحين تعطيني اياه بعد شو بعد ما خسرنا اختي انتي انتي السبب في هاذا الشي انتي لما كنا صغار طول الوقت صراخ فينا وما تهتمين حرمتينا من طفولتنا و حرمتينا من اختي ياسمين.
    ساره: اروى لا وربي انا ندمانه والله ندمانه و مو انا السبب هو هو السبب هو. وتاشر على جاسم
    جاسم: اروى حبيبتي انا بنطضرك برع
    طلع جاسم وجلس بسياره وخلى اروى عند امها اروى شافت على امها وبستهزار: تدرين انا اشبهك بكل شي اشبهك حيل لاكن مستحيل اشبهك بصراخك وعدم اهمامك لعيالك .
    وطلعت من البيت بدون ما تشوف على ساره.
    ساره طاحت بلارض تبكي .
    ................................
    عند ياسمين
    ياسمين: اف ودي اطلع الجو برع حلو
    ميعاد: ايه والله والي يقهر هلعجوز دلال تطلع وتدخل على كيفها واحنا ممنوعحته ان نقرب من الدريشه.
    جوري كانت جالسه معهم بس تتذكر قبل 4 سنوات
    كانت رايحه تشرب ماي لاكن سمعت حوار خلاها توقف وتسمع
    دلال: اسمعيني بتتزوجيه يعني ببتزوجيه
    ليلي وهي تبكي ك لا مابي مابي اتزوجه هو اكبر مني ب 10 سنوات مستحيل مابي بعدي صغيره
    دلال: غبيه انتي هاذا بيدفع لك مهر30 الف ريال مستحيل افوت هلمبلغ وغصبن عليك بتتزوجينه
    وطلعت من عندها.
    استيقذت جوري على صو ميعاد: جوري سار لي ساعه اناديك ما تسمعين لو الجدار كان رد .
    جوري : اسفه ما سمعت
    ميعاد: جوري فيك شي
    جوري:لا
    وراحت للغرفه تنام
    ..................................
    عند اروى
    جاسم : حبيبتي اروى لو ما كلمتي امك بهلطريقه مهما صار بتضل امك
    اروى وهي تبكي: بس هي السبب بكل شي صار لنا هي
    جاسم : بس حبيبتي الحين بنوصل البيت مسحي دموعك علشان جدتك ما تخاف عليك
    اروى: ان شاء الله
    ...................................
    اليوم الثاني
    ..............
    عند ياسمين
    كانت ياسمين و ميعاد نايمات و جوري و رغد صاحيات.
    رغد: اف متا يقومون طولو بنوم
    شافت عليها جوري و ببتسامه خبيثه: شو رايك انقومهم بطريقه حلوه
    رغد: كيف؟
    جوري : نكب عليهم مويه بارده
    رغد عجبتها الفكره كل وحدها جابت لها جيك مليان مويه بارده
    رغد وقفت عند راس ميعاد و جوري واقفه عند راس ياسمين
    رغد بهمس: 123
    ميعاد و جوري : هاااااااااااااااااااااااااااائ
    الركضو جوري و رغد برع الغرفه
    ياسمين : يا حيوانات والله اوريكم
    وراحو اخذو جيك وعبوه مويه بارد راحو من وراهم بدون ما يحسون و
    رغد و جوري:؛ هاااااااااائ
    ميعاد وهي تضحك : ههههههههه واحد بواحد
    وااجلسو يرسون بعض لحد ما غرق البيت من الماء
    دلال وهي جايه من برع: شنو هاذا ها شنو هاذا علابالكم الماي ببلاش او بفلوس اهلكم ها وجلست تضربهم بعصاتها .
    دلال يالله قومو قدامي ابي اشوف البيت ناشف مافيه ولا قطره ماء يله قدامي.
    قامو وهم يبكون على جسمهم الي تقطع من ضربها
    ...........................
    عند ساره
    الشغاله ميري شافت ساره طايحه على الارض نزلت لها تهزها : مدام مدام
    شافتها ما ترد ودرجة حرارتها مرتفعه راحت ركض تتصل على بيت ام جاسم : الو مدام تعالي بسرعه هاذا مدام ساره في حراره وطيح بلارض
    ............................
    في مكان بعيد
    في كندا
    : ماما بابا متا بيجي حيل تاخر.
    الام: راح يشوف بناته العله الي هناك
    :ليش هو عنده كم بنت
    الام : بنتين و وحده كبرك يا سميره
    سميره : واو ماما اريد اشوفهم الام : في احلامك تشوفيهم الله ياخذهم بس.
    فجاء سمعت صوت صياح
    الام : يا الله شو قومهم الحين روحي نوميهم
    سميره: ان شاءالله
    ..........................
    البطاقه التعريفيه
    الزوجه جاسم الثانيه:اسمها خلود عمرها 37 عنيده و متكبره و دايم شايفه نفسها على الكل
    سميره: عمرها 16 غير عن امها شبيها ابوها وحبوبه و تحب الكل
    غيداء: عمرها 11 مثل اهها بكل شي بس في الوجه ماخذه نص شبه ابوها وعنيده ومتكبره مثل امها
    ضاري و مشاري: توام عمرهم 2
    ...........................
    عند ساره
    ساره :اي راسي ميري ميري
    الجده : حبيبتي ساره ما تشوفين شر
    ساره تطالع فيها وهي ما مستوعبه
    ساره: ويش جابني هنا ويش صار لي طلعوني من هنا
    الجده: حبيبتي شوي ارتفعت حرارتك وطحتي وجبناك هناء
    جاسم بعد ما دق الباب : يمه جهزي اغراضها طلعنها على كفالتي بتروح معنا البيت لكم يوم ترتاح .
    طلعت معهم ساره بدون ما تتكلم,
    ............................
    عند اروى
    اروى بعصبيه: شو وليش يجبوها هنا انا ما ابي اشوفها
    نور: هدى لا تقومين بنتي توها نايمه وبعدين هاذي امك غلط هلكلام
    راحت اروى لغرفتها بدون ما تتكلم.
    نور : الله يهديك بس
    ..........................
    اتمناء يعجبكم ها البارت
  8. hanoo66
    17-03-2018, 10:13 PM

    رد: دمعت حنان

    دمعت حنان


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shosho11
    السلام عليكم وررحمة الله وبركاته

    في البدايه راح أقلك الروايه كونها أول روايه لك حلوه ماشاء الله أهم شيء أنك تستمرين ولا توقفين مهم صار ومهم شفتي أي أنتقاد طنشي ومثل ما قالت الاخت رور أن شاء الله راح نكون متابعينك بس أهم شيء أستمري....
    شكرا حبيبتي على الكلام الحلو
    و ان شاءالله راح اخذ نصيحتكم ولا تخافي انا ما اهتم للردود السلبيه
  9. *رورو*
    17-03-2018, 10:19 PM

    رد: دمعت حنان

    دمعت حنان


    رووووعه بس طولي البارت المرره الثانيه
  10. hanoo66
    17-03-2018, 10:25 PM

    رد: دمعت حنان

    دمعت حنان


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *رورو*
    رووووعه بس طولي البارت المرره الثانيه
    هههههههه ان شاء الله
1234567891011