12345678910111213141516171819 ...

روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. غدو الطموحة
    09-10-2018, 10:05 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت الثالث والسبعون
    في السعودية
    في الرياض
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 1 م
    غيداء فزت من السرير وفتحت عيونها على الأخير بصدمة وانهارت تبكي وتشهق 
    سمر تنهدت عظم الله أجرك وكلمي أبوكي وعمك محمد عمتك لجين لما تهدي مو وأنتي منهارة كدا وادعي لها أحسن لك من البكاء 
    وخرجت من الغرفة
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 1 م
    غيداء مسحت دموعها وحاولت تتمامسك دقت على رواف
    غيداء ألو السلام عليكم كيفك يا بابا
    رواف تنهد وعليكم السلام يا غدو
    غيداء حست بنبرة الحزن اللي في صوتو حست بغصة وبصعوبة تنطق الحروف عظم الله أجرك يا بابا
    رواف تنهد أجرنا وأجرك أنتي ادعي لها هيا محتاجة دعواتك دحين
    غيداء أن شاء الله يا بابا انتبي للنفسك يا بابا
    رواف طيب وأنتي كمان يا غدو
    ورخت السماعة
    غيداء دقت على عمها محمد وعزتو في جدتها هيلة
    غيداء دقت على عمتها لجين 
    غيداء غاصة بالحروف من الالم والحزن ألو السلام عليكم عظم الله أجرك يا عمتي لجين 
    لجين شوية وتبكي أجرنا وأجرك أنتي ادعي لها هيا محتاجة دعواتك وشكرا للاتصالك
    غيداء شوية وتبكي عفوا يا عمة أن شاء الله مع السلامة
    لجين مع السلامة
    ورخت السماعة
    ملاحظة (.صح مر على وقاتها سنتين بس إلى الأن أحس بنفس المشاعر اللي حسيت بيها بعد ما وصلني الخبر مو قادرة أتأقلم مع فكرة غيابها مع أنو الموضوع صار لو سنتين كاملة )
    غيداء انهارت تبكي حست أنها تيمت بعدها هيلة كانت أحن عليها من أمها حست بفراغ قاتل حست أنها خسرت سند وظهر 19 سنة قضتها معاها صح ما تفتكر منها ألا أخر 9 سنين قضتها معاها كيف تنسى حبها حنانها بيتها اللي كان بالنسبة للغيداء بيتها التاني كيف تنسى الأيام اللي كانت لما تزعل من سمر وتروح تلاقي قلبها ويدها مفتوحين لها في أي وقت قبل الباب كيف تنسى لما كانت تقول لها البيت بيتك وخدي راحتك وكلمي من عندي كيف تنسى لما كانت تكلم غراس من عندها وهيا ما قالت لأحد كيف تنسى لما تزعل من سمر كانت تنام عندها كيف تنسى أسرأرها اللي دايما تحفظها عندها كيف تنسى لما كانت تحل واجباتها عندها كيف تنسى لما كانت توصيها على سمر وعلى رغم كل اللي تشوفو منها كيف تنسى لما كانت تنجح كانت حريصة أول وحدة تعرف وأول وحدة تكافئها كيف تنسى لما تطلب منها تخرج معاهم مع أنها تعبانة ما ترفض عشانها كيف تنسى أنهم لما يسافرو كانت تنام عندها في نفس الغرفة تفتكر لما كانت تقول لها أخر الأيام سامحيني يا بنتي أذا طولت عشان افتح لك الباب اصبري عليا شوية عشان رجولي وجعانة تفتكر لما كانت توصيها على أبوها كيف تنسى لما تكون نايمة عندها تغطيها وتشغل المكيف عشانها كيف تنسى لما كانت تسلفها مسفعها عشان تصلي بو كيف تنسى صوتها وهيا تقرأ قرأن ولا وهيا توصيها تقرأ على البيت كيف تنسى هرجهم اللي يمتد بالساعات كيف تنسى لما كانت تجيبهم من المدرسة كيف تنسى لما كانت تبات عندها كيف تنسى لما كانت تجيها في الليل وتقعد تتفرج معاها على مسلسلات تركية كيف تنسى لما تمرض كيف تقلق عليها كيف تنسى لما كانت تمشي معاها في الحوش ولا كيف تنسى لما كانت تمسك يدها وهي تخرج تحس كأنها يتيم فقد أمو كيف تنسى لما كانت تدعي لها تتزوج ووعدتها تحضر زواجها وتزفها للزوجها كيف تنسى كيف شاركتها أفراحها وكيف كانت فرحتها بتخرجها وقبولها في الجامعة كيف تنسى أنو هيا اللي كانت مصبرتها على قسوة أمها كيف تنسى لما كانت نسهر معاها في رمضان للفجر كيف تنسى أنها تسأل عنها من بين الكل كيف تنسى لما انرضت رجلها وطلعت لها فوق مع أنو رجلها وجعانة كيف تنسى أنها كانت تصر تقعد ورى مو قدام جنب رواف مع أنو قدام أريح لها عشانها كيف تنسى عمر قضتو معاها كيف راح تولف على غيابها كيف راح تولف على فكرة أنو بابها ما راح ينفتح لها مرة تانية كيف تنسى أنو تعلقت بيها روحها قبل قلبها كيف تنسى أنسانة عاشت معاها أجمل سنين طفولتها وعمرها كيف تنسى أنسانة أغنتها عن العالم كلو من أهل وصحبات كيف تنسى أنسانة كانت تعاملها زي بنتها كيف تنسى أنسانة هيا كانت لها أم تانية للدرجة أولادها يغارو من حبها القوي للغيداء كانت تعتبرها بنتها التانية اللي ما جابتها هيا
    ملاحظة ( أه يا قلبي وربي وحشتني ربي وحدو يعرف قد أيش أحبها وحبها كبير مرة في قلبي ولا ينوصف لو من اليوم للبكرا أوصف لكم ما راح أقدر أوصل لكم شوية من أحساسي أحس قلبي ينغرس في لو سكين كل ما أفتكر أنها راحت وسابتنا أنا مرة متعلقة بيها اللي مصبرني أنو دعوتها تحققت واندفنت في مكة وأنها راحت عند رب أرحم مني بها )
    غيداء استمرت تبكي 4 ساعات
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 م
    عبد العزيز دق على غيداء
    غيداء ببكاء ألو
    عبد العزيز اخترع غدو شفيك فيه أحد ضايقك أو زعلك
    غيداء ببكاء جد تي هيلة ماتت اليوم
    عبد العزيز تنهد عظم الله أجرك الله يرحمها يا رب
    غيداء تنهدت أجرنا وأجرك مو مصدقة أني ما راح أشوفها أو أسمع صوتها تيمت بعدها يا عز ما فضل لي منها ألا صورة باردة
    عبد العزيز تركها تفضفض وتبكي براحتها وقلبه معوره عليها وعقب ما خلصت غدو طلبتك أذا صدق تعزيني نامي زين باكر وراك دوام وانتبهي للروحك وصحتك زين عشان خاطري يا غدو
    غيداء تنهدت طيب وأنت كمان
    ورخت السماعة
    سمر دخلت عليها غدو خلاص كفاية دموع أدعي لها صلي وتعالي العشاء دحين
    غيداء صلت ونزلت المطبخ
    في بيت رواف
    في الدور الأول
    في المطبخ
    الساعة 8 م
    العشاء كان ساندوشات تونة من سب وي وسلطة ودايت بيسي
    غيداء فتحت الساندوش وسرحت تفكر
    سمر كلي
    غيداء طيب واستمرت تفكر
    سمر تنهدت غدو كلي مو كويس كدا للصحتك
    غيداء تنهدت طيب وبدأت تأكل الساندوش بشويش
    خلصو العشاء
    وطلعو فوق 
    غيداء نامت على طول يعني سيدة
    الأثنين
    1434/11/9 ه
    أول أيام عزاء جدة هيلة
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص  
    غيداء قامت بصعوبة مرررةة تعبانة عيونها حمراء وطول الليل تحلم بكوابيس ونومها مقطع 
    غيداء لبست تنورة سوداء طويلة للكعب بدون فتحات ومع بلوزة بيضاء بنص كم طويلة وواسعة وسادة
    غيداء أخدت شنطة مايكل كورس البنية
    غيداء لبست عبايتها وطرحتها
    ملاحظة (الأجازة صارت جمعة وسبت )
    وراحت الجامعة
    مع سمر
    في السعودية
    في الرياض
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    الساعة 7 ص
    غيداء كانت تمشي بشويش لأنها ما تعرف الجامعة أبدا
    وصلت المبنى
    راحت مع سماء اشترت الكتب بعدين راحت الكلاس مع سماء
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12 
    في الكلاس
    الساعة 7 ونص 
    غيداء دخلت الكلاس كان عليهم أنقلش
    غيداء كانت سرحانة حتى مضاوي هزتها عشان ترد على الأستاذة لما سألتها عن اسمها لأنها زهمتها كم مرة وغيداء ما ردت
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12 
    في السيب
    الساعة 9 ص
    مضاوي بقلق غدو أيش صاير
    انتهى البارت
  2. غدو الطموحة
    10-10-2018, 06:43 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت الرابع والسبعون
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12
    في السيب
    الساعة 9 ص
    غيداء عانقتها بقوة وبدأت تبكي بقوة
    مضاوي بقلق غدو يليز لا تخوفيني عليكي أيش بك
    غيداء ما زالت تبكي جدة ماتت أمس
    مضاوي تحاول تهديها عظم الله أجرك الله يغفر لها ويرحمها ومتى العزاء يا غيداء 
    غيداء ما زالت تبكي أميييييييين اليوم
    مضاوي تهديها غدو هدي وخلينا نحضر المحاضرة 
    غيداء مسحت دموعها طيب
    جوهرة جاتهم عظم الله أجرك الله يغفر لها ويرحمها يا رب
    غيداء أجرنا وأجرك أمين يا رب
    وراحت جوهرة
    غيداء تنهدت الحمد لله أنك معايا في نفس الجامعة يا ضيو يا ريتني أقدر أقول لها الخبر
    مضاوي تنهدت أنتي بس كوني قوية وهيا توصلها أخبارك يا غدو أعرف أنك حاسة أنك تيمتي بعدها بس افتكري ( كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذي الجلال والأكرام) الرحمن
    غيداء تنهدت الله يصبرني بس 
    مضاوي أمين
    وعزتها جواهر
    وراحو الكلاس
    كملو الأنقلش
    وأخدو عرب
    ملاحظة (الكفيفات في شعبة مستقلة عن البنات العاديات فيها 16 بمت )
    في السيارة
    الساعة 3 م
    غيداء لابسة السماعات وسحبتها نومة
    ورجعت البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    غيداء شافت الجدول وفتحت كتاب النهج 
    غيداء قعدت تدرس إلى العصر
    غيداء قعدت تدرس إلى المغرب
    في بيت عمو محمد
    في الدور الأرضي
    في الصالون
    الساعة 6 م
    غيداء دخلت
    الكل عزاها في جدتها هيلة
    وقعدت إلى الساعة 10 م
    تعشو رز بخاري غيداء رجعت البيت
    ونامت
    انتهى البارت
  3. غدو الطموحة
    10-10-2018, 07:04 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت الخامس والسبعون
    بعد يومين
    الأربعاء
    1434/11/12 ه
    أخر أيام عزاء جدة هيلة
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص
    غيداء صحيت زي دايما مو عارفة تنام من الكوابيس اليومية
    غيداء لبست البلوزة والتنورة حقتها
    غيداء أخذت شنطتها البنية حقة مايكل كورس
    غيداء لبست عبايتها وطرحتها
    وراحت الجامعة مع سمر
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في السوق
    الساعة 9 ص
    مضاوي غدو كلي ما يصير اللي تعمليه في نفسك
    غيداء ما لي نفس والله يا ضيو
    مضاوي عشاني
    غيداء تنهدت طيب يا ضيو
    غيداء أخدت لها تورتيلا دجاج من أرتستا ومويه
    وفطرت
    وراحو للكلاس النهج
    ورجعو للبيوتهم
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 3 م
    غيداء غيرت ملابسها 
    وراحت للبيت عمها محمد
    في بيت عمو محمد
    في الدور الأرضي
    في الصالون
    الساعة 4 م
    الكل عزى غيداء في جدتها هيلة
    الحرمة لما لاحظت مشية غيداء البطيئة أنتي ما تشوفي كويس صح
    انتهى البارت
  4. غدو الطموحة
    10-10-2018, 07:24 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت السادس والسبعون
    في بيت عمو محمد
    في الدور الأرضي
    في الصالون
    الساعة 4 م
    غيداء مرة انقهرت بس ما قدرت ترد عليها عشانها كبيرة في السن وكانت شوية وتبكي
    غيداء بدأت تفكر لا أله ألا الله وبعدين يعني حتى عزاء جدة حرام أحضرو يعني للمتى راح تفضل الناس تطالع لي بدي الطريقة أني عاجزة تعبت والله العظيم والله يصبرني بس
    تعشو الساعة 10 مساء
    غيداء رجعت البيت
    في الحوش
    الساعة 10 م
    غيداء سمعت صوت الرنج روفر طارت للملحق على طول
    في الحوش
    في ملحق الرجال
    الساعة الساعة 11 م
    عبد العزيز مد لها مويه عظم الله أجرك وأحسن الله عزاك الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها الجنة كنت ناوي أجي من الأحد لكن ما حصلت حجز ألا البارح حيل أسف
    ومد لها مويه
    غيداء شربت شوية من المويه أجرنا وأجرك وجزاك الله خير أمييين يا رب عز لا تتأسف جيتك عندي تسوى الدنيا وما فيها يا عز أنا أحتاجك حيل
    عبد العزيز وخرها عنه وشد على أيدها وأنا دوم وياك وعندي أجازة أسبوعين استغربت انفطاعك تعودت على رسايلك واتصالاتك اخترعت عليك حيل وفهد يقول لك عظم الله أجرك وأحسن الله عزاك يا غدو
    غيداء تنهدت أجرنا وأجرو والله يجزاه خير انشغلت بالسفرة ودحين بموت جدة مو مصدقة أني ما راح أشوفها مزة تانية
    عبد العزيز شد على أيدها حاس فيك وموعدنا في الجنة
    شلون كان يومك الأول في الجامعة
    غيداء تنهدت ضياع ما أعرف ولا محل وما أعرف أحس أني متوترة لأنو عالم جديد متحمسة أخوض التجربة ولأني صرت أنسانة حرة
    عبد العزيز الله يوفقك روحي الحين ارتاحي وراك دوام باكر وانتبهي للروحك زين
    غيداء تنهدت أمين وأنت كمان يا عزوز
    عبد العزيز من عيوني يا غدو
    غيداء تسلم عيونك
    عبد العزيز الله يسلمك يا غدو
    ورجعت البيت
    ونامت
    الخميس
    1434/11/13 ه
    يوم رجعة رواف من جدة
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص 
    غيداء كانت مبسوطة وأخيرا جاء الخميس طلعت عيونها وطول مرة وهيا تستناه
    غيداء لبست بلوزة بيضاء وتنورة سوداء للكعب بدون فتحات سادة
    غيداء أخدت شنطة مايكل كورس البنية
    وراحت الجامعة مع سمر
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12 
    غيداء عندها كلاس أنقلش وأحصاء
    صلت العصر
    ورجعت البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    غيداء خلصت كتاب أيقظ قواك الكامنة
    للأنتوني روبنز
    غيداء صورتو
    غيداء حطت الصورة في حسابها انستقرام
    غيداء قعدت تقرأ في رواية أحببتك أكثر من مما ينبغي للأثبر النشمي وهيا تقرأ كانت تتخيل نفسها مع طلال للعشاء
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 8 م
    غيداء ماسكة دموعها وعانقت رواف بشوق وبقوة الحمد لله على السلامة يا بابا
    رواف عانقها بقوة وبشوق الله يسلمك ادعي لها
    انتهى البارت
  5. غدو الطموحة
    10-10-2018, 07:29 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت الثامن والسبعون
    في بيت رواف
    في الصالة
    غيداء بكيت راح توحشني مرة
    رواف تنهد حتى أنا بس لا تنسيها من دعواتك يا غدو
    غيداء أن شاء الله
    تعشو ماك
    ونامو الساعة 12 ص
    ونامت
    الجمعة
    1434/11/14 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 2 م
    غيداء استحمت
    غيداء قعدت تقرأ في كتاب أيقظ قواك الكامنة للكاتب أنتوني روبنز إلى الساعة 4 م
    غيداء قعدت تدرس إلى الساعة 8 م
    وراحت للبيت خالها ياسر
    في بيت خالي ياسر
    في الدور الثالث
    في الصالة
    الساعة 9 م
    حلو بحلا المالتيزر
    تعشو سمك وقميري ورز أبيض
    وحلو بكيكة الجالكسي
    ملاحظة ( جينا للخالو ياسر وعايلتو شكولاطة بس تمقلبو وطلع فيها كحول)
    ورجعو البيت
    ونامو
    بعد يومين
    الأحد
    1434/11/16 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص
    غيداء صحيت غيرت ملابسها
    وراحت الجامعة مع سمر
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في السوق
    قدام ارتستا
    الساعة 9 ص
    غيداء كانت تقرأ في كتاب لا تحزن للعايض القرني
    غادة لفتها منظر غيداء وهي تقرأ مع المكبر حقها
    وراحت لها السلام عليكم ممكن أيلس وياج شوي
    انتهى البارت
  6. غدو الطموحة
    10-10-2018, 07:44 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت التاسع والسبعون
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في السوق
    قدام ارتستا
    الساعة 9 ص
    غيداء ابتسمت وزحفت يعني وخرت لها جنبها وعليكم السلام أكيد تفضلي حياك
    غادة ابتسمت زاد فضلك وقعدت يمها
    غيداء ابتسمت أعرف شكلي غريب بالنسبة لكي
    غادة وايد
    غيداء ابتسمت فديت اللهجة والله
    غادة ناظرت فيها بفهاوة شنو
    غيداء ضحكت ههههه أيش دعوة شفيج متنحة ومستغربة جذي أنا وايد أحب هاللهجة أنا سعودية المنشأ كويتية الانتماء كويتية صح
    غادة ابتسمت أيه اسمي غادة عمري 19 سنة عندي توأم اسمها بتول أبي أتخصص خدمة اجتماعية وتوأمي نفس الشي أنتي علميني شوي عن روحج وشنو يالسة تقرين الحين
    غيداء ابتسمت اسمي غيداء عمري والتخصص اللي أبغاه نفسك اسمو لا تحزن للعايض القرني تشرفنا
    غادة ابتسمت الشرف لي أكثر ما جانج صغيرة على كتاب مثل جذي
    غيداء تنهدت زين ما قلتي ياهل لأني جحشة أيش كبري ما كو والله يدتي جانت وايد تقرأه عقب وفاة يدي ووايد خفف عنها ودحين أنا أقرأه عشان يخفف عليا ألم موتها والله
    غادة عظم الله أجرج
    غيداء تنهدت أجرنا وأجرك يا غادة
    وقعدو يهرجو ساعة
    وراحو للكلاساتهم
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12
    في الكلاس
    الساعة 10 ص
    مضاوي غدو كيفك 
    غيداء تنهدت زي ما أنا يبغى لي وقت
    مضاوي الله يعينك يا غدو
    غيداء أمين
    كملو الكلاس
    فطرو سواء من مقهى أرتستا
    صلو الظهر
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12
    في الكلاس
    الساعة 1 م
    الأستاذة حقة نهج بنات أبيكم تنقسمون مجموعات عشان البحث وعطوني أسمايكم الحين
    غيداء ومضاوي وجوهرة وجواهر وعطوها أسمائهم 
    وبدأت تشرح لهم كيف يكتبو البحث حقهم
    وخلص الكلاس
    وطلعت الأستاذة
    غيداء بنات فكرو في عنوان البحث وعطوني أرقامكم عشان نعمل قروب
    الكل طيب
    غيداء أخدت أرقامهم وعملت القروب ودخلت الكل فيه
    صلو العصر
    ورجعو للبيوتهم
    وراحت المطبخ
    في بيت رواف
    في المطبخ
    الساعة 4 م
    غيداء تغدت ورق عنب وكبة فطاير وشاي أخضر بالنعناع ومويه
    سمر ببسطة انقبلت في الحلم
    الكل مبروكككككك
    سمر وراح أصير أروح الربوع الصباح
    وراحو للغرفهم
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    غيداء قعدت تدرس إلى الساعة 8 م
    غيداء نامت
    الأثنين
    1434/11/17 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص
    غيداء صحيت وتجهزت للدوام
    وراحت الجامعة مع سمر
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12
    في السيب
    الساعة 9 ص
    غيداء شافت مضاوي مع سهى هاي يا بنات
    مضاوي أهلا مروقة اليوم أعرفك على سهى أعرفها من جمعية كفيف
    غيداء تنهدت أحاول أتأقلم أهلا سهى أنا غيداء وصافحتها
    مضاوي بدي المناسبة عازمتكم على مقهى أرتستا 
    غيداء انبسطت يلا سرينا يعني مشينا
    الكل يلا
    خلصو فطور
    صلو الظهر
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12
    في الكلاس
    الساعة 1 م
    أستاذة العربي بنات اليوم بنتكلم عن المقال وكيف نكتبه وأبيكم الأسبوع الجاي تجيبون النسخة الأولية منه
    وكملت شرح
    وطلعت الأستاذة
    غيداء صلت العصر
    ورجعت البيت
    وراحت المطبخ
    في بيت رواف
    في المطبخ
    الساعة 4  م
    غيداء تغدت لازنيا ومويه باردة
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    غيداء قعدت تدرس إلى العشاء
    في بيت عبد الله
    في غرفة عبد العزيز
    الساعة 9 م
    عبد العزيز دق على غيداء
    عبد العزيز السلام عليكم غدو شلونك 
    غيداء تنهدت وعليكم السلام أحاول أولف على الوضع الجديد
    عبد العزيز تنهد الله يصبر قلبك
    غيداء أمين
    عبد العزيز أذا احتجتي شي أخوك عز موجود ولا يردك ألا لسانك
    غيداء تنهدت مشكور يا عز ما تقصر انتبي للنفسك يا عز
    عبد العزيز وأنتي بعد تصبحين على خير يا غدو
    غيداء وأنت من أهلو
    ورخت السماعة
    غيداء قعدت تقرأ في رواية بجنون أحبك
    للكاتبة ساندرا للفجر ونامت
    الثلاثاء
    1434/11/18 ه
    يوم موت صاحبتي سارة
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص
    غيداء صحيت وراحت الجامعة مع سمر
    في عليشة 
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12
    الساعة 9 ص
    غيداء كانت تهرج مع مضاوي جاها اتصال من رقم غريب توترت 
    غيداء ألو
    المتصلة ألو السلام عليكم
    غيداء وعليكم السلام مين أنتي
    نورة أنا نور عظم الله أجرك في سارة
    انتهى البارت
  7. غدو الطموحة
    10-10-2018, 07:54 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت الثامنون
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12
    الساعة 9 ص
    نورة تنهدت عظم الله أجرك في سارة توفت بسرطان في الدم اليوم
    غيداء انصدمت وبدأت تفكر مو معقول كيف ماتت هيا كانت طبيعية وما فيها شي أكيد تكذب هيا تكره سارة ليش تكذب طيب وليش سارة ما قالت لنا أنا وشعاع مع أننا صحباتها المقربات كان وقفنا جنمبها وساعدنها باللي نقدر عليه
    نورة ألو معايا
    غيداء تنهدت أيوا أجرنا وأجرك أديني رقم أمها يا نورة
    نورة طيب
    وأدتها الرقم
    غيداء مع السلامة
    نورة مع السلامة
    ورخت السماعة
    غيداء كلمت أم سارة وشعاع وعزتهم في صاحبتها سارة
    غيداء قعدت تدور في الجامعة مصدومة ضايعة مو قادرة تستوعب ولا تصدق اللي سمعتو دوبها افتكرت السنة اليتيمة اللي قضتها مع سارة افتكرت طيبتها حنانها اهتمامها التزامها وكيف أنو ما يكرهك في الدين ما تفتكر لها ألا نصيحتين في رمضان والحج كانت للغيداء زي أختها الكبيرة والبلسم للجروحها تألمت مرة قد أيش وحشتها سارة صار لها 6 سنين انقطعت أخبار سارة عنها كانت تتمنى تشوفها تسمع صوتها تعرف أي شي عنها بعد كل دا الغياب يجيها خبر قاسي زي هادا عن سارة صعب عليها تتقبل الموضوع
    سارة دخلت حياتها في وقت كانت وما زالت تعاني نقص الحنان والحرمان وتدور على اللي يعوضها وربي سخر لها سارة اللي على أنها صاحبت بنات بعدها ما لقت أحد يشبهها مختلفة وغير عن كل البنات لأنها سارة المتلزمة واللي فاهمة الدين صح أنو معاملة مو بس صوم وصلاة وزكاة زي الغالبية
    غيداء استمرت تدور 3 ساعات
    غيداء صلت الظهر
    وراحت الكلاس
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12 
    في السيب
    الساعة 3 م
    جوهرة غيدا فيك شي لاحظتك طول الكلاس ما كنتي طبيعية أبد
    غيداء تنهدت وحدة من صحباتي توفت اليوم يا جوهرة
    جوهرة عظم الله أجرك يا غيدا
    غيداء تنهدت أجرنا وأجرك يا جوهرة
    غيداء صلت العصر
    ورجعت البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    غيداء غيرت ملابسها وانهارت تبكي ساعتين كاملة
    غيداء قعدت تدرس إلى الساعة 8 م
    غيداء صلت العشاء 
    غيداء قعدت تقرأ في رواية بجنون أحبك
    للكاتبة ساندرا للفجر ونامت
    الأربعاء
    1434/11/19 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص
    غيداء صحيت وتجهزت للجامعة
    وراحت مع سمر
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في السوق
    على الكراسي
    الساعة 9 ص
    جوهرة وش تبين تفطرين يا غيدا
    غيداء تنهدت ما أبغى أفطر
    جوهرة مب على كيفك بتأكلين غصب يا غيدا
    غيداء تنهدت طيب أمري لله
    جوهرة اشترت ساندوتشين تونة ومويه باردة
    فطرو 
    وصلو الظهر
    وراحو الكلاس 
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12
    في الكلاس
    الساعة 1 م
    الأستاذة حقة النهج بنات اليوم بأعلمكم شلون تكتبون المقدمة للبحث
    وشرحت لهم
    وحضرتهم
    وطلعو
    ورجعت البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    غيداء بدأت تدور على مراجع عندها للبحث وما لقت 
    غيداء طلبت من سمر تجيب لها مراجع بما أنها هيا رايحة مكتبة جرير عشان أخواتها يحتاجو منها أشياء للمدرسة
    غيداء قعدت تدرس إلى المغرب
    وراحت المطبخ
    في بيت رواف
    في المطبخ
    الساعة 7 م
    تعشو كور لحم وبازلاء وسلطة
    وراحو الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 8 م
    سمر غيداء هادا الكتاب الوحيد اللي لقيتو ومدتو لها
    غيداء أخدتو منها شكرا يا ماما
    سمر عفوا
    غيداء راحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 8 م
    غيداء دقت على جوهرة
    غيداء ألو السلام عليكم كيفك جوهرة أيش أخبارك
    جوهرة وعليكم السلام زينة
    غيداء لقيتي مراجع ولا لسى
    انتهى البارت
  8. غدو الطموحة
    12-10-2018, 05:00 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت الواحد والثامنون
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 8 م
    جوهرة أيوا أوكي كلمي جواهر وراح أكلم مضاوي وأسألها أيش صار
    جوهرة أوكي 
    غيداء مع السلامة
    ورخت السماعة
    غيداء أرسلت للمضاوي واتس أب لقيتي مرجع ما ردت
    غيداء صلت العشاء
    غيداء خلصت رواية بجنون أحبك للكاتبة ساندرا
    ونامت
    الخميس
    1434/11/20 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص 
    غيداء صحيت متحمسة طبعا بما أنو اليوم خميسسسسس
    تجهزت وراحت الجامعة مع سمر
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12
    الساعة 9 ص
    غيداء ومضاوي وسهى فطرو
    وصلو الظهر 
    وراحو الكلاس
    صلو العصر
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في بوابة 3
    على الكراسي
    الساعة 3 م
    غادة لمحت غيداء وراحت صوبها هاي سلام تذكريني
    غيداء ابتسمت كيف ما افتكرك أكو أحد يقدر ينساج يا قمر تفضلي حياكي
    غادة ابتسمت الله يحيج وقعدت يمها
    غيداء شلونج
    غادة زينة وأنتي ومن وين تعلمتي اللهجة يا غيداء
    غيداء تنهدت خليها على ربج يا معودة بس شنو أقول لج رفيجتي ماتت قبل يومين يا غادة أكو غيرها المسلسلات سهلت المهمة عليا وايد وأنا عشقت اللهجة منها
    غادة سارة
    غيداء تنهدت أيوا
    غادة عظم الله أجرج
    غيداء تنهدت أجرنا وأجرج يا غادة متى جيتو السعودية
    غادة تونا يايين الأحد الماضي وصلنا من المطار للجامعة سيدة
    غيداء ابتسمت صج مكافحين ما شاء الله عليكم داوفير كفو
    غادة ابتسمت تدرين شنو يعني يكون عندج حلم تتمنيه من صغرج وتسوين كل شي عشان توصلين له أنا جذي
    غيداء ابتسمت عفية عليج والله يقويج ويحقق أحلامج
    غادة ابتسمت أمين وأنتي بعد أبي أطلب منج طلب
    غيداء ابتسمت أمري يا غادة
    غادة أبي نكون رفيجات ومثل الخوات وأعز وأبي رقمج يا غدو
    انتهى البارت
  9. غدو الطموحة
    12-10-2018, 05:18 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت الثاني والثامنون
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في بوابة 3
    على الكراسي
    الساعة 3 م
    غيداء ابتسمت وضربتها على كتفها بخفيف من صجك على بالي عندج سالفة وطلبج صعب ولا يهمج يا غدو تأمرين أمر كم غدو عندي أنا
    غادة ابتسمت تسلم عيونك يا غادة
    وتبادلو الأرقام
    ورجعو للبيوتهم
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    عبد العزيز دق على غيداء من برنامج سكايب
    غيداء ردت وفتحت الكاميرا تنهدت ألو أهلا يا عز
    عبد العزيز يوم ناظر شعرها المنكوش والتنورة غدو الظاهر توك رادة من الجامعة
    غيداء تنهدت أيوا
    عبد العزيز وينك ولهت عليك حيل
    غيداء تنهدت ومسحت دموعها صاحبتي سارة ماتت قبل يومين
    عيد العزيز عظم الله أجرك يا غدو ليتني عندك وأمسح دمعتك يا غدو
    غيداء تنهدت ومسحت دمعتها أجرنا وأجرك كفاية اهتمامك بيا يا عز انتبي للنفسك
    عبد العزيز وأنتي بعد ولا تقطعين
    غيداء طيب باي
    عبد العزيز باي 
    غيداء غيرت ملابسها وقررت تدخل على منتدى مدرسة المشاغبين صار لها 3 سنين ما دخلتو من سابو طلال اعتزلتو
    ناصر أرسل لها على الخاص أنو متعاطف معاها عشان القصة اللي قالتها لهم هيا وأنو تعتبرو أخو لها 
    غيداء في نفسها صباح الورد والله نايم دا الكلام قبل 3 سنين بس يلا أنا مو خسرانة شي أبدا ووافقت على طلبو
    ملاحظة ( أول ما دخلت المنتدى ما كنت أحتك بالشباب أبدا وكنت أهزئ اللي يقرب مني وأضارب مع اللي يستفزوني منهم بس بعد طلال كل شي تغير وأنا كلي على بعضي تغيرت للأسف للإسوء)
    منصور من الجهة التانية أرسل لها على الخاص أنو مو مصدق قصتها
    غيداء ردت عليه صدقت ولا ما صدقت ما يهمني ما عندك ما عند جدتي يا أستاذ منصور
    غيداء استمرت تهرج مع ناصر إلى العشاء
    غيداء صلت العشاء
    غيداء قعدت تقرأ في رواية غارقات في دوامة الحب للكاتبة عيون القمر للفجر
    غيداء خلصت رواية أحببتك أكثر مما ينبغي للكاتبة
    أثير النشمي
    غيداء صورتها
    غيداء حطت الصورة في حسابها في انستقرام
    ونامت
    بعد يومين
    الأحد
    1434/11/22 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص
    غيداء تجهزت وراحت الجامعة مع سمر
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12
    في السيب
    الساعة 9 ص
    غيداء جوهرة لو سمحتي أبغى رقم أبلة العرب
    جوهرة أوكي
    وادتها الرقم
    فطرو
    صلو الظهر
    وراحو الكلاس
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12
    في الكلاس
    الساعة 1 م
    سلموها النسخ النهائية للمقال
    وحددو وقت الاختبار النصفي
    حضرتهم
    صلو العصر
    غيداء وغادة وبتول تغدو سواء
    ورجعو للبيوتهم
    وراحت المطبخ
    في بيت رواف
    في المطبخ
    الساعة 4 م
    غيداء تغدت تونة وتوست وحليب بارد وشاي أخضر
    خلصت غداء
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 5 م
    غيداء تفكر يا ترى كيف طلول عايش ولا ميت فينو وأيش قاعد يعمل دحين واحشني مرة
    غيداء قعدت تشتغل في المقدمة للعشاء
    بعدين قعدت تقرأ في رواية غارقات في دوامة الحب للكاتبة عيون القمر إلى الساعة 10 م
    الأثنين
    1434/11/23 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص
    غيداء تجهزت وراحت الجامعة مع سمر
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12
    في السيب
    الساعة 9 ص
    البنات راحو فطرو 
    بعدين صلو الظهر
    وراحو الكلاس
    صلو العصر
    ورجعو للبيوتهم
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    غيداء أرسلت واتس أب للرقم وردت عليها صاحبة الرقم بأنو غلط
    غيداء تنرفزت من حركة جوهرة مرررة بس طنشت
    غيداء قعدت تدرس إلى العشاء 
    ونامت
    الثلاثاء
    1434/11/24 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص
    غيداء صحيت وتجهزت للجامعة
    وراحت مع سمر
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    الساعة 7 ص
    غيداء كانت تمشي ومو شايفة كويس وتحس بالم في بطنها طاحت وبصعوبة وقفت على رجولها استمرت تعرج للكلاس
    ملاحظة (مرافقتي سماء كانت غايبة)
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في السوق
    فدام ارتستا
    على الكراسي
    الساعة 9 ص
    مضاوي اشترت فطور لها وللغيداء وفطرو مع سهى
    صلو الظهر
    وراحو الكلاس
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12
    في الكلاس
    الساعة 3 م
    جوهرة سلامات ما تشوفين شر
    غيداء بألم الله يسلمك الشر ما يجيك يا جوهرة
    صلو العصر
    ورجعو للبيوتهم
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 4 م
    رواف شافها تعرج سلامات غدو أيش بك ليش تعرجي
    انتهى البارت
  10. غدو الطموحة
    12-10-2018, 05:25 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت الثاني والثامنون
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 4 م
    غيداء وهي تعرج خبطت يعني تعورت في الجامعة
    رواف قربي أشوفها يا غدو
    غيداء قربت
    رواف ربط لها رجلها واستخدمي المشاية حتى تخف يا غدو
    غيداء طيب
    وراحت للغرفتها
    غيداء قعدت تدرس إلى العشاء
    ونامت
    الأربعاء
    1434/11/25 ه
    في بيت رواف 
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص
    غيداء راح ألم بطنها بس كانت متوترة مرررة من الاختبار تجهزت وراحت الجامعة مع سمر
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12
    في السيب
    الساعة 9 ص
    غيداء جاتها كتمة من التوتر
    غيداء كانت مغمضة عيونها من الألم 
    ورد كانت تقرأ عليها وهادا الشي كان يريح غيداء مرة
    مضاوي وجوهرة سألوها ايش بها
    غيداء ما ردت ومو قادرة تتكلم من الألم
    ودوها العيادة
    بعد 4 ساعات
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    في مبنى 12
    في الكلاس
    الساعة 1 م
    غيداء كانت مرة تعبانة اختبرت
    وراحت صلت الظهر
    ورجعت البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 2 م
    غيداء نامت من التعب إلى المغرب
    غيداء صحيت
    قعدت تدرس ألى الفجر
    ونامت
    الخميس
    1434/11/26 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص
    غيداء تجهزت وراحت الجامعة مع سمر
    في عليشة
    في جامعة الملك سعود
    قدام مينى 12
    الساعة 7 ص
    ليالي شافت غيداء وهي تمشي بصعوبة مع شنطتها وراحت لها 
    ليالي سلامات ما تشوفين شر
    انتهى البارت
12345678910111213141516171819 ...