... 3434445464748495051525354

روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. غدو الطموحة
    21-07-2019, 02:17 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت
  2. غدو الطموحة
    21-07-2019, 04:00 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت
  3. غدو الطموحة
    21-07-2019, 05:06 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت 550
    الأحد
    1440/6/19 ه
    يوم سفر رواف
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 1 م
    غيداء استحمت
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 1.40 م
    غيداء سلمت على سمر
    غيداء تحمدت للرواف بالسلامة
    غيداء أرسلت للدلال واتس أب نزلت صورة غلاف كتابي في انستقرام ودا الأسبوع حيخرج من المطبعة يا دلول
    دلال أرسلت للغيداء ملاحظة صوتية ويوناسة ألف ألف مبروك ما شاء الله عيني عليج باردة على هالإنجاز متى بيكون إطلاق الكتاب وأن شاء الله نحصل على نسخة منج وبتوقيعج وأنا حدي فخورة فيج أحس أنه وحدة في عمرج 25 سنة وأصدرت كتاب إنجاز والحين أشك الكتاب أحلى لايك للعيونج يا غدو
    وسوت لايك
    غيداء أرسلت للدلال ملاحظة صوتية وببسطة الله يبارج فيج وولهت على صوتج وايد استانست على الايك منج أنتي تدرين أنج حسبة خواتي وأعز وقالت لها عن قصة نشرها للكتابها خلف الستار تسلم لي عيونج يا دلول تدرين دلول خالد وايد شجعني انشر كتاب بس ما قلت لو عن كتابي الترم اللي راح سألت رفيجتي عن دار انشر عندهم ودلتني على دار الأدب العربي هيا نشرت عندهم كتابين والحمد لله وافقو بسرعة غير متوقعة وريحوني مرة وجدا متعاونين أعرف جننتهم وتلكعت مرة للدرجة حتى التاريخ بالهجري طلبت منهم يصححوه أنا تفرق معايا لأنو كتابي الأول وكلكم حتدققو وتهتمو بأدق التفاصيل وحتفصفصو الكتاب فصفصة من الغلاف إلى الجزء اللي ورى لأني كاتبة جديدة على الساحة لازم أدخل بقوة هم كدار نشر ما تفرق معاهم هادا مو كتابهم الأول أنا فخورة بنفسي أني استمريت وقدرت أعمل دا الإنجاز والله أملي أنو الكتاب يكسر الدنيا ولأنو دا الإنجاز راح يريح خلودي في قبرو لأنو حلمنا سواء ما عندي أي فكرة عن ألية النشر وما عندي مشكلة مع عمري وايد استانس يوم تييني مسج منج ووايد انطر مسجاتك وايد شكرا لأنج علمتيني أنو الصداقة تناغم وليس انصهار فيج وايد أشياء حبيتها تعلمت من قوتج وايد وللحين أذكر يوم قلتي لي بأعيش غصبا عن الكل حأكمل لليوم جملتك أثرت فيا ولليوم افتكرها وموضوع ماما فترة وتعدي وتصير حكايات وايد مستانسة أني سمعت صوتج ربي يعلم شكثر ولهت عليج وشكثر اشتقت لج من كثر ما أعشق اللهجة صارت لهجتي مشكلة بين الكويتي والحجازي تخيلي مستواي في الأنقلش تحسن 3 مرات عن اللي كان عليه السنة اللي طافت بفضل الله ثم برنامج بوسو قريبا حأصير أقرأ كتب أنقلش اللغة هيا البوابة اللي تعرفنا على ثقافات الشعوب التانية وربي تعقدت من الترجمة في ناس ترجمتهم مرة ركيكة نفسي أقول لهم سيبو الكتاب في حالو يرحم أهلكم لا تترجموه أنتي بالنسبة ليا رفيجة عمري صج عرفتج متأخر بس مو مهم كافي أنو ربي حطج في طريجي تعلمت أنو الالتصاق أحيانا يخرب جمال الأشياء ووايد شكرا لأنج علمتيني فن المسافات لا تخافي ولا تحاتين نسختج جاهزة من الحين أحبج وايد يا دلول ???????? وواثقة أنج حتتعافي من الواسواس القهري وتقدري وترى أنا ما أجاملك الحجي طالع من قلبي والله يوفقج وييسر أمورج وعقبال ما تتخرجين وأفرح فيج يا دلول
    دلال أرسلت لها ???????????? هنعيش غصبن عن الكل
    دلال أرسلت للغيداء ملاحظة صوتية يا بعد قلبي شكرا على كل الحجي الحلو اللي قلتيه فعلا أجدتي الوصف على الصداقة ما في إنسان طبق الأصل منا بس في أرواح تشبهنا وضعي سلحفاة تعيش حياتها وأنتي غالية علي وايد ولو ما أنتي غالية علي ما حاجيتج بكل صراحة أنا أرى فيج ند وإنسانة تستحق الصداقة وأني أكون صريحة وياها وما أشفق عليها وما أعطف عليج وحالي حالج صج فيج جانب ضعيف بس فيج جانب قوي مغطي عليه وعلى قول المثل عندنا اتبع مبجينج ولا تتبع مضحجينك لأن اللي يبجيج أذا حس أنك محتاج يرص ويضغط عليك بيسويها وأذا احتجته بتلاقيه صج مرة جنت وايد قاسية عليج بس للمصلحتج لأنج رفيجتي وأخاف عليج وأحبج عمري 28 سنة العمر بالنسبة لي مجرد رقم الأنقلش حملي برنامج كامبلي منزلينه وزارة التعليم حاليا أقرأ 5 صفحات عربي 5 و5 صفحات فرنسي طمنيني شلون أمج الحين يا خيتو
    غيداء حركات تطورنا صرنا نقرأ فرنسي تعرفيني أفكاري متشعبة بأذن الله حأنشرو في المعرض صحيح في ناس بس تقرأ للتسلية ما يهمها القيمة من ورى القراءة ولا يهمها تستفيد وراح أعلن عن الكتاب في القناة على قول المثل ما لي في القصر ألا أمبارح العصر أكو أحد يحصل لو يعرف إنسانة وايد رائعة وتينن مثلج ويفرط فيج ويعوفج مينون اللي يعملها وأنا فخورة بصداقتنا الحقيقية ????????أهنيج على شجاعتج واعترافج يا دلول وعلى ثقتج فيني وأنج قلت لي هالشي وهادا الشي يعني لي وايد كفو أعرف دا الشعور أنا فعلا مريت بدي المرحلة أسحب نفسي من السرير بالقوة عشان اعمل الأشياء اللي لازم أعملها أكيد أن شاء الله حأكون موجودة ويا رب يخلص الكتاب قبل المعرض قررت قرار مصيري دلول لا تبررين عاذرتج أنا أحبج ومقدرة ظروفج ثقي ولو شنو ما صار بأتم وياج وأنا يهمني علاقتنا تكون مريحة لنا أحنا الأتنين مو أنو أكون لاصقة فيكي للدرجة كأني ريلك نايف أو أني حياتج كلها وما تسوين شي بدوني بالعكس أنا يهمني ومبسوطة أني جزء مهم من حياتج دلول جريب خلصت رواية عن الأديان وايد فظيعة رهيبة تينن 3 أجزاء 2000 صفحة تتكلم عن المسيحية والإسلام واليهودية من أجمل الكتب اللي قرأتها في دا المجال أنا تزعجني نظرات الشفقة أنا زيي زيك صح فيا شي ناقص بس المهم كيف نتعامل معاه في ناس مو ناقصها شي جسديا بس فيها كمية سلبية مو طبيعية وعايشة على الهامش وايد احترم صراحتج حتى لو الطريجة جانت جاسية وتعور بس أقدر لج أنج ما جاملتيني ورحم الله امرؤا اهدى إلى عيوبي ووايد مستأنسة أنج تشوفين فيني انعكاسج وايد صعب دحين تلاقين شخص يفهمج وأنتي تحتاجيه تلاقيه عشت فترة طويلة مع ناس كانت عايشة معايا بس عشان البسطة في بيت شعر قرأتو يوصف زماننا فما أكثر حين تعدهم ولكنهم في النائبات قليل وايد ناس تقول لج أنا شكو وأنو طيبتي المفروض ما أظهرها للكل أحد عشان لا يضيعوني ويطمعو فيا ويسنغلوني تدرين ولهت على مضاوي بس وايد أقول للروحي للمتى راح أسمح لها تستغلني أنا اللي فيا يكفيني صح أنا بنت عز بس ناقصني وجود بابا بيننا وولهت على أيام الحرس لما جان بيننا تدرين يوم تحجين جذي تذكريني بخالد حجيو ونصايحو وأحلامنا عايشة جوتي هوا ما جان يحب يشوفني أبجي مو بس لأنو قلبو ما يتحمل ولأنو يعرف أني قوية هوا يستاهل حبي وحبني زي ما أنا أنا مو ندمانة أني عرفتو وقاعدة اشتغل عشان أصير الإنسانة اللي يتمنى يشوفها لو كان حي تدرين يوم عرفت بموضوع ماما جنت أفكر أقول للمنو وايد انهرت وخفت مأساتي أنا وخالد تنعاد بتفاصيلها المريرة العفو ولو جم دلول عندي أنا ???????? موت خالد عمل فوضى وزلزل فيا ربي يعلم بو ومع سفر بابا كانت صدمة مرة قوية الكتمان كان يهلكني ويتعبني ابتسم كل ما أفتكر أيامنا الحلوة صح أشتاق أحن بس بأذن الله موتو راح يصير تأثيرو أيجابي عليا من بداية دي السنة
    دلال أرسلت لها ملاحظة صوتية غدو أنتي إنسانة نقية وشفافة وأرى فيج انعكاس للقيم والمبادئ عشان جذي أنا صريحة وياج غدو لا تفكرين في مضاوي وغراس هم شي صار وانتهى من حياتج في مرحلة من حياتج جنتي تخافين من الوحدة على حساب نفسج وأنا أحس أنج تخطيتي هالمرحلة وتغيرتي أنتي مب محتاجة عطف أحد ولا وجود أحد في حياتج أنتي إنسانة واثقة بنفسج ولا عدتي تحتاجين أحد أنتي قوية بذاتج عندج كتاب لقيتي حب حقيقي ويا خالد في ناس تعيش وتموت وما تلاقيه مريتي بتجارب وايد غيرج ما مر فيها غدو أنتي في مرحلة من حياتج وبالنسبة للبعض الأشخاص جنتي تسلية عابرة وزيادة عدد منهم مضاوي وطلال وشي وايد زين أنج طلعتي من هالمرحلة ويتعدي ولا تضيعين وقتج بالتفكير فيهم وأبدأي حياة جديدة وافتحي أذرعكي للحياة يا غدو
    غيداء حملت برنامج apple a day في جوالها
    غيداء كتبت قائمة مهامها اليومية والأسبوعية
    تغدو مكرونة دجاج سلطة خضراء
    حلو بفاكهة
    طلعو فوق
    انتهى البارت
  4. غدو الطموحة
    21-07-2019, 05:20 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت 551
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 3 م
    غيداء حملت برنامج أبجد للكتب وقيمت سلسلة رحلة أبراهام بأجزائها 3 للدكتور إيهاب عويض ورواية امراة صالحة والشقيقات ودراما العيون الزرقاء للكاتبة دانيال ستيل
    غيداء قعدت تقرأ في رواية هدايا ثمينة للكاتبة دانيال ستيل للمغرب وخلصتها صورتها وحطت صورتها في حسابها في انسنثقرام
    جات خالة لمار قعدت ساعة
    غيداء نزلت الحوش
    قعدت تمشي ساعة كاملة
    وطلعت فوق
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 9 م
    غيداء استخدمت برنامج بوسو
    وخلصت مهامها
    غيداء قعدت تقرأ في رواية هدايا ثمينة للكاتبة دانيال ستيل للفجر
    ونامت
    الأثنين
    1440/6/20 ه
    يوم كتابة الأهداءات
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 1 م
    غيداء استحمت
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 1 م
    غيداء قعدت تقرأ في رواية هدايا ثمينة للكاتبة دانيال ستيل إلى الساعة 2 م
    غيداء خلصتها صورتها وحطت صورتها في حسابها في انستقرام
    تغدو
    طلعو فوق
    كلمو رواف
    في بيت رواف
    في الصالون
    الساعة 4 م
    فراس جاء قعد مع سمر ومع خالة لمار إلى المغرب
    ورجع بيتهم
    طلعو فوق
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 6 م
    غيداء فتحت لاب توبها وكتبت الإهداءات للعائلة وللصحباتها حنين جنان رفيف جوري دلال وجمانة ودكتورة رنين للعشاء
    نزلت الحوش
    غيداء قعدت تمشي ساعتين كاملة
    طلعت فوق
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 9.20 م
    غيداء استخدمت برنامج بوسو
    غيداء قعدت تهرج مع سمر وغدير ساعتين كاملة
    ونامت. الثلاثاء
    1440/6/21 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 12.30 م
    غيداء استحمت
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 1.30 م
    غيداء قعدت تقرأ في رواية رحمة مذهلة للكاتبة دانيال ستيل إلى الساعة 2 م
    تغدو سلمون
    طلعو فوق
    كلمو رواف
    غيداء استخدمت برنامج بوسىو
    غيداء نامت
    انتهى البارت
  5. غدو الطموحة
    21-07-2019, 05:31 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت 552
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 م
    غيداء صحيت
    مشاري أرسل للغيداء رسالة تصية أنا تأخرت عليكي وعجزت أسوي شي للحد الآن طمنيني عليكي وعلى امك كيفها الحين
    غيداء ماما كويسة بس أنا وقلبي مو بخير يا ميشو
    مشاري أني طول الوقت أفكر فيك وشايل همك
    غيداء يا ريتك تجي لي وتريحني
    مشاري اااااه يا قلبي عليكي مصيرها تتعدل معي وأجيك
    غيداء فتحت جوالها لقت أيميل من دار الأدب العربي
    استاذتنا الكريمة عمت مساء،،،
    يسرنا أن نزف لك ولادة الطبعة الأولى للكتابك وخروجها إلى النور‪...‬
    لقد وصلت النسخ المطبوعة اليوم‪..‬
    أرجو ارسال البيانات التالية للمستلم للنتمكن من ارسال النسخ المجانية لك عن طريق مكتب الشحن  اسم المستلم :
    عنوان المستلم :
    رقم تلفون المستلم :
    لك الشكر والود والتحية وفائق الاحترام...
    دار الأدب العربي للنشر والتوزيع
    غيداء نقزت بحماس وبسطة وأخيرا ما أصدق
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 6 م
    الكل بارك لها
    غيداء أرسلت للجوري وجنان وللرفيف وحنين
    خلصو من طباعة الطبعة الأولى من كتابي
    حنين ???? ألف ألف مبروك يا غدو
    غيداء بسعادة الله يبارك فيكي ما أصدق أنو أخيرا حلمي صار واقع صار لي سنين انطر هاليوم والله
    حنين من جد من متى وأنتي تشتغلين عليه والله يتمم لك♥️
    غيداء أمين
    رفيف ألففف ألفف مبااارك ????????????????
    غيداء الله يبارك فيكي أحس أني قاعدة أحلم
    جوري بوناسة يالللله مستوعبة أنتي ???????????? كتابك انطبع رسميا ???? وأخيرا بيمديني امسكه بيديني وأقرأه متحمممسسسة انا المقتطفات عجبتننننييي وحسيتها مميزة أجل كيف الكتاب كامل ☹️☹️❤❤❤❤
    غيداء ببسطة الله يبارك فيكي مو قادرة استوعب ولا أوصف شعوري رجع في بالي الشريط من البداية لما أرسلت المسودة لهم أتمنى ينشروه في المعرض لأنو أقوى دعاية للكتاب حرفيا قاعدة أطير كان حلم مو مصدقة أنو صار حقيقة أنا اعتبرو طفلي الحمد لله طلع للنور ولكي إهداء خاص
    جوري يا حبيبتي ❤❤❤❤ الله يحقق لك كل أمانيك يا رب ويذوقك هالفرحة بعد كل جهد يا غدو
    غيداء أمين وعقبال ما تتخرجي ونفرح بيكي يا جوري
    جوري أمين
    جنان اسمعيها واعتبريني أنو أنا مغنيتها وأرسلت لها أغنية لأنو جد جد الحمد لله وأخيرا من قلب أقولها مبرووككككككك
    ???????????? ????????????????????????????????
    انتهى البارت
  6. غدو الطموحة
    21-07-2019, 05:43 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت 553
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 6 م. غيداء ببسطة الله يبارك فيك يا جوجو يا قلبي أنتي مرة شكرا اختيار جميل حرفيا مو عارفة أيش أقول تفتكري لما كنت أقول لك عن المسودة ودوبي أرسلتها عارفة قرأت الأيميل أكتر من مرة متحمسة أعرف تقييمكم وأرائكم عارفة مو قادرة أعبر ولما نلتقي راح أديكي النسخة الورقية مع الإهداء الأغنية تفكرني لما رحنا مطعم الرواق الأموي في جدة وجدا استمتعنا بيها شكرا رجعتيني للذكرى جميلة الله يفرح قلبك زي ما فرحتي قلبي وايد أحبج
    جنان يا صباح الخير والورد على كاتبتنا الحلوة والجميلة لسى ما شفتي شي لازم نحتفل هادا شي بسيط يا قلبي والله مرة فرحانة لك من قلبي بالتوفيق
    غيداء أكيد جوجو دوقك مرة رهيييب متحمسة ألصق الإهداءات للكل أحد أعرفو والله
    غيداء نزلت الحوش
    غيداء قعدت تمشي ساعتين كاملة
    طلعت فوق
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 9 م
    غيداء قعدت تقرأ في رواية رحمة مذهلة للكاتبة دانيال ستيل للفجر
    ونامت. الأربعاء
    1440/6/22 ه
    يوم رجعة رواف
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 12.30 م
    غيداء استحمت
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 1 م
    غيداء قعدت تقرأ في رواية رحمة مذهلة للكاتبة دانيال ستيل ستعة
    نرلو تغدو
    طلعو فوق
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 3 م
    غيداء استخدمت برنامج بوسو
    غيداء نزلت مراجعة للكتابين في تطبيق أبجد
    غيداء قعدت تقرأ في رواية رحمة مذهلة للكاتبة دانيال ستيل للعشاء
    غيداء نزلت للحوش
    قعدت تمشي ساعتين كاملة
    طلعت فوق
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 10 م
    سلمو على رواف
    قعدو يهرجو ساعتين كاملة
    ونامو.
    انتهى البارت
  7. غدو الطموحة
    21-07-2019, 06:46 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت 555
    الخميس
    1440/6/24 ه
    يوم وصول عبد العزيز للرياض
    في بيت جمال
    في الدور الثاني
    في جناح جمال وهيفاء
    في غرفة الطعام
    على طاولة الطعام
    الساعة 8 ص
    غادة دشت سلمت على أبوها وأخوانها السلام عليكم
    الكل وعليكم السلام
    عبد العزيز ابتسم وأنا المسيكين المتغرب ما لي رب يعني ما لي سلام
    الكل ضحك هههه
    غادة بوناسة وبوله يا بعد عمري يا عزيز الحمد لله على سلامتك نورت أسيا ولهت عليك يا نظر عيني ولمته بقوة
    عبد العزيز بوناسة وشوق الله يسلمج النور نورج يا غناتي
    ولهت عليج وايد ولمها بقوة
    جمال الله لا يخليكم من بعض
    عبد العزيز وغادة ابتسمو أمين
    غادة قعدت يم عبد العزيز أبي أريقك بأيدي يا عزيز
    عبد العزيز ابتسم منو قدي شلون حبايب أبوهم
    غادة ابتسمت زينين وهم ولهوا عليك بعد يا غلاي
    تمو يأكلو إلى الساعة 10 ص
    وراحو الصالة.
    في بيت جمال
    في الدور الثاني
    في جناح جمال وهيفاء
    في الصالة
    الساعة 10 م
    تمو يسولفون إلى الساعة 2 م
    عبد العزيز وغادة وعيالهم ردو بيتهم
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 2 م
    غيداء استحمت
    غيداء فتحت جوالها لقت رسالة نصية من شركة سمسا الرجاء استلام شحنتكم
    Please collect your shipment# 215023416315
    غيداء نقزت بحماس وأخيرا
    ونزلت تحت
    تغدو
    طلعو فوق
    وراحو الصالة في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 4 م
    رن الجرس
    غيداء طيران فتحتو
    ونزلت تحت
    في الحوش
    في ملحق الرجال
    الساعة 4 م
    غيداء عانقت عبد العزيز بقوة ودمعت عيونها عزيز
    عبد العزيز لمها أقوى الله يسلمج يا عيون أخوج النور نورج يا غدو مشتاق لج حيل
    غيداء ما زالت معانقتو وتبكي متى بترد يا أخويه وربي تعبت يا عزوز
    عبد العزيز ولمها يا عيونه أنتي الأيام تركض وأن شاء الله يقبلونج في الماجستير يا غدو
    غيداء ما زالت معانقتو وهديت أمين يا رب وأنت كمان وعقبالك تأخذ الدكتوراة وتفرح قلوبنا وتوقف غربة يا عزوز وبعدت عنو
    عبد العزيز ابتسم أمين الأيام تركض كلها 3 سنين وأخلص وارتاح وش رأيك نطلع نغير جو ووخر عنها
    غيداء ابتسمت أكيد كيف حبايب عمتهم
    عبد العزيز زينين
    وراحو للمطعم روما ومكتبة جرير
    وردو للبيوتهم. في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 10.40 م
    رواف غدو انبسطتي
    غيداء أيوا الحمد لله
    رواف قابلت أبوه عبد الله اليوم الحمد لله على سلامتو يا غدو
    غيداء الله يسلمك
    قعدو يهرجو ساعتين كاملة
    ونامت
    الجمعة
    1440/6/25 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 1 م
    غيداء استحمت
    ونزلت تحت
    تغدو
    طلعو فوق
    انتهى البارت
  8. غدو الطموحة
    22-07-2019, 04:59 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت
  9. غدو الطموحة
    22-07-2019, 05:46 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت 556.
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 4 م
    غيداء قعدت تقرأ في رواية رحمة مذهلة للكاتبة دانيال ستيل إلى الساعة 8 م
    ونزلو تحت
    حلو بتمرة
    تعشو مكرونة باللحم ودجاج وسلطة وبيتزا
    حلو بفاكهة
    ورجعو للبيوتهم
    ونامو
    السبت
    1440/6/26 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 12 م
    غيداء استحمت
    وراحت الصالة
    وراحو للمطعم تشيليز فرع التحلية
    رواف راح الحلاق
    ورجع البيت
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 4 م
    غيداء قعدت تقرأ في رواية رحمة مذهلة للكاتبة دانيال ستيل إلى الساعة 10 م
    ونامت. الأحد
    1440/6/27 ه
    يوم سفر رواف
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 12 م
    غيداء استحمت
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 1 م
    الكل تحمد للرواف
    بالسلامة واتس أب
    عبد العزيز دق على غيداء
    عبد العزيز شلونك
    غيداء تنهدت مو بخير يا عز
    عبد العزيز خاف حيل شفيج
    غيداء تنهدت خلودي واحشني وفاقدتو مرة شكثر جنت أتمنى لو هو وياي ويشوف حلمنا يتحقق تدري شكثر بيكون مستانس وفخور فيني لأني نشرت الكتاب زي ما وعدتو وجريب بيكون في المكتبات
    عبد العزيز بزعل أفا وأنا ما أكفي
    غيداء دمعت عيونها فيك الخير والبركة أصلا أنت اللي مبرد قلبي وجابر بخاطري ومصبرني ومتحمس للكتاب زي بابا بس لا تلومني أنت أحلى عاشق وتفهم شعوري ورجال والنعم فيك وتوجت دا الحب بالحلال مو زي شباب جيلنا يحب يوم يومين ويمل ويدور على ضحية جديدة أو تلاقيه يكلم 10 في نفس الوقت يتسلى بيهم تعرف شكثر جنت أتمنى لو عندي منه ياهل ولد وأسميه على اسمو وربي الشوق لو أهلكني يا عزيز
    عبد العزيز تنهد الله يرحمه حاس فيج والحين هو مرتاح في قبره وفخور فيج ومستانس حيل للوناستج يا غدو
    غيداء تنهدت هادا اللي مصبر قلبي
    عبد العزيز أمرك
    غيداء تكفى تعال
    عبد العزيز دقايق وأييك ديري بالج على روحج
    غيداء وأنت بعد
    ورخت السماعة
    نزلو تغدو
    السواق جاب الشحنة من شركة سمسا في طريق الملك عبد العزيز فرع حي الصحافة
    غدي في كرتون كبير بني عند الباب
    غيداء بحماس أكيد هادي النسخ المجانية حقة الكتاب حقي
    وطارت للعند الباب وجابت الكرتون وحطتو فوق البار
    غدي شالت اللصق وفتحت الكرتون
    غيداء ابتسمت لما شافت النسخ المجانية من الكتاب وأخيرا الحمد لله
    سمر كم نسخة
    غيداء 25
    طلعو فوق
    غيداء راحت للتوأم بتول وغادة وزبطت معاهم نسخة عبد العزيز ولعبت مع التوأم ديم وأسعد
    غيداء قعدت مع غادة وبتول
    ورجعت البيت.
    وراحت للغرفتها
    انتهى البارت
  10. غدو الطموحة
    22-07-2019, 05:47 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت
... 3434445464748495051525354