1234567891011121314 ...

روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. غدو الطموحة
    06-10-2018, 11:50 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت الرابع والعشرون
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 3 م
    غيداء تنهدت ماما أنا أحب أجرب وأنتي ما تأدبني
    الثقة وتعلميني
    وراحت المركز
    في السعودية
    في الرياض
    في مركز أسيا
    في الدور الأرضي
    في القاعة
    الساعة 4 م
    المحاضرة كانت أنوار على الطريق
    عن القرب من الله
    غيداء قاعدة قدام قدام المكيف وكانت تبكي بصمت مقهورة من تصرفات سمر وبدأت تفكر متى تفهمني ماما وربي تعبت منها خلاص حتى بدأت تنكتم
    الأستاذة فيك شي
    غيداء ما زالت تبكي لا
    المشرفة جات تبين أتصل على أهلك
    غيداء زاد بكاها لا
    المشرفة تبين شي
    غيداء لا
    المشرفة جابت لها
    مويه تفضلي
    غيداء شكرا
     وأخدتها منها 
    المشرفة عفوا
    وراحت
    ورجعت البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 8 م
    غيداء قعدت تقرأ قرأن إلى الفجر
    ونامت
    بعد 10 أيام
    الأربعاء
    1432/9/30 ه
    ليلة عيد الفطر
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 2 م
    غيداء صحيت فتحت دفتر مذكراتها وبدأت تكتب العنوان
    عبد العزيز
    مع تاريخ اليوم واليوم
    عبد العزيز أو عزوز زي ما أدلعو الأخ الكبير والاستثنائي اللي دخل حياتي في أصعب مراحلها في الوقت اللي كنت فاقدة الأمل من الحياة ويائسة منها وحاولت أنهيها بأي طريقة من دون ما أحسب حساب تصرفاتي اللي كانت راح تودبني على جهنم عدل يعني سيدة جد متهورة يا ريت يعني ليت وجود عبد العزيز في حياتي يعوضني با ترى راح ألافي فيه الأخ اللي انحرمت منو طول عمري راح يحبني كأخت زي أخوه فهد ولا راح يروح تفكيرو للبعيد جد الدنيا عجيبة وصدفها غريبة للأن مو مصدقة أنو عزوز أخويه بس هوا مو مقصر معايا يهتم بيا ويسأل عني بابن أنو حبني الله لا يحرمني منو أبدا يا رب
    وسكت الدفتر
    سمر دخلت بعصبية أبغى أفهم للفين تبغي توصلي بحركاتك دي أنتي تبغي تجنيني وتجيبي لي الصمرقع أنتي حاسة أننا بعيدين عنك وأنو أنتي ناقصة حنان صح
    انتهى البارت
  2. غدو الطموحة
    07-10-2018, 12:06 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت الخامس والعشرون
    في بيت رواف
    في فرفة فيداء وغالية
    الساعة 2 م
    غيداء تنهدت أيوا 
    سمر هادا مو صحيح طلعت عيوني وأنا أحاول أطلعك من غرفتك وأقنعك تقعدي معايا في الصالة وأنتي مو راضية يا ست هانم
    غيداء تنهدت ماما أنا أبغى حنان واهتمام بدون شروط ما أبغى توقفي لي على الحبة يا ماما وبكرا عيد يا ماما
    سمر خرجت من غرفتها معصبة
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 3 م
    غيداء صلت العصر
    غيداء مشغلة الراديو على قناة أغاني 
    بعدين راحو للبيت خالهم ياسر
    وتعشو شاورما
    في الدينالي الأبيض
    الساعة 12 ص
    عبد العزيز دق على غيداء
    عبد العزيز ألو السلام عليكم شلونك يا غدو
    غيداء وعليكم السلام أهلا يا عزيز أنا كويسة يا عزوز أنت كيفك
    عبد العزيز أنا زين بس مشتاق لك وولهان عليك حيل
    غيداء انبسطت من اهتمامو يا قلبي أنت يا أخويه تعال لي دبي مرة راح ننبسط سواء
    عبد العزيز في باله شي وتنهد ما أقدر يا غدو أنتي انبسطي وانتبهي للروحك توصلين بالسلامة يا غدو
    غيداء الله يسلمك عزوز وأنت كمان تصبح على خير
    عبد العزيز وأنتي من أهله
    ورخت السماعة
    غيداء بابا صح ربي ما أداني أخوان منك بس كفاية عليا عزوز وحمودي ربي عوضني بهم
    رواف الله يخليهم لك يا غدو
    غيداء أمين
    الكل نام
    بعدين سافرو للدبي
    الخميس
    1432/10/1 ه
    أول يوم في عيد الفطر
    في الأمارات
    في دبي
    في  الطريق
    الساعة 4 ص
    غيداء كانت سهرانة فتحت دفتر مذكراتها وبدأت تكتب العنوان
    العيد
    مع تاريخ اليوم واليوم
    على قد ما أنا أحبو وعلى قد ما أنا مبسوطة أنو جاء بعد دي الأربعة شهور المؤلمة والقاسية اللي راحت وعلى كل التعب والألم اللي حسيتو فيها ألا أنو عيدي ناقص بدون طلال زي ما أسميه لأني ما أعرف اسمو الحقيقي الله أعلم فينو وأيش قاعد يعمل وربي واحشني الله أعلم كيف شكلو وأيش اسمو وكم عمرو وربي يحفظو فين ما راح بس على الأقل صار عندي أخو ذهب ما بتعوض والله لا يحرمني منك يا عزوز أبدا
    وسكت الدفتر
    غيداء فتحت رواية الحب بعد فوات الأوان للكاتبة أماني السليمي وقعدت تقرأها إلى الساعة 5 ص
    وصلو الفندق
    في الأمارات
    في دبي
    في فندق الجميرا
    في شقة رواف
    في الصالة
    الساعة 6 ص
    رواف حط الشنط 
    في الصالة 
    في الأمارات
    في دبي
    في فندق الجميرا
    في شقة رواف
    في غرفة غيداء وهيلة
    الساعة 5 ص
    غيداء لبست عبايتها وطرحتها
    سمر ورواف مهيصين يعني مستأنسين يحق لهم الدنيا عيد كل سنة وأنتو طيبين  
    غيداء وغالية ابتسمو وأنتو طيبين
    رواف ابتسم الحمد لله على السلامة 
    الكل الله يسلمك
    سمر سرينا
    الكل يلا
    وراحو المسجد 
    في الأمارات
    في دبي
    في المسجد 
    الساعة 5 ص
    سمعو الخطبتين
    وصلو العيد
    وراحو للشقة رواف 
    في الأمارات
    في دبي
    في فندق الجميرا
    في شقة رواف
    في الصالة
    الساعة 7 م
    الكل تصورو وبعدين وزعو عليهم أكياس حلويات وعطور للكبار وألعاب للصغار و200 ريال للكل
    وراحو للمقهى بتيل
    في الأمارات
    في دبي
    في فندق الجميرا
    في شقة رواف
    في غرفة غيداء وهيلة
    الساعة 10 ص
    غيداء فسخت ملابس الحجاب
    غيداء قعدت تقرأ في رواية الحب بعد فوات الأوان للكاتبة أماني السليمي إلى أدان الظهر
    وغالية قعدت تتفرج على أفلام كرتون
    غيداء فضت شنطتها 
    صلت الظهر
    ونامو
    في الأمارات
    في دبي
    في فندق الجميرا
    في شقة رواف
    في غرفة غيداء وهيلة
    الساعة 6 م
    غيداء وغالية
    راحو الصالة
    بعدين صلو المغرب
    وتجهزو وراحو للدبي مول
    في الأمارات
    في دبي
    في دبي مول
    في الدور الأرضي
    قدام ألعاب عالم سيقا
    الساعة 10 م
    غيداء كانت تعبي حلاوة
    العامل هندي كان يتحرش بيها ومستغل ضعف نظرها وأنها مو فاهمة أيش قاعد يصير لها
    انتهى البارت
  3. غدو الطموحة
    07-10-2018, 12:17 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت السادس والعشرون
    الأمارات
    في دبي
    في دبي مول
    في الدور الأرضي
    قدام ألعاب عالم سيقا
    الساعة 10 م
    غيداء كانت خايفة وتستنى متى يخلص عشان تشرد
    حاسبت وشردت
    في الأمارات
    في دبي 
    في الدور الثاني
    في دبي مول
    قدام مطعم تشليز
    الساعة 10 م
    غيداء شافت عبد العزيز وعانقتو بقوةةةةةةةةة نورت دبي والحمد لله على السلامة
    عبد العزيز لمها أقوى النور نورك والله يسلمك وش رأيك في المفاجأة
    غيداء بسعادة ابتسمت أحلى مفاجأة كل عام وأنت بخير ومدت لو عطر من سان لوران
    عبد العزيز ابتسم وأنتي بخير يا غدو الورد للورد ومد لها باقة ورد بيضاء وكتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي للكاتب الأمريكي روبرت روبنسون
    غيداء أخدتهم منو وعانقتو بقوة شكرا
    عبد العزيز ابتسم عفوا يا غدو
    غيداء حياك عزوز
    عبد العزيز ابتسم الله يحيك
    غيداء وعبد العزيز تعشو سمك ورز سواء مع 2 دايت بيبسي ومويه
    رجعو الفندق
    ونامو
    الخميس
    1432/10/2ه
    ثاني يوم في عيد الفطر
    في الأمارات
    في دبي
    في فندق الجميرا
    في شقة رواف
    في غرفة غيداء وهيلة
    الساعة 4 م
    غيداء صلت وقعدت تقرأ القرأن إلى أدان المغرب
    غيداء فطرت
    وصلت الغرب
    راحو للدبي مول
    لعبو في ألعاب عالم سيقا 
    تعشو في مطعم مطبخ كالفورنيا 
    ياسر راح أيطاليا
    ونامو
    بعد شهر
    الأحد
    1432/11/6 ه
    في الأمارات
    في دبي
    في فندق الجميرا 
    في شقة رواف
    في الصالة
    الساعة 8 ص
    صحيو وراحو للألعاب أطلنطس المائية إلى الظهر
    في الأمارات
    في دبي
    في فندق الجميرا
    في شقة رواف
    في غرفة غيداء وهيلة
    الساعة 1 م
    غيداء وهيلة صلو وقعدو يتفرجو على التلفزيون للعصر
    في الأمارات
    في دبي
    في دبي مول
    في الدور الثاني
    في المكتبة
    الساعة 4 م
    غيداء بقشت يعني اشترت كتب كتير من المكتبة
    دخلو فلم أكشن
    في الأمارات
    في دبي
    في دبي مول
    الساعة 7 م
    راحو للعالم هرشي والنافورة
    وتعشو في مطعم مصنع كيكة الجينة
    في الأمارات
    في دبي
    في دبي مول
    في الدور الثالث
    في ريل سينما
    الساعة 10 م
    غيداء دخلت مع غدير 
    غيداء وغدير في صفوف مختلفة
    غيداء لفت لقت جنمبها طلال
    انتهى البارت 
  4. غدو الطموحة
    07-10-2018, 12:25 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت السابع والعشرون
    في الأمارات
    في دبي
    في دبي مول
    في الدور الثالث
    في ريل سينما
    الساعة 10 م
    غيداء كانت راح تنقز من الرعب والخوف من الكرسي حقها
    طلال حط أيده على رقبتها وعلى ركبتها
    غيداء بدأت تبكي وانكتمت من الرعب
    ولما خلص الفلم
    غيداء تنهدت وفي نفسها واخيرا خلص الفلم حسبي الله ونعم الوكيل في أبليسك يا غديروه
    قال عادي قال
    ورجعو الفندق
    في الأمارات
    في دبي
    في فندق الجميرا
    في شقة رواف
    في غرفة غيداء وهيلة
    الساعة 12 ص
    غيداء دخلت قسم القصص في منتدى مدرسة المشاغبين وقرت قصة وعجبتها وعلقت على القصة جدا جميلة وقررت تصادق كاتبتها وراحت لها على الخاص في المنتدى
    وأرسلت لها رسالة على الخاص يعجبني أسلوبك في الكتابة عادي أتعرف عليكي
    منال أكيد اسمي منال عمري 22 سنة أخر سنة أدارة أعمال في جامعة أم القرى في مكة وأنتي قولي لي
    غيداء أنا اسمي ليان عمري 18 سنة أخر سنة في الثانوي من مكة
    منال تشرفنا أذا جيتي تأخدي عمرة لازم أشوفك ونتقابل في الحرم
    غيداء طيب
    غيداء بدأت تقرأ في رواية خبير في البنات للخالد أبو الشامات للفجر
    صلت الفجر
    ونامت
    الأثنين
    1432/11/7ه
    في الأمارات
    في دبي
    في فندق الجميرا
    في شقة رواف
    في غرفة غيداء وهيلة
    الساعة 1 م
    غيداء كانت مسخنة رواف أداها بنادول وحط لها كمادات أمي انتبي عليها
    هيلة من عيوني
    في الأمارات
    في دبي
    في فندق الجميرا
    في شقة رواف
    في الصالة
    الساعة 2 م
    رواف فين تبغو تروحو يا بنات
    الكل دبي مول
    رواف يلا تجهزو
    في الأمارات
    في دبي
    في فندق الجميرا
    في شقة رواف
    في غرفة غيداء وهيلة
    الساعة 3 م
    رواف كيفك دحين
    غيداء أحسن
    رواف ابتسم كويس يلا تجهزي رايحين للديي مول
    غيداء انقهرت وتنرفزت مرة لأنها قاعدة مع جدتها هيلة مو للحالها ولما عرفت أنهم قررو من دونها قررت تجننهم
    غيداء قعدت تقرأ في رواية خبير في البنات للخالد أبو الشامات وتتلكع يعني تطول لأنها حساسة مرة وأي شي يضايقها
    في الأمارات
    في دبي
    في دبي مول
    راحو للفلم هانا
    في الأمارات
    في دبي
    في دبي مول
    في الدور الثالث
    عند المطاعم
    قدام سب وي
    الساعة 3 م
    عبد العزيز غدو وش فيها أيدك حارة
    غيداء مسخنة
    انتهى البارت
  5. غدو الطموحة
    07-10-2018, 12:34 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت الثامن والعشرون
    ي الأمارات
    في دبي
    في دبي مول
    في الدور الثالث
    عند المطاعم
    قدام سب وي
    الساعة 3 م
    عبد العزيز عوره قلبه عليها يا قلب أخوكي أنتي ما أخدتي دواء 
    غيداء تنهدت ألا
    عبد العزيز مد لها أدول ولازم تأكلين أكيد ما أكلتي شي من البارح
    غيداء تنهدت وأخدت الحبة طيب شكرا
    عبد العزيز ابتسم عفوا يا غدو
    تغدو ساندوش تونة صغير مع بطاطس
    ودايت يبيسي
    وراحو للألعاب عالم سيقا
    ملاحظة ( عبد العزيز راعي فلة ويحب الألعاب)
    في الأمارات
    في دبي
    في دبي مول
    في الدور الثالث
    عند المطاعم
    الساعة 6 م
    غالية غدو أبغى أروح محل الحلويات بليز
    غيداء طيب تعرفي فين محلو
    غالية أيوا
    غيداء يلا
    وراحو للمحل الحلويات اللذيذة ولفو السبع لفات وضاعو وحاسو حتى لقو المحل
    واشترو وطلعو
    وراحو للعالم هرشي والنافورة
    وتعشو في مطعم تشليز
    ملاحظة ( أنا أكره الأفلام بس أدخلها عشان البيبسي حق السينما كبير وعبد العزيز قعد معانا طول اليوم )
    راحو للألعاب عالم فراري
    وفي الأمارات
    في دبي
    في دبي مول
    في الدور الثالث
    في ريل سبنما
    الساعة 0 م
    الفلم كان الجزء السابع
    ملاحظة ( هادا كان الجزء الأخير وأحنا ما تابعنا منو ولا جزء فمو فاهمين القصة أيدا)
    عايلة محمد وعايلة رواف وهيلة دخلو 
    الكل نام عدا بشرى وعادل وغدير
    خلص الفلم 
    ورجعو الفندق
    في الأمارات
    في دبي
    في فندق الجميرا
    في شقة رواف
    في غرفة غيداء وهيلة
    الساعة 9 م
    عبد العزيز أرسل للغيداء واتس أب غدو شلونك الحين
    غيداء ابتسمت وردت أحسن وشكرا يا عزوز مرة استمتعت بوجودك
    عبد العزيز عفوا وأنا أكثر بس أنتي وأختك روعة تروحون للمكان ما تدرون شلون توصلون له
    غيداء ضحكت هههههههه عادي الحياة حلوة
    تصبح على خير
    عبد العزيز وأنتي من أهله 
    غيداء صارت مشرفة للقسم القصص في منتدى مدرسة المشاغبين ولقت رسالة على الخاص من منال مبروك عليكي يا ليون
    غيداء الله يبارك فيكي يا منال
    منال عارفة متعقدة من الرجال وأبويه دايما مشغول ويقعد معانا قليل ويكون دايما جسم بدون روح
    غيداء الله يعينك الفلوس ما تجيب السعادة يا منال
    منال أمين
    غيداء كملت قراية في رواية خبير في البنات للخالد أبو الشامات إلى أدان الفجر 
    ونامت
    بعد يومين
    الأربعاء
    1432/11/9ه
    يوم الرجعة للسعودية الرياض
    في الأمارات
    في دبي
    في فندق الجميرا
    قي شقة رواف
    في الصالة
    الساعة 12 م
    رواف الكل جاهز
    الكل أيوا
    وركبو السيارة
    في الأمارات
    في دبي
    في الدينالي الأبيض
    في الطريق
    الساعة 6 م
    رواف قاعد يسوق
    الكل نايم
    بعد 8. ساعاتفي
    في السعودية
    في الطريق
    في الدينالي الأبيض
    الساعة 2 ص
    بنشر الكفر
    انتهى البارت
  6. غدو الطموحة
    07-10-2018, 12:46 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت التاسع والعشرون
    في السعودية
    في الطريق
    في سيارة رواف
    في الدينالي الأبيض
    الساعة 2 ص
    رواف نزل يزبط الكفر
    سمر مسكت الفلاش حق الجوال
    غالية وغدي قعدو يطلعو أصوات مخيفة مرة
    رواف ما اهتم قعد يزبط الكفر ساعتين
    كملو الطريق
    وصلو الرياض
    وراحو للبيتهم
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 ص
    منال أرسلت للغيداء على الخاص في منتدى مدرسة المشاغبين صرت مشرفة معاكي في نفس القسم
    غيداء بسعادة مبروك يا منال
    منال الله يبارك فيكي يا ليون
    غيداء نورتي القسم
    منال النور نورك وحشتيني يا ليون الحمد لله على السلامة يا ليون
    غيداء الله يسلمك وأنتي كمان
    منال أرسلت لها أنشودة طرى طيفك
    على بالي للكمال الضمدي سمعتها مرررة تجنن شكرا
    منال العفو
    غيداء ميتة تعب فضت شنطتها وتعشت ونامت
    الخميس
    1432/11/10ه
    يوم وصول خبر قبول عبد العزيز في البعثة للأمريكيا
    في بيت عبد الله
    في الصالة
    الساعة 8 ص
    عبد العزيز بوناسة بارك لي انقبلت في البعثة يا يبه
    عبد الله بوناسة مبروك وعقبال ما ترد الدكتور عبد العزيز أي تخصص تبي يا عزيز
    عبد العزيز ابتسم الله يبارك فيك عيون
    عبد الله ابتسم الله يوفقك وربي بأفقدك أنت وفهد
    عبد العزيز وأنا بعد
    عبد الله ابتسم ومد له مفتاح سيارة تفضل هاذي البورش الفضية اللي كنت تبيها واللي في خاطرك يا عزيز والغداء في مطعم تشليز
    عبد العزيز ابتسم وأخذ المفتاح منه مشكور حيل يا يبه
    عبد الله ابتسم العفو
    يا عزيز
    عبد العزيز بلغ فهد
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 10 ص
    البنات تجهزو
    وراحو للمكتبة جرير فرع حياة مول ومحل أديم ونايكي وأديدس
    بعدين فطرو في مقهى لدوريه
    ورجعو البيت
    وراحو للغرفهم
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 1 م
    غيداء صلت الظهر وفضت الأغراض
    غيداء دقت على لانا
    غيداء ألو السلام عليكم لنو كيفك وحشتيني مرة
    لانا وعليكم السلام زينة أنتي شلونك وأنتي أكثر الحمد لله على السلامة أن شاء الله استأنستي
    غيداء الحمد لله مرة انبسطنا يس اشتهيتك معايا
    لانا يا ليت أشوفك السبت بأذن الله
    غيداء تمام سلام
    لانا وعليكم السلام
    ورخت السماعة
    عبد العزيز دق على غيداء
    عبد العزيز ألو السلام عليكم مساء الخير على أحلى وردة في الكون شلونك يا غدو
    غيداء بسعادة وعليكم السلام مساء الورد ويسعد مساءك يا عزوز أهلا كيفك أنت أنا كويسة يا عزوز
    عبد العزيز بشوق أنا زين ولهت عليك 
    غيداء بشوق وأنا كمان يا عزيز طل يعني مر علينا
    عبد العزيز باكر بأجيكم عندي لكم خبر مهم
    غيداء بسعادة طيب تنور البيت يا عزوز
    عبد العزيز بسعادة النور نورك
    غيداء كانت تفكر أكيد مفاجأة حلوة من مفاجأت عزوز دايما حلوة انتبي للنفسك يا عزوز 
    عبد العزيز وأنتي بعد يا غدو
    ورخت السماعة
    غيداء سرحت وقطع عليها حبل أفكارها صوت سمر
    سمر ودي أغراضك للملحق عشان المهندس ما خلص شغل لسى يعني للحين فاضل لو شوية شغل
    غيداء عصبت وفي نفسها أن لله طيب  
    قامت من الأرض بما أنو الغرفة فاضية بدون أثاث حطت كل شي في الشنطة ونزلت للملحق الحريم
    وراحت للبيت جدتها هيلة
    في بيت هيلة
    في الدور الأرضي
    في الصالة
    الساعة 1 م
    غيداء قعدت مع جدتها هيلة للمغرب
    بعدين راحو للرياض قلري مول
    ورجعو البيت
    البنات تحجبو وراحو للملحق الرجال
    في الحوش
    في ملحق الرجال
    الساعة 8 م
    غيداء سلمت على خالها ياسر ولما جات تسلم على محمد كانت مرة مستحية لأنو بس صار لها شهرين تتحجب عن أيمن وعادل وفراس وبحياء كيفك 
    محمد ابتسم وصافحها كويس أنتي كيفك يا غدو
    انتهى البارت
  7. غدو الطموحة
    07-10-2018, 12:53 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت الثلاثون
    في الحوش
    في ملحق الرجال
    الساعة 8 م
    غيداء بحياء كويسة الحمد لله على السلامة يا حمودي
    محمد ابتسم الله يسلمك يا أختي
    وسلمت على البقية
    ( ملاحظة قمة الانفصام والله أستحي من أخويه وما أستحي من الغريب محمد يصير أخويه أنا وغدير وغالية وغدي يالرضاعة والفرق بيننا سنة )
    وتعشو شاورما من محل 360 
    وحلو ببسبوسة بالشعيرية
    ورجعو للبيتهم
    في الحوش
    في ملحق الرجال
    الساعة 12 ص
    فرشو اللحاف
    ونامو
    بعد يومين
    السبت 
    1432/11/11ه
    يوم انتهاء المهندس من شغل بابا
    في الحوش 
    في ملحق الرجال
    الساعة 6 ص
    الكل تجهز للدوام
    في مستشفى الحرس الوطني
    في الغرفة
    الساعة 8 ص
    الدكتور جربي تمشين من دون المشاية ماشي
    غيداء طيب
    غيداء كانت تمشي بس مشيتها مو متوازنة لسى 
    الدكتور زين استمري على العكازات الموعد الجاي عقب شهرين
    غيداء ابنسمت ماشي يعطيك العافية يا دكتور
    الدكتور الله بعافيك با أختي
    وراحت المعهد
    ورجعت البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 1 م
    غيداء قعدت تدرس إلى الساعة 2 م
    تغدو برجر وبطاطس مشوية
    طلعو فوق
    وراحو للغرفهم
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    ملاحظة ( المهندس خلص شغلو )
    وراحت المطبخ
    في بيت رواف
    في المطبخ
    الساعة 9 ص
    غيداء كانت سرحانة تفكر يا ريتك معايا يا طلال تشاركني فرحتي بدا الخبر طاحت الكاسة من يدها وانكسرت
    سمر تعورتي
    غيداء لا
    الشغالة لمت القزاز
    المكسور ورمتو
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 9 ص
    الغرفة فيها سريرين منفصلة خشبهم لونو أبيض منخفضة و4 دولايب بيضاء وتسريحة بيضاء فيها مرايا صغيرة ومكتبين جنبهم مكتبة صغيرة فيها عشرة رفوف بيضاء على شكل مربع وشباك ومراية وورق الجدران موف
    ولون مفرش السرير والستاير تراكوز
    غيداء دقت على بشرى وقعدو يهرجو ساعة
    غيداء كانت الضيفة للموضوع يوم مع عضو بناءا على طلب فيصل الأعضاء يسألو وهيا تجاوب
    هبلو فيها
    فيصل سألها عندها أي فون
    غيداء أيوا
    منال سألتها أيش أعني لك أنا
    انتهى البارت
  8. غدو الطموحة
    07-10-2018, 01:02 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت الواحد والثلاثون
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 9 ص
    غيداء أنتي أخت عزيزة وغالية
    منال كتبت لها أحبك باللغة اليابانية
    غيداء وأنا كمان
    غيداء دقت على مضاوي
    غيداء بحماس الو ضيو كيفك
    مضاوي تمام وأنتي
    غيداء بحماس تمام ما عاد صرت أستخدم العكازات
    مضاوي ببسطة مبرررروك يا غدو
    غيداء ببسطة الله يبارك فيكي انتبي للنفسك يا ضيو
    مضاوي وأنتي كمان باي
    ورخت السماعة
    غيداء قعدت تدرس إلى الساعة 8 م 
    غيداء سمعت صوت سيارة عبد العزيز
    نزلت طيران
    في الحوش
    قدام باب الشارع
    الساعة 8 م
    غيداء فتحت لو الباب وابتسمت لو نورت يا عزوز
    عبد العزيز النور نورك يا غدو 
    غيداء تفضل
    عبد العزيز ابتسم دام فضلك
    وراحو للملحق الرجال
    في الحوش
    في ملحق الرجال
    الساعة 8 م
    رواف صبي القهوة
    عبد العزيز يبه ما له داعي أنا ولدك مب 
    ضيف يا عمي
    غيداء ابتسمت صح كلامك يا عزوز ليش ما جيت أمس
    عبد العزيز انشغلت يا غدو حيل مبروك 
    غيداء ابتسمت الله يبارك فيك يا عز
    عبد العزيز بجدية دارية أني طمرت سنة ودخلت المدرسة مبكر غدو أنا قررت أدرس طب عيون برا أبي أعالجك بنفسي يا غدو وانقبلت في البعثة للأمريكيا من جامعة الحرس الوطني يا غدو
    غيداء راحت لو وعانقتو بقوة عزوز ليش تروح أنا ما صدقت لقيتك تروح يا عزوز وتسيبني ما أقدر أستحمل بعدك يا عزوز الله وحدو يعرف قد أيش أنت غالي على قلبي وأحتاجك يا عزوز
    انتهى البارت
  9. غدو الطموحة
    07-10-2018, 01:27 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت الثاني والثلاثون
    في الحوش
    في ملحق الرجال
    الساعة 8 م
    عبد العزيز عقب ساعتين لا تقطعيني فرق التوقيت 7 ساعات ورايح ولاية ماريلاند طب عيون
    غيداء انهارت الله يوفقك ولا توصي حريص يا عزيز
    عبد العزيز انتبي للنفسك يا غدو
    غيداء عانقتو أقوى وما زالت منهارة وأنت كمان يا عزوز وأول ما توصل طمنني عليك
    عبد العزيز أكيد وحاكيني في أي وقت يا غدو
    غيداء ما زالت معانقتو من عيوني
    عبد العزيز تسلم عيونك استودعتك الله يا غدو
    غيداء في أمان الله
    وراح المطار
    طلعت فوق
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 8.30 م
    غيداء فتحت دفتر مذكراتها وبدأت تكتب العنوان
    الوداع
    مع تاريخ اليوم واليوم
    قد أيش الوداع مؤلم وصعب وما أقدر أتحملو بس برضو مستقبل عزوز يهمني ومستحيل أوقف في طريقو بالعكس راح أكون جنبو وأدعمو زي ما هوا دايما جنبي وواقف معايا وما تخلى عني في أصعب لحظات حياتي ومين يعرف بلكن ربي يكتب لي علاج على يدو الله يوقفو وييسر أمرو ويوصلو بالسلامة
    وسكت الدفتر
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 8 م
    رن التلفون
    غالية نزلت ترد
    غالية ألو
    لانا ممكن غيداء
    غالية طيب
    وزهمت غيداء
    غيداء في نفسها أوف ليش ما عندنا تلفون فوق ألو
    لانا ألو السلام عليكم شلونك
    غيداء وعليكم السلام أنتي كيفك
    لانا زينة وينك
    غيداء تنهدت لنو أنتي تغيرتي عليا وصرتي باردة معايا مرة فقلت أبعد عنك شوية أحسن لي
    لانا أنا ما تغيرت
    غيداء أنتي مو حاسة ابدا المهم انتبي للنفسك
    لانا وأنتي بعد في أمان الله
    غيداء في أمان الله
    وطلعت فوق
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 8 م
    رواف راح نبيع بياض الثلج لأنها صارت متوحشة
    غالية غدي تسحبها من ذيلها وتفعصها عشان كدا صارت متوحشة والله
    وباعوها
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 8 م
    غيداء نامت
    الأحد
    1432/11/12 ه
    يوم سفر عبد العزيز
    للأمريكيا تحديدا في ولاية ماريلاند
    في بيت عبد الله
    في الدور الثاني
    في غرفة عبد العزيز
    الساعة 2 م
    عبد العزيز تروش
    قفل شنطته
    عبد الله جاهز
    عبد العزيز أيه بأمر على عمي رواف عقب بأطلع للمطار
    عبد الله سوق شوي شوي وانتبه للروحك
    وطمنني يوم توصل
    عبد العزيز لم أبوه وأنت بعد يا يبه
    وراح للبيت رواف
    ودع غيداء
    تعشى في مطعم تشليز
    تمرن في النادي
    في السعودية
    في الرياض
    في مطار الملك خالد الدولي
    الساعة 11 م
    خلص الأجراءات
    ركب الطيارة
    ونام
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 8 م
    اليوم فيصل استضاف منال في موضوع يوم مع عضو بموافقتها
    غيداء سألتها تحبي اللغة اليابانية
    منال أيوا
    الشباب هبلو فيها
    الأثنين
    1432/11/13 ه
    يوم وصول عبد العزيز للأمريكيا تحديدا ولاية ماريلاند
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص
    غيداء صحيت متحمسة هادا أول يوم لها في المعهد الجديد لأنو معهدهم القديم بلكن يعني يمكن يطيح في أي لحظة أيل للسقوط ونقلو المعهد لمدرسة 56 في الربوة احتلو هم نصها
    تجهزت وراحت المدرسة مع سمر
    لمار وسمر نقلو ملفات أولادهم للمدارس المملكة ومن بكرا راح يبدأو يداومو فيها
    في معهد النور
    في الدور الأرضي
    في المستودع
    الساعة 7 ص
    غيداء أخذت كتبها 
    وحاست حتى وصلت للفصلها
    في معهد النور
    في الدور الأرضي
    في الساحة
    الساعة 9 ص
    غيداء تنهدت وبدأت تفكر جد خربتي عليا يا ضيو وربي لك وحشة حاسة أني وحيدة وضايعة بدونك الله يصبرني على فراقك يا ضيو
    رن الجرس
    وراحت للفصلها
    ورجعت البيت
    وراحت المطبخ
    في بيت رواف
    في المطبخ
    الساعة 1 م
    غيداء تغدت سب وي ساندوش تونة مع جبنة وزيتون مع دايت بيبسي
    وراحت للجدتها هيلة
    ورجعت البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 3 م
    غيداء صلت العصر
    غيداء دقت على مضاوي
    غيداء ألو السلام عليكم هاي كيفك يا ضيو اليوم
    مضاوي وعليكم السلام أهلا أنا كويسة أنتي كيفك يا غدو
    غيداء بشوق والله كويسة بس وحشتيني يا دوبا خرمتي عليا مرة
    مضاوي والله حتى أنتي واحشتني كيف المعهد الجديد
    غيداء حلو بس كئيب بدونك
    مضاوي كلها سنتين وتلحقيني يا غدو القمر
    غيداء من جد أنتبي للنفسك يا ضيو
    مضاوي وأنتي كمان باي
    ورخت السماعة 
    غيداء قعدت تدرس إلى العشاء
    عبد العزيز أرسل للغيداء رسالة نصية دقي علي
    في أمريكيا
    في ولاية ماريلاند
    في المطار
    الساعة 2 م
    غيداء دقت على عبد العزيز
    غيداء ألو السلام عليكم يا عزوز كيفك با أخويه
    عبد العزيز وعليكم السلام هلا وغلا غدو أنا زين أنتي شلونك أنا في المطار توي واصل ولاية ماريلاند
    غيداء كويسة الحمد لله على السلامة يا عزوز بس ناقصني شوفتك يا عزوز 
    عبد العزيز الله يسلمك يا غدو قريب يا غدو
    غيداء أمين يا رب انتبي للنفسك
    عبد العزيز وأنتي بعد يا غدو باي
    غيداء باي
    ورخت السماعة
    فهد جاء للعبد العزيز ولمه بقوة ولهت عليك
    عبد العزيز تجمد في مكاته من الصدمة فهد شفيك مسخن صاير لك شي أنت مب طبيعي أبد احكيي الحوش
    انتهى البارت
  10. غدو الطموحة
    07-10-2018, 07:47 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت الثالث والثلاثون
    في أمريكيا
    في ولاية ماريلاند
    في المطار
    الساعة 2 م
    فهد وخر عنه وابتسم أولا الحمد لله على السلامة ثانيا أنا مثل ما أنا اللي تغير أني صرت أحب غيداء أختك
    عبد العزيز ما زال مصدوم من جد
    فهد صدق مبروك عليك السيارة
    عبد العزيز ابتسم الله يبارك فيك
    فهد بلغ أبوه بوصوله واتس أب
    عبد الله تحمد له بالسلامة واتس أب
    وراحو للشقتهم
    ملاحظة ( عبد العزيز مشترك في خدمة التجوال الدولي للمبتعثين الاستقبال مجاني سيارة فهد نوعها بوقاتي سوداء موديل السنة) 
    في أمريكيا
    في ولاية ماريلاند
    في شقة الأخوين فهد وعبد العزيز
    الساعة 8 م
    رتبو الشقة
    ونامو
    بعد 6 أيام 
    الأحد
    1432/11/15ه
    في معهد النور
    في الدور الأرضي
    في الساحة
    الساعة 9 ص 
    غيداء لانا أيش بك ليش صايرة باردة معايا عملت لك شي أنا ضايقتك بشي جرحتك بشي قولي
    لانا عرفت أنك تحاكين شباب
    غيداء تنهدت لنو أعرف أنو اللي عملتو غلط بس الحرمان من جهة أمي ومشاكلي معاها اللي ما تخلص وسفرات بابا الكتيرة لنو أنتي مو عايشة في النار اللي أنا فيها بيتكم أخر فوضى وما في لو قوانين وأهلك قريبين منك وعمرك ما راح تحسي بيا بس أعترف أني غلطانة واللي يدو في النار مو زي اللي يدو في المويه يا لانا
    لانا راحت للشلتها
    جاتها مزنة وخري عن مضاوي مضاوي خويتي وما أبيك تقربين منها فاهمة
    غيداء ببرود لا يا شيخة احلفي بس أمي أبويه أنتي عشان تحددي أصاحب مين وأسيب مين أهلي ما يختارو لي صحباتي مين أنتي عشان تقرري عني مين أصاحب يا ست هانم وحلم أبليس في الجنة ونجوم السماء أقرب لك من أني أسيب ضيو يا ست هانم
    مزنة عصبت هين بتشوفين والله بتندمين يا غيدا  
    غيداء ببرود طيري بس وأعلى ما في خيلك اركبيه
    مزنة انقهرت
    وراحت للفصلها 
    غيداء تنهدت وفي نفسها أموت وأفهم ليش الكل يكره مضاوي ويحذرني منها أيش عملت لهم هيا طيب 
    غيداء جاتها مضاوي وقعدو ينشدو تلاقينا ألى أن رن الجرس 
    ورجعت البيت
    وراحت المطبخ
    في بيت رواف
    في المطبخ
    الساعة 2 م
    تغدو أندومي
    وراحو للغرفهم
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 3 م
    غيداء غيرت ملابسها 
    وراحت للجدتها هيلة
    بعدين راحو للحياة مول
    ورجعت البيت
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 6 م
    رن التلفون
    غالية ردت ألو
    مضاوي ألو سلام ممكن غيداء
    غالية طيب
    زهمت غيداء
    مضاوي الو
    غيداء ألو أهلا

    انمضاوي فينك
    غيداء غطست مع الاختبارات بس
    مضاوي أوكي انتبي للنفسك
    غيداء وأنتي كمان
    ورخت السماعة 
    رواف دخل وهوا ماسك يد ستفني ولجين بعمر غدي السلام عليكم
    انتهى البارت
1234567891011121314 ...