... 101112131415161718192021222324252627282930 ...

روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. غدو الطموحة
    20-10-2018, 01:47 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والسابع والثامنون
    في السعودية
    في الرياض
    في مستشفى الملك خالد للعيون
    في العيادة
    الساعة 3 م
    غيداء ابتسمت أمين القراءة عشقي
    المترجم ما شاء الله وأن شاء الله الكتاب زين يا غيدا
    غيداء ابتسمت قمة في الروعة والله
    المترجم يكلم الدكتور بالأنقلش غيدا أنسانة تستغل وقتها وما تضيع وقت في الانتظار كانت تقرأ في كتاب 
    غيداء ابتسمت وبحياء شكرا
    المترجم عقبال ما نشوف لك كتاب
    غيداء ابتسمت أمين
    الدكتور أبوك مسافر من 8 شهور
    سمر لا هوا يرجع في الوكيند ويسافر وسط الأسبوع
    المترجم سألها عن أسماء قطراتها وقالت لو
    الدكتور فحصها
    المترجم ضغط العين طبيعي وما فيك ألا العافية وخذي الموعد الجاي عقب 5 شهور
    غيداء ابتسمت وبسعادة الحمد لله
    غيداء وسمر ابتسمو مشكور يعطيك العافية
    المترجم يعافيكم
    وراحو الصيدلية
    في السعودية
    في الرياض
    في مستشفى الملك خالد للعيون
    في الصيدلية
    الساعة 4 م
    كان في ولد صغير يبكي عندو انفصال في الشبكية وما يبغى يعمل عملية
    سمر حاولت تهديه
    بعدين رجعت للمحلها وفي نفسها ليش خايف مع أنو مو أول مرة يعمل عملية في عيونو عادي أيش يعني عملية مو غيداء عاملة 13 عملية في عيونها
    غيداء بدأت تفكر الله يشفيه فين الدكتور اللي قال لي وعمري 4 سنين أنو مستحيل أقرا مرة تانية خليه يجي يشوفني دحين
    غيداء شافت مقعد  الحمد لله رجعت أمشي مرة تانية 
    غيداء قعدت تقرأ حتى خلصت الكتلب كلو
    سمر أخدت قطرات غيداء كلها
    ملاحظة ( أضافو لي قطرة جديدة)
    ورجعو البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 5 م
    غيداء صلت المغرب وقعدت تتفرج على مسلسل غصن مكسور إلى العشاء
    غيداء صلت العشاء
    غيداء سلمت على رواف
    وراحت المطبخ
    في بيت رواف
    في المطبخ
    الساعة 7 م
    غيداء أكلت ساندوش اللحم حقها من سب وي
    تعشو سواء إلى الساعة 8 م
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 8 م
    غيداء قعدت تتفرج على برنامج سوار شعيب إلى الساعة 10 م
    غيداء قعدت تقرأ في رواية سعوديات في بريطانيا للكاتبة متكحلة بدم خاينها إلى الفجر
    ونامت
    بعد 4 أيام
    الأثنين
    1438/5/23 ه
    المسرحية انتهت
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 7 ص
    غيداء استحمت وقعدت تكلم سهى إلى الساعة 9 ص
    وراحت الجامعة
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في سب وي
    الساعة 9 ص
    غيداء اشترت ساندوش تونة كبير مع جبنة وزيتون وبطاطس ويبسي
    غيداء قعدت تلفلف إلى الساعة 12 م
    غيداء صلت الظهر
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في المركز
    الساعة 12 م
    غيداء قعدت مع البنات إلى 1 م
    وراحت للمحاضرتها مع نانسي
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور g
    الساعة 2 م
    مضاوي غيداء أبغى أكلمك
    غيداء طيب
    مضاوي أنا فكرت في الكلام اللي قلتيه أنا اعتذرت لك وترى ما أحد من البنات يعرف باللي صار بيننا واللي تسألني بس أقول لها أنو زعلانين من بعض غدو أنا مستحيل أنسى أيامنا مع بعض خلينا نرجع للبعض
    غيداء بعصبية بقهر بجرح بألم لا يا شيخة احلفي دوبك تحسي دوبك تفتكري العشرة اللي بيننا من اللي باعها أنا ولا أنتي مين اللي كسر كل شي حلو بيننا أنا ولا أنتي شكرا أنك كشفتي لي قناعك كان هدفك من ورايا مصالح ما حبيتي غيداء عشانها مع أنها تستاهل مين يحبها عشانها والكل يحبها أخر شي كنت أتخيلو أنو أعز صحباتي تكون كدا مصلحجية ومستحيل أستمر معاكي بعد اللي عرفتو عنك لو كنت ما أعرف كان خليتك تكملي فلمك عليا والدنيا دوارة الله يا الدنيا بعد ما كنتي أعز صحباتي تصيري الذ أعدائي الكل كان يحسدني عليكي وعلى صداقتنا ويغار مننا بس خسارة يعني حسافة حبي لك أنتي ما تستاهليني فوق شينك قواة عينك تقتلي القتيل وتمشي في جنارتو كفاية تمثيل أخدتي جائزة الأوسكار بجدارة بس للهنا وبس كافي استغلال أنا مو لعبة عندك تبغيني كزميلة أوكي غير كدا احلمي مضاوي صداقتنا انتهت أنا عديتك أخت توأم روح مو بس صاحبة بس أنتي خنتي عشرة عمرنا
    انتهى البارت
  2. غدو الطموحة
    20-10-2018, 02:13 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والثامن والثامنون
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور g
    الساعة 2 م
    مضاوي تنهدت أنا ما أقدر أغصبك على شي براحتك
    غيداء سلام
    ونزلت تحت
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور lg
    الساعة 2 م
    غيداء اشترت ساندوش تونة كبير
    في لو جبنة وزيتون وبطاطس ومويه وراحت البوابة
    صلت العصر
    ورجعت البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م   
    غيداء غيرت ملابسها واستحمت
    تغدو رز وبرغل ومحشي وسلطة
    وراحو للغرفهم
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 م
    غيداء قعدت تقرأ في رواية أمريكيا للربيع حافظ إلى العشاء
    إلى الساعة 3 ص
    غيداء صحيت الساعة 3 ص بسب كوابيس متتالية
    غيداء قعدت تراسل  دلال واتس أب
    غيداء صباح النور دلال اليوم خالد كمل أسبوعين ميت أنا مو عارفة أنام من الكوابيس ولا عارفة ارتاح ولا أعيش مشاكلي مع ماما بدأت من المراهقة نقلت مضاوي حسيت بوحدة دورت بعدها على صحبات بس في المحل الغلط وبعدين دخلنا الجامعة ورجعت لي مضاوي انصدمت لما اكتشفت أنو أعز صحباتي تستغلني  أتألم لأني اعتبرتها صاحبة عمري أتألم من ذكرياتنا بعد ما كنت أحبها صرت أكرهها من كل قلبي الكل حذرني منها بس لا حياة لمن تنادي ندمانة على كل لحظة أستنيتها فيها وعلى أي شي عملتو عشانها حتى لما حكيتو عنها قال خليها تولي دلال أنا مع ضعفي وقسوة ماما وظروفي صرت أكلم شباب الشي اللي ما كنت أتمناه في حياتي أعرف أني مو زي باقي البنات بالمعنى السلبي والإبجابي إلى اليوم مو مصدقة موت خالد أحس أنو ما مات حلمت بو الخميس دلال خالد أنسان مو عادي خالد هوا الحب الأول والأخير والأفضل ما يمنع يصير بيننا زعل ومشاكل شي طبيعي بس مو عادي أحلامنا اللي انهارت وقصتنا اللي انتهت كنت أستنى يوم يجمعنا سواء أسوأ يوم في حياتي اللي عرفت فيه بموتو ندمانة على أي شي ضايقتو وزعلتو بو خالد صح ما قال لي أحبك ألا 4 مرات بس أفعالو تشهد كان كامل والكامل الله حبني وتقبلني زي ما أنا وحيدة بدونو ضايعة أعرف أنو انحرافي غلطتي وما أحد لو شغل والدرس القاسي اللي صار لي علمني أنو لازم أرضى لأني مستحيل ألقى أنسان يحبني زيو ساب وراه جيش حزين عليه مو بس أنا الكل يذكرو بالخير أنا أهلو الله يرحمو أنا أكره نفسي وكيف كنت أرضى الكل يستغلني وأنا أضحك يا دلال
    دلال ما أقدر أقول لج شي عند خالد أنا مب عارفة شاللي مضايقج بالضبط لأنج مليانة جروح مع الجرح الجديد كبت مشاعرج راح يدمرج يمكن يوقف قلبج مستحيل أحد يستغلج من دون رضاج لو وحدة غيرج كنت بأقول أكيد ما فهمت بس أنتي فاهمة وراضية مخج كان ينبهج أنه دا الشخص يستغلج بس أنتي كذبتي على نفسج وعايشة الكذبة وصدقتيها أنتي قدرتي توقفين مضاوي عند حدها برضاج أنتي عطيتي الضوء الأخضر عشان حبج الأول ومضاوي وخطيبج يستغلونج عشان المشاعر أنتي شريكة معاهم في الجريمة أنتي محتاجة أهتمام وصداقة صداقتج مع مضاوي صفقة تمت برضاج تجاربك المؤلمة زي المخدرات وفترة المراهقة فترة تخبط والناس الاستغلالين في كل مكان وأنتي كنتي تختارينهم مب هم اللي يختارونج صعب تمثلين حسيت أنج مب متقبلة مرضج مية بالمية حاسة في شي ناقصج من حقج تعبرين عن مشاعرج أنتي مجنونة لأنك تعانين بروحج أنك تحبين شخص وتنجرحين وتعانين بروحج أنتي مقيدة روحج عبري عن نفسج ومشاعرج لا تحسبين حساب أحد غدو أنتي تغطين على مشاعرج والجروح تنزف بداخلج يبي لج تنفجرين على أهلج يا غيداء لو صار في أبوج شي لا قدر الله شبيصير فيج أنتي فرصة العمر للخالد خصوصا أنه ما ارتبط حياتج عقب خالد مب مثل قبل ما يدخلها خالد الله يرحمه يا رب
    غيداء أنا مو متقبلة مرضي عارفة أني مسؤولة عن أخطائي بس تأقلمت مع فكرة أني مصدر سعادة للكل وأنا كنت شريكة في جريمة استغلالي أعرف طريقتي في البحث عن زوج كانت غلط المفروض أنا أستناه أنا كتومة من زمان  خصوصا مع العائلة مو لأنو الكل يفهمني وعارفة أني جنيت على نفسي وأني كنت مستمتعة باللي يصير ليا
    دلال مب مضطرة تكونين مصدر سعادة دوم حتى الشمس يجيها كسوف أنتي مب مضطرة تمثلين فرغي طاقتج السلبية أنا ما أدري شلون أنتي عايشة جذي يا غيداء
    غيداء هوا من ناحية تفريغ أنا مو قاعدة أقصر أبكي يوميا بالساعات وعيوني تشهد والله أنا لما أعصب أفرغ من نفسي للنفسي وبدون ما أحد يحس بيا شكلي راح أدي نفسي جائزة أوسكار قربب والله اكتشفت شي غريب
    دلال شنو
    غيداء أنو دكاترة علم النفس يميلو للعزلة وهادين
    دلال شي غريب الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة أنتي محتاجة تقرين رواية تشبه واقعج غدو أنتي قدها وبتستمرين لأنج قوية وعشان تقدرين تكونين غيداء اللي حبها وعشقها خالد
    غيداء تنهدت أحس أني خسرت روحي  للأبد خالد كل شي بالنسبة ليا صعب أوصف لك أحساسي لأني أول مرة أحب حب حقيقي نفسي أوقف الزمن على اللحظة اللي قال لي فيها أحبك أفعالو قبل لسانو تقول أنو يحبني أحبو زي حب عدنان للينا وأعشقو زي عشق باباي للزيتونة وأغليه زي غلا طرزان للقرودو وعذبني بحبو زي توم وجيري دلال أحنا مو اتنين أحنا واحد والله
    دلال الله يصبرج
    غيداء أمييييييينن أمينننننننن ???????? ربي يعلم أني أموت في اليوم ألف مرة أول مرة ما أستحي من حبي للشخص زي خالد لأنو علاقتنا كانت نقية وطاهرة وكنا جادين فيها دلال أنا أحتاجك حيل
    دلال أنا موجودة أنا مستأنسة أنج اعترفتي أنج مب متقبلة ذاتج وحسيت من كلامج عادي تغلطين كلنا نغلط وأنا مستأنسة أنج عبرتي عن مشاعرج أخيرا وأنج طلعتي الصراع االي حاسة فيه على النور غدو لازم توضحين لأهلج أنج تعانين لأنه اللي يشوفج مبسوطة ومستأنسة ما يتوقع أنج تعانين 
    غيداء شوفي دلال هما مو قادرين يفهمو بس في أوقات انفجر وأعبر لهم أنو أنا مو متفبلة ذاتي مو عشان مرضي بس كمان عشان تصرفات الناس تجاه المرض دلال أنتي من الناس القليلة اللي أعبر لهم عن مشاعري كل ما قلت للأحد قال لي اصبري واستحملي بس للمتى الصبر لو حدود صح في أسوأ مني بس من حقي أعبر لكم عن تعبي دلال أنا قاعدة أحاول أعوض نفسي قاعدة أحاول أمارس حياتي بشكل طبيعي
    دلال الله يصبرج يا قلبي أنتي
    غيداء ليش الناس اللي أحبهم ما أشوفهم ألا وانا مكتئبة مرة
    دلال عشان تحسبن أن الدنيا للحين بخير يا غدو
    غيداء بلكن والله يعني يمكن
    دلال تصبحين على خير يا غيداء
    غيداء وأنتي من أهلو يا دلال 
    غيداء كلمت رواف
    غيداء قعدت تقرأ في رواية أمريكيا لللكاتب ربيع حافظ  إلى الفجر
    ونامت
    بعد يومين
    الأربعاء
    1438/5/25 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 7 ص
    غيداء قعدت تستحم إلى الساعة 8 ص
    غيداء دخلت كتاب اعرف نفسك للأحمد بادويلان في شنطتها مع الشاحن المحمول والسلك
    غيداء تجهزت  وراحت الجامعة
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور lg
    الساعة 8 ص
    غيداء طلبت نص تركي مع جبنة وزيتون بدون صلصة وبطاطس
    وراحت المحاضرة مع نانسي
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور lg
    جنب المكتبة
    في الزاوية
    الساعة 12 م
    غيداء لما شافت دلال عانقتها بقووة مرة وبكيت صار لهم شهرين ما شافو بعض قعدو بهرجو
    دلال أدت غيداء كتاب هروبي إلى الحرية للعلي عزت
    غيداء أدتها كتاب اعرف نفسك للكاتب أحمد بادويلان
    إلى العصر
    صلو العصر
    في بيت رواف
    في المطبخ
    الساعة 4 م
    غيداء تغدت الدجاج الأحمر مع رز أبيض ومويه باردة
    غيداء كلمت رواف
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 8 م
    غيداء قعدت تقرأ في رواية دنيا الوله للكاتبة المحظوظة إلى الساعة 2 ص
    غيداء قعدت تقرأ في رواية سعوديات في بريطانيا للمكحلة بدم خاينها للفجر
    ونامت
    الخميس
    1438/5/26 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 12 م
    غيداء صحيت 
    وراحت المطبخ
    في بيت رواف
    في المطبخ
    الساعة 12 م
    غيداء عملت فشار وحطتو في زبدية مع دايت بيبسي ومويه باردة
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 12 م
    غيداء قعدت تقرأ في رواية أمريكيا للكاتب ربيع حافظ
    وتتفرج على مسلسل خليجي إلى الساعة 4 م
    سمر دقت الباب
    غيداء تفضلي
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    سمر مدت لها بلوزة تيفني مرسوم عليها قلب أحمر وبلوزة سوداء فيها قلب أبيض كبير
    غيداء شكرا
    سمر عفوا
    وخرجت من الغرفة 
    غيداء قررت تلبس البلوزة التيفني مع جينز أسود
    وراحت تستحم يعني تتروش
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    الكل متجمع في الغرفة عدا غدي
    غيداء أبغى أعمل اجتماع مغلق عن غدي أحس علاقتنا بها ضعيفة كيف نقويها يا ماما
    انتهى البارت
  3. غدو الطموحة
    20-10-2018, 03:23 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت
  4. غدو الطموحة
    20-10-2018, 03:56 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والتاسع والثامنون
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    سمر أنتو بس اهرجو معاها تستمتعو مرة هيا زي غالية وهيا صغيرة قرقورة ما تسكت أيدا
    غدير أحس كلنا يبغى لنا نعمل أشياء معاها 
    سمر غدي تحب المكعبات وراح اعمل لها حفلة عشان ختمت 10 أجزاء من القران أنتو جيبو لها هدايا
    غدير أيش نجيب لها يا ماما
    سمر جيبو لها مكعبات هيا تحبها مررة واشتركو كلكم في الدفع 
    الكل طيب
    غيداء أبغى أخرج
    سمر تسلك يعني تصرف أنا مرة أحب بشرى بنت لمار والله الله يسعدها يا رب
    وراحت الصالة
    غيداء في نفسها لا والله وأحنا بنات الجيران يعني مرة أتنرفز لما ماما تقارننا بأحد
    غالية تجهزت وراحت للصحباتها
    غدير راحت النادي
    سمر وغدي راحو يمشو في البجيري
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 5 م
    غيداء استمرت تتفرج على مسلسل حليجي إلى المغرب
    صلت المغرب
    وراحو للصحارى مول
    في صحارى مول
    في الألعاب
    الساعة 6 م
    غيداء لعبت مع غدي
    في صحارى مول
    في الجلسات
    الساعة 7 م
    غيداء كلمت شعاع شوية ورخت
    سمر طلبت سلطة
    غيداء طلبت تركي كامل مع جبنة وبطاطس وبيبسي
    غدي طلبت دجاج وبطاطس وبيبسي
    واشترو معقمات
    وراحو التميمي
    ورجعو البيت
    وراحو للغرفهم
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 9 م
    غيداء أرسلت واتس أب للجنى مساء الورد جنى أبغى أتعرف عليكي ونكون صحبات عندي انتماء قوي للبنات تخصصنا
    جنى يا زينك وش تخصصك أنتي
    غيداء تربية خاصة مسار صعوبات تعلم مستوى سابع وأنتي جنى
    جنى مثلك بس أنا مستوى سادس 
    غيداء ما شاء الله ليا الشرف والله
    جنى الشرف لي أكثر يا غيداء
    غيداء شوفي يا طويلة العمر أنا ما أحب الرسميات ازهميني غدو بأيش تبغي أزهمك
    جنى اللي ودك
    غيداء أيش هواياتك
    جنى ولا شي أنا تزوجت من 8 شهور أنا مشغولة ببيتي وزوجي ودراستي
    غيداء على البررررركة الله يوفقك ويسعدك ويهنيكي أنا أعشق الكتب اللي ما لها علاقة بالجغرافيا أو الاقتصاد أو السياسة أكتب مقالات روايات خواطر مذكرات وشاغلة على رواية السفر الأنشاد
    جنى الله يبارك فيك
    ما شاء الله عطيني حساب الرواية
    غيداء أدتها الحساب حقها
    غيداء من الرياض
    جنى أيه
    غيداء عاد أنا أحب اللهجة النجدية ورابية هنا 
    جنى وحنا نحبك
    غيداء تسلمي جنو خلينا نتفق تسلم عيونك كوني على طبيعتك دايما معايا وأنو نكون صريحين مع بعض وما نجامل بعض وأذا كنتي مضايقة مني أو من أي شي قولي أذا شفتيني على غلط أو العكس عادي ننصح بعض
    جنى بالضبط خلينا نتفق على كذا أذا أحبك اكيد ابي لك الخير والسعادة دائما وأنتي بعد أذا تحبيني اكيد تبين لي السعادة والخير دائما ???? يا غدو
    استمرو يهرجو إلى  الساعة 12 ص
    رواف دخل الغرفة
    غيداء عانقتو بقوة اهللللا يا بابا
    رواف عانقها أقوى أهلا يا غدو 
    قعدو على السرير
    غيداء بابا أعرف أني طولت في موضوع فهد وصار لي 4 شهور أفكر بابا أنا قررت
    رواف أيش قررتي
    غيداء طبعا لا بابا أنا أحب خالد صح هوا أكبر مني 18 سنة وعمرو 40 سنة مطلق وعندو ولد قدي بس ما يهمني وأنا أحبو حب جامد بس هوا مات قبل أسبوعين ما أقدر أتقبل فكرة أني أتزوج غيرو دحين بلكن بعد سنتين كمان أنا مو مستعدة نفسيا دحين وأبغى أكمل دراستي يا بابا
    رواف ابتسم والله مو سهلة يا غدو طحتي وما أحد سمى عليكي الله يرحمو يعني كنتي تعرفي أنو مريض بالسرطان في الدم تحديدا صح 
    غيداء أيوا هوا طلب مني ما أقول لك
    رواف تنهد صعب ألاقي صاحب زيو الله يرحمو ويصبر قلوبنا براحتك
    غيداء أمبن
    وراحو الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 12 ص
    غيداء قعدت تقرأ في رواية دنيا الوله للكاتبة المحظوظة إلى الفجر
    ونامت
    بعد 5 أيام
    الثلاثاء
    1438/6/1 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 8 ص
    سمر بتوتر غيداء قومي محاضرتك اليوم 9 ص
    غيداء انفجعت ونقزت من السرير وتجهزت طيران
    وراحت الجامعة
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في سب وي
    الساعة 9 ص
    غيداء ابتسمت لما شافت الجدول وفي نفسها ماما خرطتني يعني خرعتني خرطة محترمة على الفاضي بس لسى كويس فاضل لي ساعة على المحاضرة الأولى
    غيداء طلبت ساندوش تونة كبير مع زيتون وجبنة  وبطاطس ودايت بيبسي وبسكوت 
    وراحت للمحاضرتها
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور lg
    في زوايتها المعتادة
    الساعة 12 م
    غيداء انهارت تبكي ذابحها الشوق والحنين للخالد إلى الساعة 2 م
    وراحت البوابة
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في بوابة 1 
    الساعة 2 م
    غيداء قعدت تسمع الملاحظات اللي حفظتها عندها وكان خالد مسجلهارلها بصوتو
    وراحت البيت
    في بيت رواف
    في المطبخ
    الساعة 3 م
    غيداء تغدت الساندوش والبطاطس مع دايت بيبسي ومويه
    إلى الساعة 4 م
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداءروغالية
    الساعة 4 م
    غيداء فتحت دفتر مذكراتها وبدأت تكتب العنوان
    حب جامد
    مع تاريخ اليوم واليوم
    أحبك حب جامد حب ما ينوصف في معلقات أو شعر أو أغنية أو حتى رواية أو حتى خاطرة حبك غير عن أي حب في الدنيا لأنو حب صادق يا غالي الناس الحب اللي يختلف عن أي حب عاشوه أي اتنين في الوجود ما أحد قد جرب القوة اللي كنا نعيشها مع بعض يا غالي الناس حبنا كان نظيف وطاهر مو زي حب دي الأيام علمتني الرضا يا خلودي أهديتني سعادة أكتر من الاهتمام اللي أديتك هوا أضعاف مضاعفة يا خلودي كنت في حياتي كل شي أب أخ صديق حبيب أنت عيوني وقلبي ودمي وشرايني وأوردتي أيش فايدة عيوني وأيش تسوي حياتي يا بعد طوايفي أنت بدونك وحشتني بكبر هالعالم كلو يا غالي الناس أحبك حب جامد يا غالي الناس والله يغفر لك ويرحمك يا الغالي خلودي ويصبرني على فراقك يا أسرني ويا بعد هالدنيا أنت
    وسكت الدفتر
    غيداء قعدت تعمل اختبار مسحي للقراءة والأملاء إلى الساعة 8 م
    ملاحظة ( الاختبار المسحي اختبار سريع نعملو عشان يكون عندنا مؤشرات البنت عندها صعوبات تعلم أو لا بس ما يعتبر دقيق مرة )
    غيداء خلصت رواية دنيا الوله للكاتبة المحظوظة إلى الساعة 10 م
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 10 م
    غيداء قعدت تدرس للمقرر استراتيجيات صعوبات تعلم القراءة والرياضيات إلى الساعة 12 ص
    غيداء فعدت تقرأ في كتاب هروبي إلى الحربة للكاتب
    علي عزت وتتفرج على مسلسل الحب سلطان إلى الفجر
    ونامت
    الأربعاء
    1438/6/2 ه
    يوم استقرار حالة أسعد
    في مستشفى الحرس الوطني
    في العناية المركزة
    الساعة 6 ص
    عبد العزيز كان جالس يم أسعد
    أسعد فتح عيونه بتعب وكان يهمس غدو ولهت عليج
    انتهى البارت
  5. غدو الطموحة
    20-10-2018, 04:31 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والتسعون
    في مستشفى الحرس الوطني
    في العناية المركزة
    الساعة 6 ص
    عبد العزيز ابتسم وربي أدري أنك طايح وما أحد سمى عليك بس ولا يهمك خل الموضوع علي
    أسعد أوعدني
    عبد العزيز ابتسم أنطر شوي
    عبد العزيز دق على غيداء وحط سيبيكر
    غيداء وصوتها رايح من البكاء وتعبان وفيه النوم أسعود
    أسعد عوره قلبه وايد عليها وخاف عليها يا عيونه غيداء ببكاء أحتاجك يا أخويه لا تردني تكفى
    أسعد بشهامة وبسعادة ما لها حدود ما عاش من يردك يا غدو ولأجل عينك تكرم مدينة لو جيت وخطبتك من أبوك تواففين يا أميرتي غدو
    غيداء انهارت تبكي وتشهق أنا مو أميرة أحد والوحيد اللي احتل عرش قلبي مات قبل شهر وسابني للحالي
    عبد العزيز بزعل أفا وأنا وين رحت
    غيداء تنهدت فيك الخير والبركة يا عزيز وما تقصر أنا أسفة ما أقدر أحب وأتزوج غير خالد
    أسعد تنهد شحقه ما نجرب أبي منج فرصة وأذا ما قدرتي تتأقلمين ننفصل بطريقة حضارية
    غيداء موافقة
    أسعد ديري بالج على روحج يا غدو
    غيداء وأنت بعد
    ورخت السماعة
    ورجعت نامت
    في مسنشفى الحرس الوطني
    في العناية المركزة
    الساعة 6.20 ص
    عبد العزيز ابتسم الله يوفقك صدقني ما بأحصل أحسن منك للأختي ولا بأطمن عليها ألا وياك تدري أول مرة أسمع صوتها تعبان كذا ورب البيت شلعت قلبي حتى يوم فسخت خطبتها
    الأولى ما صار وياها ربع اللي يصير الحين تصور من كثر حبه لها وثقته فيها هي الوحيدة اللي علمها بسالفة مرضه وولده اللي من لحمه ودمه ما علمه حتى رفيج عمره عمي رواف ما علمه ما تتصور شكثر كانت مستانسة وياه للدرجة حتى أنا أخوها نستني تدري أني يوم سمعت صوتها بعد هذا الغياب الطويل كذا انربط لساني تمنيت لو أقدر أنط من الجوال وألمها ببببقوة وأمسح دمعتها لو أنا مجانها جان حاشتني جلطة بالقلب ودخلت في غيبوبة دائمة ولقيتني متسدح يمك هنا أو ميت غيداء قوية حيل اللي قدرت تتحمل كل هذا غيداء وخالد حب نادرة غطو على روميو وجوليت وقيس وليلى ما أنسى شكلها يوم وصلها خبر موته جانو في دبي وجانت الساعة هنا 1 الفجر حيل اخترعت دقت على من برنامج أيمو مكالمة فيديو
    ورد بذاكرته للورى
    قبل شهر
    الأثنين
    1438/5/2 ه
    في بيت عبد الله
    في غرفة عبد العزيز
    الساعة 12 ص
    عبد العزيز فتح الكاميرا وبخرعة شفيك خالد فيه شي
    انتهى البارت
  6. غدو الطموحة
    20-10-2018, 04:45 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والواحد والتسعون
    قبل شهر
    الأثنين
    1438/5/2 ه
    في بيت عبد الله
    في غرفة عبد العزيز
    الساعة 12 ص
    غيداء فتحت الكاميرا وبانهيار وهيا غاصة بالكلمة خالد ماتتتتتتتتتت يا ريتو أخدني معاه ولا سابني للحالي كان حاس أنو حيموت وفضل يوصيني الخميس
    عبد العزيز بزعل عظم الله أجرك ولا تقولين كذا أنا وأبوك ودلال كلنا حولك يا غدو
    ورد للواقع
    في مستشفى الحرس الوطني
    في العناية المركزة
    الساعة 7 ص
    أسعد تنهد الله يصبرها وأوعدك
    أعوضها يا عز
    ونقلوه للغرفة عادية
    في بيت رواف
    في غرفة غيداءوغالية
    الساعة 8 ص
    غيداء استحمت وطيران تجهزت وراحت الجامعة
    في الدرعية 
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور g
    في القاعة 64
    الساعة 9 ص
    غيداء وصلت ونفسها مقطوع من الجري طلعت الكتاب والمكبر
    الأستاذة بدأت تشرح وحضرتهم
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور g
    الساعة 11 ص
    غيداء أخدت عبايتها وراحت للأخصائية الاجتماعية
    ملاحظة ( مضاوي زهمتني بس أنا طنشتها مصيرها تفهم مع الوقت أنو مستحيل أرجع لها مرة تانية لو أيش ما صار وأنو اللي بيننا اننتهى والله كنت أفكر كمان في كلام الأخصائية ومو مقتنعة بفكرة أني ضحية للاستغلال ما في أحد يقدر يستغل أحد من الباب إلى الشباك يعني الدريشة ألا أذا هوا سمح لو فأنا مسؤولة عن اللي صار مو ضحية وعلى فكرة أنا ما أشوف روحتي للأخصائية عيب بالعكس كل أنسان عندو مشاكل ويحتاج يفضفض ويلاقي مين يساعدو في حلها )
    غيداء قعدت تدور في الجامعة إلى الساعة 2 م
    ورجعت البيت
    وراحت المطبخ
    في بيت رواف
    في المطبخ
    الساعة 3 م
    غيداء تغدت محشي وحليب بارد
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 3 م
    غيداء قعدت تقرأ في كتاب هروبي إلى الحرية للعلي عزت
    إلى الساعة 4 م
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 8 م
    غيداء صحيت شغلت أغنية حزينة وفتحت دفتر مذكراتها وبدأت تكتب العنوان
    واحشني موت
    مع تاريخ اليوم واليوم
    واحشني موت الاتنين الجاي تكمل شهر ميت دبحني الشوق لك وعيوني عافت النوم بعدك والله كتير اشتقت لك أكتبها لك بكل اللهجات لو تبغى أنا بعدك أعيش حالة دمار شامل تعبت وأنا أزهمك وما أسمع ألا صدى صوتي سبت لي فراغ كبير مستحيل يملاه غيرك هادا أخر يوم ليا في دي السنة هادا أخر يوم ليا وعمري 22 سنة بكرا راح أصير 23 سنة المفروض أكون مبسوطة لأنو اليوم المنتظر ليا كل سنة يا غالي الناس 
    لكن الوضع دي السنة غير لأنك دخلت حياتي نهاية دي السنة وقلبتها سعادة ما توصف كنت أتمنى أكمل حياتي وعمري وأبدأ دي السنة معاك يا بعد قلبي وروحي أنت كنت أتمنى تتعافى وتعيش ونتزوج ونكمل اللي فاضل لنا من عمرنا سواء 
    ونعيش أحلى حياة مع بعض يا الغالي ونجيب أمل وعبد العزيز ونربيهم ونكبرهم سواء وتزوج عمار وحيدك عيد ميلادي دي السنة ما لو معنى ولا طعم بدونك يا بعد طوايفي أنت لأنو وجودك معايا هوا اللي يأديه معناه وجمالو يدونك أحس أني ضايعة في وسط أمة محمد الشوق بهدلني ولعب بيا وهد حيلي الشوق يقتل يا خلودي والله مو عارفة أعيش بدونك ولا قادرة أتأقلم على غيابك يا خلودي وقلبي وعيوني أنت خالد تكفى ارحم حالي وخليني أشوفك في أحلامي بما أنو في الواقع مستحيل لأنو لو طال غيابك عني أكتر من كدا انجن والله يا خالد أنا مجنونتك يا خلودي واحشني موتتنتتت اشتقت لك مرة وولهت عليك حيل بحجم دا الكون يا خلودي ربي حطك في طريقي صدفة وأحلى صدفة صارت لي في حياتي الصدفة اللي جمعتنا يا قلبي أنت قضيت معاك أجمل 3 سنين في حياتي كلها كلو بفضل الله ثم وجودك في حياتي في داخلي لك زحمة مشاعر زحمة شوق ووله وحنين وحب كلها لأنك غير والله تعبت من الأه يا قلبي بعدك ضاق الكون في عيوني بعدك أحس أني زي الغريق اللي يحاول يوصل للبر الأمان بس مو قادر يوصل بعدك أنا طير مقصوص الجناح بعدك أنا قزاز مكسور واحشني موووووووووووووت والله كثر كل شي واحشني يا خلودي الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فردوسو ويصبر قلبي على فراقك يا الغالي
    غيداء فتحت صفحة جديدة وكتبت العنوان
    سكة الكويت
    مع تاريخ اليوم واليوم
    سكة الكويت مقطوعة حبيبي بالكويت ساكن الأه عندي مسموعة مو ما فيا حرك ساكن مو طالع بأيدي ألا صلي وادعي لله اللي مصبرني أنو في زيي وزيك عشاق هادي حالتهم يا الغالي يا قمر سلم لي على أرض الحبيب وعلى ديارو يا قمر أحكي لو قد أيش واحشنييييييييييي وولهانة عليه يا أرض الكويت اللي مشي بين حواريها وشوارعها الغالي قولي لو أنو منك عرفت أطيب وأحن وأجمل وأطهر أنسان وقلب في الكون يا أرض الكويت أعشقك وأعشق ترابك يا أرض الكويت حبيبي سابك قبل 3 شهور سابك عشان صاحبو بعدين عشانو هوا كان عندو أمل يرجع لك مرة تانية بعد ما دبحو الحنين لك يا أرض الكويت يا أرض الكويت يا جارة السعودية يا جميلة بجمالك وجمال أهلك وناسك يا كويت يا كويت غلاتك من غلاة أرضي يا كويت الغالي انقطعت أخبارو للأبد يا كويت حبيبي اللي سافر منك قبل 3 شهور ما راح يرجع لك للأبد يا كويت مع أنو كان يتمنى الرجعة لكي يا كويت بس الموت كان أسبق أه يا قلبي بكرا راح أبدأ سنة جديدة في حياتي يا خلودي راح احتفل مع نفسي بدون كيكة ولا شموع أه يا كويت قد أيش أتمنى تكون معايا اليوم ونحتفل بأحلى يوم في حياتي وعيد ميلادي سواء وتبارك لي وتهديني أغنية وأسمع اسمي من لسانك اللي دبحني الشوق لو وأشوف صورة حلوة هدية منك ومن اختيارانك الحلوة يا بعد طوايفي أنت أه يا كويت أيش قيمة العيد بدون الغالي كل اللي فرق معانا شهر يا خالد شهر بس أه بس يا سكة الكويت أه دبحني الألم وتجبر في غيابو يا سكة الكويت والله يرحمك ويغفر لك يا الغالي خالد ويصبر قلبي على فراقك يا الملك أنت يا خلودي الله يرحمك ويصبر قلبي على فراقك يا الغالي خالد
    غيداء سكت الدفتر
    أسعد وعبد العزيز أرسلو واتس أب كل سنة وأنتي طيبة
    غيداء بسعادة وأنتو طيبين
    تعشت مع عبد العزيز وغادة في مطعم بول
    وجابو لها عطر جيفنشي زهري وكتاب إنما نحن جوقة العميان للتركي الدخيل ورواية وبعد للكاتب قيوم ميسو
    وردو للبيوتهم
    وراحو للغرفهم
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 10 م
    غادة وبتول وأسعد وعبد العزيز أرسلو لها واتس أب كل سنة وأنتي طيبة قبل الزحمة
    غيداء بسعادة وأنتو طيبين
    غيداء قعدت تتفرج على مسلسل الحب سلطان وتقرأ في رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك للكاتبة اشتقت لك موت إلى أدان الفجر ونامت
    الخميس
    1438/6/3 ه
    يوم عيد ميلادي بالهجري
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 1 م
    غيداء صحيت واستحمت وحطت كريم وتعطرت
    غيداء أرسلت لللأشواق واتس أب صار عمري 24
    أشواق بمزح مبروك يا عجوزتنا
    انتهى البارت
  7. غدو الطموحة
    20-10-2018, 04:58 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت
  8. غدو الطموحة
    20-10-2018, 05:06 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارترالمئة والاثنان والتسعون
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 1 م
    غيداء بمزح عجوزة في عينك يا شيخة لساعي صغيرة
    غيداء أرسلت للدلال واتس أب ملاحظة صوتية مساء الخير دلول وأسفة على التأخير في الرد عارفة استغربت لما قلت للصاحبتي أني طيبة للدرجة السذاجة فتقول لي لا أنتي بريئة وهيا غلطتي مو غلطتهم وما أحد بستغل أحد من الباب للشباك فكلامها ما أقنعني وطيبتي أتعبتني بما فيه الكفاية بدأت في هروبي إلى الحرية زي دابما علي عزت يبهرني بأسلوبو وفي أشياء مو عاجبتني كنت أفكر كيف كتب الكتاب في السجن عارفة أني ما عرفت عبد الرحمن السميط ألا قبل سنتين عشان كدا سألتك تعرفيه أو لا سلطان الموسى لا تفوتك كتبو قريت لو أقوم قيلا وتثريب عن الأديان حتى كاتب حقائق صدمتني وراح أقرأو لو المرأة الكاملة وأفكارو غزيرة فلا يفوتك والله يا دلول
    دلال أرسلت ملاحظة صوتية مساء الخير سمعت عن كتبه بس ما قد قريت له نظريتج صح أنج ما تعلقين أخطائج على الأخرين وما اقتنعتي بحجي رفيجتج لأنه حنا اللي نعطي الكل الضوء الأخضر يستغلنا لو حطيتي أخطائج على غيرج بتكرر في علاقات ثانية صداقاتج أو زواج وأذا فات الفوت ما ينفع الصوت عكس لو اعترفتي بأخطائج فتفدرين تنسحبين من البداية قارني نفسج في علي عزت شوفي شلون غير العالم وأنتج كتاب وهو في السجن غدو أنتي قوية وحزنج على خالد شي طبيعي وحلو أنج تفرغين طاقتج السلبية غدو تصدي للجرح واحد حتى تفدرين تداوين جروحك وتطلعين من دوامة حزنج يا غدو ونرى أنا لما أقول لج كلام قاسي عشان مصلحتج لأنج رفيجتي وحيل تهمني مصلحتج شدي حيلج الحياة قدامج يا غدو
    غيداء ابتسمت وأرسلت لها ملاحظة صوتية قررت أحتفل مع نفسي اليوم بعد ما أفرغ طاقتي السلبية وأجرب وأغني للنفسي وأتكتك للسنة الجاية صح راح أعيش دا اليوم مبسوطة بأذن الله وشكرا على اهتمامك وعلى أنك مستحملتني دلول وأنا أرضى بقسوتك لأني عارفة أنو كل اللي قاعدة تعمليه للمصلحتي وبليز لا تتكلمي فرنسي عشان ما راح أقدر أفهمك خلينا مبدئيا على الأنقلش دلول
    غيداء سجلت فيديو للنفسها وهي تغني أغنية عيد ميلاد
    غيداء حطت صورة كيكة عيد ميلادها في حسابها
    في انستقرام
    غيداء قررت تحتفل مع نفسها بما أنو الكل ناسي
    غيداء قعدت تقرأ في كتاب هروبي إلى الحرية للعلي عزت
    إلى الساعة 10 م
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 10 م
    غيداء عانقت رواف بقوة بابااااااااااااا
    الكل كان يغني لها
    رواف مد لها عطر جيفنشي زهري
    سمر مدت لها كتاب هادي الأرواح إلى بلاد الأفراح للابن القيم
    رواف ابتسم هيا ناقصة كتب
    الكل ضحك ههههه
    وغدير وغالية وغدي تشاركو في كيكة فيرورو روشيه
    سمر كنتي متوقعة أننا ناسين عيد ميلادك صح
    انتهى البارت
  9. غدو الطموحة
    20-10-2018, 09:27 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت
  10. غدو الطموحة
    20-10-2018, 09:31 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والثالث والتسعون
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 10 م
    غيداء ابتسمت أيوا بعد ما نسيو عيد ميلادك يا ماما ما أستبعد أبدا
    الكل ضحك هههههههه
    غيداء ابتسمت لهم شكرا مررررررة
    الكل عفوا
    وتعشو كور لحم ورز أبيض
    وراحو للغرفهم
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 11 م
    غيداء أرسلت واتس أب على قروب القراميط فيه
    العائلة الصغيرة
    غيداء بسعادة شكرا يا أحلى عائلة في الكون على المفاجأة
    غالية عفوا
    رواف عفوا يا قمر
    غدير عفوا
    غيداء أرسلت للسمر على الخاص في واتس أب ماما اكتشفت أنو طريقة اهتمامك بيا تختلف عن طريقة اهتمامي عشان كدا كنت أحس أنك مو مهتمة بيا صح ماما أنتي تفسي عليا أحيانا ودا الشي يضايقني بس أذا كان دا الشي للمصلحتي أنا راضية لأنو ما في أحد يحبني ويخاف عليا قدك يا ماما
    سمر ❤❤????????
    غيداء أرسلت للدلال ملاحظة صوتية على الواتس أب أنا قررت أكون قوية عشان خالد وعشاني وعشان أقدر أنفذ وصية خالد الله يرحمو لأنو حزني علبه مستحيل ينتهي بس لما أبكى عليه أنا كدا ما أريحو بالعكس اعذبو وأنا ما أرضى أكون سبب في عذابو وعذابي كفاية عليا شهر من الحزن والألم ولأنو حياتي وقفت دا الشهر حتى مشاريع الجامعة ما أنجزت فيها شي
    دلال كفو أيه هادي غدو اللي أعرفها قوية ويا جبل ما تهزج ريح وعلى الطاري في نهاية الأسبوع رايحة الكويت يا غيداء 
    غيداء عارفة دلال دايما أسأل نفسي في حب طاهر ونقي في دا الوقت في ناس تقدر دي المشاعر للأن زي خالد يا دلال
    دلال أيه الناس اللي تقدر وتفهم مثل خالد موجودين بس مشكلتنا في الاختيار يا غدو
    غيداء تنهدت اللي يدبح أني لقيت دا الحب الطاهر والنقي بس الموت سرقو مني
    دلال الله يرحمه ويسكنه الجنة ويعوضج عنه خير
    غيداء أمييييييييننن
    ????????????????????????
    دلال صدقيني كلنا فقدنا ناس عزيزة على قلوبنا بس ما يأسنا وللحين عايشين با غدو
    غيداء تنهدت اللي جوتي مو يأس اللي جوتي انكسار 
    دلال الله يعوضج خير وتلاقين الأنسان اللي يسعدج وتتغير حياتج للأحسن توج صغيرة
    غيداء تنهدت أعرف أني صغيرة بس قلبي وروحي ومفتاحهم في الكويت مو عندي والله يا دلال
    ????????????????????????
    دلال بأدور قلبك وروحك والمفتاح وأسيبهم عندي حتى تتحسن نفسيتج يا غدو
    غيداء دلال تكفين سلمي لي على الكويت على أرضها وعلى كل حارة فيها وعلى شوارعها وقولي لها أنو قلبي في سككها عايش  مع اللي أخد القلب وراح سلمي لي على الكويت وأبراجها وقولي لها نفسي أزورها
    دلال يفداج الكون الكويت فاقدتج ومكانج بنص القلب وأي وقت تزورين الكويت بنشليج على رؤوسنا يا غدو
    غيداء تنهدت الله يرزقني بجية قريبة للكويت يا رب
    دلال أميننننننننن 
    شلون حبيتي خالد الله يرحمه وأنتو بعاد عن بعض أنتي في السعودية وهو في الكويت
    غيداء تنهدت ما يضر البعد المحبة شعور يا دلال يتحدى المسافات وغير هداياه وقربو منا يا دلال
    غيداء شغلت أغنية عيد ميلاد   
    غيداء فتحت دفتر مذكراتها وكتبت العنوان
    يوم ميلادي 
    مع تاريخ اليوم واليوم
    اليوم صرت 23 سنة دخلت سنة جديدة في حياتي قررت أودع الدموع مع بداية السنة وقررت أبدأ بداية جديدة رغم كل الجراح طبعا دا اليوم مو عادي بالنسبة ليا دا أجمل أيام حياتي يوم ميلادي أنا يوم الفرحة والهناء اليوم اللي أتمناه كل سنة أجمل يوم في السنة وجمالو زاد بوجود عائلتي وصحباتي ربي لا يحرمني منهم
    وسكت الدفتر
    غيداء قعدت تقرأ في رواية تدري متى تصير من كثر الحزن للكاتبة اشتقت لك موت وتتفرج على مسلسل خليجي إلى الفجر
    ونامت 
    بعد 5 أيام
    الثلاثاء
    1438/6/8 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 8 ص
    غيداء صحيت استحمت وتجهزت
    وراحت الجامعة
    في المرسيدس الأبيض
    الساعة 8 ص
    غيداء قاعدة تسمع أغاني عربية كئيبة حتى وصلت الجامعة
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور lg
    في مكتب 80
    الساعة 9 ص
    غيداء قعدت مع الأخصائية إلى الساعة 11 ص
    غيداء قعدت تدور مع نانسي إلى الظهر
    صلو الظهر
    وراحو المحاضرة
    غيداء وجنى تغدو من رترو قشقاون وحلوم وبطاطس
    وسلطة ومويه
    غيداء وجنى وسلمى راحو للمقر نادي علم النفس
    وقعدو يهرجو عن أنماط الشخصية والأبراج
    ملاحظة ( في صفات وهما يتكلمو عنها تشبه شخصية خالد الله يرحمو وأنا عندي هوس أني أقرى عن الشخصيات وأنواعها وكيف أنعامل معاها وهناك تعرفت كمان على يارا )
    ورجعت البيت
    في بيت رواف
    في المطبخ
    الساعة 5 م
    غيداء تغدت أندومي وهولستن تفاح
    وراحت الصالة 
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 6 م
    غيداء قعدت تدرس للمقرر مناهج بحث في علم النفس إلى الساعة 8 م
    غيداء كلمت رواف
    غيداء كملت دراسة إلى الساعة 10 م
    غيداء قعدت تتفرج على مسلسل عود أخضر إلى الساعة 2 ص
    ونامت
    الأربعاء
    1438/6/9 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 7 ص
    غيداء صحيت على رنة الجوال
    غيداء استغربت الرقم الغريب وبتناحة وصوت كلو نوم الو
    انتهى البارت
... 101112131415161718192021222324252627282930 ...