... 67891011121314151617181920212223242526 ...

روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. غدو الطموحة
    16-10-2018, 12:50 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والاثنان والأربعون
    في أمريكيا
    في ولاية ماريلاند
    في جامعة جون هويكنز الأمريكية
    في المسرح
    الساعة 2 م
    عبد الله طلع على المسرح ولمه وبوناسة وفخر مبروك يا قلب أبوك مفاجأتك والله رفعت رأسي حيل فخور فيك يا نظر عين أبوك أنت
    فهد بوناسة مبروك عليك يا عزيز
    عبد العزيز لمه أبوه بقوة وابتسم الله يبارك فيكم
    وسافرو للولاية نيويورك بالسيارة
    ملاحظة ( مدة الطريق 6 ساعات وتناوبو كل شخص يسوق ساعتين)
    في أمريكيا
    في ولاية نيويورك
    في فندق هوش بلازا نيويورك تايمز سكوير
    في الدور الثاني
    في جناح عبد الله
    في الصالة
    الساعة 10 م
    تركو شناطهم
    عبد العزيز أرسل للغيداء واتس أب
    فيديو حفل تخرجه
    وتعشو في مطعم ماكدونالز
    وردو الفندق
    في فندق هوش بلازا نيويورك تايمز سكوير
    في غرفة نوم عبد الله
    الساعة 12 ص
    عبد العزيز كلم أمه ساعة كاملة
    عبد العزيز دق على غيداء
    فهد نام
    الخميس
    1438/1/5 ه
    يوم رجعة رواف
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 7 ص
    غيداء تجهزت
    غيداء شافت الفيديو وفي نفسها
    والله فخورة فيك يا أخويه كفو رفعت رأسي وحققت حلمك يا عزيز
    غيداء سمعت رنين الجوال وردت بحماس لما شافت رقم عبد العزيز وفي نفسها عمرو طويل
    غيداء بحماس وتتثاوب وبعتاب ألو السلام عليكم فينك يا القاطع كل هادا تغلي يا أخي والله أنت عزيز وغالي بس لا تقطعني شفت الفيديو مبروك عليك يا الخريج مرتبة الشرف كفو والله بيضت وجهي وفخورة فيك
    عبد العزيز بوناسة وشوق وعليكم السلام صح النوم الله يبارك فيك وأخيرا صار حلمي واقع توك قايمة
    غيداء تتثاوب أيوا وقاعدة أتجهز للجامعة متى راجع للسعودية يا عزيز
    عبد العزيز الأثنين
    أخر الليل
    غيداء توصل بالسلامة يا عزيز
    عبد العزيز الله يسلمك يا غدو انتبهي للروحك
    غيداء وأنت كمان
    ورخت السماعة
    وراحت الجامعة
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في بوابة 1
    الساعة 7 ص
    غيداء أرسلت للمشاري وانس أب ملاحظة صوتية على قد ما أنا صبورة بس ما تخيلت أنو عندي كل دا الصبر راح تدخلني موسوعة قينيس على الرقم القياسي اللي حطمتو وأنا أدق عليك وأنت ما ترد واللي يضحك أني مستمرة أدق وما انفقعت مرارتي منك يا ميشو 
    مشاري الحمد لله زين يعني أنا علمتك الصبر أنا مسافر الشرقية عشان كذا مب لاقي وقت أرد عليك يا غدو
    غيداء أرسلت لو واتس أب ملاحظة صوتية مساء النور هوا صح أنا صبورة بس معاك صبرت أكتر من دايما
    الحمد لله على السلامة نورت الشرقية يا مبشو
    مشاري النور نورك فديتك وفديت صوتك الحلو والله 
    غيداء أعرف أنو صوتي حلو بس هادي أول مرة أحد يتغزل في صوتي وأنا مزكمة استحي من مدحك أنا أحبك وحشتني مرة يا قلبي أنت
    مشاري وأنا بعد ولهت عليك 
    غيداء أحس أني صرت مشهورة
    في الجامعة وأنا ما تخرجت لسى
    مشاري ليه
    غيداء وحدة من البنات من برا التخصص حقي طلبت مني أحكي للشعبتها قصتي بما أنو المقرر حقهم عن علم نفس الفئات الخاصة والفصل اللي راح يعرضوه عن الأعاقة البصرية وبما أنها سمعت جزء من قصتي الجميلة يا الحب
    مشاري زين خليهم يستفيدون من تجاربك يا غدو
    غيداء من جد وأرسلت لو واتس أب صورة مكتوب فيها يا لبيه يا رقمه ويا بحة صوته لا اتصل قمت أرحب فيه وأهلي
    مشاري حط وجه مبتسم كلك ذوق يا غدو القمر
    غيداء شكرا أحمد ربي أنو رزقني بأخو زيك أنت أخويه اللي ما جابتو ماما وحبيبي الله بخليك ليا يا ميشو للأبد ❤️❤️
    مشاري حط ❤️❤️ عفوا أمين يا رب ولو هذا طبعي دايم صريح وتمسكك فيني يعجبني فيك وشكرا لك على صراحتك وعلى مشاعرك تجاهي وشكرا على ثقتك فيني يا غدو
    غيداء العفو
    مشاري تدرين حيل مضايق يا غدو
    غيداء أفا ليش
    مشاري بنتي حلا عند أمها فافدها حيل يا غدو 
    غيداء الله يجمعك بها عن قريب أن شاء الله يا ميشو
    مشاري أمين
    غيداء أستأذنك عندي محاضرة
    مشاري أذنك وياك يا غدو
    غيداء شغلت شيلة عسى ربي يصبرني للعلي البريكي
    وراحت للمحاضرتها
    وفطرت من رترو
    مع أسيل
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور الأول
    قدام قاعة 50
    الساعة 9 ص
    نجد هاذي القاعة
    غيداء طيب
    ودخلو القاعة
    ملاحظة ( هيا لما شافت العصاية البيضاء معايا حسبتني كفيقة كليا لأنها ما تعرف أنو العصاية تفيد
    ضعاف النظر زي
    الكفيفات بالزبط)
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور الأول
    الساعة 9 ص
    غيداء عرفت بنفسها وحكتهم قصتها 
    الكل انبهر
    نجد شكرا على جيتك غيرتي لنا جو يا غيداء
    غيداء ابتسمت عفوا
    غيداء نزلت تحت
    غيداء اشترت 2 قشقاون ودايت بيبسي من رترو
    غيداء تغدت مع لمى
    صلو الظهر
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور g
    في المركز
    الساعة 1 م
    مشاري دق على غيداء
    غيداء كانت منهارة ألو ميشو 
    مشاري وش
    انتهى البارت
  2. غدو الطموحة
    16-10-2018, 04:17 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والثالث والأربعون
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور g
    في المركز
    الساعة 1 م
    غيداء بانهيار ميشو بابا سافر 
    مشاري الله يرده لك بالسلامة
    غيداء أمين
    مشاري غدو أنا محتاج فلوس
    غيداء كم
    مشاري اللي تقدرين عليه
    غيداء 4 ألاف
    مشاري تكفي وزيادة أنتي أي بنك يا غدو
    غيداء سامبا
    مشاري يدور وأرد لك خبر
    غيداء أوكي باي
    مشاري باي
    ورخت السماعة
    وراحت المحاضرة
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في بوابة 1
    الساعة 3 م
    أستاذة هبة شافت غيداء وراحت لها
    السلام عليكم
    غيداء وقفت وصافحتها وابتسمت وتحاول تعرف مين هادي وعليكم السلام
    أستاذة هبة عرفتيني أو لا
    غيداء لا
    أستاذة هبة أنا أستاذة هبة اللي حكيتي قصتك للطالباتها اليوم
    غيداء تشرفنا
    أستاذة هبة صدق انبهرت الله يزيدك ويوفقك أن شاء الله
    غيداء ابتسمت أمين
    رجعت البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 3 م
    غيداء كلمت أشواق ساعة كاملة
    غيداء كلمت خالد ساعة كاملة
    غيداء جاها واتس أب من رقم غريب السلام عليكم أنا حابة أتعرف عليك
    غيداء وعليكم السلام مين أنتي وكيف جبتي رقمي
    سلمى أنا سلمى من كلاس أستاذة هبة وأخدت رقمك من نجد وأتمنى هالشي ما ضايقك
    غيداء ابتسمت لا عادي الشرف ليا يا سلمى
    وقعدو يهرجو للمغرب
    غيداء فعدت تقرأ في رواية فرسان وكهنة  للكاتب منذز قباني إلى المغرب
    وراحت المطبخ
    في بيت رواف
    في المطبخ
    الساعة 8 م
    غيداء تعشت ساندوش تونة وتوست وحليب ومويه وشاي أخضر
    وراحت للغرفتها
    في أمريكيا
    في ولاية نيويورك
    الساعة 12 م
    راحو للتايمز سكوير
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 7 م
    غيداء كلمت مجد ساعة كاملة
    غيداء قعدت تدرس للفجر ونامت
    بعد 4 أيام
    الأحد
    1438/1/8 ه
    يوم فعالية اليوم العالمي للعصا البيضاء
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص
    غيداء صحيت متحمسة عشان راح يعملو فعالية للتفعيل اليوم العالمي العصا البيضاء واللي يوافق 5 أكتوبر من كل سنة في نادي تخصصها نادي التربية الخاصة وراح تحكي البنات تجربتها وكيف هيا وصلت للهنا
    غيداء لبست بلوزة تراكوز بنص كم وتنورة سوداء بدون فتحات ولبست شراب أسود طويل
    سمر عملت للغيداء شعرها مجعد 
    وتعطرت بعطر ديور
    غيداء تجهزت وراحت الجامعة
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور lg
    في قاليري التربية
    الساعة 8 ص
    غيداء قعدت تكتب للبنات أساميهم ببرايل مع مضاوي
    إلى الساعة 11 ص وغيداء حكتهم القصة
    وباقي البنات حكو تجاربهم 
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور lg
    الساعة 12 م
    غيداء قعدت مع رزان إلى الساعة 1 م
    غيداء تغدت من رترو قشقاون
    ورجعو للبيوتهم
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 2 م
    غيداء دقت على مشاري
    غيداء بانهيار ألو السلام عليكم مطنشني عشاني ما أرسلت الصورة
    اتتهى البارت
  3. غدو الطموحة
    16-10-2018, 04:35 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    اابترت المئة والرابع والأربعون
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور lg
    الساعة 12 م
    مشاري تنهد وعليكم السلام لا مب زعلان منك احتمال أنقل الشرقية يا غدو
    غيداء انقهرت على كدا مستحيل أشوفك يا ميشو
    مشاري لا أن شاء الله ربي ييسر لي تدرين أني صرت أعرفك أذا أنتي معصبة أو مضايقة أو حتى مبسوطة من نبرة صوتك  
    غيداء ضحكت هههه أجل صار عندك دكتوراة فيا
    مشاري بدري حيل على الدكتوراة يا غدو أدري أنه مكالماتنا غلط بس دام حنا راضين ما علي من أحد وتأكدي أنه مستحيل أجبرك على شي ما تبينه أو أضرك يا غدو
    غيداء أنا واثقة من دا الشي عارف أعشق اللهجة النجدية من صحباتي وأدمنت شيلات زيك
    مشاري تسلمين لي 
    غيداء الله يسلمك والله أعشق اسمي من لسانك 
    مشاري فديتك يا غدو والله أغار عليك حيل يا قلبي 
    غيداء وأنا كمان أغار عليك من أم حلا يا مبشو
    مشاري فديتك أنا غدو أذا جيت الرياض بأخطفك للشقتي يا غدو
    غيداء قفل على الموضوع يا ميشو
    مشاري طيب 
    غيداء عارف على قد ما أحب طيبتي على قد ما أنا أحيانا أكرهها لأنو كتير يستغلوها 
    مشاري غدو أنتي ما في أطيب من قلبك بس كوني حذرة يا غدو
    غيداء بأذن الله
    مشاري تدرين أني أحلم فيك
    غيداء ومن الحب ما قتل يا ميشو
    مشاري صادقة أحبك يا غدو
    غيداء وأنا كمان باي يا ميشو
    مشاري باي
    ورخت السماعة
    غيداء راحت شالت شعر وجهها في مركز كادينا جل
    ورجعت البيت
    وراحت المطبخ
    في بيت رواف
    في المطبخ
    الساعة 2 م
    غيداء تغدت ساندوش تونة وحليب ومويه باردين وشاي أخضر بالنعناع
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    غيداء مزاجها مرة سيء فعشان تلهي نفسها قعدت تدرس للاختبار النصفي حقها إلى الساعة 12 ص
    غيداء شغلت أغنية حزينة وبدأت تفكر وتنهدت انقهر كل ما أفتكر قد أيش ضاع من سنين عمري معاك وعليك لا تقول لي أنسى لأنو الذكريات دايما تحاصرني غراس أنا ما أحتاج شي يفكرني بيك أنت عايش جوتي يا أخي افهم تكفى أني مو معتبرتك مجرد محطة وخلاص أنا أعتبرك حلم رسمتو أنا أعتبرك عمري الجاي حبي كفاية السنين اللي راحت وأنا بعيدة عنك غراس لا تتخلى عني والله العظيم كل ما فيا ينبض باسمك والله العظيم أنا أتنفسك غراس حس بيا الله يخليك حياتي كئيبة
    بدونك يا غراس
    غيداء قعدت تقرأ في رواية دنيا الوله  للكاتبة المحظوظة
    غيداء كلمت عبد العزيز ساعة
    غيداء كلمت خالد ساعة كاملة
    ونامت
    بعد يومين
    الثلاثاء
    1438/1/10
    يوم وصول عمي عبد الله وعياله للسعودية الرياض
    في السعودية
    في الرياض
    في مطار الملك خالد الدولي بالرياض
    في الصالة الدولية
    في صالة 5
    الساعة 1 ص
    جمال ركض للعبد الله ولمه بقوة ولهت عليك حيل والحمد لله على سلامتك ونورت الرياض والله
    انتهى البارت
  4. غدو الطموحة
    16-10-2018, 04:45 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والخامس والأربعون
    في السعودية
    في الرياض
    في مطار الملك خالد الدولي بالرياض
    في الصالة الدولية
    في صالة 5
    الساعة 1 ص
    عبد الله لمه بلهفة وشوق وأنا بعد ولهت عليك الله يسلمك النور نورك
    أسعد لم عبد العزيز وبوناسة وأخيرا رديت ذبحت قلبي وله لك وما له داعي تختبر غلاتك عندي والله لا يبين غلاك وأي وقت تيي تخطب غادة حنا ناطرينك وأذا ما شالك البيت نشيلك عيوني يا الغالي الحمد لله على سلامتك نورت السعودية بكبرها
    عبد العزيز لمه بقوة وربي في قلبي معلقات شوق لك مب مصدق أني شفتك أخيرا وينك يا القاطع لا تمر ولا تسبر علينا الله يسلمك النور نورك
    أسعد بلهفة وأنا بعد بس تدري ضغط الشغل والدراسات العليا مب ملحق والله
    عبد العزيز معذور خذيت الدكتوراة
    أسعد الحمد لله نتجابل باجر في مقهى درافت
    عبد العزيز ابتسم بأذن الله
    بدر وفهد لمو بعض بحرارة ولهفة
    عبد العزيز دق على غيداء وما ردت وفي روحه أكيد نايمة
    جمال وصل عبد الله وعياله للبيتهم
    ورد للبيته
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 8 ص
    غيداء قعدت تراجع إلى الساعة 10 ص
    غيداء تجهزت وراحت الجامعة
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور lg
    الساعة 11 ص
    غيداء قعدت مع أسيل إلى الظهر
    غيداء صلت الظهر
    غيداء اشترت لها توست بالدجاج مع دايت بيبسي من دايت سنتر
    وتغدت مع أسيل
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور الأول
    في قاعة 66
    الساعة 1 م
    المقرر صعوبات التعلم النمائية مطلوب منهم يطبقو اختبار نمائي ويعملو زيارة ميدانية واختبار مصطلحات واختبار نصفي مع الاختبار النهائي
    أستاذة أنوار اختبرتهم مصطلحات
    أستاذة أنوار بنات أنا ما صححت أوراقكم للحين والأسبوع الجاي عندي ظروف وباعتذر عن المحاضرة وبأعلمكم بالدرجات عقب الأجازة يا بنات أو بأرسلها لكم
    وشرحت وحضرتهم
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور g
    في المركز
    الساعة 2 م
    غيداء لبست عبايتها وطرحتها 
    وراحت البوابة
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود 
    في بوابة 1
    الساعة 2 م
    غيداء دقت على مشاري
    غيداء بعصبية ألو ميشو فين اختفيت دي اليومين قول لي
    مشاري استغرب من عصبيتها سلمي أول وليه الحلوة معصبة الحين
    غيداء بعصببة السلام عليكم الأستاذة ما صححت أوراق الاختبار إلى الأن مع أنو راح أسبوع كامل عليه
    مشاري وعليكم السلام روقي أعصابك أنتي قلتي لها ترسل لك الدرجة أذا خلصت من تصحيح الاختبار
    غيداء أيوا
    مشاري أجل اشربي لك شي يهدي أعصابك وأسف كان عندي ظروف يا غدو
    غيداء طيب لا عادي أحبك يا ميشو
    مشاري وأنا بعد انتبهي للروحك
    غيداء وأنت كمان 
    مشاري باي
    ورخت السماعة
    ورجعت البيت
    وراحت المطبخ
    في بيت رواف
    في المطبخ
    الساعة 3 م
    غيداء تغدت شاورما مع حليب بارد ومويه باردة وشاي أخضر بالنعناع
    وصلت العصر
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    غيداء طارت من السعادة لما شافت رقم عبد العزيز
    غيداء كانت حتدق وقطع اتصالها عبد العزيز وفي نفسها يا بعد قلبي يا عزيز مو سهل تقرأ أفكاري
    غيداء بشوق وسعادة يا شيخ نورت الكرة الأرضية الحمد لله على السلامة الشوق ولع بي في غيابك مو مصدقة أنك صرت دكتور مبروك يا غالي تعبت في غيابك يا عز
    انتهى البارت
  5. غدو الطموحة
    16-10-2018, 04:55 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والسادس والأربعون
    بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    عبد العزيز بشوق يا بعد قلب أخوك أنتي الله يسلمك والنور نورك والله يبارك فيك دقيت عليك الصبح كنتي نايمة
    غيداء أيوا
    قعدو يهرجو ساعة
    غيداء كلمت أشواق ساعة كاملة
    غيداء كلمت مجد ساعة كاملة
    غيداء شغلت أغنية حزينة 
    غيداء بدأت تفكر مشاري بعد 3 شهور لنا مع بعض فهمت أيش تبغى مني أنت تبغى فلوس وبس تبغاني أنا أصرف عليك وكنت مستحملني عشان دا الشي بس لما شفت ما مني أمل بدأت تعاملني بجفاف وقسوة بس لأني ما رضيت أتنازل عن مبادئي يس عشاني ما رضيت أسمع كلامك مو مستعدة أخسر كل الناس عشانك بعدين أصلا من البداية ما أنت ليا ولا تناسبني ومستحيل بابا يوافق عليك مو مستعدة أبيع الكل عشانك لأنك بايعني ونويت البعد أحسن لي وأحسن لك يا سي السيد مشاري
    غيداء شغلت أغنية حزينة وبدأت تفكر مشاري حياتي ما توقف عليك واللي جابك يجيب غيرك واللي خلقك خلق مليون غيرك أصلا أنا مو مرتاحة لك تصرفاتك مو مريحة أبدا صرفك للفلوس يخوف في حياتك علامات استفهام كتير وما لها أجابة وأساسا أنا ما أبغاك أنا ما أبغى ألا غراس لأنو صادق معايا مو زيك يا مشاري 
    غيداء قعدت تدرس إلى 8 م
    غيداء قعدت تدور في الحوش ساعتين طلعت فوق
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 10 م
    غيداء خلصت رواية فرسان وكهنة للكاتب منذر قباني 
    غيداء صورتها وحطت الصورة في حسابها في انستقرام
    غيداء بدأت تقرأ في رواية أوراق طالب سعودي في الخارج للكاتب محمد الداود إلى الفجر
    ونامت
    الأربعاء
    1438/1/11
    يوم حفل وداع أمال
    يوم خطبة أخويه عبد العزيز للغادة
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 7 ص
    غيداء صحيت على قد ما هي تتألم ومو قادرة تنسى غراس مع أنو صار لهم شهر بعيدين عن بعض توقعت البعد راح ينسيها البعد علقها بو أكتر قررت بجدية تسيب مشاري وترجع للغراس اللي حبها من كل قلبو وعمرو ما استغلها ومخلص ووفي لها ومريحها مو زي مشاري وجودو زي قلتو يعني ما لو فايدة ولو ما يكون موجود أحسن كمان هادا أخر يوم في المهرجان 
    المهرجان 3 أيام وهما عملو ركن ناديهم على شكل جزيرة عشان تدخليها في متاهة وعشان تعبريها لازم يكون معاكي عصاية بيضاء أو كرسي متحرك أو تجاوبي على سؤال لو علاقة بالأعاقات وعبارة عن أركان كل ركن يتكلم عن أعاقة ومغطينو بالستاير البيضاء من 4 جهات وهيا في ركن الإعاقة البصرية وراح تحكي البنات اليوم قصتها عشان يكون ختامها مسك
    غيداء قررت تكون قوية وما تنكسر
    غيداء لبست بلوزة المهرجان لونها أصفر ومحطوط عليها شعار النادي وشعار المهرجان بنص كم وتنورة سوداء للكعب وبدون فتحات
    غيداء عملت شعرها أستريت وحطت روج وردي ومرطب 
    غيداء لبست عبايتها وطرحتها
    وأخدت شنطة مايكل كورس الزرقة
    غيداء لبست جزمة فلات زرقة 
    وراحت الجامعة
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في بوابة 1
    الساعة 7 ص
    غيداء فسخت عبايتها وطرحتها وأرسلت للمشاري واتس أب مشاري تبغاني في حياتك أو لا تعبت من كتر ما تقول لي ظروفي وظروفي أنا محتاجة منك شوية وقت صعبة هادي يعني ترى مو صعبة وأنا أحترم قرارك 
    ملاحظة (غيداء تستخدم العصا البيضاء في الجامعة والمولات)
    غيداء شغلت شيلة البايع الشاري للعلي البريكي
    وراحت للكليتها 
    فطرت مع أسيل  
    وراحو للمحل الفعالية
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود 
    في كلية التربية
    في الدور g
    الساعة 8 ص
    جات بنت معاهم في النادي لازم تجاوبين على السؤال
    غيداء ابتسمت أنا مشاركة في الفعالية
    البنت ابتسمت لها ووصلتها للركنها
    غيداء وقفت عند ركنها تحكي البنات قصتها كيف بدأت وكيف وصلت للهنا
    ولما خلصو
    راحو للقاعة 60
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور g
    في قاعة 60
    الساعة 12 م
    البنات كانو متجمعين يستنو أمال عشان هما عاملين لها حفلة مفاجأة بما أنو الترم الجاي ما راح تكون رئيسة النادي وراح تكون في التدريب الميداني
    كانو حاطين كب كيك على الطاولة
    وأدوها عطر ديور وأسورة وورد أبيض وسامحينا على القصور يا أمال
    أمال دخلت
    الكل مفاجأة
    انتهى البارت
  6. غدو الطموحة
    16-10-2018, 05:31 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والسابع والأربعون
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور g
    الساعة 8 ص
    أمال انصدمت توقعت أنو راح تلقى مشرفات النادي لأنو البنات عشان يقنعوها قالو لها أنو في اجتماع حييييييييييييل مستأنسة بنات جد مب دارية وش أقول أحس التعبير خانني بس من جد شكرا والله
    الكل العفو
    الكل صور الكب كيك 
    وبدأو يأكلو
    أمال ابتسمت ما قصرتو يا بنات يعطيكم العافية وش استفدتو من النادي يا بنات
    غيداء ابتسمت أنا من سنة حفرو البحر أدور على محل أتطوع فيه وما في أحسن من النادي لأنو الجامعة قريبة وأنا جاية جاية وكمان عشان أستفيد من اللي درستو وكمان عشان الأجر وعشان أكتسب صداقات جديدة وكل أهدافي تحققت وصار عندي كمان أهداف جديدة أشاركها مع البنات وكمان صقل شخصيتي وأخر شي عشان الساعات وأنا في النادي أحس أني بين خلية نحل قاعدة تشتغل أمال أنا أحس أنك أختي
    الكبيرة مو رئيسة للنادي بس
    أمال ابتسمت غدو تدرين أني فخورة فيك على كثر البنات الكفيفات اللي دخلو النادي ما أحد استمر منهم في النادي غيرك يا غدو وعقبال ما أشوفك في منصب كبير
    غيداء ابتسمت بحياء شكرا أمال وأنا مرة انبسطت بمعرفتك وراح توحشيني مرة
    أمال وأنا بعد بأوله عليكم حيل
    رزان علقت
    وراحو للمحاضراتهم
    صلو الظهر
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور g
    الساعة 3 م 
    صلو العصر
    ونزلو للدور lg
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور lg
    قدام رترو
    على الطاولة
    الساعة 3 م
    أسيل وغيداء طلبو قشقاون مع حلوم مع دايت بيبسي)
    وبدأو يأكلو
    غيداء بسعادة الحمد لله زبطت المفاجأة أمال مرة كيوت وتستاهل أحد يبسطها زي ما هيا تبسطنا والله هيا شمعة في النادي حقنا يا بنات
    رزان ابتسمت من جد والله
    خلصو أكل
    البنات لبسو عباياتهم وطرحهم 
    وراحو للبوابة
    في السعودية
    في الرياض
    في طريق الدائري الشمالي
    في مطعم بياتو
    الساعة 4 م
    غيداء طلبت ريقتوني مكرونة
    أمال بيتزا مع دايت بيبسي
    وقعدو يأكلو
    خلصو
    غيداء حاسبت
    وخرجو منو
    في سيارة رواف
    في المرسيدس الأبيض
    الساعة 6 م
    غيداء شغلت أغنية حزينة وبدأت تفكر أه يا قلبي وربي وحشتني مو مصدقة أنو أخيرا كلها يومين وأسمع صوتك صار لي شهر أموت شوق على صوتك وعلى استهبالك وعلى سماجتك أنا أموت على أدق تفاصيلك في بعدك روحي طلعت حبي راضية أكون زوجة تانية بس أهم شي أكون معاك لأني ما أقدر على فراقك هادا الشهر بعيد عنك حسيت أني ميتة وما راح يرجع لي الحياة ألا صوتك يا جمال صوتك ويا جمالك والله لا يحرمني من حسك ولا منك يا غالي 
    غيداء شغلت أغنية رومانسية وبدأت تفكر ما أحد غيرك يقدر يشغل قلبي وعقلي لأنو قلبي ما حب وما عشق وما تعلق ألا بيك أنت احتليت قلبي ملكتني جذبتني سحرتني أسرتني أحبك حب هالكني أحبك حب ما حبه بشر أحبك حب ما لو حدود قلبي في حبك تورط يا غالي دابية في غرامك هيمانة ومجنونة في حبك يا بيبي أنا أعشقك أموت فيك أهواك أتنفسك يا غالي مجنونة لأني فكرت أبعد عنك أنت لي أنت قدري وما راح أسيبك للعبير أو أتنازل عنك لها أنت لي أنا وبس يا الحب غراس
    وراحت للمركز كادينا جل مع غدير يشيلو شعر وجهيهم بالليزر
    ورجعو البيت
    وراحو للغرفهم
    عبد العزيز خطب غادة
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 8 م
    غيداء كلمت خالد ساعة كاملة
    غيداء كلمت أشواق ساعة كاملة
    غيداء قعدت تدرس إلى الفجر
    ونامت
    الخميس
    1438/1/12
    نهاية علاقة
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص
    غيداء صحيت غيرت ملابسها 
    غيداء أرسلت للمشاري واتس أب ما أعرف ليش راسل لي فينك وليش غايبة على أساس أني أهمك أو أعني لك شي فوق شينك قواة عينك وأذا جاي الرياض أيش تبغاني أعمل لك مثلا حفلة ولا أستقبلك في المطار أديك جائزة أوسكار على تمثيلك كنت عارفة أنك ما راح ترد بس ما بيدي شي وما ينجبر قلب على قلب والمحبة من الله وأنا أساسا من سنة حفرو البحر كنت أفكر أسيبك وأنا ندمانة مرة أني عرفتك يا مشاري 
    مشاري مصدوم الله يسامحك وش مسوي لك أنا
    انتهى البارت 
  7. غدو الطموحة
    16-10-2018, 05:52 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والثامن والأربعون
    بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص
    غيداء حطت وجه معصب قصدك أيش ما عملت طلباتك الجميلة أبغى أفهم أنت ما تستحي ما عندك دم من أيش مخلوق ما تخاف على أخواتك وبنتك وأنا عارفة أنك جاي الرياض عشان مصلحتك لأني لما كنت أترجاك تجي عشاني كنت دايما ترفض بس عشان مصلحتك طبعا توافق وتجي جري وبعدين أنت مو أبويه ولا أخويه ولا أمي ولا عمي عشان تهمني جيتك عامل لي فيها بريء وشريف مكة أشكالك ما أديهم وجه بان على حقيقتك اللي أخفيتها عني أيش رأيك تروح تمثل في هوليود مو أحسن لك أنا مو ندمانة أني سبتك وراح يجيك يوم وتندم على تصرفاتك عندي ناس ظفرها يسوى ظفر طوايفك كلهم واستغلالك وأنانيتك راح تسحب الكل من حولك وشوية شوية وبعدين تخسرهم كلهم وتلاقي نفسك وحيد واحلم تشوفني ما ألوم صاحبتي لما نبهتني وحذرتني منك من خوفها عليا طحت من عيني أنت مو كفو الباب يوسع جمل ومن باعنا بعناه ولو كان غالي وراح أنشر قصتي معاك مرة مبسوطة أني سبتك باين في مكالماتنا أنك مو طايقني وأني مزعجتك كنت عندي في سابع سماء وصرت في سابع أرض راح أعمل اللي يرضي ربي ويرضي نفسي وأهلي وضميري وترى مرة باين أنك بايع ومستخسر فيا 5 دقايق من وقتك الثمنين يا رجل الأعمال أكلمك فيها يا المهم عارف عمرك ما اهتميت بيا ولا حسستني بقيمتي عندك وطيبي زادك تمرد وأنا أتحمل الجزء الأكبر من الغلطة مرة كارهة نفسي لأني صرت غيبة وكنت راح أخسر بابا بسبك أنت أسوء نوع من أنواع المصلحجية اللي شفتها في حياتي وجلال ربك وعزة ربك أنسان مصلحجي زيك ما شفت وما راح أشوف ولا يمر عليا وما راح أبيع أهلي وصحباتي والدنيا كلها عشانك لأنك ما تستاهل أنا قوية وما أحتاجك وكيفك أنت الخسران مو أنا القلب يسعدنا لحظة والعقل يسعدنا لحظات ومستحيل أسامحك وما راح أهدم حياتي عشانك للهنا وبس أوقف كرامتي ونفسي يعزو عليا مستخسرة فيك نظرة ودور بنت تناسبك لأني مو مستعدة أتنازل عن مبادئي عشانك يا مشاري ومو ندمانة على أني سبتك فخورة بأبويه وأخواني وصحباتي وأنا ما أبغاك لأنك سحبتني ورى وما تستاهلني ولا تسناهل تفضل في حياتي والضربة اللي ما تموتك بالعكس تقويك والحمد للله عرفت قيمة أهلي منك ومو ضروري البطل يفضل للأخير وأنت اللي خسرتني مو أنا الخسرانة أنا ألف واحد يتمناني يا مشاري ومو كل قصة حب نهايتها الزواج يا مشاري روح لها الله يوفقك ويسعدك معاها ومع بنتك حلا وأنت ماضي بالنسبة ليا وانتهى والأيام دوارة العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم يا مشاريوه في أمان الله يا مشاري
    مشاري مثل ما تعرفنا على بعض باحترام نفترق باحترام على العموم الله يسامحك على كلامك وسبك لي وأنا اللي صار لي غصبا عني 
    وللأسف ما توقعت منك كذا
    غيداء ببرود أنا اللي انصدمت فيك وشيلة البابع الشاري تناسبك مرة أنت ما كسرتني بس أنت دمرتني وحرام فيك مشاعري ومستحيل أسامحك وحياتي ما توقف عليك ومصيري ما انربط بمصيرك وهادي النهاية اللي ما يعرف قيمتي ما يستاهلني وأنا الغلطانة اللي استغنيت بك عن الكل وأوعدك راح أكون قوية وأكمل حياتي بدونك وأنا جبل ما تهزو ريح والله لا يردك ويعين مرام عليك والله صورتك مرة مشوهة ومكسورة عندي والشرهة مو عليك الشرهة عليا اللي حبيتك وتعلقت بيك ومضيعة وقتي وجهدي معاك بس العيب لا جاء من أهل العيب مو غريب يا مشاري كنت أناني وطول عمرك راح تفضل أناني ولا تعمل لي فيها شريف مكة والله أعلم تصرف فلوسك فين وأنا عارفة أني معاك في حلم راح أصحى منو وأنت كنت تقول لي لا غلطانة أنا مو غلطانة هادا الواقع والله أنا أكرهك من كل قلبي يا مشاري  
    غيداء رمت جوالها جنبها على السرير وانهارت تبكي مقهورة على وقتها اللي ضاع معاه مو مقهورة عليه ومبسوطة أكتر لأنها أرضت ضميرها وربها ونفسها وأبوها وما راح تنزل رأس أبوها وأخوها بالرضاعة محمد للأرض وحاسة بقوة وراحة وقررت تكمل مع غراس المشوار
    غيداء تجهزت وراحت الجامعة
    في بيت مشاري
    في الصالة
    الساعة 7 ص
    مشاري حيل معصب ومحتر من غيداء
    مشاري طلع للدوام
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور lg
    قدام رترو
    الساعة 10 ص
    أسيل وغيداء فطرو من رترو
    غيداء قعدت تكلم أشواق ساعة
    وراحو للمحاضرتهم
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في بوابة 1
    الساعة 12 م
    غيداء صلت الظهر
    غيداء شغلت أغنية حزينة
    وبدأت تبكي طول دي 3 شهور وأنا أتغاضى عن أخطائك عن تصرفاتك عن كل حركاتك المستفزة وعن أسلوبك الجميل معايا يا مشاري كنت طيبة معاك بس أنت استغليت طيبتي زي كتير من الناس اللي أعرفهم يا مشاري بس في النهاية أنت الخسران مو أنا يا مشاري أفندي
    غيداء كلمت خالد ساعة كاملة
    غيداء لبست عبايتها وطرحتها
    ورجعو للبيوتهم
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 2 م
    غيداء شافت رواف ونقزت للأبوها وعانقتو بقوة الحمد لله على السلامة يا بابا
    انتهى البارت
  8. غدو الطموحة
    16-10-2018, 06:04 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البرواف ابتسم وعانقها بقوة
    ي بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 2 م
    الله يسلمك 
    غيداء بابا أحبك
    رواف وأنا كمان
    ملاحظة (هادا الحب الحقيقي يا بنات وبس لا تتعبو نفسكم وتدورو عليه برا لأنكم ما راح تلاقوه عن تجربة )
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 3 م
    غيداء فتحت دفتر مذكراتها وبدأت تكتب العنوان
    تمسكن
    مع تاريخ اليوم واليوم
    تمسكن إلى أن ما تمكن مثل عليا أنو طيب ومسكين ويكسر الخاطر وحياتو صعبة مرة وأنو يحبني وأنو الديون محاصرتو ومغرقتو وأنو وجودي في حياتو مصيري ومهم
    وأنو يبغى يستقر لما كنت تقول أحبك ما كنت صادق فيها لما كنت تغيب بالأيام لأني رفضت أديك اللي تبغاه بعد ما اكتشفت أنك مدمن من تصرفاتك صرفك للفلوس والله عصرت مخي ساعة وأنا أفكر في أبش بلكن تصرف فلوسك غير المخدرات ما لقيت جواب أديك جائزة الأوسكار على تمثيلك المتقن مغفلة لأني صدقتك وحبيتك يا مشاري بس يا الله نعيش ونشوف ومو أنت اللي تكسرني ولا عشرة من أمثالك وأصلا بابا كان مستحيل يوافق عليك يا مشاري يا اللي كان حبي الأول والأخير للأسف
    وسكت الدفتر
    غيداء قعدت تكلم عبد العزيز ساعة
    غيداء كلمت أشواق ساعة كاملة
    غيداء تجهزت وأخدت شنطة مايكل كورس حطت جوالها والمكبر
    وراحو مقهى بتيل وجرير وسي فورا
    مع عبد العزيز
    ورجعت البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 م
    غيداء لقت رسالة من مشاري واتس أب أبي أشوفك وتوي واصل الرياض
    غيداء الحمد لله على السلامة وأنا ما أبغى أشوفك يا مدمن وخلاص أحنا انتهينا فاهم
    وحطت لو حظر
    ومسحت رقمو
    وبدأت تدرس
    في بيت مشاري
    في الصالة
    الساعة 7 م
    مشاري حيل انقهر من رسالتها
    وراح حلق
    بعدين حجز طايرة للجدة
    في الحوش
    الساعة 8 م
    غيداء كانت لابسة السماعات 
    غيداء شغلت أغنية حزينة وبدأت تفكر سند ظهري الغالي حبي الأول قلبي كدا كنت أسميك ودحين صرت أسميك اللي ما يتسمى يا دلوع أبوك أعرف أني كنت قاسية معاك بس طلباتك الأخيرة وأهمالك ليا بحجة ظروفك وأنت لاهي مع غيري الحقيقة المرة اللي اكتشفتها عنك أنك مدمن وصلتني للهنا كنت مصر تقنعني أنك تفدر تعتمد على نفسك وأنك رجال وأنت أصلا مو كدا أنت دلوع أبوك ما تخاف ربي مدمن ونصاب ما ألوم بنت الناس لما شردت منك المصيبة أني حبيتك جد ومن كل قلبي ولأول مرة وهادي النتيجة في الرياض وما فكرت تشوفني وعشان مصلحتك تجي جري بس عشاني لا ومستحيل تجي
    بس صدقني راح يجي يوم وتندم يا مشاري وأذا تظن أني ضعيفة غلطان أنا أقوى مما تتخيل وقادمة بقوة يا مشاري والله 
    غيداء شغلت أغنية حزينة وبدأت تفكر أه منك وأه من حبك اللي مشكلني دلوع أبوك شايفني لعبة عندك تحركها بكيفك شايفني بزر تضحك عليها بكلمتين مو مستوعبة تصرفك أبدا تمسكنت وصراحة غبية أني صدقتك خبيث وتعمل المستحيل عشان توصل للأهدافك بس ومن كل قلبي وبقناعة أنت اللي خسرتني مو أنا اللي خسرتك  يا أستاذ مشاري
    غيداء شغلت أغنية حزينة وبدأت تفكر بلاك ما عرفت قدري ما عرفت أنك فرطت في ذهب في أنسانة صعب ومستحيل تلاقي زيها وأنا عزيزة نفس وكرامتي أهم شي عندي يا مشاري
    غيداء شغلت أغنية اختاريت غيري للعبد الله الهميم
    وبدأت تفكر وتنهدت من البداية ومن أول يوم عرفتك فيه في انستقرام كان باين أني مو ليك وأنك معتبرني مجرد نزوة وبس صح أني كنت أنانية لما تمنيت أكون معاك وبنتك حلا تنحرم من أمها بس والله لأني أحبك وقلبي في حبك أناني وفي نفس الوقت ما أبغى أكون سبب في حرمان حلا من أمها ما تعرف قد أيش كنت أموت غيرة لما تتكلم عنها قدامي وأنت ما كنت تراعي مشاعري أبدا وأخرتها تعمل فيا كدا عارف أني مو متحسفة عليك ولا زعلانة عليك مو متحسفة على مدمن ولا ندمانة وليش أندم أني سبتك أنا كنت أتمنى أكمل معاك اللي فاضل من عمري ما كنت عارفة أنك أناني وأنك قبل ما تسيبني راح تسيب لي جرح مستحيل يبرى وذكريات الله أعلم كم سنة أحتاج عشان أنساك أه بس منك ومن حبك ما تتخيل قد أيش واحشني والله رغم كل اللي عملتو فيا مو قادرة أكرهك لأنو قلبي ما يعرف يكره والله يوفقك ويسعدك ويهنيك مع أم حلا ويعوضني أنا خير يا رب
    غيداء قعدت تلف إلى الساعة 10 م
    ورجعت البيت
    وطلعت فوق
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 10 م
    غيداء كلمت خالد ساعة كاملة
    غيداء مو قادرة تصبر أرسلت من برنامج سوما للغراس والله أحبك وأسفة أني سبتك عشان شخص ما يستاهل ولا يسوى ظفرك عندي أحس أني مقصرة في حقك وأني ما أستاهلك يا حبي
    انتهى البارت
  9. غدو الطموحة
    16-10-2018, 06:19 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والخمسون
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 10 م
    غراس رد من برنامج سوما حبي مستحيل أزعل منك وكلي حلالك وفداك يا غدو وما تتخيلي قد أيش وحشتيني والله يا غدو
    غيداء وأنت كمان يا قلبي والله مغرقني بطببتك وحنانك أحس أني طفلتك أستحملني شوية يا حبي أنت
    غراس أموت عليك أنا أنتي مدللتي ودلوعتي يا غدو والله يحفظك لي دقي يا غدو
    غيداء أمين يا حبي من عيوني
    غراس تسلم عيونك أنا أعتبر عبير أخت وبس يا غدو
    غيداء حطت وجه مبتسم ريحت قلبي أصلا أنت ليا وبس يا بيبي
    غراس أكيد غدو
    غيداء أرسلت لو أغنية رومانسبة
    وقعدو يكلمو بعض ساعتين كاملة
    غيداء قعدت تقرأ في رواية أوراق طالب سعودي في الخارج للكاتب للمحمد الداود إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل
    ونامت 
    الجمعة
    1438/1/13 ه
    يوم عيد ميلادي بالميلادي
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 1 م
    غيداء صحيت وأرسلت للغراس من برنامج سوما اليوم صرت 22 بالميلادي مرررة مبسوطة أنو هادا عيد ميلادي الأول معاك ❤️❤️ كل 4 سنوات اللي فاتت يا أكون زعلانة منك يا أكون سايبتك يا جمال كل سنة وأنتي طيبة منك ???????? منك غير يا بيبي ويا رب ما يكون دا عيد ميلادي الأخير معاك وعقبال ما أهنيك بعيد ميلادك يا الحب
    غراس راح اكون معاكي دايما حبيبتي وكل الاعياد حنكون سوى مع بعض يا روحي أنتي ودايما هادي البسطة يا رب ❤❤❤???????????????????????? وأرسل لها أغنية جوني نمار وهادي بمناسبة عيد ميلادك يا حبي
    غيداء أمييييييييين يا رب ❤️❤️ لأنو العيد بدونك مو عيد الله لا يحرمني منك ???????? سمعتها مرررة تجنن يسلم لي الذوق وصاحبو أنا والله
    غيداء أرسلت لو أغنية رومانسية
    غراس الله يسلمك يا قلبي ولا يحرمني منك أحبك يا غدو ❤️❤️
    غيداء وأنا كمان
    عارف واحشتني الغريبة مرة
    غراس كلها سنة وتعيشي هناك 
    غيداء من جد ولأجل الوعد راح أفضل معاك طول عمري وحتى لو حرمني القدر منك راح أفضل أحبك للأبد يا غراس
    غراس وأنا كمان
    غيداء قعدت تتفرج على مسلسل خليجي للعصر
    صلت العصر
    غيداء قعدت تدرس إلى العشاء
    غيداء لبست عبايتها وطرحتها وراحو للبيت خالهم ياسر
    تعشو هناك
    وحلو
    رجعو البيت
    وراحو للغرفهم
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساغة 8 م
    غيداء كلمت عبد العزيز ساعة
    غيداء كلمت خالد ساعة كاملة
    غيداء كلمت أشواق ساعة كاملة
    غيداء خلصت رواية أوراق سعودي في الخارج للكاتب محمد الداود
    غيداء صورتها وحطت الصورة في في حسابها انستقرام
    غيداء فعدت تقرأ في رواية دنيا الوله للكاتبة المحظوظة
    ونامو
    السبت
    1438/1/14 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 1 م
    غيداء صحيت 
    غيداء خلصت رواية دنيا الوله للكاتبة
    المحظوظة
    غيداء قعدت تقرأ في رواية كان قلبي لك مدينة ولاحظ أني قلت كان للكاتبة خجل إلى العصر
    صلت العصر
    وراحو للبانوراما مول
    تعشو في مطعم بياتو
    وراحو للمكتبة جرير وسي فورا
    ورواف راح الحلاق
    ورجعو البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 8 م
    غيداء كلمت عبد العزيز
    غيداء كلمت مجد ساعة كاملة
    غيداء قعدت تتفرج على مسلسل خليجي وتقرأ في رواية كان قلبي لك مدينة ولاحظ أني قلت للكاتبة خجل  إلى الفجر
    ونامت
    الأحد
    1438/1/15 ه
    يوم سفر رواف
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 1 م
    غيداء صحيت
    غيداء خلصت روابة كان قلبي لك مدينة ولاحظ أني قلت كان للكاتبة خجل
    غيداء وقعدت تقرأ في روابة امرأة صالحة للكاتبة دانيال ستيل إلى العصر
    في بيت رواف
    في الدور الأرضي
    في مكتب رواف
    الساعة 4 م
    غيداء بابا أنا قررت   أسيب غراس وأكيد أنت تهمك سعادتي وراحتي يا بابا
    رواف أكيد أنا من البداية مو مرتاح لو مرة بس هادا قرارك وأنتي حرة اليوم فين راح نروح
    غيداء أونو
    رواف أوكي
    طلعت فوق
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 3 م
    غيداء تجهزت وراحو للمطعم أونو
    في السعودية
    في جدة
    في بيت غراس
    في غرفة غراس
    الساعة 6 م
    رن جوال غراس
    غراس ألو السلام عليكم هلا عمي
    رواف وعليكم السلام غراس غيداء قررت تسيبك والله يوفقك يا غراس 
    غراس ببرود أمين  
    غيداء صلت الفجر
    جاتها رسالة على الخاص في حسابها في انستقرام ممكن نتعرف يا أختي
    غيداء تنهدت طيب عرفني بنفسك أول
    طارق أنا طارق مصري عايش في الكويت عمري 26  
    غيداء تنهدت أنا غادة عمري 24 سنة من السعودية
    طارق عاشت الأسامي وعلى فكرة أنا مراقبك من زمان قد حبيتي قبل
    غيداء تنهدت عاشت أيامك أيوا حبيت
    طارق أنا عاوز أكون أخ وصديق لكي وعلى فكرة أنا معجب ببكي
    غيداء انصدمت بدي السرعة يا أخي
    طارق خير البر عاجله وعاوز أتكلم معاك فيديو 
    غيداء أنت جريء أوي على فكرة
    طارق خير البر عاجله يا غادة
    غيداء طيب
    غيداء كلمت طارق سوما أوصف لكم شكلو أسمر عيونو سوداء شعرو بني
    ملاحظة ( أعرف راح تقولو عني جريئة بس أبغى أحذركم عشان لا توصلو للنفس اللي وصلتو لو أنا اللي ما كنت أرضى أرسل للشاب صورتي ولما أديت نفسي المجال شوفو للفين وصلت هادا وأمي ملتزمة أجل كيف لو كانت عائلتنا منفتحة كان بالراحة قابلتهم في محل عام أو شقة أو حتى أجيبهم البيت بما أنو أهلي وقتها ما راح يكونو يدرو عني بس الحمد لله ما وصلت للدي المرحلة والله أنا أتقن اللهجة المصرية لأني أحب أتعلم لهجات ولأنها قريبة من لهجتنا )
    غيداء قعدت تهرج مع طارق للفجر
    الأثنين
    1438/1/16 ه
    يوم خطبة خالد للغيداء
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 ص 
    غيداء قعدت تقرأ في رواية امراة صالحة للكاتبة دانيال ستيل إلى الساعة 6 ص
    غيداء تجهزت وراحت الجامعة
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    قدام كلية العلوم
    الساعة 7 ص
    غيداء كانت تسمع أغنية حزينة
    وقفت قدامها سيارة قولف بيضاء
    الموظفة أوصلك
    غيداء فسحت السماعة أيوا
    الموظفة وين
    غيداء سب وي
    الموظفة طيب
    وصلت غيداء
    غيداء شكرا
    الموظفة عفوا
    غيداء طلبت ساندوش تونة كبيرة مع جبنة وزيتون وبطاطس و4 دايت بيسي ومويه باردة
    وراحت للكلية الترجمة
    فطرت
    وراحت للكليتها
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور الأول
    في قاعة 67
    الساعة 9 ص
    الأستاذة حضرتهم وبدأت تشرح
    غيداء مو قادرة تركز في المحاضرة نهائيا وجاتها أزمة ربو مرة قوية
    وودوها العيادة
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية الترببة
    الساعة 1 م
    غيداء صلت الظهر
    ورجعت البيت
    وراحت المطبخ
    في ببت رواف
    في المطبخ
    الساعة 2 م
    غيداء تغدت ساندوش تونة وبطاطس مع مويه من سب وي مع شاي أخضر
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 3 م
    غيداء كلمت طارق فيديو وحست أنها مو مرتاحة للدا الوضع أبدا
    وأدتو حظر
    غيداء خلصت رواية امراة صالحة للدانيال ستيل
    غيداء قعدت تقرأ في كتاب الشخصية للكاتب خليل نادريس إلى المغرب
    في الحوش
    في ملحق الرجال
    الساعة 7 م
    خالد رواف حنا ربع وبيننا عيش وملح أنا جايك اليوم أخطب بنتك غيداء
    انتهى البارت
  10. غدو الطموحة
    16-10-2018, 09:45 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والواحد والخمسون
    رواف ابتسم طبعا موافق ما راح ألاقي أحسن منك للبنتي بس الرأي رأيها يا أخويه خالد
    خالد أنطر الرد وحلفتج بالله لا تضغط عليها
    رواف من عيوني
    خالد تسلم عيونج
    وتعشو في مطعم تشليز
    ورجعو البيت
    وراحو للغرفهم
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 8 م
    رواف غدو خالد خطبك مني
    غيداء مصدومة هيا تعتبرو أبو بابا كيف هوا ما يعتبرني بنتو
    رواف خالد يحبك
    غيداء تنهدت بابا أنا ابغى غراس بابا مو خايف عليا من كلام الناس
    رواف ابتسم أيش عليا من الناس أنتي بنتي وعرف كيف ربيتك غراس أنسان سيء ومو مستعد أفرط في لؤلؤتي للواحد سمعتو سيئة وما يستاهلك
    غيداء عانقتو بقوة بابا الله لا يحرمني منك يا بابا
    رواف ولا منك
    رواف شغل واتس أب هادي رسالة صوتية من خالد
    خالد ما عليج من حجي الناس الناس بيحجون يوم ويومين وينجعمون يعني يسكتون وهاذي حياتج أنتي اللي تقررين مب أحد غيرج
    غيداء تنهدت موقفي مررة صعب هوا المفروض يقول للبابا مو أنا بس هوا مو شجاع هوا حضرتو شرد وسابني في دا الموقف المحرج
    رواف ابتسم ما أخاف عليكي وخالد معاكي والله يكتب لكم اللي فيه الخير
    غيداء أمين
    وتعشو في مطعم تشليز
    ورجعو البيت
    وراحو للغرفهم 
    في السعودية
    في الرياض
    في قاعة الأسطورة
    الساعة 2 ص
    زفو عبير على أغنية رومانسبة 
    الكل بارك لهم
    وصورهم
    وقطعو الكيكة
    وأرسلو الصور للغيداء وراحو تركيا
    في السعودية
    في الرياض
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 3 ص
    غيداء انصدمت لما فتحت الرسالة وشافت صور غراس مع عبير وكاتبين توصي على شي من تركيا
    انتهى البارت
... 67891011121314151617181920212223242526 ...