... 5678910111213141516171819202122232425 ...

روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. غدو الطموحة
    15-10-2018, 10:49 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة وواحد وثلاثون
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة لوس أنجلوس
    في شاطئ مانهاتن
    في بيت رواف
    في الدور الأول
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 12 ص
    غيداء خقت عليه ما شاء الله عليك مرة كيوت يا ميشو
    مشاري تسلمين
    غيداء الله يسلمك عارف يصدمني قد أيش أنت شفاف ونقي والله
    مشاري أنا اللي في قلبي على لساني
    غيداء صحيح عارف راح أقول لك شي بس خايفة أنك تحس أني أبالغ
    مشاري قولي
    غيداء أنا ارتحت لك مرة يا ميشو
    مشاري حتى أنا غيداء يهمك جمال الروح أو الشكل
    مشاري الروح
    غيداء الجمال بالنسبة ليا جمال الروح ويا كتر الناس اللي أشكالها حلوة بس من جوا سيئين والله
    مشاري والزين من زانت أفعاله
    غيداء صحيح تصبح على خير
    مشاري وأنتي من أهله يا غدو
    ونامت
    الخميس
    1437/11/11 ه
    يوم التسوق العالمي
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة لوس أنجلوس
    في شاطئ مانهاتن
    في البيت العالمي للبان كيك
    الساعة 10 ص
    رواف وسمر طلبو توست فرنسي مع مربى ومويه
    غيداء طلبت بان كيك بالشكولاطة
    مع حليب بارد
    غدير وغالية طلبو بان كيك بالعسل
    غدي طلبت بان كيك سادة وحليب
    وراحو للسوبر ماركت رالف
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة لوس أنجلوس
    في شاطئ مانهاتن
    في سوبر ماركت رالف
    الساعة 11 ص
    رواف أشترى دواء بنادول وأليف
    سمر اشترت قارورة مويه سعتها لتر وربع لونها زهري فاتح وحاجات البيت كمان
    غيداء أشترت علبتين عصير ليمون أصفر وكيسين علك بالبطيخ وقاروة مويه لونها أزرق سعتها لتر ونص
    غالية لشترت قارورة مويه لونها زهري
    وسعتها لتر وربع وعلبة أوريو كبيرة
    غدي اشترت علبة ريسس كييرة وكيس كاجو كبير
    وراحو للمول ميسزز
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة لوس أنجلوس
    في مول ميسزز
    في محل أبل
    الساعة 12 م
    غيداء اشترت لها سماعة أي فون
    وراحو للمحل سكتشر
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة لوس أنجلوس
    في مول ميسزز
    في محل سكتشر
    الساعة 12 م
    سمر اشترت جزمة سوداء وبيضاء
    وراحو للمحل نايكي
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة لوس أنجلوس
    في مول ميسزز
    في محل نايكي
    الساعة 12 م
    غدير اشترت بنطولنين رياضة قطن سادة وجزمتين رياضة سوداء وفيها أبيض
    وراحو للمحل العاصفة الجنوبية
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة لوس أنجلوس
    في مول ميسزز
    في محل العاصفة الجنوبية
    الساعة 12 م
    غيداء اشترت فستان أخضر طويل للكعب بدون أكمام وبفتحة عند الصدر وفستان سماوي بأكمام وبدون فتحات وطويل للكعب وبنطلون تيفيني وبنطلون أسود وبلوزة حمراء فاتحة ومكتوب عليها بالأنجليزي 
    ملاحظة ( غيداء قاستو أول مرة أشوف اللون التيفني في حياتي في أمريكيا في محل مايكل كورس هوا درجة من درجات الأزرق السوق حقهم ما يتقاوم مررة انبسطت عليه )
    الموظفة لما شافت غيداء وغدي سألتهم
    أنتو توأم
    انتهى البارت
  2. غدو الطموحة
    15-10-2018, 10:58 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة واثنان وثلاثون
    فغيداء ابتسمت لها لا أخوات
    الموظفة راحت
    وحاسبو
    وراحو للمحل بيرا برادلي
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة لوس أنجلوس
    في مول ميسزز
    في محل بيرا برادالي
    الساعة 1 م
    غالية لشترت شنطة على الظهر للمدرسة لونها زهري فاتح ومقلمة صغيرة
    غدي أشترت شنطة سحاب للمدرسة ومقلمة كمان
    وراحو للمحل سي فورا
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة لوس أنجلوس
    في مول ميسزز
    في محل سي فورا
    الساعة 1 م
    سمر اشترت عطر ديور
    غدير اشترت ماسكرتين سوداء
    صلو
    وراحو للعالم يونقرسال
    بعدين للمدينة سانتا مونكا
    صلو المغرب والعشاء
    تعشو في مطعم حديقة الزيتون
    ورجعو البيت
    رواف وسمر كانو يمشو على البحر
    جاهم شخص طلب من رواف يستخدم جوالو
    رواف وسمر خافو
    سمر قعدت تجري للبيت
    رواف مو قادر يلحقها وسماها السهم الملتهب
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة لوس أنجلوس
    في شاطئ مانهاتن
    في بيت رواف
    في الدور الأول
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 2 ص
    غيداء رتبت الأشياء
    غيداء هرجت مع عبد العزيز ساعة
    غيداء هرجت مع غراس إلى الساعة
    4 ص
    ونامت
    بعد شهر
    رواف وسمر مستمعين بالسفرة
    غيداء ومشاري زادت قوة علاقتهم مع الأيام وما زالت تكلم غراس وأخوانها ومستمتعة بالسفرة والتسوق وكتبها 
    غدير مستمتعة بالسوق والجري
    غالية مستمتعة بالألعاب مرة
    غدي مستمتعة بالبحر والألعاب
    بعد شهر
    الثلاثاء
    1437/12/10 ه
    أول يوم في عيد الأضحى
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة لوس أنجلوس
    في شاطئ مانهاتن
    في بيت رواف
    في الدور الأول
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 8 ص
    غيداء صحيت لبست بلوزة زرقة فاتحة بأكمام طويلة للركبة وجينز أسود وأيشارب أبيض وشبشب أبيض
    وراحو البحر
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة لوس أنجلوس
    في شاطئ مانهاتن
    في المخبز
    الساعة 10 ص
    اشترو بيقل
    ورجعو البيت
    استحمو 
    صلو الظهر
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة لوس أنجلوس
    في شاطئ مانهاتن
    في بيت رواف
    في الدور الأول
    في المطبخ
    الساعة 1 م
    غيداء تغدت وقعدت تتفرج على مسلسل مبتعثات من أيبادها أيباد 3 بعدين راحو للعالم يونفرسال 
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة سانتا مونكا
    في مطعم مصنع كيك الجبنة
    الساعة 8 م
    رواف وسمر طلبو سلطة ومويه
    غيداء وغدير طلبو ساندوش لحم وجبنة وبطاطس مشوية وبيبسي
    غالية وغدي طلبو دجاج مقلي وبطاطس مقلية ومويه باردة
    رواف أيش أكتر شي عجبكم هنا
    سمر كل شي
    غيداء الأسواق البحر الجو الألعاب
    غدير الأسواق
    غالية الألعاب
    غدي الألعاب
    الكل شكرا على السفرة يا بابا
    رواف عفوا كل عام وأنتو بخير
    الكل وأنت بخير
    ملاحظة ( جو 3 عائلات وأحنا ما خلصنا وفي عائلة انرعجت مننا وراحت وشغلو الدفاية في الليل )
    وراحو للسوبر ماركت رالف وترقيت
    وراحو للمحل بيت الكور
    وصلو المغرب والعشاء
    تعشو في مطعم تشليز
    ملاحظة ( غالية دفت الكاسة بالغلط وانكسرت وطاح البيبسي على ماما الويتر لم القزاز وماما أدت غالية نظرات قوية )
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة لوس أنجلوس
    في شاطئ مانهاتن
    في بيت رواف
    في الدور الأول
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 12 ص
    غيداء عبت شنطتها
    غيداء قعدت تقرأ في كتاب فاشل ولكن للسعد الحمودي إلى الساعة 4 ص
    ونامت
    الأربعاء
    1437/12/11 ه 
    يوم الرجعة للسعودية الرياض
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة لوس أنجلوس
    في شاطئ مانهاتن
    في بيت رواف
    في الدور الأول
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 7 ص
    غيداء شيكت على شنطتها لبست عبايتها وطرحتها
    غالية قعدت تحمل أقلام للأخر لحظة
    وفطرو في البيت العالمي للبان كيك
    وراحو المطار
    في أمريكيا
    في ولاية كالفورنيا
    في مدينة لوس أنجلوس
    في شاطئ مانهاتن
    في المطار
    الساعة 10 ص
    ملاحظة ( عدد الشنط 12 شنطة) دخلو الشنط
    وخلصو الأجراءات
    وركبو الطيارة
    ونامو
    في الطيارة
    الساعة 3 م
    غيداء طار النوم من عيونها لما سمعت صوت طلال كان قاعد وراها مع مرتو أماني تنهدت وفي نفسها لا إله ألا الله أحنا ما راح نخلص يعني وبعدين يا ليل ما أطولك اللهم طولك يا روح متى راح أفتك منك ما صارت طفشت حامت كبدي منك كيف تعرف كل شي عن سفراتنا ما أستبعد حتى لو رحت كوكب زحل ألاقيك هناك بلكن تشتغل في المخابرات نفسي أفهم أيش عملت في حياتي عشان ربي يعاقبني بيك وأيش تبغى مني يا سي السيد ولا أنت ما ترضى بنت تهينك وترفضك يا ولد العز يا اللي البنات تستنى أشارة منو يا الدنجوان يا الزير أكرههههك من كل قلبي وبكل ما فيا يا طلال
    انتهى البارت
  3. غدو الطموحة
    15-10-2018, 11:11 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة وثلاثة وثلاثون
    في الطيارة
    الساعة 3 م
    طلال طبعا عاجبه الوضع
    حتى وصلو المدينة
    أماني نايمة
    بعد يوم
    الخميس
    1437/12/12 ه
    ثاني يوم في عيد الأضحى
    في السعودية
    في الرياض
    في مطار الملك خالد الدولي
    الساعة 8 م
    خلصو الأجراءات
    وأخدو العبش
    ملاحظة ( كان معانا 12 شنطة وشنطتين أرسلناها مع خالي ياسر)
    وراحو البيت
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 10 م
    غيداء فضت الشنطتين حقونها وشنطة يدها على طول
    تعشو شاورما من محل 360
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 11 م
    غادة وبتول أرسلو لها واتس أب كل عام وأنتي بخير مننا ومن أسعد
    غيداء وأنتو بخير
    غيداء قعدت تقرأ في رواية أمريكيا للكاتب ربيع حافظ إلى الفجر
    ونامو
    بعد أسبوع
    الخميس
    1437/12/19 ه
    يوم وصول خبر قبول عمو خالد في الماجستير
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 10 ص
    عمو خالد أرسل للرواف واتس أب وبوناسة أبشرك أنا انقبلت في الماجستير في جامعة الكويت في تخصص علم النفس في المسار الأكلينكي يا رواف
    رواف ببسطة على البركة خلود وأيش حيكون موضوع رسالتك يا خلود
    عمو خالد بوناسة من اهتمام رواف عن عاطفة الحب أبي أعرف وش هي ووش السر اللي يميزها عن باقي العواطف وليه لها كل هالقوة وأبي أفهم أسرار العلاقات
    القائمة على الحب مثل العلاقة بين الأهل الأصدقاء الحبايب وليه حنا نتمسك بهالعلاقات مع أننا ندري زين أنها بتدمرنا وشلون اثنين كانوا يحبون بعض يصيرون يكرهون بعض للحد الينون وأبي أعالج ناس تضررت من علاقة حب فاشلة ووصلتهم للاكتئاب سواء كانت بين حبيبين أو صديقين يا رواف
    رواف الله يوفقك ويحقق لك اللي تبغاه وعازمك على حسابي في مطعم الريف الأيطالي
    خالد من قلب أمين
    رواف بحزن يعني حتسيبنا خلاص
    خالد أيه
    رواف تنهد وبحزن وربي حتخرم عليا ولفت عليك والله
    خالد تنهد وأنا بعد في أقرب فرصة بأزورك يا رواف
    رواف تنهد على خير انتبي للنفسك
    خالد وأنت بعد
    ورخى السماعة
    رواف اشترى قلم لونو أبيض من ماركة مونبلان
    وراح للمطعم البيت الأيطالي
    في السعودية
    في الرياض
    في مطعم البيت الإيطالي
    الساعة 1 م
    طلبو
    رواف مد لو الفلم تفضل عشان كل ما تكتب تفتكرني وعقبال مرتبة الشرف الأولى
    خالد بوناسة أمين ووايد مشكور على الهدية يا رواف
    رواف العفو
    أكلو
    رواف حاسب
    ورجعو للبيوتهم
    خالد رتب جنطته
    وباع شقته
    وأثاث شقته
    وراح المطار
    وسافر للكويت
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 2 م
    غيداء صحيت وغيرت ملابسها
    لبست جينز أزرق وتيشرت موف فاتح
    فتحت جوالها
    غيداء كلمت أشواق ساعة كاملة
    غيداء كلمت عبد العزيز ساعة
    غيداء أرسلت للغراس من يرنامج لاين وصلت السعودية أمس
    غراس الحمد لله على السلامة نورتي
    غيداء النور نورك غروس مين قدوتك في الحياة 
    غراس أخويه الكبير وأمي يا غدو
    غيداء الله يخليهم لك أنا أبويه
    غراس الله يخليه لكي يا غدو
    غيداء أمين في أحد من أخوانك تزوج عن حب
    غراس كلهم
    غيداء كويس
    غراس انبسطتي في أمريكيا يا قلبي
    غيداء أيوا 
    غراس الحمد لله
    غيداء أرسلت للمشاري في خاص انستقرام أنا وصلت السعودية أمس
    مشاري الحمد لله على السلامة
    غيداء الله يسلمك تخيل مين شفت في الطايرة أمس
    مشاري من
    غيداء طلال أكبر منك بعشر سنين متزوج عندو ولد وبنت كان على علاقة معايا وحتى بعد ما انفطعت العلاقة بيننا مصر يلاحقني يا ميشو
    مشاري عصب وبغيرة وش يبي ذا
    غيداء ما أعرف ما عليك منو كل عام وأنت بخير يا ميشو
    مشاري وأنتي بخير وسلامة يا غدو شلون كانت السفرة
    غيداء الحمد لله مرة انبسطت يا ميشو
    مشاري الحمد لله
    غيداء أنا دوبي صاحية مرة كنت ميتة تعب بعد أمس 
    مشاري صح النوم صباح الخير والنور
    غيداء صح بدنك صباح الورد والفل يا ميشو
    مشاري صباح الكادي والعنبر وش أكثر شي استانستي عليه هناك في أمريكيا
    غيداء كل شي البحر الأسواق الأكل الجو وأنو خالي ياسر وأخويه محمد بالرضاعة كان موجود معانا
    مشاري الله يخليكم للبعض يا غدو
    غيداء أمين ويخليك لي يا ميشو
    مشاري أمين  
    غيداء مين قدوتك في الحياة 
    مشاري صدق أمي قريبة مني لكن أبوي أحسه فاهمني حيل
    غيداء زيي 
    مشاري الله يخليه لك يا غدو 
    غيداء أمين ويخليه لك ويخليك ليا  
    مشاري أمين
    غيداء أيش تشتغل يا ميشو
    مشاري تنهد عسكري تدرين أنا حيل مضايق 
    غيداء حطت وجه يبكي ليش
    مشاري غرقان في الديون وراتبي رايح على الديون للستة شهور قدام
    غيداء وجعها قلبها عليه مرة والله لو أنا أقدر أساعدك ما أقصر يا ميشو 
    مشاري تنهد ما تقصرين يا غدو ودي أطلب منك طلب
    غيداء تفضل
    مشاري أبي أسمع صوتك ممكن  الطيارة
    انتهى البارت
  4. غدو الطموحة
    15-10-2018, 11:26 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة وأربعة وثلاثون
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 2 م
    غيداء طيب بس مو دحين في العشاء 
    يا ميشو
    مشاري أوكي ناوي أكلم أم حلا للمرة الأخيرة يا غدو
    غيداء انقهرت وغارت بس ما بينت براحتك يا ميشو
    غيداء قعدت تقرأ في رواية أمريكيا للكاتب ربيع حافظ
    إلى العصر
    وراحو للصحارى مول قعدو يتسوقو إلى العشاء
    وتعشو من مطعم برجر فيول
    بعدين رجعو البيت
    غيداء قعدت تدور في الحوش إلى الساعة 8 م
    طلعت فوق
    وراحت الصالة
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 8 م
    غدير بسعادة انقبلت في كلية الرياض للأسنان
    الكل مبروك
    غدير الله يبارك فيكم يا رب
    وراحو للغرفهم
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 8 م
    غيداء فتحت الانستقرام 
    مشاري غدو أبيك تعطيني رقمك 
    غيداء طيب
    وأدتو رقمها
    في السعودية
    في جدة
    في بيت مشاري
    في الصالة
    الساعة 8 م
    مشاري دق على غيداء
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 8 م
    غيداء ردت كانت مرررررة مرتبكة ومتحمسة في نفس الوقت ألو السلام عليكم يا مبشو
    مشاري وعليكم السلام أهلين ومرحبتين شلونك 
    غيداء أنا كويسة الحمد لله أنت كيفك يا ميشو
    مشاري زين
    غيداء كويس عارف متحمسة وفي نفس الوقت مرتبكة مرة
    مشاري حتى أنا
    غيداء بابا يشتغل في الحرس
    مشاري من زمان ودي أفتح ملف في الحرس يصير تفتحينه على أيدك
    غيداء من عيوني
    مشاري تسلم عيونك يا غدو ودي أسألك سؤال 
    غيداء تفضل
    مشاري اعترفي يا غدو وش أعني لك ووش مشاعرك تجاهي يا غدو
    غيداء تنهدت تبغى الصراحة يا ميشو
    مشاري أكيد
    غيداء تنهدت وبجدية مشاري أنا في البداية كنت أعتبرك أخو بس اكتشفت قريب أنو مشاعري لك غير مرة عن الأخوة وبعيدة عنها مرة يا ميشو ميشو والله أنا أحبك
    مشاري انصدم ما درى وش يقول صوتك حلو يا غدو
    غيداء أحبطت شكرا يا ميشو حلمت بكابوس اليوم
    مشاري بسم الله عليك يا غدو
    غيداء الله يسلمك
    مشاري بدأ يستوعب الموضوع عفوا يا غدو غدو أنا أحبك بس ظروفي وظروفك أهلك وأهلي وضعنا مصعب علينا أننا نتزوج صعب أهلك يوافقون علي ما أبي أكذب عليك وما أبي أوعدك بشي وما أقدر أنفذه وما أبي أعلقك فيني وأعشمك وأقول لك أني بأتزوجك وفي النهاية ما يصبر نصيب بيننا وترى أم حلا مو ناوية ترد لي أبد
    غيداء انقهرت وقفلت السماعة في وجهو بقهر وغارت من طليقتو مرة وانهارت تبكي
    غيداء شغلت أغنية حزينة واستمرت تبكي إلى الساعة 1ص
    ملاحظة ( صوتو زي أخويه محمد ولد خالي ياسر بس أعلى وأخشن ويشبهو مرة كتير )
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 1 ص
    غيداء أرسلت للغراس من برنامج لاين أسفة غراس على اللي راح أقولو لك هوا دحين بس أحنا ما ننفع للبعض وأنا ما أبغى أظلمك معايا أنت مو مجبور تكمل حياتك مع وحدة زيي أنت تستاهل اللي أحسن مني والله يوفقك ويسعدك مع اللي تستاهلك غراس وأنا ما أخاف عليك مع عبير أبدا
    غراس رد من برنامج لاين غدو أنا أحبك وعبير بالنسبة ليا بس أخت بس بما أنو هادي رغبتك أنا ما راح أوقف في طريقك والله يوفقك ويسعدك يا غدو
    غراس أرسل لها من برنامج لاين أغنية حزينة
    وكتب لها الله يصبرني على فراقك يا غدو
    غيداء وجعها قلبها عليه وتنهدت وردت مصيرك تنسى وتتعافى جروحك يا غراس والله  
    غيداء قعدت تقرأ في رواية أمريكيا للكاتب ربيع حافظ
    للمدة ساعتين
    غيداء كلمت خالد ساعة كاملة
    غيداء قعدت تقرأ في رواية أمريكيا للكاتب ربيع حافظ إلى أدان الفجر
    صلت ونامت
    في السعودية
    في جدة
    في بيت مشاري
    في الصالة
    الساعة 4 ص
    مشاري زهق وهو يدق عليها وهي ما ترد عليه ومستغرب ليه سكرت في وجهه وحاقرته أرسل لها رسالتين في خاص انستقرام غدو طلبتك سامحيني ما كنت أدري أنه الموضوع بيضايقك حيل تكفين سامحيني يا غدو
    وتم سهران للظهر يحتري ردها بدون أي فايدة
    صلى الظهر
    ونام
    بعد يومين
    السبت
    1437/12/21 ه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 1 م
    غيداء غيرت ملابسها
    غيداء قعدت تقرا في كتاب حكايات سعودي في أوربا للكاتب عبد الله الجمعة ساعة
    غيداء فتحت جوالها على خاص الانستقرام هاي يا ميشو كيفك
    مشاري ما صدق خبر أهلين ومرحبتين شلونك 
    غيداء أنا كويسة أنت كيفك
    مشاري زين غدو زعلتي مني
    غيداء ما ينفع انستقرام دق عليا عشان نتفاهم
    مشاري طيب
    في السعودية
    في جدة
    في بيت مشاري
    في الصالة
    الساعة 2 م
    مشاري دق على غيداء
    غيداء ألو سلام
    مشاري وعليكم السلام اعترفي
    غيداء بزعل طبعا زعلانة أنت حبي الأول والأخير مشاري أنا تعلقت بيك مرة والله يا ميشو أنت قلبي وروحي وعقلي
    مشاري تنهد أنا ما ألومك أبد بس وش نسوي وش بأيدنا هذا الواقع يا غدو
    غيداء تنهدت وبأحباط صادق شفت صورة في انستقرام مكتوب فيها الرجال اللي يطبخ المفروض يعملو لو تخفيض في المهر حسيتها تناسبك مرة
    مشاري من جد تعرفين تطبخين
    غيداء ضحكت هههه لا
    مشاري على كذا المفروض أنتي اللي تدفعين لي المهر
    غيداء ضحكت ههههههه صعبة شوية يا مبشو
    مشاري لا عادي تخيلت شكلي وأنا ماسك أيدك عقب زواجنا وأقرأ لك اللوحات يا غدو
    غيداء الله يعجل في ذا اليوم
    مشاري أمين لو خطبتك بتوافقين
    غيداء أكيد
    مشاري تنهد غدو أنا بأكون صريح وياك مثل ما تعودتي علي وأبيك تفكرين بعقلك مب بقلبك أنا ترى ما أقدر أعيشك في عز مثل أبوك وما عاد في مرسيديات ولا فراري أنا أسافر كل 5 سنين مرة وجوالي صار لي 3 سنين ما غيرته حتى بنتي مب قادر أصرف عليها تقدرين تتأقلمين ويا هالحياة يا غدو 
    غيداء أنا ما تهمني فلوسك أهم شي عندي أنت وأخلاقك وأنك تخاف الله فيا وأنو عندك بيت ولا تخاف بنتك حلا في عيوني يا ميشو كم عمر بنتك حلا  
    مشاري 6 سنين غيداء الله يخليها لك ويرزقك برها مشاري أمين أبي أشوف صورتك مخي تعب من كثر ما يفكر فيك ويتخيل لك شكل الصورة اللي في بالي لك مب واضحة أبد
    غيداء عصيت تحلم صورتي خط أحمر ما أسمح للأي أحد يشوفها حتى صحباتي وبعدين الشيطان شاطر
    مشاري تنهد أنا مب ناشر صورتك أنا عندي خوات وبنت وأخاف عليهم وعقب أنا بأحفظ ملامحك وأمسحها يا غدو وأقدر خوفك حيل
    غيداء بعناد لا يعني لا في صورة في انستقرام مكتوب فيها يا مغنيني عن العالم كلو أنت من جد كدا بالنسبة ليا
    مشاري شكرا يا غدو تدرين لو لميت وحدة بتحمل من قوة اللي فيني والله
    غيداء تنرفزت منو غير الموضوع ميشو
    مشاري زين أنتي لا تعصبين بس وين طالعة الحين 
    غيداء بانورراما ومكتبة جرير
    مشاري وش صار على موضوع العملية يا غدو
    غيداء شاغلة عليه ميشو تعال الرياض بليز أنا متحمسة أشوفك مرة
    مشاري وأنا بعد أحاول ما أوعدك 
    غيداء طيب بابا يفكر ينقل برا السعودية بلكن لما أبعد تحس بقيمتي أحبك مرة يا ميشو
    مشاري تنهد البعيد عن العين بعيد عن القلب يا غدو
    غيداء سمعت صوت وبفجعة بسم الله
    مشاري اخترع وش فيك يا غدو
    غيداء دارت لقيت البسة فجعتني أنت صح أبعد واحد عن عيني بس أقرب الناس للقلبي يا ميشو والله
    مشاري وجهة نظرك واحترمها يا غيداء 
    غيداء خايفة أكون معاك في حلم وأنا ما أبغى أصحى منو أحبك
    مشاري لا تخافين بأذن الله بيصير واقع وأنا بعد أحبك يا غدو انتبهي للروحك زين
    غيداء وأنت كمان ميشو باي
    مشاري باي
    وسكر الخط
    وأرسل لها فيديو أغنية يا حزينة ومكتوب في التعليق شعور البنت لما تشوفها صاحبتها من الأنترنت على واتس أب وعلق توصف شعوري بالضبط يوم أشوفك يا غدو
    غيداء حطت وجه مبتسم شكرا مرةةة يا ميشو
    مشاري عفوا
    وراح للعيال عمه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 3 م
    غيداء كلمت خالد ساعة كاملة
    غيداء دقت على أشواق وعبد العزيز بس ما ردو
    غيداء جاتها رسالة من عبير واتس أب اليوم ملكتي على غراس موتي قهر
    عبير أرسلت الرسالة لأنها عارفة قد أيش غيداء تحب غراس وهو يبادلها الشعور ومقهورة وتغار من غيداء لأنو غراس يعتبرها مجرد أخت ومقهورة على غراس لأنو غيداء جرحتو مرة ومقهورة لأنو غراس مو راضي يبادلها المشاعر مع أنها قدامو فبدي الحركة ترد لها الصاع صاعين وترد اعتبارها وتنتقم وتبرد قلبها ومو هيا اللي تتنازل عن غراس للأي أحد
    انتهى البارت
  5. غدو الطموحة
    15-10-2018, 11:47 PM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والخامس والثلاثون
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 3 م
    غيداء قرت الرسالة 10 مرات مصدومة وزعلانة ومقهورة ومو مستوعبة أنو هادا غراس الشخص اللي حبتو طول دي السبع سنين وأنو هادي حقيقتو خاين وفي نفسها بسم الله لحق هادا ما صدق على الله يبغى الفكة مني لسى دوبو سابني أمس يملك معقول ليش أيش عملت لو أنا ذنبي أني ما أبغى أظلمو معايا ذنبي أني ما أبغاه يعيش مع وحدة ناقصة زيي حتى لو كنت أحبو أيوا أنا أحبو ما أحب مشاري مشاري بالنسبة ليا مجرد أخو غراس حبيبي وقلبي وروحي وحياتي كيف أعيش حياتي بدونو أنا أموت بدونو والله
    غيداء شغلت أغنية حزينة وانهارت تبكي وفي نفسها عشان الحب اللي بيننا عشان كل شي بيننا عشان سنين عمرنا عشان ذكرياتنا لا تسيبني للحالي تكفى ارجع لي بليز خلينا نكمل عمرنا مع بعض لا تسيب عبير تأخدك مني غراس لا تسيبني عشان عبير والله بدونك أموت غراس طول عمري عايشة بتعب وحياتي صارت معاك جنة الله يسعدك لا تحرمني منك لأنو حياتي ما تسوى بدونك يا غراس غراس ما أبغى أخرب عليك حياتك بس ما أبغى أعيش مع غيرك ونفسي أنتقم من عبير اللي حرمتني منك يا غراس وليش تتزوج عبير بالذات لو غير عبير كان انبسطت لك من كل قلبي معقولة قلو البنات وما فضل غير عبير يا غراس جرحتني بملكتك وجرحتني أكتر شي باختيارك يا حبي الأول قال تحبني قال أنت أصلا ما تعرف تحب أبدا يا غراس غراس أنا ما طلبت منك شي كل اللي طلبتو منك قلبك كل اللي طلبتو منك أنك تحبني صعبة يعني ولا مستحيلة يا غراس
    غيداء دقت على مشاري
    غيداء بانهيار ألو سلام مشاري الحقني تكفى
    مشاري اخترع وش فيك يا غدو
    غيداء انهارت غراس ملكتو اليوم ونفسي أنتقم من عبير وليش حرمتني منو خصوصا أني أعرف عنو أشياء قوية مرة عنهم الاتنين واقدر أخرب عليهم بس اللي ينتقم ضعيف وهادي مو أنا
    مشاري تنهد وليه تصيرين سيئة مثلها وتخربين عليها يا غدو أنتي مب أنانية ولا قاسية ولا هذا طبعك
    غيداء ببكاء بس مرة قهر بعد 7 سنين قضيناها مع بعض  بحلوها ومرها 7 سنين كنا سواء فيها وفي النهاية ما يصدق على الله أسيبو ويروح يتزوج ولا مين عبير أكتر أنسانة أكرهها في الحياة ولا كمان أغار منها ومن سنة حفرو البحر كانت تحاول تأخدو مني كان مرتب للكل شي في الوقت اللي كان يكلمني فيه كان يكلمها فيه ويتفقو على تجهيزات الملكة
    7 سنين كفاية عشان يزبطو كل شي براحتهم مع بعض
    مشاري انجرح منها حيل غدو هدي أعصابك وروقي ولا تتهورين وسوي لك عصير ليمون 
    غيداء تنهدت طيب شكرا لأنك سمعتني يا ميشو
    مشاري ارتاح العفو أحبك يا غدو
    غيداء وأنا كمان ميشو قلبي أمانة عندك انتبي للنفسك يا غلاي
    مشاري قلبك في الحفظ والصون وأنتي بعد
    ورخت السماعة
    غيداء قعدت تقرأ في رواية طلبتك لا تحاكيني إلى الساعة 4 م
    غيداء لبست عبايتها وطرحتها وأخدت شنطة مايكل كورس حطت فيها جوالها ومكبرها
    في المرسيدس الأبيض
    في سيارة رواف
    الساعة 3 م
    غيداء كانت مشغلة أغنية حزينة وفي نفسها غراس ما تتخيل قد أيش أتألم بسبك وقد أيش تعبانة وقد أيش أحس بالمرارة بالخذلان بالقهر نار أحسها جوتي تحرقني بسبك ما تخيلت أنك للدي الدرجة ومو طايقني وما تخيلت أنك ممثل شاطر ما تخيلت أنك كذاب والشي الوحيد اللي كنت صادق فيه اسمك حتى اسمك بدأت أشك أنو اسمك ذنبي أني حبيتك حب حقيقي ذنبي أني حبيتك من كل قلبي وبكل ما فيا والله مو قادرة أتنفس بعيد عنك والله ما كنت أتوقع منك كل هادا صدمتني فيك والله مو قادرة أصدق أنك اليوم راح تصير للغيري راح تكمل معاها حياتك راح يصير عندك أولاد منها بس مو مني راح تعيش اجمل أيام عمرك مع غيري وأنت مبسوط ومرتاح وأنا قلبي شاب نار وينحرق يا غراس أنت الطيب الحنون تصير قاسي كدا أيش غيرك عليا فين حبك فين اهتمامك كلو طار تبخر في الهواء ولا أنا بالنسبة لك بس نزوة نفسي أحب طلال بس مو قادرة لأنو قلبي عندك ما أقول ألا الله يسامحك يا غراس
    وراحو للمكتبة جرير فرع بانوراما مول وخرجو ب500 ريال بعد التخفيض 
    بعدين راحو للمقهى بتيل وبانوراما مول
    ورجعو البيت
    وراحت للمكتب رواف
    في بيت رواف
    في الدور الأرضي
    في مكتب رواف
    الساعة 10 م
    غيداء دقت على مشاري
    غيداء ببكاء ألو
    مشاري اخترع ألو غدو وش فيك
    غيداء انهارت بابا مسافر وراجع لنا بعد أسبوعين 
    مشاري تنهد ليتني عندك وأفتح لك صدري وتبكين حتى ترتاحين عليه تدرين ودي أخطفك من أهلك يا غدو
    غيداء ما ردت وما زالت تبكي بقوة
    مشاري عوره قلبه عليه غدو خلاص كافي دموعك غالية علي حيل والله
    غيداء تعال الرياض تكفى يا ميشو
    مشاري راح أحاول بس الفطور والغداء والعشاء على حسابك يا غدو
    غيداء من بين دموعها وبرجاء هههههه حاضرين بس أنت تعال وأشيلك على كفوف الراحة وأدلعك دلع ما في زيو يعني ما في مثله كم ميشو عندي أنا
    مشاري ارتاح حيل فديت هالضحكة أنا والله أحبك
    غيداء وأنا كمان ورجعت تبكي بابا صار لو حادث 
    مشاري وشلونه الحين يا غدو
    غيداء بانهيار ما أعرف بكرا راح نروح لو في دبي
    مشاري الله يقومه لكم بالسلامة
    غيداء أمين
    مشاري تنهد غدو خلاص ما صدقت تهدين يا غدو
    غيداء بصوت مبحوح من البكاء هادا أبويه يا مبشو
    مشاري تنهد أدري يا غدو أنتي لازم تكونين قوية يا قلبي روحي ريحي وباكر يصير خير
    غيداء تنهدت طيب يا ميشو أه يا قلبي
    مشاري تنهد سلامة قلبك تدرين مستغرب صبرك رغم أن وضعنا معلق وظروفنا صعبة حيل يا غدو
    غيداء تنهدت اللله يسلمك وأنا كمان نفسي أعانقك بقوة حتى أخنقك لأني أحبك والله
    مشاري بشوق كلي حلالك فديتك والله تدرين ودي ألمك بقوة حتى أكسر ضلوعك يا غدو
    غيداء تنهدت مو للدي الدرجة عاد عارف من كتر ما أنا خايفة ومتوترة نفسي أضارب مع أي أحد والله وأطلع حرتي فيه
    مشاري ضحك ههههه تهاوشي وياي طقيني أنا حلالك سوي فيني اللي تبين بدل ما تسوينه مع غيري
    غيداء تنهدت لا حرام أنت مرة كيوت معايا في وحدة من صحباتي أمون عليها مرة ولما أبغى أضارب أروح لها على طول شكرا لأنك قاعد تسمعني
    مشاري العفو ما سويت ألا واجبي ولو في أيدي كان سويت لك أكثر والله يا غدو
    غيداء بامتنان بالعكس مشكور أنت ما قصرت معايا عملت أكتر من الواجب ورايتك بيضاء يا ميشو
    مشاري شكرا
    غيداء عفوا تعبانة مرة يا ميشو
    مشاري تنهد فيني ولا فيك ولو أقدر أشيل التعب عن قلبك وأريحك والله أشيله يا غدو 
    غيداء تنهدت الله لا يذوقك حزني ولا تعبي قول أمين وكفاية أنك جنمبي دايما يا ميشو
    مشاري تنهد أمين وأنا دوم وياك وسندك وظهرك ويمك على طول
    غيداء بامتنان شكرا عارف توقعت حياة العسكرية أثرت عليك وخلتك متسلط وكتوم وما تعبر عن مشاعرك يا ميشو
    مشاري الله يسلمك العفو أنا ما أحب أكتم مشاعري وأذا في داخلي شعور تجاه شخص أقول له سيدة تدرين شخصيتي الحين حيل تغيرت عن قبل بواجد والله 
    غيداء برومانسية أنا ما يهمني أنت عاجبني كدا
    مشاري شكرا
    غيداء عفوا عارف أحب اللهجة النجدية وأحب الكويتي والمصري لأنو قريب من لهجتي بس العراقي عقدني مرة صعب والله
    مشاري ضحك هههههه كوكتيل لهجات ها مب هينة
    غيداء أعجبك لا تستغرب أني أفهمك لأني مع العيشة في الرياض صرت أفهم اللهجة كويس
    مشاري زين يا بعد روحي أنتي
    غيداء قعدت تغني أغنية رومانسية
    مشاري فديت هالصوت صوتك ما شاء الله حلو تغنينها في من
    غيداء بحياء تسلم بابا طبعا
    مشاري الله بقومه لكم بالسلامة وما يشوف شر
    غيداء أمين عارف للأن مصدومة مو قادرة أستوعب اللي عملو بيا غراس
    مشاري تنهد غدو لا تفكرين فيه عيشي حياتك كملي دراستك هو ما يستاهلك أبد خاين وش تبين فيه يا غدو
    غيداء تنهدت أنا مو مقهورة عليه مقهورة على نفسي وعمري اللي ضاع معاه والله وغنت لو أغنية حزينة
    مشاري استانس يا لبى هالصوت والله
    غيداء بحياء تسلم عارف من الأشياء المجنونة اللي كنت تكة يعني شوي وأعملها أني أتزوج بالسر عشان أشرد من وضعي السيء في بيتنا
    مشاري انصدم من جدك ما توصل للهادي الدرجة عاد وش اللي مضايقك في بيتكم يا غدو
    غيداء تنهدت طريقة تعامل ماما معايا مقارنتها ليا بأخواتي الحرمان أنهكني وسفر بابا والعرض كان مغري ومن مليونير بس ما هانت عليا نفسي وعشان بابا وأخويه بالرضاعة محمد وأخلافي وقيمي وسمعة العائلة وبغض النظر عن كل هادا ربي أيش أقول لو يوم القيامة وبأي وجه أقابلو أذا سألني يوم القيامة يا ميشو
    مشاري تنهد عين العقل والله وطلعتي تخوفين أه منك بس يا مجنونة أنتي
    غيداء تنهدت الحرمان يعمل مصايب عارف ربي ستر عليا وما طحت في الأدمان بسب ظروفي القاسية في بيتنا يا ميشو
    مشاري كل شي ينحل يا غدو
    غيداء ضحكت هههه صحيح
    مشاري أستأنس فديت هالضحكة أنا أيه كدا أبيك قوية ناظري شلون صوتك تغير من بداية المكالمة للحين وأي شي حابة تقولينه لي خذي راحتك يا غدو
    غيداء ضحكت ههههههه شكرا أفا عليك من دون ما تقول أذا في خاطري كلام ما راح أستناك أصلا على طول راح أرسل لك ملاحظة صوتية في واتس أب يا أدق والله لا يحرمني منك يا ميشو
    مشاري بحب ولا منك يا غدو 
    غيداء بحب أمين عارف ذوقي في الألوان مرة غير عنك أنت رمادي وأصفر وأنا أخضر وأزرق وموف تحب البسس أو لا
    مشاري من جد أيه أحبها حيل
    غيداء عندنا 3 بسس راح أرسل لك صورهم دحين
    مشاري أوكي
    غيداء أرسلت لو الصور واتس أب 
    غيداء عارف بيتنا وأنا صغيرة كان حديقة حيوانات ربينا سمك وربينا أرانب وعصافير وخرفان وبسس وكنت دائما أركب حصان في المزرعة
    مشاري ضحك هههههه حنا نربي خرفان وغنم بس
    غيداء أيش البلد اللي نفسك تزورها  يا ميشو
    ميشو تركيا بس طبعا مستحيل
    غيداء أنا أيطاليا وما في شي بعيد على ربك 
    مشاري من جد
    غيداء تنهدت تعبت من أنو أنا الأخت الكبيرة لأني لازم أتحمل المسؤولية دايما وأشيل هم الكل والله
    مشاري غدو الصبر زين والله يقويك 
    غيداء أمين عارف في مراهقتي كنت مرة حساسة وهادا جاء على حساب صحتي بس الحمد لله تخلصت من دا الموضوع يا ميشو
    مشاري كفو تدرين على كثر ما تصدمني صراحتك ألا أني مستأنس عليها حيل يا غدو
    غيداء شكرا
    مشاري عفوا
    غيداء عارف كنت خايفة أطيح من عينك بعد اللي عرفتو عني بس والفة أكون صريحة معاك وتنصدم مني وأحنا على البر أحس مما تنصدم من غيري وأحنا في البحر يا ميشو
    مشاري بفخر بالعكس كبرتي في عيني حيل يا غدو
    غيداء تسلم أنا عندي جنسية أمريكية يا ميشو
    مشاري الله حركات كشخة والله يا غدو
    غيداء شفت كيف ما تتخيل قد أيش أتمنى أكون معاك دحين وربي يجمعنا على خير يا ميشو الغالي
    مشاري تنهد وبشوق أمين أنا والله ودي أكثر منك يا غدو وما أبي أتزوج من جماعتتا وأكرر مأساتي مع أم حلا يا غدو
    غيداء الله ييسرها
    مشاري أمين غدو أذا جيت الرياض بأخطفك للشقتي ما أبي أسوي فيك شي بس أبي أشوفك
    غيداء بعناد تحلم تقدر تتخيل شكلي وأنا بوية يا ميشو 
    مشاري أبد
    غيداء عارف كنت أسمي نفسي وقتها خالد أحن للديك الفترة مرة أحيانا أتمنى أرجع لها
    مشاري ضحك هههههه تمزحين أنتي وأنتي أنثى أحلى وأذا جانا ولد سميه خالد يا غدو
    غيداء يحياء شكرا أن شاء الله يا مبشو عارف بابا هوا سندي في دي الدنيا وما لي غيرو 
    مشاري عفوا الله يخلي لك هو 
    غيداء أمين عارف أنا كتاب مفتوح وصفحاتو مشققة كمان يا ميشو 
    مشاري يا زينك
    غيداء تسلم 
    مشاري الله يسلمك يا غدو
    غيداء أيش سيارتك المفضلة يا ميشو
    مشاري جيتا على قد حالي
    غيداء أنا مرسيدس بيضاء أول ما أشتراها بابا كنت أكرهها ودحين مرة أحبها يا ميشو
    مشاري صرفها أنتي أكبر أخواتك صح يا غدو
    غيداء أيوا يضحك كيف أختي الصغيرة تحب المدرسة وتتحمس لها على عكسي
    مشاري ضحك هههههه تذكريني ببنتي حلا متحمسة تروح المدرسة حيل يا غدو
    غيداء لأنها ما شافت الكرف
    مشاري من جد غدو لو نقلت الجنوب بتزوريني أو لا
    غيداء لا بابا يكره الجنوب مرة من سنة حفرو البحر 
    مشاري أها تدرين تعبت من العزوبية يا غدو
    غيداء شد حيلك عشان نتزوج
    مشاري الله ييسر
    غيداء أمين
    مشاري في الباحة في مكتبة مشهورة اسمها مكتبة المعرفة
    غيداء حتى لما نتزوج مستحيل أنقل معاك
    مشاري براحتك
    غيداء أنا حاليا أبضع من جرير
    والمفروض أصير شريكة لهم
    مشاري الله يزيدك
    غيداء أمين عارف أنا عملت في فترة مراهقتي أشياء مجنونة غيري من بنات جيلي ما عملها ببساطة لأني كنت أتصرف بدون تفكير يا ميشو
    مشاري ضحك هههههه زين ما جبتي العيد والحياة مدرسة نتعلم منها يا غدو
    غيداء ضحكت هههه من جد كنت تكة وأجيبو 
    مشاري دوم هالضحكة يا غدو
    غيداء أمين عارف أنت من الناس القلة اللي أكون معاهم على طبيعتي وأحس معاهم أني أهرج مع نفسي من كتر ما ارتاح لك
    مشاري وأنا هذا اللي أبيه
    غيداء أنا ما أعرف أكون غير كدا أنا ما أحب التصنع أبدا 
    مشاري كفو
    غيداء عارف معروف عني أني رجة ومجنونة رسمي فصحباتي لما يبغو يكسرو الروتين يقولو لي يا عاقلة لأنهم دايما يقولو لي يا مجنونة
    مشاري هههههه
    فديتك يا غدو
    وقعدو يهرجو ساعتين كاملة
    بعدين غيداء قعدت في الحوش ساعتين
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 12 ص
    غيداء خلصت كتاب حكايات سعودي في أوربا للكاتب عبد الله الجمعة صورتو وحطت صورتو في حسابها في انستقرام
    غيداء شغلت أغنية حزينة وتفكر
    أه بس 7 سنين لنا مع بعض7 سنين بنيت فيها أحلام وأمال 7 سنين فكرت فيها بأدق التفاصيل 7 سنين كل ما كنت أشوف وحدة من بنات العائلة كنت أتخيلني معاك 7 سنين ما أنام ألا على صوتك وأصحى على رسايلك أحلم بيك كتير سنين وأنا لما الكل يقول عقبالك ابتسم بسعادة وأقول أمين وأنا أتخيلني معاك 4 سنين صرت أعرف عنك فيها كل شي 7 سنين بنيت لي فيها مستقبل وعمر معاك 7 سنين وأنت شاغل عقلي وقلبي 7 سنين وأنا أتخيلني لابسة الأبيض ووافقة جنبك يا غالي 7 سنين وأنا أتخيلني عايشة زوجة طبيعية زي باقي البنات يا غالي 7 سنين وأنا أتخيل فين راح نعيش وكيف راح يكون شكل غرفة نومنا 4 سنين كنت أفكر في عدد أولادنا وأسمائهم يا غالي 7 سنين وأنا حاسة نفسي عصفورة معاك وفي جنة معاك أول مرة عشت الحب الحقيقي كانت معاك أول مرة أجرب مشاعر الحب الجميلة معاك أول مرة أحس أني مهمة وعايشة وأني أنثى معاك يا غالي ليش تهدم كل شي بيننا ليش تخرب علينا فرحتنا ليش تكسر قلبي وتجرحو ليش تحطم أحلامي من دون ذنب ليش ترميني من سابع سماء للسابع أرض مو حرام عليك أيش ذنبي طيب ذنبي أني حبيتك بصدق وتعلقت فيك أه منك تخيلتها تجي من الكل ألا منك يا غالي كنت تخون خطيبتك معايا ومعتبرني مجرد نزوة مجرد محطة في حياتك مجرد رقم في قائمة أرقامك صح أني أكره عبير بس أنا ما أرضى بالظلم والله ولا أتمنى في يوم أكون مكانها أبدا عارف لسى مو قادرة أصدق اللي عملتو فيا بعد كل دي السنين والعشرة هادي أخرتها كدا يا غالي بس ما أقول ألا ربي يحرق قلبك زي ما حرقت قلبي يا غراس والله
    غيداء شغلت أغنية حزينة وانهارت تبكي  لحظات وداعك والله العظيم مو سهلة لحظات الوداع يا الحب حبي لحظات الوداع تقتل تموت حبي لحظات الوداع أسوأ اللحظات في حياتي حبي على بالك سهل عليا فراقك سهل عليا بعدك والله مو سهل أنا قاعدة أتعذب وأموت قهر أحس بنار شابة جوتي أحس بمرارة بس والله أنا قاعدة أعمل كدا عشانك مو عشاني أنا ما أبغاك في يوم من الأيام تندم على زواجك مني بيبي ما أبغاك في يوم من الأيام تكره حبي لك وتكره أني كنت موجودة في حياتك أه يا غراس أحبك أعشقك والله وكدا تجازيني كدا تنساني بسهولة وتتزوج غيري يا الحب ولا مين أكتر أنسانة أكرهها في الكون الأنسانة اللي كانت صاحبتي في يوم من الأيام وعرفتني على غراس اليوم تطعنني في ظهري وتأخدو مني ليش أيش عملت لها أتا نفسي أفهم أه الله يصبرني على الأيام الجاية والله غراس
    غيداء غسلت وجهها غيداء قرأت رواية أمريكيا للكاتب ربيع حافظ ساعتين 
    غيداء قعدت تكلم خالد ساعة
    غيداء قعدت تكلم عبد العزيز ساعة
    غيداء فتحت أبيادها أبياد 3 البيت لونو موف
    غيداء كملت رواية طلبتك لا تحاكيني للفجر
    ونامت
    الأحد
    1437/12/22 ه
    أول يوم في الدوام
    ويوم سفر العائلة للرواف في دبي
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 9 ص
    غيداء صحيت مفجوعة من كايوس
    غيداء تجهزت وراحت الجامعة تزبط جدولها
    في أسيا
    في الكويت
    في العاصمة
    في الكويت
    في حي السالمية
    في شقة خالد
    الساعة 9 م
    تجهز وطلع للجامعة بحماس
    في السعودية
    في الرياض
    في مطار الملك خالد الدولي بالرياض
    الساعة 10 ص
    مشاري أرسل للغيداء في خاص انستقرام غدو هذا رقم حسابي وأذا بيصير شي بيني وبينك فبيكون برضاك وترى بأخطفك للشقتي 
    غيداء قفل على الموضوع أنا حلمت بكابوس اليوم
    مشاري بسم الله عليك يا قلبي
    غيداء تسلم عارف أغراضي سبيل عادي أصحى وما ألاقي الشاحن في الدرج أو ألاقيه مفصول من الجدار بكبرو زي دايما
    مشاري ضحك هههههه الله يسلمك أنا أغراضي أسلاك شائكة متى بتزورين أبوك
    غيداء تنهدت أحنا في المطار دحين 
    مشاري توصلين بالسلامة يا غدو
    غيداء الله يسلمك انتبي للنفسك 
    مشاري وأنتي بعد يا غدو
    غيداء أحبك
    مشاري وأنا بعد
    وركبو الطيارة
    في الأمارات
    في دبي
    في مطار دبي الدولي
    الساعة 12 م
    خلصو الأجراءات
    وراحو المستشفى
    في الأمارات
    في دبي
    في السيارة
    الساعة 2 م
    غيداء شغلت أغنية وينك حزينة وفي نفسها أه يا غراس فينك وحشتني والله العظيم وحشني هرجك ضحكك استهبالك حتى سماجتك وحشتني ما أقدر أتخيل أني لما أزور جدة راح تكون مع غيري مو معايا ما أقدر أتخيل حياتي وعمري بعدك والله العظيم جرحك كسرني ألمني جرحك سكين في قلبي أدمتو قول لي كيف راح أصبر وأتحمل والجرح منك قول لي كيف راح أنسى وأعيش الدنيا من دونك ما لها طعم ولا لون قول لي كيف تقدر تنام وأنت بعيد عني يا غراس أنا والله ما أقدر أنام الليل وأنت بعيد عني حبك سهرني والتفكير والشوق دبحوني وأذا قدرت حلمت بكوابيس أه الله يصبرني بس على فراقك ما أقسى قلبك عليا يا غراس
    غيداء شغلت أغنية ضايع طريقي للمحمد الشحي
    وبدأت تفكر أه بس صار لك 3 أسابيع مملك الله أعلم حددتو موعد جوازك ولا لا يا غراس الله أعلم فين راح تعيشو عند أهلك ولا للحالكم يا غراس الله أعلم راح تقدر تحبك زي ما حبيتك أنا ولا لا أكيد لا يا غراس ضيعت نفسي وعناويني في حبك والدنيا في عيوني بعدك بدون ألوان ولا طعم متأكدة أنك غرقان في العسل مع عبير وأنا دمي محروق عليك عارف مو قادرة أستوعب اللي صار أخاف من ردة فعلي لما أستوعب اللي صار يا غراس
    وصلو المستشفى
    في الأمارات
    في دبي
    في مستشفى الزهراء
    في جناح 46
    في غرفة رواف
    الساعة 1 م
    غيداء قلبها طار من السعادة والفرحة لما شافت رواف سليم بس في كم لصقة على يدو ورجلو ونقزت لو وعانقتو بقوة بابا
    انتهى البارت
  6. غدو الطموحة
    16-10-2018, 12:14 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والسابع والثلاثون
    في الأمارات
    في دبي
    في مستشفى الزهراء
    في جناح 46
    في غرفة رواف
    الساعة 1 م
    رواف عانقها بقوة الله يسلمك
    غيداء بعدت عنو
    جاء خالد
    رواف تبتسم تفضل
    خالد الحمد لله على السلامة ولمه بقوة
    غيداء كيف عرفت موقع بابا يا عمو خالد
    خالد أبوك فعل خاصية الموقع الجغرافي في برنامج واتس أب وأنا كل يوم أدش أطمن على رفيج عمري ويوم شفت أن له أسبوع ما دش واتس أب قمت تحاتي ويوم شفت موقعه اخترعت حيل عليه وقلت أيي أطمن عليه لأنه له معزة
    وايد على قلبي
    غيداء ابتسمت الله يخليكم للبعض
    رواف وعمو خالد أمين يا رب
    غيداء بابا أبغى أنام في حضنك
    رواف ابتسم وزحف يعني ترك لها محل جنبو طيب تصبحي على خير يا غدو
    غيداء وأنت من أهلو يا بابا
    ونامو
    بعد يومين
    الثلاثاء
    1437/12/24 ه
    يوم رجعة رواف وغيداء للسعودية
    في السعودية
    في الرياض
    في مطار الملك خالد الدولي
    الساعة 8 ص
    خلصو الأجراءت
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 9 ص
    غيداء غيرت ملابسها وشغلت أغنية حزينة وبدأت تفكر حبيتك ومن كل قلبي تعلقت بيك وأنت تحب غيري ومخطط على مستقبلك معاها من سنة حفرو البحر بس كنتو محتاجين أحد يقربكم من بعض أنت تبطل مكابرة وتعبر عن مشاعرك وهيا تحرك مشاعرك وغيرتك عشان تعترف لها أنك تحبها والله أعلم متى موعد جوازكم وفين راح تسافرو شهر عسل راح تروح معاك تركيا زي ما كنت واعدني أننا نروح مع بعض شهر عسلنا هناك بس كان لازم أعرف أنك خاين والخيانة تجري في دمك والخاين عمرو ما يصير وفي يا الخاين غراس
    غيداء لبست عبايتها وطرحتها وأخدت شنطتها الحمراء الكبيرة من مايكل كورس
    وراحت الجامعة
    انتهى البارت
  7. غدو الطموحة
    16-10-2018, 12:23 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والثامن وتلثلاثون
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور lg
    الساعة 12 م
    غيداء صلت الظهر
    وراحت للدايت سنتر جابت لها توست بالدجاج مع دايت بيبسي ومويه
    غيداء وأسيل قعدو على الكراسي قريب من مخرج الطوارئ حق الكلية
    أسيل طلبت مثل غيداء
    وقعدو يهرجو إلى الساعة 1 م
    بعدين راحو للمحاضراتهم
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور g
    الساعة 2 م
    غيداء قعدت مع حنين شوية 
    غيداء لبست عبايتها وطرحتها
    وراحت البوابة
    في المرسيدس الأبيض
    في سيارة رواف
    الساعة 4 م
    غيداء شغلت أغنية رومانسية وقتحت الواتس أب لقت واتس أب من مشاري غدو بشريني كيف كان اختبارك يا غدو
    غيداء ممتاز وشفت صحباتي اليوم 
    مشاري الله يوفقك ويخليهم لك يا غدو
    غيداء أمين أنت كيفك طمني
    مشاري زين
    غيداء رحت البنك اليوم نشطت حسابي وأودعت مبلغ في لو
    مشاري الله يزيدك من فضله
    غيداء أمين 
    وصلت البيت
    غيداء تغدت شاورما مع حليب ومويه وشاي أخضر مع ملعقة سكر كبيرة
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    فيداء كلمت أشواق ساعة كاملة
    غيداء كلمت عبد العزير ساعة كاملة
    غيداء دقت على رواف
    رواف ألو السلام عليكم كيفك يا غدو
    غيداء وعليكم السلام أهلا بابا كويسة أنت كيفك أخبارك يا دادي 
    رواف كويس كيف اختبارك يا غيود
    غيداء الحمد لله كويس يا بابا
    رواف الحمد لله
    غيداء بابا متى راجع لنا
    رواف الخميس الساعة 10 م
    غيداء توصل بالسلامة يا بابا
    رواف الله يسلمك 
    غيداء اليوم نشطت حسابي في البنك
    رواف كويس انتبي للنفسك يا غدو
    غيداء وأنت كمان يا دادي باي
    رواف باي
    ورخت السماعة
    ملاحظة ( أنا جريئة وأحب أجرب كل شي صح أو خطأ وأذا كان خطأ مع التجربة أقتنع)
    غيداء خلصت رواية أحلى صدفة في حياتي للبقايا شتات إلى الساعة 5 م
    صلت المغرب
    غيداء كملت قراية للرواية حكومة الظل للكاتب منذر قباني إلى الساعة 8 م
    صلت العشاء
    غيداء خلصت كتاب يوم في الجنة للمحمود المصري وحطت صورتو في حسابها في انستقرام
    بعدين نامت
    انتهى البارت
  8. غدو الطموحة
    16-10-2018, 12:30 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والتاسع والثلاثون
    بعد أسبوع
    الأحد
    1438/1/1 ه
    يوم أكمال رواف سنتين في الأمارات
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 6 ص
    غيداء فتحت دفتر مذكراتها
    وبدأت تكتب العنوان
    سنة جديدة
    مع تاريخ اليوم واليوم
    سنة جديدة وأحلام جديدة في طريقي للحلم وتحديات جديدة وبأذن الله أنا أقوى منها
    سكت الدفتر
    غيداء تجهزت وراحت الجامعة
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في بوابة 1
    الساعة 7 ص
    غيداء أرسلت للمشاري واتس أب هاي كيفك حرام عليك أيش هادا صار لك يومين ما ترد على انستقرام أو اتصالاتي رحمت نفسي من كتر ما دقيت عليك نفسي أفهم أيش عندك صاير شي مرة واحشنني أمس لا ليلي ليل ولا عارفة أنام طمنني عنك برسالة وأذا زعلتك أنا أسفة أنا بس كنت أشرح لك وجهة نظري وأسفة أذا حصل سوء فهم وأذا قاعد تتدلع مع أنك مو كدا خلاص كفاية دلع صح أنا قاعدة أزعجك وعاملة لك قلق بس لأنك تهمني وأخاف عليك يا قلبي وقدر أنو قلقي عليك مو راحمني يا قلبي وطلبتك كافي زعل
    وراحت المحاضرة
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في كلية التربية
    في الدور g
    في المركز
    الساعة 10 ص
    غيداء كلمت أشواق ساعة كاملة
    غيداء فتحت واتس أب كانت مسميتو توأم روحي رد واتس أب أسف يا غدو صارت مشكلة بيني وبين شخص عزيز علي واحد خرب علينا حسبي الله عليه حتى الانستقرام حذفته من عندي يا غدو
    غيداء أصبر على دا الشخص شوية وأذا روق كلمو وأذا احتجت شي أنا موجودة يا ميشو
    مشاري ما تقصرين يا غدو
    غيداء تدخن
    مشاري تنهد للأسف وبشراهة
    غيداء تنهدت الله يتوب عليك أنت وبابا وعمو محمد
    مشاري أمين
    غيداء دايما كنت أقول نومي ملخبط أكتشفت أحد نومو مو بس ملخبط خريطة كمان
    مشاري أذا تزوجنا بيتغير الوضع
    غيداء أن شاء الله أسيبك دحين للحالك تروق
    مشاري أوكي 
    غيداء راحت للمحاضرتها
    مشاري أرسل لها صورة بخط يدو كتب فيها أحبك
    موت يا غدو على واتس أب
    غيداء ردت واتس أب وحطت وجه مبتسم وأنا كمان الله لا يحرمني منك
    مشاري ولا منك
    غيداء ميشو ليش تأخر راتبك
    مشاري مشكلة قديمة وانحلت
    غيداء طيب عارف أنا ما قد فكرت أسألك ليش طلقت أم حلا لأني ما أبغى أضايقك ولا يهمني أصلا أهم شي أنك معايا وبس يا ميشو والله بخليك ليا يا ميشو
    مشاري ابتسم  فديت الناس الذوق وراعية الذوق أنا ويخليك لي
    غيداء أمين عارف الكل يقول أنو تفكيري أكبر من عمري حتى ينصدمو لما أقول لهم أنو عمري 22 يقولو مستحيل أكيد أني أكبر لأني أقرا كتير وعادي عندي أسأل وأحب أكتشف وحتى الأسئلة اللي ما أحد يجاوبني عليها أدور على الأجابة بنفسي وعندي حب استطلاع وفضول
    مشاري الله يزيدك
    غيداء أمين عارف أنا أحب أجرب حتى لو كان شي غلط ما أقتنع حتى أجربو وهادا الشي يطيحني أحيانا في مشاكل عويصة
    مشاري مب كل شي نقدر نجربه
    غيداء أكتشفت دا الشي قريب
    أستاذنك يا ميشو عندي محاضرة 
    مشاري أذنك وياك  
    مشاري راح للعيال عمه
    وغيداء صلت الظهر
    وراحت للمحاضرتها
    ورجعت البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    غيداء قعدت تدرس إلى العشاء
    بعدين راحت للمركز كادينا جل شالت شعر وجهها 
    ورجعت البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 10 م
    غيداء قعدت تقرأ في رواية حكومة الظل للكاتب منذر قباني خلصتها وصورتها
    غيداء حطت الصورة في حسابها في انستقرام  
    غيداء نزلت الحوش وقعدت ساعتين
    ورجعت البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 10 م
    غيداء شغلت أغنية حزينة وفي نفسها أه يا غروس والله العظيم وحشتني مرة أحس من شوقي لك راح انجن غيابك تعبني والله صار لي أسبوعين ما سمعت صوتك ارحم حالي وقلبي يا غراس حياتي ظلمة بدونك غراس ما في أحد يسوى ظفرك عندي ولا في أحد يملى عيني بعدك يا غراس أنت روحي وقلبي كيف أعيش بدونهم يا غراس غراس أحس أني ميتة من الشوق لك مو قادرة أحب مشاري مع أنو يحبني أه بس أخدت قلبي ورحت أه منك يا غراس والله يسامحك على اللي قاعد تعملو فيا 
    غيداء شغلت أغنية حزينة وفي نفسها صعب أوصف لك قد أيش واحشني وقد أيش أحتاجك الله يجمعنا عن قريب
    غيداء قعدت تكلم خالد للفجر
    ونامت
    الأثنين
    1438/1/2 ه
    يوم افتتاح عمي عبد الله للمستشفى الخاص فيه
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 2 م
    غيداء استحمت
    غيداء قعدت تقرأ في كتاب عقل غير هادئ
    للكاتبة كاي جاميسون إلى الساعة 4 م
    في السعودية
    في الرياض
    في مستشفى عبد الله الخاصة
    الساعة 4 م
    عبد الله قص الشريط الأحمر
    انتهى البارت
  9. غدو الطموحة
    16-10-2018, 12:35 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والأربعون
    في السعودية
    في الرياض
    في مستشفى عبد الله الخاصة
    الساعة 4 م
    رواف والشلة كانو موجودين وبوناسة
    مبروك يا عبد الله والله يوفقك
    عبد الله أمين
    عبد الله علم موظفينه على نظام المستشفى تبعه
    رواف سافر للدبي
    في بيت عبد الله
    في الصالة
    الساعة 12 ص
    عبد الله دق على عبد العزيز من برنامج أيمو مكالمة فيديو
    عبد الله وبفخر ألو السلام عليكم هلا والله بالخريج اللي رفع رأسي وبيض وجهي وشلونك يا عين أبوك وشلون استعداداتك للحفل تخرجك عقب باجر
    عبد العزيز بوناسة حيل مستأنس يبه
    وأخيرا حلمي تحقق يا يبه وعندي لك مفاجأة يا يبه
    عبد الله بفخر حيل فخور فيك يا عزيز
    أبشرك فتحت المستشفى وبأدربك على أيدي وحيل متحمس للمفاجاتك حيل وفي الحفل بأكون أول الحاضرين يا عز
    عبد العزيز ومستشفاك يا يبه
    عبد الله ابتسم العمر يخلص والشغل ما يخلص أنت وأخوك أولى وأهم عندي من الدنيا كلها
    عبد العزيز الله لا يحرمنا منك يا يبه
    عبد الله ولا منكم
    رتب شنطته
    وسافر للأمريكيا
    الثلاثاء
    1438/1/3 ه
    يوم انتقال رواف للأبو ظبي
    في أمريكيا
    في ولاية ماريلاند
    في الفندق
    في جناح عبد الله
    في غرفة النوم
    الساعة 1 ص
    عبد الله تروش
    ونام
    في أسيا
    في الأمارات
    في دبي
    في مستشفى الزهراء
    في مكتب المدير
    الساعة 8 ص
    المدير رواف أنا وايد مستأنس من أنجازاتك وأبي أنقلك للأبو ظبي عسب يعني عشان يستفيدون من خبراتك وبتبدأ وياهم من الأسبوع الياي وبالتوفيق
    انتهى البارت
  10. غدو الطموحة
    16-10-2018, 12:41 AM

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول


    البارت المئة والواحد والأربغون
    في أسيا
    في الأمارات
    في دبي
    في مستشفى الزهراء
    في مكتب المدير
    الساعة 8 ص
    رواف انبسط ومشكور على الثقة
    المدير العفو
    رواف راح للشغلو
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في بوابة 1
    الساعة 12 م
    غيداء أرسلت للمشاري ملاحظة صوتية واتس أب صباح الخير والنور فينك صار لك يوم ما ترد ليش مطنشني مبشو أنت معتبرني زيادة عدد في حياتك تبغي تبعد عن الناس عشان تروق احترم قرارك قول لي تبغاني في حياتك ولا لا أنا ما راح أقرر عنك وأستنى ردك
    غيداء شغلت شيلة حروف اسمك للعلي البريكي
    وراحت للمحاضرتها
    في الدرعية
    في جامعة الملك سعود
    في سب وي
    الساعة 2 م
    غيداء اشترت ساندوش تونة صغير مع جبنة وريتون وبطاطس ودايت بيبسي
    تغدت مع رزان وأسيل  
    ورجعت البيت
    وراحت للغرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 4 م
    غيداء قعدت تدرس للمقرر صعوبات التعلم النمائية إلى العشاء
    غيداء صلت العشاء
    غيداء كلمت خالد ساعة كاملة
    غيداء كلمت عبد العزيز ساعة كاملة
    ونامت
    الأربعاء
    1438/1/4 ه
    يوم حفل تخرج عبد العزيز من كلية الطب في جامعة جون هويكنز الأمريكية
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغالية
    الساعة 12 م
    غيداء استحمت
    غيداء قعدت تقرأ في كتاب عقل غير هادئ
    للكاتبة كاي جاميسون للعصر
    خلصتو صورتو
    غيداء حطت الصورة في حسابها في انستقرام
    في أمريكيا
    في ولاية ماريلاند
    في الفندق
    في جناح عبد الله
    في غرفة النوم
    الساعة 8 ص
    عبد الله أخذ شنطته وطلع للشقة عياله
    في أمريكيا
    في ولاية ماريلاند
    في شقة الأخوين فهد وعبد العزيز
    الساعة 9 ص
    عبد الله دق الجرس
    عبد العزيز ركض يفتح الباب وابتسم يوم شاف أبوه ولمه بقوة وشوق ولهفة ووله يبه ولهت عليك واشتقت لك
    عبد الله لمه بقوة وأنا بعد اشتقت لك يا عين أبوك
    عبد العزيز وخر عن أبوه تفضل يا يبه
    عبد الله ابتسم دام فضلك يا عزيز
    دخلو الشقة
    في أمريكيا
    في ولاية ماريلاند
    في شقة الأخوين فهد وعبد العزيز
    في الصالة
    الساعة 9 ص
    فهد لم أبوه وسلم عليه بحرارة
    عبد الله استغرب من فهد عقب ابتسم وفي روحه سبحان من يغير ولا يتغير
    فهد وعبد العزيز وبوناسة نورت أمريكيا والشقة يا يبه والحمد لله على سلامتك يا يبه
    عبد الله ابتسم الله يسلمكم النور نوركم يا عيال
    فطرو عيش وجبنة
    عبد الله ساعدهم يرتبون شناطهم
    سلمو مفتاح الشقة
    وطلعو للجامعة
    في أمريكيا
    في ولاية ماريلاند
    في جامعة جون هويكنز الأمريكية
    في المسرح
    الساعة 2 م
    عبد العزيز كان لابس روب التخرج والقبعة لونهم أسود والوشاح أخضر
    أعلنو الأسماء
    جاء دور عبد العزيز عطوه شهادته ومرتبة الشرف الأولى لأنه كان معدله كامل
    عبد الله صوره
    انتهى البارت
... 5678910111213141516171819202122232425 ...