بوتكس الأنف اختيار المشاهير نحو أنف أجمل ووجه أكثر جاذبية

بدون مقدمات قريت الخبر في كتاب وجيتكم طيرااااااااااان...
زي ماقريتو فالموضوع..ان من ضمن استخدامات ابر البوتكس للبشره هناك استخدام لهافي الانف...وذلك لرفعه وزياجه طوله..
Botox3-1.jpg

انا ماصدقت خبر قلت خليني اشوف بنات حواء ووش رايهم بالموضوع وهل في وحده جربت هالتقنيه ووين ومتى وكيف<<اعصابك
بنات بليز لاتطنشون الموضوعلانه يهم بنات كثير الي ماعندها فكره ياليت ترفع الموضوع...
يالله همتكم ياحلوات نبي اخشامنا تصير حلوه او بالاصح احلى

بوتكس الأنف : هو عبارة عن مركب مكون من البروتين ويستخلص من البكتريا ، ويعمل البوتكس على إصابة العضلات بحالة من الشلل وبالتالي يرخي الأعصاب مما يجعلها يعطي مظهر جذاب ، ويمكن أن يستخدم الحقن دون تخدير وبالتالي أصبح إجراء عادي يمكن القيام به في أي وقت ، خاصة أن نتائج الحقن بالبوتكس تستمر لحوالي ثمانية عشر شهرا .

وعلى الرغم من استخدام البوتكس في العديد من الإجراءات التجميلية إلا أنه أصبح واحد من أهم التقنيات التي تستخدم في تجميل الأنف ، وقد أثبت البوتكس قدرته في علاج مختلف أنواع مشاكل الأنف مثل الاعوجاج أو أتساع الأنف والذي يظهر أثناء الضحك ، أو آثار الجروح والندبات في الأنف ، كذالك علاج مشكلة انخفاض أرنبة الأنف أو اتساع فتحات الأنف أو ظهور التجاعيد حول الأنف .


تكلفة حقن بوتكس الأنف : تقوم العديد من المراكز في العالم العربي وفي الدول الأجنبية بإجراء حقن الأنف بالبوتكس ، وتتراوح أسعار البوتكس بين المئة وخمسون دولار إلى 900 دولار ، وتتكلف في العالم العربي ما بين 150 إلى 600دولار و في الأردن ومصر ، أما في قطر والإمارات فقد تصل التكلفة إلى 900 دولار .

إجراءات الحقن بالبوتكس :
– أولا : التحضير عن طريق غسل الوجه بالصابون المطهر ومن ثم تجفيفه جيدا وبعدها يسترخي المريض في مقعد مشابه لمقعد طبيب الأسنان .

-ثانيا : وضع الكريم المخدر والذي لا يستخدم إلا إن كان الشخص لديه خوف من الحقن ، ولكن ليس له ضرورة فعليه فكل ما في الأمر الشعور بوخزة الحقن ليس أكتر .

-ثالثا : الحقن سواء في الأنف أو حول الأنف .

قد يظهر على المريض بعض الأعراض الجانبية مثل التورم أو الاحمرار أو الشعور بالخدر ولكن الأمر غير مقلق ويزول بمجرد استخدام الكمادات الباردة ، وإن لم تختفي هذه الأعراض خلال أيام يجب أن تستشيري الطبيب على الفور .

يجب عليك أن تختاري الطبيب المحترف والذي يوجد عليه مراجعات إيجابية كبيرة ، وذلك تجنبا لأي مشكلات متعلقة بالمضاعفات أو المخاطر المختلفة ، كذالك يجب اختيار المكان المناسب والذي يتسم بالنظافة والكفاءة والحاصل على تراخيص وزارة الصحة ولدية شهادة جودة .

قبل الحقن يفضل أن يتم تجنب وضع أي مساحيق تجميل أو أي أنواع من الكريمات على الأقل قبل الحقن بـ 48 ساعة ، كذالك يفضل أن يتم تجنب الكحول والسجائر لمدة لا تقل عن أسبوع واحد قبل الحقن وأسبوع أخر بعد الحقن .
 
عودة
أعلى